| روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأربعاء أغسطس 10, 2011 5:24 am | |
| آلجزء آلسادس عشر .. الفصل الثاني .. . . : وش قلتي يابنتي ؟ وسن : يمــه مدري والله وش اقول بس ضاري ولد عمي وما ينعاب بس مابي اتزوج الحين ام بدر : طيب مو مشكله وافقي ونأجل الزوآج لـ بعدين وسن " مستحيل مستحيل احد يفهمني " : طيب واذا قال ابي اتزوج ام بدر : انا قبل ماقول حق عمك انك موافقه اقوله يأجل الزوآج وشنو بعد ؟ وسن بتحطيم : ولا شي ام بدر : طيب يلا روحي سلمي على أخوآنك وخوآتك بـ يمشوون آلحيـــن وسن : طيب . . فداء : انا جربت حظي اول مره في الزواج وخلاص مابي ام فراس : شوفي سامي طلقك وتزوج وحده من غير مايهتم وانتي بعد لا تهتمين فداء : يمه مابي اكرر الغلطه مره ثانيه ام فراس : منو قال الزواج غلطه انسي الزوآج الأول انسي فداء : ماقدر ماقدر وانا لما الحين ماخلصت من العده ام فراس : اي عده امس رايحه الزواج وتقولي عده فداء : بس ماكشخت ام فراس : طيب لك يومين وفكري زين ابي اسمع موافقه اسيل : فدوٍوٍ بلييز وافقي والله اياد شكله مو زي سامي فداء : مدري مدري فيصل : شوفي فداء انتي ماراح تظلين طول عمرك مطلقه فـ خذي اياد احسن لك من الغرِيب فداء : وجربت خذت ولد عمتي وشوف وش سوا يعني يمكن حتى الغريب ارحم منه فيصل : سامي غير واياد غير فداء : لا لا مو غير وش دراكم انتو من زمان تشوفون سامي ان رجال وقدها ويوم طلقني قلتو طاح من عينكم يمكن اياد نفس الشي ماتدرون عنه انتو فيصل : طيب شوفي قولي لهم ابي الخطبه تكون طوِيله وملكــــو وتعرفي عليه في الخطبه اذا حسيتي ان يحب غيرك او شي من كذا فسخي الخطبه اسيل : وانا مع فيصـــل . . : ماراح اطلقها خلاص غيرت رايي تركي وهو يمسكه من كتفه : بسيــل سمر هذي صايعه تعرف كثير من قبلك وانا منهم و و غلطت معاها بعد ماتفهم انت بسيل بـ برود : طيب مافي مشكله تركي بعصبيه : الا في مشكلــــــــــه ..... شغل لاب توب حقــــــه ودخل على بريد الاكتروني : تفضـــل اقره اقرره اللي كـــان بيني وبينها بسيل : مابي اقره شي حط الجهاز قباله ومسكه من راسه غصب : اقـــره شوووف سمر وش كاتبه لي " تركي الله يخليك استر علي اسبوع بس اسبوع وطلقني ماراح تخسر شي لا مهر ولا زواج ولا شي بس اسبوع لا تفضحني عنـــد أهلي اتمنى اشوف ردك " بسيل وهو يبعد عنه : يعني لـ خليتني اشوف هذا بكره سمر !! لا بكرهك انت وبظل مع سمر لانه مو اهي الغلطانه انت الغلطان مسكــــه من يده وقربه منه : ياغبي اهي اللي طلبتني مو انا قالت ان مسويه لي عيد ميلاد وصار اللي صار بسيل : كانت تحبك وحبت تسوي لك مفاجأه وو ثقت فيك بس انت مو قد الثقه تركي : اهي اللي قالت لك كذا ؟ بسيل : لا مامره تكلمنا عن هالموضوع تركي : انت شلوووون تفهم !! بسيل : انا لو ابي افهم فهمت بس مابي افهم تركي يحاول يهدي اعصابه : بسيل اسمعني انا مابيك تظل معاها الا هذي بسيل : وانا مابي الا هذي تركي : تعرف شباب ويمكن لما الحين تكلم انت وش دراك بسيل : ماقولك اني واثق فيها بس انا راقبتها وماشفت اي شي تركي : اكيد كانت تدري انك تراقبها بسيل : لا ماتدري مليوون مره وقلت حق واحد يتحرش فيها بعد واهي ماردت عليه تركي : طيب لو اقولك اهي اللي عطتني الرقم مو انا اللي عطيتها بسيل وهو يطلع : خلاص تركي قفل الموضوع ماراح اطلــــــــق . . فــي الصــآله .. : قومو تكفوون نروح المطعم بكره بـ نمشي بدر : انا عندي شغل قولي حق احد يوديكم وسن : ليه ماتبي تجي معانا بدر : مره ثانيه مشغـــول أنا دخـــل على غرفتــــه وفتـــح آلنت .. أبتســــم على جنـــب " وآخيــرا شــاف اللي يبي " .. لبــس ثـــوبه وشمآغـــه وطلـــع .. : انت بدر سلطان آل *** بدر : ايوا .. : وقـــع هنا اخذ الورقـــه وقرآهــآ و وقــع : الحين خلاص صار كل شي لي ؟ : إيـــوآ اخذ هذي الورقــه اللي تثبـــت آلبيـــــع مليـــونين ريـــآل أخــذ كــل شــي ودخــل عبــاره عن ثلاث ادوار .. ابتســـم وهو يحس إن مسوي شي عظـــيم . . ساره : ابي مطعم البحار وسن : وووووع ووع انتي كله بحار بحار ساره : طيب انا كيفي بتغدا في البحار وش يخصك انتي تركي : بس انتي وياها راح نشوف شنو اغلب شي وبنــروح فيه وجن : انا مع ساره البحار فداء : وانا بعد وسن : لحظه لحظه شنو انتو ماعندكم ذوووق الياس : انتي اي مطعم تبغينه ؟ وسن : فرايدز :( الياس : اووكي انا بعد وسن : يابعد جبدي اخوِوٍي فيصل : بس مافي احد غيرك انتي وهو كلنا نبغى البحار ساره : وبعدين هالمطعم يذكرني في ابوي يمووت فيه وسن : طيب علشان ابوي واقفت احمدو ربكم يعني في طاوله كبيـــره في البحـــار .. جلســـو كلهم عليهآ .. وطبعاً بسيــل وسمر معآهم في نفس آلطــآولــه .. فجــأه سمــع تركي نغمـــة طفاج القدر ياشمعتي خلاني اجر بحسرتي شلي بهالعمر يادنيتي محسود على حظي وقسمتي فص ملح وذاب مابين أيديّ وراح شباب وغاب متهنى يوم ارتاح ياشمس الدنيا والقمر أنا ادفع شبابي والعمر لو يرجع أضمه واعتذر ويشوف أش سوه بيه القهر فص ملح وذاب مابين أيدي وراح شباب وراح متهنى يوم ارتاح التفت على سمــر اللي كانت حآطتهآ سحــب منها الجوآل : لحظه اشــوٍوي .. توترت ولفت على بسيـــل .. ثــواني ورجع الجــوآل لهآ : ليه كنتي حاطته سمر بـ رتبآك : آآ هـ ذا جـو جوآل أخوي وقـ لت بشوف وش عنده ناظره بسيل بـ نظرات غــيره .. تركي ماعطاه أهتــمآم واخذ آلسمآعآت يسمـــع الأغنيــــه .. طلــع برا المطعــم ودخل سيـــارته : لـــو ترجـــــــــع بس أضمهآ واعتذر .. رجع شعــره على ورآء ... : وش فيه طلع كذا ؟ فيصل : يمكن ذكرته في رحيــل وسن : الله يكوون في عــونه فصل : المهم أكتبو للي تبغــونه في ورقه علشان اروح اطلبــــه .. نــص ساعه وهم في المطعم ضحــك وٍ سوالف تمنو إن يكون مساعد والريم وفراس وبدر معآهم .. لانه يمكن هذا اخر يوم يشووفون بعض المدراس مابقى شي وتبدا .. ساره حولت اوراقها في المدرسه الاماراتيه اما اسيل طلعت من المدرسه نهائي بسبب رجولها وبسيل وفيصــل قررو يرحون السبت الدمام ويرجعون الكويت يوم الاربعاء .. أمآ تركي بـطل الدراسه في كندا .. وبـ كمل في الامارات في جامعه امريكيه .. رجعـــو كلهم آلبيـــت وجلســـو آلصــآله .. : فــراس جـــاء هنا ؟؟ ام فراس : ايي وسأل عنكم ساره : لا حسافه مالحقنا عليه اسيل : طيب وين راح ام فراس : اتوقع بسافر شهر العسل وسن : وناااااااااسه اسيل : ووين ؟ ام فراس : كأن يقول بريطانيا يلا انا بقوم غرفتي .. سمعـــو صوت الجرس وراحت الخدامه تفتح الباب .. : آلسلام عليكم الخدامه : وعليكم سلام : تركي وين ؟ أشرت الخدامه لها تدخــل ودخلـــت .. التفت آلكـــل على البنت اللي كآنت تدور في عيـــونهآ على تركي .. تركي اللي من شافها انصدم : مايتسومي !!! ركضـــت له وضمتـــه بـ جراءه وسط ذهـــــول أخوآنه وخوآته .. لف عليهم بـ رتباك مو عارف شنو يســوي انحط في موقف محــرج .. دخــل بدر وهو منصدم : تركي ! حاول يبعدها عنه : Please Maitsumi " رجـــاءً مايتسومي " مايتسومي واهي تصيح : I love you Do not leave me " أنا احبك لآ تتركني " تركي وهو يلف على اخوانه ولف على بدر اللي من وجهه معصب : Go waited for tomorrow " انتظرك بكرا رووحي " مسحت دموعها وطلعت بـ هدووء .. تــو بـ يصعد فــوق بس وقفـــه صوت بدر : تـــركي .. بلع ريقـــه هالصوت سمعه مليـــون مره من أبـــوه بعد مايعرف إن مسوي شي غلط بس هالمره مو أبــوه يقدر يكذب عليه في كلمه او كلمتين بدر اللي يعرف كل فضايحهم .. بدر : منو هذي ؟ تركي لف عليه : آآ هـ هذي امريكيه تـ تدرس معاي بـ كندا بدر : إنزل وكلمني عدل تركي : مو هنا تعال الغرفه افهمك كل شي بدر : لا هنــا وقدامهم كلـــهم تركي " ياحبك للفضااايح " .. نزل من الدرج وجلس على اقرب كنبـــه بدر : شنو بينك وبينهآ ! تركي : وربي كانت فترة مراهقه بس اهي لما الحين مانست بدر : دامها ضمتك قدامنا بـ جراءه اكيد كان بينك وبينها شي تركي : شنوو عادي اهي امريكيه يعني متعووده من الف واحد بدر : تركي اعترف في كل شي تركي : والله هذا كل شي بدر : لا تحلف اهي ماضمتك الا اكيد ضامها مليون مرره لف على أخــوآنه بـ حراج وحك شعره وهو يهف على وجهه ويقول بـ همس : قووم فوق الغرفه مو هنا قدامهم كلهم بدر بعد صمت دام ثلاث ثوانٍ : روح الغرفه وانا جاي وراك .. ارتآح نــوعــا ما وصعد فــوق .. وقــام بدر بعده .. : امريكيه امريكيه بدر : وامريكيه مايصير تغلط هالغلطه معاها تركي : مو انا والله اهي وش دخلني طيب بدر : شنو وش دخلك ماعندك عقل ماعندك مخ لو البنت حملت منك وش راح تسوي ذيك الساعه تركي : بس اهي ماحملت والحمد الله عدت على خير بدر : لا ماعدت على خير اهي ماجات الا و راها بلووووه تركي : اخر مره شفتها قبل خمس شهور يعني لو وراها بلوه شفت بطنها كبير بدر : اسمع تركي جامعه امريكيه في الامارات ماراح تدرس تركي : وليـــه عاد بدر : من غير ليه دامك غبي واي بنت تقص عليك رحت وراها اكيد يوم راح تجيب لنا بلوه تركي : كنت كنت غبي يوم ماكنت اعرف رحيــل بس الحين بعد رحيل ماعرف احد وش تبيني اقسم لك بدر انا جامعات مثل هذي ماحب ادرس فيها بدر : مو هذا اللي مخربك تركي : لا مو هذا مساعد درس في امريكا خمس سنوات ليه ماصار كذا بدر : لانه ذكي وماكان يحب هالسوالف من كنت صغير كذا سكت اشوي وهو يتأفف : طيب صار خير بدر : لو اسمع شي ثاني مره ثانيه والله ماتلوم الا نفسك حتى لو كانت هالسالفه قبـــل خمس سنوات الله يستر ليكوون عندك ولد ولا بنت ماتدري عنه تركي : لا شدعوووه بدر : كم بنت ! تركي : شنو كم بنت ؟ بدر : كم بنت غلطت معاها ؟ تركي : ثــلاثه بدر : اجانب ؟ تركي : ايوا بس وحده سعوديه بدر : سعوديه وينها الحين ؟ تركي : تزوجت الله يستر عليها ومن حسن حظها خذت واحد حنــون وكذبت عليه بـ كم كلمه وصار يحبها وهو يدري عن كل سوالفها بدر : الحمد الله تركي " والله لو تدري من تزوجت ماقلت هالكلمه " // // // في امريكـا .. : طيب لـ تعالجت مساعد : مدري يمكن يجبرك بدر تطلقها اياد : إيييش ! لعبــه هي ليه متزوجها انا ليه مارحت معها الحالك والله حاله جايبيني هنا مدري ليه مساعد بـ برود : يمكن بدر يبيك تحس بالعذاب اللي تتعذبه الريم اياد : حسيت وندمت وخلاص ماصارت هذي دفعت فلوس علاجها وسفرها وكل شي واذا تبون مهر انا حاظر بس هالزواج يتم مساعد : وانت شنو شايفنا مع وجهك عاشقين الفلوس ! ترى عندنا اللي ماعندك ومو محتاجين حق فلوسك خلها لك اياد : اجل وش تبغووون مني علشان الزواج يتم ؟ مساعد وهو يدخل الغرفه : تفاهم عن بدر انا مالي خص فيها اياد وهو يلحقه : ليه مو اختك مساعد : كانت اختي بس الحين للأســف ماتشرف فيها سكــر الباب وراه .. وفتح لاب توبـــه .. أول مادخل ع الفيس بوك يشــوف الصور اللي حاطتها لمى تصويرهآ حلوو بس مابعد تتدرب عــدل .. بعد ما خلص .. يدور اشيــاء ثانيه متعلقه في لمــى بس مالقى .. حط على قوقل وكتب " لمى " .. أول شي طلع الأميره لمى ضحــك بـ هدوء : ههههه اميرة قلبي والله مسح اللي كتبه .. وكتب لمى + مساعد .. طلعت له روايه قــره اللي مكتوب تحت "" لمى:مساعد لازم تشوف مصالحك وتدور على البنت اللي تسعدك "" <<<< على فكره ترى هذا كله صدفه طلع لي ^_^ كنت اكتب وانا احوس بـ قوقل "" لمى:مساعد لازم تشوف مصالحك وتدور على البنت اللي تسعدك "" : اشوف مصالحي !! وادور البنت اللي تسعدني ماحد راح يسعدني الا انتي في حبك لي وماراح اشوف احد يحبني كثرك كيف ادوٍر على البنت اللي تسعدني مصلحتــي فيك يا لمى وماراح القى بنت كثرك تحبنــي ومابي بنت غيرك حتى لو اشووف مليووون بنت ضغـط على راسه وهو يقول بـ صوت عالي : غبيـــه غبيــــــــــه ماراح اشوف بنت تسعدني غيرك انتي نزل يده واستوعب اللي يصير : وش فيني انا ! هذي مجرد روايه وقريتها تمدد ع السرير : ليه رفضت ليـــه واهي اللي كانت بتحب رجولي علشان اتقبل حبها قام من ع السرير وفتح البلكــــونه .. شاف واحد سكران يمشي وآحد ثاني يصب الماي على وجهه علشان يصحى .. ابتسم على جنب : صدق اللي قال شارب الخمر يصحو بعد سكرته ولكن شارب الحب يبقى طول العمر سكرنو دخل عليه اياد بعد ماطق الباب .. مساعد من غير مايلف : ماقلت تفضل اياد : انا مو جاي لـ سواد عيوونك المستشفى تصلو مساعد لف عليه : اي مستشفى عن الريم ؟ اياد : ايوا هالمره ماراح تمنعني اروح لاني برووح غصب عنك وعن اخوك بدر بعد مساعد حس فيـــه شكله يحبها : اوكي بس ماقالو وش فيها ؟ اياد : لا بس قالو ان تجي مساعد : طيب روح بدل وانا بعد بـ بدل .. طلعــو بسرعه متجهـــين ع المستشفـــى .. وعلى طول عند الدكتور .. " هنا راح اتكلم عربي ^^ " : لو سمحت انتو متصلين علينا بخصوص الريم سلطان آل *** : لا ماتصلنا لف مساعد على اياد وبعدها لف على الدكتور : طيب كيفها الحين الريم تقبلت العلاج ؟ : ايوا بدا جسمها يتقبل العلاج بـ شكل طبيعي ان شاء الله كلها شهر بالكثيــر واهي بـ صحه اياد : طيب دكتور الاثار اللي في جسمها ماتروح ؟ : يمكن مع الكبــر تروح بعد ماطلعو من الغرفه .. مساعد : انت وش يخصك تسأله عن الاثار اياد : لا تنسى ان هالاثار انا السبب فيها مساعد : وليه تقول انهم اتصلو اياد : الا جد اتصلو والله بس مدري ليه نكر مساعد : طيب خلك هنا بروح عندها اياد : ماقدر اروح ؟ مساعد : خلك هنا مكانك ولو اشوفك عندها ياويلك : طيب .. دخــل مساعد الغرفــــه بهدوء شافها نايمه بـ سلآم وطلع مثــل مادخل .. بس ماشاف اياد .. دور عليـــه ولا شافه ماهتم فيه وطلع من المستشفى اهو رجال واكيد يدل طريقـــه .. ابتسم اياد خطتـــه نجحــت ... ودخل على طول غرفة الريم .. شاف الغرفه ظلام بس فيه نــور اشوي يمكن من نور القمر .. أما الريم نايمه بـ هدوء .. قرب منها وحد يده في خدهــا : ريم ريــم فتحت عيونها بـ صعوبه وبعدت عنــه : بسم الله ابتسم لها : وش فيك انتي زوجتي الحين ابتسمت له ورجعت غمضت عيـــونها مالها خلــق أحد .. : طيب انا بطلع علشان لا ازعجك انتبهي على نفسك هزت راسها وطلـــع بـ هدوء رآجع الشقــه اللي جالس فيها اهو ومساعد .. // // // بعد مرور آلأيــــام .. رجع الفــراق مره ثــانيه .. وكــل منهم رجــــع ... وفتحـــَت المدارس من جديد .. وســـن و فـداء ملكـــــو .. و سمــر حـــامل .. .. بدر مابعد يقرر متى الزوآج .. كل اللي يبيـــه يخلص شغلــه ويرجــع أخوآنه ويعيشون في بيت وآحد مثـــل قبـل .. رآح عند البيت الأثـــآث وكــل شي خلصـــه حتى غرف النوم صبغها اهو عارف كل واحد منهم وذوقـــــــه .. بــس بــاقي شــي وآحد كيــف راح يرجعهم !! ؟ . . : هذا ضاري يتصل وجن : وطيب ليه ماتردين ؟ وسن : مالي خلقــه اخذت وجن الجـــوال : بس هذا رقم غريب مو ضاري قامت وسن : ولله ! وجن : إيـــوآ .. طلعت وجن من الغرفه و ردت وســـن : آلــو منو معاي .. سمعت تحمحم رجـــال غريب : منوو ! : انا خالد تجمــدت مكــانها تحس كل شــي انشــل منها مو قادره تنطق بـ حرف " خـــالد " !! وش يبـــــــي متصل ؟ " : وسن انتي يوم جيتي وخبرتيني انك تحبيني صحيح انا قلت لك كلام قوٍي بس وربي كنت احبك وناوي اخطبك بس ماكنت ابي اقولك هالشي علشان مساعد ماتوقعت انك بتنخطبين حق ولد عمك وراح توافقين .. عقدت حواجبها " مره جيته وخبرته اني احبه !! قالي كــلام قــوي !! متى ! ماذكر شي " : ممكن توضح ؟ خالد خاف : انتي وسن ؟ : ايوا انا وسن بس ماذكر شي من اللي تقوله خالد : مو انتي رسلتــي لي صــورتك وقلت لي انك تحبيني وسن بـ صدمه : إييييييييش صووورتي !! وانا رسلته لك متى صار كل هذا ؟؟ // // // " لا مو وقتك مو وقتك يا ألم شهــور ماجيت لي ليش هالحظــــــه ليش " : فراس فيك شي فراس وهو يحاول يقــاوم : لـ آ لآ مافيني شي شغلت النــــور واهي تاخذ الفوطــه : الا فيك شي فراس تمدد ع السرير وهو مغمض عيونه بقـوووه يحبــس انفــاسه يمكن كذا يقدر يحس الألــم .. خافت عليــــه أكثـــروصارت تهزه : فراس فراااس ... فتح عيــــونه وطلعت كل صرخــآته : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ حطت يدها على فمها واهي منصدمه سمعت عنــه كذا بس اول مره تشوفه طاحت دمــوعها واهي تشوفه يصارع ويعاني واهي مو بـ يدها شي اتصلت على الاسعــاف بــس تأخرو اشوي .. ماقربت منــه تركته في الصاله ماتقدر تشــوفه يتألم ويمكن لـ دخلت عليه راح تزِيده لانه راح يشوفها تصيـــح تسمــع صرخآته وتأهوآتــــه من بعيد وتبكي معــآه وأخيرآ وصلت الاسعاف وخذتـــــه بس ماقدرت تركــب معـــاه .. تمددت ع السرير واهي تتذكر كــلام تولين اختها .. قالت لها لا تاخذينه تراك بتتعذبيــــن معاه " الظاهر كلامك صح ياختي الله يكون في عـــوني .. فتحت جــوالها وتقره الرسايل اللي كانت في الخطبـــه .. .. وفتحت الدرج تاخذ كاميرا فيديو اللي عطتها اسيل في يوم زواجها .. : لا انا احبــــه مايصير اتركـــه وهو محتـــــاج لي ... شافت الساعه ع الفجـــر .. قررت تنام وتروح له بكره الظهـــر .. // // // في الأمـــآرات .. : لا خلاص صرت ادرس هنا ساره : يووه حسافه عبد الله : ليش تبيني ادرس في الكويت ؟ ساره : لا بس كذا نفتك اشوي منك عبد الله : بـآالله ! ساره : المهم عبوود منو هي فتــاة احلامك عبد الله : من متى الميانه عبود ساره كشرت في وجهها : نسينا خــالي عبد الله منو هي فتــاة احلامك عبد الله وهو يتأمل السقف : أحــلامي مو هنا احلامي فــوق ساره : تقصد ان حبيبتك ماتت عبد الله وهو يناظرها بـ نص عين : ليه اهي جات علشان تموت ساره : يعني مابعد تطلع من الحياه ؟ عبد الله : ياغبيه يعني مابعد القى فتــاة احلامي ساره : طيب قولي وش صفاتها شكلها يمكن انا القاها عبد الله : يعني بتجبين لي البنت بالضبط بالضبط ساره : إيــوا عبد الله : مايهمني الجمـــال ابيهــا تكون بريئــه ماعندها سوالف نص كم يعني مابيها تكون شفقانه ع الزواج وان تكون ماحبت احد قبلي آممم واشياء في داخلي ماقدر اقولها ساره : لا قول قول عبد الله : لا يعني اشياء تضحك ساره : مو مشكله قوول عبد الله : ههههه ابيها تكون فاقده حنان واعوضها ساره : طيب شي عادي مايضحك عبد الله : صج ؟ يعني اقول شي ثاني ساره : إيـه قول ولا تتردد عبد الله : أبيها تكـــون مثــل طفــووليه مرره ساره : ترى كل اللي قلته عندي بنت مثله عبد الله : وبـ السرعه هــذي ساره : ايوا عبد الله : طيب منو ؟ ساره : سرر // // // // | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأربعاء أغسطس 10, 2011 6:09 am | |
