| روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأحد يوليو 24, 2011 9:32 am | |
| بـو بدر ببتسامه : ليــان لا تمزحين معاي
ليان واهي تصيح : بس انا مابي ولد مابي
بو بدر : وتظنين يعني اذا ماجبتي ولد بطلقك طــلاق ياليان انسيه ماراح اطلقك تفهمين ولا ابوك
ليـان : بس ابوي مو راضي على هذا الزواج ولا انا راضيه وانت وعدتني انك بطلقني
بو بدر : قلت كذا اسكت ابوووك والحين ابوك مات وخاوك مستحيل يقبل فيك
ليـان : يعني ماراح تطلقني ؟
بو بدر : لا
راحت ليان غرفتها واهي تصيح مــو متحمله حياتها
كـانت عايشه مع ابوها احلى عيــشه صحيح فقــيره ويالله يلقون الأكل
بس عيشتها أحســن بـ مليون مره من عيشتها مع بو بدر ..
أبــوها مات وهو مو راضي ع الزواج بس كله من أخــوها اللي أغاراه بـو بدر بالفلوس وخله اخته
تتزوج غصب عنها وغصب عن ابوها
// // //
فــي العصر وع الغداء ..
الكـل موجود ماعدا ليــان بس ماحد سأل ليش مو موجوده ..
انتهو من الغداء وكالعاده مايقومون الا اذا ابوهم قام ..
بو بدر تكلم بصـوته الرجولي : اسيل اليوم راح ترجعين حق زوجك ومابي اي اعتراض وحقه راح ياخذه منك بالغصب ولا بالطيب راح ياخذه فاهمه
قالت بضيقه واحراج : فاهمه ... وقالت بهمس حق الريم اللي كانت يمها : ياربي فشلني قدام اخواني يقولي حقه راح ياخذه ياربي
الريم : هههه عاد ابوي يعطيها كاش ولا يهمه والله غريب هالأنسان
اسيل وهي تلتفت على بسيل اللي بعيد عنها : من جد
شافت بسيل كـاتم ضحكتـــه ومنزل راسه : يؤؤ عسى ماينفجر بسيل ويضحك
الريم : ههههه عاد شوفي ابوي وش راح يســوي فيه اذا انفجر
وفعــلا ماقدر بسيل يمسك ضحكـــته وانفجر ضحــك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
التفت الكل عليه وهم مستغربين منه يضحك على شنو ..؟!
بسيل : آحم
بو بدر ماهتم له وقال : وعندي لكم خبر
سكتو كلهم ينتظرون ابوهم وش راح يقول ..
واخيرا بو بدر تكلم وهو فرحان : ليــان حــامل
الكل مع بعض : حــامل .......!
بو بدر : ايي مبروك عليكم كلكم .... اخذ المنديل ونشف يده وقام : يلا كل واحد على جنــاحه
// // //
الريم : مو قلت لكم ان اكيد راح تحمــل
وسن : واااااااي وناسه بصير عندنا بيبي
وجن : هههههه وحده منقهره لانها حامل والثانيه فرحانه بصير عندنا جاهل
الريم : انا مو منقهره
وسن : ههههههه ابد ماشوف الدمعه انا في عيونك
الريم تصارخ : مو منقهره مو منقهره ماتفهموون ... وراحت غرفتها ..
وجن وسن مسغربين : وش فيها ..!
ام بدر جات من غرفتها : وش فيها الريم تصارخ ..؟
وسن : مدري والله فجأه كذا صارخت
ام بدر : وش قلتو لها انتو ترى البنت يتيمه ولا تقهرونها مايجوز
وجن : يمه وش فيك والله ماقلنا لها شيء هي فجأه كذا انفجرت قلنا لها انتي منقهره لان ليان حامل وعصبت بس
ام بدر : وليش تقولون انها منقهره انتو ماتدرون ان اذا حطيتو هالشيء في راسها بنتقهر جد مو كذب يلا بسرعه روحو تأسفو منها
وسن : شدعووه عاداهي مو منهقره جد
ام بدر : بس يلا سكتي وروحي لها الغرفه راضيها
وسن : ههههه طيب
ام بدر : وليش تضحكين
وسن : اضحك عليك مدرري على وش اتأسف بس يلا ولا يهمك يالغاليه نتأسف لها ..
ام بدر : واتصلو على بدر اخوكم يجيب بندر من المستشفى انا برتب غرفته الحين و قولو حق احد من اخوانكم يشتري حلويات
وسن : الحين الزبده وش نسوي نراضي الريم ولا نتصل على بدر ..
وجن واهي تسحب وسن : قومي عند الريم وانتي ساكته
دخلو الغرفه ولقوها لابسه عبايتها بتطلع ..
: وين رايحه ؟
الريم : بروح عند شهد
وسن : الحين ؟؟
الريم : هي اتصلت علي لا تنسين الأختبارات قربت وتبيني اجي من الحين
وجن : طيب منو راح يوديك
الريم : السايق يعني منوو
وسن : انتي تدرين ابوي مايرضى نروح الحالنا مع السايق لازم واحد من اخواني يكون معانا
الريم : ابوي مو هنا واكيد انتو ماراح تقولون له صح ؟
وجن : ههههههه طيب روحي وانتبهي على نفسك
الريم : فديتكم يـا أحلى خوات
// // //
فــي كندا ..
ملاك : والله بترجع
تركي : ايوا اشتقت حق اهلي
ملاك : الحين توك ثلاث شهور واشتقت لهم
تركي : والله من اول ماحطيت رجلي على ارض كنده وانا مشتاق لهم
ملاك : ههههه
تركي : الحين انتي وش مجلسك هنا قدامي ماوراك محاظره
ملاك : والله اترك المحاظره وابو المحاظره لعيوونك
تركي : هههههههه يلا انا برجع السعوديه تركي كنده لعيوني
ملاك : ههههه عاد هذي ما قدر
تركي : ههههههههه
ملاك : اقول تروك ولا مره حاولت تتعرف على احد من كندا يعني صار لك سنه من قبل هنا وماعرفت احد مايصير
تركي : والله انا مو اي احد اتعرف عليه وماشفت احد ارتحت له
ملاك : طيب بس بنات تتعرف عليهم
تركي : بــسس
ملاك : وجــع قدام عيني يقولها
تركي بجديه اشوي : ترى انا قلت لك غير رحيل ماحب
ملاك كشرت : طيب طيب
تركي وهو يمرر صبعه السبابه على خدها : طيب ياحلوه باي
مـلاك خقــت في مكانها نست إنها سحبت على محاظرتها علشان تركي أمـا تركي سحب عليها من غير مبرر
: وهـ فديت صبــعه
// // //
سامي : فداء انا بدخل اتروش اذا امي اتصلت ردي عليها ..
فداء : ان شاء الله
دخل سامي يتــروش ورن جواله من اول مادخل ..
وراحت فداء تــرد وقبل لا تتكلم .. سمعت وحده تقول ..
: سامو بيبي انا رايحه بيت اهلي مرره مستعجله اخوي ينتظرني باي
ســكرت حــور و وقفت فداء بـ صدمه : معقــوله يكلم بنات ...!
انتظرت سامي خمس دقايق يطلع واهي متوتره وماسكه جواله بـأيدها
طلع سامي وهو لاف الفوطه على جسمه ويغني .. شافها تحرك رجولها وماسكه الجوال بـ يدها : وش فيك ؟
فداء قامت وقفت قباله : ممكن تقولي منو رقمه
سامي بـبرود : رقم حور
فداء منصدمه : منو هذي حــور
سامي وهو يراقب صدمتها: زوجتي
فداء بـ صدمه اكثــر : زوجتـــــــــك ..! ؟
توقعت إن بقولها هذي وحده مأذيته توقعت اشياء كثيره بس ماتوقعت ابد ان زوجتــه
سامي وهو يبدل ملابسه ببرود : بس لاتخافين تزوجت حور بعدها انتي يعني انتي الثانيه
فداء : ومن قال ان راح يهمني زوجتك الاولى ولا الثانيه بس اللي ابي اعرفه ليش تزوجتني
سامي : امي غصبتني عليك وماقدر ارد لها طلب
وقف قبالها وهو ماسك البدله في يده : لا تظنين تزوجتك اني احبك
ولبس البدله بعدها الثــوب وقف قبال المرايا وهو يشــوف كيف فداء مصدومــه كسرت خاطره بس ماحب يبين لها ولبس شماغه وعقاله
: ماتبين تطلعين ؟
فداء : الا بروح بيت اهلي
سامي : اوكي واتصلي علي علشان اخذك
فداء اسكتت فداء مو عارفه وش تقول ودها ماترجع له ابد بس اكيد ابوها ماراح يسمح لها تكون مطلقه
التفت وعطتــه ظهرها ومسحت دموعها ماتبيه يحس فيها : طيب ممكن تطلع بره علششان بلبس
سامي : انا زوجك وهذاني لبست قدامك وماقلت لك طلعي
تأففت فداء واخذت ملابسها وطلعت من الغرفه واهي تسمع صوت سامي يقول : ترى هذي اخر مرره تطرديني من غرفتي او تروحين تبدلين بمكان ثاني فاهمه
قفلت على نفسها في الغرفه الثانيه واهي تصيح " انا كنت متوقعه ان مغصوب علي بس ماتوقعت يكون متزوج بس انا ليش احر نفسي كذا الحمد الله اني ماحبيته"
غسلت وجهها ومسحت دموعها وطلعت ..
// // //
فـي المستشفى ,,
راح بــدر وأخذ اخوه : حمد الله ع سلامتك
بندر وهو يمشي جنب اخوه ويده مجبســه " جبس " وراسه لافينه في شاشه بيضه وفي على جنب دم : الله يسلمك
بدر : ماراح تقولي حمد الله ع السلامه اني طلعت من السجن ؟
بندر : حمد الله ع السلامه
بدر : ربي يسلمك ..
ركبو السياره مع بعض والتفت بدر على اخوه : الحين الشاشه اللي لافينها على راسك ماراح يغيرونها ؟
بندر : مدري
بدر : كيف ماتدري
بندر : ماسألتهم
بدر : هم خيطووه لك ؟
بندر : ايي
بدر وهو يسوق : اممم تدري زوجة ابوي حامل
بندر : ادري
بدر : والله كيف عرفت ؟
بندر : من امي
بدر : اها
كــان يحاول يسولف مع بندر اشتاق له بس بندر ماكان معطيه المجال ابد ..
// // // ..
رجعت الريم وشافت فداء تنزل من سياارة سامي وقفت واهي مبتسمه اشتاقت حق اختها سلمت عليها وقبل لا يدخلون شافو بندر وبدر ..
ودخلو كلهم بعض الدور الرابع على طول .. ..
ام بدر وهي تمسك يد بندر : الف الحمد الله ع السلامه ياوليدي
بندر : الله يسلمك
ام بدر : تعال ارتاح في غرفتك ..
دخــلته غـرفته ورجعت لهم
سلمت على فداء اللي باست راسها : يلا خالتي انا بنزل عند امي بس قلت بسلم عليك
ام بدر : الله يسلمك
فداء : اسيل راحت عند زوجها ولا
وسن : لا بتروح له المغرب
فداء : مسكينه الله يكون في عونها اوكي اخليكم مع السلامه
نزلت تحت عند أمها بس ماشافت احد في الصاله .. على طول دخلت غرفة بسيل وشافت اسيل وبسيل يسالفون : السلام
: وعليكم السلام
اسيل : تعالي فــدو حياك ..
دخلت فداء : وين امي ؟
بسيل : بيت أختها
فداء : استح على وجهك عاد قول خاله
اسيل : لا والله مو خاله
فداء : يعني الحين انتو متفقين عليها
بسيل : ايي تخيلي تقول حق امي ان شاء الله بسيل حق بنتي تروح امي تقولها ايي اكيد ووع ووووع تخيلي عاد اتزوج منى
فداء : ههههههههههه منى عااد مره وحده لو بثون
اسيل : لا والله شنو بثينه ياخذ منى ولا بثينه
بسيل : لا منى ولا بثون انا ماراح اتزوج اصلا الحين توني عن هالسوالف روحو فكرو في فيصل وفراس
فداء : ايي صح ليش ماحطت عينها على فراس وفيصل ليش انت
اسيل : تدري ان فراس مايبي يتزوج نهائي وفيصل راسه عنيد
فداء : ههههههههههه الله يرجكم
بسيل : بس والله حامض على بوزها اخذ احد من بناتها اول شيء بثينه اكبر مني ومنى انا كبرها انا لو بتزوج ابي وحده صغيييره
فداء : خلاص اذا قررت تتزوج قولي واجيب لك بنت صغيره
اسيل : لا تعبين نفسك عيوني روحي دوري حق فراس وفيصل انا خلي علي بسيل
بسيل : هههههه اصلا انا ماخذ الا ذوقك
فداء : ماعليك منها ترى تبي تنتقم منك وتجيب لك وحده متينه
بسيل : ايي تجرب وتسويها
اسيل : هههههههه هذا توأمي حبــيبي واللي يضره يضرني صح
بسيل : صح
فداء : طيب متى بتروحين عند زوجك
اسيل : ابوي قالي المغرب يعني بعد ساعه بصلي وبمشي اوف
فداء : بجي لك هو ولا انتي بتروحين
اسيل : لا سيف بمر علي
فداء : أهــا
// // //
بعد مانزل أخــوه بندر دخل غــرفته ولبس له ثــوب وشماغ أحمر ولبس له سـاعه فخمه تبرز شخصيـته وهيبته
بــدر تقريبــا مثل أبــوه في هيبته وشخصيــته بس مــرات يضعف غير ابوه اللي عمره ماضعف .. الا في حمــل أخته هنـــد ..
طلع الشــارع على طول وركب سيارته ..
طلع جواله من جيبه وتأمل الرقم ثواني واتصــل عليه ..
ظل في السجن عشر شهور وما سأل عنه وطلع من السجن صار له اسبوع وهم ماسأل عنه وبس يسمع من اخوانه ان سامي راح يجي
وبالأخير مايشـــوفه قــرر هو يتصل بـ نفسه ويشوووف شنو سالفته ..
.
.
عند سامي واقف قبال شقته ويرن الجــرس على حــور ..
وقبل لا تفتح حور الباب رفع جـواله وشاف المتصل رقـــم
تحمحم ورد : الو
بـدر بشتياق : سامي ..!
سامي مرت على جسمه قشعريره من سمع صـوت بدر وبعد عن الشقه وطلع من العماره كلها : بدر ..؟
بدر : سامي ماتوقعتك والله كذا مـ
قاطعه سامي : بدر انت وينك بجي لك الحين
بدر : تعال المكــان نفسه اللي كنا نجلس فيه من قبــل ولا نسيته مثل مانسيتني
سامي : افا والله يابدر انا انسى شيء قضيته معاك دقــايق وبتشوفني عندك وبنفس المكــان اللي كنا نجلس فيه
بدر : انتظرك ..
ســكر منه وقف ندم ان لبس ثــوب وهو قبال البحر .. جلــس مره ثانيه وهو يناظر البحر والشمس بدت تغرب
دقايق وجــاله سامي بس بدر كان سرحان غمض سامي عيون بدر والتفت بدر عليه وعلى طول وقف ..
سامي : شفت اني مانسيت شـيء
بدر : بس نسيتني
سامي : والله مانسيتك
بدر : سنه كامله ماشفتني كيف قدرت تتحمل
سامي : لا تسألني عن شيء والله مدري
بدر ضم سامي بقــوه اللي طاح شماغه ومسكه بأيده وضم بدر : والله اشتقت لك يابدر ..
بدر : كذاب ماراح اصدقك
سامي وهو يبعد عنه : والله العظيم اشتقت لك
بدر : ههههه طاح شماغك
سامي : ههههه معليه اجلس وفهمني كل شيء
بدر : انت اجلس وفهمني كل شيء كيف تزوجت فداء وحور ..؟!
سامي بضيقه : امي كالعاده
بدر : فـداء عرفت ؟
سامي : ايي
بدر : وش قالت ؟؟
سامي : انصدمت مرره وسالتي ليش تزوجتها وقلت لها كل شيء
بدر : انت مجنــون
سامي : مدري والله بدونك ضعت صرت اسوي اشياء وانا مو حاس فيها
بدر : مسكينه فداء
سامي : بدر سامحني انا ادري انها اختك بس والله مو قادر اتقبل احد غير حور بس الاسبوع اللي عرفت اختك فيه ثبت لي انها احسن من حور بكثير وحتى احلى من حور بس ماقدرت اتقبلها
بدر : طيب علشاني حــاول تهتم في فداء وحاول قد ماتقدر ماتزعلها
سامي : لعيــــــــونك ولله
بدر : ولا مره جات لها الحاله ؟
سامي : اي حاله ؟
بدر : تكسر دم ؟؟
سامي : لا والله ولا مره من تزوجتها
بدر : غريبـــه اهي كل ايامها في المستشفى
سامي : مدري ليكون بس اهي تتوجع وماتقولي
بدر : يمــكن بس حاول تعرف
سامي : طيب يلا جاء دورك قــولي وش صار ؟
بدر : وش اقولك كل شيء انت عارفه
سامي : ابي اعرف كيف نوره ماتت ؟
بدر : حسام قتلها
سامي : طيب وفهد ليكون تزوج ساره اختك علشان ينتقم منك هو عرف ان كان بينك وبين نوره علاقه ؟
بدر : ايي عرف بس ماتزوج ساره علشان الأنتقام اهو شافها وجاء لي
سامي : انتبــه والله انت ماتدري عن فهد
بدر : لا وشدعووه فهد مو حقــير كذا
سامي : اتمنى والله بس علمني الباقي وش صار عليهم ؟
بدر : والله مدري عنهم اللي اعرفه ان حسام اعدموه بس والباقي براءه
سامي : اممم يلا الحمد الله ع ســلامتك
بدر : ربــي يسلمك ويخليك
سامي وهو يوقف : يلا قوم الشمس غربت وصار ظلام
بدر وهو يرفع شماغ سامي : ماراح تلبسه
سامي : الا بلبسه في السياره
بدر : اوكي يلا مشينا
سامي : اقول بدور وش رايك تجي بسيارتي
بدر : وسيارتي اخليها ؟
سامي : بكره نجيبها
بدر : اممم طيب اللي تشوفه
ركبـــو سيارة سامي ومشــو
// // // | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأحد يوليو 24, 2011 9:32 am | |
| بسيل : حياك سيف تفضل
سيف : لا مابي استحي خلها تنزل
بسيل : مافي احد والله امي بيت اختها والبنات كلهم فــوق
سيف : طيب خلها تنزل استحي والله
بسيل : والله ماخليها تنزل تقوم تصعد لها
سيف وهو يجلس على كرسي الحديقه : والله ماروح لها فوق
بسيل وهو يجلس رجل على رجل : انا اعند منك
سيف : نشــوف منو الأعنــد ...
ظلــو خمس دقايق على هذا الحال وكل واحد يعاند الثاني
واخيرا’ اسيل نزلت : لا والله جالسين وانا فوق انتظركم
التفتو سيف وبسيل على بعض : ههههههه
سيف : تساوينا اجل
بسيل : لا ماتساوينا انا اعند
سيف : نشوف ياعنيد ... قرب من اسيل وسلم عليها : والله لك وحشه يادوبه
اسيل واهي ترمش بغرور : شكرا شكرا
بسيل : سيفو انتبه على اختي لا يضربها ابوك
انحرج سيف دايم ابووه يحـرجه في كل شيء سكت وماتكلم
لبست اسيل عبايتها وضمت اخوها ومشت ..
// // //
واخيرا وبعد معاناه وصــل حق مطــار ملك فهد ..
فكــر ان يتصل على فيصل يستقبله بالمطار بس بعدين غيــر رايه وحب ان يكــون مفاجأه للـ جميع ,,
سحب شنطتــه ولبس نظارته الشمسيه وطلع من المطار ركــب تاكسي
وبعد نص ساعه وصــل وقف قدام القصر وهو يناظره من فــوق : وهـ ياكثر ماشتقت لك
رفع نظارته فــوق في شعــره .. ودخل القصــر على طول للـدور الثالث ..
فتح البــاب ماشاف أحد .. دخـل على طول غــرفة ســاره اشتاق لها ولـ لسانها الطويل
فتح الباب على طول شافها ضــامه نفسها استغرب وعلى طول جاء في باله ان ابوها معطيها تهزئــه كتم ضحكته وراح لها : ساره ســــــوير
رفعت راسها اللي كان مليان دمـــوع وهي معقده حاجبها فركــت عيونها تبي تستوعب ان تركي واقف قبالها
وقفت ورفعت راسها له فكرت عيونها اكثر : تركي ..!!
تركي : هههههههههه اشوي اشوي على عيوونك يالهبله
ساره : كيف ومتى جيب وشلوون وليش ماقلت لنا
تركي : هههههه ول ول هذا يبي له قعــده طويله
ساره مسحت دموعها وضمتـــه : وحششتني
تركي يبعدها : تو الناس مابي لا تضميني
ساره : يلا عاد تركي ولا ترى برووووح واخرب المفاجأه عليهم
تركي : عاادي خربيها
ساره : طيب اطلع برره غرفتي
تركي : افا
ساره : واهي تسحبها عند الباب : يــلا بــرا
طردته وسكرت الباب شافت طق الباب وهو يقول : ياحماره فتحي الباب ولا ترى بقولهم اني من اشوي شفتك تصيحين الله أعلم من تحبيـــن
حطت يدها على فمها : عســى مايسويها
ظلت ثواني ماسمعت صوته عرفت ان طلع : ياربي عسى مايفضحني اني كنت اصيح واكيد بعرفون ... بعدين عادي خليهم يعرفون مااصار يهمني شيء ريـان ومات شنو باقي
تركي وهو يطق الباب بقووه : سوووير افتحي الباب وش تخربطين منو اللي مات
شهقت اكثر وضربت راسها : ياويلي سمعني
ام مساعد سمعت احد يطق الباب وصوت تركي : تـــــــركــي ..!
تركي لف على امه : يمـــه ريان مااات ..!
ام مساعد قربت من ولدها وضمته : الف الحمد الله ع السلامه
تركي : يمــه ردي علي منو اللي مات
ام مساعد : متــةى وصلت وليش ماقلت لنا
تركي : يمــه لاتنرفزيني منو اللي مااات ..!
ام مساعد : ريــان
طلع شهقه قويه : ريــان ولد عمي سطام ..!
ام مساعد .. ماردت
تركي : شلـــون ماات ..؟ ومن متى ليش ماحد خبرني
ام مساعد : ابوك قال لا احد يوصل الخبر حق مساعد وتركي
تركي : لاحول ولا قوتــه الا بالله شلون مات ؟
ام مساعد : حادث سياره مع بندر اخوك
تركي بصدمــه : إيـــــــــــــش بــندر مااااااااااااات ..!؟
ام مساعد ببرود : لا بس صار له حادث مع بندر طلع بندر بسلامه وريان مات
تركي وهو يجلس ع الكنبــه : ان الله وان اليه راجعون والله انفجعت بالخبر
ام مساعد : وأمــه بعد
تركي : ام مين ؟؟
ام مساعد : زوجــة عمك فوزيه
تركي بصدمه ثانيه : شلــون ..؟
ام مساعد : والله مدري كانو بالمستشفى وطاحت عليهم وقالهم الدكتور انها توفت
تركي : لاحول ولا قـوه الله يصبر عمي واولاده
ام مساعد : ماقلت لي ليش جاي ..؟!
// // //
رحيل بفرحه : وصـل تركي
فيصل ببتسامه لها الف معنى ومعنى : الحمد الله ع سلامته سلمي لي عليه
رحيل : ليــه أجلــس هو قال بجيب عشاء وانت معانا
فيصل : لا اخليكم على راحتكم
رحيل : لا فيصل أجلــس
فيصل : ماقدر والله وراي اشغال
رحيل : طيب يلا مع سلامه
طلـع وسكر الباب وراح وتنفــس بقوه ويضرب قلبــه : ليــش يعني قلـــو البنات علشان تختار وحده اخوي يحبها واهي تحبه
وهو يمشــي وطلع من العماره بـ يركب سيارته وصادف تــركي ..
شـااف تركي وتجاهله وحــرك السيــاره ..
تركي واقف منصدم : يكون ماشافني ... هز كتفه بدون اهتمام وابتسم وهو يتذكر ان بشــوف رحيل الحين ..
عند رحيل فسخت حجابها اللي صارت تلبســه كثير من وجود فيصل ..
وتكــهرب شعرها اضحكت على نفسها واخذت المشــط : واي وناسه شعري طــول
ربطت شعرها ذيل الحصان و توها بتروح عند السرير الا سمعت صوت الجــرس ..
خذت حجابها وفتحت الباب .. : تــركي ..!
تركي وهو يدخل : لــبيه ياعيون وقلب وروح تركي
رحيل بخجل شابكت اصابعها ونزلت راسها
تركي وهو ماسك كيــس من المطعم : دخليه المطبخ وتعالي بســرعه
رحيل واهي تاخذ الكيس لامست يـد تركي بعدت يدها وبغى الكيس يطيح ... تركي : انتبهي مانيب ماكلك
ابتسمت بخجل ودخلت المطبخ عدلت نفسها بالمرايا واهي فــرحانه بوجوده غمضت عيونها بقوه من الخجل وطلعت
واللي يشوفها يقول اول مره تشوفه ..
راحت عند ووقفت ... تركي : اجلسي
اجلست بدون ماتتكلم ..
تركي وهو يشيل الحجاب اللي لابسته : وهذا ليش لابسته
رحيل : مدري فكرتك فيصل
تركي : على طاري فيصل هو جاي من عندك ؟
رحيل : ايوا قلت له تعشى معانا بس رفض
تركي بهمس : احسن
رحيل : ايش ؟
تركي : لا و لا شيء مقصر معاك فيصل
رحيل : لا والله ابد ماقصر
تركي وهو يغمز : طالع علي ماققصر
ضحكت رحيل وابتسم تركي ..
طلع من جيبــه علبه كبيــره اشوي ..
تركي : آآحم ... مد يده : افتحيها
رحيل عقدت حواجبها : وش ذه ؟
تركي : افتحيه وتشوفين
فتحته واهي متحمسه من اللي جوا ..
ابتسمت واهي تشوف ساعه مرصعه بالكرستال لونها أحمـر وفضي وباين انها من اغلى الماركات ..
ابتسم بحب لها وهو يشوف تعابير الفــرح على وجهها
تركي : مافي شكرا
رحيل : الا في
تركي : هههه طيب قولي
رحيل بهمس : شكرا
تركي وهو يبلع ريقه : طيب مافي بوسه
رحيل انفجعت : هــا
تركي وهو يحك شعره : شكل مافي بـوسه ... ابتسم ابتسامه كبيره : بس في المسن
رحيل : ههههههههههههه ايي بس في المسن
تركي : وش معنى
رحيل وعيونها فوق : امممم يمكن لانه ماتشوفني
تركي يهز كتفــه : يمــكن .. طيب روحي حطي العشاء جـــــــــايع مرره
رحيل : طيب
// // //
وصلت قدام القصــر ..
واهي تناظره ماودها تدخــل بس هالشيء غصب عنها ومستحيل تقدر تعترض ..
سيف : مطوله وانتي تناظرين
اسيل : ها لا بـس مدري خايفه
سيف : لا تخافين ابوي الحين مو موجود بالشغل
اسيل : وزوجتــه
سيف : قصدك افنان ايوا موجوده بس عادي ماعليك منها
اسيل : طيب ..
مسك يدها يطمنــها ودخلو مع بعض ..
ارتاحت انها ماشافت افنان بالصاله : اوكي انا بروح غرفتي تامر على شيء
سيف : لا بطلع الحين مع خوياي
اسيل : اوكي
صعدت فــوق ودخلت غرفتها ..
انصدمت يوم شافت افنان متسدحه ع السرير ولابسه فستان قصير ومفتوح لـ الفخذ وتكلم جوال بهمس
وملابسها كلـــه بالأرض واغراضها
اسيل : أحم
افنان رفعت نفسها ورجعت شعرها الطويل والمقصص فراوله وتأففت بغرور : ماتعرفين تطقين الباب قبل لا تدخلين
اسيل : الا اعرف ... وابتسمت : بس ماعرف اطق الباب وانا بدخل غرفتي ولا انتي من الذرابه الزايده تطقين باب غرفتك
وقفت افنان وقربت من اسيل وجــه لـ وجــه : حبيبتي كانت غرفتك وكان فعــل ماضي الحين شيلي اغراضك وضفي الغرفه الثانيه
اسيل واهي تناظرها من فوق " بسبب اختلاف الطول" : طيــب الحين بنادي الخدامه تشيله بس اي غرفه اروح
افنان : والله مدري عنــك عساك تروحين الزباله وش دخلني فيك انا ..!
اسيل : ويــه الله يقرفك شنو زباله
افنان : لا تطولينها واهي قصيره بسرعه شيلي خلاقينك
اسيل : أي خلاقين الحين هذولا صارو خلاقين ..!
افنان : اجل وش تسميهم فساتين ..؟
اسيل : لا مو فساتين اسمها ملابــس والا تعودتي على الخلاقين اللي تلبسينها وصرتي ماتعرفين غير اسم خلاقين وشكلك توك متطوره وصرتي تنطقين فساتين
جلست افنان رجل على رجــل وماردت على اسيل لانها فعــلا تعودت اهي ع الخلاقين ويوم تزوجت بو عبد الله صارت تعرف فساتين وحبت تحقـر اسيل ..
ابتسمت اسيل وراحت تنادي الخدامه تشيل ملابسها وتحطهم بـأي غــرفه ..
شافت عبير بنت زوجها وشالتها من خصرها ونزلت فيها الصــاله
// // //
الســاعه 2 الفجـر ..
قدام قصــر بو بــدر .. وبوســط السيــاره..
بدر : وربــي ياسموو ان القعده معاك ماتنمل ودي اعـــوض هالسنــه كلها
سامي : بعدي بدرووه الأيــام جــايه وراح تمــل مني
بدر : ههههه أبد ماتوقع امــل
سامي : نشــوف المهم قول فـداء بطريقك تنــزل
بدر : الحين الساعه 2 خلها عندنا وبكره الصبح أخذها وبعدين ابوي مستحيل يخليني اروح لها عارف ابوي وتعقده
سامي : ايي طيب مو انت تقول ابوك معطيك الصــلآحيه انت الوحيد
بدر : ايوا بس عاد مو كذا
سامي : طيب خلاص اتصل عليها انا
بدر : زين ماتسوي توفر لي رصيد هههه
سامي : طلعت من السجن وصرت بخيـل
بدر : لا بسم الله علي من البخــل
التفتو قدام بعد ماشافو نــور سـياره جايه صوبهم ووقفت قدام القصر واحد منهم نــزل ..
سامي : مو كأن هذا الياس
بدر : ايي اليـاس بس وش جابه هالحــزه ... فتح السياره ونــزل
: الياس من وين جاي ..؟
الياس : بدر اي هلا
بدر : من وين جــاي هالحزه
الياس : كنت سهران مع ناس في الأستراحه
بدر : ومن متى حضرتك وأنت تسهر انا خبري انك ماتعرف احد
الياس : ويـه خبرك قديم صار عندي ناس اروح واجي معاهم
بدر : والله شــيء حلو
الياس : بـدرو وش فيك
بدر : مافيني شيء بس مدري ليش مو متطمن ابد ادخل وانتبه لا يشـوفك ابوي
الياس : طيب ..
بعد عــن بدر وتنفــس براحه .. ودخل على طول من غير ابوه مايحس ..
تـوه بـ يدخل وشاف فداء : اهلـِين فدوو
فداء : هـلا بـــدر كيفك ؟
بدر : تمام بِشوفتك كنت اقول حق سامي خلها عندنا بس مارضى
فداء رفعت حواجبها " من متى ..!"
بدر : يلا اركبي مع زوجك وانتبهي على نفسك وبكــره ابي اكلمك في موضوع
فداء : طيب
بدر : اوكي يـلا باي
فداء : باي ..
دخــل بدر القصــر ... وركبت فداء السياره بعد ماسلمت ورد عليها سامي حــرك السيـاره على طول ..
بعد ربع ساعه وصــلو ونزلو بـ هدوء مثل ماكانو في السيــاره ..
فسخت عبايتها ودخلت الغرفه وقفلت الباب ..
أمـا سامي كان تــوه داخل قفــل باب الشــقه وبروح غــرفة النوم الا شافها مقفوله غمض عيونه وهو يعد من واحد للـ عشره
وبعدها طق الباب : فــداء ..
جاله صــوت فداء : دقيقه سامي بس البس
سامي بحده : مو قــلت لك لا تقفلين الباب انتي ماتفهمين
فتحت فداء الباب واهي ماسكه الفوطه بـ يدها احقــرته ودخلت دورة الميـاه وقفلت الباب ..
دخل سامي وهو معصب ومنقهر منها : حمــاره ..
جلس ع السرير وأخــذ جواله علشــان يكلم حــور منها يــروق نفســه ومنها يقهر فــداء ..
اتصل مره ... مرتين ... ثــلاث ... اربع ... خمــس ... بس مــاردت
وقــف على طول : ليكون صار فيها شــيء ...!
أتصــل سـادس مــره وهو يدعي إنها ترد وما فيها شيء
ردت حــور وصوتها بـاين إنها توها صاحيه من النوم : هلا سامي
سامي ارتاح : وش فيك حور خرعتيني عليك
حور : سوري كنت نايمه وماحسيت بالجهاز
سامي : أسف حبيبتي اذا طيرت نــومك .. وفي هذا الوقت طلعت فداء من دورة المياه ... انقهرت منـــه يعني حتى مايعبرها
حور : لا عادي قلبــو
سامي : طيب حياتي انا اخليك ترتاحين واول ماتصيحن تتصلين علي طيب
حور : اتصل بـأي وقــت ..!؟
سامي : بـأي وقت على راحتك
حور : امم طيب بتصل الفجر عادي
سامي : الفجر هههههه لا وش الفجر ، في الفجر تشوفيني غرقان في النوم
حور : ايي اكيد راح تكون غرقان مو فداء راح تنام جنبك شلون ماتغرق
في هالحظه سامي تذكر فداء اللي واقفه وتناظره لف عليها وقال : اوكي اخليك انا باي ..
حور : تيب باي
سكــر من حــور والتفت على فداء اللي قالت : توك تتذكرني
سامي : والله مو ذنبي اذا انتي مانبهتيني
اسكتت فــداء واهي مقرره انها تحقـــره ولا ترد عليه وخاصه اذا كان الموضوع عن زوجتــه حور ..
لفت وجهها على كبت ملابسها علشان بتختار .. بس حست ان في احد يلعب في شعرها الرطــب من وراء
التفت وشافت سامي لما الحين ماسك خصله من شعرها : حلو شعرك وهو رطب
فداء واهي ترجع الخصله : شكرا
سامي وهو ياخذ خصله ثانيه : قولـي عيونك الحلوه مو شكرا
حقـرته مره ثانيه ورجعت تدور شيء تلبسه اما سامي يلعب فـي شعرها ..
سامي : مطوله وانتي تدورين شيء تلبســه
فداء : لا خلصت " طبعا هي من زمان لقت شيء تلبســه بس كانت خايفه سامي يقولها لبسي هنا "
سامي : طيب انا بختار لك شيء تلبسينه
فداء : لا شكرا لا تلعب نفسك ... خذت المــلابس اللي اختارتها .. بس سامي اسرع منها ومسك يدها وحط عينه بعينها وهو يقول: قلت انا بختار بنفسي لانك انتي تلبسيه حقي مو حقك
بلعت ريقها اللي نشف واهي مازالت ماسكه الملابس بـ يدها " ياربي هذا وش يبي يعني مايحبني ويتحكم فيني "
سامي شاف روب أحمر قصير لـ نص الفخذ تلفــه على جسمها ومن جهة الصدر اكيد بكون سبــعه أخذه وعطاها فداء
فداء ابتسمت واهي تاخذ الشورت حــقه
سامي وهو يسحب الشورت : انا ابيه كذا بدون هذا الشورت
فداء : بس هذا كأن بلوزه
سامي : انا ابيه بدون هذا الشورت
فداء : اجل ماراح البســه
سامي : الا بتلبسينه
فداء : طيب بس بشرط
سامي وهو رفع حاجبه : وش ..؟؟
فداء : تخليني البس براحتي
سامي مافهم : يعني ..!
فداء : يعني تطلع بــرا وانا البس اللي تبيه
ابتسم سامي على ذكاء فداء وقال : طيب بس مو لعيونك لعيون اللي بتلبسيه
فتحت عيونها " خيرر ..!" وهو ابتسم لها وطلع بره الغرفــه ..
فداء : اوووووووووووووف والله والله مايحبني بس يبي يعذبنــي معاه
// // // | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأحد يوليو 24, 2011 9:33 am | |
| يــوم الجمــعه فــي قصر بو بـدر ..
فـي المجلس اللي بالدور الرابع عند ام بدر .. الريم وساره
كــان اجــواء الصاله جــو اختبارات لانه فعـلا بكره اول اختبار لهم ..
وحايسين الدنيــا . .
ساره جالسه في الأرض فاتحه الكتاب قدامها وبس تناظر فيه ويدها على خدها
اما الريم جالسه ع الكنب رجـل على رجـل وتحــرك رجولها واهي تذاكر ..
دخــل عليهم تـركي : امووووووووت انا ع الدفاره
ساره مازالت سرحانه وتناظر الكتاب ..
اما الريم التفتت عليه وابتسمت : ترى محنا حولك ابد
تركي : موو هذي قرادة حضي ماجيب الا في الأختبارات
الريم : من جد هههه
لف تركي على ساره : وهذي وش فيها تتأمل الكتاب
الريم بضيقه : مدري
تركي راح عند ساره : سووير سوور
ساره بخرعه : بسم الله
تركي : ههههه خرعتك
ساره واهي تصد عنه وتعدل جلستها : قطعت علي افكاري الورديه ياشيخ
تركي : ورديه ولا حمرا ههاها
ساره : مايضحك
تركي : لا تفكين سيسو اضحكي
ساره : سيسو بعينك
تركي : المهم قوومي واعترفي بـ كل شيء
ساره بـ براءه : ماسويت شيء والله
تركي : واضح عليك من عيونك الخايفه
ساره : وربي ماسويت شيء
تركي : تبين اقول الحالنا ولا افضحك عند ريم
ساره واهي تلتفت على الريم : ماخش شيء عنها قول
تركي : اول شيء قولي الله يرحمــه
التفتت على الريم واهي خايفه ومتأكده مليون بالميه ان تركي عرف انها تحب ريان بتردد قالت : اللـ الله يـ.. ر..حمـ .. مــه
تركي : آحم ريــان ... وو سكت وهو يراقب عيونها يبي يتأكد من اللي سمعه
شافها نزلت عيونها تخي الحــزن اللي فيه قالت بصوت مخنوق واهي خلاص ماعاد يهمها شيء : الله يرحمه وش فيه ؟
تركي : ساره انتي تحبينه صح ..؟
حــاولت تمنع دمعتها اللي على وشك الطيــاح بس ماقدرت ونــزلت أكثــر من دمعه رفعت راسها وعضت على شفتها
الريم قربت منهم : تركي وش تبي توصل له بالضبط .؟؟
تركي : ابي للـي في بالي
الريم : وش اللي في بالك
تركي : فـهد
ساره التفتت عليه : فهد ..! وش فيه
تركي : ساره قولي لي كل شيء انتي كيف وافقتي على فهد وانتي تحبين ريـــان ..!
سكتت ساره ونزلت راسها ..
تركي : اذا ماتكلمتي راح اعتبرك إنك خنتي ريان بموافقتك على فهد
ساره رفعت راسها بخرعه : أنــا خنت ريــان .!
الريم : تركي وش فيك انت غبــي اصلا مابين ساره وريان شيء علشان تخــونه وحتى هو مايدري عن مشاعرها
تركي براحه : اكيد مايدري عن شيء
الريم : اكيد
تركي : ماسألتك ساره اكيد؟
ساره بصوت هادي : اكيد
// // //
في قصـر بو عبد الله ..
ماسكه اسيل كتابها وجالسه ع الكنــب وتقره وبين مـا هي تذاكر تسلي نفسها وتكتب اغاني ع الكتــاب ..
وجنبـها عبير تلــعب .. والتلفزيــون مشغل على طيور الجنـــه والصوت صاير كبــير ..
و الأوراق كلها مرميــه في الأرض " حــاله "
دخــل عليها عبد الله : هههههههههه يعني الحين تذاكرين
اسيل : ايي ليش ..؟
عبد الله : شلون كذا تذاكرين بـ فوضى التلفزيون عـالي كيف بـ يدخل بعقلك
اسيل : ههههههه تصدق والله ماعرف اذاكر الا كذا وفي بيتنا وناسه انا وبسيل كنا نذاكر مع بعض وأنــواع الأكل والحلويات بس الحين ماعندي أحد
عبد الله : طيب جيبي اخــوك هنا وسوي مثل ماتسوين في بيتكم ..
اسيل : والله عادي ..؟
عبد الله : ايي عادي ليش مو عادي
اسيل تشققت من الوناسه ووقفت : وااااااي وناااسه ... قربت من عبد الله ..: يابعد قلبي عبووووووووووود احبك
عبد الله : هههههههههههههه تحبيني .؟
اسيل : ايي احبك حــرام
عبد الله : وبعدين ترى عادي انتي صرتي من أهل البيت اي بتجبينه جيبه ولا عليك من أحد
اسيل ابتسمت له وطلعت جوالها تتصل على بسيل ..
// // //
بسيل فــي غرفته ونفـــس حــالة اســيل اوراقه مرميه في الأرض وبـين كل ثـانيه يسلي نفسه ويكتب اغنيه
رن جـــواله وابتسم على طـول عرف إنها اخته من النغمه الخاصه اللي حاطه : واخيرآ’ الدوبه ..
: الوااااااااااات
اسيل : الوهاااااااات
اسيل : بســـــول عمري تعال عندي نذاكر
بسيل : والله عادي .؟
اسيل : ايي عبد الله هو قالي ولا تنسى تروح البقاله
بسـيل وقف بفرحه : طيب نص ســاعه وانا عندك
اسيل : طــيب انتظرك
سكــر من أختــه واخذ كتــابه واوراقه واقلامه وطـــلع مبســـوط ..
وفعــلا بعد نص ساعه كان موجود عند أختـــه ..
طلعت له اسيــل ودخلتـــه المجلس ..
اسيل واهي تاخذ الكيس منه : شريت ذيك الحــلآوه
بسيل : شريت أنـــواع الحلويات
قلبـــت الكيــس وطاح كــل شيء منه الحلويــات واربعه بيبسي واحد سفن وبطاطس لــيز بجمــيع الألوان وبأكبــر حجم ..
اسيل : هههههه كذا المذاكره أحلى
جلــس فــي الأرض وتسندت اسيل عليه وبدو بالمذاكره ..
// // //
فـي امريكــا ..
: مساعد
لف مساعد بـ ملل : نعم ..؟
لمى وهي تمد له الكتاب : سوري بس كتابك طاح منك
أخذ منها الكتاب ومشى من غير مايشكرهــا ..
شاف خــالد ومشــو مع بعض . .
خالد : وش فيك متضايق
تأفف مساعد وتوه بـ تكلم بس قاطعه خالد : لا تقولي لمى
مساعد : وفي غيـــــــرها والله والله اوف منها كرهت الولايات المتحــده كلها بـ سببها
خالد : عاد حرام عليك كلمها شــوف شنو تبـي منك ماعندك احساس انت ابد
مساعد : شنو اكلمها مـاكلمها يعني انت تخيل مكاني بتعطيها وجهه
خالد : انا بس راح اعطيها وجه راح اعطيها روحي كلــه
رفع مساعد حاجبه بنظره استحقار حق خالد ومشى أســرع
خالد : ههههههه تعال أمــزح معـاك
مساعد بجديه : خالد لا تنسى احنا جايين ندرس مو جايين حق خرابيط
خالد : ياخي امزح معاك والله
مساعد ابتسم : طيب
خالد : مساعد بقولك شيء
مساعد : قــول
خالد : بصراحه انت تخوف اذا صرت جدي حتى لو ماقلت شيء بس من اشوف وجهك ينقلب جدي اخاف
مساعد : هههههههههههههههههههههه غبي والله شايفني جنــي
خالد : يمكن لـو تطلع جنـي ماخاف
مساعد : أفا لهذي الدرجه شكلي قبيــح
خالد : مـن جد بصراحه شكلك قبــيح
مساعد بغرور : لو شكلي قبــيح ماركضت لمــى وراي
خالد : وهذا اللي متضايق منها طلعت العكــس فرحان انت وحده تلاحقك مالت عليك ترى حتى انا عندي وحده تلحقني
" بغــى يقول أختــك بس مسك لســأنه "
مساعد : ايي اشوف البنات طوابير على الشقه يبــونك هههه
// // //
ناظرت سـاعتها وشافت الساعه تسع ونص : ياااربي جالي نوم وانا مابعد اخلــص
الريم : من سرحانك اللي كل اشوي انا الحمد الله خلصــت بقـوم انام
ساره : طيب وش رايك انام واقول حق امي تصحيني الساعه ثلاث علشان اذاكر
الريم : يلا تصبحين على خـير
ساره : من قرادة حضي ماعندي أخت مثل الناس
الريم : وش اللي ناقصني يعني ..؟
ساره : ابد مو ناقصك شيء طسي نامي
طنشتها وراحت غرفتها تنــام ..
الريم واهي تروح غرفتها " ياربي هو عطاني موعد الصباح وبكره مــدارس شكلي ماراح اقدر اروح له الله يعين "
// // //
تـوه راجع من الشغل ولابس بدلــه رسميه .. ورجع علشان يلبــس ثوب ويمر على سامي ولد عمتـــه ..
دخل غرفتــــه ولبس لــه ثوب مع شماغ احمر لبس ساعته وأخذ العطر الرجالي وطش منها وطلع من غـرفته ..
تــوه بـ يطلع بس سمع صراخ فــي غرفــة امه استغرب وراح ..
تــوه بطق الباب بس سمع ابــوه يصارخ وهو معصب على عمته هند : ياهند أفهميني .... لاحوول بـ .. لا تاقطعييني ...انتي ماتفهمين انســي ان بــدر ولدك ... لا بتنسين غصب عنك بدر مو ولدك
... هنــد أنتي مجنــونه ناويه تفضحين نفسك .... ايي بس مو كذا .... خلاص والله بحافظ عليه بس فكينا ... اي ايي ... وبصراخ اكثر ... انتي ماتفهميين بدر مو ولــــدك
أنتهـــــــــهى | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأحد يوليو 24, 2011 11:41 am | |
|
أهم الأحــدآث اللي صـآ’رت في البـآ’رت الأخـير ..
ليـآ’ن حآمل .. بــدر سمـــع الكـــلام اللي دار بين ابوه وبين عمته
فـــداء عرفت في موضوع زواج سامي
بــندر طلع من المستشفى .. اسيل رجعت بيت زوجها ... وتركي رجع من كنــدا
// // //
الجزء السـادس .. الفصل الأول
رجــع على ورا وكـــلام أبــوه لما الحـين يتكرر بأذنــــه مثل الصدا ...
أنصــدم فــي أمه من وراء ولف عليها ..
ام بدر : بسم الله عليك وش فيك
ظل بدر ينـاظر أمــــه ولا رد ..
ام بدر خافت على وردها : بــدر بـــدر حبيبي وش فيك
غمــــض عيــونه وأشــر بيده على باب غــرفة ابوه ..
ام بدر : ابوك وش فيه ؟
فتح عيـــونه ونــزلت دمـــعه مافهمتها ام بــدر
قربت منه أمـــه بحنان ومسحت دمــوعه : بـدر وش فيك لا تسوي فيني كذا
بدر : يـ ...مـ ...هـ
ام بدر : عيـــون امك ؟
ماقــدر ينطق بشيء وشهــق بقــوه وهو يأشــر على غرفة ابوه ..
وجلـــس على ركبــــته
ماقدرت تصــبر ام بدر ودخــلت الغرفه على زوجها
تــوها بتتكلم بس سبقها بو بدر : الحيــــوانه هـــند تهدد وتقــــول بتــاخذ بـدر وتخبــره إن ولدها مو ولدك
حطت إيدها على فمها ولفت على بدر ..
جـــمد بـو بدر مكــانه بعد ماشاف بـــدر أغمــــى عليـــــــه ..
صرخت أم بدر وراحت عند ولدها : بـــدر بــدررر .... طلعت وسن و وجن بعد ماسمعو صـراخ أمهم
أمـا بو بدر لما الحين واقف مكـــانه ..
ام بدر : تحــــرك قــوم نودي الولد المستشفى
رفع جواله واتصل ع الســايق
// // //
د . فواز : بس انتي مافيك شيء من اللي تقولينهه روحي البيت وابلعي الحبــوب وان شاء الله خير
الريم : طيب شكـــرا دكـــتور ..
طلعت من المستشفى ودخلت كيــس الأدويه والحبوب بـ شنطتها تفاجأت يوم ماشافت السـايق بلعت ريقها بخوف و اتصلت عليه
: الو ويييينك
عمر : بابا يتصل على انا يروح بيت ياخذ بدر مستشفى
الريم : طيب وانا من يرجعني ؟؟
عمر : تبين يقول حق بابا يروح حق انتا ..؟
الريم : لا لا ياويلك لو تقول حق احد خلاص بـدبر نفسي باي ..
سكرت من غير ماتسمع رده ..
: يــاويلي وش اســـوي ....!!!! مافي الا تـاكسي
مشت ووقفت في شــارع تنتظر تـاكسي شافت سياره كلها شباب خافت وركضت داخل المستشفى ..
جلست على كراسي الأنــتظار حركت رجولها بقــوه بتوتر
وأهي خايفه ان احد يفقدها ويعرف مكانها عضت على شفايفها وصآحت بدون صـوت
// // //
توصي شيء أنـآ بكـره مسافر
ومن الليله اسافر قبل باكر
قبــل لا أرحــل ودي تعــرف
ترى مــــوتي ولا مـــوت المشاعر ..
فـــي أمريكــا ..
في الجامعه ..
لمياء : وربــي يالمو مايستاهل دمعه من عيونك كملي دراستك ولا تفكرين فيه
لمى : انا جيت هنا علشـــانه هو ودامه رافضني خلاص برجع المكان اللي جيت منه
لمياء : انتي من جدك بتروحين مره ثانيه حق اخوك قبـــل كانت أختك معك بس الحين اختك تزوجت من بكون معك
لمى : و تبغيني أجلــس هنا ...! وأحصـل لي كم أهــانه من مساعد
لمياء : ياحبيبتي ماعليك منه اجلسي ودرسي ولا تكلميـــنه حقريـــه
لمى : ماقدر والله ماقدر كل ماشوفه أروح له غصــب عني والله مو مني
لمياء : طيب غيري المكــان اللي انتي فيه بس الشرقيه لا تفكرين تروحين لها
وقفـــت لمى : لا غير الشرقـــيه ماراح أروح وصلي ســلامي له وخبــريه اني رجعت الشـرقيه على إني عارفه اني بواجه صعوبات في حياتي
بس مايهمني غير راحته وانا عارفه ان راحتـــه وانا بعيده عنه باي
لمياء بصوت عالي : لمـــى لمــــــــــى تعالي ...!! يــالله منك يالمى
// // //
فــي المستشفى ..
ام بدر : الله يقومك بـ سـلامه ياوليدي
وجن : يمــه وش صار فيه ...؟ يعني فجأه طاح عليكم ؟
ام بدر بـهدوء : ان شاء الله اذا رجعنا قلت لكم كل شيء
وسن : طيب ليه مو الحين ؟
ام بدر : خلاص قلت بعدين
وسن : طيب وين ابوي ليه ماجاء معنا المستشفى
ام بدر : ياكثر اسألتك ... ووقفت ... أروح اسأل عن اخوكم احسن من الجلسه معكم
وسن : انا متأكده ان السالفه خطيره
وجن : كيف يعني ؟؟
وسن : مــدري
فــي مكتب الدكتور : الظاهر ان تعـــرض لـصدمه قـــويه
ام بدر : إييي هو كذا تعرض لـصدمه بس طمني عنــه
الدكتور : ان شاء الله بخير بس راح يظل في المستشفى لما تتحسن حالته اما انتي تقدرين تروحين البيت وتجين بكره
ام بدر : الله يبشرك بالخير
طلعت من المكتب وراحت عند بناتها واتصلت ع الســايق ..
// // //
تركي : يلا حبيبتي انا بمشــي الحين
رحيل : لــيه توك ماصار لك يومين من جيت
تركي : انا قلت لك اني بس يومين وبالموت طلعت هذي اليومين لازم اروح الحين
رحيل ماده بوزها : طيب وانتبه على نفسك
تركي : وانتي بعد بس ممكن طلب
رحيل : أمـــر ..؟
تركي : ابـــي بــوسه حااااااااااااااااره
رحيل طلعت عيونها : حاره ..؟!!!
تركي : تكفيين رحوووول يرضيك اروح كندا وانا خاطري شيء منك ولا عطتيني
رحيل : لا مايرضيني
مسكها مع كتفها وجلسها ع الكنب وقرب خده لها : يــلا وين البـوسه
رحيل : تــركي وبعدين معك مايصير كذا
تركي : في المسن شبعتيني بوسات والحين لا
رحيل واهي منزله راسها بخجل : المسن غير
تركي : لا مو غـــــير مو غير
رحيل : تــركي
تركي : عيـــون وقلب وروح تركي
رحيل : خلاص اذا رجعت عطيتك
تركي : ويــــــه ماراح ارجع الا بعد خمس شهور
رحيل : اي طيب بعد خمس شهور عطيتك اللي تبيه
تركي وقف وماد بوزه : طيب طيب باي
رحيل وقفت معه : اوكي باي وتوصل بـ سلامه
تركي : يعني اروح ..!؟
رحيل : مو انت تقول طيارتك باقي عليها ساعه ونص ..؟
تركي : طيب باي
فتح البـــاب وسكر بـعصبيه
عضت رحيل على شفايفه بخرعه ولحقـــته : تركــي تركي خلاص تعال
تركي : أدخلي داخل قبل لـ أحد يجي
رحيل : اول شيء تعال انت ادخل
دخــل ودخلت بعده
: خير وش تبين ..؟! يلا بسرعه طيارتي بتطير
ابتسمت له وبانت غميزاتها وقربت من خده وباسته ويدها على خده الثانيه
و دخلت الغـــرفه بسرعه ..
ابتسم وقال بصوت عالي : أقــفلي الباب وانتبهي لى نفسك
// // //
: ياربي مـــرت ساعتين على هذا الحــال ..
رن جوالها وزادت دقات قلبها شافت المتصــل ساره
سمت بسم الله وردت بصوت مخنوق : الو
ساره : ريمووووو وينك ...؟
الريم وقفت بخوف: في احد سأل عني ؟؟
ساره : إيــوا من اشوي تركي كان بسافر ويبي يسلم عليك ولا شافك والحين الياس وفيصل كانو بتصلون عليك بس قلت لهم انا بتصل عليها
الريم : طيب ساره تكفــــــــين قـولي لهم اني عند صاحبتي شهد واتصلي ع السايق يجيني
ساره : طيب انتي وينك ؟
الريم : بعدين اقولك
ساره : طيب طيب بس عمر راح مع خالتي ام بدر
الريم : مارجع ...!؟
ساره : مدري الحين اشووف
الريم : يلا تكفين ساره والله اني بورطه
ساره : طيب يادوووبه وتعلميني كل شيء بالتفصيل الله يستر منك بسس
سكــرت من أختها واتصلت ع الســايق عمر يروح يجيب الريم من المكان اللي وداها فيه
// // //
دخــل بو عبد الله وهو تعبــان من الشغل ..
جلس على أقـــرب كنــب شاف عبير بنتــــه تلعب وتنـــاظره
كـان وده يمسكها ويبوسها مثل مـاكان يسوي من قبـــل على ايام زوجته ام عبد الله
أول مره يحس ان مقصـــر فـي حق بنــته ..
تــوه بقــرب منها .. بس شاف عبير قامت واهي فرحـــانه وضمت أسيــل
ابتسم بـ خاطره وكمــل مشيــه للـ درج
اسيل : ماتبي غداء
بو عبد الله : الا بس وين افنان
رفعت اسيل كتوفها " يعني مدري عنها " وراحت المطبخ تقول حق الخدم يحطــــون الغداء حق زوجها
صـعد بو عبد الله غرفتــه وصوت ضميــره يأنبه ..
منظـر عبير واهي تضم اسيل مافارقته .. حــس بالغيره
كيف اهو الأب ولا ضمــته مثل ماضمة اسيل .. مايدري من وين جآت هالغيره
وهو اللي عمــره ماتنزل ياخذ من وقته ويفكر في عياله
قطعت حبــل افكاره أفنـان اللي قالت بدلع : حبيبي جيت بدري اليوم
ماهتم لها وفسخ شماغه وثـــوبه .. وطلع بره الغــرفه
افنان بقهر : احسن .. خذت جوالها وراحت تتصل على أحد من اللي تعرفهم
بعد ماطلع من الغرفـــه نزل وراح غــرفة الطعام أكل لقمتين وقـــام رايح غرفة اسيل
بس ماشافها فضل ان يجلس بالغرفه لما تجي اسيل وفعــلا مانتظر خمس دقايق الا واهي جايه
وقفت مكانها بخرعه
بو عبد الله : وش فيك ؟
اسيل : ها لا مافي شيء بس استغربت وجودك
بو عبد الله : وليه تستغربينه
اسيل : مدري انت ماتجي عندي ولا مره دايم عندها
بو عبد الله : انا جيت وبسوي اللي ناوي عليه
اسيل بخوف رجعت على وراء : وش ناوي عليه
بو عبد الله : باخذ حقــي
اسيل : لا تكفى الله يخلييييييك مو الحين
بو عبد الله : اجـــل متى ...! ماصارت هذي كم لنا متزوجين و انا ماخذت منك شيء .. وبستهزاء قال : غير الطق
اسيل : حتى انت ماقصرت فيني وطقيتني
بو عبد الله : مو هذا موضوعنا
جلست ع الكرسي وجبت تاخذه بالتدريج : حبيبي مهوري مو الحين اصلا انا توني صغيره ماعرف شيء
بو عبد الله : كيف ماتعرفين شيء ؟
اسيل : يعني ماعرف عن شيء ولا ادري شنو اسوي
بو عبد الله : طيب انا اعلمك
اسيل بسرعه : لا لا لا تعلمني
بو عبد الله : طيب والى متى راح نظل كذا
اسيل : صدقني والله بتاخذ اللي تبيه بس مو الحين
بو عبد الله : وعــد
اسيل بلعت ريقها : وعد
// // //
| |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأحد يوليو 24, 2011 11:41 am | |
|
جالس ع الكرسي قبال التسريـــحه
ويناظر نفسه بالمرايا ..
حس ان تحت عيــونه ســواد مايدري من وين جـات
يمكن لانه ماصار يهتم بـ نفسه وهو اللي اصلا عمره ماهتم في نفسه
حــس في عيونه لمـعة الحـــزن ..
نـاظر في عيونه أكثـر وفيها ألف عتــب كيف إن يحــب وحده أخــوه يحبها ...!
وهو اللي عمــره ماقصر في اخوانه ..
الكل يطلب منه اي شيء يبــيه من الصغير الى الكبــير ..
حــس إن يخـــون أخـوه اللي أكبـر منه ... وثـــق فـيه وبالأخير يحب حبـيبته
صحيح ماصـار شيء وهذا كله بينه وبــين قلبـــه ..
بس مهما يكون المفروض مايفكر في وحـده أخـوه يفكر فيها ..
غطه وجهه بأيــده واليــد الثانيه تـرعص على قلبـــه
يحـاول يكــذب احــساسه .. كان يصــرخ من داخله " مــاحبها مــاحبها "
بــس يرجع له صـــوت صــداه " أحبها "
كـيف حبها مـايدري ... يمكن لانه شـاف منها الأهتمام اللي عمره ماشافه من أحد
لا أمــه ولا خــواته ..
كــان جلساته الخفــيفه معاها يشـــوف حيـــاه ثانيه
على إنها ماسوت له شــيء يخلــيه يحبها .. بس يكفي اهتمامها له
غمــض عيونه واهو يتــذكر خجلها البالغ .. وكيف من اول مايجي عندها
تعطــيه العصـير .. واذا كان جايب غدا تشيــله عنه
يمــكن رحيل ماكانت تقصــد في هذا شــيء
بــس هذا من باب الأحترام _^
اخذ جــواله ومفتـاح سيـــارته وهو مقرر يــروح لها ..
// // //
بعد يــومــين ..
في المستشفى ..^ ^
كانت ام بدر اول مره تدخــل عليه من اول مادخل المستشفى
الكــل يزوره بس ماحد يدخــل عنده
شافته مغمض عيـــونه بس حــست إن مو نايم من حركته رجــله
قـربت منه ومسحت على راسه .. وهو من حس بحركة يدها فــتح عيـونه ..