| الجزء السابع عشر ... الفصل الاول . . : اخبارك مع بدر ؟ صبا : والله مدري وش اقولك يا سامي سامي : يسوي لك شي ؟ صبا : العكس بالضبط سامي : شنو ؟ صبا : مدري احسه مره بارد معاي من ملكنا ماطلب يشوفني خواته خلوه يشوفني في زواج فراس وكان بارد سامي : لا اكيد راح يتغير اهو كذا بدر صبا : لا بس انا خايفه ان اهو يسوي كذا عمــداً سامي : هههههه لا بدر مو من هالنــــوع صبا : ان شاء الله يلا بقوم انام تامر على شي سامي : سلامتك // // // ام بدر : شوف بدر زوجات ابوك ماحد يعرفهم كثري بدر : بس ماراح اخليهم يعيشون في الكويت ولا الامارات ام بدر : امهاتهم هنا واهم اعرف في مصلحتهم بدر : لا مو اهم اعرف اذا خلص المقسوم اللي خذوه من الايجار ومابقى لهم شي اكيد راح يرمونهم رميــة الكلاب ام بدر : شدعووه ياولدي مافي ام ترمي ولدها بدر وهو يجلس قبالها : وكأنك نسيتي ان امي رمتني ام بدر : هند مارمتك بس اذا بقيت عندها راح تنفضح بدر : تسافر تروح اي مكان بعيد عن الناس بس تخليني عندها ام بدر : طيب وانا مو امك ! خليتك عندي ورضعتك وكل شي بدر : انا ماعندي ام غيرك بس اتكلم عن قبل 28 سنـــه خلتني عندك وفي الاخير بـ كل برود تقولين لي روح لها سلم اسأل عنها تطمن عليها انا مابيها ام بدر : هند ماكانت تبي ابوك هو اللي غصبها وانت تعرف ابوك بدر : وليـــه من اول ماعرفت انها حامل ليه مانزلتني ام بدر : ابوك حاول بس الله كاتب لك تعيش في هالحياه ماحد يقدر يعترض على حكمـــه ابتسم مع لمعـــة عيـــونه و وقف بـ يطلع ام بدر : بدر انسى هالشي بدر هز راسه بـ موافقـــه وطلـــــع .. . . : وووين وين رايحه وسن بعصبيــه : مالك شغل فيني وجن : وسن هدي اعصابك يمكن خالد يكذب وسن بصوت عالي : مايــكذب مــايــكذب اهو نظراته لك لانه شاك انتي وسن اللي بالصوره وربي ماسكت والله ماسكت وجن : طيب ليه قلتي ان تولين يمكن مو اهي وسن : وفي احـــد غيرها ! والاميل اللي رسله لي اياه هذا اميل تولين انا شايفتـــه مره دخل عليهم بدر : وش هالصراخ طلعت وسن بسرعه ولحقها بدر : وســـــن وسن وهي تنزل : قووول حق وجن تفهمك السالفه مسكها من كتفها : انتي اللي راح تفهميني السالفه فجأه شهقت وغطت وجهها بـ يدها : حقيـــــره والله لـ أربيها بدر : منو ! تولين ؟ وسن : وفي غيرها النذلـــــــه مو متربيـــــــه بدر : وش سووت ؟ ام بدر : خير وش صاير ؟ وجن تفهمهم السالفه : تولين رسلت حق واحد صورة وسن وقالت له انا وسن وانا احبك بدر لف على وسن : صج اللي تقوله ؟ وسن : إيي وهـ هذا صديق مساعد فشلتني معاه بدر : تقصدين خالد ؟ وجن : إيــوا بس بعد ماسوت تولين هالحركه قالها انا ماقدر اخون صداقتي مع مساعد وحذف الصوره وحذفها من الاميل و و المسكين صار يحبها وسن تكمل: ويوم عرف اني انخطبت اتصل علي يتأســف استغربت منـــه بدر بـ عصبيــه : في هالحاله انا وانتي بنروح ام بدر : وانا بعد برووح ماراح اسكت عن حق بنتي هالمرره وجن : وانا بعد بروح بدر : لا يمه بس انا و وسن وصدقيني راح تاخذ حقها هالمره وسن بـ يدها مو عند الشرطـــه . . فتحت الخدامه البــاب .. : منو هنا الخدامه : ماما و تولين وفرا... ماكملـــت ودخلـــو على طول شافو تولين الحالها تكلم تلفــــون .. من شافت وسن داخله بـ عصبيــه خافت ونزلت الجوال : خــ .. ماكملــت كلامها وطبت عليها وســــن : ياحقييييييييره ماكانت تولين فاهمه الســـالفه بس كل اللي سوته دافعت عن نفسها ومسكت شعر وســـن بـ قوه .. عضتها في يدها لما تولين تركت شعرها قامت وسن وسحبت شعرها : انا أوريـــــــــــك كانت تحــاول تدافع عن نفسها .. بس وسن صارت اقوى منها شـــوهت وجهها بـ اظافرها صارخت تولين ودخلت فرات : شنووو !! حاولت تفاكك بينهم وشافت بدر واقف اخذت الشيله اللي ع الكنب : وش فيك واقف فرحان على هالمنظر ؟ بدر وهو يطلع : ايوا فرحـــان ... وجـــه كلامه حق وسن : بس هذا يكفي بعدت وسن عنها واهي تصارخ بـ عصبيه : علشان المره الثانيه ماترسلين صور بنات الناس حق اولاد غربين يابنت عمتي تولين قامت لها : من قال هذا يكفــي والله اوريك اما وسن على طول راحت ورا بدر شافت نعله " وانتو بكرامه وقطتها على تولين وطلعت الشارع بدر وهو ماسك يد تولين : لا تمدين يدك عليها ... تركها وطلــــع عند وسن .. : اخذتي حقك ؟ وسن واهي تصيح : لا مابعد اخذه وش اقول حق خالد ان بنت عمتي كانت حاقده علي بس علشان ضاري يحبني وسوت كل هذا بدر : لا تقولين له شي اهو عرف ان مو انتي ؟ وسن : لا من قالي سكرته في وجهه بدر : انا اقول حق مساعد يتفاهم معاه . . فـي الجـامعه .. جالس ع الطـــاوله وماسك جـــواله حس ان احد جلس قبـــاله رفــع عيونه عليه ورجع ع الجوال : اموت و اعرف وش جــوالك مامره شفتك الا وفي يدك الجوال ومندمج بعد بندر وهو يسكر الجوال : عندك اعتراض ! : لا ابد بس مجرد فضـــول بندر وهو يقوم : اها : لحظـــه تعال ابي اسألك عن فيصل جــاء ؟ بندر وهو ياخذ كتبه : مدري عنه : مو اخوك بندر : قلت لك مدري عنـــه ... : تعال ... بندر ... بنــدر .. مشــى طالع من الجامعه وركــب سيارته رايح على مــدرســة البنــات .. واخيـــرا شافها على إن كل البنات متغطيات واللي متنقبــــه بس قدر يعرفها بين البنــــات .. شافها تــدور على سواقها وقرب السياره لها وفتح الدريشــه : اركبي ندى : بسم الله وش تبي ؟ بندر : سواقكم ماراح يجي ندى : ليــه وينه ؟ بندر : انا قلت له يروح ندى : ومن اي حق !! بندر وهو يشوف البنات اللي بتدو يتجمعــــون عليهم : ركبي ولا تفضحين نفسك بسرعه تــو بتركب بس مسكتها المعلمه : منو هذا ندى بخوف : هـ هذا ولـ ولد عمي المعلمه : ومن كان يجيك قبل ؟ ندى : السايق بس الحين تعطلت سيارته وهو اللي جاء وحده من البنات تدخلت : استاذه من اشوي هذا قالها ان اهو اللي قال حق السايق يمشي لفت ندى ع البنت بحقد بس ماعرفت منوو المعلمه : قومي معاي داخل بندر نزل من السياره : خير قالت لك ولد عمها انتي شكو في الموضوع المعلمه : وشنو اللي يثبت انك ولد عمها طلع بطاقته وحطها قدامها : بندر سلطان آل **** نفس العايله ولا ؟ المعلمه : وطيب وش اللي يثبت انك راح تاخذها بيتهم على طول بندر : وش يخصك انتي !! خذتها ع البيت ولا على بيتنا هذا مزاجي المعلمه التفتت على ندى : دخلي داخل وخليني اتفاهم معاه تــو ندى بتدخل بس مسكها بندر من يدها : ماراح تدخل لـ اي مكان بتركب معاي ندى بهمس : بندر لا تسوي لي مشكله بليز سحبها بندر بـ ركبها قدام جنبــــه .. بس المعلمه مسكت يد ندى : وين ماخذها ! بندر بحده: مالك شغل واتركيها قبل لا اخلي العالم من جد كلها تتجمع المعلمه حق وحده من البنات : بسرعه قولي للـ حارس يجي .. ندى فكت يدها من بندر : ماراح اركب فتح باب السياره الاماميه وركبها غصب وهو يقول : التجربه الاولى لي علمتني كيف اتعامل مع اللي احب سكر الباب ومافهمت حق كلامه ... كل اللي خايفه منه من المراقبه مستحيل تسكت عنها واكيد راح يتصلون على ابوها ولا احد من اخوانها يعني بتصير لها سالفه مالها اول ولا تالي .. الحارس : خير ماخذ البنت كذا ! بعده بندر بـ يده وركب سيارته ... بس تفاجأ ان من ورا البنات كلهم متجمعين ومن قدام نفس الشي وعلى جنب يعني مايقدر يطلع .. ندى وهي خايفه : بندر الله يخليك ابي انزل والله بتصير لي سالفه .. شغل سيارته ورجـــع على وراء ومثــل ماتوقع البنات كلهم بعدو عنــــه .. ابتسم بـ سخريـــه عليهم .. وقــدر يبعد عن المدرسه بسلام.. ندى : بندر انت وش تبي فيني بالضبط بندر : اخترتك انتي تعوضيني ندى : اعوضك عن ايش ؟ بندر : عن كل اللي راح ندى : طيب وش اللي راح وليه انا بالذات بندر : اختـــه ندى : اخته ! اخت منو ؟ بندر : ريــان هو اللي قدر يطلعني من اللي انا فيه ماتقبلته في البدايه بس يوم بتقبله مات ! نزلت راسها وولفت ع الشباك : وطيب ! بندر : وبس ندى : والتجربه الاولى اللي قلت لي عليها ؟ لف عليها ورجع لف ع الطريق : مايحتاج تعرفين ندى : الا ابي اعرف اذا تبغيني صج اعوضك قولي عن كل شي بندر بثقه: لا بتعوضيني بس من غير ماقول شي ندى : اذا ماقلت لي بنزل من السياره بندر : وش اللي يجبرني اقولك ! ندى : نزولي من السياره بندر : طيب يلا نزلي استغربت من ثقتــه وحاولت تفتح الباب بس ماقدرت بدا علامات الخوف في ملامحها : بندر الباب مايفتح بندر : وشنو المشكله ؟ ندى : كيف انزل بيتنا بندر : ومن قال راح تنزلين بيتكم ! ندى عصبت : بندر اذا مانزلت بيتنا المعلمه راح تتصل واكيد راح يخافون ويفهمون غلط خلني اقولهم السالفه قبل ماتقولهم المعلمه مد لها الجوال : فهميهم السالفه ندى : بندر لا تكووون كذا باااارد .. جات في بالها فكره اخذت شنطتها وخلتها ورا وتو بتروح بس وقف بندر سيارته ومسكها : خليك هنا ندى : بنزل رجعها مكانها بالغصب : ماراح تنزليين ندى : وين بتاخذني بندر : بيتنا ندى : مابي ارووح بيتكم بندر الله يخليك ابي اروح بيتنا وربي المعلمه راح تتصل مسكها من يدها وابتسم : لا تخافين ماتقدر تسوي شي بعدت يدها : انت ماتعرفها اهي مستحيل تسكت بندر بـ حب : وانتي ماتعرفيني مستحيل اخليها تسوي لك شي حست إنها قريبــه منه بعدت اشوي : بس انا ابي اروح بيتنا عــدل جلسته ورجع يسوق : بس انا ابيك تشوفين غرفتي ندى خــافت : بـ بنـ بندر لا لا مابي اشوف شي ابتســـم و وصــل قبال بيتهم : يلا انزلي ندى : ماراح انزل بندر : يعني بتظلين في السياره كذا ؟ ندى بتردد: آآ لا بنزل بس ماراح ادخل غرفتك مشــــى وهو يحط يدينـــه في جيبـــه ومشـــت وراه .. فتحت الباب وتفاجأت بعد ماشافت ضـاري ..! اياد ..! أبــوها ..! كلهم هنا التفتت على بندر وشافته دخل وجلس .. ضاري حق ندى : وينكم تأخرتو جايعين ندى مو فاهمه شي : احنا معزومين هنا ضاري لف على بندر : ليه ماقالك بندر ؟ ندى : ها آآ لا اياد : طيب وينكم طولتو ندى : المدرسه سوت لي سالفه وماتبيني اركب مع بندر شاكين في الموضوع ضاري : هههههههه جلست جنب ضاري : خايفه بكره يسوون لي سالفه وكذا ضاري : ليه ماقلتو لهم ? ندى واهي تشوف بندر بحقد : لا ماعطاني فرصه افهمهم السالفه ماتعرفه ضاري : اووكي بكرا اروح معاك ماتدخلين الا وانتي ضامنه ان مافي احد بـ سوي لك شي فــي المستشفى .. دخلت وفي يــدها بـآقـــة ورد في جميع الالوان .. طقت الباب بس ماحد رد عليها قررت تدخل .. شافتها نايمه والمغذي فــي يده .. " شكلي تأخرت عليه بس المنبـــه ماصحاني الصباح وماقدرت اجي الا الظهر " حطت يدها على جبينــه بتشوف حرارته بس شافتها طبيعيه .. باسته على خده وصارت تمسح على شعره " كنت غبيه يوم فكرت كذا " فتــح عيونه بـ صعوبه : تـ ترف ! ترف ببتسامه حلوه : اسفه طولت عليك حط يده اللي فيها المغذي على خدها : ماتوقعت تجين ترف واهي تشيل يده وتبوسها : ليه توقعت كذا عــدل جلستـــه : مدري قـ ... قاطعته : لا تقول كذا ماراح اتخلى عنك ابتسم لها ولفت نظره المغذي : صار له نص ساعه خلص وماشوف اي احد جــاء ترف واهي تقوم : طيب بروح لهم قامت وهو يلحقها بـ نظراته " ونعـــم أختيارك يا وسن " رجعت ترف ومعاها الممرضــه وفي يدها ورقـه مدته له .. تمهد ودخل دورة المياه يغير مــلابســـه وطلع : يلا قومي مســـك يدها لمــا وصلو للسياره وركبت .. : شنو هالورقه ؟ فراس : هذا حبوب ترف : طيب وتاخذه فراس : قبل سنتين اخذه بس ماجاب نتيجــه ترف : وبعدين ماصرت تاخذه صح ؟ فراس : صح ترف : لا والله ... الحين الحين تروح صيدليه وتصرف لك منه فراس : عندي وش له اصرف ترف : اكيد عندك ؟ فراس : ايوا ترف : وطيب كم حبه تاخذ في اليوم ؟ فراس : حبـــه ترف : طيب براقبك كل يوم تبلع فراس : من عيوني الحين قولي لي وين ودك تتغدين ؟ ترف : اي مكان بس ترى من بكره بداوم في المدرسه احس اني زودتها في الاجازه فراس : طيب كانت ترف ودها تكلمــه عن دراسته أو حتى عن شغلــه بس كانت خايفه إن يتحسس او شي من هالقبيل ^^ // // // فيصل : لا خلاص بطلع من الجامعه بسيل : اجل حتى انا ام فراس : طلعو ودرسو هنا الدراسه في الكويت وايد حلوه ترى بسيل : يمه ابي افتح معاك موضوع ام فراس : ايش ؟ بسيل : ليه جالسين في الكويت قلتي اهلك طلع ماعندك الا اخو ولا يدري عنك ولا تدرين عنه نرجع السعوديه والله الحياه احلى وانتي من عمر فراس هناك معقوله ماتعودتي عليها ام فراس : تعودت عليها واشتاق حق السعوديه بس ابي ارجع المكان اللي عشت فيه طفولتي وتربيت فيه فيصل : طيب احنا عشنا وتربينا هناك يعني المفروض تحسين فينا بما انك عانيتي من الغربه ام فراس : اللي يتزوج يروح المكان اللي يعيش فيها تقدر يابسيل تعيش في السعوديه حالك من حال فراس بسيل : وتجي معاي اسيل ؟ ام فراس : شدخل اسيل انت وزوجتك بسيل : لا اجل خلاص مابي ام فراس : اجل سكرو السالفه وين زوجتك ماشوفها تنزل ؟ بسيل : تدرين حامل وكله نايمه ام فراس : واسيل وينها ؟ فيصل : فوق حتى اهي نايمه وانا بعد بقــــوم صعد فــوق غرفـــــته : انا وش اللي خلاني انسى !!! .. اخذ جـــواله وضغط على اسم تركـــي ضغط ورجـــع الغى الاتصــال : اخاف مايتقبل مكالمتي تـــأمل اسمــــه اشوٍوٍي وبلع ريقـــه بـ صعوبـــه واتصل .. وفي نص الرنـــــه رد تركي وصوته شبــه نايم : الوووو فيصل : ...... تركي : لاحوول اذا انتي ملاك ذلفي عن وجههي ولاني ابد ابد مالي خلق استغرب فيصـــل " لما الحين على حركــــاته " قرر يسكت ويشوف وش يقول تركي .. : انتي ماتفهمين اني ماحبك ولا مره في حياتي حبيتك حتى اصلا ماشفت وجهك مجرد مكالمات بينا قلبيتها نياحه زفــر فيصل بـ راحه " يعني ماسوا لها شي الحمد الله " تركي يكمل : يوم شفت وجهك بالصوره اخترعت بس جاملتك وقلت لك حلوه واني ماشفت بنت مثلك وانتي غبيه صدقتي على طول ماتعرفين لعب الشباب اسمعي بغير رقمي للمليون اتصال ثاني منك والله لـ قول حق ابوك من جد ماتستحين على وجهك صار لي اربع شهور ماكلمتك وجايه فجـأه ياربــي جــات له ضحــكه فيصــل يحس ان تركي يتكلم وهو نايم ومو حاس في نفســــه تركي : تصدقين في شي غريب من توفت رحيــل البنات اللي قاطعتهم صار لي اكثر من خمس شهور رجعـــو لـهذي كنتو تنتظرون موتها بس بعطيك من الاخر انا غير رحيل ماراح اتزوج وهالسوالف قاطعتها ابتســم فيصـــل وسكر في وجهه .. : خربت علي كل اللي بقولك اياه .. اتصل على الياس على طول : وش سويت ؟ الياس : سلم ع الاقل فيصل : امس كلمتك قولي في وش سويت الياس : في شنو فيصل : في طلال الياس : اووه لما الحين تذكرون ! ؟ فيصل : والله الظروف اللي مريت فيها نستني كل شي الياس : طيب وش تبي تعرف ؟ فيصل : لما الحين معاه الياس : ايوا بس مو اللي في بالك فيصل : وطيب ! الصور وكل شي لما الحين عنده الياس : خلاص خلاص لا تتدخلون فيني لا انت ولا تركي انا قدرت احل كل شي فيصل : كيف ؟ الياس : بـ مجهودي والحمد الله انكم ماتدخلتو في شي فيصل : طيب قول وش صار الياس : لا خلصت كل شي علمتك فيصل : طيب سألو عن اللي في الجامعه ؟ الياس : اوووه ياكثرهم ماتوقعت ان لك شعبيه كذا فيصل : هههههههه فديتهم والله مشتاق لهم الياس : ماراح ترجع ؟ فيصل : مدري بحاول بنقل اوراقي للكويت الياس : يعني خلاص معزمين ؟ فيصل : في شنو ؟ الياس : يعني بتعيش في الكويت طول عمرك ؟ فيصل : مااااشااء الله وحظرتك توك تستوعب الياس : لا بس من قبل مو مصدق قلت اكيد راح يرجعوون كملـــو سوالفهم ع تلفــــون ومابقى سالفه ماتكلمو فيها // // // : الياس لا تصير كذا الياس : نو نــو المره الاولى سكت عليكم وماقلت حق احد بس الحين ماراح اعطيك فرصه ضاري : ترى اقدر اروح المحكمه واطالب في زوجتي الياس : لا سويتو زواج شوفها وقت ماتبي ضاري : يعني خايف عليها مني وش راح اسووي انا الياس : نــو نــو ضاري : قبل لا يجي بدر الياس : وليه قبل لا يجي بدر مو تقول تقدر تطالبها من المحكمه ضاري : بلا هباال الويس مابي اقول حق بدر اني ابي اشوفها اخاف مايوافق الياس : طيب انا مو موافق ضاري وهو يبعده عن وجهه : رووح زين الشرهه علي معطيك وجه الياس راح له : بدخل معاكم ضاري : طيب ومالك شغل في اللي اسويه فهمت الياس : ليه وش ناوي تسوي ضاري : زوجتـــي وكيفي بسوي اللي ابيه طــق الباب وسمع صوت وسن اللي تقول من غير نفس : تفضل دخـــل ضاري : السلام عدلت جلسته واهي تعدل شعرها بـ رتباك : ضاري !! ضاري وهو يجلس حنبها : مافي داعي تعدلين شي انا ماحبك الا كذا قرب الياس وجلس في وسطهم ضاري بهمس : وش تبي قلت لك ادخل مو تجلس في وسطنا وسن غمزت حق الياس من غير مايحس ضاري " ايووا خلك كذا الياس مالي خلق " الياس يعاند وسن : اووكِي أخليكم .. وسن : تعـــ .. لفت على ضاري ونزلت راسها " ياربي " : طيب بروووح هنـــا وبجي .. طلعت من الغرفه وعلى طول على دورة المياه .. لحقها ضاري وشافها تـدخل .. وتسند على الجــدار .. لفت نظــره درج مفتـــوح وفيه دفـاتر : ماخبري وسن تدرس !! .. فتـــح آلدفتـــر من الوسط .. " حــلم غيـــّر مجـــرى حيـــاتي " فتح الصفحـــه اللي بعدهـــا .. بس كــانت فــاضيه واللي بعدهــا مكتـــوب خــالد بـ خط كبيـــر بلع ريقـــه وفتح الصفحات اللي قبــل بس مافيها شي يــذكر .. دخلت عليــــه وسن انصدمت يوم شافته ماسك الدفتــر سحبته منه : انت من اي حق تقراه ؟ ضاري وقف : منو خالد عطتــه ظهرها بخوف : ما قصد احد قرب منها وبحده : منو خالد اللي حلمتي فيه وغير مجرى حياتك لفت عليه وصارت قباله : قلت لك ماقصد احد حط يده على كتفها : حطي عيونك بـ عيوني رفعت عيــونها فــوق ماقدرت تطــول ونزلتها ضاري : شفتي تقصدين احد وسن بسرعه : لا هذا مسلسل وبس كذا كتبته ضاري : والحلم اللي غير مجرى حياتك ؟ وسن : آآآآ إيي حلمت حلمت فيك ضاري : وســــن وسن ارتبكت من قربــه وبعدت عنه : وش فيك مو مصدق تبيني احلف لك !! ضاري وهو يجلس ع السرير : لا حطت الدفتر في الدرج وسكرت عليه وجلست على ركبها قباله : ضاري انت شاك في شي ضاري : قبل لا اخطبك و انا حاس انك تغيرتي علي وسن مسكت يده : يمكن اتغير عليك ويمكن احب غيرك ويمكن احلم عن غيرك بس صدقني انا مابيك الا انت ماثق في احد غيرك ضاري : يعني تحبين احد غيري وسن : لا ماحب احد ضاري : حتى انا ؟ وسن واهي ترفع كتفها : مدري ضاري : تحبيني ؟ وسن واهي تلف الجهه الثانيه: قلت لك مدري ضاري وقف : طيب حبيبتي انا رايح تامريني على شي وسن وقفت : سـلامتك باسها على خدها وهو يقول : اذا دريتي تحبيني ولا اتصلي علي *_^ ضحكت بـ نعومه : ان شاء الله // // // ماعنده شغــل الشركـــه اهي كانت شغلـــه كله .. والحين الشركــه راحت .. لو يدري ان فهد مســوي هالحركه ماباع الشركـــه وخسر اسم أبــــوهـ ... رن جـــواله : هلا هلا نواف نواف : هلا وغلا البدري وينك سكرت الشركه وماصرنا نشوفك بدر : إيــه راحت ايامها الله يعووضنا نواف : يعني مو ناوي تفتح شركه ؟ بدر : والله مدري توني شريت بـيت والحين مفلس على الله وعلى اللي في البنك نواف : طيب انا متصل عليك ابيك تشتغل عندنا في الشركه بدر : ههههههه لا والله ماقدر نواف : ليــه بـ راتب اللي تبيه بس انت شاطر ماودنا نخسرك بدر : لا مو على راتب بس ماتعودت اشتغل عند احد نواف : طيب واذا قلت لك بتصير مدير بدر : مدير ؟ نواف : بصراحه بدر انا اثق فيك ثقه تامه وابوي بـ سافر يمكن سنه كامله في لندن وانا ماعرف حق امور الشركه بدر : طيب عندك سامي ولد عمتي نواف : تتوقع يوافق ؟ بدر : مدري عنــه بس اذكر ان عنده وظيفه ودايم يتشكي منها شوفه بس .... وسكت نواف : بس شنو ؟ بدر : لا ولا شي نواف : في شي ترى انا ابي واحد ثقه ولو ماثق فيك ماوافقت اخذ سامي بدر : هو ثقه ثقـه يعني ماراح يسوي في اشياء ثانيه ماينوثق فيها نواف : شنو هي ؟ بدر : لا في امور شخصيه بس في الشركــه ثق فيه ثقــه تامه نواف : بدر في شي لا تخوفني بدر : لا وربي مافي شي بس انا اشوي زعــلان عليه علشان كذا اقول هالكلام نواف : اووكي هذا اخر شي عندك ؟ بدر : ايواا انت مشغول ؟ نواف : لا والله فاضي في الراشد الحين تجي عندي ؟ بدر : منو معاه ؟ نواف : مع اوادم يعني منوو هههه بدر : اي طيب منو ؟ نواف : مدري تعرفهم ولا بس طيبين تعال ولا عليك منهم بدر : اووك مسافــــة طريــــق .. في الراشد مول .. فهد : منوو بدر اللي راح يجي نواف : بدر سلطان ماغيره فهد : الله وش عنده جاي ؟ نواف : انا قلت له ليه ؟ ريان : يوووه ليكون تقصدون هذا بدر آل*** نواف : ايي وش فيكم طبيتو كذا فهد وهو يدخن : وش عندك معاه ؟ نواف : كنت بقوله يمسك الشركه بس رفض وقلت له يجي الحين فهد وهو يطفي السيجاره : اووكي انا قايم شباب تامرون على شي ريان : ووين سمعت اسمه وبتطير فهد : لا بس مالي خلق مزاجي مو كويس اليوووم ريان : طيب لا تنسى اللي بيني وبينك فهد : طيب موعدنا ع الساعه عشر .. بعد ماراح فهد .. نواف : وش الموعد ؟ ريان : شي خاص نواف وقف : هذا اهو بدر ريان : لابس ثوب نواف : ماعمري شفته بدون ثوب سلـــم عليهم وجلس .. بدر : اخبارك ريان ريان : الحمد الله بخيير بدر : اجل وين الباقي نواف : معانا واحد اسمه فهد وراح يقول مزاجه مو كويس بدر : فكــه وانا بعد مزاجـ ... سكت وهو يشوف فهد يحاول يتحرش ... هالبنت مو غريبـــه عليه قــام ونواف يناديــه بس ماعطاه اهتمام .. بعد مــاقرب عرفها : صبــــا لفت صبا على بدر وراحت له على طول .. فهد عقد حواجبه .. مسكه بقــــوه : انت وش تبــــي بالضبط فهد بـ برود بعد يد فهد : والله لو دريت انها تقرب لك ماحركتها ... شغــل سيجـــارته وهو يفكر " ساره .. الريم .. وهذي صبا .. كل البنات خواته !!! " بدر حق صبا : ليـــه جايه هنا صبا منحرجــه على خوف : كنت مع سامي بس اهو راح بدر : سامي هنا ؟ صبا واهي تلف على محل : ايوا كان هنا بس ضيعت عنه بدر : وليه يجبيك هنا ؟ صبا : ماكنا بنروح بس واحد اتصل عليه يقوله اشتر لي مدري ايش وقالي انزل معاه بدر : وهو غبي يتركك هنـــا ... لف يمين ويسار : مانتي شايفه الشباب اكثر حتى من البنات صبا : مـ مدري عنه بدر : وليه ماتتصلين فيه ؟ صبا : جوالي مقفول زفـر بـ عصبيـــه ومد لها جواله : اتصلي فيـــه راحت عند الاسماء ومالقت اسمه : كم رقمــه سحب منها الجــوال بقوه وحط لها الرقم ورجع لها .. بس ماخذته : خذي صبا واهي ترفع راسها وبهدوء : ليه تسحبه كذا مني بدر رفع حاجبه : وكيف تبيني اخذه منك ! صبا واهي تاخذ منه الجوال بـ هدوء : كذا مازال رافع حاجبه ومتعجب صبا : شنو مو عاجبك بدر : اتصلي فيه لاني مستعجل تــو بتتصـل بس شافته : خلاص هذا اهو .. اخذ منها الجوال بسرعه مايبي يشــــوفه ولا يبي حتـــى يلمحـــــه .. بعد عنها بســــرعه بس مادعاه قلبــــه ولف عليه .. ونفس الشي سامي لــف .. رجــع يشووف اللي قدامه ورجع لهم .. | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأربعاء أغسطس 10, 2011 6:28 am | |
| الجزء السابع عشر ... الفصل الثــــاني .. . . في شقــه صغيره على قــدهم الأثــاث مره صخم .. جالسين فــي الصاله ويسالفون مثل اي زوجين .. حست ترف إن هذا الوقت المناسب اللي تتكلم فيـه عن الشغــل والدراسه .. : اقول فراس مانت ناوي تكمـــل دراستك ؟ علشان تلقى لك شغله حلوه فراس زهق من هالموضوع مره مساعد ومره بدر ومره فيصل والحين ترف : انا هالموضوع شايله من بالي واذا على الشغل انا عندي فلوس وبعطي بدر حق الشركه اللي راح يفتحها ويشتغل فيها ترف : بس حبيبي مو حلوه كذا تعتمد على بدر في كل شي كلكم تعتمدون عليه في الشغل وانتو مو قليل لازم احد يساعده فراس : مساعد بجي السعوديه وبـ ساعد بدر ترف : بس مو كأن مساعد يدرس الهندسه او الطب فراس : يدرس الطب بس مالقى له وظيفه وراح يكمل عند بدر ترف : بس ولو لازم انت بعد تساعدهم فراس : بس انا ماعرف شي في امور الشركه حبيبتي ترف اذا تحبيني جد سكري هالموضوع لاني تعبت من كثر ماسولف عنه نزلت راسها " بحــاول ، بحــاول " : لا ماراح اسكر هالموضوع الا لما تعطيني اجابه فراس وهو يقـــوم : اجابتــي اني لا ماراح ادرس وفي الشركه قلت لك ماعرف شي فيها وسكري الموضوع ... دخل غرفته وقفــل على نفسه الباب مــدت بــوزها واهي تقول : ياربي مايصير كذا دايم جالس في البيت .. أخذ جــواله واتصل على مساعد بس للأســـف مايرد .. . . : يعني بدر وفداء راح يتزوجون في نفس اليوم بعد شهرين ؟ ضاري : ايوا وابي اعرف متى تبغين يكون الزواج ؟ وسن : اذا قلت لك سنه توافق ؟ ضاري : سنــــه مره وحده ؟ وسن : علشان انت تشوف امورك وانا بعد سكت ثــواني : اوكي اللي تشوفينه سنــه وسن بـ فرحه : جد ضاري يعني انت مو زعلان ضاري : لا لاني ذكرت مابعد أكــون نفسي وبعدي في الجامعه وسن : انا افكر بعد ادخل الجامعه ضاري : ايوا صح انتي طلعتي منها وسن : ايوا بــرجع لها .. كملـــو سوالفهـــــم .. وفــي نفس الوقــــــت : يعنــــــي شنو !!!! هــذي كلها لعبـــــه ! و وسن عمرها ماكلمتني !! يتذكـــر كــلام بدر لـــه يوم فهمه بــ اسلــوب مو مصدق إن في نــآس بـ الحقاره هـــذي !! .. يعنـــي طــول وقتــي احب شخصيـــه خياليــــه !! .. أستــــــــاهل أستـــاهل لاني ماقلت حق مساعد من قبـــــــل .. طــول الشهــور هذي متعذب على وحــــده ماتعرفه ولا اهو حتى يعرفها !! .. !! رعــص على اسنــــانه بـ قوه ... الحقـــــــيره ربي لآ يحللها لا دنيا ولا أخـــــره .. يــارب تلقـــى نفس المصير اللي جابتـــه لي .. .. // // // بعد مـــــرور شهِريـــــــن .. : إيــوا حجزنا كل شي اتصلي في عمتي ام سامي وقولي لها الزواج يوم الخميس ام بدر : وعمك سطام يقول زواجك مع اياد بدر : ايوا عادي مافي اي مشكــــــله .. طلــع من غــرفة أمــه ومن آلبيــــت وٍ ركب سيـــارته .. رآح يشـــوف البــيت الجديد .. نـــزل من سيارته وهو يتأملـــــه : منو راح يسكن فيه !! انا بتزوج فداء نفس الشي بسيل وفراس تزوجو وسن قريب راح تتزوج الريم بترجع مابقى شي واكيد اياد بقول يبيها ومدري وش مخبي لنا المستقبـــل يمكن البيت يخلص والكــل متزوج وعنده أولاد .. ومايعيش فيه الا امي وخالتي ام فراس حتى خالتي ام مساعد تزوجت أبتســـــم وهو يتــذكر قــبل ثــلاث سنـــوات .. ابوهم عايش حارمهم من بعض بس كــان احســن من انهم ينحرمون من بعض وكل واحد في بلده يشوفون بعض بالخش وماحد فيهم تــزوج صج الزمـــن مشــى بسرعه .. يشوف اللي قبل سنين وكأنها قبــل شهرين .. واللي قبــل ثلاث سنــوات يشوفهم كأن شهــر واللي قبــل سنه كأن صاير لهم امس ! : شنو يعني زواجي اسبوع الجاي ام سامي : من قبل شهرين واحنا نقول زواجكم بعد شهرين صبا : يمــه احنا ماجهزنا شي مايصير كذا الزواج مو لعبه ام سامي : نجهــز من بكره وخلاص اسبوع الجاي يعني اسبوع الجاي صبا بصوت عالي : بس انا مابي بدر مابيـــــــه ام سامي : صبا هالكلام مابي اسمعه مره ثانيه صبا : يمه احس بدر مغصوب علي والله ام سامي : رجال كبيــر منو راح يغصبـــه يعني وابووه متوفي صبا : يمكن امه ام سامي : ام بدر واعرفها ماتغصب عيالها على شي ولا ليش ماخذ رقمك ولا مره اتصل فيك قلتي كذا صبا : يعني انتي تشوفينها عادي ام سامي : ايي عادي وخلاص يلا رووحي فووق بسرعه وتجهزي ماعندها شي تقــوله اللي قالته يكفــي وصج ماتقدر تحكم على بدر بس ليه ان ماتصل عليها ولا مره كلمها .. يمكن لـ تزوجته تعرفه اكثــر .. ومنو راح يغصبــه كلام امها في عيـــن العقــل .. بس مامره فكــرت ان يكـــون زواج بدر لها انتقـــــام ! // // // صار لها يــومين نايمـــه وصحت وشافت الشمــس تو تشــرق حست بـ راحــه كبيــــره واخيــرا نجحت وقدرت تتخلص من السم اللي كان فيها .. تأملــت جسمها وشافت الاثار لما الحين فيها وتذكرت كلام لدكتور ان يبي لها عمليه تجميــل بس مستحيل تسوي لها اهم شي ان الاثار ماوصل حق وجهها وبس ظهرها وبطنها واشوي في فخذها .. : وأخيرا حياتي رجعت طبيعيه بعد ماعانيت شهرِيــــن .. حتى الغرفه اللي كانت فيها طلعــوها منها وخذوها حق غرفــــه عاديه .. اشوي اشوي انفتح الباب وشافت بــاقــة ورد .. " مساعد ولآ اياد " دخـل اياد وهو مبتسم : الف الف الحمد الله ع السلامه الريم واهي تعدل جلستها حست في دوخه اشوي : ربي يسلمك اياد وهو يحط الباقه ع الطاوله: لا تتحركين يومين وانتي نايمه اكيد راح تحسين في دوخه تمددت مثل قبــل : ليه تكلف على نفسك اياد وهو يبوس جبينها : مافي تكلفـــه الريم : طيب وينه مساعد ؟ اياد : مدري اظن راح المطار لاني راقبته وشفته يروح هناك الريم : وليه تراقبه ؟ اياد : علشان اقدر اجي لك لانه ادري راح يرفض الريم : تحس ان زعلان علي لما الحين اياد : مدري اذا جاء سأليــه الصراحه ريم مدري كيف انتو تحملتووه شهرين وربي كأنهم سنين واخيرا مرت بسرعه انذبحت منه الريم ابتسم بـ صعوبه لانه شفايفها يابسه اشوي : ليه وش سوا لك ؟ اياد : مدري بس له حركات وربي تغث مثــلا اي كلمه اقولها له حتى لو عاديه قال لا تمون كثير الريم : هههههه يمكن بس منقهر اشوي منك اياد وهو يحرك شعرها : مالومه عادي الريم : تغيرت كثير اياد اياد : انا !! يعني صرت حلو ولا شين ؟ الريم : هههههههه ماقصد كذا وجهك هذا اهو ماتغير اقصد انت انت تغيرت اياد : مثل شنو ؟ الريم : يعني كنت مغرور ماتبي احد يرفض لك طلب وشوف بس ليش اني رفضت اخذ رقمك وش صار فيني ماتبي احد يتحكم فيك الحين اشوفك غير اياد : عرفتك و انقلبت فــوق تحت الريم : وش تحس فيه ؟ يعني حياتك الحين احلى ولا قبل ؟ اياد : لا قبــل ههههه كنت مدلل بس الحين احلى واحلى كثير يكفي اني عرفتك وبصراحه بدر ومساعد لهم دور في تغيراتي مثلا بدر اول شخص يمد يده علي الريم : ضربك ؟ اياد : لا ضرب عادي ومســاعد اول شخص يصارخ في وجهي وانتي اول وحده ترفض رقمي الريم : ههههههه لـ .. دخل عليهم مساعد : ماشاء الله اياد وقف وترك شعرها مساعد : لا كمل وش فيك وقفت اجلس وحرك شعرها وكل اللي تبيه اعتبرني مو هنا لفت الريم وجهها الجهه الثانيه انحرجت منـــه اياد : زووجتي لا تنسى مساعد : بس لا تنسى ان بكره الطلاق لفت الريم على اياد وبعدها مساعد : طــلاق !! مساعد : وليكون ودك تتزوجين واحد مثــل هذا يعرف ناس تجار مخدرات اياد : مساعد ممكن اكلمك برا مساعد : مابيني وبينك شي اياد : دقايق بس ماراح اخذ من وقتك شي ناظره من فوق لـ تحت وطلع برا الغرفه .. اياد حق الريم بسرعه : راجع لك لا تخافين ^_* مساعد : وش تبي اياد ببتسامه يدري ان في نهايه اهو اللي راح ينتصر عليه : مساعد اذا طلقت الريم ترى ماراح تتزوج ابد مساعد : يعني وش راح تسوي مثلا ! اياد : يعني الاثار اللي في جسمها كله ماراح ومافي اي واحد راح يتزوجها بعد الاثار اللي واضحه مثل وضوح الشمس انها من المخدرات وقولي اي واحد راح يتزوج مدمنة مخدرات مساعد عصب ومسكه من بلوزته : وش قصـــدك يعني ! تهديد !! اياد وهو ينزل يد مساعد : سكت عنك كثــير وفي هالموضوع ماراح اسكت اقدر وبكل سهوله اروح حق المحكمه واطالب فيها وامنعكم كلكم منها مساعد : حاامض على بوزك تسويها اياد : ماقلت راح اسويها قلت اقدر ! وهذا كلامي مو تهديد انك تغير رايك عن فكرة الطلاق كلامي تهديد ان تخلينا نتفاهم بـ هدوء مساعد : بس انا التهديد مايمشي عندي واذا انت اللي في راسك بـ تسويه انا نفس الشي اللي في راسي راح اسويه عساها ماتتزوج عندها ثمــان أخوان ماهي بحاجه حق الزواج اياد : اوكــي مساعد انا ماشي الحين رايح السعوديه ونشوف هناك كلامك اللي راح يمشي ولا كلامي باي . . بعد مشوار الطيـــاره ومن المطار واخيـــرا وصلو عند باب بيتهم .. : الريم انزلي وانا راجع بعد ساعه تقريبــاً .. نزلت واهي حامله شنطتها الخفيفه وقفت عند الباب واهي خايفه خايفه تدخل وتشوفهم كلهم يحتقرونها وماحد يفكر فيها اكيد اكثر من شهرين غايبه عن البيت اكيد الكل عرف اني كنت اخذ مخدرات طاحت دمعتها يارب ينسون كل اللي صار و يتقبلوني كـ الريم جديده .. قــوَت قلبها ودخلت شافت بندر ابتسمت ومسحت دمعتها تركت شنطتها عند الباب وركضت له وضمتـــه بسرعه : بندر أنـ .. ماقدرت تكمل كـــلامها وصارت تصيح بـ هسيريا اما بندر منصــــدم متى جات ! وش فيها كذا ضمتــــه وتصيح ! .. ترد ان يلمها له ولا تــو بـ حرك يده بس شاف الياس ينزل وغير رايه .. بعدت اشوي عنه الريم : واهي تمسح دموعها بس ماوقفت صياح .. بندر واخيرا تكلم : حمد الله ع سلامتك الياس : الريـــــــــــــــــم ! لفت عليـــه بسرعه وتجدد دمـــوعها ضمـــته بقـــوه وضمـها بـ اقوى : اشتقت لك ماقدرت تـــرد عليه حست بـ دوخــه قــويه وبعدت عنه وجلست ع الكنب .. : ريـــوم انتي بخير ؟ الريم ببتسامه : اكيد بخير يكفي انتو معاي بندر همس لها في اذنها من غير مايحس الياس : بدر ماقال حق احد قولي لهم كان عندي شغل مع مساعد لفت على بندر وابتسمت له : وربي من غيرك انت وساره مدري وش بسوي الياس : شنو وش فيكم تتهامسوون غيرت بسرعه السالفه : وربي جد جد وحشتوووني وينهم الباقي ؟ الياس : وجن بالجامعــه و وسن بـ غرفتها الريم واهي تقوم : برووح لها وسن واهي تنزل من الدرج : مافي داعي تصعدين انا جيت .. . . تأمل الشقـــه وبعد دق الجرس بدون تردد .. فتحت ليان الباب : مساعد هلا والله من زمان عنك سلم عليها ودخل داخل : والله اضطريت اروح امريكا وماقلت لـ حد ليان : الحمد الله ع السلامه زين انك فكرت تجي هنا قبل لا تروح لامارات مساعد بـ أمل : ليـــه ؟ ليان : علشان اعطيك فلوس الايجار مساعد بـ تحطيم : هاه ! ليان واهي تقوم : لمى وين حطيتي الظرف لمى بصوت عالي : تشوفينه فوق تلفزيوون ابتسم يوم عرف انها هنا تمنى إنها تطلع بالغلط ويشوفها " يلا اهم شي سمعت صوتها " عطتـــه الظرف .. : لا والله مافي داعي شدعووه كذا تحسسيني كأني غريب ليان : مساعد وربي لو ماتاخذهم بطلع من الشقه مساعد وهو ياخذه : طيب طيب خلاص انا بطلع تامرين على شي ليان : سلامتك ولا تزعل بسـ .. قاطعها : لا مافي زعل يلا مع الســلامه .. ركب سيارته وقط الظرف جنبــــه زفــر بتعب " ياليت اقدر اخطبك مره ثانيه بس للأسف ماعندي القووه مثلك واروح لك اكثر من مره " حط راسه ع السكـــــان بتعب " لازم لازم تكونين لي " .. ظل تقريبــا ساعه وهو على هالحـــال .. لفت نظره وحده تطلع من العماره وشافها ليــان .. ابتسم وم غير تفكير نـــزل من السياره بعد ماقفلها وصعد لها فوق ومن حسن حظه الباب مفتـــوح .. جلس في الصاله وتحمحم .. لمى بخوف من ورا الباب : مــنو مساعد بصوت رجولي : أنا انصدمت مستحيل ولا يكمن تنسى هالصوت اللي عشقتـــه بس قالت للتأكيد : منو انت مساعد خذ اشوي في خاطره : مساعد .. لمى : وش تبي هنا مساعد : البسي غطاك ودي اكلمك لمى وكأنها ترجع كرامتها: مابيني وبينك شي رعــص على يده بقوه مو من اسلـوبه ان يترجا اي شخص علشان يجلس معاه ويسولف وقــرر يطلع بـ هدوء .. يوم حست ان بـ يطلع بسرعه قالت : مساعد لحظه !! شافت شيله وخذتها بسرعه وبما انها لابسه طويل ماخذت اي عباه : للأسف قلبي ضعيف مو مثلك يقدر يشوف واحد يطلع وهو مكسور خاطره أو زعلان لف عليها بسرعه : لمـــى انسي انسي كل شي قربت اشوي منه : انســـــــــى !! انت تقول انك مستحيل تتزوج وحده كانت تكلم مليون شباب ع قولتك وانا الحين اقولك مستحيل اتزوج واحد اهاني مليون مره مساعد : لمى انا كنت احبك وربي احبك لما اقولك اي شي اتعذب اكثر منك انتي ماتدرين وش يصير فيني لمى بصوت عالي : لا تـــكـــذب ولا تقــــول شي لاني مستحــيل اصدق ان في واحد يشوف حبيبته تصيح قدامه اكثر من مره وهو يروح عنها بـ قساوه كم مره قلت لك اني ماعدت اكلم احد عرفتك ولغيتهم كلهم من حياتي كم مره قلت لك ان ظروووفي اهي اللي حدتني على هالشي بس كنت تقولي حتى لو كنتي كذا انا ماقدر انسى ماضيك وتجرحني وانك ماتحبني وماتبي وحده ماعندها كرامه مساعد : انا كنت اقول كذا ابي ادوس على قلبي انا نسيت كل شي كل شي بس من اشوف ضاري واذكر انه يعرفك قبــلي اكرهه و كل ماجيت بعترف عن حبي يطلع في وجههي ويخليني اقول كل هذا على اني راح انساك بس اللي اشووفه العكس حبك يكبر اكثـــر و أكثر من قال اني اروح عنك بـ قساوه ! كنتي تشوفين هالشي من ملامح وجهي بس في داخلي غيير في داخلي طفل يصرخ يناديك اجلست ع الكنـــب واهي تصيح : ليييه ليــــه كل هذا !! تعذبني سنتين وفي الاخير ترجع تعتذر وتبيني اقبلك بـ كل سهوله قرب منها وجلس على ركبتــه وش تبيني اســـويه َ! غطت يدها في وجهها : مابي شي مابي شي اتركني الحالي ابي انســــــــــــــــــى مساعد بـ أمل : راح تنسين كل شي وتفتحين صفحــه جديده بعدت يدها ومسحت دموعها : انت تثــق فيني ؟ مساعد : أكيد لمى : تبي تعرف وش جرحني اكثر شي في كلامك ؟ مساعد : شنو ؟ لمى : يوم أخوانك جــاو لـ امريكا وشفتني مع تركي الحالنا وحذرت تركي مني وقلت لي بكل قسوه تحلمين تاخذين واحد منا ابتسم لها : لا ماقلت له كذا العكس هزئتــــه لانه جلس معاك كنت خايف عليك منه مو خايف عليه لمى : اجل ليه قلت لي كذا مساعد : مو قلنا راح ننسى كل شي لمى : اخاف نعيش بشك مساعد : وربــي لمى اني واثق فيك اقوولك شي لمى : شنو ؟ مساعد : الشباب اللي يجون يتحرشون فيك اغلبهم مني انا كنت ابي اريح قلبي وسويت هالشي لمى : شفت لانك مو واثق مساعد : كنت كنت مو واثق بس الحين واثق فيك بنت راحت امريكا الحالها ومع هذا حافظتي على حجابك وماسويتي اي شي غلط لمى وربي احبك مسحت دمــوعها بـ بتسامه و وقفت : من زمان كنت اتمنى اسمعها مساعد وقف معاها : والحين ماتتمنين ؟ // // // | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأربعاء أغسطس 10, 2011 6:39 am | |
| فـــي يــوٍوٍم زوآج بدر & صبا And اياد & فدا صحـــت من نــوٍوٍمها وكان الوووقت اربع العصــر .. نزلت تحت شافت البيت كلــه خالي استغربت واهي ناسيه ان اليوم زواج اخوانها .. دخلت المطبخ شافت الياس : واخيرا شفت كائن حي هنا الياس وهو مستعجل : غريبه وجن تصى هالوقت كلهم راحو المشغل وجن : يووووه اليوم الزواج نسيت الياس وهو يروح : هههههههه يلا مع السلامه وجن : صبرررر الياس مو جالسه هنا الحالي خذني ع المشغل الياس : ماقدر مو سيارتي سيارة واحد وجن : اركب سيارتك ولا اقول انا ماراح اعطلكم خمس دقايق بس طلع الياس وهو يقول : دققتين لو ماتطلعين بمــشي عنك ركــب سيارته تو بـ حرك طلال بس وقفه الياس : لحظه معليش اختي تو تصحى من نومها والبيت خالي طلال : وشدعوووه لو تبي اخذها القمر خذتها يكفي انها اختك *_^ الياس : هههههه وانا ماتاخذني للـ قمر طلال : عاد انت حــاله خاصه مو بس القمر شي ابعد من القمر الياس : طيب يلا خذني طلال : ههههههه اركبك صاروخ طبعا وتصعد فووق معاهم حرك فمـــه جهة اليمين : اهمم طلال : شنو مو مصدق الياس : الا مصدق بس افكر اروح مكان ثاني طلال : وِين ؟ أمر ؟ الياس : قلبك طلال : يابعد قلبي والله .... أخذ راس طلال وضمه لـ صدره : يلا ادخل هههههه الياس وهو يبعد ويشوف الشباك : اششش جات وجن ابتســم بـ فرحه وعدل وضعيتـــه ... دخلت بصوت هادئ : السلام طلال هو للي رد : وعليكم السلام الياس لف عليها : وين اي مشغل ؟ وجن : مدري الياس : لا والله وجن واهي تطلع جوالها : لحظه بتصل فيهم الياس وهو يطلع جواله : انا بتصل فيهم ... وينكم ؟؟ .. ايوا معاي ... وليه ماصحتيها ... اوكي ... في الطريق .. باي لف على طلال وقاله اسم المشغل .. وحـــرك السياره .. تحركت السياره ولفت وجن ع الشبــاك " يارب تكثـر الفرحــه في بيتنا وترجعنا كلنا حق بعض يارب لا تحرمنا " لاحظت ان في احد يراقب تحركاتها من المرايا .. لفت وجهها ع المرايه .. وشافت طلال نــزل عيونه ورجع يركـــز ع السواقه .. " ليكوون حتى اهو عاشق وسن ويتخيلني انا هههه " // // // .. : بسيل الله يخليك والله ودي اروح بسيل : طيب مافي داعي تروحين انتي في الشهر الثالث واللي في بطنك مابعد يثبت وأكيد راح تقومين وتمشين وحتى يمكن ترقصين سمر : بس وش رايح يقولون عني الناس بسيل : وش علي من الناس اذا صار اللي في بطنك شي مو راح يتحمل المسؤوليه انتي ولا الناس ! سمر : طيب مو مهم الناس بس انا ابي اروح بسيل : قلت لا يعني لا اصلا تدرين حتى انا مو داخل بس بأدي الواجب اللي علي واذا صار العشــا بجي لك طيران سمر : خايف علي ولا على اللي في بطني بسيل : اللي في بطنك يتعوض بس لا رحتي من بعوضني سمر : ايواااا هذا قلتها اللي في بطني يتعوض والزواج ماراح يتعوض بسيل : في زواج وسن بتعوض سمر : بسووووووول بلييييز ابي اروح شهرين وانت حابسني في البيت بسيل : نو لا نو سمر بدلع : تقدر تخلي شي في خاطري بسيل : اذا فيها مصلحتك اقدر اخليها في خاطرك .... حط يده على خدها : حبيبتي لا تزعلين مني ... باسها على خدها وطلع : بااي اشوفك الساعه عشر مـــــدت بوزها وتمددت ع الكنب " الحمد الله اللي ربــي عوضني لو كان فيك يا بسيل مليون عيب بس وربــي ماراح اشوف احد مثلك " ضمت المخـــده وغطـــت في نوووم عمــــــــــيق // // // تــــــــم آلزوآج على خيـــــــــر .. ورجـــع الكل بعد الرقص والتعب حــق غرفتــــــه يرتــــاح .. أما العروِسيـــــن .. صبـــا وٍ بـــدر .. في الفنـــــــــدق .. وكـــان الوقت 3:00 فجـــر .. دخلــــت غرفتها ودقـــات قلبهــا ترتفع فــي الغرفــــه هي وٍ هـــو .. مآفــي أي أحد معــاهم .. جلســـت ع السرير آلثـــوب الابيــض ذبحها .. أمـا هو مآتنـــزل يــرفع عينـــه عليهآ .. لاحظت صبا هالشــي حتى فــي الجسر كــانت عيــونه على خـــواتـــه .. يــحاول إن مايحط عينه في عينــها وفــي يوم التصــوٍير المصــوره مآطلبت انهم يشوفون بعض .. حركــات جريئـــه بس كانت متأكده إن بدر ماشافها عــــدل .. فســـخ البشــــت وعلقه قـرب من التسريحــــه وعدل شمــاغه وهو يقول : رايح اجيب العشــاء وجــــاي .. زفـــرت بـ قــــوه وكأنها أحد خـــانقها ومانعها عن الشــــم .. وقفت قبــال التسريحــــه .. واهي تتأمل شعرها فستــانها الميك آب أظافرها وكل شـــي .. معقــوله مالفت نظــره ولا شي كل اللي شافوني قالو اني طالعه جنـــــان بس ليــــــــه كل هذا يصير معـــاي !! كلام امي صيحيح .. بدر مو صغير علشان يغصبـــونه علي .. واذا في أحد بـ غصبه مافي الا ابووه وابــوه وينه مو هنا !! إلا اذا كــان انتقام حق فــداء .. فتحت عيـــونها وصدقت اللي قالها عليه قلبـــه .. إلا إلا انتقـــام مافي غير هذا الشـــي .. راحت الصاله ومازالت تفكر " انتقـــآم "، " انقـــآم " ،، " انقـــآم " ،، " انقـــآم " ، " انقـــآم " ،، " انقـــآم " ،، " انقـــآم " ، فسخت الجبـون اللي ينفس الثوب واهي مازالت تفكر ..