وعلى طول نزلت دمعه منه .. وقبــل ماتنزل على خـده مسحتـــها بصبعها
بـدر : انا ولد مين
ماتفاجأت من ســؤاله لانها كـانت حاطه في بالها من قبـل ان راح يسألها
بس ماهيئت نفسها حق الأجـــابه .. فضــلت السكـــوت ونزلت راسها
رفع بــدر راسه وكرر سؤاله : انا ولد مين ...؟
ام بدر : ولـــدي
مسك يدها بــرجاء : يمـــه لا تحاولين تكذبين علي ولا على نفــسك انا عرفت انا منو ولده ولد عمتــي هند صح ..؟
اسكتت ام بــدر ماعندها شيء تقـــوله ..
بدر : طيب انا عارف ان انا ولدها بس منـــو ابوي ...!!!
قبــل لا تتكلم ام بدر حط صبعه على شفايفها وقال بصـوت مخنوق : لا تقولين ماتدرين
نــزلت دموعها وطلعت شهقتها
وكمــل بدر بصـوت مخنوق : اذا مـاكنتي تدرين يعني بكــون ولد حـرام لا تقولينها يمه قولي ان ابوي مات أو قولي ان انا ولدك وابوي هو نفسه ابــوي
غطت ام بــدر وجهها بـ إيدها وقالت بصـوت ألم : ابوك هو نفــسه ابوك بس امك مو نفسها أمـــك
عقــد حواجبه : يعني ابوي هو سلطــان بس انتي مو امي ...!!!؟
هزت براسها بـ " إيه " ومازالت مغطيــه وجهها واصوات شهقتها طالعه ..
بـدر عــدل جلسته أكثـر : يمـــه مافهمت
يوم شافها ساكته نـــزل يدها من وجهها وحــاول يحط عينه بعينها بس رفعت راسها تناظر السقف واهي تصيح
صرخ بـ أعلى صوته : يمــه تكفــــين فهميني .!..!!!! كيف امي هند وابوي سلطــان مو هم اخوان ...؟؟؟؟؟
شاف صوت صياحها أعلى وشهقاتها تكـــاثرت
غمــض عيـــونه يبي يبعــد هالتفكير عنـــه مستحييل مستحيل اللي يفكر فيه صح ...!!
فتح عيــــونه وشاف ابـــوه بوجهه وقف وراح له والمغذي وراه : يبـــه صج اللي تقــوله انا ولدك و ولد عمتي هنــد
نــزل بو بدر راسه ماعنده اي شيء يقوله ... صرخ بـدر ومسك راسه بأدينه: لا تخلووووني اعيش في دوامه فهموووني كيف ولدك و ولد اختـــك
سكت اشــوي وبعدها قال : علشان كذا تخاف إن نقــرب من خواتنا يعني خايف نغلط اللي انت غلطتها
جلس ع الأرض ومسك راسه بقــوه : يعنــي انـا ضحيــــة غلطتك ..!!! واخواني المذنبين ..!
تجمعو الممرضات من صراخ بــدر وحاولو يهــدونه بس طلب منهم بو بدر انهم يطلعون وطلعو ..
سمعت ام بدر صــوت صياح بــدر وقربت منه تمسح على راسه ..
بعد عنها بخوف وكأنها وحــش وقال بتحذير لها : لا تلمسيني اصلا انتي مو حلال علي ... ولف عند ابوه : كيف تخليني المسها واضمها وامسكها واهي مو امي
يعنـي عشاني ولد حــرام خليتني اســوي حرام ...!!!
وقــف ومسك يـد ابوه : يومين بالمستشفى وانا اخطط كيف اخلي عمتي هند تصلح غلطتها وتتزوج ابوي واكون ولد حلال، بس تخطيطاتي طلعت فاشله
وقال بستهزاء : لانه مستحيل اخ يتــزوج اختـــه ..
كان بـ يرد بو بدر على ولده بس اشرت له ام بدر ان يسكت ويخلي بدر يتكلم براحتـــه
رجع بدر ع السرير وجلس على اطرافه يوم شاف ان ابوه بـ يطلع من الغرفه قال بصـوت عالي : انت وين كــان عقلـــك ..!!! ولــيه يوم عرفت ان اختك حـامل
ليه مانزلتووني وريحتوني من هذا الهم اللي عمره ماراح يتصلح وراح اعيشه طول عمـــري أنــا ضحـــية شهواتك حتى عيالي راح يكــونون أولاد حرام
لانه ابوهم ولـــد حرام وعيال عيال عيالي انتو اللي راح تتحملووون ذنبهم راح اعيش حيااااتي مثــل اي انسان ولد حلال بتزوج وبجيب عيال
بس انتو اللي راح تتحملــــــــــــــون هذا الذنب اللي ماينغفــر
ماتحمــل بو بدر كــلام ولــده ...
كان يحس بكل حرف ينطقه بدر يرمي سهم على صدره لما تمكن السهم بكتم أنفــــاس بــو بدر
وطــاح ع الأرض .. وطلعت صــرخه قويه من ام بدر بخوف على زوجها
أمــا بدر ماتحرك من مكــــانه ولآ تحركت مشــــاعره
// // //
فــي القصـــر ..
كــان الكــل متجمــــع يـــوم سمعو خبـــر أبـــوهم
إن طـاح في المستشفى ولما الحين مايدرون عن شــيء
الريم : استغفر الله هذا الشهر كله مصايب
فداء : ليش كله مصايب ؟؟
الريم : وفــاة ريــان وفــاة زوجــة عمي وحادث اخوي بندر والحين بــدر ماندري وش فيه وأبــوي الحين في خطـر
فداء : استغفر الله مايحوز تقولين كذا ادعي إن ابوي يطلع بـسلامه
فيصل : اهو شصــار ..؟ بالضبط
وجن : ماندري انا مع وسن كنا بالغرفه وفجأه سمعنا صــراخ ان بدر اخوي طاح واتصلنا ع السايق ورحنا المستشفى مع بدر بعدين امي قالت رجعو
والحين صار يومين وبدر بالمستشفى والا ابوي يطيح
فـراس : انا حاس إن في شيء خاشين عنا
بسيل : مثــل شنو ؟
فيصل : حتى انا والله حاس
الياس : طيب بـ شنو حاسين لا تخوفونا
فيصل : مانحس بـ شيء بس نقول ان في شيء صاير
وسن : طيب وين الباقي ؟
فيصل : اي باقي
وسن : امك وخالاتي وليان وينهم ؟
فراس : انا وديتهم المستشفى
وسن : لا والله وأحنـــــا ...؟!
فراس : امك اللي قالت لـ أحد يجي غير الحريم
وسن : مابي مابي الحين توديني
فراس : الحين وش يفكنا من هالبزره
وسن : انت البــزر لا تقول عني بزره
فيصل : هههه وسين مو قتك
ساره : فيصل
فيصل لف عليها : سمي ؟
ساره بلعت ريقها : ابي افسخ خطبتي من فهد
لــف الكـــل عليها : ليش ...؟!
اسيل : من جد فاضيه احنا بحاله واهي بحاله
ساره : مالك شغل اذا كلمتك تعالي ردي
اسيل : يعني ساره انتي من جدك تتكلمين
ساره بصوت عالي : اي اي من جدي مابي فهد بعد غصب
اسيل : طيب حنا ماقلنا لك شيء بس اقولك مو وقته
فيصل : اسيل ماعليك منها .... ولف على ساره : ليش ماتبينه ؟
ساره : بس مارتحت له
فيصل : طيب خــلاص إن شاء الله بكره نكلمـــه
تسند فيصل ع الكنــب وعم الهـــدوء .. وقطــع هذا الهدوء صوت التلفون اللي يرن ..
وصار الكل يلف على بعض ..
الياس : احد يرد ع التلفون
بسيل : قوم رد انت
الياس يلف على فيصل : فيصل روح رد
فيصل : لا فــراس انت رد
فـراس : لا وسن ردي
وسن : هــا أنـا ..!! لا لا مابي اخاف
فيصل : غبيه وش تخافين منه
وسن : طيب انت ليش ماترد
فيصل : آآ أنـا عادي بس مالي خلق اقوم
وسن : اجل اسيل انتي قومي
اسيل : حتى انا اخاف مابي
فـراس : يلا عـــاد قومو ردو
الريم : طيب انت روح رد
بلع فـراس ريقه وقــام إلا خلص رنــة التلفون .. و تــوه بـ يرجع مكانه الا رن
فـراس : خلاص غيرت رايي ماراح ارد
فداء : خلاص انا بــــرد
قامت فــداء وسمت بالله وردت : الو
: هذا بيت سلطان عبد الله آل ****
فداء : إيــوا تفضلي ؟
: انتي منو ؟
فداء : أنــا بنته ابوي فيه شيء
حســت فداء ان احد سحب منها تلفـــون
فـراس : الو لو سمحتي ابوي في شيء
: طيب ممكن تهدون من شان اقدر اتفاهم معكم
فراس : تفضلي ؟
: المريض سلطان عـاوز كل ابنــائه
فراس وهو يناظر اخوانه : طيب الحيين جايين
سكر منهم وعلى طول قال : يلا قومو المستشفى
الكل بخوف : ليش ؟
الريم : ابوي فيه شيء ؟
فراس : لا مافي شيء بس تقول ان ابوي يبغانا كلنا
الكـل بســـرعه قام وراح غرفتــــه يغير مــلابسه
.
.
وفي المستشفـــى ..
دخلو كلهم مع بعـــض ...
فيصل : فروس روح اسأل عن غــرفة ابوي في الأستقبال
فراس : طيب
مشى فــراس على جهــة الأستقبال فجأه سمعو صــراخ أم بدر والحريم اللي معها والكــل ركض على جهة الصـوت
شــافو جثــه بــيضه تطــلع من الغرفه مغطينها
الريم : يبـــــااااااااااااااااااه ... راحت على جهة الجثـــه وفتحت الغطــاء الأبيض : يبـــاه الله يخليك لا ترووح عنا
قربــو كلهم منـــه ودموعهم غســلت بـو بدر
بــس عمر الدمــوع مارجعت فقــيد
جات الممرضه وغطـــته مره ثانيه ومشــو فــيه وهم متجاهلين صـرخة عيالـــــــه
الريم وهي تضم الياس : أحنــا ضعنــا لا ام ولآ ابـو وين بنعيـــش الله يخليك قولهم يرجعــونه لا يروح عنا
الياس يمسح على شعر راسه اخته : انا وين رحت
.
.
| |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأحد يوليو 24, 2011 11:42 am | |
|
اربـــعة عشـر أخـوه يعيشـــون فـي صـرآ’ع مع الزمن
وهـ قد بـدأت الصـراع الأخــوه مع الزمــــن برحــيل أبيهم
وهـ قد بدأت الشتـــآ’ت وهـ قد بدأت الفـــراق بـين الأخـــوه
بـدر ..~
مسـاعد ..~
فـراس ..~
فـداء ..~
تـركي ..~
فيصـل ..~
وسن ..~
وجــن..~
بـندر ..~
اليـاس ..~
بسيـل..~
اسيل ..~
سـاره ..~
الريم ..~
هـــَل سـ تظلــون أخـــَوه بعد رحــيل والــدكم ...!؟
^...^...^...^...^...^...^
..{ برآ’يــفت .. }
فـي أول بــدايه أنـا قلت إن بـو بدر متــزوج من اربعه
أم بـدر " سعوديه " .... ام فـراس " كويتيه " ... ام مساعد " أمـارتيه " ... ام الياس " امريكـيه "
فــقط للـتذكـِير _^
^...^...^...^...^...^...^
| |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأحد يوليو 24, 2011 11:43 am | |
| .
<< مآ’تحس بقيمـــة الشيء إلا إذآ’ فقـــدته >>
.
.
رجعـــو كلهم البــيت وتـــم أرســال رســـاله لـ مساعد و تــركي
بأن يــرجــعون من آلســفر بــدون علم إن أبــوهم توفى ـآ’
فــي غـرفة بـدر ..
مســك راسه بقــوه يبي يستـــوعب كل شـــيء ..
..* ولد حرام *.. * أبـوه مآت *
وقف وأخذ شمــاغه وخلآه على كتفــــه وجوآله ومفتاح سيــارته معاه
راح مكـــــــان من زمـان ماراح عنــــده ..
مشــى مسافات طويله بس تعود بـــدر عليها .. وقف سيارته قـــبال البيت المجهـــور ..
وقــف قبــال البيت بس شافه مقفــــول .. شاف الشبـاك مفـــتوح ودخـــل منه
وصــار يسترجـــع ذكريـــاته مع نـــوره ..
مشــــى في المكان اللي شاف نوره مقتـــوله منه .. وذكــر كيف خـاف وانحاش
وامسكوه الشــرطه .. مشـــى وراح الغــرفه شـاف السرير اللي نـــام فـيه مع نـوره
مسك راسه بأقـــوه : معقــوله أنـا كذا ...!!!؟
جلـــس ع السرير اللي من خشب : وليه استغرب من نفسي وانا ولد حرام ..
نــزلت دمــوعه بحراره على هالكلـــمه ..
رن جــواله وشاف المتصل ســامي ..
ابتسم ورد : هلا سامي
سامي : وينك ياخي خرعتني عليك
بدر : انا بخير
سامي : طيب وينك بجي لك
بدر : في بيت المرحومه نوره
سامي : الله وش وداك هناك ؟
بدر : بتجي ولا ؟
سامي : بجــي يلا مسافة الطريق وانا عندك
بعد نــص سـاعه وصــل سامي ..
: والله مدري كيف تتحمل تجلس في هالمكـان موحش
بدر : تعودت علـــيه
سامي : الحين بسألك مو نوره توفت ليه لما الحين موجود
بدر : مدري والله انا بدخل شفته مقفول ودخلت من الشباك
سامي : اممم وطيب وليه رجعت ؟
بدر : سامي انا تعبت تدري اني ولد حرام
سامي نزل راسه : ادري
بدر : ومن قالك ؟
سامي : عمتي هند علمتني القصــــه كلها بالتفصــيل
بدر : وش قالت لك ؟
سامي : لا هي حلفتني اني ماقولك واذا تبي تعرف تروح لها انت
بدر بستحقار : انا اروح لها ...!!!!! والله تحلم
سامي : ليــه تحلم مو هي امـ ..
قاطعه بدر : لا مو أمـــــي ولا اتشرف إنها تكون أمــي أنـا ماعندي الا ام وحده واهي اللي ربتني ورضعتني
// // //
فــي غـرفة اليـاس ..
: أنت ماتفهم اقولك ابوي توفى وانت تقولي تعال عندي
طلال : اليـــاس بعطيك نص ساعه اذا مـاتجي راح يـوصل كل شيء حق أهلك
الياس بخوف : وش اللي بـ يوصل له ؟
طلال : اشــرطة الفيديو
الياس : أي فـيديو ؟
طلال : أنــا مصور كل شيء صار بينا بـ فيديو
ســكت الياس يحـاول يستوعب ...!!! ..* طـلال مصـورني *
طلال : وش ققلت
الياس من بين اسنــانه : حقــير نـــذل
طلال : هههههههههه توك تعرف ..!؟ ههههههه ع العموم من حضك انا اليوم مشغول مع واحد غيرك فـ بكره ضروري تجي
رفـــع راسه للسقف ومسك شعره بقـــوه وهو عاض على شفتـه
// // //
فــي غرفـــة ساره ..
: مو على كيفك تفسخــــين الخطبــــه بعد ماطلعت أخـــوك من السجـــن
ساره : طــيب أنـا مابيك مابيك وانت استغلــيت ضعفــي وحبي حق اخوي وخليتني اوافق
فهد بخبث : طيب عندي شرط
ساره : شنــو
فهد : أبـــوك مـات يعني اكيد الورث راح يتوزع بينكم
ساره : يعني ؟
فهد : يعنــي ابي نـــص الورث اللي بـ تاخذينه
ساره : مو انت تقول انك غنــي وعندك واسطات ...؟ وش تبي بالورث ؟
فهد : مو شغلك بتعطيني نص الورث ولا ادخل بدر اخوك بالسجن مثل ماطلعته
ساره بضعف : راح اعطيك كل اللي تبيه بس توعدني تفك عني
فهد ببتسامه جانبيه : اوعدك
// // //
بعد ثــلاث أيــام من العـــزاء ..
فــي بيت بو عبد الله ..
بو عبد الله : اسيل انا قررت اطلقك
لفت اسيل عليه بـفرحه : جــــد ...؟
بو عبد الله : بس بشرط
اسيل : أمـــر كل شــروطك أنفذها
بو عبد الله : شركـــــة ابوك ابي اشتريها
اسيل : بـس حنا ماتفقنا نبـــيع شيء
بو عبد الله : روحي الحين بيتكم واتفقــــي معاهم على كل شيء
.
.
في القصــــر ..
ام فراس : بس انا قررت ارجع الكـــويت واخذ عيالي معاي
لفو كلهم على ام فـــراس
ام مساعد : وانا نفس الشيء برجع الأمارات وباخذ عيالي معاي
مساعد : يمــــه من جدك تتكلمين ؟؟؟
فراس : عشتو حياتكم في السعوديه وكملوها هنا
ام بـدر : يعني تبغون تقاسمون الورث ...!!!!
ام مساعد : إيوا في كل شيء البيت والشركه
مساعد : البـــيت مستحيل ينبــاع
ام مساعد : والله عاد مو على كيفك
مساعد : يمــه انتي من جدك ..!!؟
ام مساعد : إييي من جدي انا خلاص تعبت غــربه وابي ارجع الأمارات واعيش عند اهلي هناك مو كفايه اللي عشته هنا علشانكم
تركي : طيب يمــه انتي روحي بس احنا مستحيل نروح معاك
ام مساعد : لا بتجووون وغصب عنكم
ام بدر : ذكــرو الله ياجماعه
ام مساعد : لا اله الا الله
ام فراس : اللي مايبي البيت ينباع اهو يشتريه
ساره : يعني شنـــو بـتفرقـونا ...؟
الريم : بــدر تكلم ليه ساكت
بدر : مـدري عنكم أنـا بقوم غرفتي
اسيل بهدوء: أحم الشـركه بو عبد الله قال يبي يشتريها مقــابل ان يطلقني
ام فراس : خـلاص يابنتي قولي له ان احنا موافقين
مساعد : وهو على كيفك تقولين موافقين واحنا مابعد نتفق
ام فراس : خلاص بعد شنو تبـون هذا الرجال جاء لعندنا وقال يبي يشتـــري قولو حق بــدر يتفق معاه اهو الوحيد اللي يعرف
ام بدر : لا حول ولا قــوته إلا بالله
.
.
.
أويلي فقدتك يابوي وينك اليوم وينك
فقـدتك وحياتي بعدك صارت مظلمه و مليله
تركتني يابوي بين صرخاتٍ تشتكي لك
و تكاثرت بعد فرقاك بلاوي و همومٍ حصيله
.
.
طقــت الباب على غــرفة اخوها ويوم سمعت صـوته يأذن لها بالدخول دخلت
بدر : تعالي ساره وش فيك ..؟
ساره : فهد هددني
بدر عدل جلسته : هددك في ايش ؟
ساره : انا كلمته وقلت له اني ابي افسخ الخطبه قالي مثل ماطلعت بدر اقدر ادخله السجن
بدر : يعني بدخلني السجن اذا انتي فسختي الخطبه
ساره واهي منزله راسها : إيـوا بس قالي اذا ماتبين اخوك يدخل السجن تعطيني نص الورث اللي بتاخذينه
بدر بعصبيـــه : حقـــير أنـــا اوريه
ساره : بدر انا مابيك تدخل السجن علشاني
بدر : ماعليك منه والله مايقدر يدخلني السجن فـــوضى هي الدنيا
ساره : انا خلاص بعطيه نص الورث بس خايفه من امي
بـدر : ساره انا مابي اغصبك على شيء هذا ورثك وانتي حره فيه بتعطينه نص ولا ماراح تعطينه هذا براحتك بس خلي هالكلام بذهنك فهد مستحيل يدخلني السجن ..!
// // //
رحيل : وكيف راح تلقى اهلي ؟
تركي : انا عرفت الحين اهم وين ساكنين وبخطبك منهم علشان تجين معاي الامارات
رحيل : الأمارات ...!!!؟ ليش ؟
تركي : بعدين افهمك السالفه بس بسرعه روحي البسي ونروح لهم
ثـــواني والبست رحيـــل وطلعت له ..
وبعد مســافة طريق وصلو قــدام عمـــاره طويله
تركي : يلا انزلي
رحيل : تركي انا خايفه
تركي : حبيبتي لا تخافين انا معاك
رحيل : طيب واذا رفضو
تركي : ماراح يرفضـــون انا اللي فهمته ان زوج امك يحب الفلــوس وانا راح اعطيه كل شيء مقابل نــتزوج
نـزل من السياره وراح جهتها وفتح لها الباب ونزلت ..
مســـك يدها ورعــص عليها يطمنها وصعــدو الدرج
فكت إيدها من إيده وهو ضرب الجرس
وفتح رجال الباب .. من شافته تمســــكت في تركي بقــــوه
تركي بهمس : هذا زوج امك
رحيل بخوف : ايوا
بو جاسم : خير اخوي ؟؟
تركي : تبغيني اتكلم هنا ؟؟
بو جاسم وهو يناظر رحيل بشك : من هذي
تركي : راح تعرف اذا دخلت
بو جاسم : هذي رحيل صح ؟
تركي : ممكن ادخــل
بو جاسم من غير نفس : طيب أدخـــــل
// // //
يمــشي يمين يســار وهو يضرب اخماس في اسداس ..
يارب رحمـــــــــــــــتك ... نــزلت دمــعه وراء دمـــعه من عيــونه ..
لمـا غرق وجهه بالدموووع ..
أنـا وش سويت وين كـان عقلــي كيف وثــقت فيه بـ سهوله ..
شاف اتصال من طــلال عــدل صـوته ورد بهـدوء : الو
طلال : هلا يــوسي وينك ماجيت
الياس : وين اجــي ..؟
طلال : وين يعني بـ شقتي
الياس : طيب
طلال : ولا تحــاول تروح يمين ويســار تراك لما الحين ماعرفتني
نــزلت دمـــوعه اكثر وسكـــت وطلعت شهقاته
طلال : هههههههه بـــزر انت تصيح ..!!؟ ههههههه يلا دقايق وابغى اشووفك يلا فمان الله
// // //
جـالس بغرفته و معقد حواجبه .. ويـــحرك رجــوله بجنون
رن جـــواله ولف علـيه شاف رقـــم غــريب عقد حواجبه أكثثر
ماهتم كثــير بالرقـــم ... ودخــل دورة الميــاه " وانتو بكرآمه "
شغــل المــاي الدافئ وجلـــس تحته من غير مايفسخ مـــلابســـــه
هذا ثــاني مــره يفقد احد عزيز علـيـه * ريــان * ... و ...* ابوه *
بس مــانزلت ولا دمـــعه منـــه ..
ســمع صــوت جواله يـــرن تأفف وطلـــع من الحمآ’م ومــلابسه مبلله نشــف يده ويــرد ع السبيكر ..
: الو
: الو بندر
عض على شفايفه بقـــوه يوم سمع صوتها وتظاهر بالقووه قدامها : نعم ؟
وتين : بـندر والله اســفه ماكنت اعرف غــلاتك بـ قلبي
تأفف بصــوت كبير يبــيها تسـمع ..
وتين : بــندر انت ماكنت كذا من قبـــل وش اللي غيّرك علي ..؟
بندر : انتي وش تبين الحين ؟؟
وتين : أبـيك
بندر : وأنا ماعدت ابيك ماتفهمين
وتين : بس انت تحبنـــي والله تحبــني
بندر : كنــت أحبــك و للأســف خسرتيــني .... بلع ريقــه وقال : انا الحين مشغول و رجاء لا تتصلين علي أو بكيفك بتتصلين اتصلي
بس بغير رقم جــوالي ولا تحاولين تدورين عليه فاهمه
ســمع صــوت بكيـها بصــوت عالي ... خاف يحــن عليهااا وســكر على طــول ..
فتح الجوال وطلع الشــريحه وكسرها نصفين ورجع الجوال بالكبت مستحيل يكســر الجوال لانه مــن ريــان
بس مستحيل يعتـــرف بـ هذا الشـيء ..
تســدح ع السرير والمكيف يضــرب في راسه ..
سمع طقات الباب وقال بهدوء : تفضل
دخلت أمـــه وشهقت بقــوه من منظــره راحت عند المكيف وطفتـــه
: أنت مجــــنون وش اللي تســويه بـ نفسك نـاوي تمــوت وتخليني
بندر مستغرب : وش ســويت
ام بدر : ليـــه مـــلابسك مبلله وجالس تحت المكيـــف مجــنون أنت
بندر بـ ملل : مدري نسيت
ام بدر : الحيــن تقول تغير مــلابسك ومايصير تتروش وتجلس ع السرير من غير ماتنشف نفسك
قام من على السرير وأخــذ الفوطه اللي معلقـــه ودخل دورة الميــاه ..
ام بدر : يـارب احفــظ اولادي من كل شـــر
// // //
تركي : وهذا كل الســالفه
ام جاسم : يعني انت تبغى تـتزوج بنتي ...!!!
تركي : ايوا ورحيل موافقه
ام جاسم وقفت : بس انا مو موافقه
لف تركي على رحيل بصدمه ورجع لف عليها : الحين تاركتها اربع شهـــور وبالاخير تقولين مو موافقه ...!! ومن قال اصلا اني جاي اخذ رايك
ام جاسم : اجل وش له جاي ..؟
تركي : جاي اعطيك خبر وامشي الشيخ في اي وقتت يجي ولازم زوجك يوقع
بو جاسم : انا مالي شغل في شيء
تأفف تركي بـ قوه " شكلنا مو مخلصــين منهم "
لفت ام جاسم على رحيل بنتها وتمسكت رحيل اكثــر في تركي بخوف
تركي : كم تبغــون ادفع المهر ..؟
اتسعت ابتسامتهم وقال بو جاسم : مئـتين الف
تركي : طــيب
ام جاسم : لا شنو مئتين الف اربعة مئـــة الف
تركي : طيب موافق
اتسعت ابتسامتهم أكثـــر وكمل تركي : بس ماراح تاخذون ولا فلس الا بعد الملكه
بو جاسم : وش اللي يضمن لنا انك راح تعطينا
تركي : قدام الملاك بعطيك اياه واذا ماعطيتك لا توافق
// // //
ام بدر : بــدر مايصير اللي تسويــــه انت مســؤول عن كل شيء
بدر : يعني وش تبيني اسوي ..؟
ام بدر : نسوان ابوك يبــغون يوزعون الورث
بدر : هذا حقهم وانا مالي شغل
ام بدر : بس انت الوحيد اللي تعرف حسابات ابوك
بدر : لاحووول طيب خلاص بكره اروح الشركه واتفاهم مع بو عبد الله ونوزع الورث
ام بدر : والبيت بعد راح يبعـــونه
بدر : خلاص نبيـــعه
ام بدر : واحنا وين راح نسكن
بدر : شدعوه يمه فلــوس الورث يكفي نشتري بيت
ام بدر : ونخلي فلــوس الورث كله حق البيت ومن وين ناكل ونشرب
بدر : يمه ابوي ترى عنده ملايـــــــــــن غير فلوس الشركه والبيت وكم عماره عنـــــده
ام بدر : بس اذا الفلوس توزعو عليكم راح يختفي كل شيء
بدر : لا تخافين يمه خلي الموضوع كله علي
ام بدر : طيب بـدر لا تنسى إن مـالك حق بالورث
نـزل بـدر راسه وبصوت مخنوق : مافي داعي يمه تذكريني إني ولـد حـــرام
// // //
/ لا مسستحيل مستحيل أنزل اللي بـ بطني
/ قلت لك راح يـــنزل غصب عنك
/ الله يخليييك والله اني اخاف
/ ياهند أفهمـــي هذا ولد حرام كيف راح تخلينه في بطنك
/ اقتله ايي اذا ولدته اقتــله بس مستحيل اخليك تقتله وهو في بطنــي سلطان انت سمعت كلام الدكتور اني ماقدر انـزله وان هذا خطر علي ماتخاف على اختك ؟؟
/بس مايصير نحتفــظ فيه ياهند مايصير
/ وبتغيني اموووت ...!!؟
مسسك راسه بقووه وبعصبيه / كــله منـــك كلــه منك لو إنك مانعتني من قبل لا ألمسسسك
/ كيف امنــعك وانت كل يوم جاي لي سكران
قطعت حبــل افكارها اختها ام سامي ..
:خلاص ياهند قطعتي قلبي بكــي سلطان مات والله يرحمــه
هند : كيف يخليني كــذا كيييف لييه يخليني احمــل ذنــبه الحالي
ام سامي : والله مدري ياهند وش تتكلمين عنــه بس اهو راح الحين عند ربــه وفي القبر راح يتحاسب
هند : تكفيين ام سامي لا تنسينه من دعــــاك ولا تنسيني انا ابعد
ام سامي : راح نسوي له وقـــف
هند : وانا اذا مت ســوو لي وقــف لا تنسووني
ام سامي : لا تقولين كــذا بسسم الله عليك
// // //
في بيت بـــو بدر الكـــل متجمــــع حق توزِيع الورث ..
بلع بدر ريقه : أنــا راح اتنازل عن الورث
اتسعت ابتسامة ام مساعد وام فراس اما الباقي لف عليه بـ ستغراب ..!!
بدر : وش فيكم تناظروني كذا ...!!
فراس : بـدر انت من جدك ..؟!! الورث كله راح يتوزع حتى البيت راح ينباع ؟
ام فراس : ايي عادي يسكن مع امه ورث امه واخواته يكفون
ابتسم بـ ستهــزاء ووقفت ام بدر ..
: لحظه يابدر قبل لا تبدا في شيء في غرفتي صــندوق اوراق كان يشتغل عليهم ابوك
بدر : طيب قولي لـ لخدامه تجيبه علشان الكل يــاخذ حقــــه ..
ثواني ونــزلت الخدامه واهي حامله الصندوق .. سم بالله وفتــح الصندوق وطاحت اوراق كثــيره ومنها ظروف ..
رفــع اول ظرف وشاف مكتوب اسم أمـــه ... وجه نظراته حق امه
ام بدر : وش فيك ؟
بدر : يمه هذا ظرف مكتوب فيه اسمك
ام بدر وهي تمد يدها : هات اشوف ؟
ام فراس : لا لازم كلنا نقراه
ام بدر : اعتقد هو مكتوب اسمي انا مو اسمائنا كلنا بقـر..
قاطعها بدر : لحظه ظروف كثــيره هنا وكل واحد مكتوب باسم
ام مساعد : يمكن وصية ؟
بدر : يعني وش رايك اكيد وصيــه المهم راح اعطي كل واحد وظــرفه وهو حــر يقولها او لا ..
أخــذ الكل ظـــرفه وبــدا يقــره
رفع الظرف اللي مكتوب باسمه وحس إن اشوي ثقــيل
فتحه وشـــاف " فلوس " كــاش "
نــزل الفلوس في رجله وفتح الدفترأول ورقــه
" بـداية ولآدتك .. أكتب لك هذي الوصايا
بدر أعلم إنك يومــا سـ تعلم الحقيقه يــوما ما ..! سواء بعد موتي او في محياي ..
وٍ أعلم انني ظلمتك في الدنيــا و لكن لا تظلم نفســك في الأخــره.. فـ نفس اماره بالسوء
إبنــي بدر .. لا تــكن كمـا انت { إبن حرام} ..! وكن عكــس ذلك ..
فإنك تسطيـع تغيير ذآ’لك بـ نفسك ..! أثـبت للـ جميع إنك عكــس ذآ’لك الأسم التي سميتك الدنيا بـ ها
وثــق إن الله لا يحـاسب على شـيء أنت لم تفعـــله ..! وأنت لم تسمـيْ نفسك بـ ذلك
فـ شهــواتي سمــتك بـ ذلك وأنت ضحــيتها ..
لــن أعتــذر لك ..! فـ الأعتذار لن يغــير ذآ’لك
فإني أعتــذرت للـ رب قبــلك "
طــآحت دمــعه حاره على خــده وهو يردد بـ داخله " عسى ربي يغفر لك ويرحمك "
سكر الدفتر وبـ كمله في الليل وطـل على ظرف شــاف اوراق كثيــره بس ابد مو رايق الحين يقــره شيء
سكــره .. وأخذ الفلوس يعدهم وطاحت من بينهم ورقه قــراها " بـدر هذي كفــارة ذنبي "
اخذ الورقه الصغيره وحطها بين الفلوس ودخلها في جيبه ..
ولف على أخــوانه .. : بتقولون وش كاتب لكم ابوي ..؟
اسيل واهي تمسح دموعها : أحــب ابووي الله يرحمـــه وربي إني مسامحتــه على كل شيء
بسيل :وش كاتب لك ..؟
اسيل : سمعــو وش كاتب فتحت الدفتر على أول ورقه
" أبنتي اسيل سمــيتك بـ هذا الأسم على اسم أمي الله يرحمها وسميت اخوك بسيل بـ هذا الاسم علشانه نفـس الوزن
فــرحت عنــد ولآدتك كثيــرا’ "
بسيل : بس هذا اللي خــلاك تصيحين ؟؟
اسيل : لا اصبـر بـ قره لكم أخـر صفــحه عيــوني ابوي ..
" بنتي أسيـل أعتــذر لك على زواجك من بو عبد الله بس هذا الشيء غصب عني
بو عبد الله يطالبني مبالغ كثيره وأنــا زوجتك اياه علشان يتنــازل عنها
أرجـــو منك المعــذره "
: والله مســامحتــه
الكل : الله يرحمـــه
ام فـراس : طيب ممكن كل واحد يخلي دفتــره على جنب ونبدا بالورث ..
الكـل سكر الدفتر والظرف .. وبــدا بــدر في حسـابــاته ..
فتح ظــرف كبــير ومن ضخامته بـاين إنه فيه اوراق كثيـره
أخـذ اول ورقـــه وقــراها .. مــدها حق فــداء ..
فداء : هذي شنــــو ..؟!
بـدر : عمــاره ابوي كاتبها باسمك
فداء : أنـــا ..؟!!!
لفت ام مساعد : طيب وش معنى هي
ام فراس : روحي القبــر وسأليه
بدر : فـداء شوفي يمكن ابوي كاتب لك السبب بالدفتــــر
حــاست في الظــرف اللي مخــزنه اوراق وشافت ورقه ورديــه قرتها "العماره هـذي هـدية ولادتك بـ سلامه وبالظرف راح تشوفين شيكات
أصرفيها وهذا نصيبك من العماره "
طـاحت دمعتها بـ حراره : الله يرحمـــك يابوي
وفي الظـرف شــاف ورقــتين مدبــسه قــراها ومـدها حق تركي ..
تركي : شنو هذا ..؟
بدر : الورقــه ورقــة عماره والثانيه بيت؟
تـركي : بييت ..!!
بدر : ايوا شوف ظرفك يمكن تعرف ليه ؟
حاس في الظرف وشاف ورقه باللون الازرق زي ورقـــة فـداء " العماره هذي هدية ولادتك بـ سلامه وبالظرف راح تشوف شيكات اصرفها وهذا نصيبك من العماره "
وشاف ورقـــه ثــانيــه " تـركي إنت طلبت لي اخطب لك وفجأه سافرت وانا شريت لك هذا البيت حق زوجتــك في المستقبل وصيتي لك أول ولد تسميه " سلطان "
: الله يرحمـــك يابوي
لف فيصل عليه : انت مره قلت لـ بوي يخطب لك ؟؟
تركي بـ توتر : ايي قلت له بعدين صارت ظروف وسافرت
فيصل بهمس : رحيل ؟
تركي ببتسامه : إيوا
فيصل بنظره غريبه : متى بـ تخطبها ؟
تركي : بعدين اقولك السالفه بس خلنا نـخلص هالورث
بعد ربــع ساعه أخذ الكل هــدية ولادته من أبــوه
بااقي اربع اوراق ..
فتحهم بدر وحده وكل بين وحده يبلع ريقــه ...
ام فراس : هذولا الاوراق حق مين ؟؟؟
لف عنهم: حقـيني
ام فراس وام مساعد بـ شهقه : اربع عمــاير ..؟
رفع راسه ورفع كتفه " مالي شغل "
ام فراس : وبس خلصو الاوراق واحنا مالنا نصيب ..!!!
بـدر : هذا اللي مكتوب وش دخلني انا
فراس : يمه وش فيك بدر وش دخله ابوي اهو اللي كاتب كل شيء .. كمل بدر
ابتسمت ام بـدر بـ راحه .. " الله يرحمك ياسلطان ويغفر لك طول عمرك رجال طيب بس ماتبين هالشيء لهم "
حط الاوراق على جنب
وكمــــل توزِيع الورث ..
نص ســاعه والكل استلم حـــقه ..
ام فراس : والبيت ؟
بدر : انا اقترح ماينباع بس انتو أحرار
مساعد : وانا نفس الشيء
وفراس : وانا بعد
بدر يلف ع الباقي : وأنتو ؟؟
ام فراس : لا البيت راح ينبـــاع انا بروح بــلدي وبسافر
فراس : لاحووول الله
ام فراس : شنو لا حول الله انا كنت جالسه هنا علشانكم الحين اجلس علشان منو ؟؟
فيصل : اجلسي علشانا احنا مابعد متنا
ام فراس : بس انتو بتروحون معاااي تفهموون ..!!؟
بسيل : يمــه الله يهداك من جدك تبيغنا نعيش في الكويت
ام فراس : انا قلت كلمتي وخلاص ..!! مابي أي اعتراض والبيت اذا ماتبغونا ينباع عطونا حقنا انا واولادي
ام مساعد : وانا بعد بروح الأمارات مالي جلســـه هنا وابي حقي أنــا وأولادي من البيت
تركي : طيب يمــه قبل لآ نروح الامارات بتزوج
لف مساعد عليه : أحنـــا وين وانتو ويــــن
تركي وهو يحك راسه : يعني كل واحد قال اللي عنده بقول اللي عندي
ساره : ترووك يعني من جدك بتعيش في الامارات ؟
تركي : عادي اي مكان اعيش فيه اهم شيء تكون جنبي زوجتــي
فيصل : وزوجتك بتوافق تعيش معاك هناك
تركي : وليش ماتوافق ؟
فيصل بهمس : يعني ليش ماعندها اهل ولا احد تعيشها في المكان اللي انت تبيه ؟
تركي : انا قلت لها واهي وافقت وانت شدخلك فينــا نعيش وين مانبغي
فيصل : يعني انت خــذت رايها ولا قلت لها بنتزوج وبنروح الامارات
تركي بصوت عالي : يااخي وانت شكووو ..!! خذت رايها ولا ماخذته
بـدر : بسسس انت ويااااه ماعندكم سالفه الا بـ الزواج
ناظر فيصل اخوه تركي بحتقار أمـا تركي رافع حواجبه مستغرب منه ..!!
بدر : الريم الياس تبغون البيت ينباع
الياس بصوت مخنوق : هو عادي بس مافكرتو انا والريم وين بنعيش .!!
ام فراس : ابوك عطاك عماره انت واختك اخــذو شقــه وعيشوو فيها ماراح تضيعون
بدر : يعيشون الحالهم في شقـــه ..؟
ام فراس : ويه الحين بـ ينقلب ابوه
ام بدر : خلاص الريم والياس راح يعيشون عندي ماتوقع عندكم اي اعتراض
الياس : ريم وش رايك
الريم : رايي من رايك
بدر : خلاص اجل راح تعيشون عندنا ... لف على ليان : وانتِ ليان وش رايك البيت ينباع ولا ..؟
ليان : مدري براحتكم
بدر : افهم انكم كلكم موافقين ؟
ام فراس : خلاص يابدر لا تطولها واهي قصيره بيع البيت وأرتـــاح
ليان : بـدر
بدر وهو يلف عليها : سمي ..؟
ليان : انا بتنازل عن حقي في البيت العماره اللي اخذتها والورث يكفيني
ام بدر : لا ياليان لا تتنازلين انا اللي عرفته من بو بدر رحمة الله عليه ان اخوك طماع واكيد ماراح يشبعه هذا كله
بدر : وانا مع امي وياليت اذا رجعتي ماتبلغينه عن العماره اللي اخذتيها يمكن يصير شيء لا سمح الله
ليان واهي منزله راسها : ان شاء الله
// // //
بعــد أيــام تـــَم بيع البــيت على بـو عبد الله
طلع الكــل من غرفــته وعلامة الحــزن مرسومه على وجههم
نــزل بدر في الدور الثالث وشاف كــل شيء فــاضي .. دخل غـرفة فراس على طـول
بدر : فراس
لف فراس عليه وهو يمسح دمـوعه : سم ؟
راح بـدر له وضمــه : كيف بتروح من غير ماتودعنا
فراس : انت عارف اني ماحب الوداع ولا الفــراق
بدر : قدر الله وماشاء فعــل الله يوفقك ياخوي انتبه عليهم راح تتحمل مســؤليه كبيره
فراس : اتمنى اكون مثلك واكون قد مسؤليـــه
حط صبعه السبابه على شفايف فراس : لا تصير مثـلي يافراس من قال اني طلعت قد المســؤليه نسيت نســيت اني خنت ثقـة ابوي وشتغلت بالمخدرات
اخذ إيدين اخوه وباسها : أولاد الحرام أكيد هم السبب وخلوك تشتغل هــذي الشغله
سحب يده ولم شفايفه يحبـــس دموعه
فراس : بدر ماوصيك لا تعــيد هالشيء مره ثانيه ولا تقــاطعنا ترى مهما يكون بـ نكون أخوان وان شاء الله راح نتجمـــع مره ثانيه
ابتسم بدر : إن شاء الله يـلا بروح اسلم ع الباقي
راح الغــرفه اللي جنب غــرفة فـراس " فيصل"
فيصل شاف بدر وعلى طول ضمــه : بـدر
ضــم بدر فيصل اكثر
فيصل : بدر بوصيك على الياس تـــرى عنده صديق صــايع وضايع وانا كم مره انصحه ماسمع مني اهتم فيه لا تتركه
بدر : كيف يعني مافهمتك ؟
فيصل : الياس تغير كثير من صادق طلال وانا ادري ان بينهم شيء بس لما الحين مافهمته الله يخليك لا تتركه
بدر : إن شـــاء لله وانت انتبه على نفسك وعلى بسيل واسيل تراهم صغار
فيصل : هههههههه اي صغار عمرهم عشرين
بدر : اللي اهو بس انا اشوفهم صغار
فيصل : طيب راح انتبه عليهم لا تقاطعونا
// // //
ساره : الريــــم بـ توحشيني
الريم : وانتي اكثر والله تكفييين من اول مااتوصلين تتصلين علي
ساره واهي تضم الريم : مـــابي اروح لامارات خلووني عندكم انا ماعرف احــد هناك
وسن : راح اللي كان يجمعنا على إنه كان يفرقنا
وجن تمسح دموعها : الله يرحمـــه صحيح كان مايبي يجمعنا مع بعض بس مافرقنا مثل الحين
راحت ساره تضم وجن و سن ونــزلت تحت تسلم ع الباقي
أنتهـــى ..
| |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأحد يوليو 24, 2011 1:45 pm | |
| الجزء السادس ... الفصل الثاني ماتقبلت الفراق ما ليدي فيه حيله آه لو الظروف المقبلة تكشف قدرها لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب ابيجينا كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها ما هقيت الليلة اللي جابت الفرقا طويله لين صارت ليلة أمس بعيني أطول من شهرها دخلت اسيل غرفتها وبـ يدها ورقـــة الطـلاق حطت الورقه بجيبها واستغربت يوم شافت الأثاث لما الحين موجود .. وشافت بسيل جـالس يدخل اغراضها بـ شنطه : ليش ماخذو الاثاث بسيل : انا قلت لهم يخلونـــه علشان نشتري اثاث جديد اسيل واهي تجلس ع السرير : أهـا طيب والباقي يعني برجعون ع الاثاث القديم بسيل وهو يدخل الملابس بـ شنطه : مدري عنهم فيصل يقول كذا يعني قامت اسيل تساعد بسيل وتدخل الملابس في الشنطه : شنو شعورك بسيل واحنا بنروح الكويت بسيل : عادي بس احس متعود ع السعوديه وعلى اخواني والبيت مو مصدق اني خلاص بعيش هناك اسيل : طيب يعني ماراح نشوفهم ابد مستحيل بسيل :يصــير ليش مايصير ابوي راح وماراح نشوفه ابد ضربته بـ يدها : ياغبي ابوي مات الله يرحمه يعني وش رايك اكيد ماراح نشوفه بسيل : الله يرحمــه اسيل : افف وش هالملابس اللي مايخلصون بسيل : هههههه ماقلت لك من قبل انك مبــذره اسيل : جب والله اني مو مبذره بس يعني حرام الوحده تشتري لها ملابس بسيل : حرام اذا كان عندك ملابس وتشترين اسيل : ماشاء الله عليك الحين انت ابد ماتشتري بسيل : انتي اللي تقصين علي وتقولين لي تعال اخذ لك هذا وهذا اسيل واهي تشهق : كذااااااااب انت اكثر تقولي بسيل : حلفي ان انا اللي اقولك اشتري ؟ اسيل : مابي احلف بسيل : اجل تعالي رتبي ملابسك الحالك وانا بروح اسيل : لا تعال والله امزح معك رتب معاي طلع من الغرفه من غير مايرد عليها .. اسيل بصوت عالي : حيوااااااااااااااااااااااااان // // // بدر : متأكده سوير باللي تسوينه ؟ ساره : ايي متأكده بدر : واذا امك سألتك عن الورث ؟ ساره : ماراح تسأل لاني قايله لها هذا ورثي وانا اللي بتحكم فيه بدر : ساره فكــري عدل وصدقيني فهد مايقدر يدخلني السجن ساره : بس انا خايفه عليك بدر : وليه تخافين قلت لك مايقدر والله مايقدر يدخلني ساره : طيب انا ابي اعطيه نص الورث بدر : مو نص ربـــــع ساره : اللي اهو بس ابي افتك منه بدر الله يخليك بدر : خلاص كيفك طلعت من غرفته واهي ماتدري اللي سوته صح ولا غلط .. كل اللي تعرفه ان ماتبي تدخل اخوها السجن تنهــدت بقـــوه وطلعت صوت استرخاء : الله يرحمك ياريان انت وابوي ابتسمت وحطت يدها على فمها : الحين وش ذكرني في ريان انا و وجهي بس يلا الله يرحمه دخل عليها تركي : سوير ساره لفت عليه : نعم وش تبي ؟ تركي : اليوم بـ خطب ساره : ادري تركي : مو فرحـــانه لي ؟ ساره : أفـــرح وانت خاطب بعد مامات ابوي بـ سبوع ونص تركي : سوير ابوي مات والله يرحمه واحنا بنروح الامارات متى تبيني حضرتك اخطبها ..!! ساره : ومافي بنت الا هي تركي : بس انا احبها ومابي غيرها تفهمين ولا ؟ ساره : ويعني ماتقدر تصبر تركي : لا ماقدر اصبر ساره : طيب متى بنمشي الامارات تركي : مدري اليوم بنروح نخطب رحيل وبتجين فهمتي ساره : طيب بس انا اللي بـجي تركي وهو رايح: مدري عنهم ذولا اهم شيء انتي تجين ساره : مطيـــور حمد الله والشكر .. دخلت غرفتها اللي شبــه خاليه مافيها الا سرير وكم شيء مقطوط بالارض تفكر في حياتهم بالامارات بتكون حلوه او مره بدون اخوانها وخواتها .. هي عارفه انها مستحيل تعيش مع غيرهم ابوهم عودهم ع البيت وكل يوم جالسين بالبيت حتى اذا وحده منهم راحت مكان الكل وراها يعني ماتعرف احد غير خواتها حتى بنات عمها مو ذاك الزود معاهم اما بنات خالتها ماتعرفهم تذكرهم واهم صغار بس و واثقه انها مستحيل تتأقلم معاهم لانها بـ طبعها هي مو اجتماعيه ولا احد من خواتها اجتماعيين تذكرت انها زوجة ابوها ام فراس بـ تمشي الحين صعدت فوق دورها تودعهم // // // لبست عبايتها ومشت واهي تسحب شنطتها وراها شافها مساعد واستغرب : وين بتروحين ؟ ليان : بروح عند اخوي مساعد : اخوك بجي لك الحين ؟ ليان : لا بروح مع السايق مساعد : بس السايق سافر ليان واهي منزله راسها : طيب ممكن توديني ؟ مساعد : اي ممكن ...مد مفتاح السياره لها ... : أركبي السياره وانا جاي لك بس البس ثوبي خذت مفتاح السياره وطلعت ... فتحت السياره وركبت وراء .. تسندت واهي ماسكه ظرها ماصار لها اسبوع من جهضت في اللي بـ طنها استغفرت ربها ع اللي ســوته لانه مهما يكونن هذا روح ومالها اي حق بأن تسقــطه بس الظروف هي اللي اجبرتها على كذا خوفها من اخوها وطمـــعه خلاها تســـوي كذا واهي ماتبي من الدنيا شيء غير حياه مستقره تعيشها اهي واختها لمى ابتسمت يوم تذكرت لمى ودعت ربها بأن يحفظها وتــرجع من امريكا بـ ســلامه واهي حامله الشهاده ... بعدها تذكرت ورقـــة العماره اللي كتبها لها بو بدر خشتها في مكان علشان اخوها مايعرف عن هالعماره قررت تعطيه كل الورث اللي خــذته الا هالعماره مستحيل تعطيــــه بتسوي مثل ماقالها بـدر تصرف على نفسها من فلوس المأجرين وخلاص هذا يكفيها دقـــايق وجـــاء مساعد وهو معقد حواجبـــه ركب وهو يقول : ليش راكبه وراء لـهذي الدرجه صرتي تعدينا اغراب ..!!؟ ترى مهما صار احنا اولاد زوجك بالأصح حلال عليك نـزلت راسها بـ أحراج هي ماكانت تقصد اي شيء من اللي قاله مساعد هي ماتدري اصلا ليه ركبت بالاساس وراء قالت بهمس : اسفه ونزلت بـ هدوء وركبت قـــدام ماعلق على أسفها وتكلم بـ هدوء وهو يحرك السياره : وين بيت اخووك .. جلســـت توصفــه له البيت وتعلمه وين بالضبط ربـــع ســآعه و وصلـــو البيت ... نــزل معاها علشان يساعدها في نـــزول الشنط .. مساعد : ماعندكم خدامه تنزلها لك داخل ليان وهي منزله راسها : الا عندنا بس هي عند اخوي وانا مابيه يدري اني وصلت بدخل الملحق على طول مساعد : طيب وين الملحق ؟ ليان واهي تأشر عليه : هناك مساعد : طيب مشى وهو يتأمل البيت ماكان كبير بس شكله ضخـم والغرفه اللي جنبها واهي الملحق شكلها مره حلو وقــف عند الباب ووقفت جنبــه ليان علشان تطلع المفتاح .. الا انفتح الباب .. شهقت ليان ورفعت راسها بخوف ان يكون اخــوها بس تفاجأت لما شافت لمى وعلى طول ضمتها : لموووووووو أما لمى ماكانت مستوعبه واقفه جامده لفت على مساعد بصدمه اللي ماكان اقل منها : لمى ..!!؟ رجعت ليان على وراء : انتو تعرفون بعض لمى كانت لما الحين تناظره .. لف مساعد على ليان ببتسامه : لا بس تدرس معاي نفس الجامعه يلا مع سـلامه مشـــى وهو مستغرب ان يمكن تكون لمى اخت ليان .. اشوي وحس انهم يتشابهون ركب سيارته وماطال في تفكيره في لمى وليان ورجــع القصـر .. // // // : يعني الحين بـ تمشوووون يعني خلاص ماراح اشووفكم اسيل : ياحياتي سوير لا تقولين كذا ان شاء الله بنشووف بعض الريم واهي تصيح : نشوف بعض يوم يومين اسبووع ..!!! بعد ماكنا عايشين مع بعض بسيل : طيب لا تصيحوون والله ماتحمل كذا وسن تمسح دموعها : انتبو على أنفسكم واسيل لا تطلعين من المدرسه كملي بالكويت ومن اول ماتوصلون تتصلون اسيل : وشوو اكمل بالكويت مستحيل وجهي مو وجه دراسه خليني بطلع بسبيل : ماعليك منها اهي تقوول كذا وبس وجن : بسيل انتبــــه عليها اسيل يدها في خصرها : لاوالله بزره انا ينتبه علي ..!! ام فراس : يلا لا تكثروون كلام الطياره بتطير الحين يلا قومو سلمـــو ســلآم سريع مايخلى من الدمـــــُوع وركبـــو السياره .. تــُوهم بـ حركون بس وقف فـراس : مو كأن هذي فــداء ..؟ ام فراس : اجل لحظه وقــف بسلم عليها نـــَزلت سلمت على بنتها ســـلآم حــــار وبعدهـــآ مشــــو .. يـآ’ترى هل القـــَدر سـ يجمعهم مره أخـــرى ..؟!! أم سـ يكون الفــرآق للأبــــــَد ...!!!؟ وســتكـــٌون كلمـــَة " أربعة عشر أخـَوه " مــُجرد ذكريآ’ت لهمْ ورحل ..! // // // بـدر : اليوم اللي أشتــرى البيت يبــي يـاخذه ام مساعد : وشلـون ياخذه واحنا مابعد سافرنا ؟ بدر : حتى احنا مابعد ناخذ لنا بيت بس راح نجلس في شقـــه تركي : طيب يلا قــومو خطبو لي رحيل مساعد : تراك اقلقتنا في رحيل هذي بدر : مو انت تقول كلمت أهلها تركي : ايوا كلمتهم بس مو يعني مانروح لها ونكلم أهلها ام مساعد : خلاص حدد موعد معاهم انا وانت واخوك مساعد واختك ساره بس لف تركي على بدر بـ احراج وأبتسم يوم شـاف بدر مبتسم " دايم يايمه تحطيني في مواقف " طلع من المكان اللي اهو فيه ورفـــع جواله وحدد الموعد معاهم بعد صـــلاة العشاء .. // // // : من جدك صار لك شهر وانتي تتعالجين عند دكتور نفسي .؟ الريم واهي تقوم تسكر الباب : ياغبيه قصري صوتك لا احد يسمع ؟ وسن : الريم انتي وين كان عقلك ..!!؟ انتي يعني تشوفين نفسك مجنــــونه ؟ الريم : لا مو كذا انا رحت اتعالج علشان ارتاح ابي احد اقوله بـ كل اللي فيني وسن : وأحنا وين رحنا مو خـــواتك ..!؟ يعني ماتقدرين تقولين لنا اللي بـ خاطرك واللي فيك الريم : لا ماقدر اقول ولا تسأليني ليش ؟ وسن : وليش ماتبيني اسألك ليه ..؟! علشانك عارفه اللي تسوينه غلط صح ؟ الريم : لا انا اللي اسويه مو غلط وصح بس انتو اللي تشوفونه غلط وانا مارضى على نفسي اكون غلطانه وسن : الريم أوعديني ان ماتروحين له مره ثانيه الريم : ماراح اروح لاني خلصت وسن : طيب قولي ليه كنتي تروحين ..!!؟ الريم : قلت لك كنت محتاجــــه أحد يفهمني وسن : ايي بس عاد مو مرره وحده دكتور نفسي الريم : عادي بالعكس اصلا اهو فادني عرفت عن نفسي اشياء كثيره وسن : ماشاء الله والدكتور يعرف عنك اشياء كثيره ماكنتي تعرفينها ..!! يعني هو يعرفك اكثر من نفسك ماشاء الله عليه الريم واهي تقوم : انا الفاضيه اللي جايه اسوولف لك وسن : الا انا الفاضيه اللي جايه اسمع لك بس والله يا ريم لو تعدينها وتروحين بقوول عليك بدر الريم : حماااااااااره لا تهددين وسن : اهدد علشان مصلحتك الريم : مصلحتي اني اعرف نفسي وسن : الريم لا تستهبلييين علي ..!! مافي احد مايعرف مصلحة نفسه الا الصغار الريم : طيب اعتبريني صغيره وماعرف مصلحة نفسي وسن : مو انتي كذا صغيره وماتعرفين مصلحة نفسك رايحه لي عند دكتور نفسي غبيــــه انتي اي احد يعرف عنك بقول مجنــونه على طول الريم : لاحووول مالك شغل فيني وسن : طيب مالي شغل فيك بطقاق اللي يطقك جعلك تجنين مالي شغل .... قامت // // // فـــي آلطيــــآره .. اسيل : بسيل ابي اشوف الشباك بسيل : اللي يشووفك يقول اول مره تركب طياره اسكتي فشلتينا اسيل : ماراح اسكت الا لما تخليني اشوف الشباك ابي اشوف الدنيا من فوق بسيل : وش تشوفين بعد انتي ترى كل غيــم اسيل : طيب ابي اشوف الغيم بسيل : مافي لا تشوفين اسيل ماده بوزها وتتكلم ودموعها متجمعه في عيونها : على تبن بروح اجلس عند فيصل احسن بسيل من غير اهتمام : روحي اجلسي تفكيني اشوي قامت واهي معصبه وماحست بـ نفسها وطاحت .. وكل اللي بالطياره لف عليها غمضت اسيل عيونها بالقوه ماتبي تقووم وتتفشل قام لها فيصل : اسيل اسييل قومي اسيل بصوت مخنوق : ماراح اقوم مابي ام فراس بخوف : وش صار فيها فيصل وهو يلف ع الناس اللي يناظرون بأحراج : مافيها شيء بس البقره ماتبي تقوم بسيل : هههههههههه قومي خلاص بخليك تجلسين جنب الشباك فراس : ماتلاحظون انكم مسوين بالطياره فوضى ... بحده قال : اسيل قومي لا تفشلينا قدام الناس قامت واهي تمسح دموعها بديها مثل الاطفال وتناظر بسيل بعتب بسيل : خلاص تــــوبه ماخليك تقومين وانتي معصبه يلا اجلسي ع الشباك اسيل بصوت عالي : ماااااابي خل الشباك ينفعك بظل واقفه لما نوووصل وحـده بالطياره معاهم : هيي انتي تراك مره مزعجتنا خلينا نوصل بـ سلام اسيل :مالك شغل انتي فيصل : احسن تستاهلين واذا ماجلستي بتشوفين اكثر تـوه بـ جلس الا تفاجأ ان بسيل ماربط الحزام : وانت حظرتك ليش مو رابط الحزام بسيل وهو يناظر اسيل : هي قالت لي علشان نغامر نزلت راسها بخوف ولما الحين واقفه جلس ع الكرسي المخصص له : حمد الله والشكر الله يكون بعونا عليكم بسيل : اسيل يلا اجلسي والله خلاص بخليك جنب الشباك اسيل : خلاص انت اجلس ع الشباك انا اعجبتني الوقفه بسيل : ياغبيه بجي لك الحين الكابتن و يذبحك جلست اسيل بخوف : من جدك .!!؟ الكابتن بكبره يجي ..؟ يعني ليش ممنوع اللي يوقف ؟ بسيل وهو يبعد عن الشباك وكاتم ضحكته : ايي ممنوع يلا اجلسي ع الشباك قامت وجلست ع الشباك وحط بسيل راسه على كتفها ويده على خصرها ونام .. اسيل : هههههه غبي بسيل وهو مغمض عيونه : انتي الغبيه اسيل : فشلتنا ترى بين الكويت والسعوديه مافي فرق وانت نايم اشوي ونوصل بسيل : ماراح انام بس بغمض اسيل : اها طيب // // // أخـــذ صبــع آليـآس الصغير وحطه داخل فمه وهو يتكلم : راح تظل معاي لما اشبع منك نــاظره الياس بـحقد وسحـــب صبعه من فم طلال وطلع المنديل ومسح صبعه وقف طلال بعصبيه قبال الياس: المره هذي بسمح لك المره الثانيه ماراح اسمح لك تسحب مني شيء اخذته منك سكت الياس وهو يناظر طلال بحقد يخــالطه الخوف طلال وهو يجلس : ممكن تجلس جلس بـهدوء ونظراته لما الحين ماتغيرت طلال من بين اسنانه : ممكن تغير هذي النظرات لف الياس عنــــه ورجع ناظر طلال وعيونه بالارض طلال ببتسامه ع جنب : الحين اقدر ابتــدي الشغل // // // الساعه تسع بالليل كانت ع السرير ومغمضه عيونها وتسمع سوالف سامي مع زوجتـــه حور .. تجمعت الدمـــوع بعيونها صحيح ماتحبه بس مهما يكون زوجها واكيد بتغار غصب عنها مسحتهم قبل لا يلاحظ فيهم سامي .. سمعته يضحك أول مره تشوفه كذا فرحان ويسولف و معاها دايم مكشر : ههههههههه ياحياتي .... اي خلاص ... بكره ..؟! .. اي طيب طيب ... انا الحين اخليك بروح انام ... هههههه فديتك ... اوكي حبيبي باي .. سكر منها وتنهــــد حط الجوال ع الطاوله ودخل دورة المياه .. " وانتو بكرامه " .. قــامت ودخلت آلحمام الثاني تغسل وجهها .. وبعدها خذت جواله وسجلت رقم حـور .. وحطتــه نفس الوضعيه .. توهــآ بترجع مكانها الا طلع سامي اخترعت وسمت بالله سامي : خير شايفتني جني ؟ فداء : لا مو قصدي كذا بس اخترعت قـرب من الكبت علشان بغير مـلابسه وراحت السرير وغطت نفسها ماتبي تشوفه .. سمعت ضحكته الهادئه عليها وانقهرت .. اشــوي وحست احد يسحب منها الغطا .. فداء : خير ..!! سامي : الخير بـوجهك بس انا مافيني نوم فداء : طيب انا ابي انام سامي : بس انا مافيني نوم فداء : طيب مشكلتك هذي سامي : بس انتي زوجتي ولازم تشاركيني بالمشكله وتشوفين لها حل ..!! فداء : حل مثل ايش يعني ..؟ سامي : يعني حـــل إني أنـــآم فداء : ومن وين لي انا الحــل سامي وهو يقرب منها : يعني مثـلا تحركين لي شعري لما انام تدوخيني بالأصح بعدت عنه بخوف وكأن شخص غريب .. وقف وناظرها بـ حتقار أخـــذ شماغه وطــلع وركب سيارته : أنتي يافداء اللي اجبرتيني ادوره عند غـــيرك .. دعــس ع البنزين وحــرك بسرعه امـآ فداء : يــآربي أنا وش سويت اكيد برووح الحين عند حــــور لآ بروح الشغل اهو اليوم ماراح الشغل ..! قطت الغطى اللي بـ يدها بقــوه وقامت // // // تـــَوهم راجعين من شقـــة أم رحيل ومن اول مارجعو صراخ بين تركي وامــــه .. تركي : يعني بس علشانهم ساكنين في شـــقه رافضه تخطبينها لي ...!! ام مساعد : أنت ماتفهم هذولا طمعانين بـ فلووسك انت شفت كم المهر اللي يبــغونه جنيت انت مساعد بهدوء : خلاص يمه اذا يبيها كيــفه ام مساعد : لا مو على كيفه مجنـــون يدفع اربعة مئة الف علشان وحده ماتستاهل بكره ازوجك بنت خالتك احسن منها واجمل منها تركي : بس انا غيير رحيييل مابي ام مساعد : وانا هالبنت مابيها تكوون زوجتـــك تركي بهدوء : يمــه ام مساعد : لا تكثــــر عض على شفته : مساعد تكلم قووول شيء لا تسكت مساعد : وش دخلني انا .... صعد فوق غرفته تركي : ساره كلميها قنعيها اجلست ساره جنب امها على إنها تدري كلامها ماراح يغير شيء عارفه ان امها عنيده بس ماتبي تكسر بخاطر اخوها : يمه الله يهداك تركي مو صغير علشان هذولا يقصون عليه وياخذون في فلوسه صديقيني يمه تركي قــدها ومستحيل ياخذون منه فلس واحد ام مساعد : انتي ماسمعتي وش قالو مهر اربع مئــه ريال ..!! هذي بدايتها في النهايه كم راح ياخذون تركي : طيب انا ماراح اخذ منك شيء كله على حسابي انا ام مساعد : وانا ماراح اتركك تلعب بـ فلوسك تركي : طيييب انتي اللي اجبرتيني على كذا ماراح ارووح معاكم الامارات ام مساعد : وين بترووح ؟؟ تركي : بكمل حياااتي كلها في كنـــدا وماراح تشووووفيني طوول عمـــرك دخــل غرفته وسكر الباب وقفله مررتين : والله والله يارحيل ماحد ياخذك غيري واتحدى الكـــل علشانك حتى لو كانت امي // // // فــي الصبــــاح .. الساعه ست : بـندر لف عليه من غير مايتكلم بدر : وين رايح ؟ بندر : يعني ماسك اوراقي وين بروح مثلا بدر : وليه تتكلم بدون نفس قولي انك بتروح الجامعه تأفف بـهدوء : ماحظرتي بعد ربع ساعه راح تبدا تامر على شيء ؟ بدر : ايي الياس سيارته اختربت ابيك توصله بالطريق " قال كذا عمــدا يبي الياس يتقرب من بندر خصوصا ان بسيل سافر وفيصل سافر والياس راح يظل الحاله " بندر وهو يكمل طريقه : طيب انا انتظره بالسياره دخل بدر على الياس وشافه جاهز : الياس ابغي سيارتك اليوم الياس : بروح الجامعه الحين تعال معاي واخذها بدر : لا ابيها الحين مستعجل وانت روح مع بندر هناك ينتظرك الياس : بندر ؟؟ بدر : ايي بندر وش فيه ؟ الياس : لا ولا شيء بدر : طيب وش هاللبس اللي انت لابسه الياس وهو يناظر لبسه برمودا ابيض يوصل لـ تحت الركبه وفيه ماسك ومن فوق كرستال بالرصاصي وبلــوزه بيضـه فيها رسمـة "دوب " مليان بالكرستال : وش فيه ؟ بدر : لا ابد مافيه شيء بس كيف الجامعه يخلونك تلبس كذا يعني عادي ..!؟ الياس : لا مو عادي بس يعني ماراح يسوون شيء بدر : طيب يلا اركب السياره قبل لا يمشي بندر .. أخــذ اوراقه وطلع فتح باب السياره قدام وركب .. وعلى طول بندر حــرك سيارته رن جــوال الياس وكان الرقم غريب رد بهدوء : الوو ... منو .. لا ماعرفتك ... سيف .!... ايوا ذكرتك بخير الحمد الله ... ايي عندي انا الحين كتابك عطاني بسيل وقالي اوصله لك ... لا ماقدر لاني مو بسيارتي ... ايي طيب اشوف ... بعد الجوال عن أذنه وحط يده ع السماعه : بندر تقدر تروح عند سيف علشان اعطيه كتابه ؟ بندر : لا ماقدر الياس : بس الولد يبيه ضروري بندر : وش علي منه انا عض على اسنانه ورجع الجوال بأذنه ..: اسف سيف بس بندر يقول مستعجل .... اي خلاص ... سكر منــــه وهو منقهر من بندر كيف احرجـــه والولد اول مره يطلب منه شيء // // // مـــآ أصعـــــَب ... / \ / مااصعب ان تعشق شخصا بجنون وانت تعلم انك له لن تكون ..! فـي اول يوم بالكويت .., أم فــراس جلست عند اخــوها لما تخلـــص من أثــاث البيت اللي اشترته جاهز .. صحى فيصل ع الساعه ثمان الصباح .. وعلى طول اتصل على تركي يبي يسأله وش صار على خطبة رحيل .. اتصل اكثر من ثلاث مرات بس بدوون فايده تركي مــايرد .. قام ودخل دورة المياه الله يعزكم غسل وجهه ورجع ع السرير .. ينــاظر السقف مو قــادر يفكـــر في شــيء بس يسأل قلبـــه كيف رضيت تعشق من يعشقـــه أخوي ..! يــرد عليـه شخص مجهـول " بــس أخـــوك مايستاهل رحـيل أخـوك خاين وراح تشترك معاه بالخيانه ان خليته يتزوجها " ويــرد على الشخص " تـركي مراهق واكيد اذا تزوجها راح يتــرك حركــاته كلها اهو يعشقها قبلي مستحيل اخرب احلامه " شخص مجهــول " تــركي مستحيل يتغـــير هو كذا من وهو صغير ولا نسيت ان من عمره 13 بدت مراهقته " رد عليه بس هالمره مو قلبه بصووت عالي : بــسس خلاص مسستحيل اخوون اخووي مسسستحيل غمض عيونه بقــوه وهو يرد : رحيل حق تركي وتركي حق رحيل رحيل حق تركي وتركي حق رحيل يحـــاول يطبع هالكلام في مخيــلته لكــــن عشقـــه تمحــِي هذا الكـــلام .. تعب من التفــكير وغـــرق فـــي نــــومه طويله .. . . . مــااصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ في نفس الوقت الساعه ثمان في الصباح في السعوديه طلع من غــرفتــه وهو لابس ثــوب وشماغ " احمـر " وسن : دوختنــــــــــي الصراحه ياخوي بدر : مو انا مدوخ البنات كلهم كيف مادوخك ؟ وسن : عـــاد صدق نفســـه الحين ان حلو بدر : اكيد بصدق نفســي تبين اكذب عيوني اللي شافت حلاوتي ..!! وسن : بدييييير ترى ماحب الواثق بدر : مو ياغبيه الأنسان كيف يعيش وهو مو واثق من نفسه ..!! تدرين عاد لو انا مو واثق من نفسي كان شفتيني منتحر بس ثقتي هي اللي تخليني اعيش وسن : وجـــع يعني الحين لو انك مو حلو وكريـــه وتشبه القرد بـ تنتحر ..!! بس علشانك مو واثق من جمالك ..!!؟ بدر وهو يجلس ع الكنب : خلي الجمال على جنب انا اقصد واثق من نفسي من كلي مو بس جمالي وسن : بس انا ماكنت اسولف عن كلك او عن نفسك اسولف عن جمال .. بدر : بس انا كنت اسولف عن الثقه يعني أنا قصدي اني مو بس في جمالي واثق واثق من كل شيء ماسمعتي المثل اللي يقول واثق الخطوه يمشي ملكا وسن : أهـا يعني الحين انت تمشي ع المثــل هذا ..!؟ بدر : بالضبط أنـــا اشوف نفسي ملك وهم الناس تشوفني ملك على اني في داخلي ولا شيء تدرين عاد وسن ان لو الناس تدري وش داخلي كان الكل ابتعد عني ..!؟ عقدت حواجبها وسن : ليه وش فيه داخلك ..؟ بدر : لو بـيدي قلت حق الكـــل وش بداخلي بس خلي اللي بالداخل داخل مافي داعي احد يعرفه يكفي امي وسامي .. وابتسم على جنب ... : وعمتي هند وسن : بدوور يعني الكل يدري وش بـ داخلك وليه انا بالذات ماعرف ..! بدر : من قال انتي بالذات كل اخواني مايدرون وسن : اي عادي وش يصير اذا انا الوحيده اللي منهم اللي اعرف بدر : لو عندي الثقـه انك ماراح تبتعدين عني كان قلت لك بدون خوف وسن : الحين توك تقول انك واثق من كل شيء بدر وهو يقوم : انا غبـــي اللي جاي اسوولف معاك ركـب سيارته مايدري ليه حس بنص الراحه يوم ســولف مع وسن .. يمكن ع الاقل قــدر يطلع كل اللي بـ قلبــــه بدون ماتحس .. تسند ع السـيت وحــس ان محتــاج النص الثاني من الراحـــــه وأكيد راح يــلاقيه عند سامي .. يبــي يكمل اللي قاله حق وسن يقوله حق سامي .. رفــع جواله واتصل على سامي .. : هلا سامي سامي : هلا والله بــدر بدر : وينك ؟ سامي : بالشركه ليه أمر ..؟! بدر : مشغول يعني ؟ سامي : امم نوعــا ما بدر : اوكي اجــل اخليك سامي : بتصل عليك الظهر واكلمك بدر : طيب سكر من سامي وحط الجــوال على جنب وهو يقول : مستحيل راحتـــي كلها تكتمل .. قــرر يروح يشووف شغـــله اللي امه " ام بدر " وكلتــه فيه .. عطتـــه نص ورث بندر ونص ورث وجن ونص ورث وسن وورثها كله حق بدر يشتــغل فيهم يبنـي له شــركه باسم ابوه و يكمـــل مســـيرة أبـــوه . . . مــااصعب أن تحب شخص رغم كل مافعله بك ع الساعه تسع الصبح جالس أخــر وآحد والدكتور يشــرح مو قادر يفهم شيء أخــذ قلمـــه وكتب ع الكتاب " وتين " تأمل الاسم ثـــواني ومسحها بســـرعه جنــونيه لـ درجه ان الكتاب تشقق من قوة القلم حط القلم ع الطاوله و غطى وجهه بيدينه وثبت كوع يدينه ع الطاوله الدكتور : بندر اذا تعبان تقدر تطلع مارد عليه واخذ كتبـــه وطلع .. جلـــس في بالارض وتسند ع الجــدار وضم رجــوله ودفن راسه بينهم .. نــص ساعه وهو على هــذا الحـال الكل منشغل في نفســـه وماتنزل أحد يســأل وش فيه .. وأخيــرآ حس في سخص يمسح على رآســـه ويناديـــه : بندر ... بندر ..؟ ماحب يرفع راسه ويشـــوف الدمـــوع تكلم وراسه لما الحين مدفون بدينه : وش تبي ؟ : وش فــِيك ؟ بندر : مافيني شيء الياس : طيب ليه مسوي كذا بـ نفسك ؟ بندر : مالك شغل روح محاظرتك بسرعه علشان بمشي بعد اشوي الياس : ماراح ارجع معاك تقدر تروح الحين سـكت بندر ومسح ودموعه من غير مايحس الياس .. اما الياس رآ’ح مع طلال .. فــي السياره .. بعد ماركب سيارته اخذ جواله وهو متردد يتصل على وتين أو لا .. وبـ الأخير قـرر يتصل ويعطيها فــرصه ثانيه .. طلع الرقــم اللي تو شاريه وركبه بالجوال واتصل عليها .. بعد خمس رنات تو بـ سكر بس وتين ردت وهي نايمه : الو سـكت بندر وحس ان كل الكلام اللي رتبه من اشوي ضاع بـ مجرد ماسمع صوتها مهما يكابر ويكذب على نفسه إن بـ يتركها بـظل يحبها اشوي وسمع صوت وتين تقول : ابد مو فاضيه ابتسم على عصبيتها واهي نايمه وقرر يتكلم : الو عدلت جلستها وتين واهي تقول : بـــندر ....!!! بندر : اقدر اشوفك وتين : يعني انت بندر بندر : وش رايك يعني ؟ ماقدرت تعبر وطاحت دموعها من الفرحه : ايي اكيد تقدر تشوفني والله ماتصـ قاطعها بندر : وين اشوفك ؟ نزلت راسها واهي تقول : نص ساعه على مالبس ومر علي بندر : طيب . . . مــااصعب أن تشتـاق لشخص وهوا يخونك في غيابك صــحى من النوم ع الساعه تسع الصبــاح شــاف فــداء جنبـــه .. حاول يتذكر أمس زعـــلان عليها وراح عند حـــُور كيف الحين صـآر عند فــداء قــام ودخل دورة الميـــاه وبعد ماغسل وجهه تــذكر ان امس طق الباب على حور ومافتحت الباب أبتـــسم على طاري حـور .. " إلا امس ليه مافتحت الباب ..!!" طلع من دورة المياه ولبس ثـوبه وشماغه وراح عند فـداء .. : فــداء صحت وغمضت عيونها بقوه من النور : هلا سامي : انا بروح الشغل قومي اقفلي الباب فداء : طيب طلــــع وركب سيارته رســـل رساله حق حــور " مشتــــاق لك حياتي بستأذن الحين من الشغل وبخليها اليوم معك صباحي *_^ " فـــي شـــقــــة حـــور .. صحى على صوت الرساله وشاف حـور بـ حضنه نايمه بـ ستسلام .. طبع بوسه على خدها وضمها أكثـــــر ورجـــع ينام.. بعد ماستأذن من الشغـــل راح وهو كلـــه شووق حق زوجته اللي ظل معاها ثـــلاث سنوات ..! وقــف قبال الشقه تــوه بطق الباب .. بس تذكر ان عنده نسخــــه ثانيه فتــح الباب وقفـــله .. فتــح الغــرفه بـ شوي اشوي وكــان يظن ..إن حـور قبال المرايا ولابســــه له مثل ماتعوود منها .. لكـــــن المفــاجأه يــــوم شاف وآحــــــد بحضنها // // // يتبــــع المغــــرب مع " مـــا أجمـــَل " بس الحين اشوي مستعجلـــه و ماكلمت البارت Brb | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأحد يوليو 24, 2011 2:16 pm | |
| تكمـــلة الجزء السادس الفصل الثاني.. مــأجمل / \ / ما أجمل إن يكون لديك انسان يخاف عليك يحبك ويرعاك يشاركك الفرح والسعاده فـي العصر .. كانت اسيل تـــوها صـاحيه دخلت دورة المياه وغسلت وجهها شافت بنت نايمه جنبها تذكرت إنها في بيت خالها .. وقفت قدام التسريحه تشوف شعرها اللي طول صار لـ كتفها : اوففف ياليت يخترعون ماده مايطول الشعر استشورت شعرها المجعد وربطته ذيل الحصان بس طاح كله لانه شعرها من فوق قصير مره شالت الربطه وربطت شعرها مره ثانيه وهم طاح : هههههه يحسسني ان شعري ناعم .. قطت الربــطه بسرعه وراحت عند بنت خالها ..: هذي شكلها نومها ثقيل اكثر مني استشورت شعري شغلت النور وماصحت .. راحت عند الساعه شافتها ثلاث ونص .. : ياربي زهق ابي اطلع بس اخاف يطلع لي أحد .. خذت جوالها واتصلت على بسيل : بســييلووو بسيل : هههههه هلا والله صح النوم اسيل : صح بدنك بسول زهقانه مرره بسيل : وانا بعد منحبس بالغرفه ابي اطلع اسيل : حتى انا محبـوسه بالغرفه وينك اجي لك ؟ بسيل : لا انا بجي لك اسيل : لا في وحده نايمه جنبي بسيل : منو هذي ؟ اسيل : مدررري الظاهر انها بنت خالي طيب يلا وينك ؟ بسيل : طيب انا بجي جنب الغرفه وانتي طلعي بس لبسي عباتك اسيل : ايي صح بسول ابي اشتري لي عبايه ع الكتف بسيل : ليش عبايه ع الكتف ؟ اسيل : لا والله احنا بالكويت تبغيني البس ع الراس اصلا المفروض مالبس حجاب بسيل : تكاااااااااااابرت البنت ..!! اسيل : بسووول مافيني اتكلم البنت نايمه جنبي ومابي ازعجها بتجي ولا اطلع لك بسيل : بجي بـجي سـكرت منه ولبست عبايتها وطلعت معـــاه .. في السياره اسيل : أبـــي اسوق بسيل : بعدين الحين هذي مو سيارتي بكره ان شاء الله سيارتي بـ توصل اسيل : طيب اذا خلصنا ابي اروح المشغل بسيل : ليش بعد ؟ اسيل : بقــص شعري وبصبغ بنفسجي الله يخلييك الله يخلييك بسيل : طيب يلا انزلــي وصلنا .. فتحت السياره ونزلت .. ورن جوال بسيل : اسيل انتي روحي وانا بجي وراك اسيل واهي تمشي : طيب لا تتأخر .. مشـــت وبنص الشارع رن جوالها وقفت علشــان بتطلع الجوال من شنطتها سمعت صراخ بسيل وهو يصارخ ان سياره وراها توها بتركض بس الســياره كانت اسرع منها وداستها بسيل وهو يصارخ : اسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل ركـــض لما وصــل لها مسح الدم من وجهها : اسيل قـــومي تكفييييين اسيل رفعها له وضمها وهو يصيح : اسيييل لا تروووحييييين لا تخليييني اسييل قـــومي تجمعــــو الناس حولهم واتصلو ع الاسعااف وخـــذوها .. في المستشفى .. : لو سمحت بندخلها غرفة العمليات ممكن ترتاح وقــف بسيل وجلس في احد كراسي الانتظار يــدعـي حق أختــــه . . . ما أجمل إن يكون لديك انسان يغفر لك إن أخطأت ويلتمس لك العذر إن له أسأت وسن : أهليييييين عمـــه من زمـــــان عنك هند : هلا والله وسن انتو القاطعين الله يرحمه ابوكم كان كل يوم يجيبكم لي وسن نزلت راسها : الله يرحمــه ان شاء الله ماراح نقطعك بس تدرين مشغولين البيت بعناه واخواني سافرو هند : الله يهــدي امهاتهم بس لا تخافين ان شاء الله بـرجعون وسن واهي تجلس ع الكنب : اتمنــــى والله ياعمه يرجعون هند : ماكلمتيهم ؟ وسن : الا توني امس كلمت فيصل وفراس هند : طيب وين امك واخوانك وسن : الحين أناديهم لك دخلت وسن تنادي امها واختها وجن والريم .. دخلو المجلس وسلمو عليها واجلسو يسالفون معاها هند : اجل وين بـ بدر ؟ وسن : هههههههه مو انتي ماتسألين الا على حبيب القلب مدري وش مسوي لك ليكون هو ولد اخوك وحنا لا هند ببتسامه : هههههه لا بس هذا شبــه ابوه الغالي الله يرحمه وبعدين انتو كلكم بنات واولاد اخوي مافرق بينكم ام بدر قامت : الحين بقــوله يجي يسلم عليك بلعت هند ريقها بخوف ماتدري وش بـكون اللقاء بينهم ... وخاصه إنها ماشافته من عرف بالسالفه بس تطمنت من وجود البنات جنبها .. بـ غرفة بدر .. ام بدر : هند هنا بدر وهو يهز رجله : عارف ام بدر : وليه ماتجي تسلم عليها ..!! ولا تبريت منها وقف بدر وهو متوتر : يمـه انتي تدرين ليه مابي اسلم عليها مافي داعي اقوول ام بدر : بس هذي مهما تكـــون أمـ ... سكتت واهي مو عارفه كيف تقوله بدر بـ ستهزء : وش فيك سكتي عادي أمــي بالحرام قوليها ام بدر : مهما يكون هذي اخت ابوك بدر : وامي بعد ولا نسيتي ان قاطعته ام بدر بعصبيه : بـــــدر جلس ع السرير وهو ماسك راسه : ماابي اسسسسلم ما أبي غصصب هو جلست جنبه ومسحت على راسه : بـدر هند والله مالها ذنب باللي صار بدر : يعني بتقولين لي ان الذنب كله على ابوي يعني لانه مات مايقدر يدافع عن نفسه خلاص صار كله شيء من ابوي ام بدر : الله يرحمــــه لو كان هو موجود بـ قولك ان الذنب مو من امك ولا منه ؟؟ بدر : ...... ام بدر : أبــوك كان يششرب وماحس بـ نفسه وصار اللي صار بدر : طيب يعني ابوي ماله ذنب هو كان يشرب وماحس بـ نفسه واهي بعد كــانت تششرب وماحست بـ نفسها ؟ ام بدر : بـدر انت رجال كبير وتفهم مافي داعي اشررح لك بدر : لا انا ابيك تشرحين لي ام بدر : انا مدري وش صار روح اسألها بدر قام : طيب الحين بقوم اسألها ام بدر : تعااااال لحظـــه ...!!! طــلع ودخل المجلس بس تفاجأ من وجود خـــواته .. حقـد على أمه من داخل لآنها ماخبرته بـ وجودهم قــرب من هنــد وباس راسها وقال وهو منزل راسه : انا الحين مستعجل اشووفك على خير وطلع بســـرعه .. ام بدر : انا قلت لك تعال لحظه بس ماسمعتني بدر : طيب ممكن الحين تخلين البنات يطلعووون ام بدر : طيب بس بطلبك طلب بدر :......؟؟؟!! ام بدر : لا تقسى عليها بالكلام بدر : طيب .. دخلت أم بدر المجلس ونــادت البنات بـ إنها تبي تسولف مع عمتهم الوحدهم .. دخلت أم بدر ودخل بدر وجلس بأول كنب وهو متوتر يهز رجــوله بقــوه ويناظر هـند وهو يردد بداخله " أمـي " ام بدر : انا بروح اجيب لكم عصير خذو راحتكم .. طلعت أم بــدر وبــدا الصمت يغيم المكــــان .. خمس دقايق وبدر بس يهز رجـوله ويناظر في هند أمـا هند منــزله راسها منحرجه منه وتبي بس تعرف وش يفـــكر فــيه .. يــوم حس إن أمه " أم بدر " طولت عــرف إنها ملـزمه إن يكـــلمها وأخيــرآ’ نطق بــدر وهو يصارع دقات قلبـــــه : ممكن تقولين لي السالفه كلها ؟؟ قربت هند منـــه بس تفاجأت يوم بدر بعد عنها .. نزلت راسها واهي تهدي نفسها من داخل وتحاول تكذب على نفسها إن في البــدايه كــذا بعدين بـ تشوووفه بـدر اللي جــابته حــبت تدخل في العمييق مع داخلها وصارت تتخيل إن يسكن عندها ويناديها بدل " العمه " .." يمـــه " ابتسسسمت على هالافكار اللي ماتدري كيف طرت في مخيلتها ولانها فــاقده الأمل من هالشيء بس في هالوقت الأمــل إنولد من داخلها .. استغرب بدر منها تناظر الارض ومبتســـمه ..!! بدر : أحم لفت عليه بســــرعه : هلا بدر : بتقولين لي السالفه ولا اروح عند امي تقولي " قال كلمـــة امي عمــدا يبي يذكرها إن ماعنده ام غير امــــه " أم بدر " نزلت راسها وقالت : ماعندي شيء اقوله غير ان ابوك ماكان في وعيه بدر وعيـــنه بـ عين هند : وأنـــتـــي..؟! هند معقده حواجبها : أنـــآ شنــو وقف بـدر : ماتقدرررين يعني تمنعييينه ...!!! ولا ماكنتي في وعيـــك بعد هند : أنــآ كنت صغيره عمري 13 ماكنت اعرف شيء بدر : وكم كان عمرك يوم حملتي فيني ؟ هند بـ أحراج : 15 في هالعمر عرفت كل شيء وان كل اللي اسوويه غلط صحـــت على أبوك وفهمني ان هذا عادي لاني اختـه من ابوه ومانعتبر انا وهو أخــوان ويوم حمـلت حط الذنب كله فيني .. وداني المستشفى علشان اسوي اجهاض بدر قاطعها : ابوي كم كان عمره ؟؟ هند : يمكن 22 بدر : في هالكبر مايعرف ان انتي اخته أو لا حتى لو كان من ابوك ..! هند : الا يعرف بس يوم قالي كذا كان مو وعيـــه ابوك كان مدمن مخدارت مايدري يعني وش يقول وانا كنت صغيره اصدقه في كل شيء بدر بصوت مخنوق : كملي ..!! هند : مثل ماقلت لك كنت صغيره عمري 15 رحت المستشفى وانا مدري وش بصير فيني كان في وقتنا مافي تحقيقات على سبب الاجهاض واي كذبه تمشي عليهم و سلطان قالهم إن هذا الحمـــل خطر علي دخلووني الغـــرفه وقالو ان بكره راح يـبدون بالعمليه رجعت البيت ومن التعب رحت الصيدليه اللي كان قريب من بيتنا وعلمتــه ان بـ سوون لي عملية اجهاض وانا رافضه هالشيء لاني خايفه من كلمة عمليــه عطاني حبــوب مثبتات الجنين وخذته وصادف ان ابوي اخذ سلطان معاه السفر شهرين وانا كنت اخذ حبوب مثبتات وصار اللي صار .. مسحت دمــوعها على هالذكريات الاليـــمه كل يووم وكل دقيقه وثانيه تحاول تبعد هالذكريات عنها بس للأسف ذكرياتها ولدت بــدر ومستحيل هالذكريات تنمحـــي الا بـ أمحاء بــدر وامحائها ... كلمت هند واهي تصيح : يعني انت مالك ذنب في كل اللي صار لا تحمل نفسك شيء انت ماسويته أو انك ضحيــــه فيــه الذنب هو ذنبي ذنب ابوك بدر لا تنسى ابوك من دعــواتك سامحـــه لآنك اذا سامحتـــه أكيد ربــي بسامحه وبسامحنـي أنـا بدر : عمري مانسيته هند : وأنــــآ ..!؟ بدر : انتي راح تبقين عمتــي هند : بس مابي اكووون عمتـك ابي اكوون أمك ابيك تكون ولدي اللي انحرمت منه بدر : الام مو اللي تولد الام اللي رضعت وربت وتعبت هند : بس اكوون في النهايه امك بدر : ماعندي ام الا اللي رضعتني هند : واللي ولدتك وتحملت الالام علشانك وحصلت الضرب والاهانه من ابوك بس علشاني قلت ابي اربيك ماتستحق تكون أم ..!!؟ بدر : تستحق الاحترام بس هند : بس هذا مو ذنبي اذا كنت صغيره وضعيفه قدام ابوك على اني اربيك بدر : يعني وش تبين اقولك يمـــه قدام الناس كلهم ويعرفوون اني ولد حرام ..!! هند : بيني وبينك بس ماطلبت كثيرر سكت ثــواني وقال : يمـــه ... غطى وجهه بدينه بسسرعه وطاحت دموعه و قامت هنــد له تضمـــه . . . ما أجمـل إن يكون لديك إنســـان يضحــي لـ أجلك في شقـــه .. رحيل : بنتزوج من غير اهلك مايدرون ..!؟ تركي : هم اللي اجبروني على كذا رحيل : لا تـركي مايصير تركي : الا يصير الحــين نقـــوم نملك وراح ادفع حق زوج امك اللي يبي ونروح انا وانتي كندا نعيش بعـيد عن الناس كلهم رحيل : وانت بتقدر تكمل عيشتك بعيد عنهم ؟ تركي : ايوا أقــــدر رحيل قــومي لا تطوولين السالفه نزلت راسها واهي محتـــاره توافق باللي يقوله أو لا .. ودهــا توافق بس ماتبي تكـــون أنـانيه وتاخذ تركي من أهله لانه في النهايه اكيد راح يرجع لهم وبتكــــون بعين اهله حقيره وانانيه .. بس في الاخير ماودها تــرفض وتخسر اغلى انسان ملكها ويمكن ماتلقى مثـــله واحد خذها من الشــــارع وربها عنده وكلها وشـــربها وبالاخير يحبــها وش تبي اكثررر من كذا أو ويـــــن راح تلقى مثلـــــه بالنسبه لها طبعــــا .. ماكانت تدري إن هنـــاك إنســان يغليها مثــل مايغليها تركي أو ربمــا أكثـــر .. مآتدري كم من خيــــآنه خآنها تــركي من وراها .. أشيـــاء كثيره تخفيـــها رحــيل .. وربمــآ يأتي اليوم اللي سـ تكشف كــل شيء بـ نفسها أو ربمــا تكمل مسيرتها فــي خــداع وخيـــانه خلف إنسان يعشقها ولا يعلم معنى العشششق الحقيقي أنتهى ... عـــارفه ان البارت صغير وربي تمنيت يكـــون أطـــَول بس انتو مستعجليين اوعدكم في بارت احلى وأطــــول ولآ تنسووون ان هذا مجـــرد تكملــــه يـــوم الأحـــد أنتظرووووني _^ | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأحد يوليو 24, 2011 2:40 pm | |
| الجزء السـآبع .. الفصل الاول خــيانه ... حــب ...خــيانه ... حــب ...خــيانه ... حــب خــيانه ... حــب ...خــيانه ... حــب ...خــيانه ... حــب تعـــَـرض إليهآ’ " رحــِيل " .و. " ســامي " رحــِيل ... حـَب وعشــق وتضحيـــه كل هذآ’ تعرضـــته من تـركي .. آلذي لآ يعــَرف معنى الحــَب وٍ العشق الحقــِيقي .. مشـــى في دروب الحــُب وفـي الــَوقت نفسه مشى فـِي درُوب آلخيـآنه .. ولكـــنه يعــذر نفســـه بـ إنه " مجــَرد مرآهقه " أو " تعـــَودت على هذآ الشيء " ولــكن هــَل رحِيل سـ تقبل هذآ’ العـــذر ...!!؟ إم سـ تتركــَـه وتذهب إلى حيــث مآجـائت منه ..!؟ أن سـ تعجل الحب أمـــام كــل شـيء وتلتمس منه العـــذر وتغفــَر له ..؟! ســآمي .. حب "خداعي" حنـــآن زواج دام ثــلاث سنوآت تعرضـــه من حـــَور التــِي تعرضت الحب من سـآمي .. واستغلتــــه وبادلته بالحنان والحب ماسمى" بالخداع" ومن ثم الزوآ’ج وأهي تمشـــي في طــريق الخيــــآنه .. حـب صنعته حور بالخداع واشتراها سامي بالزواج وقيمتهآ الخيـــانه أنجبـــت بالحب الخدآع " آلحــنآن " المبـآلغ الذي اغـــرقت ســامي بــــه هـــل سـ تدوووم هذآ...؟! وهــل الحــُب خلق للـ خيـــآنه .. أم آلخيــآنه خلـــق للحـــب ..! فـــرك عيـــونه بقــــوه يحــاول يصحى من هالحلم المـــزعج فتـــح عيـــونه وشــاف إن الحــلم إنقلب للـ وآقـــــع .. جــات له دوره قــــويه بس مـايبي يغمــض عيونـــه ويشــوف شيء أكثر من اللي شافه حط يده ع الجدار ويده الثانيه فــي راسه ضغط على راسه بـقوه يبي يستـــوعب كل شيء هو لما الحـين مافتح النور لـــكن نور الشمس يكفــي إن يشـــــوف كــل شيء شــاف كـــاس فيـــه ماي قــرب منه وشـــربه على طول جلــس بالارض بـ تعبت يحــس ان بذل جهـــد قـــوي .. خمس دقـــايق ومر الوقت عــــادي فتــــح النـــور عليهم وقـــرب من حـــور وهو يصارخ : ياااااااااحقييييييييييييره ياااخاااااااااااااااااينــــــه صــحت حــور مفــزوعه من صــراخ سامي لفت على ريـــان اللي صحـــى من الصـــراخ ســامي وشـــافت نفسها بــين احضـــانه فــي هالحظــــه تمنــــــت بس المـــــوت صــرخ سـامي بـ أقــوى : أطــــــــــــلع بــــــراااااااااا ... أطلـــــــــع بــــرا لفت حــور على ريان ماتبيه يطلـــع ويتركها معــــاه .. بس مالقت إلا الصـــد منـــــه اخذ شماغه وعلى طول طـلع تاركها الحــآلها قــرب منها ومسكها من شعرها ومن بين اسنانه: مــــنـــو هــذا اللي معاااااك ؟ حـور : آآآه اتررركني والله بقووولك كل شيء بس اتررررركني آآآآآآآآآآآآه تــرك شعرها وصـــد عنها : مااابي اسمـــــــع منك شـــيء طلـــــــعي بــــرا ... وبصوت أعلى : طلعـــــــــــــــــــــي برااااااااااااااااااااااااااا اخذت شيلتها وعباتها بخووف وطلعت بــــرا حتى نست تاخذ غطـــوتها تســـدح ع الارض بتعــــب وأطلق ســـراح دمــــوعه // // // في المطار رحيل : احس مدري كيف مايصير كذا نسافر قرب منها تركي وقف قبالها ومسك إيدها : حبــيبتي انتي الحين زوجتـِي كيف مايصير تسآفرين ...!؟ مو كان حلمك اني اخطبك من اهلك وهذا تحقق الحلم رحيل : بس كان حلمي اهلــك يدرون تركي : اهلي بــرجعون رحيل : ومتى ؟ ترك يدها ومسك صبعها السبابه : خلي متى وليش الحين وقومي الطياره بطير علينــا نزلت راسها ومشت وماتدري اللي تســـوِيه صح أو خطــــا // // // صــار له نص سااعه ودموعه ماتوقفت ينتظر اسيل تطــلع بـ ســلامه .. جاء له الدكتور : انت وش تقرب لها ؟؟ رفع بسيل راسه : الحين اهي شلـونها ؟ الدكتور : ممكن تقولي وش تقرب لها مسح دموعه : اختي الدكتور معقد حواجبه : اختك ..!! بسيل : دكتـــُور قوولي كيفها الحين اهي حاسه باللي حولها يعني ماصار فيها شيء الدكتور : اهي الحمد الله بخير ومافيها الا بس كسور بس لازم نسوي تحقيق بسيل : تحقيق في ايشش ..!؟ الدكتور : تفضل معاي الغرفه // // // فــي الأمـــارات .. ساره : ايي طيب نسكن عند جدتي وبعدها الله يفرجها مساعد : لا وش نسكن عند جدتك انتي الثانيه انا لقيت بيت حلو بس يبغى له اثاث ام مساعد : والبيت كبير ..؟ مساعد : مو كبير ولا صغير ام مساعد : انا مابي الا بيت في ثلاث ادوار ساره : من جــــدك يمه وش ثلاث ادوار حرام كذا ام مساعد : والله الخير كثير ليش نقصر عن نفسنا مساعد : ويعني ليه الخير كثير بتبذرين فيه ؟.!! ام مساعد : هذا مايسمونه تبذير مساعد : إيي صح يسموونه اسراف ام مساعد : مساعد ..!! خلاص قلت لك تدور لي بيت ثلاث ادوار مساعد : اسف يمه ماراح ادور بيت كذا تبغين بيت فيه دورين الحين اروح ادور ام مساعد : دام بيت فيه دورين اجل ابي ارض وتبنيه ساره : يممه انتي شايفه البنايه سهله ..!! اقل شيء يبي له سبع شهور على مايخلص يخلص ام مساعد : سبع شهور راح نعيش عند امي مساعد : امك هذي راسها ياابس تفااهمي معها وخلصوني بسرعه علشان بحجز طياااره على امريكا .. ومشى ساره : شفتي يمـــه هذا تركي راح كندا ولا يبي يزورنا والحين مساعد بروح امريكا وش تنتظرين لما ارووح انا ..!؟ ام مساعد : ومن متى اخوانك يجلسوون عندي من دخلو العشرين وهو مسافرين بالخااارج ماعليج منهم دخلت عليهم " أم عبد الله " واهي ام ام مساعد .. : شصاير شنو هذا الصراخ ساره : مافي شيء بس نتفاهم ام عبد الله : واللي يبي يتفاهم بالصراخ ؟ ساره : ههههههههه ارتااحي جدتــــوو عادي سوالف حريم // // // فــي المستشفى ... اتصل بسيل على اخوه فراس وفيصل وأمـــه يجــون المستشفى ... وبعد التحقيق اللي ســووه حق بسيل علشان يعرفون منو اللي صادمها بس للأســــف إن منحــاش وبسيل نسى ياخذ رقــــم لــوحـــه أم فراس : طيب متى راح ترخصونها الدكتور : إن شـــاء الله بكرره تــرك أخــوانه وامه مع الدكتور يسألون عن حالتها وهو راح غرفــــة أخته .. اسيل : بسووول متى بطلع زهقت بسيل : ياادوووبه ماصار لك يوومين الحين اسيل : ايي بس خلاص زهقت بسيل وهو يجلس على اطراف السرير ويلمس الجبس اللي بـ يدها اليمين : ماراح اتضااارب معاك ابد اسيل : هههههه يعني علشاني مريضـــه هاههاي بسيل : لا يالخبله بس علشان ماتضربيني بالجبس شوووفيه كييف قوووي اسيل : هههههههه يعني تخاف اضربك فيه بسيل : ايي بس عادي ماتقدرين تمشين اسيل وهو ماده بوزها : متى بشيلون الجبس من رجولي دخل فيصل وهو حامل بـ إيده ورده : لما تعقليييين وتنتبهين حق الشارع اسيل : والله منتبهه بس السياره جات مسرعه واسأل بسيل بسيل : كذااابه جوالها كان يررررن وردت بـوسط الشارع اسيل وهو رافعه يدها المجبسه : اضرب اضضرب ..! بسيل : الحيييين عاد بتهدد فيصل : هههههههههه دخل فراس وهو حامل بإيده ورده و وراه أمــه اسيل : وااااااااي فروووس الورررده مرره حلوه فراس : احم ذوووق اسيل واهي تحط الورده عندها : مررره ذوووقك حلووو صح بسيل فيصل : قلــة ادب يعني بس الشرهه علي انا اللي جايب لك ورده حتى مشكور ماقلتي اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههه حتى انت وردتك حلووه واحلى من فرااس بعد بس وردة فراس لفت انتبااهي بسيل : قااايل لك عااااد انا عطني الورده بس انت قلت لا حق اسيل فيصل : عاااد اسسكت انت لا تخليني اقولها ان الدوره من ذوقك اسيل : ههههههه اجل من ذوووقك بسسيل ماعندك ذوق فراس : هههههههاي لقط فييصل // // // بـعــــد مــــــرُور شهــــَر ... مــــآ’تغير شــَيء من حيــــآة أبطــــآلنــآ إلا إن ســامي ماعاد مثـــل قبل بعد ماخانته حـــور طلقها صارت سووالفه قليـــله حتى قال حق فداء تروح عند اهلها في الكويت لمدة اسبوعين بـ حكم إنه مسافر بالخارج .. آليـــاس تــدهورت حياته أكثــر صار يستسلم حــق طلال في كل شــَيء لـ درجه إن خـــلاه يرووح مع وآحد ثاني غيره عارض الياس في البدايه بس خووفه من طلال اجبــره يروح عند صـاحبــــه وهو ساااكت علشان لا ينفضح قدام اخته خاصه وقدام اخوانه عــامه أمــا بدر لاحظ تغيرات كثيره في الياس إن بــدت تصير حيـــاته مثــل بندر فــكر يفهم من أخـــوه فيصل السالفه بس الحين ماعنده وووقت فيصل مع الووقت بـــدا ينسى رحيل أو يتناااساها بندر رجـــع حق وتـــين وبـــدا يكبر هالحب مع حــــب وتـــين له أسيل بسيل فداء مساعد تركي رحيل لمى ليان فراس فيصل وسن وجن ساره الريم حيـــــــــــاتهم كمــا هي عليه . . . جالسه قبال التسريحـــــه تحس حياتها كــئيبـــه وماعندها شيء تعيش علشانه .. ماعندها لا أم ولآ ابو واخوها الياس ماصار مثـــل قبل واخوانها كل واحد صار بعيد عنها كانت ساره اقرب وحـــده لها بس الحين ساره في الأمـــارات تعيش الحين علشـــان منو ..!! تمنت تروح مثــل اول عند دكتور نفســي يغير اشوي من نفسيتها بس وسن منعتها وهددتها تقول حق بــدر .. مشــــت وراحت ع السرير تحـــَس بـ ملل فضـــِيع .. شافت شنطتها حق المدرســـه فكرت تـــذاكر .. قــربت من شنطتها وبعدها تراجعت بســــرعه " الأختبـــآرات في الأبواب ليش اتعب نفسي من الحين...!" تـــأففت بقـــوه وطلعت من الغرفه تدور وجن ولا وسن تسوولف معاهم .. شافت خالتها ام بدر .. سلمت عليها وباست راسها : اجل وين وسن و وجن ؟ ام بدر : طلعـــو راحو عند وحده من صحباتهم الريم : اممممم تيب اجل انا اخلِيك .. ام بدر : وين ؟ الريم بـ كذبه : بروح اذاكر .. دخلت غرفتها وسكرت الباب بقــوه : يــــــــــــاربي مرره مرره ملل ياليت عندي صحبات زي وسن و وجن .. فكــَرت اشوي وجات فكرره في بالها إنها تغيـــّر من ستــايلهآ .. طلعت من الغرفه وستأذنت خالتها ام بدر إنها بتروح المول والمشغل تقص شعرهآ .. وبعد تـــَرجي من الريم وآفقت ام بدر .. // // // فـــي الكـــٌوفي .. تولين : لا بس خلاص زهقت من سالفة الصـور عطيت ثــلاث اولاد صور وسن وماشفت منهم تهديد ولا شيء كلهم مسوين فيها ان يخافون ربهم امحــق بسس راكان : طيب اللي تامريني عليه راح أســـويه تولين وعيــونها كله حقــد : أبيهــا تمووت أبيها تختفـــي ... وجهة نظراتها حق راكان : فـــاهم كيف يعني ابيها تختفي تنمحي من الوجود بلع راكان ريقــه بخوف : يعنـ يعني أقتلها تولين : صـــاحي أنت .!.! وش تقتلها ... ابتسمت بخبث : هــو يعني قتل بخفيف راكان : تولين ترى مهما يكون هذي بنت خالك تولين : لا تســــَوي فيها حنـــــون وبعدين لا تخاف راح تستفيد من هالشيء راكان بفرحه : يعني بتتزوجيني تأففت من داخلها بـ ملل منه : إيي بتــزوجك وفي شيء ثاني بعد راكان : شنو ؟؟ تولين : خلــه مفاجأه راكان : طيب الحين وش المطلوب مني ..!؟ تولين : تخطفهــــا .. // // // فــــي كـنـــدا ...~ .. تركي قبال التسريحه : انا الحين بروح الجــامعه تبين تجي معاي ؟ رحيل : لا وش يوديني خلني هنــا احسن تركي : طيب براحتك اليوم بخليك هنا ببس بكرررره بتجين معاي طيب ؟ رحيل بـ بتسامه : طيب قـــرب منها تركي وباسها في خـدها برقـــــه : أحبـــك نزلت راسها بخجل : وانا بعد مــد يــده على شعرها وهو يمسح فيه : طول شعرك رحيل : اي انت قلت لي لا تقصينه تركي : ولا تفكرين تقصينه رحيل : إن شاء الله تركي : طيب انا بروح رحيل : تيب مع السلامه تركي : يعني اروح ..!؟ رحيل وهي معقده حواجبها : ليه ماتبي تروح ؟ تركي : هـا الا بروح بس يعني ماراح تعطيني بوسه نزلت راسها وعضت على شفتها بخجل : طيب تعال تركي : ليش اجي انتي تعالي وبعدين انا قريب منك رفعت نفسها شوي وطبعت في خــده بوسه ونزلت راسها تركي وهو يضمها : فديييييت هالبوووسه احلى بــوسه تلقيتها والله رحيل وهي تبعد : ليه في غيري ؟ تركي : غيرك في وش ؟ رحيل : تقول هذي احلى بوسه تلقيتها يعني في احد باسك قبلي تركي : هههههههههه ايي في غيرك امي و خواتي اخواني رحيل : أمممم تركي : يلا حبي انا بروح تامرين على شيء رحيل : لا بس لا تنسى تجيب غــداء تركي : من عيووني طلع من الشقه وهو يناديها : اقفلي الباب عليك ولا تفتحين حق احد الا لي في الجامعه .. ملاك : هــــلا والله تـــروك تو مانور المدرسه تركي وهو يجلس ع كرسي : هههههه بنورك ملاك : وش عندك اليوم جاي بدري تركي : مو اليوووم محاظرة نيكول اكيد بجي بدري *_^ ملاك : هههههههههههههههههههههههههههه صج ماتستحي وهذا متزوج بعد ومسووي فيها هايم تركي : ايوا هايم فيها واحبها وماشوف بالدنيا غيرها مو مصدقه يعني ..!! ملاك : هايم فيها بحــاول افكر اني اصدق بس إنك ماتشوف غيرها مسستحيل اصدق تركي : والله مو مجبور اوضح لك ملاك : توضح لي في ايش ..!؟ تركي : قلت لك مو مجبور ؟ ملاك : تروك يلا عاد قولي تركي : وبتصدقين اذا قلت لك ؟ ملاك : اممم اذا شيء يُصدق بصدق تركي : اجل ذلفي ومانيب قايل شيء كان ودها تعرف بس فضلت السكوت لانها تعرف تركي لو حب يقول بـ قول .. // // // فــي الكويت .. اسيل جالسه ع الكرسي المتحرك وبسيل من وراء يدفها .. اسيل : بسيل متى بنطلع من بيت خالي احس فشله والله بسيل : مدري يمكن فراس يأجر لنا شقــه على مايخلص بيتنا اسيل : امممم تيب بسيل خاطري في شيء بسيل وهو يوقفها ويروح قبالها : أمري تدللي اسيل : اممم هو يعني مو أكل بس بصراحه انا مابي اكمل دراستي خلاص بطلع بسيل : وبتجلسين كذا لا شغل ولا دراسه اسيل : ايوا عادي بسيل : اسيل لا تنسين انك تعتبرين مطلقه اسيل : وطيب اذا مطلقه عادي يعني بموت ..!؟ بسيل : لا بسم الله علييك بس مايصير لازم تكملين مو مشكله هالسنه لا تدرسين بس اللي بعدها درسي اسيل : لا والله وانت شايفني صغيره السنه اللي بعدها بدخل 21 بسيل : بس اسيل والله مو حلووه كذا تجلسين بدون دراسه ابد مو حلوه بحقك اسيل : انا عارفه انك تقصد اني مطلقه ويمكن ماحد يخطبني وبـ كذا ماراح يكون عندي مستقبل بس عادي انا راضيه بسيل : لا تزعلين مني بس ترى الدنيا مالها أمــان اليوم احنا معاك بكره يمكن ماتشوفين ولا احد منا اسيل : وجـــع لا تخووفني بسيل : هههههه ماخوفك بس هذا الصج اسيل : طيب بشوف برتاااح هذي السنه وللي بعدها بقرر بسيل : طيب مو كأن قلتي تبين تقصين شعرك ؟ اسيل : ايييي بس اصبر لما افتك من هالجبس شايفني مو قادره امشي ابتسم ونـــزل راسه وهو يفكر بـ كلام الدكتور " يمــــكن اسيل ماتقدر تمشي " .. // // // فــــي الأمارات .. جالسه مع خالتها اللي أكبر منها بـ سنه .. ريما : يعني الحين انتي في ثالث ثانوي ؟ ساره : ايوا ريما : طيب راح تكملين هنا ؟ ساره : والله مدري ودي اكمل بالسعوديه احس دراستكم صعبه ريما : لا عادي مب صعــبه مثل دراستكم يمكن مب تتعودين في البدايه بس بالاخير بـ تعشقين دراستنا ساره : مدررري مرره حايره طيب الحين انتي وين تدرسين ؟ ريما : بالجامعه سنه أولى ساره : اي تخصص ؟؟ ريما : علم النفس ساره : ازززززززقح ياللي بتعالج مجانين ريما : سوير عيب عليج تقولين مجانين ساره : وش قلت ؟ ريما : مو اي واحد يتعالج مجنـــــون بس اخلص اول وحده بعالجها انتي ساره : وهـ بسسسم الله علي مافيني شيء توف علي ريما : هههههههه ياهبله انا اقصد يعني افهم اللي تبينه مادري بعدين اشرح لج ساره : اصلا من طلب منك تشرحين ريما : قومــي بس عني ساره : ههههههههه ريما شرحي لي عن حياتكم احس مو متقبله ابد ريما : يابعد عمري سوير ان شاء الله مع الايام بتتعودين ساره : اقول ريموو تسوقين سياره ؟؟ ريما : ايوا ليش ؟ ساره : ياخبله نسيتي اني سعوديه ريما : واذا ؟ ساره : يالله كيف افهمها ذي وتقول بعد بتدرس علم النفس ريما : هههههههههههه طيب فهميني يعني شالمطلوب ؟ ساره : يعني الله يخليييك ابي اسووق ريما : ايي قولي جذي من قبل ساره : جذي ..!؟ ريما : احسسن من كذا ساره : ههههههههههه يالله كيف بتعوود انا على لهجتكم ريما : ان شاء الله مع الايام بتتعودين انا تعلم سعودي وانتي امارتي .. // // // فـــي أمريكـــآ .. صحى من النوم قبل مســـاعد كالعاده .. دخل اميله وكان متوقـــع يشووف رساله من وسن مثل ماتعوود ترسله وهو يسافها .. بس اليـــــوم ماشاف رســــاله .. استغرب اشوي بس مــاخذ وقت يفكـــر .. شاف اختــــه شابكه وجلـــس يسووولف معاها خــذ نص ساعه وهو يســولف معاها رفع يــده يشوف الســـاعه .. شاف العقرب تشير الى " 7:23 صـ " استأذن أختـــــه وقـــام يصحي مســـاعد .. : سعوود يلا قوم مساعد وهو مغض عيونه : سعوود بعينك خالد : ههههههههههههه قووم طيب رفــع نفسه وهو ينتهد : ياادوب وانت دايم كذا تصحى قبلــي خالد : ماحب انام كثير المهم انا الحين بمشي الجامعه بسبقك ولا تتأخر مساعد : ههههههههههههههه تعال يالغبي نسيت ان اليوم مافي محاظره خالد وهو يضرب جبهته : اووفف كيف نسيت ماشاء الله علي صاحي من نص ساعه مساعد : هههههههههه خالد وهو يفسخ اللبلوزه اللي لابسها : أجــل ارجع أنــام احسن مساعد : لا تنام ودي اسووولف لك اشوي خالد : طييب أمــر مساعد : لا نروح نفطــر في مكاااان و نسولف هناك خالد : أوكــي يلا .. لبس خالد بلوزته .. وقــام مساعد يغسل وجهه ويلبــــس .. أخـــذ له جينز أســـود وتي شـــرت مخطط بالرصاصي والأســود مع جــاكيت جلدي اسـود .. فـــي أحدى الكفيـــــآ’ت .. شرب نسكافيه اشوي ورجعه ع الطـــاوله : لمى طلعت اخت ليان ..!! خالد : ليان منو ؟ مساعد : ليان زوجة ابوي الله يرحمه اللي كبري خالد : الله وش هالصدفه الحلوه مساعد : من قال إنها صدفه حلوه ..!!؟ خالد : أنت *_^ لو هالشيء ماكان يهمك كان ماقلت لي وانا اعرفك ماتقولي شيء الا اللي يهمك مساعد : مو انا تهمني ليان مو لمـــــى ..!!؟ خالد : ياخبل ليان ماتقدر تتزوجها مساعد بعصبيه هادئه : غبـــي غبــــي والله غبي اكب علييييك هذا الحين على وجهك خالد بـ براءه : وش سويت مساعد : الحين مع وجهك يعني اي بنت تهمني يعني بتــزوجها افهم ليان زوجة ابوي الله يرحمــــه واكيد بتهمني خالد : هههههههههههههههههه ايي فهمتك فهمتك شسوي ياخوي فكري وسخ ، المهم أنــا مافهمتك مساعد : مو انت يبي لك تخطيط وشــــرح وإن شاء الله بعد تفهم خالد : مو أنت يبي لك مترجـــــم علشان الواحد يفهم مساعد : طيب طيب ليان زوجـــة ابوي وعشت معاها تقريبا سنه ماشفت منها اي شيء غلط قايمه بواجبها وكافه الشر عنها أما لمى انت عارفها يعني أنـــواع الغلط فيها ويعني انا استغربت يوم عرفت انهم خوات خالد : شوف مساعد مـــافي اختين زي بعض اكيد بــكون أختـــلاف بينهم كبير وحــده مصليه مسميه والثانيه ولا شيء وثانيا انت ماخذ فكره عن لمى إنها تكـــلم شبـــاب وحتى لو كان تكلم فتــــرة مراهقه وخلصت مساعد : ماتفهم اني كنت اكلمها خمس شهور واني تعرفت عليها من ضاري ولد عمي خالد : عدت لي هالسالفه مليوون مره وقالت لك لمى مليوون مرره إنها بعدت عن هالطريق وان ظروفها هي اللي اجبرتها تلقى الحنان من الغير مساعد : أي ظروف يرحم امك اللي تحد البنت تسولف مع شباب اسكت واللي يعافيك مابي اضيع وقتي علشانها خالد : وانت مستحقرها المسكينه حرام عليك والله مساعد : خلنا منها تدري عقب وفــــاة ابوي تفارقنا خالد : انت ومنوو ؟ مساعد : كلنا اخواني وخواتي كلنا تفارقنا خالد : إيششش كيف يعني مافهمت ...! مساعد : عندي زوجـــة ابوي ام فراس من الكويت سافرت وراحت الكويت مع عيالها وامي امارتيه وراحت الامارات وخالي ام بدر في السعوديه خالد : لاحول ولا قـــوة الا بالله مساعد : مرره مضاااايق والله من هالشيء الكل خــذ ورثــه وراح والبيت اللي جمعنا بعناه ماعاد في شيء يربط بينا غير الاسم خالد : وطيب ماراح تشوفون بعض مساعد : الحين انا صار لي خمس شهور ماشفتهم ولا كلمتهم ولا ادري شنو اخبارهم تقريبا بس امي وساره اللي كلمتهم خالد : وش معنى ساره ..! مساعد : علشانها هي الوحيده اللي اختي من امي وابوي وتركي خالد : والله مدري وش اقووولك يامساعد بس حتى لو انكم بعاد عن بعض المفروووض تسأل عنهم واذا بتنزل الامارات انزل قبل السعوديه والكويت بعدها روح بسيارتك ع الامارات مساعد : مدري انا ماراح أنــــزل الا بعد خمس شهور يصير خير في هذا الوقت .. // // // لمى : طيب من جدك بتعطييييين فهد ورثك كـله ليان بقلة حيله : وش اسوي يالمو اخوك جبار وبعدين انا عندي عماره ان شاء الله راح نسكن فيها انا وانتي ونخلي فهد لمى : جـــــد لينووووو عندك عماره وبنسكن فيها هذا احسن شــــيء بنفتك يعني منــه هو و زوجتـــه فتـــح الباب بســـــرعه : بتفتكييييين من منووو ياكلبه خافت لمى وراحت عند اختها ليان اللي قالت بخوف : مو قصـــدها مو قصدها ليلى " زوجة فهد " لا تكذبين انا سامعتها تقووول بفتك منه هو و زوجته وبعدين بسرعه الحين بنروح المحكمه تكتبين العماره بس اخوك فهد : اييي يلا قووومي بسرعه لمى وهي تصيح وتصارخ: لا عااااااااااااااد حرااااام علييييك مو كذاا يكفي الورث اللي اخذته منها ماخليت لها شيء خل لنا هذي العمااااره بسسس فهد وهو يسحب شعر لمى : انتي مــــــــــالك شغـــــــــــــل ليان واهي تمسك يده : بسس خلالالاص فكهااا بكتب العمااااره باااسمك بس الله يخليييك فكها .. // // // فـــي الكويت ... فداء : مو انت تبي هذي الفرصه اللي تروح فيها عند خواتي هذي فرصتك جات فيصل : تتوقعين امي توافق طيب ..؟ فداء : اييي ليش ماتوافق انا بصراحه اخاف اروح السعوديه الحالي وسامي يقول عنده شغل مايقدر يجيني فيصل : طيب بسس بعد ابي اروح لاماااارات اشوووف تركي ابي اعرف اخبااااره تدريين خمس شهور ماكلمته فداء : الحـــــاله وحده غريبه يعني ساره ماتصلت فيصل : انا كلمتهم فوون بس ابي اشوووفهم هذا مايكفي فــداء : ايي طيب يلا ودنــي اجل السعوديه والحـــين فيصل : اوكــــي جهـزي وانا بقول حق امي بــعد طوول انتظاااار .. رجـــع فيصل بخيبة امل : رفضت فـداء : انا برووووح اكلمهاااااا مايصير ارجع الحالي فيصل : ههههههههههه امزح معك وافقت فــداء : اووكي أجـــل يلا بسرعه متشووووووقه حق هاللقاء كثير فيصل : ههههههههههههههه طيب بسيل : فيصل ابي اروووح معااااك فيصل : امي نقعتني سااااااعه وانا اتراجها وزين وافقت وقالت لي خلك ليله وحـــده لا تخررب علي بسيل : طيب وصصل لهم ســــــلامي كثيراً كثير انتظروني الخميس .. | |
|
| |
زهرة المستقبل
تاريخ التسجيل : 14/07/2011 عدد المساهمات : 363 التقيمآت : 2 تقيمآت المشآركـآت : 405 العمر : 26
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الثلاثاء يوليو 26, 2011 12:41 am | |
| تسلمس حبيبتي على القصة الروووعة
حبيتها كثير
انتظر التكمله بفااااااااااارغ الصبر | |
|
| |
قطرة ندى
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1134 التقيمآت : 29 تقيمآت المشآركـآت : 1276 العمر : 27
الموقع : WWW.NOUR.COM
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الأربعاء يوليو 27, 2011 7:21 pm | |
| | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الخميس أغسطس 04, 2011 10:20 am | |
| آلجزء آلسابع الفصل الثآني
فِي السياره ..
فيصل يسوق وجنبـه فــداء ..
فداء : كم باقي ...؟
فيصل : نص ساعه وراح نكــون بالسعوديه والله يافدو ماتدرين وش كثار مشتاق حق السعوديه خمس شهور وانا بعيد عنها
فداء : اشتقت بس حق السعوديه ..!؟
فيصل : حق السعوديه وأهلها وحق أخــَواني وأولهم بدر احس نفسي مو مصدق والله إني بشوفهم
فداء : هذا خمس شهور وكذا لو اكثر وش بتسوي
فيصل : بصير مجنــــــــــــــــــــــــــون
فداء : هههههه بسم الله عليك ، والله مره ودي ترجع أيامنا اششتقت لها كثير
فيصل : الله الهــــادي
// // //
بـــالسعوديه تحدِيد " بـالراشد مول" ..
الريم لابسه عبــــاه ع الكتف وراصـــه جسمها ومليــــان بالكرستآ’ل ..
ومتلثمــــه بالشيله نفسها .. وعيـــونها الخضــراء وشعرهـــا الأشقـــر بــارزه بقـوه ..
ونـــص شباب الراشد ورآهـــــا ..