لآ بــــــــدر مايسويهــا !! ... " دايم يقولون عنه اشيــاء انا ماصدقها ليـــه ! " ... " أهو مو مــلاك و مو معصووم عن الغلط " ... " كل انسان الشيطان يقص عليه " .... أجل ليــه ليــه كل هذا قالو يتعاطى مخدرات ولا حد صدق قالو تاجر مخدرات ولا حد صـدق وحتى انا ماصدقت ! مـــرت ساعتين وكان كل هذا اللي تفكر فيــــه وفي نفس الوقت تنتظــره بس مالاحظت إن تــأخر .. إلا وغطــــت فـي نوم عميـــق ع الكنـــب وبـ ثوبها الابيض والتسريحـــه والميك آب .. حتى صندلها مافسختـــــه .. . . دخــلت الغرفــــه بس ماكانت خــايفه هذا مو اول زواج لها .. كانت كل اللي تفكر فيــــه " شنـــو أهو " ... " مغصـــوب مثل سامي ولا " ... ... بس حتــى لو كــان مغصـــوب الابتسامه مافارقته على إن واضح على مــلامحه الحــــزن .. " الحـــــــــظ دايم معاي عاثر " ... بس لا لا مستحيل اخســــره مثل ماخسرت سامي .. " سامي هو اللي خسرني مو انا " إيــــــــــــوا ماراح اخلــي اياد يخسرني مثــل ماخسرني ســـامي .. فســخ البشـــت وحطــه ع السرير وجلس على اطرافـــه .. ابتسم لها : اجلسي .. جلســـت جنبـــه وهو تحــاول توآزن الثــوب .. تأملهـــا اشــوٍوٍي .. قرب يـــده حق خدها بس ســرعــان ماشالـــه وقــف ومازال الابتسامه على ملاح الحــزن موجوده : خــذي راحتك انا برووح المجلـــس .. ابتســـمت بـ ألم " يمــكن هو مايبي يــوضح بس أنا متأكده إن يحـــب !! " بس بحــاول اياد كل ماقدر اخليك تنسى كل شـــي .. فسخت الثـــوب ونامت واهي تبنــي مستقبلها .. . . فتـــح الباب وشافه مفتـــوح استغرب اشــوي وقفــل الباب .. انصدم يوم شافها نايمه ع الكنب واهي مازالت لابســه الثوب ومافي شي فيها تغير .. الثــوب طويــل واشوي ضخـــم على انها شالت سبب الضخــامه بس مازال ضخــم وكانت على اطرف الكنــب حركــه وحده راح تطيـــح .. " وش سووويت !!!!!! المسكينه شكلها ثلاث ساعات تنتظرني لما نـــامت " .. قرب منها هو خايف انها تصحـــى كــان حــذر في خطــواته مايبيها تحس في شــي .. تأملها اشوي واهي نايمه فاتحه فمها اشوي والميك يغطــي برائتها وقــف وهو يفكر يصحيها ولا يخليها كذا نايمـــه .. بس حرام اخليها كذا قسيت عليها اكثر من اللزوم بـ صحيها وانا بنام الغرفــه الثانيه .. الحمد الله اني حجــزت غرفتين من غير ماحد يحس .. : صبــا .. صبا .. صحــت بـ خرعـــه وفركت عيـــونها : شـ شنو بدر " الغبيـــــه تفرك عيووونها الحين يدها كلها بـ كون صبــغ " تأملت يدها واهي مستغربه من وين جات هالالوان .. شافت نفسها لابســه ثوب وشهقت بـ قوووه .. لف بدر الجهه الثانيه ودخل الغرفه العاديه : اي شي تبغينه انــا هنا .. وسكر الباب .. مسكت بطنها : جــايعه !! .. دخلت غرفتها ولبست لها بـ جامه خفيفه ونامت على طــــول // // // : طيب وِوِينك ابجي لك ؟ ضاري : في البيت مساعد : ماراح تطلع مو مشغول او شي ؟ ضاري : لا والله فاضي أمر ؟ مساعد : اووكي افتح لي الباب انا عندك ضاري : الحين ؟ مساعد : ليه مشغول ؟ ضاري : لا بس تو مكلمك اووكي الحين اقول للـ خدامه تفتح لك الباب .. : لمـــــــــى ! مساعد بحماس : إيـوا قولي كيف تعرفت عليها ؟ وفي شنو تكلمتو او اي شي عنها ضاري : ماذكرها عض مساعد صبعــه بـ قهر : من كثــر البنات ماتذكرها ضاري : يعني تبي الحقيقه ؟ اذكر تعرفت على لمى بس مدري اي وحده فيهم تقصد ضربـــه على راسه : لمـــى لمى اللي عرفتني انت عليها ضاري : انا خليتك تكلم وحده ؟ مساعد : الشرهه علي انا اللي جاي عندك ضاري : ههههههه وش دراني مساعد بـ شك : لما الحين تكلم بنات ضاري : نـــــو سنتين بس قضيتها تقزره وخلاص راحت الحين عندي وسن ابتســـم له وطلــــــع .. " الحمد الله انك ماتذكرها ^_^ " // // // : سووير متى بتروحون الامارات ساره : مدري افتك من امي ماصارت تسأل وتحن يلا ارجعو وتجي لي جدتي اووف اووف منها بدر : ساره شنو افتك من امي ! ترى مهما يكون هذي امك وثاني شي لا تقولين عن جدتك اووف ساره : لا يعني ماقصد افتكيت بس يعني إن مدري كيف افهمك بس مو فكه فكه اللي انت تقصدها بدر : ماشاء الله في فكــه غير عن الفكــه اللي قبلها فيصل : تقصد انها خلاص ارتاحت ان امها ماتتصل عليها وتقولها يلا رجعو بدر : وليـــه ترتاح من امها ! وبعدين تعال لـ متى انت وتركي كذا ! عــدل تركي جلستــــه وتــو بـ طلع الباكيت وسحبــه منه مساعد : لـ كلمك اخوك الكبير احترام له ماتدخن وهم احترام حق البيت وخواتك انك ماتدخن عندهم بدر لف على فيصل : تأســف حق تركي وبوس راسه تركي فتـــح عيونه ولف على مساعد .. مساعد : وش فيك مستغرب ! فيصــل برتباك : أنــا !! بدر : ايوا اولا انت الغلطان وثانيا انت الاصغر منـــه فيصل بهمس : بدر وش تقول انت بدر : اللي اقوله إن الظفر مايطلع من اللحم بلــع فيصل ريقــه وقــام بـ روح حق تركي يتأسف .. وقبــل لا يوصل فيصل اعترض تركي : لا شنووو يحب راسي بعد انت بدر : يمكن اذا صار كذا تكون راضي تركي بـ بتسامه حلوه : مازعلت انا علشان ارضـــى كل اللي صار لحظـــة غضب فيصل : يعني ماكنت زعلان ومنقهر لاني حبيت رحيل تركي : لا اكيد بنقهر بس عذرتك ماقدرت تتحكم في قلبك بس قدرت تتحكم في عقلك انك ماعترفت حق رحيل ولا *_^ ضحك فيصـــل وضـــم تركي بـ قووووه .. ساره و وسن واسيل واهم يصفقون : إيــــــــــــــوا وسن : عاااش بدر ساره : عاش عاش اسيل : عاش تركي وسن : عاش عاش ساره : عاش فيصل اسيل : عاش عاش : هههههههههههههه . .
| |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأربعاء أغسطس 10, 2011 6:51 am | |
| : لا هنا في السعوديه اذا قالو مافي نروح الكويت بس دامنا هنا قومي ناخذها فرصـه اسيل بتردد : بـ بــس أخــاف بسيل : مـــن شنو تخافين ! اذا خايفه ان اللي صار ينعاد اوعـــدك إن مستحيل يصير بجلـــس عندك وماراح اتركك ثانيـــه اسيل : مو من كذا خايفه ، بس انا مابي احط امل لف الجهه الثانيـــه ورجع لف عليها : لا تحطين أمــل انا مابي احطمك بس العمليـــه مو أكيد تنجح ونسبتها قليله مره اسيل : اجـــل ليه تحاول تقنعني دام إنك حتى انت مو مقتنع ؟!!!! بسيل : مو مقتنـــع صح بس نجـــرب وش راح نخســر ؟ كـــان يقولها كـــذا يحــاول انها ماتحط أمــال ان العمليـــه راح تنجح وتتحطم مرهـ ثانيـــه يبيها تكـــون واثقه ان ماراح تنجـــح .. واذا نجحــــت راح تكــــون فرحتها أكبـــر .. اسيل واهي منزله راسها : متى بنروح ؟ بسيل وهو يجلس جنبها ويحط يده حــول رقبتها : كــل شي ممكن يتغيـــر اذا دعيتي كلنا ماراح ننساك وبـ ندعــي لك تركــي اللي دخل الغرفه : اقتنعت بسيل وهو يبوس خدها : ماتقدر ترفض لي طلب اسيل واهي تشيل يده عنها : لا تكوون واثق تركي : هههههههه احسن بسيل يحرها : الا واثق واثق ولو اقولك لا تسوين العمليــه ماراح تسوينها اسيل : يلا قوول وتشوف اني راح ارفض بسيل وهو يرمش : ماراح اقوول تركي : يا شينكم يحتاج اروح معاكم ولا بسيل : لا خلك هنا انا واهي بس بنروح تركي : وزوجتك بسيل : في الغرفه وش عليك منها تركي : اســـأل بس بسيل : على بالي بعد تركي : ليكوون ماتثق فيني ؟ بسيل : الا شدعوووه تركي : هالشي واضح من عيونك بس اكون مع سمر في مكان واحد تتوتر بس تــذكر مو انا اللي قلت لك تزوجها وانا واسيل والياس وقفنا ضدك بس انت اللي اقتنعت في هالشي .. ولو كنت ابي فــي سمر شــي سويته من زمـــان مو بعد ماصارت زوجــــة أخوووي وطلــــــع من الغرفــــه .. اسيل : ليه كذا بسيل : هـــو فهم غلط مو قصدي شي والله اسيل : وجد تتوتر لـ كانو في مكان واحد بسيل : لا بس امس جالسين في المجلس وبـ صدفه هم كانو قبــال بعض بس ، ومن قال اني مو واثق فيــه بس مابي سمـر تحــن على هالايام ابيها تنسى انها كانت في علاقـــه مع تركي اسيل : ماعليك انا متأكده إنها تسجد شكــر لـ الله انك خذتها انت غير عن تركي واكيد اهي بتلاحظ هالشي يلا قووم بسرعه قبــل لا اغير رايي بسيــل : أووووك .. // // // : ساااروه جــوالك ازعجنا الريم : صار لــه نص ساعه وهو يرن قلت برد بس ينقفل الخط ساره : اي عارفه من امس وهو يتصل والرقم ماتغير وسن : طيب قولي حق احد من اخواني يعطيه تهزئــه محترمه ساره : هذا اللي بصير بـ صبر عليـــه لـ بكره و يـاويله لو يتصـــل الريم : هههههههه الله يساعدك اقول وسن متى زواجك وسن : بعد سنـــه هع وجن : فرحــــانه وسن : ايي فرحـــانه بندر من غير نفس : مو انتي تحبين ضاري ؟ وسن صبغ وجهها احمر ولفت على وجن وجن : مدري عنــها بنت ماينفهم لها الياس اللي تــو راجع : عمي سطام اتصــل لفت وسن عليـــه واضح على ملامحها الخوف " ليكــــون بـ قدم الزواج " ساره متحمسه : وش قــــال ؟ < تدري ان عمها مايتصل الا وعنــده خبر يفرح القلب " الياس : بكره بـ نروح المزرعه .. البعض تحــطم مثــل ( وجن ) .. والبعض ماهمه مثــل ( الريم ) والبعض بانت على ملامحه الفرح مثـل ( بندر ) والبعض أرتــــاح و بـ نفس الوقت كشر مثــل ( وسن ) .. // // // : ليــــــــــه انتو قلتو في نسبـة نجاح بس قليـــله د. : إيــوا ألت كدا بس هاللي بشــوفه آلحـين نسبــة نجآحه صفر اسيل بـ حزن : يعني مـافي أمــل ؟ د. : مآ أقدر أأول كدا يمــكن بعد سنوات بـ تكون فيـــه نجاح ربنــا يعين فتــح الباب ودف اسيل وساعدها تركب السياره .. بـ حنان : اسيل انا قلت لك يمكن يصير ...... قاطعته : بس ماقلت لي ان نسبــة نجاحي صفر يعني مستحيل !!... وبصوت عالي : ماقلت لي ماقلت لي بسيل بـ حنان اكثر مسح دموعها : لا تزعلين نفســك هذا ابتــلاء من الله يختبر صــبرك كلام بسـيل ريحــها نــوعا مـا .. غطت وجهها بـ يدها : بصبر وبـ نفس الوقت بفقد الامل بسيل : لا ليه تفقدين الأمــــل شوفي فـي شي اسمــه علاج طبيعي اسيل عصبت : بــــــــس بــس خلاص مابي الا علاج لا طبيعي ولا غيـــــــــره ماعليكم منـــي خلوووني كذا عـــدل جلســـته ورجــع يســوق بـ حــاول يقنعها لـ هدت في العلاج الطبيعي يمكـــن تجيب نتيجه .. .. دخلت والكـــل يسألها " اسيل " ... " وش صار " ... حركـــت العربــانه وراحت الغرفـــه اللي تحت .. ودخـــل بعدها بسيـــل وهو يسكر الباب بعد ماشافها قفلت باب الغرفه : لـ أحد يكلمها الا لما تهدا اشووي .. فيصل : وليه وش صار معاها ؟ بسيل : يقول ان النسبـــــه النجــاح صفــر ونصحني في العلاج لطبيعي لانه ماراح يضر بـ اي شي وجن : وش قالت اسيل ؟ بسيل : عصبت ماتبي تتعالج بس لا احد يقنعها انا ان شا ءالله بحاول فيها فتحت تلفزيـــــون وشغلت شريط الفيديو اللي خذتها امس من خالتها ام بدر .. ذكريـــــاتهم وهم صغــــــار قبـــــل ثمــــان سنوات .. فيصل وهو ماسك كـآميرا فيــديو .. يــوجه الكاميرا على بدر : هذا بدر بـ مناسبـــة دخوله العشرين ابوي شرا له سياره بدر وهو ماسك مفتاح السياره : طبعــا سياره كل شباب السعوديه يتمنونها مساعد بـ غرور : طبعـــا ما عــدا أنــا الشي اللي يبيه الكــل انا مابيـــه تركي : تحلـــم تحلـــم ماتبيـــها اتحداك لو حصلت لك وقلت غير كذا بدر : خلــه مقهـــور مساعد : ربي ان لو يحصل لي مابغيتها شــي الكــل عنده انا ماحبـــه فجــــــأه جــات اسيـــل تركــــض : يممممه لحقووووني بـ مووتني فيصل : وهـــذا توم وجيري وصوت صغير : بعد اشوي يتراضون "" ماقدرت تكمــل الشريط و وقفته واهي تصيح : خــلاص ماقدر اركــض وهو يركــض وراي .. مسحت دمــوعها وكمــلت تبي تشوف وش يسوي فيها بسيــل كانت صغيره عمرها تقريبا 12 سنــه وماتذكر .. " : جيبــي البطاطـــــس والعصــير اسيل واهي تركض ورا وجن اللي كانت واقفه : مــابي مابي علشان المره الثانيه ماتصير اناني وتشتري حق نفسك بس بسيل تعب من الركض : كيفـــي امس شريتي لك بلــوزه ولا شريتي لي اسيل يوم شافته جلس .. جلست جنب تركي اللي سكر اذانه على طول يدري انها بتصرخ : غبــــــي هذا حق بنات كيف اشتري لك بسيل : اشتري لي بلـــوزه حق أولاد تــو بـ تفتح البطاطس بس جــا بســيل من وراها : ههههاي خذته منـــك اسيل : عادي عندي العصير سحبـــه الياس منها : لا انتي ولا هوو سحب بسيل منـــه ومده حق اسيل : خذي طلعت لسانها حق الياس : ههههاي وويو الياس : عادي عادي مايقهر عندي اللي ازين منه فوق بسيل : لو عندك ماخذت العصير اسيل واهي تشرب العصير : ياحرام شكله يكسر الخاطر شرايك بسيل نعطيــه الفضلــــه بسيل : ههههه خلاص اشربي وخلي نقطـــة عصير له .. الياس : ووووع قرف اخر عمري اشرب من بعدك بسيل : عســل عســـل دخلـــت عليهم وسن واهي تركـــض : ابوووي ابوووي جاااء دقـــايق وانطفـــت الكاميرا .." وقبـل لا يطلع مشهد ثـــاني قفلتـــــه وراحت ترتاح ع السرير // // // : كم باقي لك تقريبـــاً ..؟ تركي : اممم مدري يعني قول سنتين فيصل : طيب انا بروح ادرس هناك وليه ماتكمل احسن من انك تطلع تركي : لا صار لي شهرين مارحت يعني تتوقع لما الحين بـ قبلوني فيصل : قولهم عندك ظرووف اي شي تكفى تركي تدري اني ماقدر على الغربه وابيك انت ونيسي تركي : وليه ماتتزوج احسن " كان يقول كذا يبيه ينســـى رحيــل ، صحيح ماتت بس ماوده احد يشاركه فيها " .. فيصل : ها !! زواج لا لا مالي خلــق لوعة جبد تركي : ههههههههه الزواج صار لوعـــة جبد فيصل : طيب يا مجرب قولي كيف الزواج اجل ؟ تركي : حلوووو مره حلووو فيصل : لانك تحبها تركي : وخذ وحده تحبها بعد فيصل برتباك : مـ ماعندي احـ احد احبه تركي حس ان قلبــه اشوي ويطلع من مكانه بس هدا نفســـه : آآآ ممم وش رايك تسوي علاقه ؟ فيصل : ايييييش علاقــــه ؟ تركي : اششش قصر صوتك فيصل : مجنـــون انت احد يقول حق اخوه الصغير سو علاقـــه تركي : ماقصد علاقه اللي انت فاهمها اقصد شي ثاني فيصل : شي ثاني مثل وش طيب ؟ تركي : يعنـي تعرف على بنت ويكون بينك وبينها مكالمه هاتفيـــه بس وتزوجها فيصل : رووح وش تقول انت هذا اللي ناقص بعد تركي : طيب خل احد من البنات اللي هنا يدورون لك فيصل : منوو اقوله ؟ تركي :جرب اي وحده منهم ماشاء الله ستــــه قولهم كلهم فيصل : طيب أجل الموضوع لـ بعدين انا ابي اكمل معاك تركي : اممم طيب طيب فيصل : جد تروووووك ..؟ يعني موافق تروح معاي ؟ تركي : ايوا بس قدم اوراقك قبل اذا قبلووك بروح فيصل وهو يبوسه على خده : يابعد قلبـــي والله تركي وهو يمسح مكان البووسه : ووووع قررف فيصل : كل تبـــن تركي : شايفني اخووك الياس *** فيصل : تركي لا تقول عنه كذا تركي : الا وش صار معاه ترى نسيته و الله فيصل : امس قريت رسايله وهو مايدري ههههه تركي : وش يقولون ؟ فيصل : مدري الظاهر طلال فيه شي يقوله ان تعالج والياس فرحان كثير يقوله باقي الزواج تركي : طلاف بتزوج الياس ؟ فيصل وهو يضربه : غبي ولد يتزوج ولد يعني اظن طلال وده يتزوج تركي : اها ومن هذي تعيسة الحظ فيصل : وهذا اللي خايف منه ياخوفي يقول حق الياس ابي وحده من خواتك تركي : ياكل تبن والله هذا اللي ناقص ازوج اختي حق واحد *** فيصل بحده : تركي لا تقول كذا تركي : المهم والصور وكل شي انمسحت ؟ فيصل : ايوا امس سألت الياس ويقول هو حارقهم بـ نفسه تركي : وش اللي يضمن له ان ماعنده نسخ منهم فيصل : مدري ماسألتــــه تركي : يبي لي اكلمه بكره يلا نام بسس // // // فــي اليـــوم التــالي .. من آلصبـــح وهم في المــزرعه ... والحين الوقت الفجــــر وآلكـــل متحمــس علشــان بــيت سلطــان بو بدر .. كلهم موجودِين .. وجن : ههههههههههه كل ماذكر امووت ضحك رواف : جب بس مافي شي يضحك وسن : ههههههههههه اجل احد في يوم زواجه يطيح فيصل : هههههههههههههه عادي تصير في احسن العوايل رواف : وش دراني انا قلت حق ابوي البشت طويل علي بس مو مصدقني بس الحمد الله إن ماطحت يمها ولا والله بطلت الزواج مره وحده تركي : ههههههههه شدعووه رواف : تشوووفها سهله واحد يطيح في زواجه اسيل : علشان كذا بسيل قال مابي اسوي زواج خاف يطيح ههههههههههه بسيل يقلد عليها : خايف يطيح ههههههه ضاري : ايوا طحت في يدنا ليه ماسويت زواج بسيل بـ نظرات حق اسيل .. فهمتها اسيل وانفجرت ضحك الياس بـ زيدها : ايي صح ليه ماسويت زواج اياد : الظاهر على كلام اسيل خاف يطيح هههههه بسيل : لا مو علشان كذا اهي سمر قالت مابي زواج لانه اخوها متوفي رواف : ايوا اللعب غيرها زهــــق منهم ضحك ورا ضحك ماعندهم جـــــد أبـــد .. لف على جنب فقد ندى عيـــونه كله عليها و بـ غمضـــة عين فقدها .. حط يده في جيبــــه و وقف يدور عليـــها .. حــس ان في احد دآخــل المسبـــح .. استغرب الفجر وفي احد داخل غريبــــه.. وقف جنب الباب وابتسم واخيرا شافها .. مغطيــــه رجلهآ في المــــاي وتحركـــها واضح عليها إنها تفكـــر .. فكـــت الشيلــــه وطلع شعرهـــا كــان مكهــــرب فتحت شنطتها ومشطتــه وربطت شعرها لـ فووق .. : ما تخافين في الفجر الحالك اختــــرعت وطلعت شهقه : آآآآآآ بسسم الله .. مشـــى لها : خرعتك ؟ ارتبكت ولبست الشيله على طول وقامت واهي تنزل البنطلون : ومن اي حق تدخل كذا ؟ بندر : ومن اي حق تمنعيني ادخل بان على ملامحها العصبيــــه وضحك بندر : هههههههه ندى : بندر تدري وش اكره شي ؟ بندر : قولي ؟ ندى : برودك وثقتك في نفسك وعدم اهتمامك وعلى بالك كل اللي تبيه راح يجي بـ سهووله عقد حواجبه : البرود فهمناها بس الثقه في النفس كريهه !! ندى : اييي بندر : مو واثقه من نفسك ؟ ندى : ثقــه بس بحدود انت مصدق اني احببك صح ؟ بندر : متأكد بعد ندى : وش اللي يخليك تتأكد لانك واثق ان مافي اي بنت راح ترفضك وحتى لو كنت ماحبك بتخليني احبك غصب صح بندر : صح رعصت على يدهـــا وصرخت في وجهها ومشــت بتطلع مسكها من يدها : ماتبين تعرفين ليه متأكد انك تحبيني ؟ ندى واهي تبعد يدها : ؟؟ جلس في الارض وهو يحط رجله ع المسبح : عيـــونك هي اللي علمتني وفي شي ثاني بعد جوالك رفعت جوالها : وش فيه ؟ مد يده : ممكن اشوي ؟ : تفضل فتح الملاحظات بس ماشاف شي انصـــدم : كذاااااااااااااابه مسحتي كل شي صح ؟ ندى : لا مامسحت شي وش تقصد ؟ قام بندر وقط جوالها في المسبح وهو يصارخ : تحبينـــي لا تكذبين ندى واشوي وتصيح : جــوالي مسكها من كتفها وصار يهزها : اسمعي مافي داعي اثبت لك انا واثق ومتأكد ان الملاحظات انتي اللي كاتبتهم عن حبك لي وحتى لو كان مو انتي انا بخليك تحبيني غصب !! اسكتت واهي خايفه منـــه .. هدا اشووي ومسك يدها بـ نعومه : قلت لك الحب الاول علمني كيف اتعامل مع من احب باس يدهــــا وطلــــع .. رفعت يدها وابتسمت : غبــي مايدري اني نقلت اللي كتبته في المحفوظات ، احسن المره الثانيه لا يثق ان كل شي في باله حقيقي ضمت يدها : بس صح اللي في باله صج انا احبه بس هو كيف عرف وش دراه عن الملاحظات متى فتح جوالي !! وكيف عرف اني احبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟ ؟
| |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأربعاء أغسطس 10, 2011 7:22 am | |