تسمــع منهم كلمــــات بـــذِيئــه وقـــحـــه وغــــزل
دخلت دورة الميـــــاه بـخوف شــالت اللثـــام عن وجهها
غطت وجهها بـ دينها وأهي تصِيح ..
صعــب إنك فـي يوم مآتفهم شعــور نفســـك
تبكــي ولآ تدري وش اللي يـبكيك رغــم إن اللي تبــيه كله تحصــــله ..
رن جــوالها ومسحت دموعها وردت : مشاعل وينك ؟؟
مشاعل : انا الحين بالراشد انتي وين ؟
الريم : أنــا بدورة الميـــاه تعالي
مشاعل : طيب انا الحين عندك
سكرت منها ودخلت دورة الميــاه اخترعت من شكل الريم من الكحل السايل : وش فيك تبكين ؟؟
الريم واهي تلف ع المرايا وتمسح بقايا الكحل : خلاص مشاعل انا بروح البيت والله ماقدر اسمع الكلام اللي يقولونه عني
مشاعل : وش يقولون ؟
الريم : مدري كلمـــات مره وسخـــه
مشاعل : ههههههههههه ياحياتي إيزي وبتسمعين اكثر وراح تعيشين حيـــاه مره حلوه
الريم : بسمع اكثر من اللي سمعته لا مشاعل اسفه ماراح امشي في الطرِيق اللي تمشينه
مشاعل بخبث : طيب انتي جربي آليـــوم واذا ماعجبك براحتك
الريم : بس هذا اليوم ؟
مشاعل : بس هذا اليوم
الريم بـ ستسلام : طيب
مشاعل واهي تحوس بـ شنطتها : بعدين وجهك مره خالي تعالي احط لك لمسات ناعمه
الريم : اوكِي
حطت لها ميك آب خفيف ونــاعم أرجعت تلثمت ونص شعرها طــالع
الريم : مشاعل
مشاعل واهي تسحب يدها : امشي ولا تخافين صدقيني بتشوفين حيــاه حلوه
مشــو الثنتين والشباب وراهم
وفي كل خطــوه يسمعون كلمــه اقوى من اللي سمعوها قبـل هذي الخطـوه ..!!
ضغطت الريم على يد مشاعل بخــوف وضغطت مشاعل اكثر علشان تطمنها ..
شــــاب بـ عمر العشرين اسمه " اياد " حنطـي يمِيل للـ سموره أكثر شفــايف حلوه وتحتها سـكسـوكه أحلى
خشـم مثــل السيف عيــــون مو واسعه ولا اهي صغيره جســم عريض اشــوي شعر اســـود يميل للـ نعومه اكثر وكثــيف يوصل لـ رقبتـه
والشمـــاغ الأحمــر يغطـي شعــره الفـــوقي ويبـــرز رجولـــته وثـــوب مو وآســـع ولآ مخصر فــقط يبرز جســمه ..
بــطل جديد بـــالروايه ..
تقدم حق الريم بغرور ومــد لها كـــــرته بـ كل ثــقه كالعاده أي بنت تشــوفه مستحيل تــرفض هالكرت اللي فيه ارقام موبايله
نــاظرته مشاعل بـ عجاب ومن داخلها تغلي كيف ان ماد الكرت حق الريم واهي مو معبرها ..
الريم تناظر الكرت واهي مستغربه : وش هذا
اياد : رقمــي
الريم بـ فهاوه : ليه ؟
ناظر يـده اللي لما الحين مادها وتـوه بـ يرد بس مشاعل سحبت الكرت : خلاص انا راح اعطيها وافهمها
لف على مشاعل اللي تـو يشوفها وماهتم حق كلامها وطلع كرت ثاني من جيبه ومده حق الريم : تفضلي
الريم واهي ترجع على وراء بخوف : لا مابي ارقام
مسكها من يدها بـ جراءه وقربها من عنده : اجل وش له جايه هنا
سحبت يدها بســــرعه بخوف ورجعت على وراء اكثر ..
مشــى بـ اسرع منها ومسكها مع كتفها وناظرها بـ نظرات مافهمتها الريم
مشاعل كانت تغلي من داخلها حقــدت على الريم كيف انها تفـــــوت احلـــى شــيء مثل كذا
ناظرتهم شافت الريم مطلعه عيونها واهي تناظره والولد يناظرها بـ عجاب
قربت منهم ولا أحد منهم معبرها
اياد ولما الحين ماسك كتفها : ماقلتي لي ليه جــايه هنا ؟
الريم شافت مشاعل جنبها وارتاحت نوعا ما .. : ممكن تتركني
اياد : لا مو ممكن
سحبت كتفها عنه وناظرته بـ حتقار من فوق لـ تحت ومشت وتركت مشاعل
مشاعل : معليه أخ < ارفعت الكرت اللي عطاها اياه وقرت اسمه > : أخ اياد ..
كــــان بـ يمشي بس خطرت في باله فكره : عطيني رقمك
فرحت مشاعل وطلعت الرقم من شنطتها ومدته له
اياد : راح يكون بينا اتصال يـــلا ســلام ..
تأملت الرقم واهي شاقه الضحكه أول مره بـ حياتها ولد حلو يعطيها وجــــه
تذكرت الريم وراحت لها بدون ماتقول لها اي شيء صار بينها وبين اياد
// // //
: أبــــي اتزوج
وجن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : ههههههههههههههه حمد الله و الشكر اسستخفت البنت ...!!
وسن : زهقت والله زهقت
بدر : هههههههههههههههههه مجنــــٌونه خلي امي بس تسمعك
وسن : يؤ انا ماقلت شيء غلط ابي اتزوج حالي من حال البنات
وجن : ههههههههههههه بدر تكفى دور لها احد تتزوجـــــه لا تجن علينا
بندر ولـ أول مره يدخل معاهم بالحديث : هههه عندي واحد تبينه ..؟
لفت وسن بتعجب على وجن ولفت وجن على بدر ولف بدر على بندر ..وكلهم مستغربين منه
بندر : شنــو قلت شيء غلط ...!!
وسن : قــول وش اللي ماقلته
عقد حواجبه بـ ستغراب : وش قلت
وسن حق وجن وبدر : يقوول وش قال
بدر : ايي صح وش قال ..!!! تبين تتزوجين اللي عنده
لفت وجن عليه وغــمز لها
وسن : انت مستوووعب بدر ..!!
وجن حق بندر : منو هذا اللي عندك عرفنا عليه
وسن : هيييييي انتو مستووعبين إن هذا بندر
لف عليها بدر وهو منقهر يعني اسكتي
عقدت حوابه مافهت له ..
أمــا بندر رن جـــواله وقام من غير اهتمام
وجن : غبيييييه والله غبيه
بدر : من جــــــد اقولها اسكتي اسكتي ماتفهم
وسن بـ براءه : وش سويت
وجن : لا ماسويتي شيء كل اللي سويته خليتي بندر يسكت
بدر : حنا كنا نبيه يتعود يعني يسولف مانبي نستغرب مجنـــونه وربي
وسن : جب وانا وش دراني والله
بدر : المهم وين الياس والريم ماشوفهم
وجن : الياس بـ غرفته والريم كأن قالت بتطلع
بدر : اها طيب تامرون على شيء قبل لا أطلع
وسن : إيي
بدر : وش تبين
وسن : ابي هــرفِي
بدر : وانتي وجن تبين معها ؟
وجن : لا شكرا ..
دخـــل غرفته وتســـدح ع السرير فـــرحان علشان بندر بــدا يدخل معاهم ونفس الشيء متضايق من الياس والريم
ماعادو مثــــل قبـل ..
فــكر اشــــَوي وبعدها قام قبال التسريحه لبس ثــوبه وشماغه الاحمــر وطش من العطر المفضل له
ولبس الجزمــــه " اكرمكم الله "
وطلــــع حق غـرفة الياس
لقــــاه بالارض متسند ع الزاويــــه وصـــوت شهقاته عــاليه ..
استغرب من وضــــع أخـوه وبــدا قلبـــه يتسارع نبضاته بخـــوف ..
قــرب منه بـ حنان ومسح على راسه : الياس وشْ فيك ..!؟
تعالت شهقات الياس يوم سمع صوت حنيـــة أخـوه وهو يمسح على راسه ..
مـــن زمـان كان يدور هالشيء
أمـه توفت وهو صغير ومايذكر اي شيء وابـــوه دايم بـ شغله ويهتم فيهم من بعيد لـ بعيد
كـــان فــاقد هالحنان بـــقوه حتى الريم اختـــه كانت تحن عليه بس مو مثل هو مايبي لانه الريم نفسه فاقده حنـــان
مســح بدر على شعر الياس أكثر وقال بحنان اكثر : الياس انا اخوك صارحني قولي وش فيك كل اللي بقلبك قـوله لي
كـان وده يقــول كل شيء ويــريح اللي فــيه مايدري ليش بذه الوقت حـس ان يبي فيـصل مايبي بـدر ..
يمــكن لانه فيصل كـان محــذره من قبل من طـــلال ..
قال من بين شهقــاته : أبــ ..ي فـ .. فـ ي صـ .. ل
بدر : فيصل وش فـيه .. !!؟
رفـــع الياس راسه ..
انصـــدم بدر من شكله عيــــونه احمر احمر و وارمه وخشمــه نفس الشيء احمر ودمـــوعه بـ كل مكان ..
انكســــر خاطره على اليـــاس شكله اكثر من ساعه يصيح وماحد حــوله ضـــمه على صـــدره بقـوه
: الياس ليـــــه كذا وش مسوي في نفسك ...!!
بـ نفس المكـــان في الصـاله ..
فــداء وفيصل تـوهم واصلين بـ تفاق مع وجن بـ إن ماحد يدري
ركضــت وجن وضمة فيصـــل بقوه واهي تصيح : فيصصصل من جد وحشتني
فيصل وهو يضمها اكثر ويمسح دمعته اللي طاحت : عمرري وانتي اكثر والله كلكم لكم وحشــــــه
بعدت وجن عنه واهي حاطه يدها على وجهها : مو مصدقه وربـــي ليه كذاااااا ترحون كلكم فجأه
ضمها فيصل مره ثانيه : الدنيــــــــا كذا كلنا رافضين هالشيء بس هذا غصـــب عنا الله يرحمك يـابوي
فداء : اقول بس اخلصوو
وجن راحت عند فداء : سسوري فداء نسيتك بس تدرين صار لي خمس شهور ماشفته
فداء : عاذرتك ولله
فيصل : وينهم الباقي مشتاق لهم
وجن : فــوق انت خلك هنا بجيب واحدا واحد
فيصل : هههههه طيب
وجن : بس قولي كيف امك خلتك تجي
فيصل : كنت بجيب فــداء هنا سامي مشغول
وجن : طيب ليه ماجبت فروس وبسول واسول
فيصل : امي ماتعرفينها
وجن : طيب وكم يوم بتجلس هنا
فيصل : بس يوم
وجن : لا حراااااااام مايصير كذا
فيصل : تدرين امي تقولي تعال بـ نفس اليوم زين قنعتها اجلس عندكم يوم بسرعه بس لا تضيعين الوقت
وجن : طيب طيب ..
بـ غرفة الياس ..
بدر : يعني ماراح تقول وش فيك
الياس وهو يمسح دموعه: اسف والله ماقدر اقول بس ابي طلب
بدر : أمـــَر ؟؟!!
آلياس : ابي اروح الكويت حق فيصل الله يخليك بدر لا تردني
بدر : تــامر أمر إن شـاء الله بكره بـ تكون عـــنده
الياس بـ فرحه ضم اخوه
ما اعظم إن يعــود لك انســانا بعد طول غيبـــه وأنت في اشد الحــاجه إليـــــه ..
وسن : اوووفف يانشبه انتي وش تبين
وجن واهي تجر يدها : عندي لك مفـــاجأه حلوووه
وسن : والله ماظن يجي منك شيء حلــــو
وجن : اذا شفتيه قولي مايجي مني شيء حلو
جرتــــها لما وصلو الصـاله ..
و سمعـــــت صراخ قوي من وسن : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ فيييييييييييييييصل
وجن بعصبيه : وجه يــــوجعك ياحمااااااره وش هالصراخ
وسن لما الحين مو مستوعبه : كذاااااااااابه كذااااااابه
فداء : هههههههه وش فيك جنيتي انتي ..!!
فيصل وهو يروح لها : هههههههههههههههههه تعالي سلمي علي ياخبله ماغيرتي هبالك
ركضت وسن على وراء : كذااااااااب انت مو فيصــل
نــزل بدر وهو يركض بـ خرعه والياس وام بدر وراه : خيييييير وش هالصراااخ وش صاير ..!!؟
وسن شافت امها وراحت لها : يمـــــــــه فيصصصل فيصل
بـدر : فيصـــــــــــــل ..!!
الياس شـــاف فيصل ابتسم بـ فرحه وطاحت دموعه على طول وركـــض له بـ ضمه
بس وسن سبقتـــــه : صـــُوصتي
فيصل وهو يضمها ويضربها على راسها : صوصتك بعييينك
يوم شاف الياس جاي له بعد وسن وضم اليـــــاس : يوووسي
الياس وهو يضمه اكثر مو قادر يعبر عن مشاعره ابتسم وقال : يوستك بعينك
فيصل : لاجد الياس وش فيك تصيح
قرب الياس من أذن فيصل : محتاج لك ياخوي
فيصل بهمس : عسى خير ..!
الياس : اي خير يافيصل انا تعبان
فيصل ضم الياس : عمرري والله وش فيك ... وقبل لا يتكلم الياس : اشوي بسلم على بدر وبجي لك
ترك الياس وراح عند بـــدر : البــــــــــدري
بدر : لا تـــوك تذكرني .!!
فيصل : افا وهو حد ينســـاك انت كبيرنا من بعد ابوي الله يرحمه
بدر : الله يرحمـــه
جلس معاهم اشووي وسولف وبعدها ارجعت الريم من بيت مشاعل
في البدايه استغربت وجود فــداء صار لها اسبوعين غايبه راحت لها بتسلم بس تفاجأت يوم شافت فيصل
ضمتـــه بقووه ومثل خواتها قامت تصييح ..
اشوي وغــمز بدر حق فيصل علشان يصعد وياخذ الياس ويشوف شنو فيه
// // //
: يعني كنتي تحبين ولد عمك ومآت ..!؟
ساره : الله يرحمـــــه ماتصدقين يا ريما وش كثــر احبه والله ان اكثر من روحي
ريما : ادعي له ياساره بـ رحمه وإن شاء الله في الجنـــّه
ساره : عمري مانسيته من دعاي
ريما حبت تغير السالفه : ايي و تقول امج تقول انج كنتي مخطوبه
ساره : لا مو مخطوبه يعني ماملكت
ريما : طيب رمسي لي عنه
ساره : امممم اقولك وماتقولين لحد
ريما : افا مو واثقه ..!
ساره : الا واثقه طيب اسمعي السالفه بدر اخوي كان مدمن مخدرات ويشتغل فيــــه
ريما شهقت وحطت يدها على فمها :بـــَدر ..!!
ساره : وش فيك حمد الله والشكر اللي يشووفك يقول تعرفينه
ريما : الا اعـــرفه اذكره وانا صغيره إنزين علميني ليش يسوي جذي ..!
ساره : مدري اسمعي انتي السالفه طبعا انا ماعرف السالفه كلها اللي اعرفه ان القو القبض عليه بـ تهام إن قـــاتل
ريما بشهقه اكثر: قــــــــــــــاتل ..!!
ساره : يالله انتي ماتفهمييين قلت اتهموووو
ريما : اييي وبعدين ..!؟
ساره : بعدين اعرفو منو القاتل وقالو بخلون بدر في السجن خمس سنوات
ريما بـ شهقه : خمسسس سنوااات والحين هو بالسجن ولا من زمان .!؟
ساره : بتخليني اكمـــــل ولا اشيل قشي وانام
ريما : لا لا لا تشلييين شيء كملي
ساره : ايي ولا تقاطعين .. ايي اكمل لك قبل قبـــل مايمسكوون بدر اخوي كنت طالعه الحالي بروح البقاله مشي قلت بغامر
وتخيلي كان الوقت اليل وأنا ماشيه واحد جاي بـ سرق شنطتي وانا ابعد وهو يجي وسحبني وركبني السياره
ريما بـ شهقه : ركبببببببببج السياااااااااااااره شلووووووووون وليكووون سوا لج شيء
ساره وقفت : اقوول انا بروح غرفتي احسن
ريما مسكت يدها : تعالي تكفيين والله خلاص ماقاطعج بس كملي
ساره : مابي مابي
ريما : سوووير يلا عاد بلا دلع ..
اجلست : ولا تقاطعين
ريما بـ ملل : ان شاء الله
ساره تكمل : يوم ركبني السياره وداني الشقه وقمت اصيييح واترجاااه وكذا بعدين قالي خلاص برجعك البيت بس بشرط انا اللي ارجعك واقفت ان يرجعني
وسألني عن اسمي وكذا وبالاخير طلع اللي سرقني هو صديق بدر .. يوم عرف ان انا اخته قالي ان بطلعه من السجن بس بشرط يتزوجني
وافقت بدون تردد و طلع من السجن ويوم وفاة ابوي قلت مابيه طبعا هددني بـ إن برجع بدر السجن ولا اعطيه نص ورثي
عاد عطيته ربع الورث وخلاص راح ..
ريمـا : الله كل هذا صار لج ياسوير ..!!
ساره : يــلا أيـــام وراحت الحمد الله الحين اني بخير وعايشه
ريما : الحمد الله ، انا بروح انام الحين
ساره : ووع ماعندكم شيء اسمه سهر روووحي بس روحي
ريما : ههههههه انا وراي بكره جامعه انتي ماوراج شيء الا ع طاري الدراسه مب تكملين ؟
ساره : لاااء بكمل بـ سعوديه احس دراستكم ابد مو شيء
ريما : ليش والله دراستنا حلوه جربيها انتي
ساره : مدرري خل تخلص هالسنه ويصير خير ابــي اروح عند اخواني
ريما : اي اخوان ؟
ساره : ابي اروح الكويت والسعوديه
ريما : عبيد اخوي بروح الكويت روحي معاه
ساره : والله ..!!؟ ليه وش عنده هناك ؟
ريما : دراسته
ساره : تكفيين ريووم قولي له
ريما : قولي له انتي خالج هذا
ساره : بس اخاف امي ماتوافق
ريما : انتي كلميه وان شاء الله بـ توافق
// // //
نايمه بالارض في الغرفه الصغيره المحبوسه فيها
سمعــــت صوت صحاها من نومها فتحت الدريشه اشوي
شـافت زوج امها يبوس الخدامه في كل مكان والخدامه مستسلمه حق كل شيء وفرحانه
شهقت بخفيف هي صغيره بـ عمر 16 وعمرها ماقابلت احد طول هالسنوات محبوسه بالغرفه
يعنـــــي مآتعرف شـــيء عن اللي يصير بين زوج أمها والخدامه .. بس اللي تعرفــــه
إن هذا الشيء " من قلــــــــــَة الأدب "
لف زوج امها عليها ونزلت نفسها بـ خوووووف ... ونبضات قلبها تتسارع ماتبي تحصـــل ضرب مثل كل مره
دخــــل عليها الغرفه وهو خــايف ان زوجتــه تشوفه أو بنتها تفضحـــه ..
يـــوم شافها خايفه وباين من وجهها مصــدومه عــرف إنها شافت كل شيء ..
مـاكان يبي يهددها ويقولها لا تقولين حق أمك عن شيء علشــــان لا تشــوفه إن أهو خايف من أمها
طلع من الغرفه وقفل الباب ورآح عند أمها ..
وكـــــم كــلمه قالها حف أمهـــــا وآ’فقت تبيع بنتها علشـــــانه ..
فتحو الباب ولفت عليهم بخــــوف ...
أمها : تعالي يابنتي قربــي مني ..
استغربت أول مره تشوف هالحنان من أمها بس ماحبت تفـــوته وراحت لها تركض وتضمها ..
ضمة بــنتها بـ خبث واهي تنــاظر زوجها اللي بــان في وجهه الرآحــــه ...
أمها : اليوم أنـا وابوك راح نوديك الألعـــآب
: أبـــــــــــــُوي ...!!!
امها واهي تأشر على زوجها : هذا ابوك
لفت على زوج امها اللي بنـاظرها بخبــث
حســـت إن بالموضوع شـَيء .. بس ماحبت تـدخل بالعمق ماتبي تفــارق حضــن أمها ..
لفت شــافت أخوها اللي بعمر 14 وأختها اللي بـ عمر 12 ..
مـــن زمـان مالعبت معــاهم حتى صارت تستحي منهم ..
خذتها أمها وربطت عيـــونها وقالت لها : بغمض عيونك وبسوي لك مفاجأه ..
طلعـــت بدون حجــاب وكِيف تلبس حجــاب وأهي عشـر سنوات مآطلعت ولآ درست الدِين ..!
وأمهــا مانبهتها والدليل مطلعتها بدون حجـــــــــــاب ..
ركبـــت السيــــاره واهي مو فاهمه شيء ..
حست السياره وقفـــت وزوج أمها يفتح عيونها .. غمضت عيونها بقوه حست إن النور مره قوي عليها
رفعها زوج امها وقطهــا عند المول وأنحــــاش وتركهـــا كذا ...!!
وهذآ هـــِي قصــَة رحِيل ..
فتحت عيــونها على حضن أمها وابوها وكبرت بين اخوها وأختها ..
عــاشت خمس سنوات أجمل حيــاتها مع عايلتها أمها ابوها اخوها اختها
صحــــت على صــراخ أمها وأبـــوها .. وماشافت نفسها إلا بـ زوج أم قاسي عشق اختها وخوها وتركها بـ غرفه صغيره ..
وأم نســــــت بنتها علشــــان زوجهــا .. وصحــــــت الحظه الأخيـــره على حـــب تركِي
علمها كـــَل شيء ودخلها المدرســــه وبالأخير تزوجها وخآنها
دنيـــــــــــا غرِيبه
تحـــَب وتـكره ..!! تكــَره وتحقــَد ...!! وتحـــَب وتخُـــــون ..!! تحـــَب ووتفـــارق
// // //
فيصل : اليــاس لا تصيح ابيك تعلمنــي الســالفه كلها وطـــلال في ايش يهددك ..!!
مســح دموعها اللي نزلت من جديد : فيصل لا تروح عنـي الله يخليك وربي محتـــآجك كثير
فيصل : ماراح أروح أوعــدك بس قــولي وش فيك
الياس : طلال مهددني
فيصل : ادري بس مهددك فـــِي ايش يعني هو ماسك عليك شيء
نـــزل راسه بخجــل من أخــوه كيف رآ’ح يعلمـــه القصـه كلها
فيصل : الياس تكلم لآ تخاف والله راح أكــون معاك
رفع راسه هو حـــاس بالأمــان مع أخوه بس مايبي يقــوله الـسالفه لآنه صـــورته بـ تتشوه في عين فيصل
وهذا الشـــَيء مـــايبيه .. وهَم مايبي يفــَوت الفـرصـَه إن يقول حق فيصل أحسن من مايقول حق بـــدر ..
ضم فيصـــل بقوه وصار يصيح على صــدره يبي يحــس بالأمــان اكثر مايبي يحس إن وحــيد والأذيـــاب كلها عليه الوحده ..
ضمه فيصل أكثـــر : الياس وش فيك والله قطعت على قلبي
بعد عن فيصل وحــاول يهدِي نفسه علشان يفهم فيصل كل شيء ..
مسح دمــــوعه بـ نفسه واخذ الماي اللي جنبه وشــرب أشــــوي .. تنفس بـ قـــــَوه حس نفســـه دايخ بس قـــاوم ..
: فيصل انا ادري اني غلطت وادري إن الله بـ عاقبني بـ الشيء اللي سويته وادري اني استاهل كل شيء بس والله والله اني ندمت
ماندمت علشــان ان طلال بـ فضحني ندمت بـ خوف من الله أنــآ أنـآ مادري وين كان عقلي يــوم سويت هالشيء والله مادري
بس وربــي يافيصل اني ندمت قبــل لا يهددني طلال انا قابل في كل شيء اذا ربي بـ عاقبني بس مابي الفضيحه ماابيها
مـآقدر يكمل كــلآمه بس حـآول يكمــل بكلمات متقطعه : مـ .. آ .. بـيـ .. هآ
فيصل : الياس وش فيك والله مو فاهم شيء من اللي تقوله .... وبشك قال : سويت شيء مع طلال ..!
: غلطــه ياافيصل والله غلــــــــــــطه
مسكه من كتفه بقــــوه وقال بصوت عالي : الياااااس سوووويت شيء مع طلال ولا .......! لا تكلمني بالألغاز ...!!!
حط يده على وجهه وهو يشاهق : ســوِيت سـ و...يـ .. يت
تــرك الياس بـ صدمـــــــَه ...!!!
الياس خاف على طول ان فيصل يكرهه ولا يتشووه صورته مسك فيصل من كتفه : والله يافصل ندمت فيصل مابي اطيح من عييينك وربي وربي اني ندمت على كل شيء
فيييصل تكفى شوووف لي حل معاااااه
رفع فيصل راسه بــحقد على الياس ورفع يـــده وضــربه على خـــده ضـربه قوووويه
// // //
جالسه بـ غرفتها تتأمل قصـــتها الجدٍيده
قــاصه شعرها إيمــو اطـــول شيء يـوصل لـ كفتها وأقــل شيء يوصل فـوق اذنها وبعدها مدرجات وغرتها توصل لـ خشمهآ’
مــدرج بـ طريقـــه حلوه حطت غرتها على جنــب والبست فستان <علاق >سـوده ومافيها شيء توصل لـ ركبتها وع طرف العلاق في فيونكه فوشيه
وعلى خصرها حـزام فـــوشي نفس لون الفيــونكه ونفس الشيء في شعرها شريطه فويه بـ نفس اللون ..
دخلت عليها وسن : الله وش الكشخه قصت شعرها وصارت تكشخ
الريم : الملل ياختي
وسن : يعني مو طالعه ؟؟
الريم : مدري تصل على مشاعل تقول صاحبتها عندها بارتي يمكن اروح
وسن : اممممممم [ | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الخميس أغسطس 04, 2011 10:28 am | |
| تكملـــة الجزء الســـآ’بع الفصل الثــآ’ني .. في الكويت .. اسيل : بسيل متى بروح المستشفى علشان يفكون الجبس زهقت والله منـــــه بسيل بخوف : لا مـ مو الحـيـ.. بعدين بعدين ام فراس : هــاو ليش بعدين روح الحين ودها المستشفى بسيل بـ داخله " مابي أروح ويصدمني الدكتُور " فراس : خلاص انا الحين اوديها يلا تجهزي اسول بسيل : لا انا الحين اوديها اسيل : اوكي يلا وصلوني الغرفه علشان اتجهز بسيل : انا بروح البس خلي احد يوصلك ... ومشى ناظرته اسيل بـ صدمه تحس ان متغير عليها اليوم .. نادت ع الخدامه توصلها آلغـرفهـ بـ السيـــاره هــدوء بس صوت المسجل يشتغل على أغنيـــة " يقولون من تغلى تخلى " تسندت اسيل ع البــــآب تناظر بسيل ومن داخلها منقهره منــــه لف عليها بسيل بـ بتسامه : وش فيك تناظريني كذا اول مره تشوفين واحد حلو انفجرت ضحك : ههههههههههههههههه أموووت يالواثق بسيل : ههههههههه حماره يعني انا مو حلو اسيل : مو بس حلو تخقق بسيل وهو يرفع بلوزته بـ غرور : ماقلتي شيء جديد اسيل : مآلت بسيل : عليك وقــــف سيـــارته قبـــال المستشفـــى و نزل كرسي المتحرك لها وساعدها في النزول .. اسيل : خمس شهـــور من بعد الحادث مامشيت احس اني مره مشتاقه حق المشي بسيل بـ مجامله يضحك : هههههه اسيل : والله جد احس اني بـ نسى كيف الناس يمشون ســكت ودخلــها عند الدكتور وهو يدعي لها من كل قلبه // // // فـــي كـــنــدا .. تحــديد بــآلجآمـــعه .. خلص محــاظرته وطلــع من المبنى بــروح شقـــته علشان يتغدى مع رحيل فـي مكان حلـــو ورومنسي ... صـــادفته لانــا < بنت كنــديه تحمـــل كل الصفات اللي يتمناها الشـــاب الخليجي > لانا : هاي تركي تركي : ياهلا والله يالله حيهم هايات لانا بدلع : هههههه تركي تركي : ههههه لبِيه لانا بتهجي : تكَلَم معِي إنقلَش تركي : انتي تكلمي معاي عربـي طيب لانا : no حط إيدينه على خصرها واهي حطت يدها على رقبتـه لانا : انا احبك تركي تركي : وانا ايضا لانا : اريد ان اقضي اليوم معك بالشقه تركي :لا استطيع زوجتي هنا لانا بـ دلع : تركي قرب منها وطبع بوسه ع خدها بـ رقه : صدقيني راح اقضي احلى سهره معك بس مو اليوم نزلت راسها بـ رضـــا و مشى وتركها : يــالله وش هالنشبــــــــــه بعد تبيني اترك رحيل علشانها تروح زين راح عند محــل ورد واخــذ بــاقة ورد بـاللون الأحمر والأبيــض .. طق باب الشقـــه وفتحت له رحيل وكالعاده خاليه من أي لمسات الميك وجهها صــافي حتى كحل مافي شفايفها باللون الأحمــر بس جــافه .. والبـــراءه مغطيـــه عيـــونها .. شافته يتأملها نزلت راسها بـ خجل .. نــزل تركي الورده بالأرض وسكر البــــاب .. مسك يدها وجلسها ع الكنب و صار يتحسس بـ شفايفها انحرجت منه ولفت الجهه الثانيه تركي : رحيل ليه شفافيك جـــافه طلعت لسانها ورطبت شفايفها : كذا ..؟ تركي : ههههههههههههههه كان خلتيني انا ارطبها *_^ انحـرجت منــــه .. صحيح زوجـــته وســوت معاه اللي أكثــر منه بس مآتدري ليش بالنهار تستحي اكثر من الليل .. حط يده على خدها : وش رايك بالورده رحيل : حلووه تركي : بس حلوه طيب ماستاهل شيء رحيل : تستاهل الدنيا كلها تركي : بس انا مابي الدنيا ابي بــوسه منك قربت منه وطبعت بــوسه على خــده شــال يده من خدها وضمها لــــه ومسح على راسها : أكثر شيء أحبــه فيك بــرائتك وخجلك اممم ماحب البنت الجريئــه ... و بـ داخله " حــاولت ادور بنت مثلك بس مافي " بعدها عنــــه : ضميتك لاني عارف انك محتاجه لي يــوم شافها مستحيـــه منه نزل راسه وحطه في صدرها : وضميني لاني بالمره محتاج لك لا تتركيني بينهم أضيــع خليك دايم معاي مابيهم ابيك انتي بس ضمـــته بقـووه وهي مو فاهمه ولا شيء من اللي يقـــوله // // // رآ’حت شقتهآ ولآ شافت ســآمي .. ماستغربت أبــَد .. قــررت تصلــح الوضع بينهآ وبين سـآ’مي مو معقوله حيــاتهم كـــذا دايم .. فتحت دولاب ملابسها شـــافت فستـــآن حلو أحمر قــررت تلبســـــه .. تأملته اشـــَوي وقررت تلبســـه .. لبســـته وشافت يوصل لـ فخذها استحت من نفسها كيف تلبس جنبـــه كذا ..!! لا عادي هو زوجي ليه استحــِي منه .. تأملت نفسها في المرايا وكيف فتحت الصــدر وسيـــعه وبارز صــدرها بلعت ريقها وأهي تتخيل ســآمي كيف بـ شوفها .. .. تأملت اشـــَوي نفسها وشافت اكسسوارات قبالها مناسب ع الفستان .. ولبســـت الحلـق لونه أحمـر ومليان بالكرستال وطويل اشوي.. لبســـت كعب مو عالي كثير ومناسب ع الفستــآن .. أخــذت شعرها اللي يـوصل ع كتفها ومــدرج بـ طريقه حلــوه استشورته ونفشــــته أكثــر .. حطت لها كحــل وروج أحمــر صـآ’رخ مناسب ع بشرتها البيضـــــه .. : انـــآ من جدي بلبس جنبـــه كذا مستحيل وربــي بـ نحرج .. أنفتح البــاب وطلعت شهقـــه قويه يوم شــآفته ســآمي .. شــآفته ينــاظرها بـ عجاب ويقــرب منها أشــوي اشوي بعدت عنــه و بـ كذبه سـريعه قالت : انـآ لبست كذا علشان بروح الزوآج دققت في كلمــآتها حست نفسها غبيـــه يوم طلعت عــذر سخيف على لبسها هــو زوجها ومن حقـــه يشوفها كذا ...! سامي بـ عجاب مانزل عيـــونه عنها : وليه ماتبين تلبسينه جنبــي ..! وبعدين ماراح اخليك تروحين الزواج خليك معاي اليوم نــزلت راسها بـ حراج وجلست ع الكرسي حست نفسها تعبانـــــه مسك يــدها : قــومي ليه جلستــي خليني اشوفك فداء بـ حيا : ناظرني كذا سامي : لا اوقفـــي وقفت بـ حيا .. وطبع بـوسه على خدها وبـــدت سهرتهم .. // // // : يعني بتروحين امريكا ؟ لمى : ايي بروح وبتكونين انتي مرافقه معاي لـ متى بنظل كذا تحت سيّطرة اخـــُوي وزوجتــَه ..! ليان بـ ضعف : مافي يدنا شيء يالمى خلينا في بلدنا احسن لمى : لا مستحيل اجلس هنا ليان بـلا عناد تكفين شوفي وجهك كيف صار من الضرب اللي يضربك وتبين تجلسين خليــنا نضمن مستقبلنـــآ قبل لـ أخوك يهـــدمه انا الحمد الله ناجحه وباقي لي بس ثلاث سنوات واخلص دراستي في امريكا وانتي مرافقه تقدرين تدخلين معاي معهد ليان تكفين وآفقــــــــــــي ليــان : خلاص اللي تشــــوفيه لمى : يااابعد عمررري يــآ’ختي ليان وكأنها متذكره شيء : انتي قلتي نفس الولايه اللي فيها مساعد ابتسمت لمى على طاريه : ايواا نفسه ليان : اممم حلو ع الأقــل مانظل بنات الحالنا هناك لمى بسؤال ابقر : تعالي انتي تكشفين حق مساعد ليان : هههههههههه خبله وش رايك يعني ولد زوجي الله يرحمه لمى : طيب وأنـــآ ..!؟ ليان : خير انتي شكووو فيه ؟؟ لمى : لا بس مدري ليان : مجنـــونه بينك وبينه شيء لمى : لا يعني مثل وش قلت لك زميل بالدراسه ليان بـ شك : بسس ..!!؟ لمى بـ تأكيد : اييي بسسس ليان : طيب متى بنروح امريكا ..؟ لمى : ان شاء الله بكرره نمشي ونترك ورقــــه حق الخدامه توصله له ليان : اوكي صاار ياخوفي والله من هالشيء لمى : لا تخافين ولا تحاتين // // // فـــي الحفلــــه عند الريم .. دخلت وتفاجأت من المنظر حفلــــه مختلطــــه اولاد وبنـــآت ...!!!!! لفت على مشاعل بـ صدمه بس انصدمت اكثر يوم شافت مشاعل مبتســـمه الريم بخوف : مشاعل قومي نطلع مشاعل : ايش وين نطلع .!!؟ الريم : مشاعل الله يخليك قومي نطلع وين جايبتنا انتي ..! مشاعل : وش فيييك ريموو تبغين تطلعين براحتك انا اشوف الوضع ايزي بلعت الريم ريقـــها وش جابني انا هنا مستحيل اجلس رفعت عبايتها اللي ماسكتها بـ يدها وتــو بـ تلبسه الا شافت واحد ينزل العبـــاه : بدرري ياقمر شهقت بخوف ولفت يمينها تبي تستنجد بـ مشاعل بس ماشافتها جنبها ورجعت على وراء بخووف : وش فيك حبيبتي خايفه ..! .... مسك يدها بـ جراءه : قوومي نرقصص *_^ سحبت يدهــآ بقوووووه وتمسكت بـ عبايتها اكثر وطلعت راحت الحديقه على طول تنفسست بـ قوووه وتجمعت الدموع بـ عيونها .. سمعت صوت احد بـ يجي ولبست عبايتها ع السريع وطلعت وأنضربت في رجــال بقــوه لـ درجه إنها طاحت ع الأرض .. حس إن هالبنت ابد مو غريبــــه عليه عدستها عيونها وبشرتها ماره عليه .. وأخيـــرا تذكرها الريم صــاحبة مشاعل نفس البنت اللي شافها في المول اكيد عرفتــــــوه < أيـــاد > رفعها وهو يقول : بسم الله عليك ارفعت عيــونها وتفاجأت ان نفس الشخص اللي بـ المول دفتـــه بعيد عنها واتصلت ع السايق يجي لها استغربت من نفسها .. من اشوي خايفه من هـذاك اللي بـ داخل بس هذا ماخافت منه ..!! يتبــــــــــــــــع
| |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الخميس أغسطس 04, 2011 10:32 am | |
| آلتكمـــله ..
فيصل : تروح معاي الكويت ..!؟
الياس : ليييه ..؟
فيصل : ابيك اشوي تبتعد عن طلال
الياس : والصور اللي عنده ..؟
فيصل : مــاعليك انا راح اتصرف في كل شيء
الياس : بس اخاف يعصب وينشر الصور بدون مدري
فيصل : قلت لك انا اتصرف ماتفهم روح الحين قول حق خالتي ام بدر انك بتروح معاي الكويت
الياس بـ طاعه : طيب بسس انت تقول انكم ساكنين مع خالكم
فيصل : بكره راح ننقل بيتنا
الياس : وأمك ؟
فيصل : لاحووول انت ليش تطول المسأله الحين روح قولها وبعدين نتفاهم في كل شيء
الياس : طيب ..
نـــزل تحت بـ ستأذن من خالته ام بدر اللي بـ حسبة امـــه ..
وشــاف اخته الريم تــوها جــايه ..
ناظرته الريم بخـــوف بس تطمنت يوم شافت الياس مبتسم لها ..
الياس : الريم ولا كأن عايشين في بيت واحد ماشوفك الا بـ وقت الغدا والعشا ..!؟
الريم : انت دايم طالـــع
الياس : طيب انتي من وين راجعه الحين الساعه عشر بالليل ..؟
الريم : راجعه من بيت مشاعل
الياس : المره الثانيه لا تطولين عندها كذا .. ع العموم بكره بروح الكويت
الريم : الله يوصلك بـ سلامه
الياس : بسس .!.؟
الريم : شنوو ..!؟
الياس : الريم فيك شيء اقولك بروح الكويت تقولين الله يوصلك بـ سلامه
الريم : وش اقول يعني ..!؟
الياس : يعني قولي ع الأقل سلم على اخواني ولا خلاص نسيتيهم
الريم بـ فرحه توها تستوعبها : يعني بترووووح عند فراس واسيل وبسيل ..؟
الياس : ايي
الريم : جــــــــــد الله يخليييييك ابي ارووح تكفى الياس
الياس : لا وش تروحين بعدين اخـــذك انتي عندك مدارس
الريم : قول وعـــد تاخذني لهم ومو بس الكويت الأمارات بعد مشتاقه حق سوووير
الياس : ولا يهمك اوديك بعد امريكا وكندا حق تركي ومساعد
الريم واهي تضمـــه : فدييييييييييييتك يـا أغلى أخوو
اتربك الياس اشوي من ضمها وبعد عنها : يلا ريم انا بروح عند خالتي
الريم : اووكي
// // //
في الكـــويت ..
اسيل بـ صدمه : يعنـ يعني شنووو انــآ’ ماراح امشي طوول حياتي .. ..؟ .... التفت على بسيل أخـوها ومسكت يده : بسيل انت سمعته وش يقول ...!؟
يقول ماراح امشــي بسيل انت شلون ترضاها علي ليش ساااكت له كلمـــــه قـــوله قوول انه دكتور فاشل بسيل طلبتك لا تخليني كذا
خذني عند دكتور احسسن منه ...أنـ..." أختفت حــروفها مع شهقاتها
بلع بسيل غصتـــه يحاول يكـــون أقــوى منها : دكتور مافي حل ..؟!
الدكتور : يعني انا ماقدر اقولك مافي امــل انها تمشي بس يمكن تقدر اذا عاجلتها بالخارج واذا قررتو هذا الشيء تعال لي وأنــا اوديك عند دكتور ممتاز
سحب كرسي اسيل وهو يقول : شكرا دكتور ان شاء الله راجع لك ..
وشهقات اسيل وصياحها لما الحين فــي أذنــــه ..
ركب السياره وركبها جنبـــــه : اسيل انتي لازم تكونين اقوى من كذا لا تكونين ضعيفه صدقيني يا اسيل اني مستحيل اخليك كذا لو تبني اتبرع لك بـ رجولي والله اتبرع
انا راح امشي في هذا الكرسي وانتي اللي تدفيني
اسيل واهي تمسح دموعها بـ طريقة طفــل : وعــد ماتخليني كذا ؟
بسيل : وعـــد والله وعـــد ، وبعدين اشوف جاز لك الوضع انك تاخذين رجولي
اسيل : ههههه لا خل رجولك لك ابي اتعالج بالخارج
بسيل : بنرووح ان شاء الله منها نتــرفه بعد *_^
// // //
فــي امريكــا ..
مساعد : وهـ وأخييييييرآ بخلــــص دراستي
خالد : ههههههههههه مبرووووك يادوووب
مساعد : ربي يبارك لك عقباااالك
خالد : آميييين
مساعد : بس ماراح ارجع الامارات راح اجلس هنا سنـــه
خالد : جـــد ..؟ علشاني ..!؟
مساعد : هههههههه ياخي انت ليه واثق
خالد : ههههه اجل وش له تجلس بـ امريكا ؟؟
مساعد بـ بتسامه : بشتغل هنــا
خالد : يعني أفهــم إنك راح تعيش طول عمرك هنا ؟
مساعد : لا نص الورث راح اشتغل فيه هنـا والنص الثاني بـ الأمارات أو بالسعوديه
خالد : ماشاء الله يعني راح تكـــون ثروه
مساعد : ههههههه وش وراي اضمن مستقبلي
خالد : مساعد ليه ماتتزوج يعني انت مو قاصرك شيء ؟كمل نص دينك
مساعد : نـــاقصني أهـــل
خالد : افا ياذا العلم واهلك وين راحو
مساعد : مستحيل اتـــزوج مستحيل وأهلي واخواني متشتتين راح اتساعد مع بدر اخوي إن نجمـــعهم كلهم من جديد
خالد : الله يسااااعدكم
// // //
.
.
.
آلـــروآيــــــــــــــه اشــــَوي مو مفهــــومه
يعنـــِي فيهـــــآ اشيـــاء كثيــِره نــآ’قصـــــه
وفي أبطـــآل ماوضحت حياتهم أو دورهم بالروايه
مثـــــل < بدر > .. < مسآعد > .. < ساره > .. <فيصل> .. < وسن > .. < وجن >
رآ’ح يووضح كــل شيء فــي مرور الأجــــزاء .. | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الخميس أغسطس 04, 2011 10:50 am | |
|
الجزء الثامن
الفصل الاول
راكان وهو يجلس ويأشر بـيده حق تولين تجلس : مرحبــآ’ تولين
جلست تولين : سـويت اللي قلت لك على وسن ..؟
راكان : كــل شيء جـــآ’هز بس باقي وسن تجـي الشقــه ونخلص
تولين : راكان مثـــَل ماقلت لك مابيك تســـَوي لها شيء اللي أبيـــه تخوفهــآ’ وتخليها تـــكره ضاري
راكان : بس على اتفاقنا تتزوجيني بعد العمليـــه
تولين : أكـــــيد
// // //
مشــآعل بخوف : آلريـــــــــم...!؟
الريم بتعب تتسند ع الجدار : مشــــاعل اخذيني لـ بيتكم مدري وش فيني
مشاعل بخوف على نفسها: لا وش بيتنــآ’ راح اوصلك بيتكم
الريم واهي ماسكه راسها بقوه من الألام : اي مكـــــآ’ن بس تكفين مو قـآ’دره أتحمــل الألام
خــذتها مشاعل وركبتهـــآ’ مع الســآ’يق واهي خــآ’يفه مو على الريم على نفسهــآ’ << الله يسستر منك يـآ’اياد مدري وش سويت بالبنت >>ب
// // //
: إيششش أسيل مآتمشـــي ...!؟
بسيل منزل راسه : هذا اللي قاله الدكتور
فــراس : لاحول الله وكيف يعني مالها علاج مافي أمــل تمشي ..؟!
بسيل : الا في امل اكيد بس بالخارج مو هنا
ام فراس : هذا الله كاتبه لها
فراس : اي بس راح تتعالج برا وانا بروح معاها
بسيل : لا انت ارتاح انا بروح معاها
ام فراس : الحين انتو تتهاوشون منو بروح معاها ماتقولون لي من وين الفلوس ..؟
بسيل : ورثـي ورثها
ام فراس : وان شاء الله كم بتاخذ من الورث ..؟
بسيل : اللي اهو اهم شيء اسيل تــرجع بـ سلامه
فراس : يمه من جدك تتكلمين هــذي بنتك ماتتمنين لها الخير
ام فراس : عارفه انها بنتي واكيد بتمنى لها الخير بس انا ماعندي فلوس حق علاجها
بسيل : لا تدفعين شيء احنا بـ ندفع ورجــاءً يمه مابي هالكلام تقولينه جنب اسيل
// // //
أخــَوه قضــُو أيـآ’مهم بجـآ’نب بعــَض
يتشــآ’ركُون الحـَزن والفـــَرح معـاً
مثـــَل الجســَد عندما يتألم عضــو
وتسهـــَر الأعضــآ’ء الأخــرى من أجلــَـه
هـــكذآ’ عــآ’شو
وتربو على هذا بـ أنفسهم ..!
ولـــَكن بعد سقــــُوط العآمود الأكبــَر الذي جمعهم
ولم يجمعهم بـ نفس الوقـــــت
سقــــــــطَ الجمِيع
وأصبـــَحو أغـــَرآ’ب
لآ يقآربهٌم ســوآ الدم والأســـَم
وسـ تبقــــــــــى الذكـــرى فـِي قلبهم ..!
ولكن هل سـ تدوم هذي الذكرى ...!؟
// // //
بدر جالس في الشـــركه اللي باسم
وجن +وسن +الياس + والريم +بندر
من ورثــهم اللي حصلـــوه من ابوهم
ومثــل مانعرف ان بدر ماخذ ورث من ابــوه
لانــــه " ولد حرام " ماعنده الا عمــآ’رت ابوه كتبه باسمه
جــآ’لس في مكتـــب كبير بحكم إنه المدير ..
وينـــآظر بالأوراق طلعت شهقه قــويه منه: إيشش شركة بـو عبد الله أخذت المناقصه ...!! ؟
ضــرب الطاوله بـ أقــــوى ماعنده "والله ماخلِيك"
أتصــل على سكرتِيره اللي تشتغل عنده : ريتال بسرعه الحين تعالي
دخلت ريتـــآ’ل واهي تركض : أمر استاذ بدر
بدر : ابي الحين تجبين لي معلومااات عن شركة بو عبد الله الحييين
ريتال : ان شاء الله في اوامر ثانيه استاذ ؟
بدر : لا شكرا
لف الكرسي الدوار على الجدار وهو يفكر في خطـــه كيف يــاخذ المناقصه من بــو عبد الله
// // //
في أمريكـآ’ . .
لمـــى وأختهآ’ ليـآ’ن تـَوهم أمس وآصلِين
صحـــت لمى ع الساعه أربَع العصر ..
وقــآ’مت تصحي ليـآن : ليوون يلا قومي
صحت ليان بسـرعه بما انه نومها خفيف ..
ليان : الساعه كم الحين ؟
لمى : اربع قومي نصلي الظهر والعصر
.
.
خالد وهو متمسك في نفسه من البرد : هههههه يازينك يامسعيد اذا كنت رايق
مساعد نفس الشيء متمسك في نفسـه : ههههه كل يوم يازيني اقول خالد الجـو بارد قوم الشقـه نجيب جاكيت ونطلع
خالد : اوكي يـلا بس وش رايك نروح الالعاب
مساعد : الالعاب حلاتها بالليل
خالد : باقي ع الظلام ساعتين بس
مساعد : طيب يلا قوم
مشـــو وراحو الشقـه اللي ساكنين فيها
خالد وهو يناظر شقة لمى اللي كانت جارتهم : مساعد النور مشغل في شقة لمى
مساعد : وطيب يعني .؟
خالد : يعني تظن إنها رجعت ؟
مساعد بدون اهتمام دخل وهو يقول : مدري
خالد وهو مازال يناظر الشقه : الحين مو هي قالت بتخلي مساعد يرتاح اجل ليه رجعت ..!؟ والله انك مسكينه يالمى
دخـل الشقه وماشاف مساعد : مســاعد
مساعد : ادخل غرفتك جــايك بس ابدل مـلابسي
في غـرفـة مساعد ..
لبس جينز ازرق ثقيل مع شوز .. وبلوزه بيضـه بـ أكمـآ’م وفوقه جآكيت اسود جلدي
أخذ الشــال ولوآه على رقبتــه ولبس القبـعه اللي متلصقه بالجاكيت
اخذ اغراضه وحطهم في جيبــــه ..
وطلع شاف خالد نفس الشيء جاهز ومدفي نفسه ..
وقف خالد وطلعـــو مع بعض وشافو الثلج ينزل ..
مساعد : أوه الله مو كاتب نروح الالعاب
خالد :ليــه عادي اذا طاح ثلج وش بصير
مساعد : مدري بس يعني تتوقع عادي
خالد : إيــوا عادي قوم بس
مشو وسمعو باب شقة لمى يفتح .. لف خالد أمـا مساعد كمل
لمى شافت خالد وبتسمت له .. رد لها الابتسامه ومشى
لمى : خالد لحظه بعرفك على اختي
خالد قدم اشوي : أي اخت ؟
لمى : ليان
طلعت ليان وستغربت الشخص للي واقف قبالها
تكلمت لمى : ليان هذا خالد زميل لي بالجامعه
ليان ببتسامه : مرحبا
خالد : مرحبتين شرفتينا
لمى : ليان هذا صاحب مساعد
خالد لف على لمى بتعجب اكثر < ليكون قالت لها على مساعد والله هذي تسويها >
ليان : جــد وينه الحين مساعد ؟
لمى ضربـآ’ت قلبها تترفع اكثر لفت على مالف خالد شافته جالس ع الكرسي وجالس رجل ع رجل ويدخــن ..
خالد بصوت عالي : مســـاعد تعال اشوي
مساعد بصوت عادي بس سمعوه : مانيب جاي
لمى حـز في خاطرها اشوي : ليان بدخل بس بجيب شيء نسيته
ليان : اوكي ولا تطولين
لفت على خالد : أنـآ’ بروح له
خالد يرقع : ترى هو مو راضي يجي لانه ماله خلق
اكتفت ليان بـ بتسامه وراحت حق مساعد : السلام
مساعد يوم شافها وقف : ليان ..!؟
ليان : إيـوا
مساعد مد يده لها : وعليكم السلام
مدت يدها له : كيفك ؟
مساعد : تمام بس ماقلتي لي ليه جايه امريكا بتكملين ؟
ليان : لا بس اختي لمى بـ تكمل وقلت بجي معاها مرافقه اغير جو اشوي
مساعد : اممم حلو علشان تنتبهين على اختك بعد مره وحـده
مافهمت ليان عليه اما خالد قرص مساعد من تحت علشان يسكت ..
ليان : اوكي اخليكم ولي جلسه ثانيه معاك مساعد
مساعد : ايوا اكيد واذا محتاجه شيء مايردك الا لسانك
ليان : اوكي يلا باي
راقبها لما دخلت بالشقه ولف على خالد : انت ليه تسكتني ليه ماتخليني اقول لها عن اختها مسودة الوجـه
خالد : وش له تسوي مشكله بينهم مساعد وش هالنذاله وليه تقول عنها مسودة الوجه هي وش سوت المسكينه
مساعد : لا تقول مسكينه مو مسكينه انا قايل لك من قبل لمى معترفه لي انها تكلم شباب
خالد : بالله عليك مساعد كم صار لهه هذا لاعتراف
مساعد : صار له سنتين بس حتى لو يصير مليون سنه ماراح اغير نظرتي لها
خالد : مساعد البنت جات لك وقالت لك انها تغيرت وان هذيك فترة مراهقه ليه ماتغفر ؟
مساعد : اقول خالد قووم وخلصنا شوفة وجهها تخرب لي يوومي كلــــــه
// // //
في الكويت
الياس وفيصل تـوهم واصلين ..
نزل فيصل من السياره ونزل بعده الياس ..
فيصل : راح تجلس عندي اسبوع لما اشوف حل مع الكلب طلال
نزل الياس راسه يحس ان حمـل اخوه هم ثقيل عليه ..
فيصل : كم شريط عنده ؟
الياس : مدري ماقالي
فيصل : طيب يلا قوم ندخل داخل
الياس : فيصل ودني مكان ثاني مابي اسكن عندكم
فيصل : الياس قلت ادخل
الياس : مابي اضايق امك
فيصل : امي انا اتفاهم معاها .. مسك يد الياس وسحبه معـــاه
طق الجرس وفتحت لهم الخدامه
فيصل : مدام في هنا ؟
الخدامه : مافي بس بسيل واسيل
دخل الياس وشاف اسيل وبسيل يسالفون ويضحكون كالعاده
اسيل شافته من بعيد : اليااااااااااااااااس
لف بسيل عليه وقام : اليااااااس
راح بسيـــل له وهو يسرع ونفس الشيء الياس
اما اسيل جالسه ع الكنب ماتقدر تقوم
بس تناظر في الياس ودموع الشوق تنزل منها
بسيل : وحششتوني اموت واعيش واحيا وانا اقول وحششتني الحمد الله انك جيت
الياس : وانتو أكثر وربـي مشتاق مرره لكم
لف على اسيل وهو مستغرب : وانتي ماتبين تسلمين علي
بسيل بلع ريقه : آ مـ ماتقدر
الياس : شنو اللي ماتقدر عليه ؟
فيصل وهو مايدري عن شيء : مافكيتو الجبس اللي بـ رجولها
بسيل : الا بس الدكتور قال خلوها ترتاح ولا تمشي
الياس : اي جبس وش صاير
اسيل من بين دموعها : تعال الياس خلني افرغ شوقي لك
راح لها وجلس ع الكنب جبنها
ضمـــته اسيل : وحششتني وحششتني
ارتبك وهو يحاول يخلي الوضع طبيعي وضمها وبسرعه شال يده : وانتي اكثر
بسيل جلس جنبـه : احس مو مصدق والله بس وين الباقي ؟
فيصل : ماجبت معاي الا الياس لاني ابيه في شغل
اسيل : طيب فيصل اجلس بقولك شيء
فيصل جلس : امري ؟
اسيل لفت على بسيل يعني انت تكلم بدالي
بسيل : لا اول شيء الياس
فيصل : شنو شفيكم انتو
بسيل : الياس من اول ماجينا من الكويت اسبوع وصار حق اسيل حادث صدمتها السياره وجبسو رجولها خمس شهور
الياس : ول ليـــه ليكون كسر كبيـــر ..؟
بسيل : لايوا كسر كبير كسر في ركبتها وكسر في ساقها
الياس : لاحول الله والحين مافيها شيء
بسيل : الا فيها ... لف على فيصل وهو يقول : الدكتور يقول ان اسيل تحتاج عمليه بالخارج علشان تقدر تمشي
فيصل : إيشششش ..!؟
الياس : يعنــي ماراح تمشي الا بـ عمليه بالخارج
بسيل : ويمكن تنجح ويمكن لا
اسيل : بس اذا مانجحت ماراح تضرني
فيصل وهو يقرب من اسيل : يابعد عمري يا اسيل ... ضمها له وهو يقول : ان شاء الله راح نعالجك بالخارج بس مو الحين بعد اسبوع
بسيل : لا وش بعد اسبوع انا سويت كل الاجراءات
فيصل : ومن وين لكم الفلوس لا تنسون ان نص الورث خلينا حق هذا البيت
بسيل : انا عندي عماره بالسعوديه واهي عندها عماره
فيصل : وراح تبيعونها ؟
بسيل : ايي انا قلت حق امي و عادي وافقت
فيصل : بسيل لا تحرك ولا شيء من العمارات في ناس ساكنين فيها اذا بعتها وين يرحون ؟
بسيل : عادي ماراح يتغير شيء راح يظلون فيها
فيصل : وانت تشوف هذا سهل بس تبيع العماره وخلاص هذا يبي لها شغله
بسيل : وقولي وش الحل ؟
فيصل : خلاص اسبوع قلت لك اخلص شغلي مع الياس وانا اشوف
بسيل : لا لا مانبي
فيصل : بس بلا عناد
الياس : طيب خلهم يرحون السعوديه ويرحون بعد بدر ترى اهو فاتح شركه
فيصل : والله بدر فتح شـركه ؟
الياس : ايوا جمعنا الورث وفتحنا شركه وشرينا بيت
بسيل : خلاص مثل ماقال الياس
فيصل : من جدك انت فلوسهم وش له تاخذ منهم والله ماقول الا غلطة امي ضيعن نص الورث علشان هذا البيت
الياس : وشدعوه فيصل ترى مهما صار احنا اخوان وفلوسنا واحد
فيصل : لا مو قصدي كذا بس يعني
الياس : وش بســه يعني ليش كل واحد اخذ ورثــه صار كل واحد فلوسه غير ماهقيتك كذا والله يافيصل
فيصل : خلاص كيفكم اللي تشوفونه
اسيل : يعني بنروح السعوديه ؟
بسيل : اي خلاص نروح
اسيل نزلت راسها : بسيل انت روح الوحدك
بسيل : اسيل وش قلنا
اسيل : لا ماستحي بس مابي اروح
فيصل : مو مشتاقه حق اللي بالسعوديه ؟
اسيل : الا اشتقت بس
بسيل : لا بتروحين وبلا كلام زايد
فيصل : بسيل منو راح يروح معاكم
بسيل : بس انا واهي بنروح امريكا وراح نتقابل مع مساعد
فيصل : اوكي حــلو
// // //
فـي الأمـآرآ’ت ..
ساره : خالتو خــــــآلتي خــآله
ريما : هههههههه كل اساليت الخال قلتيها
ساره : ههههههه وينك ساعه ادور عليك
ريما : كنت بالمطبخ شبغيتي انتي ماتقولين خاله الا وراج شيء
ساره : لا والله والله بس كذا قلت بدون شعور طيب عطيني رقم خالي عبد الله
ريما : خلاص بتروحين الكويت
ساره : ايي قلت حق امي وبـ لصياح والنياح وافقت
ريما : هههههههه طيب لا تطولين تكفين من جيتي انتي هنا غيرتي علي كل شيء
ساره : لا ماراح اطول يعني عبد الله يجلس اسبوع بالكويت ويوم لاربعا يرجع صح ؟
ريما : صح
ساره : ايي يعني قولي الاربعا بجي بجلس هناك خمس ايام بس يلا ريمو اتصلي قبل مايمشي
ريما : عبيد مايمشي الا بالليل يعني باقي له ساعتين ويمشي
ساره : وش يدريك يمكن الحين يقول بمشي الحين يلا سووير عاد
ريما : على فكره يعني ترى بـ طياره
ساره : ايشش طياااره ..؟ يعني هذا يبي له حجز اكيد الحين مافي
ريما : مجنونه ماقلتي من قبل
ساره : يؤؤ ريما بسرعه عطيني رقمه بكلمه
ريما : انزين بس الحين انتي ماتمونين عليه انا اكلمه
ساره : ايوا بعد احسسن يلا كلميــه ..
اتصلت ريما على أخـوها عبد الله وكلمتــه وبعد الحـآ’ح وافق
:ريما الحين بمر عليها بس ماقلتي شسمها
ريما انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههه الحين عايشه معانا ماتعرفها
عبد الله : من كثر ماقعد في البيت علشان اعرفها قولي شنو اسمها
ريما : اسمها ساره
عبد الله : اهمم طيب الحين بجي لها خليها تطلع ثواني لو ماشوفها بمشي يلا باي
سكر منها ريما بـ ستعجال حق ساره : يقول ثواني مايشوفج بـ يمشي
ساره : لا والله اني جاهزه بس بجيب الشنطه
// // //
في السعوديه في الشـركه ..
ريتال : اسمه ماهر بن ال ، شركته جـ
قاطعها بدر: بس بس عرفته خلاص يلا توكلي
طلعت ريتال واهي حامله الاوراق وسكرت الباب وراها
بدر : اهــآ’ يعني هو نفسه بو عبد الله زوج اسيل جالس يتحداني اوريك بسسس وأعلمك منو بدر اللي تتحداه
// // //
وسن بخوف : الريم انتي مو طبيعيه وش فيك
الريم بـ صراخ : راااااااااسي مو قااادره اتحمـــل الألام
وجن واهي تصيح على اختها : قومي الريم المستشفى
الريم بصراخ اكثر: ماااااااااااااااااابي شـــــــــــيء طلعووو براااااا
دخلت ام بدر : الريم حبيبتي قومي المستشفى مايصير كذا
الريم واهي ترافس الارض وصوتها يعلى اكثر : قـــلت ماااااااااااااااااابي شيء طلعووووو برااااااا
ام بدر : لاحول ولا قـوه مدري وش صابك يابنتي
طلعــو كلهم برا
وشافو مشاعل بـ وجههم
وسن شافتها ومارتاحت ابد لها ودخلت غرفتها
اما ام بدر : هلا بنتي مشاعل
مشاعل : الريم بخير ؟
وجن واهي تصيح : انتي وش سويتي لها اهي من عرفتك واهي متغيره
دخلت وجن غرفتها بسرعه وسكرت الباب
ام بدر : ماعليك منها بس اشوي زعلانه على اختها دخلي على الريم وقنعيها تروح المستشفى
مشاعل كانت هذا اللي خايفه منه اهو يحطون السبب فيها < اه بس لو اعرف يا اياد وش سويت لها >
دخلت غرفة الريم وسكرت الباب
الريم كانت مغطيه نفسها ولا تدري منو اللي دخل ولا اهتمت
اما مشاعل رفعت جوالها واتصلت على اياد ..
: اياد انا الحين بغرفتها يلا قولي وش سويت لها
اياد : جد يعني الحين جنب الريم ؟
مشاعل : ايوا بسرعه قولي وش سويت لها وشنو اقولها
اياد : عطيني اكلمها
مشاعل : طيب بس بحط سبيكر
اياد : اوكي بس بسرعه عطيني الريم
الريم شالت الغطى من سمعت صوت مشاعل وتناظرها واهي مستغربه " تكلم اياد " ؟
مشاعل حطت سبيكر : اياد يبي يكلمك
الريم بصوت مبوح : وش يبي
اياد تكلم : الريم
خذت الريم الجوال واهي تمسح بقايا دموعها : اياد
اياد : اظن عرفتي الحين وش صار
الريم بصياح : لا والله لما الحين ماعرفت
اياد : اممم تدرين وش سبــة الالام اللي براسك
الريم : لا
اياد : سببها المخدرات اللي خذتيها واهي مو حاسه
الريم بشهقه : إيشششششششششش ...!؟
مشاعل انصصدمت ماتوقعت اياد بـ ذي النذاله اندمت يوم طاوعته وحطت الحبوب في العصير
طول الوقت كانت تحسبه منـــوم ..!
// // //
في بيت بـو عبد الله ..
: الحققيييييير قــدر ياخذ المناقصه مني بس والله لـ أسوي لك مثل ابوك
بو طارق : وش سويت بـ ابوه
بو عبد الله : اخذت منه مناقصه وفوقها مبلغ وقدره وبالاخير هددته ان يزوجني بنتـه ولا راح اشتكي ع الشرطه
بو طارق : وشنو تهديدك له ؟
بو عبد الله : موقع على شيك بدون رصيد وهذا اللي بصير مع بدر وبهدده يزوجني وحده من خواته هههه
ولله لـ أنتقم من بيت بو بدر واحد واحد
بو طارق وهو يغمز : لا تنساني من خواته
بو عبد لله : لا والله مانساك ، الحقير بدر سحب المناقصات كلها وكفايه خاسر بالاسهم يعني الحين ماملك ولا شيء
وماحد وقف معاي غيرك
// // //
في بيت سطـآ’م " بو اياد " أخـو سلطان " بو بدر " اذا مانسيتو
> طبعا اياد اللي مع الريم غير اياد هذا فقط تشابه اسماء وهذا غلطه مطبعيه _^>
ضاري : مشتاق لها عارف كيف يعني مشتاق لها فاهمني انت ..!؟
اياد بملل : خلاص والله وربي فــاهمك بس ياخي فكني
ضاري : من توفى عمي سلطان ماشفته يعني احسب ست شهور لآاا مسسستحيل ماصدق انا لما الحين ماصرت مجنون
ندى : ههههههه وش فيييك انت جنيت
ضاري : ايي جنيت والله بـ حبها يعني قبل كنت اروح بيت عمي سلطان حق فيصل واشوف وسن الحين اروح حق مين علشان اشوفها
اياد : سو نفسك بـ تكلم بدر في موضوع
ضاري : بدر لا لا مو معاه انا
ندى : طيب انا خذني لـ بيتهم وراح تشوفها
ضاري : جد وتروحين حق مين
ندى : امم اروح حق الريم او وسن عادي اي احد
ضاري : ياابعد قلبــــي ياختي
ندى : يلا بروح البس مابيك تنسى لي هالمعروف ابــدا ..
ضاري : معروف فيه وسن مانساااه لو ع قص رقبتي
اياد : هههههههه اللهم لك الحمد والشكر
// // //
يمـــَكن قليلْ بس الأهـَم الأحدآث ...
| |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الخميس أغسطس 04, 2011 11:15 am | |
| أضـَع بِين إيدِيكم جـزء 8 فـصل ثآنِي آلذيْ كتبــتـهُ أنآملِي .. وأخـرجَه فكِري وعقلي .. أتمنى إن يحــوز أعجآبكم .. طلعتْ بـرا وشآفتـه وآقف ينتظرهآ .. حسَت بآلخجَل منه .. صحيح هو خآلها بس عمرها مآكلمته ومآشآفته تتذكره وأهي صغِيره بس وحتى يـوم راحت الامـارات مآكآنت تشوفـه لآنه دراسته بآلكِويت .. شـافته ينـزل من آلسيـارهـ ويقرب منهآ .. : انتِ سـاره سـاره : إيـوا عبد الله : طيب ليش وآقفـه دآمج سـاره صار لي ساعه انتظرج ساره برتبآك: آآ مـ مدري خـذ شنطتهآ وركبهآ بـآلسيـاره .. أمآ هي لحقتـه وركبـَت في المقعـد الأمآمي .. حــرك سيـارته وآلسـياره هـدوء حتى مسجـَل مو مشغـل .. ساره من دآخلهآ ( يآالله صبرك ليكـون طول الوقت سآكتِين يآ الله أنـآ وش يصبرني أسكت زين هآلدقآيق سسكت ..! ) مآتحمـَلت هآلهــدوء وقررت اهي تبدا بآلحدِيث ,., : آآ شسمـه متى نُوصل الكويت عبد الله بدون مآينآظرها :والله أول مره انا أسِير بـ لموتر من الأمآرآت للـ كويت ساره شهقت : آآآآ أول مره ..!! طيب كيـــِف تعرف الطرِيق ..! عبد الله : أنآ قلت أول مره مآقلت مآدل الطريق ..! ساره : إيي أول مره يعني مآتدل الطريق كيف راح تعرف الطريق وأنت اول مره ..!؟ وقــَف السياره على جنب ولف عليهآ خآفت سـاره منه بلعت ريقهآ : ايش ..!؟ عبد الله : سمعي يآحلوه أنآ بسير قبـل السعوديه علشان بآخذ كم شيء وبعدها بنسير من السعوديه للـ كويت فهمتِي ولا أنتي من نوع اللي مآيفهم إلا بششـرح ...!! مجـرد مآسمعت كلمــة السعوديه نسست نفسهآ ونست إن جآلس يستـهزء فيهآ قآلت بـ فرحه : بنروح السعوديه قول والله لآ تكذب ...!؟ عبد الله : لآ تكذب ..!!! ارتبكت اشوي : لآ يعنـ اقصـ .. مآخلآها تكمل كلآمها وحـرك السياره : نسيت إنج سعـوديه علشآن جذي بعذرج ولا تمونين واجد فكـرت سـاره إن يستهزء بآلسعوديه وقآلت: وش قصدك اني سعوديه وقف السيـاره علشان بـ شغل الدخآن وخآفت أكثر وأهي تقول ( عز الله مآوصلنا اذا كل كلمه بـ قولها يوقف السياره ..) بعد مآشغل الدخآن أخــذ له مـزه وحرك السياره : اقصد إنج مشتآقه حق السعوديه ونسيتي نفسسج ساره : أهـآ على بآلي بعد عبد الله وهو يطلع الدخآن من فمـه : واذا قصدي ثاني شنو بتسوين يعني ساره : ماراح اسوي شيء بس بدآفع عن سعوديتي عبد الله : ههههه مآقلت لي ريمآ إنج هبله سآره تنرفزت تحس إن وآثق من نفسه : خييير لا تغلط أنت الهبــل مهب أنآ عبد الله : هههههههههه مهب ..! ساره : يعني مآنيب انا عبد الله : أنتي من وين في السعوديه الدمآم صح ساره : إي الدمآم بس اصلنا الرياض عبد الله : أها بس اهل الرياض مايقولون مهب ولآ مانيب ساره :وطيب عادي حنآ متعودِِين في البيت كذا نغير اشوي من لهجتنآ قصيمي جدآوي حساوي وش عليك منا عبد الله وهو يمز: مآعلي منكم // // // فـِي نفَس الوقت .. بسيل تـو صآحِي من النٌوم ورآح غـرفة اسيل حتى قبـل لا يغسـل وجهه .. طق آلبآب ودخـل شآف اسيل نآيمــه وجنبهآ الكرسي .. انكســر خآطره على أختـه .. معقـوله اذا مآنجحت العمليـــه راح تظل طول عمرهآ ع الكرٍسِي .. والله مسستحيل أخليهآ وربٍي يآ أسيل مآتستآهلِين .. قرب منهآ ومسح على شعرها القصِير ومصبـغته بـنفسجي .. صحـت وفركت عيونهآ : بسيل متى صحيت بسيل : توني من اشوي عدلت جلستها : طيب متى راح نمشي السعوديه بسيل : بعد الفطور اسيل : وقلت حق امي بسيل : اي قلت لها اسيل : وش قالت بسيل : هههه يعني وش تتوقيعنها بتقول مثـلا لا تاخذ من بدر اخوك وانا بعطيك فلوس العمليه ..! ولا بتقول انا بتبرع ..! اكيد ماصدقت على الله وقالت يلا احسن علشان نوفــر .. اسيل : لا تزعل منها بسيل بسيل : مازعلت منها بس سؤالك عجيب اسيل : طيب طيب خلاص انسى سالفة امي ابي اغسل وجهي بسيل : حتى انا تصدقين ماغسلته على طول جيت هنا اسيل : اممم طيب يـ إنك تشيلني أو تدفني بالعربآنه بسيل وهو يشيلها : بشيلك ههههه اسيل : هههههههه بسسسيل يممممه اشوي اشوي علي بطيح دخــل دورة المياه وغسل لها وجهها ونزلها نسى إنها ماتقدر تمشي .. وتــو بتطيح بس تلآحق ومسكها من خصرها : اسف نسيت اسيل بخوف : لا بس امسكني عدل بطيح شالها مره ثانيه ورجعها ع السرير وجلس جنبها بـ رتياح : أووه احس اني سـويت جهـد اسيل بـ شهقه : ئــآآ لهذي الدرجــه أنآ متينه بسيل وهو يقوم : ههههه من زمان متينه :p اسيل : يااااحمااااااار انت المتين والله جسسمي حلو بسيل وهو يأشر على جسمه بدلع: تجبين جسي جنب جسسمك اسيل لفت وجهها عنــه : زعلت منــــك بسيل : هههههه زعلي عادي متعــود عليك بكره ترضين يــلا سي يو ولآ تتحركييين بروح اجيب الفطــور .. // // // وسن ماده بوزها: مو حلو والله مزرعه بدون اخواني وخواتي بدر : يعني شنو مو رايحــه ..!؟ وسن : الا بروح بس يعني اقول المزرعه مو حلوه بدوونهم وجن : طيب بدر كم يوم راح نظل هناك ؟ بدر : مدري يقول عمي سطام يومِين وسن : يــآ’لله يعني بقابل وجه تولين يومين وجن : ههههه اهم شيء بدر : وسن عيب عليك تستغبين البنت واهي ماسوت لك شيء وسن : لا ابد ماسوت لي شــيء بدر : انا عارف ان عليها حركات غبيـــه بس ولو هذي بنت عمتك مايجوز تقولين عنها كذا وانتي ماتدرين عنها يمكن تابت وسن : ههههههههاي تولين تتوب عن حركاتها ماعتقد والله بدر : طيب بس خلاص اسكتي وين الريم وجن : بـ غرفتها مدرري يابدر الريم مرره مرره متغيــّره مدري وشْ فيها بدر وهو يقوم : اوكي بروح اشوف وش فيها وحــده منكم تبلــغ بندر يجهــز وجن : بندور نايم وسن بخبث : نييههههاي انا بصحيه // // // فـي الدور الأرضــِي .. دخلت نـدى مع أخـوها ضـاري وشافت ام بدر .. سلمت عليها وجلست معاها تسولف ام بدر : حيا الله من جانا والله من زمان عنكم ندى : الله يحييك وشدعوه خالتي ذاك الاسبوع انا عندكم ام بدر : اي انتي بس اما ضاري واخوانه مانشوفهم ضاري أرتبك : آ مشاغل الدنيا جيت بس بسلم وبطلع ام بدر : لا شنو تطلـع بـدري اجلس اشوي وانا بنادي لك بدر سـكت ضاري ماقدر يقول شــيء وخاصه ان يبي يشــوف وسن .. ندى : اوكي خالتي انا بروح عند الريم ام بدر : وانا بنادي بدر حياك الله ضاري ولا تستحي البيت بيتك يلا عن اذنكم راحت ام بدر تنــادي بدر .. وتو بتقوم ندى الا مسكها ضاري : وين رايحه وتاركتني ندى : بروح عند ريوم ضاري : مو بكيفك اول شيء تروحين عند وسن بعدين ريوومتك ندى : طيب اتركنـــي علشان اروح ضاري : نويد حسي فيني مرتبك استحي اجلس هنا الحالي توها بتنطق ندى بـ كلمه الا سمعو صراخ وسن واهي تنزل من الدرج بخــوف .. وبندر يركــض وراها بندر بـ صراخ : يـــآ حماررره والله ماخليييك وسن تصارخ بخوف : يمـــــه لحقو علي بـ موووتني المجنـــون .. كــآن يركض وراها وهو معصب واهي تركـــض بخوف وشعرهــا يتطاير على ورا أخير قـدر بندر يمسك اشوي من شعرها ووقفها .. وسن بـــوجـع : بنيييييييييييدر أتررررك شعررري ياحماااااار بندر : انا كمممممم مررره قلت مابي احد يصحيني من النوووم وسن : مو اناااااا والله مووو انااااا اتررررركني والله لـ عللللم عليك ابوووووي قالت كلمـــة ابوي لا شعــوري ولا حست بـ نفسها ترك شعرها ومسسسك يدها علشان لا تنحاش كان بـ تهمها ان قالت كذا علشان يترك شعرها بس شاف ان اتهامه ابد مو محلــه ترررك يدها فجأه وراح غرفته .. جلست وسن بـ راحـــه ع الكنب : وهـ بغيت امـــوت منه حط يده ضاري على فمه يحاول يكتم ضحكته بس ماقدر وانفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه قامت من الكنب بخرعه : ضاري ....!!! ماتكلم و مازال يضحك حست ان مو لابسه حجاب وراحت غرفتها على طول .. واهي تتحلطم من داخل ( الحمار اكيد فرحـــآن ان شااافني الحييييييين يالله ماشافني الا كذا ) ندى : ضاري وش فيك جنيت وش هالضحك هدا اشوي : ههههههه جننتني هالبنت يلا خلاص قومي نروح البيت ندى : قل قسسم شاف اللي يبيه ويقول قومي نروح البيت ضاري : وش فيك المغرب بنروح المزرعه قومي نجهـــز من الحين ندى بتأثر : الله يرحمك يااخوي ريان لو الحين عايش كان تشوفه اول من وصل المزرعه ضاري : الله يرحمـــه // // // بـآلكوِيت .. : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يممممممممممممه لحقووووووووووني سسمع صوت أخــوه ودخل الغرفه على طول : فـراسسس وش فييك بصراخ أكثثر : هآلمرررررره قوووووويه يافيييصل حااسس اني بموووووووووووت فصل بخووووف على أخــوه : لآ فراس لا تقوووول كذا اصبر والله بـ فرجها عليييك لا تقول هذا الكلام اشوي وراح اجيب السياره : بسسسرعه والله موووو قاااادر اتحمممممل الألآم .. طلع من الغــرفه بـ أسسرع مآعنده وهو يدعي من قلبه < يارب خفف عليه > شاف اليـاس بوجهه : ياس روووح عند فرااااااس الياس : ليييه ..؟ فيصل : هنــاك يتووووجع انا بششغل السياره وانت ساااعده بالنزول راح الياس غرفـــة بسيل علشان يساعده في نزول فــراس .. بـ غرفة اسيل كآلعاده من تسسمع صراخ فراس أو فداء يوجعها قلبها وتصيح .. رن جـــوالها والفتت واهي مستغربه رقمها لما الحين سعودي وماحد يعرفه الا اللي بـ السعوديه مدت يدها بـ فرحه ونست إنها كانت تصيح رفعته شافت رقم غريب .. : الووو وسن بـ صراخ: أسيلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه اسيل واهي تبعد الجوال عن أذنها : وجـــــع ياحماااره أذنـــِي وسن : ياااحماااره وش هالاسلــوب الحين صار لي خمس شهور ماشفتك ولا كلمتك اسيل واهي تمسح دموعها : ووووسن مررره مشتااااقه لكم وسن : وأنـــآ اكثثرر يااابعدي وقسسسم السعوديه بـ كبرها مو حلوووه بدووووونكم اسيل واهي تصيح: عمممممري والله زززين فكرتي تتصلين علي مرره محتااااااجه لكم وسن : ياااقلبي ووووش فيك ..؟ اسيل واهي تشاهق : صـ .. صـر.. صرت مآ مشـ ... ماشي وسن مافهمت : إيششش وش قلتي ...!؟ ماقدرت اسيل تتكلم واهي تصييح بـ قوووه وسن : اسسيل لا تصيحين علمييييني ووووش فييييييك اسيل : ابيـ ابيكم ووووووسن وسن تمسح دموعها : اسسيل عممري وش فييييييييك لا تخليني اصيح يكفي اني ماسكه دموعي من رحتو عنا اسيل هدت اشوي : بكره بجي السعوديه ووسن بـ فرررررحه : جججد اسسسسيل قووولي والله لا تكذبييييييييييين اسيل : قسسم بس انا وبسيل وسن : فيصل تو شايفينا بس فراس جيبووووه معاكم اسيل : فراااس مرره تعبان من اشوي سسمعت صووته يقول بمووووت وسن : عممممري هووو الله يششفيــــه اسيل : آمييييين وسن : بعد اشوي بنروح مزرعتنا مع عماتي وعمي سطام اسيل تمسح بقايا دموعها : جد والله اليوم في جمعه ..؟ وسن : ايوا يعني بكره اذا بتجوون تعالو المرزعه اسيل : لا وسن : وش اللي لا اسيل ماحبت تقولها انها منحرجه من نفسها علشان ماتمشي واسكتت وسن : مو بكيفك الا قولي لي شفتي الياس اسيل : ايووووا الياس جا عندنا ليه ماجيتو معاه وسن : مدرري فيصل قال يبي بس الياس اسيل : اوووكي وووسن بكرره اشووووفكم احس نفسي بطير من الفرحه وسن : وانا اكثثر يلا بروح اقووولهم // // // في كنـــدا .. دخلت رحيل آلحمام ( تكرمو ) وطلعت كل اللي في بطنها تركي بخوف عليها : رحييل وش فيك رحيل وتتسند على تركي يساعدها بالمشي : مدرري بس تعبانه تركي : اوديك المستشفى ..؟ رحيل : لا ان شااء الله وجــع اشوي ويزول تركي : كيف اشوي ويزول وانتي من امس تعبانه قوومي ولا تصيرين عنيده نـروح امريكا اشوي ..ونرجع لهم خالد : عسسى دووم هالفرحه وش فيك مساعد : تو جاتني رساله من اختي تقول انها بعد اسبوووع بتجي مع بسيل خالد ابتسم بـ فرحه له : ان شااء الله يوصلون بالسلامه بس وش عندهم بدرسون ..؟ مساعد : لا ماتوقع لو بدرسون قالت لي اسوي لهم اوراق بس هذا اللي خايف منه والله خالد : يمكن جايين زياره مساعد : ان شاء الله زياره تمنـــــى خالد ان بس مساعد يقول اسم البنت للي بتجي يبي يعــرف اهي وسن ولا .. بعد ماذكر اسمها فتح اميلـــه يتأكد هي داخله ولا < وشش فيها غريبه صار لها اسبوعين مآكلمتني ولا حتى قالت شيء .. اصلا انا وش علي منها والمفروض مافكر في ذي الاشكال> بـ كنــدا .. : إيشششششش رحيييل حاااااااااااامل يعني بصيييييييييييير ابووووو ....! سكت اشوووي يستووووووعب وشاف رحيل قباله نفس الشيء مصدوومه ماجا في بالها انها يوم بتصير ام راح لها وحط يده على وجهها : انتي مستوووعبه اللي قالت هزت راسها واهي مازالت بصدومه بـ نفي رفعها من رجلها وهو فرحان : هههههههههههاي بصيييييييييير ابوووووو بصييير ابووووووو انا اول واحد بجيب الحفييييييييد حق ابوووي الله يرحمه ههههههههههههههههههه ووين اخواااااااني يفرحوووون معااااي نزلها وهو حاااس ان بالقووه محتاج اخوووانه هالحين يفرحووون معاه وشعووورهم انهم بصيرون أعمام وعمات ..! وشعوووره بالذات ان هو اول واحد بجـــيب الحفيد حق عايلة بو بدر ....!!! لكن الشيء اللي مايدري عنـــــه إن في غيييره بكوون اول واحد بجيب الحفيد حق عايلة بو بدر ...! : حامل وبالشهر الثـــاني ....!! : من قاااال ابيـــــه ما أبـيه مــا أبيييييه نزلوووووووووووه سامي : فــداء وش فيك جنيتي ...! فداء واهي حاطه يدها على بطنها وتصارخ: نزلووووووووووه تكفـــون نزلووووه مسكوها الممرضات واهي تحاول تتبعد عنهم اما سامي منصدم منها واخيرا نطق : تركوووها اتركووها بس وقفوو جنبها علشان اي شيء يصير يكونون جنبها قــرب منها سامي وضمها بـ حنان : فداء وش فيك ليه ماتبين اللي بـ بطنك فداء : مـــآبيه يذوووووووووق الألام اللي ذقتـــــه سامي مافهم : أي ألآم ..؟ فداء واهي تصيح بصوت قوي : سااامي انت عارف ان فيني تكسر دم ومابي اللي في بطني يـــذوق اللي فيني . . قـــد تكوون من ينجب الحفيد الأول لـ عايلة ابو بدر انثــى لكن هذا لآ يعنــي إن من دآخل بطنها لا يكون حفيد ابو بدر .. // // // وقـف في سيارته في محطــه ولف على ساره شافها نـآيمه كان طالع من الامارات من الساعه تســع مساء .. ومن الأمارات إلى السعوديه 12 ســاعه شاف عقرب الساعه تشير إلى اربع ونص ... يعني صـارت صلاة الفجـر تثــاوب ولف على ساره : انتــي يااهيييي لفت ساره الجهه الثانيه واهي تتهمهم عبد الله : ساااره ترى مالي خلقج بسرعه قومي صارت صلاه ساره مو حاسه في نفسها : ماراح اصلي عبد الله مستغرب: ليـــش ..!؟ ايي فهمت علييج بس قومي مايصير اخليج في الموتر بروحج تأففت و نزلت من السياره ودخلت حمام النساء ( تكرمو ) غسلت وجهها واستووووعبت وش اللي قالته : لآاااااا يااربي وووش قلت انا ..! ليه يقولي فهمت عليك اكيد قلت شيء يا آلله فششله دخلت المصلـــى واهي لما الحين تفكر بالفشيلـــه اللي تفشلتها جنب خآلها .. تأخر الوقت واهي لما الحين بالمصلى .. قررت تطلع تشووف خالها موجود ولا .. شافت سيارته والنور مشتغل يعني اكيد موجود .. وكل ماقربت قلبها زاد دقاته اكثر .. اركبت السياره : أحمم عبد الله : هذا وانتي ماصليتي ومتأخره لو صليتي متى بترجعين امسكت يدها وضغطت عليها عبد الله وهو يطلع الكيس : خذي شريت لج فوط صحيــه بس هذا اللي تستعملينه ولا شهقت لآ شعور يوم شافته ماسكه وش هالجراءه اللي فيه أخوانها عمرهم ماشرو فوط صحيه تركي بكبره الجريئ عمره ماسواها وهذا اخر عمره شاري لها وبكل جراءه يقولها عبد الله : شفيج ؟؟؟ ساره : أنت من اي حق تشتري لي انا ماطلبت منك عبد الله : من حق اني خالج ولا نسيتي وبعدين انتي راكبه عندي وانا ابي اسير السعوديه بسرعه مالي خلق اوقف علشان اشتري لج ساره واهي تلف ع الشباك : مابيها خلها لك قطها وراء السياره : كيفج اذا احتجتيه هذا اهو ورا .. شغل السجاير وحرك السياره : بنوقف الحين في شقـــه وبنام فيها اربع ساعات وبعدها بنكمــل يعني تقريبـــا الساعه أربع العصر احنا بالسعوديه // // // فـي اليوم آلثــاني .. في السعــوديه / رآحـــو آلمرزعه اللي كالعاده في شهر مره يرحونها مع عماتهم وعمهم سطام في الكـويت / اسيل و بسيل فـي طريق السعوديه خمس دقايق ويوصلون أمـا في الامارات / ساره وخالها باقي لهم ســاعه ويوصلـون السعوديــه في كــندا / تـركي قرر يرجع الامارات هو مع زوجتـه رحيل بعد ماخذ اجازه شهر بس قبل قرر يروح السعوديه و الكويت بعدها الأمارات والحين هــو في الطيــاره سـوف يكــون لقاء أغلب الأخـــوه في آلمزرعه يــآ ترى هل سـ تكمــل الفرحــــه ولآ هنــــآك من يعقــد فرحتهم بآللقاء .. فـراس ، فيصـل ، اليــاس ، تركــي ، مســـاعد للأســــف لن يكـون لهم نصيب من هذا اللقـــاء فـي طريق السعوديــه .. بسيل : انتي متأكده إنها قالت لك في المزرعه اسيل : اي وقسم قالت لي ليه ماتصدق بسيل : مدرري بعد صمت لم يطل .. بسيل : اسووله حبيبتي ابغاك تدخلين وانتي واثقه وابتسامتك اللي الكل تعودها منك مابيها تختفي اسيل بهمس : بحاول بسيل : لا مابـيك تحــاولين ابيك تقولين أكيد لا تخلين أحد يتشمت عليك ولا تعطينهم مجــال ... سكت اشوي ويرجع يقول : تولين اكيد راح تحصلين منها كلمـــه بس تكفين اسيل قهريها بـ بتسامتك مابي ولا شخص ينزل دمعتك وسن وجن الريم بدر كلهم اذا شفتيهم ابتسمي لهم اكيد راح يبكــون ع اللي صار بس وريهم إنك قويـه وبتسمي لا تخلينهم يخـافون عليك لا تعطين احد مجــال يحن عليك اخفت دمعتها اللي على وشك الطيـاح ورفعت راسها واهي مبتسسسمه ابتسم لها وضمها لها : ياعمرري الله لا يحررمني منـــــك وان شاء الله كلها ايام وراح تفتكين من هذا الكرسي وقــف سيارته قبال المزرعه ونـــزل يفتح لها البـــاب .. كانت اسيل خــايفه ماتدري وش ردة فعلهم لا شافوها بالكرســـي .. ونفس الشيء فرحــانه إنها راح تشوووف اغلى ناس عندها .. طول الوقت مبتسمه تجمع ثقتها بـ نفسها .. فتح الـــباب ودخل بـ فرحــــه وبـ ثقه .. شاف كالعاده كل مجموعــه جالسه الحالها ونفس المكان مايتغير .. بس هـالمره غير كان ناقص اشيـــاء كثــيره نـاقص اخـوانه بـ ذه الجمــعه رآح عند أول مجمـوعه اللي كان يجلس فيها اهو مع اسيل .. مجمــوعه ( ضاري ، اياد ، وسن ) وناقص منهمم الكثير فيصل ، تركي ، ساره ، المرحوم ريان وهو واسيل .. اسيل وبسيل : هااااااااااااااي لفو كلهم مع بعض وأول ماوقفت وسن صــرخت صـرخه خلت الكل يــلف ضمت بســيل بقــوه لـ درجه ان حس بـ خنق منها وسن واهي تصيح مو قادره تعبر عن مشاعرها : بسسسيل والله والله اششتقت لك .. بعدت عنه : احسس مو مصدقه بسيل : هههههههه لا صدقي انا بسيل بـ كبري وبشحمي وبعدين وش هالضمه اللي كبر وجهك خنقتيني ضربتـه ورجعت ضمتـه : والله احبببببك بسيل : هههههههه بعد عمري والله انا اكثثر بالقوووه مشتاق لكم في الجلســـه الثانيه ( وجن وبنات عمها اللي كبرها ) وجن : مو كــأن هذا ابسيل واللي بالكرسي اسيل فرات واهي تلف : ايي والله اهم وقفت وجــن بـ فرحه ورآحــــت له تضمــه وطبــعا دموعها سبقتهـا على طول تجمعــــــو كلهم مع بعض البنـــآت والأولاد .. عند بسيل واسيل .. وطول الوقت اسيل مرتبكـــه من نظراتهم لها بس بسيل كل مآتنآثرت ثقــــة أختـه جمعهـــآ لها بـ بتسامه .. بسيل بعد ماخلص قصـــته كلها : وبسس هذا اللي صار وبعد اسبوع بنروح امريكــا حق العلاج .. ضمت وسن اسيل واهي تصيـــح اما اسيل حابســــه دموعها بسيل : خلاص عاد لا تقلبوووون الوآجــــع .... وحب يغير السالفه : وين بدر و بندر ..؟ ضاري : بدر ماجاء يقول عنده شغل وبندر كالعاده جالس الحــآله هناك بسيل : تجين اسيل معاي نسلم عليه اسيل : لا بجلس عندهم بعدين بروح له بسيل : اوكي انتبهي على نفسك ... باسها على خدها ومشــــى يدور علـــــى اخــــوه .. فــي نفس المكــــآن وفي مكـــآن بعيييد قامت على انها بتروح دورة المياه .. وبعدها تخبت ورا الاشجار وطلعت جــوآلها تتصل على راكان : راكان وينك .. راكان وهو مستغرب : بالشغل بغيتي شيء تولين: الحين تجي مزرعتنا راح ننفذ الخطـــه اليوم راكان وهو ناسي : أي خطـــه تولين بعصبيه: وشش فيك انت ...!! نسيت ان حنا متفقين نخطف وسن راكان : ايوا ذكرت بس كيف راح نسويها ..؟ تولين : مالك شغل انت تعال وانا ادبرها خلاص مو قادره اتحمل نظرات ضاااااري حق ووووووووسن ابيه يكرهها ويعشقني انا فاااهمني انت ولا راكان : فاهمك فاهمك مسافة الطريق وانا عندك .. سكرررررت منه وهي تناظر وسسن من بعيد بـ حقد أمــا هو راح يسوووي كل اللي قالت عليه وان مآ وفت بـ وعدها له بـ إن يتزوجهــا مقرر ان يهدم حياتها فــــــوق تحت .. وفــي مكـــآن قريب اشــــوي منه .. بندر في هالوقت كــان غــــارق في بحـــر الحـــب نســى في يوووم ان وتيـــن العبت عليــــــه علشـــآن شخـص اهي حبتـــه نســــــــى كل شــــيء صـــار وبدا يحبها من جد جديد وأكثثر من اللي قبــــل يحـــــس إن عـــآيـــش بس لأجـــلهآ مآيبي في هالدنيا غيرها لأ أهله ولآ اخوانه ولا اخـــوآته حيـــــآته كلها وتـــين بسسس ...! ..! أمــآ هــي وعــــدته إن رآح تظـــــل حياتها كلها لـــــــه وراح تضحــي بـ كل شيء لـ أجله لكـــــــن الله العآلم اذا كآن كلامها صحيح أو لا .. بندر : ههههههههههه من جدك ...! وتين :ايي والله بندر : حبيبتي والله بسيل كـــآن وراه ويسسمع كل شــيء مآنصصدم ابد لانه مرره قالت له اسيل ان سمعت يكلم وحـــده < الله يادنيا يابندر عمري بـ حياتي ماسمعت ضحكتك حتى صوتك مانسمعه ومعها طاق السوالف > صار يمشي اشوي اشوي ويقررب من بندر .. حط يده على عيــــون بندر وسسسكت اما بندر اختــرع اشوي وقال : وتين اكلمك بعدين بس في سخيف وراي جــآت حق بسيل ضحكــه بس كتمها أول مره يمون على بندر كذا... لعن الساعه اللي سواها فيها لانه بـ توهق معـــــــآه .. بندر : بلا سخافه وشيل يدك كـــآن متردد يشيلها ولا بس في الاخير قرر مايشيلها بندر : لاحوووووول لا تطولها وهي قصيره منو انت ...!! مآحب يثقــــل المززح اكثر وشـــآل يده وهو مبتسم مآ لف بندر ولا اهتم منو الشخص اللي غمض عيونه .. وعلى طول رفع الجوال بـ كمل السوالف مع وتين بسيل : بندر بندر من غير لا يلف : نعم ..!؟ بسيل بـ جديه : طيب قلنا إنك غامض وماتحتك فينا كثير اصلا حتى ماذكر سولفت معنا بس ع الاقل سلم السلام لـ الله الحين صار لي خمس شهور ماشفتك معقــــوله فرآقـــنا ابد ما أثر فيييك ...! حس بندر ان هالصوت مو غريب عليه لف واخيراً بشوف منو اللي جاي يعاتبه عقد حوآجبه وهو يقول : بسيل انت هنا ..! ابتسم ع جنب وهو مره مقهــــور منه جاي له مشتاق واخر شيء مايعبره حتى ماتنزل يلــف وبالأخير ناسي صـــــوته وش هالأخــــــــــو العجـــِيب اللي مآيـشتاق ولآ يـــأثر فيهـ اي شـــيء حسس بالغيره من هآلبنت اللي يكلمها أخــــوه معقــــوله عايش معاهم عشرين سنــــه وعمره ماضحك أو سولف والحين هذي تو متعرف عليها متعلق فيـــــــها ...! أي قـــــــــلـــــب يحمـــــــل أي مشـــآعر الاخـــوه اللي فيــــــــــه وأخيرا تكلم بندر : ماكنت على بالي انك بتجي فكرت احد جاي مسوي فيها مقلب بسيل : طيب والحين عرفت ان انا ..! بندر وهو رافع حاجبه : وطيب ليه انت ماتجي تسلم ..! قــــآم بسيل وهو منقـــــــهر منـــــــــه وتمنى بس ان ماذكرررر إن عنده اخـــو اسمه بندر .. امــآ بندر ماشال عيـــونه من بسيل ناظره لما اختفى ولف بعدها الجهه الثــآنيه تضـــآيق من نفســـــه بسس ماترك مجــآل إن يلوم نفسه ع اللي ســـوآه .. وقـــــآم يدخــــل غــرفة الشــبـآب .. يتبع
| |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الخميس أغسطس 04, 2011 11:24 am | |
| // // // وبعــــد التعب وطــــول الطريق وأخيراً وصلو السعــــوديه بالتحديد في الدمام .. عبد الله وهو يصحي ساره اللي طول الوقت نايمه : ساره يلا قومي وصلنا فتحت عيونها وعلى طول لفت ع الشابك مشتـــــاقه حــق الدمام أكثر من نفسسسها .. كـــآنت بـ قمة سعادتها تحسس نفسها بـ حلم معقــوله بعد خمس شهور بتشوف الحين اخوانها واخواتها تمنت ان الكل موجود وتكـــــون جمــــــعه حلوووووه .. بس مـ الله كآتب الا تشوووف نصهم .. بس ولآ آلقــــله عبدالله : ترى ماعرف شيء بالدمام حدي الرياض ساره : انت بتروح الرياض ؟ عبد الله : هيه بسير الحين ساره : طيب حلو نزلني عند اهلي واذا بتروح الكويت تعال خذني عبد الله : وانا اشتغل عندج ..! ساره : لا والله يعني بتروح عني الكويت عبد الله : تسلمين على للي تبينه وترجعين بسرعه يعني لا تقولين بقعد عندهم ساره : طيب بس نجلس عندهم يوم انت ماتدري ان اربع ساعات باقي لنا عبد الله : وانا وين اروح ساره : عندنا خالتي مرره مرره طيبــه ماراح تقولي شيء ومنها اعرفك على اخواني عبد الله : لا سووري سوري ماقدر ساره : عادي والله عادي عبد الله بعد تفكير : بشوف الوضع بس هالحين وينه بيتهم ؟ ساره : مدري ولله عبد الله : حلفي بسس ...!!!! ساره : يؤ والله مدري احنا بعنا البيت واهم شرو لهم بيت عبد الله : ساره بلا هبال ...سكت وهو يتافف وقال : ماعندج رقم أحد ساره : الا حافظه رقم تركي عبد الله : تركي في السعوديه ..؟ ساره براءه: لا في كندا عبد الله بـ عصبيه : تستهبليييين انتي يعني اتصصصل على تركي في كندا ساره خافت : لا ماستهبل بس نسيت تبي رقم بدر ..؟ عبدالله : منو بدر ؟ ساره : اخوي اللي هنا عبد الله وهو يفتح جواله : كم رقمه ...؟ عطتـــه الرقم واتصل .. ساره : انا اكلمه عبد الله : اي علشان ماتخلصين ... وهو يقلد صوتها ...: اشتقت لك والله فقدتكم الدنيا مو حلوه وصياح ساره : طيب انت كلمه يمـــه يآكل بـ قشووري .. بعد عــدة رنــآت رد بدر بصوته الرجولي : الــو عبد الله : السلام عليكم معاي الأخ بدر ..؟ بدر : وعليكم السلام إيوا انت منو ....؟ عبد الله وهو يلف على ساره : معآك عبد الله خــآل ساره أختك بدر وقـف مكانه : ساره أختـِي شفيها ؟ عبد الله : مافيها شيء اقولك انا خالها جاي من لامارات بدر برتياح : ايوا هلا فيك اخبارك ..؟ عبد الله : تمام الحمد الله ، بدر : ساره جنبك ؟ عبد الله بكذبه: هيه عندي بس الحين اهي بعيده اشوي بس ممكن تدليني وين بيتكم علشان اوصلها بدر : بيتنا مافي أحد كلهم بالمزرعه توديها هناك ..؟ عبد الله : هيه اوصلها بس وينه فيه المزرعه .؟ بــعد مآوصف له بدر مكـــآن المزرعه .. بدر : طيب ساره ليه جايه السعوديه عبد الله : انا ادرس بالكويت وحبت تجي معاي تشوف اخوانها تقول إنهم بالكويت بس انا ييت قبل السعوديه باخذ كم اغراض وبسير الكويت بدر : اهمم طيب وانتبه على ساره ولا تمشي قبل لا اسلم عليها انا مو موجود بالمزرعه بس ان شاء الله بجي وابي اسلم عليها عبد الله : اوكي باي بدر : باي لف على ساره شافها تصيح : شفيج تبجين ..؟ ساره واهي تصيح : مرره مرره مشتاقه لهم اشتقت حق كل شيء والله عبد الله توهق مو عارف شسوي ولا شلون يهديها بالاخير قرر ان يسكت ويخليها تصيح براحتها // // // فــي الشقـــه بآلدمام .. مآتهنـــــى أبد بـ فرحتـــــه وهو يشـــوفها على هآلحآل من عرفت إنها حآمل .. هــو مآيلومها ماتبي اللي في بطنها يذوق اللي ذآقتــــه .. بــس كان يبيها تــؤمن في قـدر لله .. ويكـــون عندها اشـــوية امـل إن اللي في بطنها يمكن مايكون في تكسـر دم .. الدكتـــور قــآله 80 بآلميــــه يمكن تجِيب .. رآح عندهــا وكلمها بـ حنان : فداء الدكتور قال 80 بــآلميه تجبين و20 بالميـــه ماتجبين وانتي مآتعلمين يمكن العشرين تتفوق على على الثمآنين خلِ يكــــون عنــــدك أمــل لو بسيط ولآ تفكرين إنك تنزِلينه مثل مآ أنتي تحملتي هالمرض يمكن يتحمـــــل قومي فــداء وغسلي وجهـــك وننزل عند أمي نفرحهآ كـــلام سآمِي يمكن ا نـــوعا مآ بسس الخـــوف لما الحين فيها .. هي جربت و عــــآنت وتعـــرف الوجـــــع أكثر من غيرها ومــآتبي عيالها يشوفون اللي هي شــــافته نـــــدمت ع الســـآعه اللي واقفت تتزوج ســـآمي فيهآ .. تتمنى حتـــــــى إنها ماطلعت من الدنيــــا .. اللي ماذاقت فيها يـــــوم فـرح .. نسست إن في غيـــرها يعآنون أكثر من اللي هي تعــــآنيه .. مـــآتدري إنها لو تحط نفسها مع اللي أنــزل منها بتشــــوف إنها شافت الفـــــرح بـ شتى أنــــوآعه .. بس هي كــآنت تحط نفسها مع اللي أعلــــى منهآ .. مع كل شخـــص مافيــــه هالمرض .. غسسلت وجهها وهــــدئت اشوي .. البست وتكشخت ونـــزلت مع ســآمي تحت طق راسه وهو يتذكر : أوووه صح نسيت الحين اهم بالمزرعه .. فداء : طيب نروح المزرعه ..؟ سامي : اوكـــي بس راح نظل هناك يومين يعني حطي لك مـــلابس فـداء : إن شاء الله // // // فـــي أمريكــــآ . طلعت من شقتها بـ تروح الجـــآمعه وصــــادفت مســـآعد كـــآن ودها تلــف وتشووووفه صار لها اكثر من اسبــوع مآشافته على إن نفــــس العمـــآره بس مآتشـــــوفه .. مشت سيـــدا وداست على قلبهــا ولا لفت عليــــه أمــآ مساعد لف عليها بس مآهتم ولآ هــــز فيه شــــيء .. بس قرر يكـــون وراها لما توصل الجــآمعـــه مو عن شيء بس لآنها اخت ليـــان وليــــآن تقـــرب لــه فـ مآيبي يتركها الحــــآلهآ وخـــاصه إن يشووف فيها إنها بنت مرآهقـــه أو صــآيعه أمــا لمـــى ماحست فيـــه إن يلآحقهــا ومششت في طريقها كالعـــاده بس طبعــا لمـــى كانت تســـرع اشوي تبي تلحق على محاظرتها لانها متأخره ربع ساعه .. وصــــآرت بعيده اشــوي .. ســـرع مساعد خطـــواته يبي يلحـــق عليها ابد ماكان في باله .. لمــا صار اشــوي قريب منها وفجــــأه اثنين مســـــكوه بـ قووه .. مساعد استغرب منهم : ســـلآمات ...!! ولد الأول سعودي : انت للي ســـلآمات تـــلآحق البنت في هآللحظـــه لمى لفت تبي تشوف من هالانسان اللي يلاحقها مثل مايقول الولد أنصــــدمت يوم شافت مسـآعد وش يبــــي منها يلاحقها طول الوقت وكيف هي ماحست فيــــه أمآ مساعد انقهررر من داخله على هالملاقيــف اللي مســـكوه اكيد الحين لمى بتفــكر إن يراقبها أو يحبها حــاول يبعد يدهـــم بس ماقدر ماسكينه بـ قوه وكأن صج مسوي جريمـــــه مساعد بـ هدوؤ مو متعاد : ممكن تفك إيدك ولد الثاني يكلم لمى : هو وش كان يبي منــك لمـى ساكته ولما الحين مو مستوعبــــه ولد الاول : قولي ولا تخافين مايقدر يسوي لك شيء في هالحظه عصب مساعد : خييير أنت وياه ولي امرها وانا مدري وبلييييز عن اللقافه وان ماتركت يدي والله ماتشوووف خير لمى تكلمت وأخيرا : ماكان يبي مني شيء هو يقرب لي من بعيد تركــــــوه هالثنين ومشـــو بعيد عنهم مساعد وهو يقرب منها : لا تصدقين نفسسك اني جالس الحق وراك ... وبكذبه .. انا كنت الحق على خالد مدري وين راح لمى واهي كاتمه ضحكتها : ماشاء الله تلحق خالد مساعد رافع حاجبه : ليه يعني مو مصدقه ..!؟ لفت لمى الجهه الثانيه وأشرت ع المكان : خالد بالكوفي وش جابه هنا ماعرف وش يقول ومستحيل يمشي وهي مصدقه إنها يلحق وراها سكت اشوي : مشكـلة اللي مصدقين انفسهم لمى : الحين انا مصدقه نفسي انا ابي اعرف وش تبي مو انت قلت لي انسيني لانك مستحيل تاخذني خلاص وهذا انا نسيت وش تبي ...! كـــآن من داخله يغلــــــــــــي ويلعن اللي الاثنين اللي مسكـــــوهـ مشــــــى وهو يتــــوعد ان مستحيل يتركهااااااا تفكر اللي بـ تفكرررررره أنتهى _^ في انتظار تعليقــــــــــــآتكم ع البارت | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الجمعة أغسطس 05, 2011 7:58 am | |
| قراءه ممتعه
آلجزء التاسع .. الفصل الأول
أتصل عليها مره مرتين ماردت وفي الثالثه ردت ..
: ركان وينك ..!
راكان : انتي للي وينك سنه وانا اتصل عليك
تولين : مدري تو اشوف الجوال .. ها وصلت ..؟
راكان : الحين الساعه كم ؟
تولين واهي تناظر الساعه : الساعه ثمــان ليه ؟
راكان : طيب بكره الصبح انا بجي
تولين : ليييييييييه الصباح
راكان : ابوي ماسك علي غصب يبيني اجلس عنــده
تولين : الله يلعنــــه ابوك فاضي
وســــكرت بوجهه
// // //
ساره : غصب غصب هو والله مو هذي مزرعتنا
عبد الله : سوير هذا اللي وصفه لي اخوج
ساره : ايي انت يمكن مافهمت قصده وربي مو كذا الباب
عبد الله : زين انتي شدراج يمكن في هالخمس شهر غيرو الباب
ساره : الباب من سنين ماتغير وهالحين بـ غيرونه
زفر تزفيره قـويه وقفل السياره ونـــزل
ساره فتحت الشباك : عبيد تعال لا تفششلنا وربي مو هذا مزرعتنا
عبد الله : بعطيج كف اذا طلعت هي
طق لباب وسأل الهندي كم سؤال ..
ورجع عند ساره ..
عبد الله : ياغبيه يامفهيه ماقلت لج ان هذي مزرعتكم والناس مايطالعون الباب شوفي وين اي طريق انا مششيت فيه
ساره : طلعت مرزعتنا
عبد الله : لا مزرعة جيرانكم يلا بسرعه نـــزلي انا بقعد في السياره
ساره حمدت ربها ان نسى سالفة الكف : وانت ماراح تنزل
عبد لله :لا لا مستحيل انزل شدخلني انا
ساره : اجل وين بتروح
عبد الله : مادري ماعرف احد بقعد في فندق
ساره : طيب انت خلك هنا وانا راجعه لك بشوف الوضع
عبد الله : اوك
دخلت وكان كل شيء فيها يرجف .. كان الساعه تسع في الليل
واهي عارفه ان في هالوقت الكل داخل وخصوصا ان عندهم حر ..
مشت بـ خطوات بطيئه .. واهي تلف يمين يسار وتتذكر كل شيء
شافت الخيل وتذكرت ريـــآن اللي عشقته من كل قلبــها والحين ولآ كأن شيء صار ..
اكتشفت في الأخيـــر ان هذا ابد مو حب اللي الكل يتكلم عنــــه
مشــت ومشـــت وشافت كراسي كانو اغلب الأوقات يجلسون فيهآ
تذكرت اخوها تــركي اللي مستحيل يوم تشوفه ماتتهاوش معاه
تجمعـــت الدموع بـ عيونها على هالذكريات اللي انمحـــت اشوي اشوي
مآعمرها تخيلت ان بـ يجي يوم وبصير كل شيء بـ حياتها ذكرى
حتى اخــــــوآنها ذكرى ..
مسحــت دمـــوعها و قــوت قلبها ودخلت الصـــآله ..
أول مآطآحت عينهآ بـ عين الريم صــرخو الأثنــين صـــرخه قــــويه
ركضـــت الريم حــق ساره وضمتها واهي تصيح
وسن وجن فــداء وقفـــو من اول ماشافو ساره
ساره بعد ماشافت وسن فكت من الريم ورآحت تضمها
وسن مو مستوعبه : كذاااابه كذاااابه ماجيتي
ساره تضحك واهي تمسح دموعها : ههههههه وسين وربي مشتاقه لك
وجن سحبت ساره وضمتها : سووووير مشتااااقين لك مرررره
ساره :أنآ اللي مشتاقه لكم اكثثثر كلكم مع بعض بس انا اللي جالسه الحالي تركي بـ كندا ومساعد في امريكا ماعندي احد
فداء ضمتها :حبيبتي انتي ان شاء الله يرجعون تركي ومساعد ونرجع كلنا حق بعض
جلست ساره ع الكنب وغطت وجهها بـ يدها : والله حياتي بدونكم ظلمه ماتسوى شيء ابيكم والله ابيكم
وسن ضمتها وخلت راسها على صدرها : ساره كلنا نبي بعض بس هذا اللي صار مو بـ يدنا
الريم جلست بالارض عند ركب ساره : تدرين ساره اني محتاجه لك انتي كنتي اقررب وحــده لي كنتي اكثر من اخت صديقه وام وكل شيء
ساره رجعي معانا والله والله ماقدر اعيش بدونك ماتدرين وش صار لي من بعدك
بعدت ساره عن وسن ومسحت دموع الريم : وش فيك حبيبتي قولي ..؟
وجن : كلنا حالتنا صعبه لو نجلس سنين ونشرح وش صار حق كل وحـده فينا ماتكفي
فداء : ان شاء لله بـ يجي اليوم اللي كلنا نرجع حق بعض في بيت وآحــد
وسن بصوت عالي : متــــى ..! متـــى بـ يجي هاليوم ..؟ تعبنا نــدعي تعبنا نتكلم بس مافي شــيء يخلينا نرجع
فداء : صدقوني هذا اختبار من الله صبـــرو وبـجي الفرج اليوم او بكره هاليوم ابد ماكنا نتوقع ان بنشوف ساره واسيل وبسيل
وبـ يجي يوم وبنتجمـع وماكنا متوقعين هالشيء
ساره : ايشش اسيل وبسيل وين شفتوهم
وسن بـ هدوء : جـــآو اليوم وبعد بكره بروحون امريكا
ساره : امريكا ..! ليه وش عندهم ..! والحين وينهم ؟
وجن : ســآلفـــه صارت حق اسيل قلت لك لو نجلس سنين ماتكفي لنا ناخذ اخبار بعض
ساره : يووه شنو تكلمو لا تخوفوني
الريم وراسها بـ الارض : اسيل صار عليها حادث
شقهت ساره وحطت يدها على فمها : حــآدث ..!
وسن تكمل : انكسرت رجولها وصارت مآتمشــــى
انصدمت اكثر واكتفت بس بشهقآت .!
وجن كملت : جايين هنا ياخذون فلوس من بدر وبرحون على امريكا تتعالج اسيل
فداء تكمل : حظــرة امي مو راضيه تدفع لهم فلوس من ورثهم
ساره : مسستحيل ماصدق ..! يعني الحين اسيل ماتمشي
لكــل سكت ماعندهم جـوآب حق شيء ..
ارتآحو كلهم يوم شافو ساره .. طلعو كل اللي كاتمينه من قبل عن الكل
ومن جآت ساره الكـــل انفجر .. كــآن لقاء اسيل معاهم أختلاف كثر عن لقائهم مع ساره
يمــكن لآنه ساره طبعها يختلف عن اسيل ..
ساره : طيب الحين هي وينها ؟
وسن : فوق كل البنات نايمين والغرفه زحمه قومي الغرفه الثانيه ننام
وجن : ايوا وبكره الصبح تشوفين اسيل وتسلمين عليها
ساره : اوكي يلا خصوصا اني تعبانه على ان طول الطريق نايمه بس مره تعبت
فداء : الا انتي مع منو جايه ?
ساره : يووووووووووه يااااويلي من خاااالي نسيته براا
وسن عقدت حواجبها : اي خال ؟
ساره : خالي عبد الله اخو امي برا هو ينتظرني
وجن : حرااام علييك خليته براا في الحر كان دخلتيه عند الشباب
ساره : مدرري والله بسرعه وحده تجي معاي تكلم الشباب وانا بدخله
وجن : مايحتاج تكلمينهم الحين دخليه الغرفه الفاضيه يرتاح فيها
ساره : لا من جدك اخلي خالي ينام في غرفة جنب الخيل اخاف عليه
وسن : الحين انتو تتفاهمون وين يجلس روحو دخلوه هالمسكين
فداء : ساره خليه في الغرفه بالعكس مره حلوه فيها مكيف وسرير بس العيب انها جنب الخيل مره مكبرين السالفه
ساره : طيب بشووف يلا دعواتكم ماحصل زفـــه منه
// // //
كآن آلوقــــت ظلآم ومآفـيـــــه إلا نور آلنــــآر اللي دآخل بآلحفــــره ..
كآنت خآيــــفه واهي تشوف آلذيـــــآبـــه حــــولهآ
تــــرجع على ورآء بخــــوف والحفـــره من وراها عميقـــــه وآلنار عـــآلي
يــوم قربت من الحفره وقفـــــت ولفت يمين يمكن تشــــوف مخرج
شـــآفت رآس بسيــــل تلتهمــــــه آلذيـــآب
صـــرخت بصـوت عآلي بسيــــــل قووووووووم ..
.
.
صحــــت من النـــــوم بـ خرعــــه واهي تشــآهق بخــوف من هالكآبــوس المزعــج : بسسسم لله ..
لفت وتذكرت اهي بالمزرعه رفعت يدها تشوف الساعه كم وشافت عقرب الساعه تشير الى ثلاث الفجر
تعـــوذت بــآلله وهي مو مطمنــــه من هالحلم ابد شافت كل البنات نايمين واهي الحين تبي تروح حق بسيل
بس كيف توصله واهي مآتمششي ..
بـكـــت بصوت خآفت على عجــزها عن فعل أي شيء بـ نفسها
تـــذكرت كلآم فيصــل اخوها يوم يقولها مو في كل شيء تعتدمين على بسيل لازم تعتدمين على نفسـك
اشـــوي تذكرت الحلم اللي حلمـــــته أربطت كلآم فيصل بالحلم : يعني بسيل بـروح عني وماراح يبقى لي احد
طآحـــت دمــوعها وصارت تصيح بـ صوت عالي ..
صحـــت فرات بنت عمها على صوت بكا اسيل : اسيل وش فيك
اسيل واهي تشاهق : ابـ .. ابي اقـ اقوم
فرات : وين تقومين الله يهداك الحين الفجر والكل نآيم
اسيل : لآ مو الكل نايم بسيل صاحي
فرات : وكيف عرفتي ان بسيل صاحي ؟
اسيل : عندي احساس تكفين فرات وديني عنـده
فرات : اسيل من جــدك وين اقوم بـ نصاف ليول وغرفــــة الشباب بعيده عنــا واخاف امشي تعوذي من الشيطان ورجعي نامي
اسيل : انتي لا تمشين أنـآ بمشي بس ساعديني
اسكتت فرات اشوي وقررت تساعدها ..
اخذت اسيل عبايتها والشيله .. وساعدتها فرات بالقيام وجلستها ع الكرسي المتحرك اللي موجود برا الغرفه
شافت الظلام اللي برا نفس الظلام اللي بالحلم بس الفرق ان بالحلم فيه نــور اشوي من النار وهنا مافيه
فرات بخوف : شفتي اسيل ظلمــــه قومي تكفين والله اخاف عليك
اسيل تظاهر القوه : لا تخافين علي روحي رجعي نآمي
فرات : لا براقبك من بعيد
حركت الكرســــي واهي تردد ايات بـ قلبها اشـــوي وصلت غرفة الشباب ..
شافت الكل نآيم بالارض ومن حسن حظها ان بسيل قــريب من الباب ..
دخلت بالكرسي وكـــآن ضاري ساد عليها طريــق الوصول عند بسيل ..
حــآولت تقوم وتتسند ع الجدار لما تخطر ضاري وبندر و توصل حق بسيل
كــآنت فكرتها مجنـونــــه إنها توصل حق بسيل .. بس خوفها انها تفقد بسيل كان اقوى منها
قــدرت بـ صعوبه تجــآوز ضاري وبعدها طاحت على بندر غمضت عيونها تــحس ان الحين الكل بـ هاجم عليها
ليش دخلت غــرفة الشبــآب وبسيل بـ كون نآيم لانه نــومته ثقيل وبـكـون نفس الحلم
فتحت عيــونها شافت ماحد تحرك
بس بندر اللي صحى بسرعه من قـوة الطيحه ناظرها اشوي بتعجب بدون مايسأل
جآوبت اسيل على طول قبل لا يسأل : جايه حق بسيل اشش لا تتكلم لا تقول لـ حد
ناظرها نظره غريبـــه ورجع ينام .. حست بـ رتياح
لفت شافت بسيل ..
هزت كتفه وبهمس قالت : بسيل ... بسيل .. قوم قبل لا احد يصحى
بس ولآ حركـــه .. قربت من أذنــه : بسيل قووم مو وقتــه
رفعت نفسها تبي تشوف حس فيها ولا ..
بس بـــدون فايده ..
اخذت يده وصارت تحركها يمكن يقــــوم .. بس هم مافي فــآيده
قربت يدها من عيــونه وافتحتها واخيرا بسيل صحــى ..
: خير وش فيك مزعجتني
اسيل ماده بوزها : بسيل لا تروح عني
رفـع نفسه ولف يمين يسار تذكر انهم بالمزرعه وان هذي غرفة شباب : انتي وش جابك هنا
اسيل : جيت ابي اكلمك
بسيل : مجنــونه انتي هذي غرفة شباب والله لو شافوك لـ ..
قاطعته : لاتكمل ادري الكل بـ هاجمني وانت بتكون نايم مثل الحلم
بسيل وهو يفرك عيونه : وش تخربطين انتي
اسيل ضمتـه واهي تصيح : بسيل لا تروح عني لا تخلي الكل يهاجمني وانت نايم الله يخليك انت تدري
اني مامشي وانا بدونك بضيــــع
عـــوره قلبـــه عليها اول مره يشوفها ضعيفـــه كذا ..
: اسيل وش هالكلام وش هالحلم اللي حلمتيه يخليك تقولين كذا ؟
بعدت عنه ومسحت دموعه : قــوم برا وانا اقولك كل شيء
كآن ابد مو رايق لها بس ماقدر يرفض لها طلب ..
حآول يقوم من زحمــة الشباب رجله متسند فيها رواف ولد عمها والثانيه على سامي
اخيرا قدر بـ صعوبه يقوم وهو يقول : اموت واعرف شلون قدرتي توصلين لي ..؟
اسيل ضحكت بخفيف واهي تغمز *_^ : افا عليك لبغيت الشي اجيبه
بسيل : هههههههه طيب الحين ابيك انتي تساعديني في القيام
اسيل بدلع : بسيل انت تدري اني ماقدر امشي شلون اساعدك
بسيل يقلد على صوتها :انت تدري اني ماقدر امشي شلون اساعدك .. الحين جايه من بعد كيلو تقولين ماقدر امشي اشك انك تكذبين علينا
اسيل : اقول جب بس جب وقوم يلا وبلا هذره
بندر لف عليهم بـ زعاج : بتسالفون طلعو برا ابي انام
قام بسيل بـ هدوء وساعد اسيل انها تقوم وطلعو برا ..
جلســو على أحد الكراسي اللي بـ المزرعه ..
وبـــدت اسيل تقــول اخوها عن الحلم اللي حلمــــه وكيف كان مزعج ويخوف .... الخ الخ ..
// // //
في الطياره
فــك حزآمـــه وفكــت رحيل حزآمها ..
رحيل : تركي تعبانه
تركي بخوف :ليكون فيك شيء ..! ولا اللي بـ طنك فيه شيء ؟
اسكتت رحيل شوي وخذت في خاطرها من حملت وهو مايفكر الا بس اللي في بطنها واهي ولا شيء
رحيل تقاوم التعب : لا خلاص مافيني شيء
تركي : اكيد ؟
رحيل : اكيد
قامت وحط يـــده على خصرها وبــدا يمشي في مطار الأمآرات ..
طلع برا و وقف تاكسي ..