| الأخيــــــر .. . . مر أسبـــوع على زوآجهــــم .. واهي بغرفه وهو بغرفـــه على إن تعامله حلــو معاها .. يسوولف ويضحــــك بس ليـــه مايجلسون في غرفـــه وحده ماتدري ! .. قطـــع حبــل تفكيرهآ .. : هذي تذكرتين هديـــه مني حق زواجكم اياد وهو ياخذ التذكره : يعطيك العافيــه يبا .... قام وباس راس ابووه فداء باست راس عمها وجلست مكانها بـ هدوء .. بو اياد : شهــر كامل في بريطــانيا فداء : شهر ! مو كأن كثير عمي بو اياد : لا مو كثير شهر العســل ع العموم الفندق وكل شي انا جهزتـــه لكم بس باقي تركبون الطياره بكره وقــف وهو يقول : يلا عن اذنكم ... راح غرفتــــه ومسك جواله بـ كلم ولد اخوه بدر .. وبعد الســلام وٍ كل شي .. : مانويت تسافر مع زوجتك شهر العسل ؟ بدر برتباك : آآ لـ آآ بس اشوي مشغول بـ بعدين بفكر بو اياد : اذا حتجت شي لا تتردد يشهد الله ان معزتك من معزة عيالي انت الغالي ولد الغالي بدر : ربـي يسلمك ادري فيك ياعمي ماتقصـــر بس احب اعتمد على نفسي بو اياد : اي بس هذا مو يعني تنساني مره وحده انا عمك ومن حقي اصرف عليك وعلى اخوانك بدر : إن شاء الله انا الحين ببيع البيت اللي عايشين فيه وبننقل بيت اكبر وشركتي راح تفتح قريب بو اياد : ورا ماتجي عندي بالشركه انا بتقاعد قريب بدر : لا انت عندك اولادك اياد وضاري الله يخليهم لك اهم يجلسون مكانك اما انا بجلس مكان ابوي بو اياد : ضاري في دراسته واياد بروح بريطانيا بكره بدر : طيب شوف لك مساعد ولا فراس بو اياد : يعرفون حق امور الاداره ؟ بدر : مساعد يمكن بس فراس تقدر توظفه في اي شي بو اياد : خلاص اجل كلمهم شهر واحد ماراح اكلف عليهم على مايجي اياد بدر : ان شاء الله سكر من عمه .. وركــب سيــــارته رايح بيت اهله يسلم على امه وخــوآنه .. أتركـــــت المــــاي ينــزل عليها بـ هـــدوء لما تخــآلط المــاي بـ دمـــوعها .. مــثـل ما حيـــاتها تخـــآلطت مع حيـــــآة فــداء و ســـامي .. فسخــت كل مــلابسها وجلست ع الارض آلمــــاي كآن دآفـــــي .. ريحهــــا ونفس الوقـــــت خلآهــا تدوٍخ بيــــن افكـــارها < بـــدر لا يمــــكن يسويها ويفكر في الانتقــــام بــس ليـــه هذا التجاهل اجل ! اسبوع من زواجنا حتى يدي ماتنزل يمسكها > قــامت وحسد بـ دووخه من الماي الدافي طفتــه بـ صعوبــــه وحست بـ دوره ومسكت الجــدار أخذت الفــــوطه ولــوتها على جسمها فتحت الباب بـ صعوبه شافت السرير في وجهـها ونسدحــــت على طـــول وغطـــت في نـــوم عمــيق .. : أجلس اشوي من زمان ماشفناك بدر وهو يبوس راسها : لا يمه خليه وقت ثاني صبا في الشقه الحالها ام بدر : ورا ماتجوون بكره وتفطرون وتتغدوون عندنا بدل هالمطاعم بدر : إن شاء الله بكره يصير خير تامريني على شي قبــل ماروح ؟ ام بدر : لا سلامتك الله يحفظك ويرزقك الذريــــه الصالحــــه .. ابتسم على جنــب وطلـــــع رايح الشقــــه .. دق الجرس مره مرتين ثــلاث ... الخ بس ماحد يرد : لاحووول وش فيها هذي ! تذكر إن عنده مفتاح حق كل الشقق اللي في عمـــارة وجـــن أختـــه وفتح الباب .. : صبــا .. صبـــــا دخـــل الغرفــــه وأنصــــدم من شكلها كأن وحده مغمي عليها ولابســـه فــوطـــه راح فكـــــره بعيد على طـــول .. وراح لها بسرعه : صبا صبـــــــــــا هزهــا بـ قووه وطاحت الفــــوطــــه بلع ريقـــه من هالمنظر غمض عيــونه وكأن شي حرام يشووفه وغطها بالفوطــــه .. فتحت عيونها بـ صعوبه وناسيه نفسها إنها بـ فوطـــه : شنوو ؟ استـــوعبت وخشـــت نفسها بسرعه : انت جيت بدر عقد حواجبه : يعني ماحد دخل عليك ؟ صبا مافهمت : وش ؟ بدر : لا ولا شي ليه لابسه كذا ؟ صبا بـ حراج : مدري طلعت وانا حاسه بـ دوخه بدر : طيب البســـي بسرعه وشوفي هذا الصندوق اللي ع التسريحـــه ابيك تعدينها خمس مرات وتتأكدين كم هم علشان بعطيهم العمال دخـــل دورة المياه من غير مايسمع ردها .. صبا بـ داخلها " ياكل تبن والله خمس مرات خدامه له مره وحده ويخب عليه " .. بدلت ملابســـــها و استشورت شعرها .. وقفت قبال التسريحه امس قصـت شعرها فــراوله من فوق لـ تحت وبدر حتى ماعلق .. حطت لها كم كريم وبعض لمســـات الميك آب .. .. وخذت الصندوق وعدتـــــه ريال .. ريالين ....... 2000 .. انتهت من العد وطلع بدر وهو لابس وكل شي استغربت متى مداه يلبس !! قاطعها بدر : كم عددهم : 2000 ريال بدر : طيب جايعه ؟ صبا : يعني بدر : شنو يعني ؟ تبين تاكلين ولا صبا " مايتفاهم " : الا ابي اكل بدر : طيب يلا البسي باخذك ع المطعم الحين : وش فيك خذي المنيوم واطلبي اخذت المنيوم بـ هدوء واشرت على اللي تبيــــه // // // : شنوووو شنوووو متى ملكتووووو !!! مساعد : فيصل الياس لا تسونها سالفه كل شي صار بسرعه الياس : شنو ماسوووويها سالفه الريم تملك وانا اخر من يعلم !! وليه ماتخلوووني احظر تركي : حتى انا مارحت مساعد : ولا أحد بس انا وبدر وسن : كل شي صار بسرعه حتى خطبتها بعد الريم ماردت قلتو لنا فيصل : بعد يمكن يتزوجوووون واحنا اخر من يعلم مساعد : وشدعووووه فيصل فيصل : مدرري عنكم حتى يوم راحت امريكا ماخليتونا نسلم عليها ولا شي ارتبكت الريم مو عارفه شتقول وطول الوقت ساكته ساره : بعد اذا حملت لا تقولون لنا الا اذا ولدت مساعد : يالله بسووونها سالفه الحين الياس : مالكم حـــــــــق اذا انتو اخوانها حتى احنا اخوانها مساعد وهو حامل شنطته : وش لي اهذر معكم انا يلا سووووير ترووك قووومو بنمشي وجن : على وووين ! ليكون زعلت مساعد : هههههههه غبيه بزعل على موضوع تافه جدتي اتصلت عطتني محاظره الا ارجع ساره واهي تسلم عليهم سلام عادي : ماراح اخذكم في الاحضان فيصل : صار الامور طبيعيه بعاد عن بعض وسن وهي تتنهد : إيــــه يلا الله يعين مساعد : احمم دام جبتوو هالطاري بخرب مفاجأه بدر تحمس الكل : ووووش قوول مساعد : بدر شرا بيت فيه ثلاث ادوار .. تـــوقع ان الكل بـ يفرح بس استغرب سكوتهم وكأنهم ينتظرونه يكمل ... : شنوو مو فرحانين ! كلهم اسكتــــو ولا ردووو وقطع هالصمت بندر : ويعني خذ بيت ! مساعد : يعني راح نرجع وش فيكم وسن : هههههههههههههههههههههه مساعد : وش اللي يضحك في الموضوع اسيل : اول شي تتوقع امي راح توافق تجي هنا السعوديه ولا اكثر من مليون مره قنعناها بعد انتو يمكن امكم تزوجت بس على كلامك جدتك تتصل فيكم ترجعون بسيل يكمل : و اللي يضحك في الموضوع ونقطة المهمه ان بدر وفراس وفداء تزوجو وطلعو من هنا انا تزوجت بس ماراح اطلع طبعا اما انت خطبت و بتتزوج قريب واكيد بتطلع وفيصل وتركي بعد اسبوع بكملووون في كندا والريم و وسن زواجهم هم قريب واكيد بعيشون مع ازواجهم ساره : والحين يا اخ مساعد قولي منو راح يعيش هناك ! وجـــن بغصـــه : اصلا السنين اللي راحت مستحيل ترجع زي قبـل يعني مهما صار امتلت عيون الريم بالدموع : يمكن كانت صعبه من ابوي وحريمه واشياء كثيره مانبيها ويوم تحقق اللي نبيه وتجمعنا مع بعض من غير احد يمنعنا صار اللي صار ونتمنى ان حياتنا قبل ترجع وسن تحاول انها ماتصيح : حتى لو رجعنا ورجع كل شي وماحد فينا تزوج حياتنا ماراح تكوون حلووه تدرون ليه ! اسيل واهي منزله راسها : لانه كل ممنوع مرغووب يوم ابوي يقول لا كنا نقول اي ونحس جمعتنا حلووه وكل يوم نتمنى هاليوم يجي بس الحين جـــاء وماحس اي شي حلو فيها دقـــــايق من الصمــــت ماحد عنده كـــــلام يقــــوله .. كل اللي انقـــال اهو الصحيح في نظـــر الكــل ماعدا .. بـ هدوء قال : ليه تفكروون في الماضي ! اعتبروه ماصار كل مانبشتو في الذكريات راح توجعون قلبكم وانتو ماتبون هالشي ماتبون توجعون قلبكم اكثر وبـ كذا عيشو حياتكم اليوم واذا صار بكره انســـو اللي امس صار من حزن او فرح عيشو اليوم بـ يومه وكل ماحسيتو في فراغ بـ قلبكم ودكم تطلعونه بالدموع تــذكرو الماضي واذا كتفيتو انســـــوه رغـــــــم هـــدوء كـــلامه إلا كل اللي قاله صحيح في نظرهــــم بس ماتعمقـــو في اللي قاله كثر ماتعمقـــو في الشخص اللي قال هالكلام " بــــــنــدر !!!!!! يقول كذا !!!! " بس مع هذا ماحد تجــرء و يقول هالشي قــدامه قـــام بـ هدوء وراح غرفتــــــه .. ساره : ضربوني كفخــوني وسن واهي تضربها : استوعبتي الحين ساره واهي تحك مكان الضربه : حمااره مو كذا يادفشه مساعد : يــلا قومو مافي وووقت اشوي ويأذن المغرب ساره : اووووكي حبايبي باي تركي : اي شي يصير جديد اتصـــلو وانا بتصل بعد .. // // // فـــي آلوآجهه .. حــاط يده على كتف الياس ويمشــــــون .. : طيب والحين وش ناوي تسوي طلال : انت تقول وانا بســـويه ؟ الياس : آمممم تزوج طلال ببتسامه : لو قلت ابي اتزوج وحده من خـــواتك بتوافق ؟ وقف الياس بـ صدمــــه " وحـــده من خــواتي !! .." هـــــو يمـــكن يقتنع بس فيصل و وتركي اللي يدرون عن علاقتهم راح يوافقوون ! .. واذا ماوافقـــو وش راح يسووي طلال ! العلاقه بينهم تنمحي ! هو مستحيل يسمح لـه هالشي فكــــر اشوي كيف يرضى حق وحده من خواته تتزوج مثل هالاشكـــال ؟ رجــــع قال " أنا منهم يعني لو بخطب راح يرفضوني ! " قاطع افكاره طلال : ابي وجن اختك مشـــى الياس قدامه وراح لجهة البحر والحقـــه طلال .. : انا ماعندي مانع بس اذا احد منهم رفض وش راح يصير ؟ طلال : منو تقصد ؟؟ الياس وهو يتأمل البحر : فيصل و تركي يعرفون عن العلاقه اللي بينا واكيد مايبون وجن ... قاطعه طلال وهو يحط يده في خد الياس : خايف اني اسوي شي متهور ! انشر صور وكذا ؟ رفع الياس راسه بسرعه : لا والله مافكرت كذا انا واثق فيك انت وعدتني انك مسحت كل شي وحتى لو كان عندك عارف ماراح تسوي هالشي بس خايف إنك تبتعد عني طلال : آهمممم لا ماراح ابتعد وراح نبقى كذا اصدقاء *_^ ابتسم الياس وباس يد طلال : بكلمهم اليووم وبتصل في فيصل وتركي قبل لا يرحون كندا واقولهم وبحاول اني اقنعهم علشانك بس خده ورجــــعو يتمشـــــون .. : بس بسألك ليه وجن بالذات ؟ طلال : اقولك وماتزعل ؟ الياس : شنوو ؟ طلال : شفت صورتها من جوالها كذا كان فضول واعجبتني ومره ركبت معانا مدري فكرت انها اختك ويمكن تصلح لي زوجه الياس : ههههه بعتبرها نظره شرعيه طلال : طيب اهي تتوقع توافق يعني حتى لو اخوانك وافقو اهي اهم شي ؟ الياس : مدري ماعرف اللي داخلها بس يمكن توافق ماظن انها تحب احد او شي من كذا طلال : ليه يعني لو وحده من خواتك تحب بتعرفون اكيد لا الياس : لا بس مدري وجن غير طلال : وليه غير ؟ الياس : اهي تحب تسولف وتضحك بس شكليـــــاً هادئه تحمس طلال وجلـــس في الارض وجلس الياس قبـــاله .. وطــول وقتهم سوالف عن وجـــن واللي تحب أو شنو ماتحب .. // // // نرجع عند بدر وصبــــا .. طلعــــــــو من المطعم واركبــــو السياره .. وقــف عند بيت واضح عليه الفقر طلــــع الفلوس اللي عدتهم صبا من قبل وهو يقول : كم قلتي الفلوس ؟ صبا : كأن 2000 .. بدر وهو يعدهم : طيب خليك هنا بودي الفلوس وبرجـــع كــانت تراقبه وهو يعد واضح عليه الارتباك عد مره مرتين بس الفلوس ناقصه 500 ريال : صباا انتي متأكده انهم 2000 صبا : ايواا ليه ناقصين بدر : ناقصين 500 ريال والحين ماعندي غيرهم الفلوس في البنك والبطاقه بيت اهلي صبا : طيب روح خذها بدر : لازم اعطيهم الفلوس الحين وبيتنا بعيد اشووي انتي متأكده الفين ريال صبا فرحانه من داخلها تحس إن اول مره يسالفون عن شي حتى لو كان تافه ابتسمت واهي تقول : ايوا متأكده والله تأفف بقـــوه وهو يشوف واحد من العمال جاي شاف صبا تبتسم حس بعصبيه اشوي من برودها .. نزل من السياره وهو يكلم العامــــل دقايق ورجع وكأن ناوي على شر .. ركب لسياره من غير مايسكر الباب : انتي غبيه صبا بـ براءه : شنو وش سويت ! بدر : ليه ماذكرتيني ان رحت المطعم وعبيت بانزين صبا : وش دراني عنك بدر منقهر : يعني ساعه تشوفيني حاير وين الفلووووس وانتي بارده تبتسمين واضح عليك انك متعمده صبا : والله مو متعمده انا وش دراني وين تودي فلووسك بدر : ايي قوووولي إن يمكن طلعت الفلوس في المطعم شي صبا : مدري على بالي المطعم من فلوسك مدري عنك والله وقلت لك مدري انا وين تحط فلوسك او شي بدر : لا اعرفي انا زوجك لازم تعرفين كل شي وين اودي الفلوس وين اخذهم صبا " أووووه يعني ذاكر اني زووجته " .. : طيب عندك 500 ريال اعطيه بعد اشوي بسـافر لازم الحين يستلم كل شي فتحت شنطتها وطلعت له بـ هدوء نزل من سيارته وتأففت صبا بـ ضيقه " اهو ينسى ويحط اللوم فيني استغفر الله يارب " .. ركب سيارته واضح عليه الراحـــه اشوي .. شغل سيارته ومشــــى : تبغين ترجعين الشقه ولا بيت اهلك تجلسين لاني يمكن اتأخر صبا من غير نفس : بيت اهلي بعد مسافــــة طريق .. فتحت باب الصاله واهي تصيــــــح ومنزله راسها .. قام لها سامي على طول : زين جيتي صبا عندي همووم كثيره لا بدر اقدر اقوله يخفف عني كالعاده ولا امي لانها بالاساس رافضه زواجي من حور ماعندي غيرك رفعت راسها وطلعت شهقه قـــويه وضمت سامي بسرعه واهي تصيح : مابـــيه مابي بدر مـأبيـــــــــه وقف مكانه ماحرك ولا شي اول شي انصدم من دموعها وثاني شي انصدم من بــــدر .. بعدها عنه اشوي وحط يده على كتفها : صار شي ؟ جلست ع الكنب بتعب : لا ماصار شي بس انا تعبت منه جامد جامد مايكلمني وحتى لو بقول شي مجرد سؤال جوابه اي او لا واليوم عصب علي سامي : عصب عليك ! صبا واهي تمسح دموعها قالت حق سامي كل السالفه .. اللي ابتسم من غير صبا ماتحس .. رجع على جديتـــــه : اسمعي صبا عطيني جوالك مدت له الجوال من غير ماتقول لا .. قفل جـــوالها ومد لها : ياويليك لو فتحتيـــه اجلسي هنا وحتى لو يمر عليك ماتطلعين له واذا على امي انا بقولها كل شي صبا : بـ ... قاطعها : اذا عندك شي غير لاعتراض قولي انا عرفت ليه اهو يسوي فيك كذا صبا بغصه : ينتقم صح ؟ سامي : لا بدر مو تفكيره كذا اذا دق الجرس ناديني فوق في غرفتي ابي اكلمه صبا : طيب لحظه انت كنت بتقول لي شي سامي ببتسامه : خلاص انسي // // // بعصبيه : بتزوجهـــــــــــا مالكم شغل فيني مساعد بعصبيه اكثر : تركي جنيييت انت !! شنو تتزوجها ! ابد ماتوقعت ان تفكيرك كذا انتقامي تركي بـ حقد : من زمان نذل وحقير وكلب وعمري ماطلعت هالاشيــــــاء كلها بس الحين بطلعها عليها ساره بخوف : تركي لا تسوي كذا اهي جد حقيره وتستاهل اي شي بس عاد مو كذا وش ناوي تسوي مساعد : ماراح يسوي شي واحد مراهق ويحسب ان الدنيا تمشي على كيفه تركي عصب عليه : ماتمشي على كيفي الدنيا !! بس حياتي وتفكيري اهو اللي يمشي على كيفي دخل عليهم عبد الله : خييير صراخكم واصل لـ فوق امي حتى خافت ساره : شفتــــو والله لو تجلس جدتي بتسوي فوضى خلاص بكره تفاهمو او الحين بس بـ هدوء دخلت ريما عليهم : في شي ؟ اسكتو كلهم وتركي نظرات الحقد والكره ماختفت من مـــلامحه عبد الله رد على اخته : مادري عنهم فجأه سمعت صراخ وتو ييت اشوف مساعد واخيرا تكلم : تركي يبي يتزوج ريما بـ فرحه : الساعه المباركه والله ساره : بس اهو يبي يتزوج من بنت عمتي يبي ينتقم منها عبد الله : ليش ؟ ساره : علشانها ســـوت حق وحده من خواتي حركه عبد الله برود : من حقه انا اوقف معاه مساعد : شنو توقف معاه وين جالسين حنا يتزوج من وحده ينتقم تركي : ايي بتزوجها ومو على كيف احد وبنتقم بعذبها عذاب بخليها تندم انها طلعت من الدنيا والله والله لـ سوود عيشتها كلها الحقييره سكت عنها من زمااااان تاخذ وسن وتحطها مع رجال غريب والحييين ترسل صوورتها عند خالد ... بعصبيه اكثر : مااااااحد يقدر يمنعني عن اللي بسوووويه حتى لو وصلت قتـــل والله اقتلها دخـــل غرفته وسكر الباب بـ قووووه .. مساعد : شفت بعيوووونك ! الحين توقف معااه ولا ! عبد الله : اوقف معاه لو يبي انا اخطبها له مساعد وهو يقوم : الظاهر ان العالم كلها جــــــــــــنت ... طلع من المجلس وسكر الباب بـ هدوء اشوي ريما : لاحووول الله انا بعد شكلي بقـــــوم .. دخلت غرفتها ولف عبد الله على ساره : انتو بتروحون السعوديه ؟ ساره : ايوا بكره بس انا ماراح اروح بس مساعد بكره بـ ملك على لمى وتركي مثل مانت شايف بروح ينتقم عبد الله : ساره انتي مره قلت لي ان لقيتي وحده من الموصفات اللي ابيها صخ ساره وكأنها تذكرت شي : يوووووووووه صح نسيت اسألها عبد الله : انتي هييييه لا تصيرين غبيه وتقولين لها شيء مب قبل اعرف منو البنت ساره : وحده من خواتي عبد الله : اختج !!! ساره : مو عاجبك يعني !!! عبد الله : خلصي بس من ذي ؟ لا تقولين اللي تبلع حبوب ساره انصدمت : تبلع حبوب عبد الله : ايي وحده شقره اشوفها تبلع حبوب بديت اشك فيها ساره توهقت : ايي تقصد الريم ههههه عبد الله : وين اللي يضحك في الموضوع ؟ ساره : ايي اهي تبلع حبوب لانه فيها مرض وكذا المهم البنت اهي اسيل عبد الله : اللي ماتمشي ! نزلت راسها وكأنها تضايقت .. عبد الله : مو قصدي شي ترى بس اسألج يعني اهي ولا ؟ ساره : ماقلت لي انك تبي وحده تمشي عبد الله : انتي متأكده ان اهي البنت اللي قلت لج عنها نفس اللي ابيها ؟ ساره بـ فرحه : حتى لو ماتمشي تبيها ؟؟؟؟؟ عبد الله ببتسامه : اكييد ساره مسكت يده بـ فرحه : قوووووول الصدق تكفى لا تكذب علي يعني جد عادي تتزوجها ... طاحت دموعها من الفرحه : لا تكذب علي ضحك وهو يمسح دموعها : فرحانه ! ايي والله مامززح ... ورجع لـ شخصيه وهو رافع حاجبه : كبرج انا امزح مسحت دموعها عدل : عبد الله وربي احبك عبد الله : لو سمحتي خالي عبد الله حتى لو كنت زوج اختج ضحكت بـ طفــــوله واهي تتمنى ان مايكووون حلم ومن كل قلبها تدعي ان خالها يكون صادق معها ويتزوج اسيل // // // آلٍســــــآعه اربع الفجــــر .. امها سألتها عند بدر وقالت لها ان يمكن يطول وحتى تنام هنا .. وبدر لما الحين مافي له اي خبر .. اكيد كسر الجوال بس ماحصل اي شي بس له مايتصل ع البيت ... قالت كذا ورن التلفووون .. ردت واهي تبلع ريقها " ياارب لو كان بدر وش اقوله " .. تــو بترد بس طلع لها سامي : ان بررد : آلـــو .... آلــووووووووو ... الووو منوو ؟ بدر واخيرا رد : وين صبا ؟ سامي يستهبل : منوو حظرتك ؟ رفع بدر حاجبه واضح من صوت سامي الاستهبال ، مارد عليه وقال بحده : وين صبا سامي : انت بدر مو ؟ بدر : ايوا واخر مره اسأل وين صبا ؟ سامي حس ان زودها : هذا اهي داخل بس نايمه وانا بصعد فووق الباب مفتوح ادخل وصحها من النوم .. وسكر من غير مايسمع حق بدر صبا حق سامي : اسوي نفسي نايمه ؟ سامي : لا رووحي غرفتك وانا بسوي نفسي نايم ابي اتفاهم معه اشوي صعدت فوق بسرعه وجلس سامي ع الكنب وهو مبتسم " واخيرا قدرت احصلك " .. عند بدر في السياره يفكر يروح لها ولا يتركها ويرجع لها الصبح .. بس فكر لو يتركها مو حلوووه ان عمته تشوف بنتها نايمه هنا وزوجها موجود وهو مايدري صبا كلمت امها عن اللي صار معاه ولا .. فتح الباب بسرعه قبل لا يغير رايه ومثل ماقال سامي كل شي مفتوووح .. فتح الباب اللي يطل ع الصاله ودخل ... استغرب وين صبا !! هو مايشوف الا رجال نايم .. قرب منه شافه سامي عرف ان كان سامي يستهبل عليه .. قتح سامي عـيونه وهو مبتسم عدل جلسته وهو يقول : لعبت عليك بدر : سامي اللي بيني وبينك انتهى خلاص ! لا تحاول يعني بحركاتك هذي بتخليني احن ابتسم سامي وهو يبلع ريقه : عارف كل شي ولا ماكنت عارف ماخليتك تدخل هنا علشان اكلمك بدر : خير ؟ سامي : الخير بوجهك اجلس اشوي جلس وحط رجل على رجل وتسند : قوول لف سامي عليه اعجبته حركـــة بدر يعرف يكابر .. بهدوء قال : بدر اللي بينا انتهى صح واهي الصداقه . بس اللي بيني وبينك الحين انك متزوج صبا . بدر انا فاهم كل شي ليه تزوجت صبا وليه الحركات اللي تسويه معها ماراح اقول انتقام حق فداء لانك بــــدر مو أحد ثاني لو حد من اخوانك سوا هذي الحركه بقول انتقام بس انت غير غير ادري انك ماتفكر في الانقام ابد وحتى زواجك منها ماجا في بالك الانقام ... نزل راسه وهو يقول : اتمنى اللي قلته كله صح بدر : طيب دامك تعرفني انت علمني ليه تزوجت اختك ؟ سامي : انت تدري ان صبا كل شي تقوله لي وسويت هالحركه لانه بتجي يوم وتشكي لي فيه منك وتبي هالشي يصير علشان اعذرك يوم انهيت كل شي بيني وبينك بدر انا فاهمك وقلت لك مالومك على اللي سويته بس صبا مالها ذنب بدر : وفداء وش ذنبها ؟ سامي : هم مالها ذنب في النهايه تزوجت اياد واكيد راح تعيش سعيده اكثر مني اللي خذت وحده حقيره وخلتني اطلق فداء وفي الاخير تنحاش وبقوة عين ترسل لي رساله ان اللي في بطنها نزلته اعترف لك اني ندمت على كل شي وجعــــه قلبه على صديق عمره ماتحمل يشوووفه كذا نسى كل شي وضمـــــه بقوووه : مثل مافداء راحت في نصيبها تقدر تروح في نصيبك بس توعدني ان تنسى وحده اسمها حور وتنسى كل شي كل شي سامي وهو يبعد : نقدر نرجع مثل قبل ؟ بدر : اكيد وربي ياسامي ضعت ضعت بدوووووونك سامي : وانا اكثر والله انت لهتك الدنيا في اهلك انا الدنيا ضربتني في راسي احس اني ماكنت في عقلي اكتفى بدر بـ بتسامه .. واخيرا رجع كل شي مثـــل قبل وصار كل شي مثل ماخطط له بس استغرب من فكرة الانتقام .. وبدا القلق في ملامحه ليكوون صبا فكررت كذا !!! قام سامي يروح ينادي على اختــــه .. بدر " لا اكيد ماراح تفكر كذا .. ايي والله وش قال انتقام قال من متى افكر في هالسخافات .. ثواني ونزلت له صبا بـ عبايتها .. مشى قبلها وركب سيارته قرر ان يظـــل كذا معاها اسبــــوع " ايي ايي اسبوع وش تقول بعدين عني بس سامي كلمني تغيرت ! " .. أما صبا " مانفع معاه سامي بس اوريك يابدر انت بارد وانا بكووون ابرد منك اوريك " .. // // // : الحين ؟ بندر : ايوا عندك شي ؟ ندى : ايي عندي شي بكره عندي اختبار وابي اذاكر بندر : أوكي متى مافضيتي قولي لي ندى بعد صمت : خلاص بطلع معاك بس وين ؟ ابتسم على جنب وهو يقول : في السياره ندى : طيب بس بلبس سكـــرت منه وراحت بسرعه قبال التسريحـــه واهي تتأمل نفسها .. " بندر " .. وش يبي مني ! و لو احد عرف اني طلعت معاه وش راح يصير !! .. بعدت هالافكار عنها بسرعه ولبست عبـــاه ع الكتف وشيله وتلثمت وطلعت له .. شافته واقف قبال بيتهم ونازل من السياره ومتسند عليها .. فتحت عيونها بـ صدمــــه " وش هالجراءه " .. سرعت خطواتها واهي تقول : لو شافك ضاري وش راح تقوووله ؟ ماعطاها اهتمام وركب السياره وركبت بعده بعصبيه .. ومشــــــى .. خمس دقايق ندى ماتبي تتكلم يعني إنها زعلانه من حركته و بندر ساكت ماهتم في زعلها .. تأففت من قلب ولفت على بندر : انت ممل بندر : وانتي امل ندى : لا جد ليه ماتسولف ؟ بندر : دوري موضوع واسولف عنه ندى : وين تدرس ؟ بندر : سنتين جلست في البترول بس اعتقد اني بطلع ندى : يوو ليه البترول مره حلو بندر : الجبيل احلى ندى : جبيل !!! لا من جدك بندر الجبيل اشوي بعيده بندر : بدخل سكن طلاب ندى شهقت : اييييييييش يعني بس تجي ايام العطله ! بندر : ايوا ليه ؟ يعني ودك تشوفيني كل يوم ؟ ندى انحرجت : لا مو قصدي كذا بس يعنـ قاطعها بندر وهو يوقف جنب البقاله : اشتري لك شي ولا راح تنزلين ؟ ندى واهي تلف الشيله : بنزل احسن مسك يدها قبل لا تنزل : انتي متعوده تطلعين كذا ندى مافهمت : وش ؟ بندر وهو يعدل شيلتها : شوفي شعرك طالع على جنب وشيلتك اشوي شفافه ومع ذلك متلثمه ندى : يعني ماتدري اني اطلع كذا ؟ بندر : توني الاحظ ندى واهي تبعد يده : لا اجل من الحين لاحظ انا اطلع كذا نزلت من السياره ونزل وراها وهو يقول : من بكره راح تغييرين كل شي ندى : لاااااء بندر : الا بتلبسين ع الكتف براحتك بس الشيله غيريها ولثام خليه نقاب ماردت عليه ودخلت البقاله قبلــــه ودخل بعدها .. راح عند المشروبات واهي راحت عند الحلويات والشوكـــلاه خلص قبلها وحاسب وانتظرها عند الباب ثـــواني ورجعت حاسب لها وطلع في السياره طلعت لها جالكسي واهي تفتحه : بندر ماتحب تاكل حلويات ؟ بندر : لا فتحت الجالكسي ومدت له : طيب ذوق هذا لف عليه ورجع ينبته ع الطريق : شكرا ندى : طيب اخذ بندر : ماحبه ندى : والله ماراح تندم يوم ماارد عليها حطت قطعه اشوي صغيره في يدها ومدته له : افتح فمك لف عليها ببتسامه ورجع لف ع الطريق ابتسمت حق ابتسامته اللي اول مره تلاحظ ان فيه غمازه خفيفه .. ومدت يدها اكثر : اكلها ولا ترى بزعل وقف سيارته على جنب ولف عليها : طيب ليه تبيني اكلها ؟ ندى واهي تهز كتوفها : مدري كذا تأمل الجالكسي في يدها اللي بدا يذووب .. اخذ يدها بـ جراءه وكل الجالكسي .. خافت اشوي ندى وحاولت تبعد يدها بس بندر مسكها بقوه وبـ بتسامه خبيثه : مابعد اكمل الجالكسي بلعت ريقها ع الموقف اللي حطت نفسها فيه .. ترك يدها وهو يقول : خلصت خذت منديل ومسحت في يدها .. بندر : طعمه حلو بس مدري لانه من يدك ولا اهو طعمه كذا ندى بدون نفس : اهو طعمه كذا ضحك بـ هدوء ورجع يســـــــوق .. .. // // // | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأربعاء أغسطس 10, 2011 7:29 am | |
| فــي مكـــان بعيد عن أرآضـــي السعـــوديه الأمـــآرآت بختصار بعيــــد عن الخليــــــج والعرب _^ .. في بريطانيا .. تحديداً < لندن > .. شهقت بـ صدمه للمنظر اللي تشوفه قدام عيـــونها .. بسرعه لفـــت واهي منحرجــه من اياد وتدعي في داخلها ان ماشاف اللي شافته .. بس يوم شافته راح الجهه الثانيه عرفت إن شاف كل شي .. سمعت ينادي باسمها وراحت له على طول .. مسك يدها بـ نعومه : جايعه ؟ هزت راسها بـ لا .. اياد : شبعانه ؟ هزت راسه بـ إي اياد : هههههههه بلعتي لسانك انحرجت ورمشت بسرعه : لا بس تعبانه اشوي اياد : طيب اليوم طولنا وحنا برا نرجع الفندق نرتاح اشوي ابتسمت بـ رضا .. دخلت دورة المياه تتروش ونست تاخذ المنشفه وماذكرت الا يوم خلصت .. قررت تفتح الباب واذا كان مو موجود بتدخل الغرفه بسرعه واذا كان موجود بتقوله يجيب لها ماعندها غير هالخيارين .. بس المفاجأه يوم افتحت الباب اشوي لقتـــــه نايم .. يعني الحين ماعندها الا خيار واحد إنها تدخـــل بـ هدوء وتاخذ المنشفه.. بس مستحيل تتجرء اهي من تزوجتـه ماحست الا إن يعاملها مثـــل أختــه والدليل ان ماخذ غرفتين غرفه لها وغرفه له بس من حظها إن آلحمام " يُكرم القارئ " مافي الا بـ غرفة اياد .. سكرت الباب ورجعت تتروش واهي تفكر في طريقـــه تقدر تطلع منها .. فتحت الباب مره ثانيه شافته يتقلب .. قررت تصيحه واللي فيها فيها .. بلعت ريقها بـ صعوبه وبتردد : ايـ إ ايــاد فتح عيونه بسرعه بس ماقام : هلا فداء واهي منزله راسها : آآآآ هـ هذآ آممممم خلاص خلاص ولا شي ماتدري ليـــه غيرت رايها بس حست ان مو حلووه تقووله جيب المنشفه او ان يطلع واهي تاخذها .. عدل جلسته واستغرب انها تكلمه واهي في الحمام : وش فيك ؟ فداء : هاا ! لف بعيونه يدور على شي يمكن فداء ماطلعت منه ولقى منشفه ورديه متعلقه في الباب .. ضحك من غير ماتحس فداء وقام يجيب لها .. يوم بـ يعطيها كانت منزله راسها ومدت يدها بتاخذه بس اهو بعدها استغربت ورفعت راسها .. وانفجر ضحك يوم شافها مستحيه وجهها وخدها واضح عليه الاحمرار .. " وهذا كانت متزوجه من قبل ههههههه " .. عقدت حواجبها : اياد ؟ اياد ببتسامه : عيونه فتحت عيونها مستغربه ولا تكلمت اياد : تبغين المنشفه ؟ فداء : ايه اياد بـ نذاله حطها ع التسريحه وجلس ع الكرسي اللي قبال التسريحه : تعالي خذيها أحمر وجهها اكثر حست إن جسمها اشتحــــن واهي تتخيل نفسها تطلع كذا وتاخذ المنشفه من عنده .. سكرت الباب بس ماقفلته وتسندت عليه واهي تفكر : وش فيه هذا ! .. عقدت حواجبها واهي تقول : استخف !!! طق عليها الباب بـ هدوء وحست إن الدنيا كلها وقفت واهي تدعي من داخلها ياااارب فتحت الباب وطلعت راسها وشافته واقف قبالها : ماخلصتي ابي اتروش فداء : ._. اياد : ^_^ فداء : آآآ باقي اشوي كسرت خاطره ومد لها المنشفه : تفضلي خذتها وسكرت الباب بس تحس ان مو مرتاحه تحس إن ناوي على شي لفت نفسها فيها وواهي نغمض عيونها : الله يستر وطلعت بس استغربت يوم ماشافته تنفست براحه وفتحت الكبت : بوووووووووووووووووووووووووووووووووووه صرخت صــرخه : آآآآآآآآآآآآآآآآآ اياد : هههههههههههه رعصت ع نفسها اكثر تحس ان بتطلع الفضايح كلها .. اياد : ههههههه ماتوقعت كذا تخافين فداء بزعل : لااا ابتسم لها ورجع ع السرير وغطى نفســـــه وهو يقول : شكلك نسيتي ان ملابسك في ذاك الغرفه فداء : ._. " كيف نسييت !!!!!! من التوتر !! " ... طلعت بهدوء عند غرفتها واهي تعدل المنشفه حاولت تفتح الباب بس ماقدرت بلعت ريقها : قلت ان ناوي على شي دخلت المطبخ واهي تقول : والله لـ اجلس هنا ولا اروح له دخل عليها اياد : انا بجلس هنا وانتي روحي غرفتي فداء : وملابسي ؟ اياد : عادي فداء : وانت ؟ اياد : بجلس في المطبخ قامت بسرعه ودخلت غرفتـــــه واهي تتحلطم : كيييف يعني بجلس كذاااااا دخل عليها وقفل الباب : اخذي من ملابسي والبسيها شهقت بسرعه : ها ! قرب لها وحط يده على كتفها : فداء انا اسـ اسف مسك يدها بـ نعومه وباسها : من جد اسف نزلت راسها وتركت يده : على !؟ اياد : على كل شي يمكن ماضايقتك أو شي من هالقبيل بس اسف لاني ماعتبرتك زوجه .. رفعت راسها ببتسامه ودمعـــه تلمــع عيونها .. ضغط على عيونها لما طاحت ومسحها وضمها وهو يقول : مابي اشوفه بـ عينك مره ثانيه // // // وٍوٍ الله احبـك أحبـــــك ويشهد الله علي لمـــا اشوٍوٍفك ابتســــم صدقني ماهو بيدي . . مسك يدهــا بحب وبتســــم لها .. أما هي طايره من الفرحـــه تحس انها فوق فووق كل شي شخص عشقتــــه اكثر من سنتين وهو عيشها في ذل واهانه ودمــــوع مارحمها .. نفســـه هو اليوم ملّكت عليه وماسك يدها واي شي تبيـــه يوصل لها وكأن يبي ينسيها كــل شي .. رفعـــت يده اللي شابكها بـ يده وباستــــه بـ نعومـــــه .. مساعد : تحبيني ؟ لمى واهي تضم يده : أموت فيك مو بس احبك مسك شعرها بـ نعومه : لو اطلبك تلبيني ؟ لمى : انت آمر وانا اقول حاظر حط عينــه في عينها : ابيك تنسين كل شي ابتسمت له واهي ماشالت عينها من عينه مساعد : وش قلتي ؟ ابتسمت اكثر وبانت اسنانها عقد حــواجبــــه : لمـــى غمضت عيونها واهي تتنفس براحـــه : أول مره احس اني طايره مساعد ببتسامه حلوه : لـ هذي الدرجه تحبنيي ؟ لمى : واكثر واكثـــر مما تتوقع حرك خصلـــه من شعرها وباسها على خدها : الله يدوووم لي هالحب لمى : وانت !؟ مساعد : انا ايش ؟ لمى : تحبني ؟ مساعد بـ ستهبال : الا احبك بس مدري يمكن انتي اكثر بعدت عنـــه ومدت بوزها .. ضمها من ورا : اثبت لك في ايش اني احبك اكثر منك ؟ فكــــت يده وحطت يدها على خده : انت قولها وانا بصدق مساعد بحب : احبـك اكثر من انك تحبيني ماصدقتـــــه بس ماحبت تقـــوله ابتسمت له ومسكت يده وباسته .. نزلت يده ودخــلت عليهم ساره : وش تسوووون .. تركت يده بـ أحراج .. مساعد : ماتعرفين تدخلين بـ رقـــه اشوي .. دخلت الريم واهي عندها جوال مساعد : جدتك اتصلت مساعد من غير نفس : رديتي عليها ؟ ساره : ايي ردت ههههه هزئت الريم تحسبها انا ابتسم مساعد واخذ الجوال من الريم اللي منزله راسها .. من رجعت من امريكــا واهي لسانها مايطب لسانه ودايم منزله راسها .. لـــه وحق بدر .. بدر اللي نســـى كل شــي صار لها اما مساعد لما الحين تحس ان مو متقبلها مساعد : طيب الحين ممكن تطلعون برا اشووي تو الريم بتطلع بس ساره مسكت يدها : اول قول متى زواجكم ؟ لف مساعد على لمى و رجع لف على ساره : اطلعي برا فكت الريم يدها من ساره وطلعت .. ساره كشت عليه : طيب اخليك ياعصفور بس جدتي انت اللي بتتحملها طيب مساعد : طيب يلا سكري الباب .. بـ نذاله تركت الباب مفتوح وراحت .. عض على لسانه بـ عصبيه وقام سكر الباب وهو يتحلطم : غبيه ضحكت لمى بـ نعومه : هههه خلاص حبيبي روح لهم انا بعد برجع بيتنا مساعد : إيي لحظه بعطيك مئــة الف حق اخوك قبل لا يسوي فوضى لنا نزلت لمى راسها : مساعد من جد مدري وش اقولك بس اخـ .. مساعد قاطعها : لا تقولين ولا شي لاني مابي اسمع انا اشتريك بـ ملايين الدنيا كلها يعني مئــة الف مهرك ولا شي لبست عباها وتــو بتلف الشيله و وقفها مساعد واهو ياخذ شعرها كله ويشمه : راح اشتاق لك نزلت راسها بـ حيا : وانا اكثر باسها على خدها بسرعه ولفت الشيله و وصلها لـ بيتهم ..
| |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأربعاء أغسطس 10, 2011 7:39 am | |
| .,.,.,.,.,.,.,
لا حسد يقدر يبعدنا
أنـــا وانت لـــو شوٍوٍي
.
.
فـي الشهر الثالث طلع انتفاخ بسيط في بطنها ..
اليـــوم عندها موعد في المستشفى ..
: بسيل يلا الوقت تأخر
أخــذ له بلــوزه من زمان مالبسها واهي بلوزه بيضــــه مافيها شي ..
بس اهو و اسيل قبل سنتين اخذو اقلام فسفوريه واقلام خطاط وشخبطو فيها ..
كتبـــو كل ذكرياتهم فيها .. شاف بقعه صغيره بقعــة كاكو تذكر ان اسيل ضربته فيها وصار كذا
ولا يقدر يغسله لانه لو غسلــه بروح الشخابيط كلها ..
وبما إنها قطعه صغيره قرر يلبس البلوزه وهو مو مهتم .. .. وطلع حق سمر ..
استغربت من لبسه قربت منه واهي تقره الكلام ..
< بسيل حمار هههه > < اسيل غبيه لوول > < تبا لـ هذا اليوم بابا هزئنا هههه > ..
والباقي مافهمت منه شي
بسيل : هههههه تقرين هبالنا
سمر : ههههههه ليه ابوك هزئكم ؟
بسيل : الله يرحمه اسيل كانت تصيح وانا ضميتها قام يهزء فينا
سمر : طيب عادي ؟
بسيل : مدري هو كذا المهم انتي اركبي السياره بشوف امي وراجع لك
: ليــــه ؟؟
ام فراس : فداء وفراس تزوجو وراحو هناك وفيصل اخوك في كندا يدرس مافي الا انت واسيل وزوجتك خلاص ارجعو السعوديه
بسيل : وانتي ؟
ام فراس : انا ؟
بسيل : ترجعين معانا صح ؟
ام فراس : لا بجلس هنا ماتوقع بدر يتقبلني
بسيل : لا اذا بدر ماتقبلك ورفضك تعيشين هناك يعني رفضنا كلنا وانا ادري بدر مستحيل يقول لا
نزلت راسها بـ رضى خلاص اهي كبرت وماتبي من هالدنيا شي الا رضى عيالها ..
: سوري حبيبتي تأخرت عليك
سمر : لا عادي وش فيها امك
بسيل : خبر حلو
سمر : شنو ؟
بسيل : راح نسكن في السعوديه
سمر بـ فرحه : جد والله بسيل ؟
بسيل : اي والله بس مثل ماقلت لك ماراح يكون لنا شقه الحالنا
سمر ببتسامه : اهم شي اكون معاك سواءً معانا حد أو لا
ابتسم لها و وصلــــو المستشفى ..
بالغرفه ..
كانت متمدده ع السرير وتشوف الجنين من تلفزيون اهي وبسيل ..
والفرحه واضحه على ملامحهم ..
بسيل : اشوف عيونه وسيعه مثلي ولا
: هههه مايطلع تو بالشهر الثالث
سمر : طيب بنت ولا ولد
: امممم مو واضح ان شاء الله بالشهر الرابع
بسيل : طيب ابي اجرب ..
خذ الجهــاز ومرره على بطن سمر وعيونه ع التلفزيــــون : ههههه فديته شكله طويل
سمر : عن الكذب مو واضح
بسيل : الا شوفي خشمه طويل مثلك
سمر : هههههه وعيونه مثلك وسيعه
بسيل : وابي شعره ناعم مثلك مو مثلي انا وبسيل
سمر : هههههه
خــذو كم صوره حق الجنين وطلعـــو ..
سمر : ودك ولد او بنت ؟
بسيل : امم ابي ولد بس اذا جات بنت عادي
سمر : طيب ليه ولد ؟
بسيل : ههههه ابي ولد اصغر مني
سمر ببتسامه : وش تبي يكون اسمه ؟
بسيل : شوفي انا واسيل من حنا صغار اتفقنا يكون اسامي اولادنا كذا
سمر : كيف ؟
بسيل : يعني اهي بتسمي اولادها نفس اسامي اولادي
سمر : وشنو الاسامي اللي اخترتوها ؟
بسيل : البنات سليل تسنيم نسيم والاولاد وليد و يزيد
سمر : ههههههههههه على وزن اسيل وبسيل
بسيل : ههههههه شفتي كيف
سمر ببتسامه : طيب ابي احد منهم على وزن اسمي
بسيل : اممم ثاني بنت اسمها سحر ولا يهمك
سمر بـ فرحه : جد ؟
بسيل : سمر انتي تحسسيني ان هذولا بس اولادي مو اولادك
سمر : اي هذا انا اللي احسه
بسيل : وليه تحسين كذا انتي زوجتي ولك حق ترفضين حتى الاسامي كلهم
سمر : ههههه اجل برفض
بسيل : ههههههه بالله
.,.,.,.,.,.,.,
يالله احفظ حبي لي يالله ربي ياقوي
مــافي غيره سكن روٍوٍوٍحي ..
.
.
مسكت يده واهي تحس انها مسويه شي عظيم .. ماحد يقدر يقنع فراس ع الشغل الا اهي ..
وٍ هــذا اكبر دليل إن يحبهآ ويموٍوٍت فيها ..
: جد فراس خلاص
فراس وهو يبوس يدها : ليه فرحانه كذا ؟
ترف ببتسامه : لاني عرفت إنك جد تحبني
فراس ترك يدها : ليه كنتي مو مصدقه
ترف : الا مصدقـــه بس أشــوي كنت اممم ..
فراس : مو متقبلتني صح ؟
ترف ابتسمت : بس الحين وربي عرفت اني كنت غبيـــه
فراس : ههههه لا تقولين عن نفسك كذا
ترف : من جد
جلس فراس ع الكنب وجلسها جنبــــه ضمها على صدره ويلعب في شعرها ..
: تدرين وش راح اشتغل ؟
ترف : لا
فراس : نائب المدير
ترف رفعت راسها له : والله ؟
رفع راسها اكثر وباسها بـ خدها : ما اصلح يعني ؟
ترف : الا تصلح بس مستغربه المفروض يخلونك مدير :p
فراس : هههههه تخيلي والله اعفس الشركه فوق تحت
ترف : ليه طيب عادي مافي احد طلع من بطن امه متعلم ويمديك تتعلم
فراس : على قولتك المهم حبيبتي يمكن تقولين عني مستعجل بس ودي في هالشي
ترف عقدت حواجبها : ودك في ايش ؟
فراس : اممم ولد يحمل اسمي
ترف : لا فراس انا توني صغيره وتدري اني ادرس ماودي الحين
فراس : متى طيب ؟
ترف : بعد ماتخرج صار ؟
فراس : طيب
ترف : وبعدين مو شرط ولد
فراس : ايي عادي بنت او ولد اهم شي يحمل اسمي ويقولي بابا
ترف : بابا مره وحده هههه
.,.,.,.,.,.,.,.,.
حبيبي وانا احبه لو قالو تمنى
أتمنــــــــــــى عمـــرٍري قربــــه
.
.
: آآآآآآهـ يا ريم تعبت تعببت وربي من الانتظار
الريم : وانا تعبت اكثر منك ابي اعيش معاك انت وبس
اياد : طيب ليه بدر مايرد ليكوون
الريم قاطعته : لا بس يمكن مشغول تدري اياد مو متحمله اجلس هنا دقيقه وحده
اياد : ليه حبيبتي ؟
الريم : نظرات مساعد لي تحسسني بـ شي انا مالي ذنب فيه مانسى شي ياليت يكون مثل بدر وينسى
اياد : بدر لانه حاس بـ شعورك يعني غير
الريم : عارفه الله يعيني اذا تزوج وعاش هنا
اياد : ليه اللي يتزوج عندكم يعيش هنا عندكم ؟
الريم : لا اقصد بـ يجي السعوديه واكيد بـت يجلس عندنا بـ وجوده ماعرف اتكلم ينبلع لساني كله خايفه ان احد يلاحظ ويعرف كل شي
سكت اياد ماعنده اي شــي يقوله وهو السبب فــي كل شي ..
الريم : اياد
اياد : عيون وروح وقلب اياد امري
ابتسمت بخجل وتمت ثواني ماتكلمت وبعدها قالت : مانبي زواج
اياد : ليه ؟؟ اهلي مستحيل يوافقون تدرين ماعندهم غيري واكيد ودهم يفرحون فيني
الريم : لا بس الاثار فيني مابي احد يشوفه
اياد : بالكريمات مافي احد بـ شوفه طيب ريموو ممكن طلب بليييز طلبتك
الريم : شنو ؟؟
اياد : ابي اشووفك الحين الحين
الريم : ها !!
اياد : وربي مشتاق لك من جيتي من امريكا وانا ماشوووفك
الريم : بس مساعد هنا لـ راح الامارات
اياد : ماعليك منه قولي انك رايحه عند وحده من البنات او حتى لو اجيك
الريم : طيب ليه كذا فجأه ودك تشوفني
اياد : مدري فجأه حسيت اني ودي اضمك
صبغ وجهها احمر واسكتت
اياد : عندكم ملحق صح ؟
الريم بـ همس : ايه
اياد : اووكي نروح هناك
الريم : لا
اياد : ماراح اطول وربي
الريم : مايصير لانه الحين مقفول
اياد : والحل ابي اضمك
الريم : بكره
اياد : يعني بكره اشووفك
الريم : اي
اياد : مو تغيرين رايك
الريم : لا
اياد : فديييييييتك ياعمري وربي احبك
.,.,.,.,.,
: يعشقني يعشقني من قلبه هو قال انا ادري يحبني بس اشوي اتغلى عليه وغلاتي وغلاتي ياعمري تعال لو يطلب عمري كله واللهٍ عمري بين ايديه
وسن واهي تصفر : براااااااااااافووو
تركي : بسم الله من وين طلعتي انتي
وسن : صووووتك مرره رهيب
تركي وهو يجلس : علشاني اقوله من قلب
وسن : يعني رحيل بترجع مثلا !
غمض عيونه وسند راسه ع الكنب : انا اروح لها
خافت وسن وقربت منه وضربته : اسم الله عليك لا تقول كذا
فتـح عيونه بـ هدوء : مشتاق لها والله
نزلت وسن راسها ماتتحمل تشوف تركي بالذات كذا .. تحس ان اهو غير كلهم ..
شافت بدر متضايق وشافت مساعد وشافت فراس شافت كلهم الا تركي ماعمرها تخيلت يكون كذا
اهو الوحيد من بينهم اذا بغى شي سواه ولا عليه من اي احد ..
بس هالمره القدر صدمـــــه وخذا منه شي مايقدر يرجعه ابد
قالت بـ مرح : خلاص يالخوووي هذا بتتزوج تولينوو الزفت
تركي : على الطاري بقوم اتصل فيها
وسن : ليه ؟
تركي : بطلع معها
وسن : ترركي !!
تركي : غبيه خلاص احنا ملكنا بخليها تحبني بعدين بتركها
وسن : تركي وش ناوي عليه ؟
تركي : بعلقها انا بعد اسبوعين بروح كندا وبتركها عند اهلها لا زواج ولا شي
وسن : لا تركي مو كذا حرام والله
تركي : واللي سوته مو حرام !!! انا والله بغيييت ادفنها يوم عرفت انها خلتك عند هذا الغبي بس هالمرره ماسكت عنها وربي ومالك شغل بـ اللي اسوي
وياويلك يا وسن لو عرفت انك تدخلتي في شي ومنعتيني عن اللي اسويه ومابي لا فراس ولا بدر يعرفووون يكفي مساعد
خافت منـــه واسكتت واهي خايفه على تولين يمكن اللي سوته فيها مو شووويه بس تركي اللي بسوي فيها اقوووى و اقوى ..