ورآح على أبـو ظبي اللي هناك امــــه ..
في تاكسي
رحيل : تركي
تركي : هلا ..؟
رحيل : كيف بنروح عند امك واهي رافضه هذا الزواج
تركي بـ بتسامه : ماعليك انا اعرف اصرفها
رحيل : شلون ؟
تركي : بعطيك الزبده عن امي هي وحــده طيبــــه حنـــونه وكل صفات الام فيها بس العيب اللي فيها الطمـــع اللي غطى حنانها وطيبتها
اي شيء فيـــه فلوس تبيـــــه تبيع الكل بس علشان فلـــوس
رحيل واهي تتسند على كتف تركي : تعلمت اشياء كثيره ياتركي في حياتي عرفت ان اهم شيء في الحياه اهو الحب لا فلوس ولا اهل ينفعون
تركي : لا مو كذا الحب والفلوس ولاهل بدونهم ماتقدرين تعيشين
رحيل : نسيت انا .! كنت عند اهلي وماقدرت اعيش وحبيتك وحبيتني وقدرت اعيش
تركي : اصابعك مو سوا .. انتي قدرتي تعيشين ع الحب في ناس حتى في الحب ماقدرو يعيشون
رحيل : لا مافي مستحيل وحده حبت شخص وهو حبها وماقدرت تعيش اتحداك تطلع لي
تركي وهو يفكر : امممم شوفي هو يمكن صحيح كلامك بس مابيك انتي بس تعتدمين ع الحب اللي بيني وبينك
رحيل : لا انا مابي شيء في هالدنيا غيرك
تركي : وش اللي يضمن لك اني بعيش طول حياتي معاك
رحيل لفت بـ صدمه : يعني في امل تتركني ..؟
تركي : لا مو كذا قصدي بس وش اللي يضمنك اني ماموت او يصير شيء ويجربني اني ابتعد عنك
رحيل مسكت يده بـ خوف وضمتهم ولا شعور طاحت دموعها : تركي لا تتركني والله بدونك ماعيش لا تمووت تركي
استغرب منها وضمها على طول : حبيبتي انا ماقلت شيء بس كل اللي اقوله لا تعتمدين علي ..! وبعدين وش فيك طبيتي فيني
واللي يشوف الحين بموت
رحيل : كلامك يخوفني اوعدني تركي ان مهما يكون ماتتركني
تركي : وعـــد اني ماتركك طول ما أنا عايش
كان ضمها بـ صدره ورفعت راسها : وأمك ..؟
تركي : امي اذا اصرت على إنها ماتبيك راح نعيش انا وانتي بعيد عنها
ضمته اكثر وارتآحت نوعا ما من كلامه
تركي يكمل : بس رحيل مثل ماقلت لك لا تعتمدين ع الحب .. الاهل والفلوس مهم في الحياه
بعد نص ساعه وصـــل بيت جــدته لآنه امه ساكنـــه مع امها
كـــآن الوقت صبــــآح ..
نــزل الشناط من السياره ونزلت رحيل بخوف ..
رحيل : خايفه تركي
تركي : لا تخافين الحين بوريك كيف اخلي امي تتقبلك
سحب الاغراض لـ داخل ودق الجرس وفتحته الخدامه ..
تركي : من هنا .؟
الخدامه : كلو نايم
تركي وهو يمسك يد رحيل ويدخلهاا : طيب دخلي الاغراض غرفه حق انا
الخدامه تحاول تتذكر : مساعد تركي ..!
تركي : لا انا تركي
سحبت الاغراض ودخلتهم اما هو جلس ع الكنب في الصاله وهو يهز رجوله
رحيل : حتى انت تركي خايف ؟
تركي : متوتر بس مو من امي
رحيل : اجل ؟
تركي : مدري هالبيت على ان يقرب لي بس ماحس بـ شيء عارفه انا عشت بالسعوديه وماذكر اني جيت هنا الا قبل خمس سنوات
رحيل : طيب امك ماعندها خوات او اخوان ؟
تركي : عندها اخت اظن كبري اسمها ريما واخو كبر مساعد اسمه عبد الله
رحيل : اها طيب انت تقول ساره اختك من امك وابوك يعني اكيد هنا
تركي : اووه صح سوير ماجات على بالي قومي غرفتها
رحيل : عادي تتقبلني تتوقع ؟
تركي : اي عادي قومي وش فيك خايفه
دخل غرفة ساره اشوي اشوي على ان بـ فجأها بس ماشافها استغرب وين بتكون ؟!
رحيل : يمكن بالمدرسه
تركي : لا هي قالت ماتبي تدرس الا بالسعوديه
سمــع تركي خطوات من برا وطلع شاف خالته ريما
رحيل بصوت خفيف : منو ؟
تركي : خليك بـ هذي الغرفه بسلم على ريما وبرجع لك
جلست واهي متوتره ابد ماتعودت على انها تعيش مع ناس واهي زين منها قدرت تعيش مع تركي
ريما متفاجأه : تركي ..!
تركي ببتسامه حلوه : ايوا هلا ريما كيفك ؟
ريما ببتسامه : تمام .. الحمد الله ع سلامتك
تركي : ربي يسلمك اممم تعالي اشوي عندي لك موضوع
ريما : موضوع ..!
تركي : ايوا تعالي غرفة ساره
راحت غرفة ساره واهي مستغربه من متى بينها وبين تركي مواضيع
شافت وحــده واستغربت اكثر .. وقفت رحيل واهي تناظر تركي
تركي وهو يأشر على رحيل : هذي رحيل زوجتي وام ولدي مستقبلا
ماتفآجأت ريما لانها سمعت اختها تقول حق امها ان تركي تزوج بس استغربت ان كيف يجيبها هنا ..!
سلمو على بعض وجلسو
تركي : وين ساره ؟
ريما : في الكويت
تركي : والله ..!
ريما : هيه راحت مع عبد الله
تركي : مالت عليها الحماره اصلا انا مو جاي الا لها
ريما : تركي انت تدري ان امـ
تركي قاطعها : ادري ادري رافضه زواجي كنت ابي ساره تساعدني بس مو هنا المهم اسمعي خليك عند رحيل اشوي بكلم امي وبرجع
طلع على طول من غير مايسمع ردها
ودخل غرفـــة امه وشافها صاحيه ..
نزلت الجريده واهي مخترعه : بسسم الله تركـــي ؟
قرب تركي منها وباس راسها : كيفك يمآ ؟!
ام مساعد وقفت : بخير اذا طلقت زوجتــك اللي تزوجتها
تأفف من قــلب وحط إيــده في جيبـــه : واذا قلت لك زوجتي حــآمل ..!
ام مساعد : بقولك لآ انت ولآ ولدك اعرفكم ولآ تعرفوني
انصدم تـــركي من كلآمها بـ برود تقول هآلكلآم حتى مآتتفآهم ..
حب يقنعهآ بـ لسيــآسه مآفي إلا كذا
ابتسم على جنب : يمــه نسيتي وصيــة ابوي ان أول حفيد يجيه رآح يآخذ ثلآث ملآيين ..!
اسكتت اشوي ام مساعد تستوعـــب ..! : ثلاث ملآيين حق حفيدك ..؟
تركي : إيي بس انتي تقولين ماتعرفين ولدي ولا تبين حتى تعرفـين يـلا سلآم
مسكـــت يده : لحظــه
تركي : شنو ..؟
ام مساعد : واذا زوجتك جابت بنت
تركي : حتى لو جابت بنت
ام مساعد : موآفقـــه على زوآجك
أبتســــم تركي إن نجحــت خطــته هو كآن يراضي امــه مو عشانها
بس علشـــآن يرضــي ضميـــره وذآتـــــه ..
بس على هذا قلبـــه كآن يألمـــه كيف امه رضت تسامحــه بس علشان فلــوس ..
بلع غصتــه وهو يقول : ماتبين تسلمين عليها ؟
// // //
شآفت وســـن الحآلها ولقتهآ فرصـــه إنها تروح لها
قربت منهآ وشافتها تلعب في PsP .. : هاي وسن
وسن لفت عليها وكششرت من داخلها ( وووع ) : هايات
تولين واهي تلف يمين ويسار تشوف في احد أو لا : ممكن اكلمك في موضوع
وسن : لا
تولين بصبر : اشوي بس
وسن : مابي
تولين : وسن ماراح اخذ من وقتك والله
سكرت اللعبه وقامت : خير وش تبين ماظن بيني وبينك سالفه واذا بتكلميني على ضاري اخذيه لك مابيه
تولين بـ بتسامه : لا الموضوع ابد مايخص ضاري
وسن : اجل وش تبغين مني ؟
تولين واهي تمسك يدها : تعالي اشوووي بسس
وسن : آآآآهووووووه
خــذتها لـ عند الباب وو قفت واتصلت على راكان رنـــه وسكرت
وسن : خير وش فيه جايبتني عند الباب يعني مايحلى تكلميني في الموضوع الا جنب الباب في أمآكن ارقى من كذا
فتحت تولين آلبــآب واهي مآسكـــه يد وســن اما وسن مستغربـــه من حركآت تولين ..!
مآحست إلا بأحد يســد فمهآ ويسحبهآ لـ عنـــد السيــآره
// // // | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الجمعة أغسطس 05, 2011 7:58 am | |
| في الكــويت .. الياس : فيصل الحين أنت جايبني الكويت ليــــه ..؟ فيصل : مـدري بس ابي ابعدك عن طــلال بـ أي طريقـه الياس : فيصل رجعني اكيد طلال اذا ماكلمته ولا ماشافني بـ عصب وبـ ينشر كل شيء فيصل : طيب انت حافظ رقمـــه ؟ الياس : إيــوآ . . صآر له الحين أكثر من أسبـــوع مآشآف فيه اليآس ولآ حتى كلمـــــه وكل مآتصل عليه مغلـــق جوآلــه .. ورآح بيتهم قـــآلو إن بآلكويـــــت .. كآن معصصب ولما الحين يدق على جوال الياس بس مقفول .. فـــتـح النـــت وهو يتــوعد بـ داخله على آليـــآس .. : أوريك من يكــــــــــــون طلآل تحسب كـــلآمي بس تهديد أوريك إن كلامي قــــــــول وفعل ابتسم بـ خبث .. وفــــــتح ع مــــوقـــع وحــــط فيــــه بس مقطع وآحد حق الياس .. ابتسم بخبث : وبكره مقطع واللي بعده مقطع لما يكلمنـــي كـــآن يخطط ويخطط وتفكيـــره كله إن يــــهدم اليـــاس .. قطــع تفكيــــره جــوآله اللي رن .. رد بدون مايشووف الرقم : الو الياس بلع ريقه : احمم طلال من سمع طلال صوت الياس وقف : أووووه توك تفكر تدق بعد مآ حطيت المقطع في الموقــــع الياس وقف بخوف : إيشششششششششششششش.!! اي موووووووقع ؟ طلال : وهـ اسم الله على قلبك وش فيك اخترعت طـــآح الجوال من يد اليــــاس يحــس إن مو قادر يشيل نفســـه شريــــط حياته انعادت له من جد وجديد تـــذكر كل شيء اختــه الريم اخووه بدر امــه اللي ربته ام بدر اخوانه خواته عمــــه عمآته وش يقولهم وش راح يسووي ..! طاح ع الارض وصـار يصيح بـــهدوء .. اما فيصل تــرك الغرفـــه وطلــــع مافي يــده اي شيء يســـويه قلبــه ضعيف مايقدر يســـوي اي شيء لـو كان تركي او بدر او مساعد موجودين يمكن هم حلو المشكلــــه بس هـــو غييير اخـوآنه كلــــهم .. // // // مسك رآســــه بقوه تعب من التفكـــير مو قادر يــوصل حق حل ..! ليش هو اللي يحمـــل ذنب امـــه وأبــوه ليش هو اللي يصير ولد حـــرام ليـــش ينرحم من الزوآج أنحـــــرم من كل شيء .. والحــــين أنحـــرم من بعض أخــــوآنه .. ليـــــش الدنيا تدور عليـــــه أخــذ المخده وغـــط راسه فيـــهآ وصـــرخ صـرخـــه قــــويه طلـــعت كل اللي بـ قلبه رفــع راسه واهو يمسح العـــرق أخــوآنه اتصلو ساره واسيل وبسيل وصلو السعوديه لازم يسلم عليهم وبسيل يبغــآه في مووضوع بالمزرعه وهو مآيبي يروح المــزرعه علشان مآيشـــوف أمــه هند .. مآيبي يشـــوف فيهآ الأم " الزآنيـــه " المفروض الحين اهي ميتــــه من زمآن لــو عليه بلـــــغ الحين تآخذ حكمهآ .. هذا مو لعـــبه تحمــــل بالحرام ومن اخـــوهآ وتخليه عايش لمآ الحين ..! بــعد كل الأفكــــار وقرر يروح المـــزرعه ويتوكل على الله .. . . اتصل على ســاره وهو معصصب وبعد ثلاث رنات ردت واهي مره رايقه : ايوا هلا عبد الله : لآ هلا ولا مسهلا يعني من امس خليتني في الغرفه اللي جنب الخيل خياس ماتحسسين انتي ساره قامت عن البنات اللي جالسه معاهم : يؤؤ سوري وربي نسسيت يلا الحين اجيك واعرفك على اخواني عبد الله : مآأبا اتعرف لا على اخوانج ولا على عمامج بسرعه انا بروح الكويت بتجين ولا ..!!! ساره : طيب اشووي عبوود والله بس بنسووي شوي عبد الله : نعممم عيدي ..! ساره براءه : وشو ؟ عبد الله : شنو اسمي .! ساره : عبود عبد الله : ماشاء الله من متى صارت الميانه ساره كرهت نفسها وكرهته اكثر : طيب خالي عبد الله كذا زين عبد الله : ايي كذا زين ساره : طيب خلاص في الليل نمشي عبد الله : انزين بسرعه تجين تطلعيني من هالخياس وابي اتروش فاهمه ساره بعد السماعه عن اذنها وكشت عليه : فاهمه فاهمه سكرت منـــه وراحت عندهم : برووح اعرفكم على خالي عبد الله بس اسمعو ترى هو كريــــهه واستغفر الله مغرور وشايف نفسه و واثق نسسسخه نسخه من مساعد رواف ولد عمتها : ول ول تكفين لا تجبينه ساره : هههههه لا مسكين خالي بس حطيته في الغرفه اللي جنب الخيل ومات خياس رواف : احسن يستاهل ساره : رووويف وجع تراه خالي رواف: هههههههه طيب روحي روحي الله وياك ضاري وهو تو جاي لهم : يعني حسووو من الصباح ماشفتها وفي الغدا والحين الساعه ثمان ماتحسون على دمكم انتو قومو دورو عليها والله قلبي قابضني اسيل : شنو منو وش تخربط انت ..؟ ضاري وهو يجلس : اسيل اختـــك وسن وينها من الصباح مو موجوده معقوله محد منكم فقدها نعنبو بليسكم اختكم وانتو بنت خالكم تراها صبا : والله انا فقدتها هي اللي تعطي المزرعه جـــو وكذا والحين فجأه ماشفتها بسيل : هييه انتو لا تخوفوني عليها ضاري : تعبت مابقى مكان مارحت فيه ادور عليها لا تخلووني احلف ان صاير لها شيء اياد اخوه : طيب هــد اعصابك اشوي الحين كلنا نقوم ندور عليها بس خل تجي ساره ونسألها يمكن تدري وينها ندى : هي وسن صحت اول وحــده انا شفتها اليوم ضاري وهو يقوم : بروح عند الخيل سامي : اي خيل انت و وجهك بتجلس من الصباح عند الخيل ضاري يجلس : يعني قولي وينها ووووينها مايصير والله كذا ... وهو يقوم : ماقدر والله اخليها بروح ادور عليها اسيل بخوف : يمــه اختــي ليكون صج صاير لها شيء واحنا مو حاسين سامي : يعني الحين انتو ماتعرفون وسن رجــه وهبلــــه تلقونها الحين جالسه تلعب ولا شيء بسيل : تلعب من الصباح اياد : انتو ليه مكبرين السالفه يعني وين بتروح مثلا ..! المزرعه بعيده عن الناس وماهي كبيره علشان تضيع فيها صدقوني اهي بخير في نفس الوقت دخــل بدر بالضبط نفــس هيبــة وشكل ابوه على اصغر التفت يمين يسار وشاف سامي من بعيد ابتسم صار له يومين ماشاف فيـــه سامي .. مشــى لما وصل عندهم : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام سامي وهو يوقف : هــــلا آلبدري وين النــاس بدر : هلا هلا سمـــو والله موجودين انت للي من حملت فــداء والناسي ام الدنيا *_^ سامي : ههههه اجلس بس سمعنا سواليفك والله اششتقت لك من جد بدر : بروح اسلم على عماتي وعمي سطام وجاي لك تــو بـ يمشي الا شاف ساره أختـــه ابتسم لها بشوووق .. أمآ هي شافته وراحت له تــركض وتركت خالها .. ضمــــته بقووووووه بس هالمره بدون ماتصيح بس طاحت دمعـه منها بدر وهو يضمها ويمسح على راسها : الف الحمد الله ع السلامه بعدت عنه اشوي واهي تمسح دمعتها ومازال يد بدر فوق راسها .. ناظرت اخوها من فوق بحكم الطول : الله يسلمك اشتقت لك بدوري تغيرت كثيـــر صرت تشبـــه ابوي مرره بدر ببتسامه : ههههه من جد صرت اشبــه ابوي محد قالي غيرك ساره : ماحد يعرف يشبـــه وانا اختك بدر : ههه فديتك أخبارك سوير وش مسويه هناك بالامارات ساره : والله وش اقولك يابدر خلني ساكته احسن بدر : تصبري ساره وان شاء الله ربــي يجمعنا كلنا ساره ببتسامه حلوه :إن شاء الله .. لفت على خالها اللي واقف يناظرهم من زمان : ايوا اعرفك على خالي عبد الله مد يــده بدر وابتسم له مجامله ومد يده عبد الله ورد الابتسامه مجامله ساره واهي تأشر على بدر : وهذا اخوي بدر اكبر واحد فينا بدر : كيف حالك عبد الله ؟ عبد الله : تمام الحمد الله بدر : راح تمشون اليوم الكويت عبد الله : إيوا بدر وهو يلف على ساره : ليه تروحين الكويت خليك معنا رفع عبد الله حاجبه وهو مو عاجبه كلام بدر " خييير تجلس بالسعوديه وانا بالكويت وفي اخر الاسبوع يلا ياعبد الله روح السعوديه مره ثانيه " ساره : ياليت والله اجلس عندكم بس ابي اشوف فراس وفيصل ويقولون الياس بالكويت بعد بدر :اوكي براحتك اخليكم انا بروح اسلم ع الباقي .. لف على عبد الله : خذ راحتك بعد ماراح بدر .. عبد الله : بليز ساره لا تعرفيني على احد ترى ابد مالي خلق بس ابي اجلس وارتاح ساره : يالله منك كيف اخليك تجلس كذا من غير سلام عبد الله : لا بس انتي قولي لهم هذا خالي وسكتي مايحتاج تأشرين على واحد واحد وتعرفيني عليه ساره وعيونها فوق فاخت منه تحسه طرار ومتشرط على ان ماطر منها اهي اللي طلبت منه يجلس بس ع الاقل يحتــرم اشوي : ان شااء الله // // // فــي المــــول جالسين ع الطاوله .. : الحين هي كيفها ؟ مشاعل : مدري هي بالمزرعه مع اهلها اياد : طيب كيف واذا تعبت هناك مشاعل : لا تخاف عطيتها حق شهر من الحبوب اياد بـ نذاله : وخلاص مابيك تعطينها شيء ابيها اذا احتاجت تجي لي انا ابيها مشاعل : اياد ليـــه تسوي لها كذا يعني قلنا انتقم بس مخدرات مررره وحده وربي الريم ماتستاهل اياد : لا تسوين فيها البنت المثــاليه لا تنسين ان انتي اللي ساعدتيني اني اعطيها مخدرات مشاعل : انا يوم حطيت الحبوب في العصير حسبت ان حبوب عادي ماتوقعت ان مخدرات ..! اياد : طيب والحين عرفتي ممكن تسكتين مشاعل كانت من داخلها تغلـــــي .. هي ماسوت هالشيء الا بس علشانــه .. تعرفت على شباب بس كلهم مو مســتوى أمآ هذا غير فــلوس ويكفـــي وسآمتــــه احسدت الريم على هذا الحظ الحلو ..ان واحد مثل وسامته وفلـــوسه يبيها وستغبئت الريم انها ماتعطيه وجه .. // // // في امريكـــــآ .. مو قادر ينــــآم يفكـــر فيها " وسن " .. " وسن " .. " وسن " كآن اسمهآ يتردد في ذهـــــنه مو عارف ليش يفكر فيها هو يحبها ولآ شنو ..! هو جرب الحب من قبل في مرآهقته بس مآكآن كذا هالمررره غير غير يحــس بـ شوووق لها على إن مآكلمــــته إلا بس ثلآث مرات تقريبــا وكآنت تحن عليه إنها تحبـــه ورسلت له صـــورتهآ بدون تردد .. أمآ هو مآكـــآن يعطيها وجـــه ابد ومستحقرها كيف اخت مساعد تســــوي له كذا تثـــاوب ولف على الجهه الثانيه شاف نور غرفة مساعد مشغلــه وهذا يعني ان مو نايم .. ترك الغطـــى وراح حق مساعد شافه .. شافه متسدح على ظهره وحاط إيدينه تحت راسه طق خالد الباب يتسأذن في الدخول مساعد من غير مايغير حركتــه : ادخل خالد : مساعد وشفيك مانمت غريبه جالس مساعد : اشقت له ياخالد والله اشتقت له اكيد الحين هو ضايع اكيد هو الحين يتألم واكيد فيصل جنبـه وكالعاده مايعرف يتصرف بس يوديه المستشفى واكيد امـــه هاملته وماهتمت وفداء متزوجه وبسيل واسيل توهم صغار مابعد يعرفون يتصرفون وهو ماعنده صديق غيري انا خالد : مساعد تتكلم عن منو انت مساعد عدل جلسته : فراس ياخالد فراس اخوي خالد : لا تحاتيه ان شاء الله بخير انت ماكلمته مساعد : لا اول اروح امريكا وماكلمــه خمس شهور تخيل ماشفته ولا كلمتـــه خالد حن عليه : طيب اتصل عليه مساعد : هو بالكويت كيف اتصل وانا ماعرف رقمـــه خالد : لاحول الله طيب ماتعرف رقم احد بالسعوديه مساعد : الا اعرف رقم بدر بس هو مشغول اكيد ماراح يقدر يوصلني حق فراس خالد : ان شاء الله انت شهر وراجع .. كان خالد وده يسأل عن أخــوآنه وخوآته لما يجي طاري وسن بس حس ان موقتـــه ومساعد متضايق .. وطلع من الغرفــــــه .. أنتهى آلبارت ..
| |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الإثنين أغسطس 08, 2011 5:28 am | |
| آلجزء التاسع .. الفصل الثاني
ثمآن .. تسع .. عشر
آلسآعـــه تمشي بســـرعه وآلكل لآحظ عـــدم وجود وســــن بالمزرعه ..
كل هالوقت وين بتكـــــون ..! حتـــى اثر لها مافيـــه
جوآلها موجود بآلغــرفه .. وآلكل يقــول ان مآشآفهآ ..
بـــدا الخـــوف يسري في دآخلهم .. وخـوف تولين إنها تنفضــح اكثــر
ســوت نفسها عآدي لآهي مهمتــمه ولآ هي مو مهتمــــه ..
سمــعو نياح وصياح ام بدر على بنتهآ المفقــــوده ..
ويـــوم سمعت صرآخ أمهآ عــرفت هالحين انها مو بـ حلم هاللي تشـــوفه هذا واقع
أختهآ توأمتهآ مو موجوده في المزرعه صار لها اكثر من عشر ساعات مفقــــوده
حآولت تحط عـــدة أحتمآلآت بس مآقدرت خصــوصا إن وسن من نوع الخوآفه مستحيل تطلع بدون ماتقول حق احد
تعـــآلت صرخآت أمهآ وبعدهآ عمتهآ هند .. عمتهآ أم سامي .. عمتهآ أم رواف
ســدت أذونهآ ماتبي تســـمع شيء مآتبي تصدق إن أختهآ فــعلا مو موجوده
شافت عمهآ سطام متضايق هو مع أزوآج عمآتهآ
شــآفت فداء وساره والريم اسيل يصيحون ويهدون بعض.. شافت ضاري ولد عمهآ يصيـــــح واخـــوه اياد يهديه
شآفـــت اخوهآ بدر اللي صار بـ حسبـــة أبوها حآط الشمآغ على كتفــــه ومنزل راسه
شآفت أولاد عمــهآ كلهم يصآرخون .. وســـن وســــن بس مآسمعو إلا صــدى اصوآتهم
يعني صحيــــــــــح وســــن مو موجوده بالمزرعه ..!
وســــن مو هنآ
وســـن مفقوده
وســــن مو هنآ
وســـن مفقوده
وســــن مو هنآ
وســـن مفقوده
وســــن مو هنآ
وســـن مفقوده
مآقـــدرت تتحمــــل وطآحــــت بآلأرض مع تعآلي صرخآت خوآتهآ وخوآنهآ .." وجــــــن طآحت "
كلــهم قــربو منهآ يشــوفون وش فيهآ ..
مآعــدآ اسيل جالسه ع الكرسي وتصيح وتنآدي : وجــن وش فيهآ حــد يقوولي شيء ..!
شهقــت اكثر يوم حست إن صــوتها ابد مو مسموع مع الفــوضى اللي صايره قبالها
بــدر بصوت عالي : بــعدو اشووي خلووهآ تتنفس
بعدو كلهم وقلــوبهم نصـــين نص مع وجن الطآيحــه ونص مع وسن المفقــوده
بدر وهو يضرب خدهآ : وجن وجــن تسمعيني ..!
جآت فــداء واهي حآمله كآس مآي بارد حق وجــن وكآنت تمشي بـ صعوبـــه
مآتتحمل تشــوف هالمواقف وخصوصــاً إنهآ حآمل ..
يوم شافها بتطيح قرب منهآ ومسك خصــرهآ وطآح المآي ع الارض وانكسر
سامي : فداء لا تعبين نفسك الحين اقول حق احد يجيب ماي انتي ارتآحي
فـداء بتعب اكثر : وين ارتــآح واختي وسن مو هنــآ و وجن طآيحـــه علمني وين اشوووف الراحــه بـ أي مكآن ..!
حـــن عليها وضمهآ على صــدره لـ عل تشـــوف الرآحـــــه ..
تطآلع الكل واهي مذهــوله بـ غرفه آلدآخليــه صراخ الحريم وبـــرا صراخ البنات
والغرفه الثانيـــه العيال يدورون ومتضايقين ..
كل هذآ الشيء اهي ســـوته ..! وماحسبت حسآب احد
احتقــرت نفسها اهي تكــره وتحقـــد بس ماتحب تأذي أحــد
بس حبهآ حق ضاري وغيــرتهآ من وسن خلآهآ تأذي بنت خآلهآ وتختطفهآ
وخلــت وآحد غريب يآخذهآ صحيح اهي وصــته ان مآيلمسهآ بس اهي مآكآنت وآثقـــه منه أبد
ورآكآن كم مره حآول في تولين إن يســوي لها شيء بس اهي ترفض وبـ شده ..
بدت تخاف على وسن الحين ..
بس في الحقــيقه اهي خآيفـــــه على نفسهآ خآيفـــه منهــــم كلهم
وبــوسط خوفهآ وأرتبآكهآ قررت تقوم حست ان توترهآ راح يفضحهآ ..
وبعد مآشآفهآ تــدخل صار يلحقهآ وخصوصاً إن شاك فيها من قبل مآسمع بـ فقدآنهآ ..
شآفهآ رفعت جوآلهآ وقال بـصوت رجولي : تولين ..
شهقت بـ خوف وطاح جوالها ولفت وراهآ : بـــدر !
بدر قرب منهآ لمآ تخآلطت انفآسه بـ نفآسهآ : ويـــــن وسن ؟
تولين بـ رتباك حطت يدهآ ورا علشان مايحس بدر بـ رتبآكهآ : مـ مدري عنهآ .. حآولت تكون طبيعه : وش دراني انا
بدر : بـــلا تدرين
تولين بـ قوه بس بـ دآخلهآ يعكس قوتهآ : قلت مدري وش معنى انا جاي تسألني ..!
بدر : لآنه الكل يدري انك وحده حاقده ع الكل وخصــوصا على وسن ومآيحتآج اقول السبب
تولين : انت وش تخربط اي حقد وأي سبب ، أنآ قلبي مايحمل اي حقد على احد و آلسبب اني مآجلس معكم ولا اسولف لانه ولآ حد مستواي
وبس غير هالسبب مآفيه
بدر قرب منهآ أكثر وصارت تولين ترجع على ورا : على بالك مدري انك تحبين ضاري ..! وترى الكل يدري وانا متأكد و واثق
إنك انتي سبب في اختفـــآء وسن ومبررك هو ضاري
تولين : قلت لك انا مالي دخل صدقت ولا بالطقاق
مسكهآ من خدهآ ورعص عليها : والله يا تولين لو ادري ان انتي ورا هالشيء لـ تشوفين مني شيء عمرك ماشفتيه
تولين بألم : آآه بعد عنــي يامجنووون
// // //
في الكووويت
دخــل على غـرفة الياس وشغــل آلنور شاف الياس في السرير ويصيــــح
قرب منـــه وضمـــه : ان شاء الله كل شيء يتصلــــح
الياس : بعد مآ نشر المقطـــع ..! ويقول اذا ماشافني بـ يشر المقطع الثاني تكفى فيصل ابوس رجلك ودني له خذني لـ عنده
قبل لا يســوي اي شيء هو يقول ان المقطع اللي انتشر فيديو بس مدته ثلآث ثوآني اكيد مآحد بـ عرف ان انا فيصل الله يخليك خذني له
فيصل بـ قلة حيله : بـوديك له بس علمني وش راح تسوي بـ تنفذ كل اللي يقوله لك انت ماتدري إن هذا خطر ويمكن ويمـ يمكن ماتقدر تتزوج .!
الياس : هو في حــل ثاني وانا قلت لا ..؟
فيصل : انا عنـــدي لك حل نقول حق بدر
الياس بخوف تمسك في فيصل : بدر لاآ تكفـــــــــــى لآ
فيصل : ليــه وش فيه بدر ..؟
الياس : اكيد بـ عصب علي وبـ يزعل ويمكن يضربني قول حق مساعد وفراس غييرهم لا
فيصل : فراس لما الحين بالمستشفى ماطلع ومساعد في امريكا وين نشووفه مافي الا بدر لا تخاف انا اكلمه
الياس : وانت ماتقدر تساعدني ؟
فيصل : ياليت بـ يدي شيء بس مدري ماعرف انا شيء
نـــزل الياس راسه بـ ستسلام ..
فيصل ضمــه يطمنــه : اذا بدر زعل عليك ولا عصب او سوا فيك شيء اكيد من خوفه عليك وبدر هو الوحيد اللي راح يفهمك
لا تنسى ان مر في نفس مامريت قصــو عليه وخلوه يتعاطى مخدرات
مآرد عليه الياس وهو يصيح في حضـــن فيصل ..
فيصل : انا ماقدر اروح معك السعوديه راح احجز لك ع طياره اكيد ماتقدر تروح بـ سياره
الياس رفع راسه : مانت جاي معاي ؟
فيصل : مايصير فراس بالمستشفى صار له ثلاث ايام وانت تدري في امي مستحيل تهتم
الياس : اجل من بكلم بدر ؟
فيصل : انا راح أكلمــــه بالجوال وافهمه كل شيء
// // //
في المزرعه ..
الريم عند خوآتهآ فجـــأه قامت حست بـ شيء يسري في جسمهآ
قآمت عنهم كلهم وطلعت بــرا على إن ظلام والساعه الحين 2 ..
والمكــــــــآن شبــه مظلم ومخيـــــــف وخصوصاً إنهآ خوآفــه ماتطلع بالظلام
بس هآلحين مآهتمـــــت غير إن الحبــــه تبلعهآ ..
راحت بعيده عنــــهم قريب من الخيل .. طلعت الحبـــوب اخر حبــه بقت معآهآ
تأملتهآ اشوي وتفكر كيـــف وصلت لـ هذا الحآل اخيرا بلعتهآ وتسندت ع الجـــدار وحطت يدهآ على راسها بـ رتياح
عبد الله اللي شاف كـــل شيء واقف مذهـــول ومنصــدم
رجــع الغرفه وهو يفكــــر .. حبــــــه .. لآ ليه اشك يمكن حبـــه عاديه
لآ لآ اكيد مو عاديه خوفهآ إن احد يشوفهآ وتتأمل الحبـــه وتبلعهآ واهي ندمآنه على حآلهآ وبالأخير تتسند ع الجدار واهي مرتآحه
كل هذا يدل على ان الحبه وراها شي .. اووووه انا وش علي منهآ
مدرري متى اروح الكويت الحين الجآمعه صار لي يومين مارحتهآ والسبب سوير
بس بكره الصباح بـ مشي وغصب عنهآ تجي ..
.
.
فــي آلجهه الثآنيـــه
بدر و بسيل يحآولون يشيلون وجن يودونهآ على اقرب مستشفــى
سامي : بدر اخذ فـداء معك ع المستشفى
بدر : طيب يــلآ فدووو
فداء : لا اشوي تعب ويزول
سامي بـ خوف عليها : روحي فداء والله شكلك مرره تعبان
فداء : هو من الحمــل لازم فيــه تعب
ام رواف بـ حنان : روحي يآفداء وطيعي زوجـــك
فداء بـ نفعال : ماراح أروووح خــلآص تعبت مستشفيااااات قلت لكم تعب اشووي ويروح
سامي وهو يمسح على راسها بـ حنان : خلاص خلاص لا تعصبين كل اللي تبيــنه بـ صير
غطت يدهــآ في وجههآ وصآرت تصيح بـ صوت عآلي
و سآمي ماسكهآ من خصرهآ خآيف عليهآ ..
بدر : اوكي أنآ رايح واي شيء يصير أتصلــــو علي ..
هـــــدئ الجـــو عندهـــم وخصوصاً إن الحين الفجـــر البعض نآم والبعض مو قادر يشم ريحــــة النوم
وبس صوت دعـــــاء ام بدر وتحتهآ البنآت يصيحــــون بـ هدوء ..
فجأه ساره وقفت وبصوت عالي: إييييييي تذكــــــــــرت
الكل لــف عليهآ والبعض صحــى من النوم بسبب صوتهآ العالي : شنو ..؟
ساره واهي تضحك وتنقز : اييي والله تذكــــرت اكييييد اكييييييييييد هي هنآآك
فــداء : قولي تكلمي ووووين ..؟
ساره التفتت على خآلتهآ ام بدر : خآلتي انتي مره قلتي لنا ان وسن واهي صغيره ضآعت عليك يوم تدورينهآ وبآلأخير نايمه تحت السرير صح ولا ..!
آلكـــل رجـــع على وضعـــه الطبيعي اللي قبــل كانو يحسبووون إن عندهـــآ شيء ..
بس اللي تحمست اسيل : إيــوآ اذكر خالتي قلتي كذا
فداء : واهي صغــيره يعني بتقنعوني الحين ان هي تحت السرير نايمه .!
ساره : إيي يمكن وش دراكم
صبا : يــآ الله يآساره على افكآرك اللي مثل وجهك
جلست ســاره مكانها بتحطيم: يعنـــي أجل ووووين ووين بتكـــون
اسيل : ماعليك قوومي ساره روحي الغرفه وشوفي تحت السرير
قامت ســاره بتروح وفجأه ترآجعت
اسيل : وش ؟
ساره : أخـــآف
نـدى : وش تخافين منــه أنآ برووح معك
قآمو الثنتين ورآحو الغــرفه نزلو تحت السرير ومآشآفو شيء ..
قامت بـ خيبـــــة أمل وراحت عندهم وشافت الكل يناظرهآ حتى خآلتهآ ام بدر وكأنهم يزرعـــون اشــوية امل
ساره : وش فيكم تنآظرون من اشوي كلتووني والحين تنآظرووني وعيونكم تسأل ..
صبا : ؟؟ موجوده ؟
ساره : من اشوي تقولين افكاري مثل وجهي والحين تسألين خلاص لآ تحطوون أمــل ماراح ترجع ... وصارت تشهق من ابكي
نـدى بـ دعوه صادقه : يااارب احفظهآ وردها لنا سالمه
// // //
: مثل ماقلت لك المقطع اللي حطيته بالموقع قليل ومدته ثلاث ثوآني ، وجهك مو باين ياتجي خلال يومين ولا راح احط الكثير من المقآطــع
.
.
في الطياره
كانت الطياره شبـــــه خاليه لانه قليل اللي يروح بـ طياره من الكويت للـ سعوديه
جالس في الكرسي ويناظر الشباك والغيـــوم من تحتـــه
أشـــــوي اعلن الكآبتن عن وصولهم في أرض السعوديـــــه
مآكآن مشتاق حق أرضــه لانه بس اسبوع قاضها في الكويت .. بس كــآن خايف مايدري وش راح يسوي بدر بعد مآيعرف
كأن يمشي ويسحب شنطـته وهو منزل راسه تعب اشوي وجلس ع الكرسي من الموجودين في المطارغط يــده في وجهه ودخل في تفكير عميييق
فجأه حس ان احد يلعب في شعـــره فـــز من مكـــآنه ولف شآف ولـد غريب : مرحبا
الياس سرت في جسمه قشعريره قــويه مايدري ليش تذكر طلال واللي سواه معاه رجع على ورا بخوف ومارد
اما الولد جلس ع الكرسي اللي جنبــه : حسيتك تعبان قلت اسألك وش فيك يمكن اقدر اساعدك ..!
الياس قام : لا مافي شيء ... سحب شنطته وهو يقول : مع سلامه
قـــآم الولد ومسك يد الياس وقربه منــه .. تسارعت أنفاس الياس حس بخــوف وعدم ارتيآح لــه
الولد : ممكن اعرف انت من وين ؟
الياس يحاول يبعد يده : لا
: طيب انا وش راح اسوي باكلك
الياس وهو مازال يحاول يبعد يده : من السعوديه في شيء ثاني
: طيب ليه بتمشي ماسولفنا
الياس : مشغوول ممكن تبعد
: ماحد قالك من قبل إنك حلو *_^
وفي نفس المكـــآن ..
تركي جالس في كرسي وفي يده جواله أمآ رحيل في دورة المياه ..
جــا بلتوث حق تركي وقبـــل بدون اي تردد او تفكير ..
اشووي وصله المسج فتــحه عقــد حواجبه وتــو بدقق في الولد اللي موجود بالمقطع الا انتهى ومكتوب " لرؤويه المقطع كامل ادخل هذا الموقع
www.."
عاد المقطـــع وقلبـه اشوي ويطلع من مكــانه : مستحيل يطلع هذا الياس أكيد يشبــــــه له
بس بعد ماعاد المقطـــع عرف إن اللي موجود هو الياس أخـــــــوه .. رعص ع الجوال اللي بـ يده يحس ان كل شيء فيه انشل
غيـــــرته واحساسه ان هو السبب في اللي صار كانت اكبر من صدمتــه في اخوه الياس ..
حط يده على راسه مايبي يتذكــــر شيء ..
كـــــآن نــذل كذب على بنــــآت وبنـــــآت وبنت وحيده اسمها سمـــر نشرها في مقطــــع فاضح لها
ترجتــــه وباست رجـــله إن يستر عليها مابغته يتزوجها بس تبيــه يستر عليها .. بس مآحن عليها والسبب
بس إنها لعبـــت على واحد من أصحآبــــه .. قطعت حبل افكاره رحيل : اسفه تأخرت
رفع راسها وهو يناظرها " انا ماستاهلك يارحيل ماستاهلك "
نســـى إن عنده خــوآت ونســى إن عنــده حتى أخوان وان في يووم بكوه عنده زوجــه وبنات و أولاد
وقــف فجأه وهو يقول : يلا قومي ... وسبقها
رحيل : تركي لحظه الشنطه ..!
تركي بدون مايلف عليها : اسحبيها انتي
استغربت منــه اول مره تشووفه كذا اهي وش سووت ..!
سحبت الشنطــه اللي كانت ثقيلـــه بس ماقدرت وخصوصا إنها حامل ... لفت يمين يسار تدور على تركي بس ماشافته
.
.
بـ نفس الوقت
الياس : انت وش تبي .!
الولد قرب منه : مابي شيء بس ابي اتعرف عليك اسمي حمد
الياس : وانا مابي اتعرف عليك فك يدي
قــرب حمد منه اكثر وحط يــده الثانيه على خــد الياس
أمآ الياس من هالحركــــه ماقدر يتحمـــل وتجمعت كل قـــوته وفك يــده
لف بـ يمشي بس شاف تــركي اخــــوه
حس بـ فرحـــــــه كبيــــره ورآحــــه أكبر كان اللي في باله " تركي رجـــع واكيد هو الوحيد اللي بساعدني "
ركــض عند اخوه ونسى شنطتــــه عند حمـــد صرخ بصوت عالي : تـــركي
كل اللي بـ المطار لف عليه البعض عــرفه من المقطع اللي وصل لهم والبعض ماهتم لانه كثــير مايصير من هالاشياء بالمطار
اما تركي لــف تفاجأ من وجود الياس بالمطـــار ..! لف على الناس وشاف ان نصهم عرفــــوه
يعني المطقع انتشر لا محآلـــــه
كــآن واضح على تركي من وجهه ان معصب بعـــد مآوصل الياس حق اخوه كآن فاتح يــده
علشان بـ ضم تــركي .. بس تفــــاجأ من كـــــــــف من يد تركي ..
في الجهه الثانيه
رحيل لما الحين واقفه في مكانها ماتحركت منصدمـــه اول مره تركي يتـركها و وين بالمطار .!
هو يدري انها ماتعرف ولا تدل شـــيء ..
خـــذت جوالها واتصلت عليه بس سمعت صوت جواله في الطاوله اللي جالس عليها
تركت الشنطــه في مكانها وجلست ع الطاوله بتعب ..
" اكيد تركي ماتركني الا في شــيء واكيد هو بـ يرجع لي "
تركي مسك الياس من بلوزته : انت وش سوويت علمني وش سوويت ..!
الياس منزل راســــه ويصيح بـ هدوء
أمآ تركي ترك بلـــوزتـــه وضمـــــه بقــــــوه : الياس ليـــه كذا وش اللي جبرك على كذا انت تدري ان البلتوث انتشر انت تدري وش يعني ؟
الياس : عارف كل شيء تركي انا ابيك تساعدني طلال لما الحين عنده مقاطع ومهددني ان ينشرهم كلهم لو ما جي له خلال يومين
تركي : كم مره فيصل قالك ابعد عنــه
الياس : اللي صار صار وماينفع نــــدم طلبتك تركي ساعدني
تركي : في احد عرف من اخواني غيري
الياس : فيصل
تركي شهق : المطقع وصل لـ للكويت ؟!
الياس : لا انا قلت له كل شيء قبل مايصير اي شيء وان طلال مهددني كانت فكرتــه غبيــه قالي تعال عندي الكويت ورحت له وصار اللي صار
تركي : والحين فيصل وينه ؟
الياس : بالكويــــت
تركي بعصبيــه : مجـــــــنون هووو كيف خلاك كذا وليه ماساعدك
الياس : يقول مافي يده يسوي اي شيء وماقدر يجي علشان فراس بالمستشفى تعبان
جـــا حمد لهم وهو حامل شنطـــة الياس .. الياس من شافه مسك يد تركي بـ خوف ..
حمد وهو يناظر الياس بنظرات مافهمها : انتبه على شنطتك
تركي : اوووه رحيل تركتها الياس خلك هنا وانا بجي
الياس : لا بروح معـــك سحب شنطـــته ولحق تركي بسرعه قبل لا يضيع عنــه مايبي يجلس مع حمد ..
// // //
.. في الكويت ..
فيصل بالمستشفــى عند فــــراس ويسمــع صرخــآته الموجعـــــه
كآن كل صـرخه يصرخها تكــون مثل السكين في قلب فيصل يحس إنها تقطــع كل اللي بـ جسمـــه
ابد مآحد في يـــــده شــــيء .. ماقدر يتحمـــل ودخـــل الغــرفه
مسح على راس فــــراس : اصبر اصبر
فتح فراس عيـــونه ولف على فيصل : الألآم تآكل جسمــي أحسهآ بتقضي علي
لاحظ فيصل عيـــون فــراس كيف صارت صفــــراء بدا علامات لخوف في وجهه تطلع
طلع من الغرفه وراح عند الدكتور يسأله سبب اصفرار عيــــون أخـــوه
: بسألك استاذ فيصل في احد في بيتكم فيه انيميا غير فراس ؟
فيصل : إيــوا اختي فــداء
الدكتور : وبيتكم كله سليم
فيصل : انا سليم وعندي توأم ولد وبنت حــآملين المرض
الدكتور : وإن شاء لله مافيهم عـوار او شيء ؟
فيصل : لا مامره جا لهم شيء
الدكتور : أخ فيصل انتو عندكــم ورآثـــــه في هذا المرض انيميا " منجليـه " واهي اخطر انواع الانيميا
فيصل : يعني شلــــون فراس راح يمــــوت ..!
الدكتور : الاعمار في يد لله ماقدر احدد لك
فيصل : مافي عـــلاج
الدكتور : الا كل مرض فيه عــلاج بس مانصحكم فيــــه
فيصل : ليــــه ..؟
الدكتور : اول شيء هذا العلاج خطـــر ويضاعف الامراض عليه يعني يمكن يوم يومين يرتاح اللي بعده يجي له الالام اكثر من اللي قبل
وهو غــــآلي مو رخيص وصعب يعني ان نجيب وآحد يتبــــرع
حط فيصل يــده على راســـه بـ يأس مستحيل يخلي اخوه يتعالج في هذا العلاج إن شاء لله بـ دعائه راح يشفــي اخــــوه
رفع راسه بـ هدوء : طيب الحين ليه ماتحطون له مغذي او حبوب اي شيء يسكت الالام عنــه
الدكتور : المغذي مافي فايده بس الحين اقول حق الممرضات
// // //
لمـــو أغرآضهم وكــل شيء اللي جــآبوه خــذوه واللي رآحـــو رجعــــو
مـــآعدآ " وســـــن " رآحـــــت ورجعـــت إلى مكـــآنِ بعِيد ..
مشـــت السيارات كلها وأخر شيء سيـــارة بــدر .. وسوآق بيتهم
قبـــل لا تركب ساره مع السواق مسكها من كتفها : ساره بترجعين معاي مب معاهم
ساره : تكفى خالي والله بس هاليوم حلفت
عبد الله : اوكــي يلا سلام
ساره : تعاال ويييين ؟
عبد الله : بروح الكويت والله مب مخرب مستقبلي علشانج
ساره : كيف تروح بدوني والله امي تذبحني بعدين
سكت اشوي وقال : اي اخت المفقوده عندكم ؟
ساره : يعني بتعرفها ؟
عبد الله : اهي بيضــه وشقره عيــونها رماديه واظن وشعرها مقصوص قصــه غريبه لـ كتفها يوصل صح ؟
ساره : لا لا هذي اختي الثانيه
عبد الله : اها وشلون طلعت غيركم يعني ماشفت احد اشقر غيرها
ساره : امها امريكيه وطلعت كذا بعدين انت وين شايفها ؟
عبد الله وهو ماشي : شفتها صدفه
ساره " هذا بس صدفه وحفظها .. يلا اهم شيء رضــا نجلس اليوم "
// // //
في سيارة التاكسي ..
الياس تو يفكر يسأل تركي من هذي اللي معــاه ..
الياس بصوت خفيف : تروك انت ماتركت حركاتك ولا بعد جايبها معنا ؟
تركي بصوت اقصر وهو يدز الياس : قصر صوتك .... ورجع على صوته الطبيعي : احم نسيت اعرفك على زوجتي رحيل
الياس بـ شهقه : إيششششش ...! زوجتك
تركي : وحـــآمل بعد مبروك صرت عم
الياس : هيييه اشوي اشوي من جدك انت تتكلم ..!
تركي : إيـــوآ وش فيك
الياس : كيف ومتى صار كذا ؟
تركي : عشقتها وحبيتها وكلمت ابوي الله يرحمه عنها وقال بـ يخطبها بس صار اللي صار ومات ويوم قلت لـ أمي ررفضت رحت تزوجتها وسافرت
الياس : واهلها ؟
تركي : سآلفـــه طويله بعدين افهمك .... لف على رحيل : رحيل هذا اخوي الياس من ابوي اتوقع قلت لك عنــه
رحيل بهمس مستحيه : إيوا قلت لي عنــه
لف الياس ع الشباك وهو مو مصدق اللي يصير يحس إن وراها سر بس ماله خلق يفكر يكفــي اللي فيه هو الحين ..
ربـــع ساعه و وصلو بـيت أم بدر اللي قبـــآل بيتهم القديم
دفــعو حق السايق فلـــوس واخذو اغراضهم ونزلو ..
تركي حق رحيل : هذا بيت زوجــة ابوي في سعوديه وهذا بيتنا القديم شوفيه كيف كبير بس الحين بعناه
رحيل : تتوقع زوجة ابوك تتقبلني
تركي : انا ماقلت لك ان هذي من طيبتها اعتبرهآ أمــي واغلب شيء اسميها يمــــه
سحب الياس شنطتـــه وطق الباب ودخل ..
: وينهم ؟
الخدامــه : كلو مافي هنا يومين ؟
الياس : بالمزرعه؟
الخدامه : يس
الياس : طيب خــذي الشنطه وصعديها غرفتـــي
دخل بعده تركي ورحيل : وينهم ؟
الياس : بالمزرعه تقول صار لهم يومين اتوقع بجــون بعد اشوي
تركي وهو يلف يمين يسار : طيب مافي غــرفه هنا زياده لاني بجلس اسبوع ولا أخذ لي فندق ؟
الياس : الا فيه الملحق بس يبي له ترتيب قول حق الخدامه انا بروح غرفتي تامر على شيء ؟
تركي : سلامتك
تو بـ يصعد فوق الا انفتح الباب ودخل بــدر ومايحتاج اقول بالضبط نفس هيبـــة ابـــــوه ..
شافه الياس ومسك الجدار بـقوه مايدري قاله فيصل او لا ..
تركي حس بـ توتر الياس وخصوصا ان بدر شاف الياس ماشاف تركي ..
تركي بـ مرح : البـــــدري
بدر لف : تــــركي ...!
تركي راح له وضمـــو بعض بـ هدووووء بدون اي كلام ... مشتاقين حق بعض كثير
ومافي اي كلمــه يقولونها يعبر عن اشتياقهم
بدر بعد اشوي عنــه : الف الحمد الله ع سلامه متى وصلت
تركي : نص ساعه من الطريق وشفت الياس صدفه بالمطار
بدر مستغرب من الياس : الياس وش فيك واقف كذا مانت مسلم علي
الياس : ها الا الحين بجي
سلم علــيه ســلآم هادئ وجلســـو ع الكنب ..
بدر : الحين اخواني بـ دخلون ... وشاف رحيل : هذي منوو ؟
تركي بتوتر : احمم هذي زوجتي رحيل
بدر بشك : زوجتـــك ؟
تركي : سالفه طويله بعدين اقولك
بدر : ليكون ...؟
قاطعه تركي : بعديييين بعديين
دخلــــت اسيل بـ عربــآنه وبسيل يدفهــآ بهدوء ... لفو اثنينهم على اللي جالسين بالكنب : تــــركي ...!
تركي وقــف وراح لهم : هـــلآ هـــــــلآ بالزززززين هلا هلا بـ توم وجيري
ابتســــمو له مالهم خــلق يضحكــــــون
راح بسيل حــق تركي وضمـــه بقـــــوه : وحشششتنا
تركي : وانتو اكثر والله وحشتووني بقووووه كل شيء كل شيء وحششني
لف على بسيل وجلس على ركبتــــه ضمهآ وضمتــــه واهي تصيح : ترووووك
تركي وهو يمسح على راسها : عيوووون ترووك آمري
اسيل ماعرفت شنو تقول واكتفت بـ إنها تصيح على صدره
بعد عنها تركي ومسح دموعها : إن شاء الله كل شيء بـ يرجع .. بس انتي وش فيك جالسه بالعربانه
بدر وقف وراح لهم : اسيل صار عليها حادث
تركي رفع راسه بـ صدمه : حــآدث ...! حادث وش ؟
بدر : صدمتها سياره واهي بالكويت وصارت ماتمشي بتروح امريكا تتعالج
تركي ضمها بـ حنان اكثر : حبيييبتي والله ماتشووفين شررر واكيد وانا واثق انك بترجعين تمشين
اسيل تمسح دموعها : والله انا فاقده الامل .. رفعت عيونها على بسيل وقالت بطريقه طفوليه: بسيل دايم يقول ان برجع امشي يبي يزرع فيني امل
بسيل : يعني الحين مع وجهك جالسه تشكين له علي ؟
تركي : هههههه مو جالسه تشكي شفيك انت .... لف على اسيل : ايي وانا بعد مثله اقول ان شاء الله راح تمشين بس انتي لا تقولين كذا دايم حطي امل إنك بتمشين وتمشين
راح بسيل ع الكنــــب وسلم على الياس وشاف رحيل اسستغرب : الياس منو هذي
الياس : زوجة تروك
بسيل : هاا من جدك ؟
الياس : والله كلنا تفاجأنا بس قصر صوتك اهي متوتره الغبي اخوك تاركها هنا
بسيل بصوت عالي : تــركي
تركي لف عليهم : هلا ؟
بسيل : تعال اشوي
تركي وهو يدف اسيل : طيب
بدر : انا بصعد فوق تعبان
تركي : بس وين الباقي ؟
بدر بضيقه : قول حق بسيل واسيل يعلمونك السالفه
تركي حق اسيل : اي سالفه ؟
اسيل : بعدين اقولك
راحو كلهم جلسو ع الكنب ونسى تركي السالفه اللي بقولونها له ولا سأل
تركي : وبس وكذا صارت زوجتي وابشركم بعد حامل
الياس : طول ماهو في السياره يقول حامل حامل مو شايف خير هالولد
اسيل وبسيل ابتسمووو ماضحكو
تركي : حمـــآر يعني انا اول واحد اجيب حفيد حق ابوي الله يرحمه اكيد بـ فرح
بسيل : من قال انت اول واجد فداء حامل
تركي : قوول قسسسم فداء حملت ؟1
بسيل : وقسسم بالله صار لها الحين شهرين زوجتك اي شهر
تركي : توها الاول بس تدرون امي كيف خليتها تتقبل رحيل ؟
: كيف
تركي : مو ابوي كاتب ان في عماره وفلوس حق اول حفيد
بسيل بضحكه خفيفه : ههههه والحين جاء اللي قبلك
تركي : وش دراها اهم شيء مايوصل لها الخبر الحماره فدوو بتصير ام
الياس وهو يقوم : انا بروح غرفتي
بسيل : بدري اجلس معنا والله من زمان عن هالجمعه
تركي : خله يروح تعبان من الطريق
اسيل : الا وين ساره والريم وبندر ماشوفهم وصلو ؟
تركي : ساااره هنااا ؟
اسيل : إيوا هنا صار لها يومين بس هم رجعو مع السايق مدري وينهم
تركي : طيب انا بروح الحين المطبخ لا تقولون لها اني هنا .. رحيل يلا تعالي معاي
راحو المطبخ ودخلــــت ساره على طول واهي متأففه من الحر
: اووف حرر
اسيل : تو الناس تجوون وين الريم وبندر ؟
ساره : مدري الحين بدخلوون
فتــــح الباب ودخل بندر و وجهه احمر من الحر وصعد فوق غرفته على طول اما الريم دخلت لهم : يالله ماصصصدق هالحر
بسيل : اي الدنيا حرر بنروح انا واسيل امريكا حرره
ساره : والله مدري كيف لكم قلب تروحون واختكم مو هنا
اسيل : انا ماودي والله لانه ادري حتى في العمليه ماراح امشي
بسيل : يالله انتي ليــه فاقده الامل
الريم حست بـ ألم اشوي قالت بصعوبه : بروح غرفتي تامرون على شيء
بسيل : سلامتك بس ترى الياس وصل
الريم : جد هو هنا الحين ؟
بسيل : اي بـ غرفته
بعد ماصعدت الريم فــــوق طلع تركي بـ هدوء وبـ صدفه طلع بـــدر اشر له تركي إن يسسكت
بدر : هلا سووير
ساره لفت عليه واهي مشغوله بالجوال : اهلييين .. ورجعت تناظر الجوال
تركي : هلا سوووير
ساره مازالت مشغوله : اهلييين
اشوي اسستوعبت الصوت لفت عليه وصرخت صرخه بخوووف ولصقت في بسيل
تركي : ههههههههههههههههههههههههههههه هبله
ساره قامت له من فوق الكنب وطبت فوقه ورجع تركي عى ورا : تروووووووكي من متى هنا حرام عليك تخرعني
تركي : يابعد كل من قام وقعد والله خرعتك اسسسف وهذي بوووسه لك "امووواح "
ساره واهي تمسح خدها : وووووع
تركي وهو ينزلها : ههههه حماااره ماتستاهلين
// // //
طقت باب غرفته بـ هدوء ..
ماسمعت له صوت وفتحت الباب شافت الغرفه ظلمــه استغربت وشغلت النور
شافته متمدد ع السرير بدون اي حركه والغرفه بــارده ومافي فــوقه اي غطــى
خافت عليه وقربت من عنده : الياس ... الياس
الياس لف عليها وعيــون احمر من البكي : هلا ؟
الريم جلست ع ركبتها ومسحت على راسها : وش فيك ؟
بعد راسه عنها ومسح دموعه : انتهيييت يا الريم
زممت شفايفها اللي طلعت منها شهقه قويه : حتى انا انتهيييييت ... غطت يدها على وجهها وبكت بصوت عالي
قام من على السرير وجلس عندها بالارض : تتوقعين لو امي هنا صار فينا كذا ؟
ماردت عليه وبكت اكثر اول مرره تصيح قدام احد وبصوت عالي وجنب منو ..! اخوها الياس
ماحب يعررف وش فيها يكفي هو اللي فيه مايبي يعرف اي مصيبه
رفعت راسها وكأنها فاهمه اللي في بال الياس : تعبت يكفيني المصيبه اللي انا فيها ابي اعيش بعيده عن احد علشان ماسمع اي شيء
الياس : قوومي نروح امريكا اكيد امي عندها اهل
هدت اشوي : والله ..!
الياس : ايي قومي يمكن عندها اخت واكيد بتصير لنا الام الثانيه من بعد امي الله يرحمها
الريم : بس خالتي ام بدر مو مقصره معنا
الياس : بس هي عندها اولاد ليه نصير عالين عليها ورثك و ورثي يخلينا نعيش مليون سنه
الريم : اي صح خالتي اللي فيها مكفيها يكفي عليها ضياع وسن
الياس : إيشش ضياع وسن ؟
الريم بهدوء: ماقالو لك ان وسن ضاعت وماندري وينها وإن وجن جات له صدمـه والحين هي بالمستشفى
.
.
تركي : مسسستحيل مسستحيل وسن تختفي كذا ..!
بدر : دورنا عليها كل مكان بس للأسف مافي اي شيء ولا اثر عليها
تركي مسك راسه بقوه : انا بصييير مجنـــــــــــــــون كييف كذاااااا معقوووله اللي يصصصصير هذا كله كآن ماعندنا الا هم واحد وهو ابوي ان يجمعنا مع بعض
وتــوفى وصار عندنا مليووووووون هم
بدر : تركي وش فيك ؟ اي مليون هم
تركي : انت تدري ان فراس بالمستشفى وحالته خطرره هناك وان الياس ... سكت
الكل : الياس وش فيه ؟
تركي : و لا شششيء انا طالع ساره ابيك تنتبهين على رحيل ترى اهي اشوي خجوله
طلـــع وجلسو الاربعه ع الكنب يكفروون في مصير اختهم الضايعه
فجأه رن جوال بسيل ينبهه ان هناك رساله ..
فتح الرساله ولف على اسيل ... بدر هذا المستشفى اللي بـ تتعالج فيه اسيل
بدر : اووكي انت حجزت طياره ؟
بسيل : ايوا حجزت وبكره الساعه اربع نمشي بس مو طياره خاصه
بدر : اوكي بس تعال اشوي عندي بقولك اشياء تسويهم ولا تنسى تتصل على مساعد يستقبلكم هناك ..