اهم الحين ملّكو بس ماسوو حفــل او شي وماعلنو حتى الملــّكه يعني الناس ماتدري ..
مسك يدها بـ خبث : تبغين تشوفين الشقه اللي بنعيش فيها
تولين : شقــه ؟
تركي رفع حاجبه : مو عاجبك
تولين تركت يده : لا ابغى بيت
تركي : هااا !!
تولين : اللي سمعته انت واحد غني وتملك فلووس يعني ماراح تخسر شي لو فتحت حق زوجتك وحبيتك بيت ... وبدلع : مو كذا حبيبي
تركي : الا اكيييد ماراح اخسر شي وانا من زمان كنت ناوي افتح لك بيت مستحيل اخليك تعيشين في شقه بس هذي راح نجلس فيها اسبوعين لما يخلص البيت
تولين بدلع : طيب ليه كذا الاستعجال نتزوج لما يخلص البيت
تركي : ياحياتي انتي ماقدر اصبر كذا
نزلت راسها بـ حيا مصطنع : ورحيل نسيتها ؟
تركي في داخله " لا تجيبين طاري رحيل على لسانك " ...
تولين رفعت راسها : تركي اكلمك ورحيل
قرب تركي منها وباسها في خدها بـ هدوء حط عينه بـ عينها وقرب منها بـ بوسها بس بعد بسرعه .. ورطب شفايفه بلسانه وهو يقول : ننزل ؟؟
كان يراقب وجــه تولين بـ شووف اثر عليها بس ماحس في شي " الظاهر متعوده على هالحركات "
تولين بدلع : بس حبيبي انا مابي اجلس في هالشقه دقيقه وحده
رعص على يده يهدي اعصابه " شكلها مو سهله الحماره " ..
تركي : ماراح نطول فيها بس ابي اوريك الاثاث بشوف ذوقك حلو مثلي ولا *_^ ..
كانت حاسه ان وراه شي بس نزلت واهي تتوعد في قلبها ان مستحيل تخليه يسوي لها اي شي ..
مسك يدها بـ نعومه : شوفي المطبخ هذا من ذوق اختي وجن حلو ؟
تولين : آممم مو أحلى من ذوقي
ابتسم ابتسامه جانبيه وطلعو للـ صاله وجلس فيها تركي ..
جلست جنبـــه واهي تقول : احلى شي المجلس بس طبعا في بيتنا ماراح اسوي نفســه
لفت على تركي يوم حست إن مارد عليها شافته يتأملها وهو ذايب ..
ابتسمت له : وش ؟
قرب منها وحط عينه في عينها : أحبك
تولين ببتسامه : وانا اكثر ياقلبي
رطب شفايفه بلسانه وباسها بوسه طويله في خدها
بعد وحط راسها على صدرها : محتاجك العبي في شعري وخليني انام في حضنك
العبت في شعره واهي تحس ان شي داخل قلبها يمنعها تسوي هالشي بس ماهتمت ونزلت يدها وصلت بـ خده
لمسته بـ حنان وراحت عند عينه وخشمه لما وصلت شفايفه ..
رفع نفســــه ووووووووووووو ..
// // //
| |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأربعاء أغسطس 10, 2011 7:56 am | |
| : وينه هذا الغبي تركي ؟ وسن : طلع مساعد : ياربي من هالولد وقته وقته هذا يطلع جدتي كسرت علي التلفون تبيني ارجع وسن : لا مساعد الحين بترجع الساعه 3 الفجر مساعد : ايي عادي ساعتين ويطلع النور ساره واهي تسحب شنطتها : مالي خلق بـ سياره ابي طياره نرجع فيها مساعد : من وين اجيب لك طياره ساره : شنو من وين يعني مساعد : تو دفت مهر اكثر من ميــة الف من وين اجيب لك ساره : ماحد قالك تدفع مهر كذا وجن تو دخلت واهي فيها نووم وسن : مانمتي وجووون بكره وراك جامعه جلست ع الكنب بتعب : حلمت حلم خطير ساره جلست جنبها : شنو هالحلم قوٍوٍليــــــه ؟ وجن : مدري نسيته بس يخووف اشووي مساعد : لافضــل ماتقولينه ثلاث ايام سمعو صوت الجرس وراحت وسن تفتح الباب وطلع لها تركي .. مساعد : بدررري تركي : شنو بعد في شي مساعد : لا مافي شي بس جدتي كسرت علي التلفون تركي : وش تبي ؟ مساعد : نرجع يعني وش تبي تركي : الحيين ؟ وبـ سياره رووح زين مساعد : لا خلاص بكره بنمشي انت خربت علينا وينك طول هالوقت ؟ تركي وهو يصعد فوق : طالع يعني وين بكوون مساعد : تركوووه تعال احس وراك بلوووه تركي بصوت عالي علشان يسمع : ماسووويت شي اتمشى ولا حرام يعني دخــل غرفـــة الياس وسكر الباب وفتح النور .. شاف الياس نـــايم .. تسند تركي ع الباب وهو يمسك راسه بـ قووه " لازم ارووح كندا قبل تولين ماتقول شي " .. اخذ جوال الياس علشان جواله مافي شحن واتصل علي فيصل : فيصل بعد بكرره بكوون عندك فيصل : بسرعه ذي ؟ تركي : ايي انت وين ساكن ؟ فيصل : بشتري بيت قريب الحين انا في سكن مع عايله تركي : لاحووول طيب شووف لي فندق فيصل : ليه تروك في شي ؟ تركي : لا جيت اقووولك شوووف لي فندق اجلس فيه لما نشتري بيت الحين طيب فيصل : اووكي وش تبي يكوون ؟ تركي : اي شي لو تكوون مليون غرفه اهم شي اجلس فيها فيصل : طيب طيب بس قولي اخباركم ؟ تركي : كلنا تمام يلا اكلمك بعدين باي سكر من فيصل وتـــو برجع الجــوال بس رن تعلن وصول رساله .. تردد يفتحها ولا بس في الاخير فتحها < سوري حبيبي ع الازعاج بس مافيني نوم اذا انت صاحي اتصل علي > .. سكر من هالرساله وفتح رساله ثانيه ورساله اللي بعدها .... آلخ .. رعص ع الجوال بقوووووه : يعني كلام فيصل صح !!!!!!!!!!! هــز الياس بقووووه : الياس اليااس قوووووووم فتح عيونه بصعوبه : شنوو وس هالازعاج تركي : وش هالرسايل اللي اقراها عدل الياس جلسته بخوف : اي رسايل ؟ تركي : اللي عن وجن !! قووول حق طلال يحلم ياخذ وحده من خواتي لا وجن ولا غيرها مجنوووووووووون انت سحب الياس الجوال من تركي : ليه تفتش في الجوال تركي : وليه مافتش وانت وراك بلاووي مسويها من ورانا بس دام طلال حط الفكرره ان ياخذ وجن من بكرره بقول حق بدر كل شي عنك وعن طلال و يوقف هالمهزله حس الياس بخوف بس ماحب يوضح عند تركي : اذا قلت له عن اللي بيني وبينه راح اقووله عن اللي بينك وبين سمر زوجة بسيل تركي عصب : هذا من زمااااااااااان الياس : حتى لو من زمان لو ما بسيل ولا كان سمر الحين مدفووونه من اهلها والسبب انت عصب زياده وتــــو بـ ضرب الياس بس دخل عليهم بندر : الياس وين الشاحن ؟ لف تركي على بندر بعصبيه : ماتعرف تطق الباب قبل لا تدخل مارد بندر عليه ولف على الياس اللي قال : خذته الريم تلقاه عندها طلـــع تركي بـ عصبيه وسكر الباب بـ قوووه وراح غــرفة بدر .. تنفس الياس بـ راحه : دخلت في الوقت المناسب بندر : مادخلت علشانك علشانه هو رفع الياس حاجبه مستغرب : هو ! مارد بندر و دخــــل غرفتـــــه // // // فــي الصباح اليوم التالي .. صحت على أزعاج جوال بدر اهي نايمه في الغرفه الثانيه بس وش جاب جوال بدر لها .. بدت علامات الخووووف في وجهها ودخل عليها بدر فجأه : وين جوالي ؟ اشرت على الجوال اللي يرن و لما الحين مصدومه : هذا اهو اخذ جـــواله والتفت على صبا : فيك شي هزت صبا راسها وواهي تشوفه بـ صدمه بدر عقد حواجبه : اول مره تشوفيني ؟ صبا : وشـ شـ جاب الجـ الجوآ ..ل هنـ هنا بدر ارتبك : آآ أمس دخلت ويمـ يمكن طاح الجوال صبا : بس ! بدر : ايي بس شاكه بـ شي يعني ؟ صبا واهي تقوم حست بـ راحه اشوي : لا ولا شي اخذ جواله وطلع الصاله .. مرت قدامه واهي لابسه روب قصير في نص الركبــه ولونه فووشي وفيه زخاف بالاصفر .. لف عليها واهي تروح المطبخ شعرها كانت رابطته ذيل الحصان وفي خصل طايحه على جنب عطتـــه ظهره وافتحت الثلاجه أخذت لها حليب شوكلآته وطلعت من المطبخ وجلست في الصاله عنده قبال تلفزيون حست ان ماشال عيونه منها وخصوصا يوم جلست وارتفع الروب لـ فخذها .. حبت ترد له : اول مره تشوفني ؟ بدر : لا صبا توهقت : اجل ؟ بدر : حرام يعني اتأمل خلقة ربي صبا : لا مو حرام بس توترني كذا بدر يعاندها : تتوترين ؟ مشكلتك لفت عنه واهي في بالها ان ماتعطيه اهتمام بتخلي اهتمامها ع تلفزيون .. بس ماقدرت تتحمل ولفت عليه : وبعدين يعني ؟ بدر : مو من جمالك الزايد علشان اتأمل فيك بس هذا مجرد عناد صبا : طيب بتسويها عناد الحين اجل شوفني ولا تشيل عينك مني ابتســم حس إنها طفلــه بس قرر يعاند ومايشيل عيونه .. حست صبا بخجل ونزلت راسها وخدها ابتدا يحمر .. فجـــأه بدر انفجر ضحك على شكلها رفعت راسها واهي تحس انها غبيه يوم استحت هذا ماينفع معاه شي جربت كل الطرق معاه .. قررت تقووم وتروح غرفتها احسن بس مسك يدها : هههههههه اجلسي وش فيك لاحظ انها وقفت بس لفت وجهها عنه وكان ماتبي يشوفها .. جلسها غصب جنبـــــه وهم لفت راسها الجهه الثانيه .. حس ان فيها شي قرب اكثر منها بس صبا نزلت راسهاا .. مسكها من فكها ورفع راسها : صبا انصدم يوم شاف بـ خدها دمــــوع وخشمها أحمر وعيونها لما الحين تنزل دموع .. ماتوقع انها بتصيح على شي تافه مثل كذا .. حس إن زودها معاها وكسرت خاطره .. : صبا نزلت راسها وصوت نفسها السريع واضح .. رفع راسها ومسح دموعها : صبا من جدك انتي وقفت واهي معصبه : ايي من جدي انت ماتحس ماتحس متزوجني علشان تعذبنـــي بس ! أنـ .. قاطعها بسرعه وضمها بس تفاجأ يوم بعدت عنه : بعد عنـــــــــي انا ماقولك هالكلام علشان تضمني وتحسسني اني زوجتك انا مابي منك اي شي قابله إنك تكون في غرفه وانا في غرفه بس لا تكلمني ومالك شغل فيني وحتى حجــاب راح اتحجب عنك ومن اليوم انت حرام علي دخلت غرفتها وقفلـــت الباب على نفسها .. قطت نفسها ع السرير واهي تصيــــح بقوٍوٍه .. أما بدر .. كــان مصدوم من كــلآمها واللي خطط له اليوم كل شي راح كان ناوي يبتدا حياه جديده معاها .. حتى الفنــدق حجز لهم لـ مدة اسبوع وبعد هالاسبوع بروح معها سويسرا .. هـــدا نفســــه ورجع يفكــر من جد وجديد .. // // // فــي الامارات .. : ترى كلمت امي : عن ؟ عبد الله : نسيتي ؟ كلمتها عن اختج اسيل ساره بـ فرحه : جــــــــد !! وش قالت ؟ عبد الله : قالت الله يوفقك ياوليدي امس فرحت حق ريما في زواجها وعقبالك انت ساره ضمتــــه : فدييييييتك خالوووووووووو وربي احببك اربتك وبعد عنها بسرعه : اهي في الكويت صح ؟ ساره : بتسكنها هنا في الامارات صح ؟ عبد الله : اكيييد ساره : إيــــــــوا يعني ماراح اجلس الحالي يابعدي اسووووله عبد الله : بس سوير خايف انج تجذبين علي ساره : ولله ماكذب عبد لله : طيب اهي في امل تمشي ولا ؟ ساره بضيقه : من الحين عبد الله لا تجرحها وتقول لها عن المشي اهي رافضه الموضوع بتاتاً عبد الله : مو قصدي شي يعني مجرد سؤال ساره غيرت السالفه : متى بنروح الكويت نخطبها ؟ عبد الله : حجزت بكره بس شدخلج انتي تجين بس انا وامي وريما اذا وافق زوجها ساره : لا والله الحين انا اللي سويت لك هالمعرووف وتنكر على طول عبد الله : مافي لا تفشلينا الحين يقولون مابقى احد ماجاب علشان خطبه ساره : ياغبي اختي اختي !! يعني انا اللي بتفشل مو انت وبعدين وش هالتفكير اللي عليك !! عبد الله بحده: لا تقولين غبي ! ولاعلى بالج سولفنا صرتي تمونين ساره عضت على اسنانها : مليوووون وبليووون غبي ومو بس انت انا بعد غبيه بقول حق اسيل ماتوافق عبد الله : عادي اللي خلق اسيل خلق مليون غيرها .. هدت نفسها " لا سوير ترى يمكن يسويها من جد وحرام اخرب على اسيل " .. عدلت جلستها : احمم احم طبعاً من طيب قلبي وافقت اني اخلي اسيل توافق عبد الله : لا يجيج كف الحين قالت طيب قلبي قالت ساره : احم بليز لا تقاطع اذا خالتي ريما زوجها ماوافق انا بروح نيابة عنها عبد الله : طيب وافقت ساره : بس منو اللي راح يخطبها لك مساعد ماهو بـ جاي ؟ عبد الله : مادري ماقلت له عن الموضوع ساره انفجرت ضحك : ليكون طول الوقت تفكر تخطب اسيل من بسيلو هههههه عبد الله : انتي قلتي فراس في السعوديه وفيصل بـ كندا يعني مافي لا اهو وبعدين شفيه طايح من عينج ساره : ههههههههههههههه لا بس تخيلت شكل بسيل وهو بـ مكان ولي امر اسيل عبد الله : هو كم عمره ؟ ساره : مو قلت لك ان هو توأم اسيل يعني عمره 20 عبد الله : ومتزووووووووج !! ساره : شفت الزمن المهم روح بس كلم مساعد عن الموضوع وهو يكلم بدر بعدين نروح الكويت عبد الله وهو يقوم : طيب قومي معاي : طيب اكلمك بعدين بس احد واقف عند الباب .. فتح الباب : هلا عبد الله عبد الله : اهلين تعال المجلس سكر الانوار وراح المجلس شاف ساره ومساعد وتركي حس إن في شي : خير وش صاير ؟ ساره : الخير بوجهك بس جدتي مو هنا وانا راح اكون مكانها مساعد مافهم : ها ! عبد الله : ماعليك منها ساره دخلي في الموضوع ولا تطولينها ساره : طيب احم اخي مساعد أحب إن أخطب اختي اسيل حق خآلي الحبيب عبد الله مساعد ابتسم : والله ! عبد الله حك شعره : هيه اذا مافي مانع مساعد : لا اكيد مافي مانع وين بلقى انا مثلك بس طبعا الراي الاول والاخير حق اسيل تركي حق عبد الله : تدري عنها في كل شي ولا بس قالت لك ساره عبد الله : لا قالت لي كل شي متزوجه من قبل واحد كبير وتطلقت وإنها ماتمشي بس مافي مشكله عندي تركي : اجل ع البركه ومتى بتروح الكويت ؟ عبد الله : امس حجزت ثلاث مقاعد بكره انا وامي وريما اذا وافق زوجها مساعد : وانا خارج عن الدائره ؟ ساره : حتى انا الـ مايستحي ما كاني انا اللي اخترت له عبد الله : العنبو الساع اللي فكرت فيها اقولج عن اللي في بالي تركي وهو يقوم : طيب انا بكره طيارتي يعني ماقدر اروح الله يوفقكم عبد الله بهمس : احسن مساعد : وامي ماهي بـ جايه عبد الله : مادري نسيت كل شي والله خلاص نلغي الحجز او نكثر العدد ساره : امي بتجي ؟ ايي صح انت تدري ان زوج امي هو طليق اسيل عبد الله انصدم : هذاك !! ساره : ايي شفت العانه مساعد ضربها على راسها : لا تقولين عن امك كذا استحي على وجهك عبد الله : بس سمعت امس امي تقول ان يمكن امكم تسافر ساره : تسويها والله امي وتسافر من غير ماتسلم علينا مساعد : دامها تزجت حنا ماندري يمكن تسافر بعد // // // رجـــــــع من شغله تعبــــــان جـــآيع كان اول يوم اليوم يبدا شغله فتح الباب واستقبلته ترف : اهليين حبيبي كيف الشغل فراس وهو يجلس : تعب x تعب ترف : يلا معليه تتعود بعدين فراس : طيب وين الغدا ؟؟ ترف : غــدا ؟؟ فراس : ايي وش فيك كأني قايل لك شي ترف : لا بس ماسويت غدا فراس : شنـــو يعني ماسويتي ؟؟ ترف برتباك : ماقلت لي فراس : ولازم اقولك علشان تطبخين ! ترف بلعت ريقها : آآ مـ مآ عـ عرف اطـ بـخ .. وبسرعه قالت : الحين اطلب لك من المطعم فراس : لا والله !! اشوفك تعودتي ع المطاعم من تزوجنا مطعم ورا مطعم من بكره تتعلمين الطبخ يعني بكره بشوفك طابخه لي والعشا اليوم ترف جلست جنبه تهديه : فروس حبيبي مايصير في ليله وحده اتعلم اصبر علي فراس وقف : ماعندي انا دلع بنات قلت اليوم تطبخين عشا يعني تطبخين ... ودخل غرفتـــه ترف : اووف ياربي كيف بـ طبخ له وانا ماعرف !!! .. اخذت جواله واتصلت على ندى بنت خالتها .. : ندوووووش الحقيني ندى خافت : خير وش صاير ؟ ترف : فراس يقولي طبخي عشا ندى : طيب عادي ترف : شنو عادي انتي تدرين ماعرف اطبخ ولا شي ندى : والله حاله انتي وصبا ماتعرفون تطبخون وتزوجتو وانا الشاطره في فنون الطبخ ماتزوجت ترف : هههههه والحل ؟ ندى : اعلمك الحين سهل ترى ترف : لا اسمعي اطبخي وانا باخذه وبقوله انا ندى : لا توتي غبيه انتي واذا عرف ترف : لا لا مايعرف ندى : طيب بالليل اجي لك ؟ ترف : اووكي اذا ماطلع بتصل عليك ندى : طيب بسكر الحين ترف : اوك باي تنفست براحه الحمد الله ندى بـ تنقذها .. // // // : ها يعني بنروح نعيش هنـــاك ؟؟ سمر : إيوا بسيل قالي اقولك تتجهزين اسيل : وينه بسيل ؟ سمر : امك تبي تسلم على اخوها وخذها معاه اسيل : آهممم طيب اتجهز بنمشي الحين ؟ سمر : اي اسيل بـ فرحه : بخليها مفاجأه لهم قوولي حق بسيل لا يقول حق احد سمر ببتسامه : لا حتى اهو قال إن بخليها مفاجأه لهم اسيل : بس وين راح نجلس مايفكي اتوقع سمر : مدري اكيد بسيل ماقرر نرجع الا وهو مخطط حــق كل شي .. شـــآلت كــل شي من اغراض تحتـــآجها وغيرهــــا .. تقريبـــا ثــلاث شنـــط لهآ .. وبعدها راحت غرفة بسيل تساعد سمر .. اسيل : سمر ماحطيتي هذي سمر : شنو هذي ؟ اسيل : هذي ورده شنو تشوفين ؟ سمر : عارفه بس يعني جافه وش له فيها اسيل : الا لنا فيها هذي ذكــرى الحمد الله اني لحقت سمر بـ حراج : سوري ماكنت ادري اسيل : لا عادي رجـــع بسيل وام فراس وكــل شــي صار جـــاهز آم فراس ماسكه في يدها شنطــه فلوس البيت اللي شرا منها اخوها كانت تبي تبري ذمتها وتعطي كل واحد من عيالها حقــه اللي اخذتـــه في كل شي يمكــن هذا قليل من اللي خــذته بس ع الاقــل قدرت ترجع لــو ربع منهم .. // // //
| |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأربعاء أغسطس 10, 2011 8:24 am | |
|
بعد مــرور يــومين ..
مساعد : احنا الغلطانين مانتصل عليهم قبل لا نجي
ساره : معقوووله البيت باعوووه وين راحو ؟
عبد الله : يمكن ارجعو السعوديه
ساره : وبـ ذي السهوله يرجعون وامهم ماكانت موافقه تبي تعيش على قولتها في ديرتها
عبد الله : يمكن غيرت رايها
مساعد : لا لا ماتوقع امس كلمت بدر وماقالي شي
ساره بخوف : أجــــــــل وينهم !!
مساعد وهو رافع الجوال : ماتشوفيني اتصل
عبد الله : على منو ؟
مساعد : مافي الا اسيل او بسيل
عبد الله : اتصل على اسيل وحط سبيــكر ..
لف مساعد عليه بـ نظرات ارتبك عبد الله وهو يحك شعره : آآ لـ قًـ ـصـ
مساعد : اذا وافقت اسيل اخليك بعد تشوفها مو تسمع صوتها
ابتسم عبد الله ولما الحين مرتبك لف على ساره وشافها تضحك عليه ..
ضحك معاها وخــف الارتبــاك اشووي ..
ساره بهمس : من جدك
عبد الله : ايش ؟
ساره : يعني اشوفك متحمس وكذا وكأنك تعرفها من زمان
عبد الله : انا جذي لـ حطيت احد في بالي اعشقه وجني اعرفه من زمان
ساره : لــه لــه من قد اسوٍوٍل اجل ..
عدل نظارته بـ غرور والتفت على مساعد : وينهم ؟
مساعد : رجعو السعوديه خلاص بـ عيشون هناك
ساره فتحت عيونها : هااااااااا !!
مساعد : اشوي اشوي عيونك لا تطيح
ساره تفرك عيونها : وش قلت برجعون السعوديه يعني خلاص بجلسوون هناك وكل شي ؟
مساعد : إي
ساره : وي عـيه إن شاء الله
مساعد : ههههه حاسدتهم انتي و وجهك
ساره : مالي شغل مايصير برووووح لهم
مساعد : غبيه انتي وين تروحين
ساره : مابي مابي يعني كلهم الا انا في الامارات انت بتتزوج وانا بجلس الحالي حتى عبد الله وريما مو هنا
وبـدت دمــوعها تنزل
مساعد : ساره من جدك انتي تصيحين ؟
ساره : اي اي من جدي مالي شغل بروح هناك وماراح ارجع الامارات
مساعد : وجدتي مسكينه تتركينها ولا تسنين اسيل بتجي الامارات اذا وافقت
ساره : جدتي عاشت من غيرنا وتكمل
عبد الله : و الوقت اللي تبين امي تجين لها والوقت اللي اهي تبيج تروحين عنها ؟
نزلت راسها انحرجت اشوي منه كــلامه عدل جدتها تعلقت فيهم صحيح ماتسولف ولا شي
بس وجودهم معاها يكفيها
عبد الله : ومنو قال امي ماكانت تبيكم قبل سألي امج كم مره تقولها جيبي عيالج جبيهم ابي اشوفهم ابي اقعد معاهم
مساعد : خلاص عبد الله ماعليك منها لحظــة غيره بس
ساره رفعت راسها : اي غيره ؟
مساعد : يعني غرتي انهم بـ سكنون هنا
ساره : لا ماغرت انا من زمان ودي اروح بس خلاص بس بـ شرط
: ؟؟
ساره : اسيل تجي عندي الامارات
عبد الله بـ ثقه : اكيد ولو ماتوافق خلاص نكنسل كل شي
ركبــو سيارتهم وعلـــى السعــــوديــــه
// // //
قــرب منــه وهو مشتاق له : فيصل انا جيت
استغرب يوم فيصل مارد عليه توقع ان حتى اهو مشتاق له ..
: فيصل انا اكلمك
لف فيصل عليه بـ نظرات احتقار : انت إنسان حقيــــــــر حقيـــر
انصدم تركي من كلامه كذا فجأه جــاء في باله إن يمكن يكون سالفة تولين : فيصل انت فاهم غلط
فيصل : شنو فاهم غلط مو غلــــط البنت تعذبت والسبب انت !! انت شنو ماعندك احساس ماعندك دم !!!
تركي : فيصل وش فيك كذا طبيت علي فجأه اجلس نتفاهم
فيصل : ومسووووي نفسك حزين وتصيح واشوي تضربي يوم اني عرفت احبها واخر شي ... ماقدر يكمل وتفــل في الارض عند رجل تركي
اللي عقد حـــواجبه وعصب على تفلــــة فيصل ومسكه من بلوزته : انت هيـــــــــه لا تنسى نفســــــــك ترى من جد مصدق نفسك عطيتك وجـــه عاد واي احب و خرابيط انت متى حبيت تولين !
فيصل : وجاي تستهبل بعد ! من قال اني قصدت تولين
فك يــده من فيصل وهو يحاول يربط الكلام اللي قاله فيصل ! .. حزين وضربته يوم عرفت انه هو يحبها !