// // //
في امريكا
: بكرره اخواني راح يوصولون اخيرا بشوف احد منهم يعني تخيل خمس شهور ماعرف اخبارهم حتى مكالمات اللي اكلمهم قبل انقطعت اميل مايدخلون
خالد : يلا فرررجت عليك بس من اللي بـ يجي من اخوانك
مساعد : اسيل وبسيل
خالد بتحطيم: اها الله يرجعهم بـ سلامه
مساعد :آمين المهم انا بروح الجامعه تامر على شيء
خالد : سلآمتك انا بجلس هنا
طلع مساعد ودخل خالد ع الاميل يشيك وأخـــيييرآ شآفهآ دآخلــــــه
فتح صفحتها وحط يده ع الكيبورد وماكتب اي شيء حس ان نسسى كل شيء كان يبي يقووولها
" وووين الكلام الطويل اللي بقولها معقوله كل شيء طار بعد ماشفتها ..! بس تدروون شلون استهبل عليها "
: منو معاي
تولين استغربت الاميل وتذكرت انها ضافت اثنين واحد صاحب تركي والثاني صاحب مساعد بس واحد منهم رسلت له صور وسن : انت منو ؟
خالد : أنـآ خالد وانتي منو
تولين : كيف خمنت اني بنت
خالد : اميلك توتو
تولين : اها طلعت شاطر
خالد : ايوا افا عليك بس ماراح تقولين اسمك
تولين : تستهبل علي انا قلت لك مره اسمي وووسن لهذي الدرجه صعب اسمي عليك ؟
خالد : لا مو صعب كله ثلاث حروووف وين الصعوبه فيه
تولين : الحمد الله بس انت وش اسمك
خالد : مو كأن انتي اللي ضفتيني وكلمتيني انك تحبيني وكذا كيف تسألين عن اسمي
تولين : لا بصراحه اثبت الحيييييين انك ذكي
خالد مستمتع: قولي ماشاء الله
تولين : هههههه ماشاء الله كيف امريكا معك ؟
خالد : حلوووووه ..كان وده يكتب مثلك بس غير رايه
سوولف معاها سووالف كثير و وعدته ان بتسوولف معه اكثر بس اهي مشغووله
طلع من الاميل وفتح على صورتها بعد ماعرف كيف يطلع المحذوف
: ماتشبه مساعد ولا فيها منه شيء اهي احلى بـ كثير
فجأه سكر الصفحـــه : ياربي انا وش سوويت معقووله اخوون صداقتي مع مساعد ..! ... غمض عيوونه بقوه : اعووذ بالله منك ياشيطان اعووذ بالله
حذف الصووره وحذفها من الاميل وحط وعد بينه وبين نفسه ان مايتجاوز حــدود هالحب علشان صداقته مع مساعد ..
طلع من الشقه يغير جووو الاكتئاب وبـ صدفه طلعت لمــى
خالد : لمى
لمى ببتسامه : هلا
خالد : ابي اجلس معاك اشوي
لمى : بخصوص ايش ؟
خالد : امممم سوالف كثيره بس ابغاك توكنين فاضيه
لمى : مو مشكله الحين انا فاضيه
خالد : وين كنتي بتروحين ؟
لمى : كنت بروح السوق بشتري ملابس حقي وحق اختي واللي في بطنها
خالد : اختك حامل ...!
حطت يدها على فمها بعد مافضضحت اختها : تكفى خاااااالد لا تقول حق مساعد شيء [ | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الإثنين أغسطس 08, 2011 5:51 am | |
| إذا كآن البارت قصير فـ سوري _^ انتظروني السبت قـــراءه ممتعه آلجزء العاشر الفصل الاول في آليـــوم آلتآلي .. صحـــى من النوووم ع السآعه 12 آلظهر .. نآظر سآعته وعقد حوآجبـــه اول مره يصحى هالوقت ولا العآده مآيصحى الا أربع العصر غسل وجهه وفرك أسنآنــــــه .. فتح كبـــت ملآبسه شاف اللي في وجهه ولبســـه عمره مآهتم وش يلبس وٍ آلكشخه حتى شعره يمشطه ع الطاير .. طلع من الغرفه وصادف بـــدر بـ ثوبه وشمآغه متجهز حق صـــلآة الظهر بدر : صباح الخير بندر : صباح النور بدر : تجي معاي المسجد بندر : ليه ..! بدر : الناس ليه يرحون المسجد ؟ بندر : أهآ لا مآني رايح بدر بشك: بندر انت تصلي ..؟ بندر رفع حآجبه : وش رايك ..! بدر : مدري بس مامره شفتك بالمسجد بندر :يعني اللي مايصلي بالمسجد مايصلي ابد ..! بدر : بس المفروض كونك في العشرين تروح المسجد وماعندك اي عذر ماتروح بندر : مو واجب علي الصلاه بالمسجد وانت وش حارك صليت بغرفتي بالصاله هذا شيء راجع لي ... ونزل من الدرج بدون مايسمع رد بدر بصوت عالي : بــــندر بندر من غير مايلف : نعم ..! بدر : اذا كلمتك ماتمشي الا لما اخلص كلامي انا مو الياس ولا تركي ولا فيصل انا بــــدر بندر لف عليه وأول مره يرفع صوته على بدر : وخير يعني بدر ..! ماظن انت ابوي بدر بحده : بندر أحترم بندر بـ ملل : الحين انت وش تبي مني صلاه بالمسجد ماني مصلي عندك شيء ..! بدر : ايي عندي شيء ادخل داخل والبس ثوب وتعال المسجد معاي بسرعه بندر ماله خلق يطول السالفه واهي قصيره : ماعندي ثوب بدر : اخذ من الياس بندر : جسمي غير الياس بدر : مو مشكله تركي بندر : تركي اطول مني بدر : بسيل واظن جسمك وطولك كله بسيل زفر تزفيره قـــويه ودخل غرفته دآخل بدر بصوت عالي ينادي بسيل : بسسيل .... بسيل بسيل طلع من الغرفه : هلا بدر بغيت شيء بدر : عندك ثوب ..!؟ بسيل مستغرب : ثوب ..! ليه بدر : عندك ولا ..! بسيل : ماعتقد انا جيت من الكويت وقلت حق الخدامه تحط لي ملابس بس بدر : طيب روح تأكد بسيل : طيب ليـــه بـ لأول بدر : ياكثر هرجك رووح وخلصني راح بسيل غرفته وبدآ يدور في شنطتـــــه وشاف واخير ثــوب بس مكسر طلع من الغرفه : ماشفت الا هذا بس مكسر بدر : مو مشكله اقول حق الخدامه تكويه بسيل : ماراح تقولي ليه ؟ بدر : علشان بندر بـ يلبسه بسيل : هههههههههه والله ؟ بدر : اي والله ليه مستغرب بسيل : مدري احس مو لايق عليه بس ليه بـ يلبسه ؟ بدر : تحقيق هو تحقيق بسيل : ماخذ ثوبي ويقول لا تسأل بدر : انقلع بس الغرفه بسيل : ياااه نفسسك في خششمك بدر : تعرف تنلقع ولا بالنعله بسيل : زين بنقلع بنقلع بس ماراح تقول ليه بـ يلبسه ..؟ فارت اعصاب بدر وركع بـ ياخذ نعلته بس شاف بسيل هرب الغرفه : ههههههه ياحبني له هالولد قال حق الخدامه تكــوي الثوب .. ودخل غرفة الياس شاف الغرفه مظلمه بس فيها نور خفيف من الشمس اللي مغطيه الستاره .. فتح الستاره وجلس ع الكرسي اللي قريب من السرير : الياس ... الياس الياس فتح عيونه بصعوبه من نور الشمس : هلا بدر : قوم غسل وجهك الياس بتعب : ليه ؟ بدر : بتروح معاي المسجد الياس : المسجد .! ليه ؟ بدر : يعني ابي افهم الناس لييييه تروح المسجد .! الياس وهو يقوم : طيب خلاص لا تصرخ الحين اقوم قام بـ صعوبه و هو فيــــه نوم ماله خلق ابد شيء بس مايقدر يعارض نزل تحت الملحـــق عند تركي .. وطق الباب .. مره .. مرتين ...ثلاث .. اربع مــآرد .. اخذ جواله واتصل على تركي وبعد مــده رد .. تركي يتكلم بـ صعوبه : هلا بدر بدر : اهلين صباح الخير تركي وهو يعدل جلسته : صباح آلنور امر .. بدر : مآيأمر عليك عدو بس ابيك تلبس ثوب و تتجهز حق الصلاه بالمسجد تركي : بس اليوم الاثنين مو الجمعه بدر : لآ والله قوووول قسسم تركي : لا يعنـ قاطعه بدر : بسرعه البس نص ساعه وانا انتظرك تركي بـ ملل : طيب طيب بدر بعد ماسكر : يـ أنآ يـ أنتوو والله لـ اسنعكم أنتظر ربع ساعه .. ونـــزل الياس وهو لابس بلوزه بيــجيه وفيها رسمــة ولد إيمــو بالاسود وفيه أشووية كرستال وبنطلون اسود ضيق بدر : وبتروح كذا المسسسجد .! الياس وهو يناظر نفسسه : وش فيه ..! بدر : لا ابد سلامتك مافيه شيء رووح بس غير والبس لك ثوووب الياس طلع عيونه : ثوووب ..! ماعندي الا ثوب واحد وقديم من عيد الفطر والحين حنا بـ رجب يعني ويـــه صار له ثمان شهور بدر : مالي شغل البسه الياس : بدر من جدك البس ثوب صار له ثمان شهور وهذا وجهي اذا موجود بالكبت أشـــوي و نــزل بندر جلس ع الكرسي بـ ملل وهو يناظر الياس ولبســــه أشـــوي وطلع تركــــي لابس تي شرت ابيض سادي مع بنطلون اسود بدر : وانت بعد بترووح كذا لا بالله طردوكم من المسجد انت وهو تركي وهو يناظر الياس : لا والله تجيب لبسي جنب الياس وبعدين انت تدري جاي من كندا من وين لي ثوب بدر : الحين اجيب لك من عندي تركي : لا وش تجيب من عندك وين انا وين انت بدر ولي يسلمك لا تطولها واهي قصيره اشوي ويأذن وماراح نصلي بدر : اذا ماصليتو ورا الشيخ بتصلون وراي ويـ أنآ يـ أنتو تركي وهو يجلس جنب بندر : خلاص توفر علينا روحــة المسجد خلـ نصلي وراك بدر عصب : مثل ماطلعت حق بندر ثوووب راح اطلع لكم من تحت الارض زهق الياس وجلس بالكرسي جنبهم تركي حق الياس بصوت خفيف علشان ماحد يسمعه : اصلا انت المفروض ماتطلع تخيل احد شافك وقال حق بدر شي الياس : ماودي اروح بس تعرف اخوك اذا قال كلمـته غصب نروح لف بندر عليهم وتذكر المقطع اللي شافه على الياس .. هو عمره ماشاف مقآطع فآضحــه مثل كذا ويـــوم شاف ... شاف الياس .. أحتار يقوله او لا بس فضل يسكــــت الياس لف على بندر : خير تناظر كذا احتقره بندر ورجع يناظر في بدر اللي يكلم تلفون بدر : كيفك ضاري ضاري بتعب : ابد مو بخير بدر : ان شاء الله راح ترجع بـ سلامه وانا متأكد ومتيقن في هالشيء اليوم بنروح الشرطه ونخبرهم في كل شيء ضاري : خايف يــآ بدر يفووت الفوت و أحد يلمسها بدر : فال الله ولا فالك لا تقول كذا ان شاء الله ماحد يسوي لها شيء انت لا تنساها من دعواتك ضاري : مانسيت امس طول الليل مانمت ادعي الله ان يحفظها بدر : يعطيك العافيه طيب ضاري عندك ثوب ضاري : إيوا ليه ؟ بدر : طيب الحين بقول حق بندر اخوي يجي بيتكم وابيك تعطيه الثوب ضاري ماله خلق يسأل : طيب بدر سكرر : وهذا طلعت لك ثوب ياتركي .. لف على بندر : بندر روح بيت عمي سطام وجيب الثوب بندر : السايق وش وظيفته ..؟ بدر : مابي السايق ابيك انت بندر عصب : انت وش تبي الحييين رووحه بيت عمي مانيب رايح واحمد ربك اني رحت المسجد بدر : لا تعصصصب ماني اصغر عيالك وبترووح بيت عمي سطام غصب عنك مسك اعصاااابه بندر وتأفف بقووووووه هو يقدر مايروح بس يعرف بدر اذا حط براسه شيء مستحيل احد يمنعه وهو ابد ماله خلق هواش الياس وتركي منصدمين ... اول واحد يعصب على بدر يمزحون معاه ويضحكون بس احد يرفع صووته عليه قوويه طلع بــندر رآيح على بيت عمـــه سطام تركي : بدر فيك شيء اليوم بدر ولا كأن صار شيء : شنو وش فيني ..؟ تركي : لا ابد مافيك شيء الا تعال وش معنى الحين احنا تقومنا من صباح الله خير وبسيل نايم بدر : اولا هالحين الظهر مو الصباح ثانيا بسيل بسافر وهذا شيء راجع لي خليته يصحى ماخليته مالك شغل ... وجلس ع الكرسي تركي : وانا اقول مساعد من طالع عليه بدر : وش دخل مساعد تركي : لا مادخله شيء .. طيب الحين انا جبت لي ثوب الياس من وين له ثوب بدر : ماحد مثل جسمه الا ريان ولد عمي سطام تركي : اجل اتصل على بندر هو بروح بيت عمي بروح بدر : لا لا انت اللي بتروح تركي : هاا انا ليه بدر : قلت لك شيء راجع لي تركي : طيب ليه مو كل واحد يجيب الثوب حق نفسه بدر : انت والياس بتروحون مع بعض تركي : يانهار ما أطولك قامو الياس وتركي رايحين بيت عمهم .. أمآ بدر ناظر ساعته وشاف مابقى شيء ع الصلاه وبكل بروده قام وراح المسجد وتركهم . . في بيت عمهم سطـــــآم .. ضاري طلع الثوب وطلع من الغرفه ينادي اختـــه ندى : نـــدى ... ندى ندى : هلا ضاري ضاري : خذي هالثوب الحين بـ يجي بندر وعطيه ندى : طيب رن الجرس وراحت نــدى بسرعه تطلع الثوب حق بندر بندر كان حاط يده في جيبه ومنزل راسه وماحس في نــدى اللي ماده يدها امآ ندى توترت هزت الثوب تبيـــه يحس وأخيرا رفع راسه .. اخذ الثوب من دون مايتكلم نـدى شافت بندر وتذكرت حــآدث ريان اللي كآن مع بندر في السياره ودمعت عيونهآ قبل لا يركب بندر السياره شاف سيارة تركي .. تركي وهو ينزل من السياره : بندر وين الثوب ؟ مد بندر يده وعطاه الثوب من غير مايتكلم .. تو بـ يمشي بس طلع البنزين مخلص و قفل السياره ونزل اما تركي تو بـ يركب السياره بس لفت انتباهه ندى تصيح راح لها وهو مو عارف اسمها : وش فيك تبكين ندى مسحت دموعها بـ خجل : لا مافي شيء لف تركي على بندر : بندر بندر وهو يفتح باب سيارة تركي : بجيب لي اشوية بنزين تركي : تعال اشووي بندر : وش تبي ؟ تركي : تعااال دقايق لحظه بندر ناظره من فوق لـ تحت :.. وركب سيارة تركي ومشـــى تركي : ايا ولد الذينـــه ياخذ السياره وينحاش لف على ندى بس ماشافها طق الجرس وطلعت له الخدامه وقالها تجيب ثوب ريان في السياره .. الياس : هيييه انت تركي تركته هناك سكت بندر ومارد عليه الياس : بندر لا توهق تركي ارجع له وقف بندر عند محطـــة بنزين ونزل من السياره بدون مايرد الياس : يلعنك من اخـــو ... استغفر الله بسس ركب بندر وهو عنده غرشـــة بنزين .. الياس : ابي جوالك اشوي بتصل بندر قط الجوال على الياس وهو ساكت الياس يتحلطم : مافي احترام ابد ... اخذ الجوال وهو مايدري حق منو يتصل فكر يتصل على طلال بس غير رايه ورجع الجوال حق بندر نزل من سيارة تركي و ركب سيارته .. ورجعو مع بعض لبيتهم .. بس ماشافو بــدر اتصلو عليه مقفول .. تركي ينادي ع السايق : ماشفت بدر السايق : هو يروح مسجد ناظرو كلهم بعض وهم منقهرين من حركتـــه .. اما بندر رجع غرفته الياس : حركه سسخيفه والله تركي : اروح اكمل نومتي عند رحيل ابرك لي // // // ع الســـآعه 2 آلظهر .. صحت ساره من النـــوم وهي تناظر الساعه : يوو ياويلي من عبد الله هو قال الصبح بنمشي الكويت الله يستر بس ... اوي وتذكرت ان تركي موجود : وش علي من عبد الله اكيد تركي بروح الامارات عند امي وبقوله يوديني نزلت تحت الصاله بس ماشافت أحــــد جلست ع الكنــب بتعب تــذكرت وسن : وين بتكون وسن ..! هي مستحيل تطلع اعرفها خوافه مدري تكون مخطوفه بس من راح يخطفها ..؟! ...دمعت عيـــونها ..: وينك يـــآوسن ووووينك شافت احد يفتح الباب رفعت راسها بسرعه : وسسسسن ...! وقفت واهي تركض لها وضمتها على طول واهي تصيح وتشآهق : وووسن ويييينك اختفيتي كذا حررررام عليك اللي سويتيه فينا وجن تصيح بهدوء : ســـآره وش فيك انا وجـــن بعدت ساره عنها تتأكــد : وجــــن ..! مشت وجــن وجلست ع الكرسي انا ساره ظلت واقفه : أنآ متأكده اللي دخلت وسن كيف انقلبت وجن رآحــــت عند وجن ودققت في ملآمحهآ : الشبـــه بينهم كبير غطت وجههـآ بـ يدها واستسلمت للـ بكاء أمآ وجـــن ضمت ساره وتصــيــح معآهآ .. // // // رفــع جوآلــه يقره الرساله اللي جات له قبل اشوي " حمد الله ع السلامه حبيبي عرفت انك في السعوديه حبيت اتحمد لك بسلامه واعزمك على هذا الموقع الخــآص لك www. لما الحين ماحطيت الا مقطع واحد وماحد بعرف ان انت الا اللي يدقق يــآ تجي عندي اليوم ولا راح احط كل شيء صار في الموقع .. بـآي يآحلوو أوووه لحظه نسيت أعطيك بوســه آآموآآآآآح *_^ .." قــط جواله ع السرير بـ أقوى ماعنده : حقيييير حقييييييييييييييير نــــذل صـآر يتنفس بقــوه وهو يفكر يخبر تركي بـ رساله ولا ..! فضل إن يروح حق طلال الحاله بعدين يقول حق تركي .. مسح دمـــوعه وغير ملابسه وطلــــع شاف وجــــن تصعد اهي مع ساره بس مر من بينهم بسرعه لفت وجن عليه واهي مستغربــه توها جايه من المستشفى ع الأقل يسلم ماهتمت كثير وكملــــت مشيهـــآ // // // تركي نايم في حضن رحيل .. ورحيل تلعب في شعره رحيل : تركي تركي بـ هدوء : هلا رحيل : نايم ..! تركي : لا بس مغمض عيني رحيل : طيب تركي اذا جبت ولد وش راح نسميه تركي : سلطان على اسم ابوي رحيل : واذا بنت ؟ تركي : اذا بنت امممم شيء راجع لك رحيل : ماعندي فكـــره انت قول لف عليها وهو مآزآل بحضنها ابتسم لها : اذا جات يصير خير .... اخذ يدها اللي بـ شعره وبآســهآ بـ هدوء رفـــع نفسه عليهآ : رحيل بقول حق اسيل تقص شعرك رحيل : منو اسيل ؟ تركي : اسيل اختي اهي عندها حركات في قصــات الشعر وتعرف وش يناسبك وبخليها تقصـه رحيل : طيب تركي : اووه صح الحين اهي بتسافر قومي الحين بسرعه لبسي . . بسيل : اسيل عن السخافه ادري فيك مو نايمه قومي والله الطياره بتطير اسيل فتحت عيونها : مابي اروح امريكا ادري اني ماراح امشي بسيل : لا بتمشين قووومي باقي ساعه وتطير اسيل مدت بوزها واسكتت ... قـآم يروح يجيب العبايه لها من وراء الباب فجأه تركي فتح الباب على رجل بسيل .. بسيل : آآه يآحمآر رجلي تركي : الحمار انت ياحمار لا تقول عني حمار بسيل : وحمارين بعد عورت رجلي تركي يقلد عليه : عووورت رجلك عيووووني حبيبي اسسف انا بسيل : كل تبــــن فجأه تركي ضم بسيل بقوووه : اشتقت حق كل شيء متـــى نرجع كلنا في بيت واحد بسيل ماتحرك من مكانه ولا رد .. تركي بعد اشوي : والله يـآ بسيل انا اللي ماعتقد في العين صرت الحين اعتقد فيه وبقـــوه احس اللي يصير عين من احد بسيل : يعني كيف مافهمتك ..؟ تركي : المشاكل اللي تصير لنا شــيء مو طبيعي بسيل : الله يفرجها علينا وعليك بس انا ماشوف شيء غير ان وسن ضاعت تركي : وانت تشوفه سهل ان اختك تضيع بسيل : لا مو سهل والله بس اقصد انت تقول مشاكل اي مشاكل ..؟ تركي : لانك ماتدري عن شيء ... المهم نسيت والله وش جاي انا علشانه بسيل : بنمشي الحين المطار تركي : الحين ..؟ بسيل : الطياره باقي على ساعه تركي : اووه صح اسيل اجل بسرعه ابيك تقصين شعر رحيل اسيل : رحيل ..! منو هذي تركي : زوجتي يامفهيه اسيل : اها طيب جيبها هوون بسيل : هييه انتو خيير اقول الطياره بتطير وانت تبيها تقص شعر زوجتك ياكثر المشاغل هنا تركي : ماثق الا بقصــة اسيل يلا الحين اطلع برا بقول حق رحيل تدخل بسيل : قولها تدخل باكلها يعني انا تركي : بتكشف شعرها بسيل : طيب عادي تركي : عآدي بالنعلــه الحين // // // وصــل قبال الشقه و مايدري اللي يسويه صح ولا غلط بس كل اللي يعرفه ان يبي ينقذ سمعــته وشرفــــــــــه .. سم بسم الله وضرب جـــرس الشـقه .. بعد عــدة ضربات فتح طلال الباب : أوووووه آليــوسي عندي ياهلا وغلا مابتسم ولا رد له الترحيب دخــــل بدون مايسلم وجلس ع الكنب .. طلال : تشرب شيء ؟ الياس : ولا شيء بس ابي تحذف المقطع اللي حطيته قــبآلي طلال جلس جنبـــه : لآ لآ ماتفقنا حنا هييك تنفذ كل اللي ابيه منك وبآلتآلي امسحه الياس : وش اللي يثبت اذا نفذت كل اللي تبيه انك تمسحه ؟ طلال : أنــآ إذا وعــدت مالخلفت كلمتِي وحـــده بس من الحين اقولك المقطع بحذفه من الموقع بس من عندي نوو ماراح احذفه الياس : بس انا ابي المقاطع اللي عندك كلهم طلال : ولا يهمك اسوي لك نسخ منهم الياس : طلال تستهبل انت ..! انا مابي يكون عندك شيء طلال : بس بعض الاشرطه فيهم أنــآ يعني ماراح اثق فيك الياس : طيب نكسر الاشرطــه مع بعض طلال : بس انا حاب احتفظ فيهم للذكرى *_^ الياس وقف : اجل أنـآ طالع طلال : وووين ووين حبيبي بدررري خلك معاي اشوي ووو على فكره اذا طلعت بحط المطقع الثاني ان جلست بحذفه الياس حس ان تورط وقـــف اشوي وجـــآت في باله فكــره قــرب طلال منه وضمـــه من ورا : وش قلت حبيبي ارتبك اشوي : طـ طيب بس اول تحذف المقطع وراح اسوي كل اللي تبيه ابتسم طلال بـ خبث وبآس الياس في رقبتـــه من وراء وبعد عنه راحو آلغـــرفه اللي فيه جهــآز الكمبيوتر علشان يحذف المطقع وقدام عيون الياس طلال : لا تحاول تهرب فهمت *_^ الياس : لآ ماراح اسوي شيء طلال وهو يحط يده على كتف الياس : حلوو اشتغل اشووووي وفــي الاخير حــذف المقطع .. تطمـــن الياس اشوي : طيب ممكن اشرب شيء ؟ طلال : أمر تدلل لو بغيت عيووني ماتغلى عليك الياس : بس ابي عصير برتقال طلال : أوكي ثواني وهو عندك بس سوري راح اقفل عليك الغرفه لـ مارجع طلع طلال وقفــل باب الغرفه .. اما الياس تسند الحين هو حذف المقطع بس المقطع مازال منتشر في بلوتوث غـــط يــده وبدا يصيح بـ حسره ... تذكر خطتـــه اللي بسويها بس حس ان مافي فــآيده ورآح يرضخ له في كل شيء دخل طلال وبـ يده العصير شاف الياس يصيح ماستغرب ولا شيء بس ابتسم له طلال : المقطع وحذفته وش فيك تصيح ..!؟ الياس : بس المقطع منتشر بالبلوتوث طلال : ههههههههه انت تقصد اخوك تركي وبندر ..!؟ الياس : بــندر ؟؟ طلال : لا تخاف انا اللي ارسلت المقطع حق تركي وبندر الياس وقف : رسسسلت حق بندر ؟؟! طلال : ايوا ليه ماقالك ؟ الياس حط يده على راسه: لييييييييييه سوووووويت كذاااا ليييييييييييه طلال : احمد ربك رسلت حق اخوانك تركي وبندر مارسلت حق بدر ولا مساعد ولا فراس سكت الياس ومسح دموعه : طيب انا ابي امشي وعد بكره اجي لك بس والله مالي خلق شيء طلال مسك يده : انا لي خلق الياس وهو يبعد بخوف : بكره ولله بكره طلال مسك يده وقرب من الياس وباسه على خده : الحيييييين // // // صحت من النـــــوم بـ تعب طول وقتها نآيمه بالارض اصلا عمرها ماقامت من هالمكان مربـــــــوطه وماتقدر تصارخ لانه حاط لآزقـــه في شفايفها .. بكــــت على حالها صار لها الحين يووم ونص على هالحال تفكر في امها اخوانها خواتها وش صار لهم يدورونها ...!؟ لما الحين اهم بالمزرعه يدورون عنها اشتكوو بالشرطه انها مفقوده تذكرت اللي صار لها مع راكان وقآمت تصيح بقوووووه " حقييييير حقيييييييييييييير " شافت قطوووه تجي صووبها جـــن جنونها الصرصور تخاف منه هالمررره قطووه مره وحده حآولت تبعد بس هي مربوطه ماتقدر تسوي شيء حآولت تصارخ بس ماقدرت والقطووه اشوي اشوي تجي صووووبها ... جمعت قووتها وحآولت تقووووم بس ماقدرت لصقت بالجدار اكثر .. بس ارتاحت يوم شافت القطوه تروح الجهه ثانيه " ياربي وش هالحال الى متى بصبر كـــذا ..!" انفتح البــآب ودخل راكان : اليوم في زياره حلوه لك وسن اشرت بوجهها " يعني منو ..!؟ " راكان : تولين بنت عمتك كشرت بـ وجهها ... قرب منها راكان و شال اللي على شفايفها : وش فيك كشرتي وسن ماردت .. راكان قرب يده من خدها يلآمسه .. و وسن تحـــآول تبعد واهي تصيح راكان بعد عنها وقام : ماتبين تشوفين تولين ..!؟ يمكن يحن قلبها عليك و تخليك تطلعين وسن : هي مو مجنونه تطلعني لانها عارفه لو اطلع بروح اقولهم راكان : وتعترفين انك راح تفضحينا اجل ظلي بـ مكانك وسن : ايي راح اقول كل شيء كل شششيء راكان : اجل اقول حق تولين ماتجي وسن : قولها لا تعب نفسها راكان : اوكي براحتك .... ومشى وسن : لحظه راكان لف عليها : نعم ؟ وسن : ممكن تفك الحبل والله تعببببت ابي اتنفسس ماقدر كذا و ابي اصلي خمس فروض فاتتني راكان فكر اشوي : طيب بس لحظه اقفل الباب .. // // // فــي الطياره .. اسيل : هههههههه وناسه بروح امريكا بسيل : هههههه اذكر اخر مره رحنا وحنا صغار اسيل : انا ماذكر بس شفت الفيديو فجأه بسيل سكت .. اسيل : وش فيك بسيل : احس ان حنا حقاره اسيل شهقت : حقاره ..!؟لا تجمع انت بس حقير بسيل : لا والله اسيل اكلمك من جد كيف نروح امريكا و وسن مو هنا اسيل : اصلا انا مو قادره استوعب ان وسن مو هنا احس اني بحلم ومدري ليه متأكده إنها بخير علشان كذا تشوفني اضحك واسولف بسيل : بس انتي شفتي وجن يوم نسلم عليها احس انها منقهره كثير اسيل : صدقني بترجع والله بترجع واليوم بـ يجي لنا اتصال إنها رجعت وتشووف بسيل : إن شاء لله ، ربي يسمع منك // // // في مركز آلشـــرطه .. : قلت صار لها يوم ونص وانتو ماتدرون وينها بدر : إيــوآ الضابط : انتو شاكين في احد ؟؟! بدر تذكر تولين : لآ الضابط : عندكم مشاكل مع أحد أو اعداء بدر : لا مافي الضابط : عطني اسمها الكامل بدر : وسن سلطان آل **** // // // تركي : بتاخذ ساره .!؟ عبد الله : ابي باخذها معاي الكويت انتو ماتحسووون ان اربع ايام مارحت الجامعه حتى عذر ماعندي تركي : مشكلتك والله هذي عبد الله رافع حاجبه : و المشكله هذي ساره اهي اللي سوتها مو انا تركي : طيب ات ماتركت ساره علشان اهي امانه عندك انا اخوها ومن امها وابوها وانا يعني ولي امرها وبقول خلها تقعد في السعوديه وش قلت انت عبد الله : وقتــــــي وجلستــــي ذهــــــب انا جالس هنا اربع ايام علشانها بالأخير تقولي روح واتركها لآ يبـــآ تجي معاي الحين يعني تجي تركي : دام النفس عدك طيبـــه روح احسن عبد الله جلس رجل على رجل : ماراح اتحرك الا بـ ساره تركي : ماراح تروح معك ساره نزلت ومعاها شنطتها عبد الله من شافها ابتسسم بـ نتصار تركي : ساره لا تروحين معاه ساره منزله راسها : لا خلاص بروح ابي اشوف فيصل وفراس يقول الياس ان فراس تعبان تركي : رايحه بـ قناعتك ولا هو جابرك ساره ناظرت عبد الله اللي طول الوقت مبتسم : لا بـ قناعتي تركي : اوكي انتبهي على نفسك ولا اقول بروح معكم ساره بـ فرحه : والله بتروووووح تركي : ايوا بس خمس دقايق اجهز انا ورحيل و بودع البنات // // // فـي الشارع مآسك الكلب البوليسي ويــــدور معآه من الصبآح .. وقف الكلب بتعب ويتنفس بقوه ضاري وهو ماسك بلوزة وسن : انا متأكد ان قربنا .... اخذ البلوزه وقربه من عند الكلب يشمها فجأه الكلب ركض وضــــاري يلحـــق وراه بسرعه قبل لا يروح عنـــــــه واهو متأمل ان عرف مكـــــآن وسن .. . . انتهى | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الإثنين أغسطس 08, 2011 8:07 am | |
| آلســـلآم عليكم ... اتمنى هالبآرت يعجبكم _^ والبارت اللي بعدو راح يكووون يوم الثلآثــــاء قراءه ممعته آلجزء العاشر .. الفصل الثاني .. بعد ماراح مركز الشرطـــه يبلــغ على فقدآن اختــــه .. رآح آلبيت وهو متضـــــآيق ... خآيــف تكون بـ يد رجــآل حقير ويلمسهآ وخــآيف تكــون احد خذها شقـــة دعآره .. وخــآيف هم تكون في المزرعه هنآك جثــــه جآمده تعـــوذ من ابليس و صل بيتهم ع الساعه 10 ونص .. شآف عبد الله وساره وآقفيـــــن .. بدر : بتروحون الحين الامآرآت ساره : لآ بنروح الكويت بدر : وكذا بتروحين من غير ماتسلمين علي ولا خلاص تعودتي على فرآقنــآ ساره قربت له : لا والله ابد ماتعودت على فراقكم لو اظل هناك خمس سنوآت والله ماراح أتعـــود ضمهآ لـــــه وصآرت تصيح على صدره .. : ساره انتبهي على نفسك ساره : وأنتوو بعد بدر تكفى اي خبر يوصل حق وسن ضروري تتصل علينآ والله مآودي اروح من غير ماتطمن عليها بدر : بلغت الشرطــــه وإن شاء الله يكوون فيه فآيده دعـــوآتك لها لا تنسين ساره بعدت واهي تمسح دموعهآ : مآرآح انسآهآ اكيد بدعي لها سلم عليها وبـ حآول في رمضآن أجي بدر : الله يحفظك مع السلامــــه دخـــل وشاف تركي مع زوجتـــه : وانت بعد بتروح تركي : ابي اسلم على فراس وفيصل قبــل مآ أروح كندا مره ثانيه بدر وهو يطلع بطآقـــه : خــذ هذي حق فيصل ابي اكلمه ضروري اسأله عن فراس هذا رقمي لا تنسى وسلم عليهم وعلى خالتي ام فراس تركي : يوووصل ان شاء الله ولا تنسى تبلغنـــآ بـ أي شيء اي شيء يصير حق وســــن وسلم عليها بدر : ان شاء الله انتبه على ساره .. يلا مع السلامه تركي : باي .. وقبل لا يمشي : اووه صح بدر بدر لف عليه : هلا تركي : ترى حركتك اليوم في الظهر بقوووه سخيفه بدر ابتسم على جنب : افووت الصلاه علشانكم ومشـــــى رآيـــح غـرفتـــه .. شاف غرفة وجـــن مفتوحـــه و دخل عليها شافها جالسه في الكرسي ومنزله راسها وشعرها اللي لـ نص ظهرهآ كلو على وجهها .. خآف عليها بدر وراح لها بسرعه وهو حاط يده على كتفها : وجــــن رفعت راسها له وعيــــونهآ وآرمــــه وحمــــرا من الصيـــآح وفيهآ أثر الدموع الجآف بدر : وجـــن لا تسوين في نفسك كذا انا بلغت الشرطــه عن كل شيء نــزلت رآسهآ ومآردت عليه .. بدر : وجــــن حبيبتي صدقيني ان وسن بترجع لنـــآ أنآ اظمن لك بترجع واهي راسه على شفايفهآ ضحكه كالعاده لا تسوين في نفسك كذا وجن بـ هدوء : متى ..!؟ بدر : مدري متى بس عندي احساس قوي إنها بترجع وجن : بس احساسي يقول إنها بتغيب عنــي وماراح اشووفهآ ... حطت يدها على فمهآ تمنع شهقاتهآ ضمهآ بدر لـ صدرهـ : لا تخلين احساسك يتغلب عليك ضمتـــه أكثـــر وبدأت فـــي نوبة آلـ بكــاء .. // // // فـي آلكويت بعد مآلبس ثــوبه شآف اخذ الـ كاب (قبعه) ولبســـه وشعره اللي يوصل كتفــه بآين اشوي تأمل نفســه اشوي وهو يشوف اصفرار عينه بدت تصير وآضحــه اشوي رمش وطلــع شافه فيصل : فروووس وين رايح فراس : زهقت والله من البيت قلت اطلع اشوي اتمشى فيصل : طيب انتظرني بطلع معك فراس : طيب انتظرك بالسياره راح غرفتـــه وأخذ لــه تي شرت برتقآلي بولو مع بنطلون أســود اشوي ضيــق .. حــط له جل وخله شعره سبايكي ع السريع وطلع . . في السياره .. فيصل : وين بنروح ؟ فراس : امممم مدري ماعرف شيء بالكويت فيصل : وش رايك في برج الكويت ؟ فراس : أوكــي خصوصا اني ولا مره شفتــــــه فيصل : بس احس بالنهار احلى فراس : لا ياذكي بالليل احلى فيصل : مدرري الحين الساعه كم ؟ فراس : تسع ونص رآحــــــو ع البرج ودفعو كــل شيء و وصلو لـ أخر دآئرهـ فيصل وهو يلف يمين كآن البرج شبـــه خآلي فيصل : فروس اذكر اخر مره رحت مآكآن كذا فراس وهو يشوف الصور : ايي نسيت الحرب اللي صار غير كل شيء تأملوو الصور أشـــوي وبعدها راحو عند الشباك يشوفو الكويت كلهآ .. فيصل : فرووس شوف هالالعاب فراس : ههههه لو هنا اسيل وبسيل كآن رحنآ فيصل : الله يردهم بـ سلامه ودي اتصل عليهم واتطمن فراس : اكيد راح يتصلون لا تقلق عليهم جلسو ع طاوله بعد ماطلبو لهم من البرج .. فيصل : اقول فراس مو ناوي تشتغل ..!؟ يعني قبل ابوي يصرف علينا وانا بالجآمعه ومكافئتي بس الف وخمس ميــه ولا بعد الحين عطله وامي مآخــذه الورث احنا لازم نتصرف فراس وهو منزل راسه ويلعب بـ شوكه : انت تدري شهادتي ثانويه وحالتي ابد ماتسمح اني اكمل جامعه ولا الود ودي كملت ودرست واشتغلت حالي من حل مساعد وبدر فيصل : فــــراس لا تظل كذا واقف من قال ان حالتك ماتسمح ولـ متى يعني انت وراك زواج و أولاد فراس بـ بتسامه سخريه : هه زوآج ..! من قال اني بتزوج اصلا فيصل : وليـــه ماتتزوج وش ناقصك فراس وعينه بـ عين فيصل : ناقصني صحـــه نآقصني شهاده عندك بنت تقبل فيني كذا فيصـل لا تجيب هالطاري وتعور قلبي وقلبك فيصل : ناس صحتهم رديئـــه انت اصح منهم بـ مليون مره وهذا اهم متزوجين فراس : ممكن تسكر هالسالفه فيصل : لا ماراح اسكرها إلى لما تقولي لـ متى بتظل كذا فراس وقــف : لا تسكرها انا ماشي وخذ لك تاكسي باي غمض فيصل عيونه بقوه .. وحط يده ع الطاوله وتسند عليها .. أهم الحين على وشك الفقر امهم خذت الورث كله وتلعب فيه شرت بيت ثلاث ادوار باعت العمارات كلهم اللي حصلوها من ابوهم شرت أغلى أثــــاث حق هالبيت وملابسها وكل شيء صارت تجيبهم من بـــرا تفتخر فيهم قدام صديقاتها وفــراس عآطــــل خلص من ثالث وجلس في البيت اما اهو تــو في الجامعه والحين عطلـــه يعني حتى مكافأه ماعنده تعب من كل شيء صار حتى شعر راسه ماقدر يحكـــه نسى حبـــه حق رحيل نســـى نفسه في كل شيء ,, قطع عليه تفكيره وحـــده تناديه : أخووي ..! رفع راسه واستغرب من هالبنت اللي بـ كل جراءه تناديه من كتفه وكاشفه وجهها وميك آب كامل فيصل : خير ؟! : تبغى مساعده ولا شيء ؟ فيصل وقف : لا شكرا وطلـــع من البرج // // // فــي أمريكآ .. بآلمطـــآر طول الوقت يلف يمين يسار يدور اسيل وبسيل ماشاف لهم اي اثر خالد تعب من الوقفه : ياخي اتصل عليهم سو شيء مساعد : يعني لو عندهم جوال بنتظرك تقولي ..! خالد : انت متأكد إن في هالوقت مساعد : اي صار لهم الحين ربع ساعه من وصلو خالد : أنآ لو اعرف وجههم مساعد : اهم توأم يشبهون بعض كثير خالد يدور: ولد وبنت يشبهون بعض في الجهه الثانيه اسيل تمشي بـ عكآزآتهآ علشان الدكتور نصحهآ تمرن رجلهآ اشوي اسيل : بسيل تعبت ماقدر اوقف كذا وين العربانه بسيل وهو يمسكهآ من كتفهآ : تعالي جلسي في الكرسي لا تتحركين بروح ادور عليه اسيل : يمممه اخاف الحالي بسيل : ماحد بـ ياكلك ... ومشـــى يدور على مساعد .. وأخيرا شافه من بعيد رآح له بســــرعه من وراه وضرب ظهره : يـــآهووه مساعد لف : بسيلووووووه ههههه بسيل وهو يضمه : وقسمن اششتقت لك ياحمار مساعد وهو يضمه اكثر : الحمار انت خالد بداخله " خووش شوووووق والله بالسسسب " مساعد بعد : كيفكم وكيف الكوووويت معاك متعوود عليها ولا ..؟ بسيل : كلنـــآ بخيييير وعندي لك سووالف كثيـــره بس الحين قوم عند اسيل تركتها مساعد :ليــه تركتها بسيل : تعبت وقلت بـ جلسها مساعد : أهآ طيب خلني اعرفك على اعز وأغلى وأحلى صديق خلووودي خالد انحرج وحك شعره من ورا : هه آحمم بسيل مد يده : يآهلا فيك مشـــو كلهم مع بعض وكان كل اشوي بسيل يلف على مساعد مو مصدق ان شاف اخوانه كلهم كلهم ماترك احد مساعد : هههههه وش فيك تناظر كذا بسيل : مدري اشوي مو مستوعب مساعد قبل لا نوصل حق اسيل ابي اقولك شيء عنها مساعد خاف : شنو وش فيها بسيل نزل راسه : في الكويت صار عليها حادث وصارت ماتمشي مساعد شــــهق :آآآآ إييييييييييييييش .....!!!!!! من جدك بسسسيل ..؟ بسيل مآزال منزل راسه : والله علشان كذا احنا جايين ويقول في احتمال ماتنجح العمليـــه مساعد : لاحول الله واهي كيفهآ وش تقول ؟ بسيل : ماتعرف اسيل فرحتهآ تقدر تعبرها بس حزنها وضيقها ماتقول الا نادر مساعد : لا تتضايق ان شاء الله بـ تتعالج بوديهآ عند احسن دكتور رآحــــو لهآ وغمض مساعد عيونها : مين انا ياحلو اسيل لفت وراها وصرخت: آآآآ مساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااعد مساعد وهو يلف يمين يشوف كيف الناس لفو من صراخها : ههههه خبله وش سويتي حآولت تقووووم له تبي تضمــه بس ماقدرت ... رآح لها بسرعه وجلسس جنبها وضمها اسيل على طول قامت تصيح : وحششششششششششتني مساعد : وأنـتي اكثثثثثثثر والله كلكم وحشتووووني اسيل بعدت : هالاسبووووع احلى اسبوووع وربي شششفتكم كلكم مساعد : هههههه يابختك والله وبعدين ليه هالدموع رطبتي بلوزتي اسيل تمسح دموعها : اسفه والله ماكان قصدي مساعد ضمها : هههههههه يفداك البلوزه وصاحبهآ خالد يناظرهم تمنى ان يكون واحد منهم .. عنده خوات وأخوان بس لـ شآفوه مستحيل يسوون بس حدهم يسلمون تعوذ من ابليس وفكــر في هالحظه في وسن .. يبي يشوف موقفهآ واهي تشوف احد من اخوانها وش تسوي مره بس سمع صوتها واهي تتصل على مساعد حسس من صووتها انها رجـــه بقوووه .. في تاكسي مساعد : طيب اسمعو بسيل راح يكون عندي في الشقه انا وخالد اما اسيل بتروح عند ليان اسيل : خيييير تقطني عند ناس وبس لا لا مابي انا ابي بسيل مساعد : تعرفين تسكتين وتخليني اكمل كلامي ولا بـ هالعطر اللي قبالي اسيل خافت : لا خلاص خلاص بسكت مساعد : و لا تقولين ليان غريبه لاتنسين انها زوجـــة ابوك اسيل : يووو تقصد ليان هذيك ماغيرها مساعد : ايي هذيك ماغيرها بسيل : وش عندها بـ امريكا مساعد : اختها الصغيره تدرس في امريكا واهي جايه معاها خالد تذكر حمـــل ليان اللي مخبيتـــه عليهم تمنى يقولهم بس هو وعــد لمى ان هذا الشيء مايطلع وصلو الشقـــه وكانت الساعه 2 الظهر على توقيت أمريكا خالد على طول دخل الغرفه .. اما هم دخلو الصاله مساعد : متى حابه تبدين العلاج اسيل بسيل : من بكره بنروح المستشفى مساعد : انا سألت اسيل ماسألتك بسيل مسك لســآنه وسكت اسيل : مدري اي ووووقت مساعد : خلاص اجل بعد بكره نروح المستشفى فجـــأه حسو ان الباب انفتـــــح بقـــــــوه ادخلت لمـــى واهي تلهث وتصيح وتصارخ : مساااااعد مساااعد الححق علي تكفى ليااان ليااااان خالد سمع صراخهم وطلع من الغرفه مساعد بلع ريقــه : وش فيها لمـــى : مدرري دم كثييير كثييير نزززل منها ... مسكت يد مساعد لا شعووري : قووووم شوووفها تكفى طلــع خالد اول واحد يشوف وش فيها وبعــــده مساعد .. بسيل فكر يقوم بس تذكر ان اسيل ماتقدر تمشي وجلس معها اسيل : بسيل قوووم شوف وش فيها ليان بسيل : تبغين اتركك هنا الحالك اسيل واهي تاخذ عكازاتها وتحاول تقوم : انا بعد بروح معكم بسيل وهو يساعدها : أوووكي يلا دخلـــــو عليها وشافوها مغمي عليها والدم من حولها كثييير مساعد وهو يناظر بطنها لف على لمى : شنوووو هذا ....! هي حامل ؟ لمـــى واهي تصيح : مو وقتــــــه قومو نوديها المستشفى لا يصير فيها شيء والله ماراح اقدر اعيش بدوووونها مساعد مو قادر يتحرك يبي يستوووعب .. هو يدري ان ليان حامل بس اللي يعرفه ان نزلتــــــه اما خالد قام على طول ورفع ليان وبسيـــــل راح يساعد خآلد ولمــــى الحقت وراهم اسيل بخوف واهي تناظر الدم : مسااعد شنوو هذا ..! مساعد لف عليهاا : مـ مدرري اسيل تسندت عليه واهي تصيح : مساعد قوووم مآتحمل اشوووف كذا لله يخليك رفــع اسيل وترك عكآزآتهآ ع الارض وطلع شافهم يدخلون ليان السياره اللي مشتركين فيه اهو وخالد ركـــب قدام مع اسيل .. ولمى وبسيل حـــــول ليــــآن ,،، ســرع خالد بسرعه ع المستشفى ودخلوها ع السعاف وكلهم ينتظرووون بـ كراسي الانتظار ولمــــى ماسكتت من الصيـــآح اسيل تناظرها واهي متأثره بسيل بصوت خفيف حق اسيل : اسيل حاولتي تسكتينها مافي بنت غيرك اسيل : لا يمه اخاف بسيل : وش تخافين منـــــه بسيل : شوف يدها كلـــه دم والله ماتحمل اشوف دم ... وصارت تصيح بسيل حط راسها على حضنه ودخل يده في حجآبها يلعب في شعرها ويحاول يسكتهآ نـــص ساعه وليـــآن بـ غرفـــة العمليــــآت وأخيرا طلعت ممرضه لمى راحت لها بسرعه : ها بشششري وش فيها ومن حسن حظهم ان الممرضه طلعت عربيه : شو بتأربي لهآ لمى : أنــآ أختها لفت الممرضه على مساعد وخالد اللي واقفين : ومن فيكن جوزها خالد : زوجها مااات اهي وش فيها ؟ الممرضه : الجنين اللي بداخلهآ توفــــى لمــى : وليان كيفهآ ؟ الممرضه : منيحـــه بس عاوزين نعمل بعض الاجرائات هو من فيكن ولي امرها مساعد : انـــآ ولد زوجها الممرضه : تعي معي لمــى : لحظــه ماقدر اشوفها .! الممرضه : دل وئتي ماتقدريش تشوفيها جلست ع الكرسي الانتظار : الحممد لله يارب خالد : معليه لمى لا تزعلين نفسك اهم شيء ليان بخير والجنين خيره بغيره بسيل لف على لمى : اهي تزوجت من بعد ابوي الله يرحمه لمــى : انت منو ؟ بسيل : انا بسيل اخو مساعد لمى : أهآ لا هي حامل من ابوك بسيل : بس كلنا نعرف ان ليان حملت ونزلت جنينها لمــى : كانت حامل بـ توأم وآحد منهم طآح ويوم جآت أمريكا اكتشفت ان بقى واحد على قيد الحيــآه بس اهي ماحبت تقول لأحد بسيل وهو يناظر الدم اللي بـ يدهآ : أهآ طيب امسحي الدم اللي على يدك لمى رفعت يدهآ واخذت المنديل ومسحت كل شيء واخذت غرشة ماي ومسحت الدم لفت لمــى على بسيل واستغربت منو هذي اللي بحضنه معقوله يكون متزوج وهو صغير ماهتمت كثير و وقفت بس تتطمن على اختها ودها تشوفها بسيل حس ان اسيل طولت ورجلــه بدت تعرق : اسيل ... اسووول قومي اسيل قامت واهي تتثاوب : هههههه دخت جالي نوم بسيل : هههههه الحين نرجع ونامي على راحتك بس شعرك من ورا طالع اسيل واهي ترتب حجابها وتثاوبت مره ثانيه : كلوو منك تلعب بـ شعري لما جالي نووم ... وتثاوبت مره ثالثه بسيل : هههههههههههههه بسسسك شبعتي وانتي تتثاوبين اسيل : هههههههههههه والله جد فيني نووم .. كيف ليان هالحين ؟ بسيل : طلعت حامل بـ توأم واحد منهم طاح يوم في الشهر الاول والحين الثاني لقوه ميت بـ بطنها اسيل : يووم مسكييينه الا تعال يعني الحين لو هي ولدته صار عندها اخو ثالث بسيل : هههههههه اي تخيلي يعني خمس عشر هههه فللله والله مساعد رجع لهم : وبعدين انتي معاه ضحكم واصل لـ هناك البنت مسكينه تعبانه وانتو تضحكون اسيل لفت على بسيل واثنينهم سكتــــو اسيل : تذكرت وسن بسيل : تتوقعين لقوها ؟ خالد كان جالس جنب بسيل سمع اسم وسن ولف عليهم اسيل تكمل : ان شاااء الله لقوها ماعندك رقم بدر نكلمه ونسأله بسيل : مساعد عنده نقوله عن وسن ..؟ اسيل : لا لا تقوله شيء هو الحين متضايق على ليان بسيل : اوكي اجل اذا رجعنا قلنا له خآلد ماقدر يتحمل يبي يعــرف وش فيها وسن وليه يتكلمون عنها وكأنها ضايعه وليه خايفين يقولون حق مساعد شيء اكيد السالفه فيها شيء صار يهـــز رجلـــــه بقوووه طلع الدكتور من عند ليان وسمح لهم بالدخول على ليــــآن دخلو كلهم ماعدا خالد اللي يفكــــر في ســــآلفة وسن ..! // // // كآن نايم تحت الشجره وجنبه الكلب نآيم صحـــى ع الساعه 3 ونص الفجر وسمع صوت الاذان .. قآم من مكانه يشووف هو وين فيه والكلب وين ودآه يروووح .. ضاري : معقوووله وسن في هالمكان المخيف مسك الحبل حق الكلب ومشـــى معــــآه يدور مخرج حق المكان اللي هو فيه .. ضاري اخذ البلوزه مره ثانيه وقربها من عند الكلب يشمـــه .. وقآم الكلب كالعاده يركض وضاري يلحق وراه وهو ماسك الحبل وأخير وقفــــو عند مكان وقف فيه الكلب وهو يلهث ضاري شاف بــآب باين عليه قديم .. بدا نبضات قلبه ترتفع .. اكيد وووسن هنا اكييد دار على البيت وشاف شباك فتحــه ودخل وترك الكلب برا بعد ما أشر له ينتظر وبعــد مــده دخل المطبخ وهو خايف من هالمكان اهو مايخوف بس موقعه يخووف والمكان شبـــه قديم فتح الباب وطلع من المطبخ يدور على اي شيء يمكن تكون وسن فيه شاف غرفـــه ودخل فيها .. شاف رآكــآن يكلم جوآله وباين عليه من شكله متحمس بقوه .. مشــى بـ خطوات بطيئه وفتح غرفــــه ثانيـــــه .. ماصدق اللي شاااافه قدام عيــــونه وأخييييرا شافها ركض لها بســـرعه وفتح لازقه من فمها صحت وسن بخـــوف وحاولت تبعد عنه واهي مربوطه و مغمضه عيونها : تكفى لا تسوووي فيني شيء تكفى ضمها لـ صدره وصار يصيح مآيدري ليه هل هو من الفرحه او خوف وسن كسر خاطره حط صبعه السبابه على فمها : اشش انا ضاري فتحت عيونها : ضاري ...! ضاري : انا جاي هنا لك انتي وسن واهي تصيح : وووينكم ليه تركتوني يووومين عنده ليـــه توك تجي ضاري حط يده على خدها : لمســـك ..! سو فيك شيء ..! وسن شهقت : يووومين عنده معقوله بـ يتركني الحالي تركهآ ضـــاري وطلع برا الغرفه .. وسن تصارخ تبي تروح له بس الربطه اللي ع جسمها مانعها دخل الغرفه بعد ماخذ لــه عووود وعيـــــونه حمرااا وفيها شراره واضحه .. راكان اللي من شافه ترك الجوال وصار يرجع على ورا بخوف : انت منوووو وش تبي ضاري يصصارخ : ياااااحقيييييييييييير ياااانـــذل وضرب راكان على ظهره بالعوووود راكان جلس ع لارض من قــوة لضربه ويتألم ترك ضاري العووود وصار يضرب راكان بـ يده يبي يطلع كل شيء في جسمه كان يضرب بـ شكل جنوني وماحس في نفســـه وراكان يصارخ من قوووة الالآم .. ماكتفى ضاري في هالشي اخذ راسه وصار يلطخــــه بالجدار وهو يصارخ : حققققققير نذذذل والله مااااخليييييييييييك تعيش ماستووعب الضربات اللي ضرب فيه راكان الا بعد مايده صارت فيها دم وبعد ماشاف راكان بالارض مغمي عليه من قوة الضربه قـــآم ورفســـه على بطنـــه وطلع من الغرفه حق وسن وسن شافت يـــده دم : ضاااري انت وش سووويت ذبحتـــه ..! ضاري قرب من وسن وفتح الحبل اللي ع جسمها وهو يتنفس بقووووه وسن مسكته من بلوزته : ضاري قولي وش سويت فيه ليكون ذبحتـــه مارد عليها ضاري وأكتفـــى بس في دمووووعه وسن حطت يدها على فمها : ضاري ليه سووويت كذا انت ماتدري هذا خطر عليك رفع راسه وقربها من عنده وضمها : تحبيني ..!؟ خايفه علي ..!؟ وسن بعدت عنه : قوووم قوم نطلع من هالمكان بس قبل غسل يدك من الدم ضاري وهو ياخذ العبايه القريبه ويغطي وسن: لا ماراح نروح الشرطه الحين بتجي وسن : الشرطــــه ..َ ! لفو ثنينهم ع الشباك بعد ماسمعو أصوات من الشرطه دخل واحد : واخذ وسن وضاري .. وخذو راكان ع الاسعاف .. . . . | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الإثنين أغسطس 08, 2011 8:29 am | |