بلــع ريقـــه : انـ انت وشـ شـ تقول هههه ترى مو فـ فــآهـ فاهم شي
فيصل بصوت عالي : رحيـــــل
فجــأه طلعت من الغرفـــه بنت منزله راسها واضح من جسمها التعب ماليهآآ ..
لف على فيصل ولف على هالبنت يتأكد ..
شــاف هالمنظر مــره بس ووين !! وين !!!
حــط يده على راســــه يستــــوعب " رحيــــــــــــــــــــل !! "
شاف هالمنظر لها مرتيـــــن أول لقـــاء بينهم وهالحيـــن !
والفــرق ان رحيل شعرها صار اطول من قبل مو حــافيه زي قبــل
بطنهـــــا صار كبيــــر .. وقــف على هالكلمـــــه
وحط يده في بطنها ولف على فيصل : هذي رحيــل صـ صح !!
جلس فيصـــل ع الكنب بـ تعب ..
وصار تركي يهزها بـ قووه : انتي رحيل ولا ... وبصوت عالي : علميني انتي رحيييييل ولا
فيصل بحده : تركي البنت حامل
ارتجـــفت شفــايفه بـ جنووون ماقدر يتكلـــم حس إن هالموقف راح يشلـــــــه !
كيــف رجعت ! وشلووون ! وليه هي هنا !!! ومنو !!
رفعت راسها وكــانت الصدمـــــه حــق تركـــي
طــاح من طــــوله وهو يرجع ورا بخــوف : رحـ يــ ل !
قــربت منه ولــف على فيصــــل .. اللي فجــأه تحــول اللي وحش ويضحك بـ إجــرام
لف على رحيــل اللي فجــأه شعرها انكش عيونها طالعه اسنانها حمـــرا
: رحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـل
قام فيصل وهو مختـــرع : تركي فيك شي !
تركي اللي تو صاحي من النووم وكل جسمــــه عرق : بسم الله
فيصل عرف ان كان حلمان : تعووذ من بليس شكلك حلمان
تمدد ع السرير وهو يتنفس بـ صعــوبه يحس ان وده يصيح ويطلع كل اللي في قلبــــه
بـ انفاس متقطعه : مـ مـ اي
قام فيصل بسرعه المطبخ وجاب ماي حق تركي اللي شربـــه كله مره وحده ..
رعص على عيونه بـ يده وهو يردد : حلم حلم
فيصل : ارتاح اشوي لا تنام الحين بجيب لك قرأن ..
مسك تركي يد فيصل : اجلس بقولك الحلم
فيصل : لا تقوله مو زين
تركي : اذا ماقلته احـ احس اني بموت
فيصل خاف : تركي اسم الله عليك لا تقول كذا واذا على الحلم خلاص قوله
تركي : رحيـل رجعت وتحولت شبح وانت بعد ... رعص على فيصل : رحيل عايشه صح ؟
فيصل : عايشه !! تركي تعوذ من بليس وكل هذا حلم
تركي : بس احد في داخلي يقولي انها عايشه
فيصل بدا يشك : من قالك انها ماتت
تركي : اهلها
فيصل : وقبرها انت مره قلت بتروح
تركي : رحت بس ماعرفت وين قبرها
فيصل حس نفسه غبي على هالافكار اللي دخلها تركي في راسه : بقوم اجيب قرأن اقراه لك
تركي وهو يقوم : فيصل احسااسي يقول رحيل عايشه قووم قوم ندور عليها
فيصل : تركي من جدك انت ! وبعدين حنا في كندا وين ندور عليها
رجع تمدد ع السرير وغـــط عينه وراح فيصـل يقره عليه قرأن يهدي من رووعه ..
// // //
سحب منها بسرعه الحجــاب : مو كيفيك مو كيفيك
تركته يسحب منها : طيب مو كيفي بس لا تلمسي ولا شي
بدر : اصلا انا ماراح اسوي شي بس لا تستهبلين وتلبسين حجاب وكأني غريب عليك
ماردت عليه ودخلت غرفـــة نـــومها ..
فكــر إن يتركها بس غير رايه ولحقها
: شنو وش تبي ؟
قرر يطلع سالفه ومايدري ليه قال كذا : بكره زواجي
صبا : زواجك !
بدر وهو يطلع : الشرع حلل اربع والصراحه ماقدر انا اتحمل كذا معك
راح الصاله وجلس ع الكنب ابتسم على الكذبه اللي طلعها بسرعه كان واثق انها بتجي لــه ..
وفعــلا دقايق من راح الصاله وجات له ..
: انت وش تقول ؟
بدر : اللي قلت لك اياه
صبا وداخلها حقد كان واضح عليها بس تكابر : ومنو هذي تعيسة الحظ
بدر : جوري اسمها جوري
صبا : جوري ؟
بدر : ايوا اخت واحد من خوياي امس شفتها بالغلط وعجبتني ... حب يقهرها اشوي : شعرها نااااعم حرير
صبا وداخلها الغيره : لا والله يعني شعري مو ناعم تشووفه ؟
بدر وهو يشوف شعرها اللي من اول ماتزوجو قصتــه مدرج حلو عليها بس كان يبيه مثل ماهو طويل : يمكن شعرك ناعم بس مدرج مو واضح عليه اهي غير طويل
صبا واهي ماسكه نفسها : كان شعري طوويل بس قصيته
بدر : هذا انتي قلتي قصيتيه
صبا ماحست في نفسها : بس راح يصير طويل زي قبل
ابتسم وهو يشوف بـ عيونها الغيره والعصبيـــه ماحب يزودها ..
ماكان يبيها تحس في نفسها .. كان متلذذ وهو يشوفها معصبه وتغير ..
سكت وفتح ع تلفزيون وحط على قنــاه غنائيــه ومن حسن حظه طلعت هيفاء وهبي واهي ترقص بـ دلع وغنج ..
سحبت منه الريموت وحطت على قناه ثانيه ..
: خيير !
صبا واهي تهز رجولها بـ عصبيه : اتابع مسلسل
بدر : اي واضح
ماردت عليه ودخلت في سالفه ثانيه .. بـ غرور : مافي بنت احلى مني
ابتسم على ثقتها : جوري احلى منك زوود عن كذا عيونها زرق وشعر اشقـــر
قامت بـ عصبيـــه : بـ تتزوج كيفك بس مافي داعي توووصفها وبعدين انت وش عرفك يمكن لابسه عدسات ومصبغه شعرها اقدر اسويها بـ ثواني
دخلت غرفتها وسكرت الباب اللي اشوي وينكسر من كثر ماتعصب وحرقتها كله ع الباب ..
كانت تتحلطم من قلب واهي قبال التسريحه تشوف نفسها : والله مدري وش يبي اهو اللي مايجي والحين يقول مايقدر يتحمل وكأنه مو متزوج بـ طقاق خليه يتزوج بس والله ما اجلس عنده دقيقه وحده من جد غبي
فكت شعرها : وانا من زود الغباء بسوي فيها كشخه واقص شعري لو خليته مو احسن !
شافت عدساتها الرماديه : وفي الزواج نسيت البسها وقالو لا تلبسينها علشان الميك مايختررب حتى شعري كنت افكر اصبغه بس ندى قالت لا تخربينه
جلست ع السرير وهي متوتره : ياربي انا ادري ان يكذب علي بس ليه يقووول كذا عيونها زرق واشقر وشعرها طويل يحسسني اني شينه
مدت بوزها على هالتفكير : اكييد يقول عني مو حلووه دام هذي الموصفات اللي يبيها ايي بعد تو راجع من امريكا اكيد عشق له كم وحده
بدر اللي كان يسمع كل كلامها حاط اذنه ورا الباب ماتحمل الكلام اللي تقوووله في قلبـــه فرحــان على كلامها
ماقالت كذا الا اكيد انه يعني لها شي كبير في قلبها ..
طق الباب مره مرتين واخيرا صبا ردت ودخل .. ..
جلس جنبها على اطرف السرير ..
نزلت راسها واهي تقول : ادري انك تلعب علي
مسك خصله من شعرها يلعب فيها : وش رايك نسافر ؟
لفت عليه ونفكت الخصله من يده : وين ؟
مسك خصله ثانيه : اي مكان ودك ؟
صبا : البحرين
بدر استغرب : بحرين ؟
صبا : ايي مامره رحتها
بدر : والله ؟
صبا : ايوا
بدر : اممم طيب عادي الحين نروح البحرين
صبا : من جدك ؟
بدر : قريبه البحرين بسرعه نوصل بس زحمة الجمارك
صبا : طيب ومتى نرجع
بدر : عادي في نفس اليوم بس انا بخليها بكره
صبا : والله بدر ؟
بدر : ايي وش فيك مو مصدقه
صبا واهي تقوم : طيب بروح اجهز
ابتســــم بسرعه قــدر يراضيها وخلاها تنسى كل شي ..
تنهد بـ راحــــه حيــاته بـ إذن الله بتكوون سعيده مع صبـــــا ..
// // //
ورق عنب ... كيك ... مكرونه
تفـــاجأ من هالسفره !! ومن منو من ترف !!
نادها بصوت عالي وطلعت له واهي لابسه فستان قصير وشعرها تاركتـــه صاير اطول من فستانها ..
ماحب يدقق في النظر فيها علشان لا ينسى يسألها : منو سوا هذا العشا
ترف : أنا
فراس : اتحدااك
ترف واهي تجلس ع الكرسي : تفضــل اجلس
جلس قبالها ع الكرسي : في احد ساعدك صح ؟
ترف : ايوا .... " ماحبت تكذب عليه لانه اكيد ماراح يصدق ولا حبت تقوله منو البنت اللي ساعدته علشان لا تلفت انتباهه
فراس : منو ؟
ترف : وحده من البنات
فراس : بس انا ماقلت حق وحده من البنات قلت لك انتي
ترف : فروس حبيبي مايمدي اتعلم كذا بسرعه اشوي اشوي واصير لك طباخه لو تبي
فراس ببتسامه : نشووف بعديـــــن
// // //
.
.
بعد مــــرور سنوات ..
تغيــر كل شــي حلمهم إنهم يتجمعـــــون في بيت واحد زي قبـــل ..
كـــاد إن يتحقق ولكــــــــن ..
الكــــل ذهـــب فــي نصيبـــــه ولم يعــــد هناك بيــت يجمعهم ..!
: يلا صبووو بسرعه تأخرنا عليهم
صبا : على هالازعااج بتشووف الحين ان حنا اول ناس
بدر : ايي انا ابي اروح قبل
صبا : بدوور تدري اني حامل والدكتور قال ماتعب نفسي
بدر : يالله بطيتي راسي من هالحمل وكأنك بس انتي الوحيده اللي حملتي
صبا مدت بوزها : وبدل ماتهديني تقول لي كذا بعد سبع شهور بولد وانا خايفه
بدر : تو انتي في الشهر الثاني يعني خايفه من الولاده ليه لـ قربت الولاده اهديك بس قوومي
صبا : طيب انت احمل شنطتي
بدر وهو يطلع : اقوول صبوو انا بالسياره انتظرك ..
عضت على اسنانها وخذت شنطتها الصغيره ونزلت له ..
ركبت السياره واهي معصبه : اذا طاح الجنين زي اللي قبل قوول ليش
بدر : ليه وش صار ؟
صبا : شلت شنطتي
بدر واهي يمسك شنطتها الخفيفه : يعني الحين هالشنطه بتخلي الجنين يطيح
صبا : ايي وش دراك
بدر وهو يسوق : ادعٍ بس الله يثبته وعن هالخرابيط
صبا : آمييين بس من جد خايفه
بدر : رجعنا على هالموضوع
صبا : انت ماتحس الولاده تخووف
بدر : طيب انتي لا تفكرين فيها علشان ماتصير تخوووف
.
.
: يلا قووم امس ساره قالت لي ان الكل بكوون موجود الساعه عشر والحين 11
مساعد : لمووو تكفين ولله مانمت امس بنتك لياانووو انشبت فيني
لمى : حرام عليك شووفها نايمه متى نشبت
مساعد وهو يقوم : الفجر كنتي غرقانه في النووم واهي نشبت ماخلتني انام ... ابتسم وهو يقول : طالعه على امها نشبه
ضحكت بـ نعومه : لما الحين تذكر ايام امريكا كيف الحق وراك
مساعد : وانا اقدر انسى هالايام احلى ايام في حياتي
لمى : طيب يلا قووم لا نتأخر عليهم انا بروح البــس ليان ..
نزل نفسه لـ مستوى بنته وطبع بوسه في خدها ورفع نفسه ونزل راسه لـ مستوى لمــى ..
حط يده على خدها اليمين : اجمل نشبــــــه ... وطبع بووسه على خدها اليسار
.
.
ترف بخوف : فراس فراس قوووم
فراس : شنوو خرعتيني
ترف واهي تصيح : عزام يصيح
قام فراس مفزوع راح عند ولده اللي جا له تكسـر دم وراثي ..
ضمــه بقووه : ترف باخذه المستشفى وبتصل على احد من اخواني يمرك
ترف : فرااس برووح معاك
فراس : مافي داعي ماراح يسوون له شي اجلسي ورتبي كل شي
قفلت الباب وراهم واهي تدعي من قلب ان يشفي ولدها عزام
.
.
: اياد يلا قوم لا نتأخر عليهم
اياد وهو يفرك عيونه : الساعه كم الحين ؟
فداء : 10 ونص
اياد رجع ينام : بدرري
فداء : ايااد مو بدررري لا تنسى ان اليوم اخواني بروجعووون العصر نبي كل شي جاهز
قام بـ هدووء ودخل دورة الميــــاه .. ربع ساعه وطلع
شاف فداء مرتبه كل شي عقد حواجبه : شنو هذا ؟
فداء : ملابس لي ولك
اياد : اصلا وين بنروح حنا ؟
فداء : يوه نسيت اليوم تركي وفيصل برجعون من كندا سنتين ماشفناهم وبنسوي لهم حفله في المزرعه
اياد : طيب والشنط ليه
فداء : بنجلس يومين هناك وحطيت ملابس حق السباحه
اياد : طيب راجعتي عند الدكتور ؟
ابتسمت له : انا حامل
ابتسم بـ فرحـــــه : قوولي والله فداء ؟
فداء : ولله صار لي اسبوعين
ضمها بـ حب : بعد عمرري فدوووو واخيرا تحقق حلمي
.
.
لف يمين ويسار : مدري والله وينها توني صاحي
الياس : اها طيب مانت جاي المزرعه ؟
طلال : الا قالت لي وجن بس ماتحس الصبح صعبه ؟
الياس : لانهم بـ جوون العصر
طلال : يمكن اقول لـ وجن تروح بس انا بجلس فيني نووم
الياس : لا مو كيفك تعال وربي وحشتني
طلال : تعال طيب عندي
الياس : لا انت تعال
طلعت وجن واهي لافه على نفسها الفوطه : طلال لما الحين ماقمت
طلال حق الياس : اكلمك بعدين باي ..
سكر من الياس وقام حق طلال : ليه ماصحتيني
وجن : مدرري قلت مابي ازعجك منو كنت تكلم
طلال : الياس
جلست ع السرير بـ غيره : طلال وربي بديت اغار من الياس طوول وقتك تكلمه مايصير كذا
دخل الحمام وغسسل وجهه ونشفه وطلع لها : حبيبتي على ايش تغارين مجرد سوالف
وجن : وهالسوالف ماتخلص وبعدين في فرق بين عمرك وعمره
لف يده على خصرها وضمها لـ صدره : وجـــون انا الياس يعجبني احسن من غيره اجلس مع واحد كبري وهو مايعجبني
وجن : من ناحية ايش يعجبك
طلال : كل شي اهو الوحيد اللي فاهمني وانا فاهمه خليك منه الحين
وجن : شنو ؟
شالها من حضنـــه وباسها على خدها : كم يوم راح نجلس هناك ؟
وجن : يمكن يومين
طلال : طيب حبيبتي وش رايك نروح والفجر نرجع ننام هنا ماحب نــومة المزارع
وجن : لا عندنا بـ وسط المزرعه بيت نقدر نجلس فيه
طلال : ابي اكون معاك
نزلت راسها بـ حيا : لاء مايصير رجال مع رجال والبنات مع البنات
قام متــوجه للـ كبت " ماراح تفهميني يا وجن مابي انام جنب الياس مابي "
.
.
اخذ بلوزه صغيره ولبسها بنته نسيم وبلوزه ثانيه نفسها بالضبط لبسها ولده وليد توأم نسيم
وبلوزه ثالثه نفسها لبسها بنته تسنيم اللي عمرها شهرين ونص ..
وطلع بلوزه نفسهم ولبسها ..
صاير شكلهم مــــره حلــــو .. وملفت للأنتباه امس راح الخياط وطلب ان يفصل لهم كلهم نفس البلايز
طلعت سمر وضحكت على شكلهم : ههههههه
بسيل : حلوين مو ؟
سمر : تهبلوون ... اخذت الكاميرا بتصورهم : يلا ابتسمو
بسيل قاطعها : لا لا خليها في المزرعه لانه اسيل نفس شي لبست بنتها سليل واهي وبنصور جميع
سمر : يعني حتى اسيل زي البلوزه ؟
بسيل : ايوا اهي اللي خططت حق كل شي
سمر : آهمممم طيب يلا قووم الساعه 11 تأخرنا كثير ..
.
.
بالمزرعه ..
جلس جنب اسيل اللي جالسه ع الكرسي : وينها سلول ؟
اسيل : خذها بدر
عبد الله : آهمممم طيب ابي طلب قبل ماحد يجي
اسيل : وش ؟
عبد الله : نروح المسبح انا وانتي
اسيل : وطيب ؟
عبد الله : ونسبح
اسيل : هاا ؟؟
عبد الله : والله ودام سليل عند خالها نفتك منها اشوي
اسيل : آحمم لا تقول عن بنتي كذا ماسمح
عبد الله : وجــنّ مو بنتي وبعدين لا تغيرين السالفه يلا قومي
اسيل : عبد الله نسيت اني مـ مـ امشي
عبد الله : لا مانسيت بس في السباحه غير ولا تخافين انا معاج
اسيل : وسليل ؟
عبد الله : مو عند احد غريب بدر خالها ...
شالها من غير تفكير بـ وسط صراخها ودخلو المسبح ..
فسخ بلووزتــــه ودخــل في وسط الماي .. أما اسيل غاطه بس رجلها
عبد الله : جاهزه ؟
اسيل : وش ؟
عبد الله : بخليك تسبحين
اسيل : لا وربي اخاف ماعرف امشي
سحبها من يدها وطاحت ودخلت في الماي .. دخل معاها وطلعت واهي تتنفس بـ صعوبه
: كله منك
عبد الله : ههههههههه
اسيل : مافي شي يضحك بغيت اموت
عبد الله : وهذا انتي مامتي
مدت بوزها ولفت الجهه الثانيه قرب من اذنها وهمس لها : أحبـــــج
ابتسمت ولفت عليه تمووت فيه لـ قال " احبج " تحس إن هالكلمه تعبر اكثر من " احبك "
يوم شافها مبتسمه ضحك وقال : اقصد احبك
اسيل : هههههههه
فرب من خدها بـ بوسها بس دخل بسيل وهو ماسك نسيم و وليد و شايل في يده سليل وبنته تسنيم
انحــرج عبد الله أما اسيل عندها الوضع ايزي : هههههههههاي فديييتكم
لف عبد الله : ايي يعني متفقين مع بعض
اسيل : ايوا وبنصور ذكرى
بسيل : ليكون سبحتي في البلوزه ؟
لفت اسيل على عبد الله ورجعت لفت عليه : هو قطني مو انا
عبد الله وهو يشوف سليل بنته بتجي له : رووحي رووحي مع خالي
اسيل : خلها تجي تسبح
عبد الله : مانبيها
بسيل يتحمحم : احمم يعني اطلع ؟
عبد الله ابتسم : لو سمحت
بسيل : وبعد طرده ! طيب بس شوفو من يمسك بنتكم
اخذ عياله وطلع وترك سليل : فيه نذاااااله اخوج
اسيل : ههههههه ماحد قالك تطرده
شافو سليل بتروح لهم وقربو لها طلع عبد الله وساعد اسيل تطلع
طلعـــو من الغرفه وشافها بسيل : ههههههه
قرب من اسيل وشالها : الحين سمر بتصورنا
جلسو ع الكرسي كلهم وصورو صوره جماعيه اسيل وبسيل ونسيم و وليد وتسنيم وسليل ..
.
.
فـي المستشفى ..
: اليوم واخيرا بتطلعين
الريم : وبنروح المزرعه على طول
اياد : لا تو طالعه من الولاده مو زين ولا حتى زين على بنتك
الريم : ماراح ننام معهم بس اشوف الحفله اللي حق فيصل وتركي
جات الممرضه وجابت البنت واهي مقطعه نفسها بكي ..
خذتها الريم : ياعمري فديتك
طلعت الممرضه وتركتهم ..
: وش راح نسميها ؟
الريم : آمممم وش رايك في جنــا
اياد : جنا جنا ولا يهمك
باست بنتها بـ حنان : جوجو
جلس اياد على اطرف السرير ومد يده وخذ بنته وهو يتأملها : سبحان الخالق نسخـــه منك
الريم : مو هذا اللي تبي ؟
اياد : ايوا بس احسها تشبه الياس اكثر
قربت الريم بتشوف : ايوا شوف شفايفها مثل الياس حتى شعرها على لون الياس بوني غامق مو مثلي
اياد : طيب يلا البسي علشان نروح المزرعه ويشوفونها بس مثل ماقلت لك مافي نووم ..
الريم : ان شااء الله
.
.
نزل الياس : وسنوووه سوير يلا كسر الجوال بدر من كثر مايتصل
نزل بندر لهم وجلس ع الكنب بـ هدوء
وسن : مابي اشووف ضاري
الياس : ياغبيه من قال ان زواجك بعد اسبوعين
ساره : كل مره يقولون بعد اسبوعين ويتأجل
الياس : ترى ماعليك هذا كله من تحت راس وسن كل اشوي تقول حق ضاري اجل زواجنا تفكر اني مدري عن سوالفها
ساره : ههههه غبيه تستاهل انا زواجي بعد اسبووع وكلنا بنتزوج واهي بتجلس معك انت وبندر
الياس : مو كأن خالد قال ان زواجكم بعد شهر
وسن : ههههههاي تأجل زواجك بعد انتي
ساره : آحمم عادي انا ابي
وقف بندر : اللي بـ يجي معي بسرعه لاني مستعجل
قرب الياس منه : بتمر على ندى *_^
بندر : يهمك يعني ؟
الياس : ايي يهمني اخذ ساره ولا وسن مابي الا وحده
بندر : عن النذاله اخذهم
الياس : نو لا نو بس وحده
طلع بندر وركب سيارته ومشى
: الحمار راح يمر على ندى من غير محد يدري
.
.
حلويــــات وفلــوس تتطاير في كل مكـــان سفــره كبيره فيها كــل مالذ وطاب ..
اجلســــو كلهم على سفـــره وحده ..
وفيصل وتركي جنب بعض وقبالهم الكيك
وسن : اويها ياصبايا تجمعو اويها شوفو تركي وفصوولي اووويها آلوو مآراح يرجعو اووويها وارجعو وكسرو عين العدوو
: كلللللللللوش
فيصل : وسن ههههههههه
ساره : يلا عاد ابي اكل
تركي : وبس هذا اللي يهمك ماتقولين تركي وفيصل تو راجعين وتعبانين
ساره : طيب خلاص هذا رحبنا فيكم وش تبون بعد !!
تركي : لازم نبدا حنا قبل
فيصل : ايي صح علشان نحس إن هالاجواء كلنا علشانا
مساعد : لا قبل عندنا اسأله
فيصل : اسأله
وجن : احم ايواا وانا بقووم في هالاسأله
تركي : قبل لا تبدئين بتقولين متى راحو تخطبون وتتزوجون صح
وجن : ايي من جد صبرنا كثير ومافينا صبر
فيصل : ههههه بالنسبه لي ماراح اتزوج الا لما اخلص كل شي كل شي ويصير عمري 38
وسن : ايي في هالعمر عطني طراق اذا وحده وافقت عليك
تركي : وش فينا وش زينـــا
ساره : وانت حظرتك متى تشرف وتتزوج تولين
لف تركي على ترف يوم شافها مشغوله في ولدها همس لهم ..
: بيني وبينكم بتكون معلقه لا زوجه ولا شي
بدر : فيصل وتركي تركوهم على جنب انا عندي لكم خبر حلو
الكل لف عليه بـ فضول ماعدا بندر اللي عرف الموضوع اللي بـ قوله
: بكره راح نخطب ندى بنت عمي سطام حق بندر
ابتسم الكــل بـ فرح والبعض قام يصارخ ..
وآخيرا بندر تكلم واعلــــن خطــوبته حق نـــدى
.
.
آلنهآآيـــــــــــه
| |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأربعاء أغسطس 10, 2011 8:25 am | |
| حبيـــت أختـــم كــلآمي عن الشخصيـــآت اللي كتبتهآ .. أولا بدر .. قصتـــه خذتها من أحد القصص وحبيت اطرحها في روايتي بس للأســف اشوي مآقدرت اوصل لكم زبدة قصتــه لانه فيهآ احكآم اسلآميه مآعرفهآ ومآحبيت أحط وبــس .. علشـــآن كذا لو تلاحظـــون في الاخير ماقمت اجيب طاريــــه .. ثـآنيــا مساعد .. قصــته مع لمى حصلت حق وحده من البنات اللي اعرفها طبعا نفس الاسم مساعد بس غيرت اسم البنت بس للأســف ماكان بينهم نصيب .. بس حبيت شخصيــة لمى وتمنيتها تكون لـ مساعد .. فراس .. في البدايه كنت بكتبها على قصـــة أخووي فيــه تكسر دم وخطب وحده بس ماصارت من نصيبه بس الحب جمعهم.. في النهــآيه فجأه غيرت كل شي اسيل وبسيــل .. لاحظت ان كم وحده ماعجبهم هالشخصيتين عكســي تمامــــاَ حبيت هالشخصيتين اكثر من الكل .. لآني طآلمــآ تمنيت اكـــون كذآ .. وهذي مقتبســه بنت خالي وأخووها بس مو توأم ^^ .. وسن و حلمها عن خالد .. وهــم هذي حقيقه صارت حق وحده من البنات وحبيت اطرحه في الروايه .. اما باقي الشخصيات كلها من وحــي الخيـــآل ^_^ .. وســـــــــــــلآمي للجميع ^^ | |
|
| |
| روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- | |
|