| في مركز الشرطـــه وسن جالسه ع الكنب تصيح .. وضاري قبالها واثار الدم لما الحين بـ يده ومنزل راسه الضابط : وسن ممكن تخبرينا بـ كل شيء صار معاك شربت وسن مآي من اللي قابلها وحآولت تهدي نفسها علشان تشتكي على تووولين بنت عمتها وسن : كنت بالمزرعه الصباح صحيت اول وحده جات لي بنت عمتي تولين فهد آل *** وقالت لي انها تبي تكلمني خذتني عند باب المزرعه وفجأه فتحت الباب وقطتني عند وآحـــد ضاري رفع راسه : إيششششش ...!! توووووووووولين هي اللي سووت كذا وسن واهي تصارخ : إيي كلـــه منك انت السبب في هذا كله كانت تحبك وخايفه اني اخذك منها وسوت كل هذا صار تحقد علي وتكرهني ضاري وعيونه كلها حقد : أنـــآ اوريها بنت آل**** الضابط : ممكن تسكت اخ ضاري وبدون الفاظ بذيئـــه .. لف على وسن ...: كملي وسن تمسسح دموعها : بس هذا كل السالفه خذاني ع الغرفه اللي انتو شفتوها الضابط : لمسك ..؟ وسن دموعها تجددت : ايي بس ضاري وهو ماسك اعصابه : بس شنو وسن : لا ولا شيء الضابط : قولي وسن كل شيء ولا تخافين وسن : لا مو خايفه بس ماعرف يعني ضاري فهم عليها : قصدك لمسك بس من فوق الضابط عصب : وبعدين معاك انت وسن نزلت راسها منحرجه : اي هذا اللي قاله ضاري ضاري ارتاح نـــوعا ما بس هم يفكــر في الانتقام واللي سواه حق راكان بعده مابرد قلبه الضابط : وانت ضاري كيف عرفت مكانها ضاري : اخذت كلب بوليسي من صاحبي وهو اللي علمني مكانها الضابط : وليه تعديت على راكان ضاري : يعني اشوفه خاطف بنت عمي وتبغاني اسكت له الضابط : بس هذا مو من مصلحتك ضاري : دفاع عن النفس الضابط : ع العموم انت مو غلطان بس لا قدر الله ومات الولد راح تتحول القضيــه حق المحكمه ضاري : طيب و تولين ماراح تسون فيها شيء ؟! انا برفع قضيه عليها الضابط : وانت وش دخلك في السالفه ضاري : بنت عمي شنو وش دخلني في السالفه برفع قضيه عليها الحقيره وسن بـ هدوء : حتى انا برفع قضيه عليها ضاري : يعني سجلها قضيتين الضابط : تستهبل انت ..! سكت ضاري .. : طيب الحين نقدر نطلع الضابط : انت توكل على الله بس راح تكون مراقب ضاري : و وسن الضابط : راح نتصل على بدر اخوها يستلمها ضاري : وليه هو وانا موجود انا راح اوديها ع البيت الضابط حق وسن : تثقين فيه ؟ وسن لفت على ضاري وبعدها ع الضابط : إيي اثق اابتسم ضاري وتـو بـ يطلع الضابط : لحظه ..! نبغى اسمائكم الكامله واشوي اجرائات بعد ماخلصوو كل شيء .. طلعو من المركز وسن : وين السياره ؟ ضاري : جيت مشي مافي سياره وسن تسندت ع الجدار اللي ورا المركز : تعبانه ماقدر امشي ضاري جلس جنبها : وانا بعد تعبان .. وسن قولي لي وش سوا لك راكان وسن : اللي قلته حق الضابط ضاري مسك يدها وباسها بـ هدوء : احمد الله اللي رجعك لي سالمه بعدت يدها بخوف : ضاري انت وش فيك ضاري : مافيني شيء بس قومي قبل يمسكونا الهيئه شكلنا غلط وسن : والله انت الغلط انا ماراح امشي تعبانه ضاري : اشيلك ..؟ وسن بـ عصبيه : ضاااااااري ضاري : هههههههه خلاص امزح معك فديتك والله وسن : والله ياضاري لو ماتسكت مايردني الا الضابط ... وغطت يدها على وجهها تصيح : انت ماتحس ضاري : وسن والله اسف بس شفتك ومدري وش صار فيني احس مو مستوعب انك قبالي اعذريني والله اسف وسن : ابي امي ابي وجن ابيهم كلهم مره مشتاقه لهم ضاري بـ حنان حط يده على راسها: بتشوفينهم اكيد وسن رفعت راسها بعصبيه : قلت لك لا تحركني ضاري اخترع من صراخها : وجع بعد ربع ساعه ... لف ضاري على وسن وشافها نآيمـــه شكلها مرره بريئ و وجهها شآحب وتعبـــآن : يابعد روحي وسن والله واللي خلقني ماسكت عن حقك .... تأملها اشوي ومد يده حق خــدهآ حس إن زودها اليوم من كثر مآيمسكهآ بس ماهتم وقرب يده لـ عيونها بعده شفايفها وطبع بوسه هادئه على خدها بعد يـــده بسرعه لانه وسن حركت حواجبها منزعجه ضاري : وسن .... وسن قوومي وسن فتحت عيونها بـ صعوبه واهي تشوف الشمس توها تشرق : حنا وين فيه ؟ ضاري : عند مركز الشرطه يلا قومي تأخر الوقت وانتي نايمه اسكتت وسن اشوي تتذكر كل شيء صار معآهآ فجأه صارت تلف يمين و يسار واهي خايفه .. مسكت يد ضاري الثنتين : ضاري قوووم بسسرعه قووم قبل لا تولين تجي تاخذني ضاري مستغرب : وسن وش فيك امس اشتكينا عليها يعني ماتقدر تسوي لك شيء لا تخافين وسن واهي ترعص على يد ضاري اكثر : اعرفها تولين ذكيه ويمكن تهرب منهم وتاخذني الله يخليك ودني عند امي تكفى ضاري حط يده على كتفها وهو خايف عليها : وسن وش فيييك لا تسووين كذا بعدت عن ضاري بخوف ولصقت في الجدار واهي تعض ايدينها وتلف يمين ويسار : أنآ خايفه ضاري بـ حب واضح : خايفه ..! تخافين وانا هنا والله دام راسي يشم الهوا ماخلي احد يلمس شعره من راسك ... مد يده لها : تعالي لا تخافين تناظر يده واهي متردده ... في الاخير غمضت عيونها ومدت يدها له قرب منها ومسك يدها الثانيه : أوعدك إن ماحد يلمس شعره من راسك دام انا حي وسن : حتى راكان وتولين ضاري : حتى راكان وتولين والناس كلها نزلت راسها واهي تصيح بـ هدوء ومشـــو بـ هدوء ولما الحين يدهم متمآسكــه في بعض // // // بالكويت ... صار لهم ساعتين من وصلو عبد الله راح سكن الجامعه أمآ تركي ورحيل وساره راحو يقضون ليلتهم في فندق فــي غرفـــ النوم .. رحيل نآيمـــه امآ تركي مــا جآ له نوم تفكيره كله في وسن ومره في الياس مايدري كيف طرت هالفكره في باله وراح الكويت وترك الياس اكيد اهو الحين متورط .. قــآم من على السرير يفكر في اي شيء علشان يرجع السعوديه هو كيف ماجا في باله الياس كان بس يبي يقهر خاله عبد الله ويركب السياره نســـى ان الياس اخووه متورط ... حتـــى مافكر يـــودع احد من اخوانه او خواته بس بدر اللي شافه بالصدفه وسلم عليه رحيل صحت من النوم بعد ماحست ان تركي مو هنا : تركي ليه ماتنام تركي ابتسم لها : نامي ماعليك مني بس اشوي تعبان رحيل : تعبان من شنو ؟ تركي : لا تفكرين نامي وارتاحي انسدحت ع السرير واهي تناظر تركي من بعيد بس مانامت رحيل : تركي الساعه كم الحين ؟ تركي : ثمان الصباح رحيل : طيب انا من امس حسيتك مو نايم تعال نام وارتاح ابتسم لها وجلس جنبها ع السرير : ارتاح اذا شفتك مرتاحه رحيل بخجل : وانا ماراح ارتاح الا اذا شفتك نايم باسهآ في خدها واستسلم ونــــآم // // // 30: 8 ص كـــآن تـــو داخل البيت بعد ماترك يد وسن .. تقدمت وسن عن ضاري وصعدت الدرج .. ولحقهآ ضــآري كـــآنت تصعد بـ هدوء ودمـــوعها مـــآتوقفـــــت .. أول مآصعدت شآفت غرف كثــــيره و أول غرفه رآحت لها غرفــــة امهآ أمـــآ ضاري رآح غـــرفة بـــدر دخلت بدون ماتطق الباب .. شافت امها تقرا قرأن وصوت بـكآهآ وآضح .. شهقت وسن وركضـت عند أمها : يمممممممممآآآآآ أم بدر اللي من اسمعت صوت وسن ماستوعبت وظنتها وجــــن ارفعت وسن من كتفها : أنتي ووســــــــــــــــن وسن واهي تضم أمهآ : يممممه ليه كذا تركتووووووني ضمــــة بنتهآ بـ حنان واهي تمسح على شعرهآ وتصيح من الفرحـــه كآنت تحمد الله من دآخلهآ إن ستجـــآب لـ دعوتها ورجـــع بنتها بـ سلآمه .. وسن بعدت ومسكت يد امها : يمممه اششتقت لك ... ونزلت تحت في حضن أمهآ .. أمآ ام بدر طول وقتها تمسح على شعر وسن ومره على ظهرها رفعت بنتها ومسحت دموعها وضمتها مره ثانيه . . عند بدر .. طق باب الغرفه وبعد مآسمع الاذن من بدر دخـــل .. بدر : هلا هلا ضاري ضاري وهو يجلس ع الكرسي اللي موجود بالغرفه : هلا فيك بدر : كيفك ؟ ضاري : تمام عندي لك شيء بدر : شنوو ..! ضاري : وسن اختك في غرفـــة أمك بدر وقـــف : أحلف ..!؟ ضاري : وربـــي انا جايبها طلع بدر وترك ضاري بالغرفه موتجــه لـ غرفة امه دخل بدون مايطق الباب : وســـــــــــــــــــــــن ...!؟ وسن رفعت راسها وبعدت شعرها اللي يوصل لـ كتفها عن وجهها تقــــدم لها بدر وجلس على ركبته ورفع راسها وبعد شعرها : وسن انتي وينك بعدت إيدينه وضمتـــــه : أنـــآ مو مصدقه اني بعد اللي شفته رجعت لكم فـجأه قامت عنه وطلعت برا الغرفه ام بدر بخوف على بنتها : ووووسن وين ..؟ بدر : خليها اكيد بتروح عند وجـــــن // // // الساعه 1 آلظهر : تعال عندي البيت اليوم مالي خلق اطلع .. بندر : واهلك وتين : اهلي مسافرين وانا في البيت بندر : آمم طيب مسافة الطريق سكــــرت منــــه .. وفتحت الشنطــــه اللي ع الارض وفيهآ ملآبسها اخذت أجمـــل آلملآبس اللي عندهــآ وهو عبـــآره عن تنـــوره كـــلآش اسود توصل فوق الركبــــه .. مع بلوزه فوشيـــــه بـ كم طويل .. أخذت لهآ ربطــه فوشيه وحطتها في شعرها وفكت شعرها وكانت مسويته لها وحده من صديقاتها ويفي حطت لهآ ميك آب نـــآعم وراحت المجلس شافت بــوت ابيض حلو ولبستــــه وفوقه شربات فوشيــــه توصل لتحت الركبـــه اشوي كــآن شكلهآ مررره حلــــــو ونآعـــم .. رن جــوالها واعرفت ان بندر وصــــل فتحت له الباب بـ كل جـــراءه وبدون ماتلبس اي شيء يسترهـــآ .. دخــل بندر وهو حاط إيدينه على جيبه تــأمل المكان اللي عايشه فيه وتيــــن كان كل شيء قديم وباين عليهم إن ناس فقراء على إن لبس وكشخــــة وتين مايبين إنها وحده فقيـــــره .. جلس ع الكنــــب ورفع راسه حق وتين ناظرها بدون ابتســـآمه وجلست جنبـــه .. كآنت منقهره من داخلها انها ماقدرت تجــذبه بـ لبسها وتمنت إنها لبست شيء عــآري اكثر من كذا يمكن تقـــدر تجذبـــــــه .. ماتدري ان ولا شي يمكن يجذب بندر .. : تشرب شيء ؟ بندر : لا شكرا وتين : مايصير تجي هنا وماتشرب شيء بندر بـ ملل : قلت مابي اشرب استغربت وتيـــن منه أول مره يكلمها بـ الأسلـــوب .. يوم شافها سكتت رفع راسه وابتسم لها : كيف حآلك ؟ وتين بدلع : بخير دامك هنا ابتسم لها وسكت .. وتين : بندور حبيبي وش رايك نروح غرفتي هنا مره حر بندر وقف : اوكي امسكت يـــده وفرحت يوم إن رعص على يدها ودخلــــو الغرفه .. جلست ع السرير وجلس جنبها ودخــل يده في جيبــــــه .. رفعت وتين عينها على بندر كآنت تتأمل كل شيء فيــــه .. " حلو وربي حلو بس لو يهتم في نفسه اشوي " وتين : بندر بندر رفع راسه : هلا وتين : وش رايك احط في شعرك جل بندر رفع حاجبه : جل ..! وتين : اي بس اشوي احسه مره حلو عليك بندر : لا لا وش لي بــه وتين : جرب مانت خسران يـــوم شافتــه سكت قامت وأخذت الجـــل اللي عندهـــا .. وتين : بندور اجلس في الارض ماطول راسك بندر : خير ..! وتين خافت : لا مو قصدي كذا بس راسك ماطوله بندر : مايحتاج تحطين لي جل انا جاي هنا لك مافتكرت في كلامه ورفعت نفسهآ وحطت فـي شعره جــل سوت له حركــه حلوه بـ شعره كآن تركي دايم يسويها بعد ماخلصــــت راحت تشوفه وشهقت : واااااااااااااااااااو خطييييييييييير بندر : منو !؟ قامت وتين بسرعه تجيب المرايا حق بندر : شوف نفسك رفع راسه من غير اهتمام وعقد حــواجبه : احس اني اشبه تركي " أعتقد مره قلت لكم ان بندر وتركي فيهم شبـــه كبير " وتين : منو تركي بندر : لحظه اذكر مره فيصل صورنــآ بـ جوالي.. اخذ جـوآله وفتح ع الصوره وعطاها الجوال بعد ماكبر صورة تركي وتين استغربت : منو هذا ؟؟! بندر : اخوي اشبه له صح ؟ وتين كآنت تتأمل تركي وخاقه معــــه كان يبتسم بـ مرح حست ان على كبر التشابه الا ان الاطباع تختلف سحب بندر منها الجوال ودخله في جيبـــه .. وتين تأملت بندر وابتسمت : بندر لو تهتم في نفسك اشوي تطلع احلى من اخوك بـ مليون مره ابتسم بندر على جنب بـ سخريـــه سحبت يـــده وحطتــه على خصرها وحطت يدها في رقبتـــه استغرب بندر من حركتها وعقد حواجبه : وش فيك ؟! وتين بـ دلع : أحبــــك سحب يــده من خصرها ودخله في جيبـــه وابتسم لها : وانا بعد حست ان مافي فايده منه بس مستحيل تيـــأس .. حطت يدهآ على خده تتحسس المكآن سحب بندر يدهآ ونزلها .. ورفعت يدها الثانيه وحطته بين عيـــونه .. سحب يدهآ مره ثانيه بـ عصبيه : وتين وبعدين معـــك ..! وتين بـ داخلها " يـ أنآ يـ أنت " قربت من عنـــده وباسته في خدهـ بعد راسه عنهآ .. وحطت يدهآ على راسه من ورا وقربتـــه من عنده .. ونزلت تحت رقبتـــــه .. ثــلآث دقايق تركها على راحتها وبعدها قام : خلصتي ..!؟ وتين : بندر وش فيك ؟ ناظرها من فوق لـ تحت وبعدهـــآ طلع من المكـــآن اللي هي فيـــــه // // // فـي امريكا في المغرب .. صحى بسيل من النوم تــو وشاف خالد : صباح الخير خالد وهو ع النت : صباح النور بسيل : وينه مساعد ؟ خالد : بالجامعه يخلص اوراقه وبـ يجي بسيل وهو يجلس : الحين هو خمس سنوات يدرس معقوله ماخلص ..؟ خالد : الا خلص بس يبي يجلس يقول بـ يشتغل هنا بس كأن غير رايه بسيل : أهــآ .. طيب خالد عادي الحين اروح الشقه الثانيه خالد وهو يشرب الكوفي : ليه ؟ بسيل : بروح اشوف اسيل خالد :ايوا عادي بس طق الباب ولا تدخل الا لما تتأكد ان لمى لبست حجابها بسيل : اوووكي طلع بسيل من هنا وخمس دقايق ودخل مساعد .. مساعد : وينه لما الحين ماصحى خالد قام من على النت وجلس ع الكنب : الا صحى بس راح عند اخته مساعد وهو يجلس جنبه : أها طيب بارك لي خالد بـ فرحه : الف الف مبرووووووووك خلاص خلصصت مساعد وهو يتنهد : واخيرا والله تعبببت ان شاء الله بس اخلص من عمليه اسيل برجع معاهم خالد : بترجع السعوديه مساعد بضيقه : لا الامارات خالد : الله يعينك ويعيني باقي لي سنه علشان اخلص مساعد : عاد انت شد حيلك وانتبه على نفسك وليان امانه عندك خالد : ولمى ..!؟ مساعد : مالي شغل فيها ليان زوجة ابوي واهي آللي لي دخل فيها انفتح الباب ودخل بسيل ودخلت اسيل بـ عكازاتها كان خالد بقوم بس مساعد منعه مساعد : يآهلا بـ توم وجيري اسيل : هههههههه والله زمان ماتناجرنا مساعد : اي عادي في بعض الحلقات تشوفين توم وجيري متفقين بسيل : لا احنا طول عمرنا متفقين صح اسيل اسيل : إيي صح مساعد حق اسيل : ياخبله لانك تعبانه مايسوي لك شيء بس صدقيني بس تطبين شوفي وش بسوي فيك اسيل : هههههه علشان كذا اقولكم لا تخلوني اسوي العمليه بسيل : ههههههههه ياحماره صدقيه بعد اسيل : ههههههه مساعد : طيب تبون تتعشون هنا ولا برا بسيل : نبغى برا اسيل: بس اول شي ... بدلع قالت : سعوتي ممكن طلب مساعد وهو ياخذ علبة منديل ويقطها عليها : كم مره قلت لك لا تقولين سعوتي اسيل تحك كتفها : آآآي لا تضرب بسيل : احمد ربك ان في احد يدلعك مساعد : انت اسكت ولا بالعلبه الثانيه اسيل : لاحووول بتخلووني اقول طلبي ولا اسكت بسيل يبي يقهر مساعد: قولي ياروحي اسيل لفت على بسيل : هههههه تسلم مساعد : بسيلووووه اطلع برا اسيل : لا عاد والله اتكلم جد ابي اقول شيء مساعد : قولي وخلي الخبل اللي جنبك يولي بسيل : اسيلووه يقول عني خبل اسيل : لانك خبل جد بسيل : افا ليه اسيل : الحين مو من اشوي متفقين ان نقول حق مساعد كل شيء ليه تخرررب انت مساعد : شنو وش اللي بتقولونه ؟ اسيل : نبغـ بسيل قاطعها : شيء تافه بس تبي تكلم بدر مساعد : والله على بالي شيء بس وش تبغون فيه ؟ اسيل : نبغى نتطمن على وسن خالد اللي كان يسمع سوالفهم وهو يلعب بالجوال اللي بـ يده سمع اسم وسن وطاح الجوال منه وتفكك لفو عليه كلهم مساعد : وش فيك خالد : ها لا ولا شيء بس طاح الجوال لف مساعد عليهم : وش فيها وسن تتطمنون عليها ؟ اسيل متردده تقول ولا : لآنـ لآنه هذا بس كذا بسيل : مساعد تبغى الصراحه مساعد : وش فيكم انتو وقفتو قلبي وش فيها وووسن ..!؟ اسيل : مافيها شيء بس امس كانت تعبانه وتصيح وكذا مساعد : وليه تعبانه وتصيح وكذا ..؟ بسيل : ماعليك منها تكذب انت خلني اكلم بدر وصدقني بقولك كل شيء . . نـــزل تحت بعد مآشــآف وسن كآن ينزل وهو فرحـــآن الحمد الله يـــآرب .. رن آلتلفــــون ورآح يرد : آلو بسيل : آلوآآآآآآآآآت هلا يوووووسي كيفك الياس : أهليـــــن بسووول الحمد الله ع السلامه بسيل : الله يسلمك سمعتو شيء عن ووسن الياس بـ فرحه : رررجعت تو من اشوي رجعت مع ضاري الحمد الله يارب بسيل : يعني السالفه فيها ضاري ...! الياس : لا لما الحين مافهمنا القصـــه بس ان ضاري هو اللي رجعها بسيل : تكفى الياااس ابي اكلمها الياس : سكر واتصل مره ثانيه الحين اهي بـ غرفة وجن صار لهم نص ساعه ضامين بعض بسيل : يابعدي اهم اسيل واهي تسحب الجوال من بسيل : اليااااااااااااااااااااااااس الياس بعد السماعه من صراخها : هلا هلا اسيل اسيل : احللللف ان وسن رجعت الياس : وربــي رجعت اسيل : قولي السالفه بالتفصيل كييييف رجعت الياس : اهي طول الوقت تصيح مو راضيه تقول شيء وضاري طلع الحين بدر بروح الشرطه لانهم طلبوه اسيل : يااويلي يعني السالفه كبيره اجل .!؟ الياس : والله شكلها اسيل : اووكي يووسي بنكلمك مره ثانيه الياس : طيب انتبهو على نفسكم اسيل : وانت كمان بعد ماسكرت منه ضمـــــة بسيل من الفرحه : الحمد الله رررجعت الحمد الله مساعد : بسرعه الحين تقوولون لي السالفه كلها وقفتو قلبي وربي بسيل : أنــآ بقولك // // // فتـــح آلباب ودخـــل ومن غير مايسلم ولا يلف يمين أو يسار صعد الدرج على طول الياس : بنــــدر بندر لف عليه .. الياس وهو يصعد له : وسن رجعــــت بندر : متى ؟ الياس : من الصباح بندر : أهآ ... وكمل مشيـــه في الدرج دخل غـــرفة وسن وشافها مع وجن تـو بـ يطلع بس وسن نآدته : بندر قــآمت وضمتـــه ... وهو وآقف بـ برود : الحمد الله ع السلامه وسن بعدت واهي تمسح دموعها : ربي يسلمك ... وقفـــــت بـ صدمه واهي تنآظر بندر اللي طلع .. لفت على وجن واثار الصدمــه في وجهها وجن : وسن ؟ وسن : شفتي بندر ؟ وجن بـ ضيقه منه : ماعليك منه انتي تعرفينه هو كذا من زمان وسن : لا لا ماقصد بروده وجن : اجل وسن : شفتي رقبتـــه .....!!! وجن : وش فيها ؟ وسن : وجن ماصدق هذا بندرررر ماصدق وجن : وش شنو شفتــي ..!؟ . . نــزل تحت المطبخ بـ يقول حق الخدم يسون له شيء يــآكلــه بعد ماراح لهم جلس في الصاله قبال التلفزيون مع الياس .. لف الياس بـ شوف منو اللي جاي .. وكآن بندر لآف وجهه الجهه الثانيه .. انصدم الياس من اللي شافه في رقبــــة بندر ... لف بندر على الياس : خير ...!؟ الياس رجع يناظر التلفزيون : لآ و لا شيء " شنوو هذا ..!؟ معقووووله يابندر ..!؟ كل هذا يطلع منــــك ..!؟ اكلمه ولا اسكت ..!؟ " لف الياس مره ثانيه يبي يتأكد من اللي شافه بس بندر كان منزل راسه وماقدر يشوف اي شيء .. رفع بندر عيونه على الياس من غير مايرفع راسه .,. الياس انحرج اشوي وقرر يقول : احم بندر ..... وقرب منه .. بندر : نعم ..؟ الياس : شنو هذا اللي في رقبتك بندر : شنو فيه ؟ الياس رفع راس بندر واشر على المكآن : اقصد هذا بندر حط يده على المكان : وانت شكو ..!؟ دام اني ماتدخلت فيك انت وحبيبك فـ لا تتدخل فيني ... ابتسم على جنب وقام وقـــف الياس منصدم منه تذكر ان طلال قاله ان رسل حق بندر المقطـــــع لعن الســـآعه اللي فكر يســـأل بندر .. أمـــآ بندر دخل غرفتـــه وناظر المكان في المرايا كان شكـــــله واضح وبقـــوه .. مسك يده يضغط على اعصابه : أنـــآ اوريك ياوتين // // // على طـــآولة الطعـــآم .. ام بدر جالسه جنب بنتها وسن وطول الوقت تناظرها مو مصدقه ان الحين بنتها رجعت لها خذت قطعة دجاج ومدتها حق وسن : كلي هذا بعد بدر : الدلال صار الحين كله حق وسن واحنا لنــآ الله ام بدر ببتسامه: كلكم نفس الدلال بس وسن صار لها يومين ماكلت عــدل بعد ماحست بـ دوخـــه قويــــه قامت من مكانها بتروح غرفتها ام بدر : وين يابنيتي ماكلتي شيء الريم بـ دوخه : لا بس تعبانه اشوي اكلو انتو عليكم بالعافيه صعدت فــوق بتعب ودخلت غرفتها وقفلت الباب .. رن جوالها بـ نغمه خاصه وردت : الو اياد : هلا هلا عمرري كيفك الريم : اياد الحبوب اللي عندي خلص اياد : اوكي راح اعطيك حبوب احسن من اللي كنت اعطيك اياه بس شرط تطلعين معاي اليوم الريم واهي تمسك راسها بقوه : مـ مآقدر اليوم سلمه حق مشاعل واهي تعطيني اياه اياد : لا ابي اسلمك انتي ومشاعل تركيها على جنب مابي اسمع اسمها مره ثانيه ماقدرت تتحمل الالام اللي اقوى من جسمها وقامت تصيح : تكفى اياد مرره تعبانه اياد : تطلعين معاي الريم : موافقه والله بطلع اياد : اوكي ع الساعه خمس اليوم الريم : لا ماقدر اتحمل اكثر من ساعه الحييين اياد ابتسم بـ خبث : اوكي وين بيتكم امر عليك قــآلت له وين بيتـــهم بالضبط من غير ماتحس في نفسها // // // فــي الكويت .. رن جــوال تركي وكان الرقم سعـــودي .. رحيل واهي تطق الباب على تركي : تركي جوالك تركي : منو المتصل رحيل : مدري رقم بس سعودي تركي : خليه واذا اتصل مره ثانيه ردي رحيل : طيـــب سكـــر الجوال ورن مره ثانيه وردت وقبل لا تتكلم سمعت : تركي حبيبي اشتقت لك // // // قـــآلت وسن لهم القصـــــه كلها وماتركت اي شـــيء من تولين إلى ضاري بس ماقالت لهم اللي صار لهم مع ضاري بدر : الحيـــــــــــــــــــــــوآنه انا كنت حاس من البدايه ان اهي السبب وكلمتها بس نكرررت والله والله ماتنازل وجن بـ صدمـــــــــه : يعني تولين اهي ورا كل هــــذا ..!؟ وسن واهي تصيح : ماراح اسامحها وراكان بعد ماراح اسامحه انا ماسويت شيء اذا اهي تحب ضاري وضاري مايحبها هذا مو ذنبي أنــآ ام بدر ضمتها : الله يعيييين يابنتي الظاهر ماراح نخلص من مشكله إلى مشكله بدر : لا راح نخلص كل شيء وحتى بعد كل اخواني بـ رجعون والبيت اللي بعناااه بنرجع له وكل شيء ام بدر : كيف بتسوي كل هذا ..؟ بدر وهو يناظر قدام: لآنـــي بدر ولد بو بـــدر وإذا قلت كلمــــه كل شيء يصير .... وطلع من البيت أنتهـــــــــــى ـآ | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الإثنين أغسطس 08, 2011 8:58 am | |
| آلجزء الحادي عشر ... الفصل الأول ..
بعد مـــرور يـــومآن ..
يـوم آلسبت .. آلصبـــآح الساعه 8:30
لبست عبآيتهآ بسرعه واخذت شنطتها وطلعت من البيت من غير ماحد يحس ..
شافت السياره قبآلها وركبت على طول ..
اياد : صباح آلورد يآ ورد
الريم مالها خلق : صباح آلنور
اياد : نمشي ..! ومثل ماتفقنا هالمره الطلعه من غير مشاعل وراح اعطيك خمس حبــآت
ابتسمـــــت خمس حبآت رآيح يعطيهآ من غير ماتدفع شيء اكيد راح تــوافق
الريم لفت عليه : بس مكآن عآم
اياد : أكيد بنروح على ظهرآن مول
الريم : بس ابي ارجع قبل الساعه عشر اخوي بدر يصحى في هالوقت
اياد : لا تخافين ياروووحي
الريم : وين الحبــوب
اياد وهو يمد يده : تفضلي
الريم واهي تناظرهم : ليه فآكهم وين أحطهم بعدين
اياد بخوف غطى يدها : ياهبله لا تفضحينا
الريم : طيب بس وين احط هالحبوب
اياد : بالشنطه ؟
الريم : احطها من غير شيء اخاف يجي لها جراثيم عطني منديل احط فيه الحبوب
اياد : هههههههههههه غبيه الحبوب هذا كله جراثيم وش خايفه منه
ماهتمت حق كـلامه واخذت منديل وحطت فيه الحبوب
.
.
.
آلســـآعه عشـــر
صحــى من النوم من جـــوآله اللي ماسكت .. غسسل وجهه ونــزل تحــت وجواله لما الحين يـــرن ..
طلب من الخدآمــه تسوي له فطـــور وجلــس ع الكنب .. أنفتــــح آلباب ودخلـــت الريم واهي خايفه إن أحد يشوفها
مشــت بخطوآت هآدئـــه .. وشافت بندر واخترعت بس شافت بندر مو معبرها وصعدت فــــوق بسرعه بعد مافسخت العبآيـــــه
دخلـــت غرفتها واهي خــآيف " يارب بدر ماصحى "
غطت نفسها بـ تسوي فيهآ إنهآ نــآيمــه طول الوقـــت بس ادخـــلت في نــــوم عميق جـــد
ومن حسن حظها بــدر تو صاحي ودخل غرفتها شافها نآيمــــه وطلع بـ هدوء ..
دخـــل بعدهآ غــرفة وسن .. شافها صاحيه و وجن نايمه جنبها
بدر : صباح الخير
وسن بـ بتسامه حلوه : صباح النور
بدر : ليه وجن نايمه هنا
وسن واهي تناظر اختها : خلها جنبــي اخاف افقدها مره ثانيه
بدر وهو يجلس : الا وش صار حق التبن تولين ؟
وسن : مدري عنها ولله ماسمعت شيء بس قول حق عمتي لا تحاول اني اتنازل والله ماتنازل
بدر : وووين عمتي ام رواف مسكينــــه خليها على الله ماقول الا الله يعينها على بنتها
وسن : وقسم هذي مدري من وين جات ليه فرات وترف غيرهـم
بدر : اصابع يدك مو ســـوا المهم وش رايك نروح انا وانتي عند عمتي ام رواف
وسن خافت : لا لا مابي اشوف تولين
بدر : تولين بالشرطـــه وين تشوفينها
وسن : لا لا مابي
بدر : وسن وش فيك ..!
وجن صحت : وش صاير ..؟
بدر : لا مو صاير شيء بس اقولها خلينا نروح عند عمتي ام رواف وخافت
وجن : اي صح ليه مانروح لها
وسن : اذا انتو بتروحون كيفكم بس انا مستحيل مسستحيل اروح
وجن : ليه ؟
وسن حطت يدها على فمها : اخاف موصيـــه أحد علي
بدر وهو يمسح على راسها : لا تخافين وانا معك ثقي فيني وقومي
نآظرت وجــــن تشوف وش رايها شافت وجن مبتســـمه لها واستسلمت لهم
.
.
.
نــزلو تحت كلهم وشافو بندر قباله الفطور وهو يحوس بالجوال
وجــــن من شافت بندر خافت ان بدر يشوف اللي فـي رقبته بعد ماشافته هي امس هو صار خفيف بس لما الحين واضح
قــربت منه ورفعت تي شرت لـ فوق ولما رفع عينـــه عليها ورجع يناظر الجوال
بدر : بندر تجي معنا عند عمتي ام رواف
بندر قفل جواله وقرب الطاوله له يفطر : لا
بدر : ليـــه
بندر بدون مايناظره : انت سألتني وانا قلت لا
بدر ماله خلق له من الصباح وقام من غير مايغصبـــه .. زفر بندر منـــه وقام لـ غرفته من غير ماياكل اي شيء
شــاف جواله لما الحين يرن رفــعه من غير مايشوف المتصل : الو
وتين : اهليييين حبيبي صار لي ساعه اتصل عليك ماترد وش فيك
بندر جلس ع السرير : مافيني شيء
وتين : امس حنا مو متفقين نطلع اليوم ولا غيرت رايك
بندر : لا غيرت رايي
وتين : بندر انت لما الحين زعـــلان مني على
بندر قاطعها : لا
وتين : اجل ليه تغيرت علي
بندر تأفف بـ هدوء : وتين انا الحين مشغول تبغين شيء ؟
وتين : ايوا ابغاك
بندر : طيب انا مشغول باي ... وسكر من غير مايسمع ردها
دخــل دورة المياه وأنتو بـ كرآمـــه غسل وجهه و ونــزل بلوزتـــه وهو يناظر اللي في رقبتــه
تذكر حــركة وجـــن له ابتسم على جنــب وفتح الدش يتروش ... ....
// // //
صحـــى من النوم وفتح جواله قبل لا يقوم عن السرير .. شاف مكالمه من بدر ومكالمه من رقـــم غريب ..
قام وهو يناظر فـــداء تــذكــر إنها زعـــلانه منـــه ابتسم ودخل دورة المياه يغسل .. بعد ماخلص اخذ جــوآله واتصل على بدر
: هلا هلا بالنسيب
بدر : يا هلا فيك وينك يومين ماشفتك
سامي : والله الشغل فــوق راسي ابوي ترك الشــركه لي وتدري لآ أخو ولا احد عندي
بدر : نفــــس الحــــآل
سامي : ليه ماحد من أخوانك يساعدك
بدر : هههه أخواني ماحد يتكل عليهم لو فراس هنا ولا مساعد او فيصل يمكن بس وينهم كل واحد في بلده
سامي : الياس وبندر هذا اهم عندك قبــل لا تفتح المدارس والجامعات استغل هالفرصـــه وخلهم يتعلمون مهما يكون هذا في النهايه حــلالهم
بدر : الياس وبندر مرره وحــــده ههههه مستحيل انا لو بتعمد على هذول اخذ بسيل ويمــكن بعد
سامي : ههههه وش فيك مو واثق ولا في أحد
بدر : لا مو كذا بس اخواني واعرفهم مالهم بالشغل حدهم دراسه وبس وززين منهم بعد يكملووون
سامي : هههههه كلهم يدرسون ؟
بدر : ايوا بس فراس خلص ثالث وتركـــي كان في جامعه وطلع منها
سامي : الا تعال صدق ترووك تزوج ؟
بدر : ايوا
سامي : وش كان موقفكم ؟
بدر : امممم ماكنا فاضين له كانت وسن مفقــوده واسيل اختي صارت ماتمشي ماحد فاضي له
سامي : لا حول الله وين كنتو وش صــرتو
بدر : شفت شلون المهم اقدر اليوم اشوفك
سامي : لا ماتوقع والله بطلع مع فــداء اشوي
بدر : الحين فداء اربعه وعشرين ساعه عندها وانا يومين ماشفتني
سامي : حرام عليك ولله ماشوفها كله بالشغل بس في الليل حتى زعلت علي
بدر : ههههه فداء تــزعل يحليلها
سامي : تعال كيف اراضيها وش تحب هي
بدر : وش دراني عنكم أنـآ هي زوجتك وانت تعرف لها
سامي : اي بس اهي اختك وانا توني اعرف لها
بدر : امممم خذها لـ مطعم روحو البحرين دخلو سينما اي شيء
سامي : تصدق ولا مره رحت معها البحرين بس خلاص اليوم بروح
بدر : الا سامي طلقت حور
سامي بـ ضيقه : لا
بدر : ليـــــه الحين تقول شفتها مع واحد بالشقه يعني خانتك
سامي : مدري بطلقها قريب
بدر : ماتتصل عليك
سامي : بيني وبينك كل يوم تتصل وكل يوم رقم مره ارد ومره لا
بدر : طلقهـــا ولا تحاول تسمع منها اي شيء تراها قويه انك تشوفها مع واحد
سامي : عارف هالشيء ان شاء الله اسبوع واطلقها
بدر : اووكي اخليك انا وبكره غصب عنك اشوفك
سامي : ههههه ان شاء الله
ســكر من بدر وراح يصحــي فـــداء
: فــداء .. فــــدوو
فداء : هممم
سامي : قومي عندي لك مفاجأه حلوه
فداء راحت الجهه الثانيه : مابي شيء
سامي : فداء رووحي انتي والله اليوم ماخذت اجازه الا علشانك
فداء صحت : من قال اني زعلانه على الشغل
سامي : اجل وش له امس مسويه فووضى
فداء : لانك امس طلعت بسرعه من الشغل ورحت عندهم الاستراحه
سامي : عند منو ؟
فداء : لا تحاول تكذب علي امس سمعت فرات بنت عمتي تكلم اخوها رواف ويقولها انا في الاستراحه مع الشباب وسألته عنك قال اي معاي
سامي : حمار مايعرف يسكت
فداء : ششفت يعني كنت ناوي تكذب علي
سامي : لا وربي كنت بقولك بس جوالي طفى
فداء : ماتقدر تاخذ اي جوال وتقولي
سامي : فـــدو يلا قوومي بسرعه لا تخربين المفاجأه ترى ماتحصل لك الا بالسنه مره *_^
فداء ماطولت في الزعل ابتسمت له وقامت ادخلت دورة المياه
تســدح ع لسرير " بعد روووحي وش كثر انا كنت عمي كل هالزين عندي واروح عند حور التبن "
// // //
فـــي الكويت .. بعد صــلاة الظهر
صحــى فيصــل وقــآم توضى و نــزل تحت وشاف أمه : صباح الخير يمــه
ام فراس واهي تقره الجريده : صباح النور
فيصل : اممم يمه ابي اروح السعوديه
ام فراس نزلت الجريده : وليش تروووح هناك
فيصل : كلنا كلنا بنرووح يمكن بس فراس يجلس
ام فراس : ومنو قااال اني بسسمح لكم تروحون
فيصل : يمـــه انا وبسيل جامعتنا هناك واسيل مدرستها هنا بعد يمكن اسيل تقدر تنقل بس انا مابي الا جامعتي مابي اغيرها
ام فراس : اسيل خلصت دراستها 5
فيصل ابتسم على جنب حتى بنتها ماتدري عنها : اسيل رسبت مره ثانيه
ام فراس : مايحتاج تكمل اذا كل سنه راسبه واهي ماتمشي
فيصل : لا وش ماتكمل يمـــه هذا مستقبل يكفي فراس ماكمل تبغين حتى اسيل
ام فراس واهي ترفع الجريده : ولله مادري شنو لكم بالتعب هذا
فيصل : المهم مثل ماقلت لك بعد رمضان يعني بنروح ويمكن في نص رمضان
ام فراس : ليش نص رمضان
فيصل : علشان العيد ابي اعيد هناك
ام فراس : كيفكم بس ترى ماعندي فلوس لكم
فيصل : شنو بعد مافي فلووس ورثنا كله خذتيه والعمارات وبعتيهم مابقى الا عماره وحده والحين تقولين مافي فلوس
ام فراس : والله انا ماسويت هالشيء الا علشان أوكلكم واشربكم
قـــآم وهو معصب منها وطلع رايح عند اخووه تركي فــي الفندق ..
يــوم وصل الفندق وقـــف اشوي تــذكر ان رحيـــل هنا و موجوده غير رايه وركب السياره
: فصوووووووول
فيصل لف على صوت تركي : ابو الترك
تركي : وش فيك قربت ومشيت
فيصل : لا بس خفت ازعجــك
تركي : لا وشدعوه انا توني راجع وبكره بمشي السعوديه
فيصل : ليــــه خلك هنا والله زهقان الحالي فداء مع زوجها اسيل وبسيل مسافرين وفراس دايم تعبان وبالغرفه وحالته النفسيه زفت
تركي : فيصل انت تدري عن الياس صح
فيصل تنهد : ياليتني مادريت
تركي ركب السياره معآه : عندكم بحر
فيصل : هههه تصدق مدري
تركي : طيب روح اي مكان نجلس نسولف فيه
فيصل : اول وين سوير ؟
تركي : مدري تركتها مع خالي عبيد
فيصل : نمر عليها
تركي : لا لا خلها ابي اكلمك اشوووي
فيصل : اووكي نروح مول ؟
تركي : يدخلون عزاب
فيصل : لا بس نشوف اي بنت وتدخلنا
تركي : هههههه حمار عمري ماسويتها وتسويها انت
فيصل : لا والله ماسويتها مره بس نجرب نسويها
تركي : لا مابي اخون رحيل
فيصل : تركت حركات المراهقين ؟
تركي ضربه على كتفه : مراهق بعينك انا اخوك الكبير تقول عني مراهق
فيصل يحك كتفه وهو يضحك : هههههه يعني هالحركات وش تسميهم
تركي لف وجهه : طيش شباب
فيصل : غبي طيش شباب يعني مراهق
تركي تنهد : آآآآآه احس ادمنت على هالشيء
فيصل بـ تهديد : وربي لو ماتترك هالحركات كل شيء بـ يوصل حق بدر احس بقوه معطيك وجه
تركي : ههههههه ياحمار لا تهدد والله خلاص خفيت اشوي بس اصبر علي بتشوفني مطوع ههههه
وقــف السياره قبال المجمع ونــزلو ..
فيصل : ترووك انت اجرء مني روح قول حق هذي تدخلنا
تركي قرب منها : هااي
البنت : هايات
تركي : ممكن تدخلينا معك
البنت : الاخ سعودي
تركي : احمم ايوا
البنت : اممم طيب علشانك ضيف بدخلك
تركي : فديت اهل الكويت طول عمركم كذا *_^
فيصل ضربه بـ كتفه وبهمس : لا تزودها عـــآد
دخلـــو المجمع وبعدهــآ تفارقو عن البنت
تركي : عندكم هنا بنات شيء
فيصل : يالله ترووووك وبعدين معك
تركي : ههههه خلاص والله بس اجننك مستحيل احد يملا عيني غير رحيل ياخي برائتها تعجبني
رآحو عند الطولات وجلســـو
فيصل : خلنا الحين من رحيل قولي كيف الياس
تركي : هذا انا ابي ارجع علشانه وبعدين انت دامك ماتقدر تسوي له شيء وش له ماخذه عندك الكويت
فيصل : مدررري والله كنت بس ابي امنعه يروح عند التبن ماتوقعت السالفه بـ تكبر
تركي بـ ضيقه : المشكله ان المقطع جالي بلتوووث
فيصل شهق : إيششششش يعني انتشششر ..!
تركي : وهذا اللي خايف منه
فيصل : تتوقع وصل حق احد
تركي : مدري والله مدري
فيصل : طيب انت وش راح تسوي بتبلغ عليه ؟
تركي : لا ماراح ابلغ بروح عند طلال وباخذ منه كل شي غصب عنـــه
فيصل : لا حوول الله
تركي : تعبببت يافيصل احس المشاكل من كل مكان تجي لنا
فيصل : الله يعييييييين
أخــذو يتبادلون الاخبـــار من بعض ويعوضون كل هالايام اللي راحت عنهـــــم
// // //
في العصر .. في الظهران مول
وسن و وجن وفرات بنت عمتهم وندى وترف وصبــآ
~... خآرج عن الروآيـــه ...~
بمآ إن هالبارات راح يكثر ظهور أهل بو بدر راح اكتب لكم مره ثانيه الشخصيآت ^_^
بـو اياد " سطام " (اخو بو بدر ): زوجتــه ام سطام .. وعنده ..:
اياد ( 24 )
ضاري (22)
ريـان ( 21)
نــدى (18 )
أم رواف ( اخت بو بدر ) .. زوجها بو رواف .. فهد
رواف (25)
فرات ( 24 )
تولين ( 22)
ترف ( 18 )
أم سامي ( اخت بو بدر .. زوجها بـو سامي
سـامي ( 28 )
صبــا ( 18 )
و هــــند اخت بـو بدر ( أختــه من أبــــوهـ )
. . . . . .. .. . .. . .
ندى حق البنات : انتو الحالكم وحنا الحالنا
فرات : كيف يعني ؟
ندى : يعني انتو بنات كبار عمركم في العشرين حنآ في 18 يعني بـ نروح الحالنا
وجن : ههههه طيب وانتبهو على نفسكم وفي المغرب بتصل على السايق يجينا انتبهو حق جولاتكم
صبا : أوكــي يلا قود باي
رآحـو البنآت يمين والبنآت الباقي يســـار ..
طبعا هالطلعه كانت حق وســـن تغيــّر اشوي من جو الاكتئاب اللي فيها ..
رآحـــــو نص المحلآت اللي فــي المول ومابقى شــيء مآخذووه ..
وجن بـ تعب : الحين بس نص ساعه خذتو كل هذا والله لو جالسين اكثر اخذتو كل شيء
فرات : ههههه لا تقصرين على عمرك ياعمري اخذي كل اللي تبين
وجن : اللي خذتــه يكفيني أنآ برتآح وانتو كملو مشواركم
فرات : لا وجن والله بس باقي محل واحد
وجن : لا خلاص بروح تلقونــي عند طاولات المطاعم ..
مشـــت عنهم وراحو وسن وفــرات يكملون مشوارهم لآحظت فرات ان اول مره وسن تكون كذا هادئه
ولا هــي في كل مرره ترج المـــول رج وامآ الحين تغيرت كثير عن قبل تحسبت على اختها اللي كانت السبب في كل اللي يصير
.
.
في نفـــس المكآن ..
: يآآآآآآهوووه انتي بس تعبتيني
: بابا بس اشوووويه والله باقي العاب كثيره ماخذتهم
: الحين على كل هذول ماخذتي وباقي العاب كثيره
مدت بوزها : بابا كل صديقاتي عندهم العاب وانا لا
كسرت خآطره : طيب ولا يهمك باخذ لك كل اللي تبيه بس هالبوز لا تمديه ... وطبع بوسه على خدها
ابتسمت واهي تضحك بـ طفوله وركضت عند محل العاب .. وهو يلحقها بـ الأكياس اللي مابقى لعبه ماخذتها
: بابا شوف هذا سبونج بوب
: ههههه زي اسنانك
بــدلع : باااابا والله اسناني مو كذا
: ههههههه اكيد هو اسنانه احلى
صرخت بدلع : باااااااااابا لا تقووول عن اسناني كذا
لف يمين ويسار وشاف الكل يناظره من صراخ هالبنت نزل لها : اشش لا تصرخين حنا مو في البيت
: لا تقول عن اسناني كذا
: طيب ماراح اقوول بس خلصينا والله تعبت
: خلاص بابا بس باخذ لي لعبة سبونج بوب وبكره راح اكمل
طق راسه : ياااووويلي بعد بكرررره ؟
: باابا
: خلاص خلاص بعد بكره
حاسب اللي شرته وطلع من المحل بسرعه قبل لا تشوف شيء وتقول تبيـــه
لف وراه بس ماشافها ودخل بالمحل : دااانه ... دانه
دانه لفت عليه وراحت له واهي منزله راسها .. لاحظ الهـــدوء اللي هي فيه : حبيبتي وش فيك
دانه : بابا اسمع كل صديقاتي وكل البنات يقولون ماما بس انا ماعندي احد اقوله ماما
نــزل الاغراض اللي بـ يده ونزل لـ مستواها : دانه انتي كبيره المفروض ماتقولين زي كذا امك ان شاء الله بالجنه
دانه : ابغـــى اروح لها
ضمهآ بخووووف وهو يمسح على راسها : اذا رحتي لها منو راح يبقى لي ..!
بعدت عنــه : تعال معانا
مسح على راسها : دانه تحبيني
دانه : انت بابا اكيد احبك
: اذا تحبيني لا تقولين كذا طيب
دانه : بس انا ابي ماما
: انا ماما وبابا وجده وجد وكل اللي تبغيه بس لا تقولين كذا
مسحت على عيونها واهي ماده بوزها ومشت قدآمــــه
اخذ الاكياس ومشـــى وراها .. شافها راحت على جهــة المطاعم وتجلس ع الكرسي
اخذ الكرسي اللي قبالها وحط الاكياس بـ طاوله : حبيبتي جايعه
دانه : اشوي
: اممم طيب تجلسين هنا واروح اجيب لك اكل ؟
دانه : اي بجلس هنا انا والعابي
: لا تتحركين واذا احد قالك تعالي لا تروحين له طيب
دانه : ان شاء الله
مســـح على راسها وراح عند مطعم يطلب لها وجبـــة أطفال
سمعـــت صراخ وضربات وكراسي تطيح خآفت ونزلت من الكرسي واهي تشوف كل الناس تتجمع على هالاولاد اللي يتهاوشون
بتروح عند ابوها بس شافت الالعاب فوق الطاوله حاولت تسحب كيسه وحده بس كانت اثقل منـــها وكل اشوي تلف ورا تشوف العدد يزداد من الناس اشوي
و يوصلون لها واهي كل همها العابها اللي شرا لها ابوها ..
لفت وراها واهي تشوف الفوضــى : لاحول الله عمري ماجيت هنا الا صار هواش ... لفت يسار بـ صدفه ولفتت نظرها هالبنت
اللي نص الاكياس طاحو ع الارض واهي تحاول تجمعهم ..
قامت لها : وين امك ؟
اخترعت دانه : انتي منو
وجن : لا تخافين بس انتي ليه جالسه الوحدك
دانه واهي تصيح : بابا راح يشتري لي اكل وانا ابغى اروح له بس العابي
ابتسمت على طريقـــة كلامها ومسحت على راسها وجمعت الالعاب لها كلهم في كيسه وحده
دانه : حطيتي الالعاب كلهم هنا
وجن واهي تفتح الكيس : شووفي هذولا الصغار حطيته في الكيس الكبير وصارت كيسه وحده
دانه مدت بوزها : بس ماصارت العابي كثيره
وجن : العابك ماتغيرت شوفيهم كلهم هنا
دانه واهي تفتش : وين سبونج بوب
وجـن طلعته من اخر شيء : هذا اهو
دانه واهي تحاول تشيله : بس مره ثقيل كيف بابا راح يشيله
وجن : ابوك كبير وهو يعرف يشيله
دانه ابتسمت لها : انتي عندك بابا مثلي ؟
وجن نزلت راسها : كان عندي بس الحين راح
دانه : طيب وماما ؟
وجن : ايي عندي
دانه : انا عندي بس بابا ماعندي ماما
وجن اعرفت إنها يتيمه او امها وابوها منفصلين : عادي بابا يكفي صح
دانه : صحح بس انا ابي زي صديقاتي عندهم ماما و بابا
وجن : طيب انا عندي بس ماما ماعندي بابا وصديقاتي كلهم عندهم ماما وبابا بس ماقلت شيء عادي
دانه ابتسمت : ايي عندي فكره
وجن : هههه شنو ؟
دانه : انا بقول حق امك ماما وانتي قولي حق ابوي بابا يصير عندنا اثنين صح ؟؟!
وجن : هههههههههههههه فديتك شنو اسمك ؟
دانه بـ براءه : دآنــه
وجن : وانا اسمي وجن المهم حبيبتي وين ابوك
: أحمم هذا انا
وقفــــت وجن واهي منحرجــه : سوري بس شفتها الحالها
هاشم " ابو دانه " : لا عادي ... ولف على دانه : يلا حبيبتي طلبت انا سفري راح ناكل في البيت
دانه : لحظه بابا بقولك شيء
وجـــن توها بـ تمشي الا نادتها دانه : لحظه تعالي
وجن بـ أحراج : يلا حبيبتي باي
دانه : لحظه اشوي
وجن : هلا ؟
دانه : شنو اسمك قوليه مره ثانيه نسيته
وجن بهمس : اسمي وجن
دانه لفت على ابوها : بابا وجن تقول ماعندها بابا عادي تقولك بابا
جمــــدت مكآنهآ من هالموقف وخصوصا بعد ماشافته منحــرج ويحاول يضيع السالفه
راحـــت على طول ولا لفت على دانه اللي تناديها طول الوقت
: بابا زعلت ؟
هاشم : حبيبتي مايقولون كذا
دانه : مسكينه ماعندها بابا
هاشم : طيب قومـي الحين نروح لبيت
دانه : طيب .. لفت نظرها شنطــه حمرا : بابا البنت نست شنطتها
هاشم : اي بنت ؟
دانه : اللي من اشوي وش اسمها نسيته
هاشم : مدري وش دراني عن اسمها خلي شنطتها هنا بعدين اهي بتاخذه
دانه سمعت شيء يرن في الشنطه فتحتها وطلعت الجوال : بابا جوالها
هاشم عصب : دانـــه لا تفتحين شيء مو لك قلت لك خليه
دانه مدت بوزها : بس هي كانت طيبه شوف سوت العابي كلهم في مكان واحد
هاشم اخذ الكيس ومسك يد دآنـــــه ومشـــى بسرعه قبل لا تنفجر اعصابه ..
بعد نص ساعه
: ياربي شنطتي وينها ؟
ندى : ليكون تركتيها عند البنت اللي قلتي عنها
وجن : يووووووه صح .... قامت بسرعه وراحت نفس المكان شافت شنطتها ارتاحت بس للاسف ماشافت الجوال
رجعت عند البنات : هذا اهي الشنطه بس الجوال اختفــى ياربي فـــي صوووور
فرات : إيييييييييش صووور لحقي عليه بسرعه لو يطيح في يد واحد ماعنده ضمير
اخذت صبا جوالها واتصلت على الرقم بس مآحد يـــرد
// // //
جــآلس في الغرفه من صحى من النـــوم مآقآم من السرير ..
اليـــوم أرتـــآح من طــلآل الهم جآت له رســآله يقول أربــع أيــآم ماراح يشوفه بسبب شغل في الرياض
قـــرر يطلـــع وغير جـــــو .. بس منو رآح يطلــع معآه ..!؟
لآ صديق ولا أخـــو عنــــده يطــلع معآه كآن اشوي قريب من بسيل في الجامعه
تمدد ع السرير مره ثانيه مستحيل يطلع الحآلـــه .. تـذكر الريم وقرر يطلع معآهآ ..
لبــس بنطلون ضيــّق لـون بنفسجي وبلــوزه متقآربـــه على هاللون يميل للـ وردي
كـآنت فيهآ رسمــه ولد بالأســــود مآسك وردهـ مليآنه بالكرستآل باللون الأحمـــر .. مشط شعــره اللي يوصل لـ رقبتــه ع الطاير وراح غرفة الريم
طق الباب ودخل على طول شافها نآيمـــه ..
: الريم ... ريووووم
الريم بـ تعب : نعم
الياس : من زمان نآيمــه
الريم واهي تعدل جلستها : ليه الحين الساعه كم ؟
الياس : اربع
الريم : استغفر الله فاتني الصــلآه
الياس : اوكي قومي صلي وانا بروح احلق وامر عليك
الريم : بتمر علي ؟
الياس : اممم زهقان وابي اطلع ومافي الا انتي ولا ماتبغين تطلعين معاي
الريم بـ بتسامه : لا اكيد ابغى اطلع
ابتسم لها وطلع من الغرفــــه رآيح الحـــلآق ..
قآمت من على السرير وغسلت وجهها واهي تفكر في اليـــاس .." غريبه من زمان ماطلب مني اطلع معاه وش عنده اليوم ..! "
.
.
فـي آلحلآقْ ..
جآلس ع الكرســي وهو محتآر وش يقص شعرهـ
: آممم قصر شعري بس كثير ولا تخفف
: يعني عآوز إيـــه بالزبط ؟
الياس : اممم قصــر لـ تحت أذني بالضبط
بعد مآخلص من القص
: عاوز شيء ثاني
الياس : إيـــوآ درجــه من فوق بس مو كثير
: راح تكوون أمر " قمر " إزا درجت شعرك أكتر
الياس : شكرا مابي اصير أمر
: على رآحتك
درج شعــــره بس مو كثير كآن بس طبقتين
: ابغى استشوار
بعد مآخلص : الحساب كم ؟
: القص راح يكون بـ 100 والاستشوار 50
دفـــع له وطلع من الحلاق وهو ينآظر نفســــه ..
: إيــوآ كذا أحلى
بعد ماقرب من بيتهم اتصل على الريم تطلع .. و ثواني وطلعت الريم
: اووه نعيمــاً
الياس : ينعم بحالك حلوو ؟
الريم : هههههه اقولك وماتعصب
الياس : وش مو حلو ؟
الريم : الا حلوو ومره لايق عليك بس طالع مره بريئ كأنك بنت ههههه .. ضحكت بـ رقه وبعدت عنه خايفه يضربها
الياس : انثبري مكآنك ماراح اسوي لك شيء
الريم :استسلمت للأمر الواقع
الياس : مدري عادي
الريم : لا يوووسي لا تصدق ترى والله انك رجال وعن عشر رجال مو بعدين تسوي حركات خكاروه ترى والله اضربك
الياس : ههههههه خبلــــه وش علمك انتي بالخكاروه
الريم : مثل ماعندنا بنات بويات انتو عندكم اولاد خكرين
الياس : ههههههه
كآنت طوول الوقت مبتسمه وماسكتت دقيقه وماشالت عينها منـــه بقـــوه كآنت فرحآنـــه إن الياس رجع لها مثل قبــل
وتتمنى إن يدووووم على كذا ومايتغير عليها ابد ..
هي مو قريبه من اخوانها ولا من خواتها .. اقرب مالها الياس وبعدها ساره واشوي وسن وجن
وماتبي تبعد عنهم ابد ..
| |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الإثنين أغسطس 08, 2011 9:08 am | |
| // // //
فــي أمريكا بالمستشفى ..
اسيل : مااابي اخاف
ليان : وش خايفه منه ؟
اسيل واهي تمسح دموعها : اخاف من العمليات مابي
بسيل : ياخبله مانتي بـ حاسه بـ شيء فيه بنج وكذا
اسيل : ابغى بنج كامل
مساعد : مانصحك فيه مو زين
اسيل : لا لا مابي ابي بنج كامل وبـ شرط يخلوني انام مابي أحس بـ شيء
مساعد : ياهوووه قلق
بسيل : انتي نامي ماشاء الله عليك اذا نمتي قنبله تنفجر في راسك ماتحسين
: هههههههه
اسيل : ياحمار لا تطنزز ترى والله اغير رايي وماسويها
بسيل : ههههههه خلاص اسفين بس عاد لا تصيحين
اسيل : اذا مانجحت العمليه يعني ماراح امشي طول حياتي
مساعد : وليه هذا التشاؤوم ان شاء الله بتنجح
اسيل : واذا مانجحت
بسيل : بتنجح
اسيل بصوت عالي : طيب واذا مانجحت
بسيل وهو يمسح على راسها : توكلي على الله ولا تفكرين كذا
اسيل مدت بوزها : مايموت العمليه
مساعد وهو يبعد بسيل : لا مايمووت وبعدين انت بعد وش فيك لاصق فيها بتطير هي بتطير
اسيل : هههههه وش عليك انت تعال بسوول حياتي
مساعد : ابتدينا في الفلم
بسيل قرب من عندها : وش حارق رزك
مساعد وهو يجلس ع الكرسي : مهيب حارقني شي
نآدتهآ الممرضه ودخلت على غرفــــة العمليات
// // //
فــي الشركـــه ..
دخلت عليه السكرتيره ريتــآل ..
: هذا اعمــآل اليوم
بدر : جاء شيء من شركة بو عبد الله
ريتال : ايوا بس الرساله عند ياسر اشوي ويجيبهآ
بدر : اووكي قولي له بسرعه ابغى اخلص شغلي بسرعه واطلع تعبان اليوم
طلعت ريتال ودخل يــاسر بعده ..
: هذي الرساله اللي وصلت
فتحهآ بـــدر وقراها مره مرتين ثلاث وفجـــأه انفجررر ضحك
: ههههههههههههههههههههه شووف بس من يهدد هههههههه
ياسر : فيه شيء طال عمرك ؟
بدر : ههههه لا سلامتك بس الاخ جالس يهدد ، المهم ياسر انا طالع واقفل المكتب وجيبه لي تحت في السياره
طلع من مكتبه وشاف ريتال : ريتال تقدرين تتوكلين على الله
ريتال ببتسامه : شكرا اخ بدر بس نص ساعه وطالعه في اشغال ماخلصتهم
ابتســــم وطلع وهو يفكر في تهديد بو عبد الله مستحيل يخفي خوفـــه من التهديد بس مستحيل يخلي بو عبد الله ينفذ اللي في راسه
بس هو وش قصده بـ هذي الكلمه " اللي سويته لكم هالحين اشووويه وراح تتلقووون اكثر "
: هو وش سوا من قبل ..! مدري يقصد زواجه من اسيل ..! لا ماتوقع بس والله ماخليك ودام راسي يششم الهــــوآ
طلع من الشركـــه واتصل على مساعد بعد ماعرف ان اليوم عمليـــة اسيل ..
: وش اخبارها ؟
مساعد : لما الحين بغرفة العمليات
بدر : كم صار لها ؟
مساعد : اممم يمكن نص ساعه
بدر : ماقامت تصيح ؟
مساعد : والله سووت لنا جنـــازه بس قدرنا نسكتها
بدر : اووكي بعد ساعه بتصل عليك اتطمن وانتبه عليهم
مساعد : لا تووصي
// // //
فـي الكويت ..
: ترووك ابي سيارتك
فيصل : وين سيارتك ؟؟
تركي : في السعوديه انا جيت مع خالي عبد الله
فيصل : اخذ سياره فراس
تركي : ماعرف لها صعبه سيارتك احسن
فيصل : وطيب انا اتوهق
تركي : برجعها لك بس بشووف الياس التببن مسووي لي قلق والله مانام في الليل والسبب هوو
فيصل :اووكي خذها واذا ماعرفت تتصرف مع طلال قول حق بدر مافي غيره
تركي ببتسامه : لا تخاف هالاشاكل خلهم علي انا
ركب سيارته ومــر على رحيــل اللي صار لها يومين كله سااكته
.
.
فــي الطريـــق ..
تركي لاحظ هــدوء رحيل من يووومين بس مافكر يسألها لانه توقع من الحمل متعبها
بس يوم طولت قرر يسألها ..
: رحيل
رحيل لفت عليه بـ هدوء
تركي : فيك شيء
رحيل : لا
تركي : كيف لا وانتي صار لك يووومين دايم ساكته وماتدرين الا بختصار
لفت عنـــه ولا ردت
وقف تركي السياره : رحيل شوفي الطريق اللي انا فيه خط واحد يعني السيارات رايحه جايه وقسم ماتحرك الا لما تتكلمين
ناظرت في الطريق ووهي معقده حواجبها من الهرنات اللي تسمعهم من السيارت لاحظت واحد جاي صوبهم يسرع وهو يرن
رحيل بخوف : تررركي تررركي لف للللف يميييييييييييين
تركي ناظر في السياره اللي قباله ولف عليها ببرود : بتقولين ولا
رحيل : بقوووووول وربي بقووول بس لففف
تـــو السياره بـ تجي بس تركي اسرع منه ولف
بعد ماوقفها على جنب غطت يدها واهي تصيح : انت مجنوووون مجنوووووووووون ... رفعت راسها : نسيت اني حاااامل نسيت ان في واحد على ذمتي وذمتك
تركي بصوت عالي: وانتي بعد مجنووووونه مجنوووونه نسيتي اني احبببك نسيتي ان في واحد يعشقك يبيع الدنيا كلها علشانك
رحيل : بس انت كذاااب ماتحبني
تركي انصدم : أنـــآ كذاب ..!
رحيل : رن جوالك ورديت وسمعت صوت بنت قلت يمكن اهي غلطانه بس المشكله انقطت اسمك قلت يمكن صدفه واقره الرسايل اشوف كلام حب وغززل
عررفت انك اببد مووو قد الحب شفتني بريئه وماعندي اهل ولا عندي احد وقررت تلعب علي مثل كل بنت لعبت عليها
انصدم تركي من كلآمهآ ماعنده اي شيء يقوووله وماعنده اي تبرير واي عذر
نــزل راسه بس وش يفيد الحين الندم
أنتهى البارت .. | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الإثنين أغسطس 08, 2011 9:32 am | |
| الجزء الحادي عشر .. الفصل آلثاني ..
في أمريكـــــــــآ ..#
مساعد حق بسيل : ياااااهووه يانت وربي قلق اجلس ع الكرسي رايج جاي
بسيل : انت اساس القلق ياخي ماتحس اسيل في غرفة العمليات تبغاني اجلس
مساعد : يعني انا الحين جالس معناها ماحس
بسيل : فكناااا ززززين وهالدكتور متى يطلع
مساعد حق ليان : كلمي هالخبل وخليه يجلس
ليان : خله عنك اهو متوتر الحين
بعد ربــع ساعه طلع الدكتور وكلهم راحو عنده
بسيل : اخبارها كيف العمليه مششت اقدر اشوفها
مساعد : ياخي لو ماتسكت بعطيك طراق على وجهك
بسيل دخــل الغرفه للي موجوده فيها اسيل شافها نايمه والممرضات حولها
قرب منها ومسح على شعرها : إن شااء الله خيييير
سحبت الممرضه السرير اللي فيها اسيل وخذتها للغرفه الثانيه وبسيل يلحق وراهم
دخلوها الغرفه ودخل وراهم : اقدر اجلس عندها
ابتسمت له الممرضه وجابت له كرسي وجلس جنبها
دخل مساعد وليان : صحت ؟
بسيل : لا وش قال الدكتور
مساعد : ماعطانا خبر الاكيد انجحت ولا الا لما تصحى اسيل
بسيل : ع العموم انا بنام عندها بالمستشفى
مساعد : اوكي وانتبه عليها وعلى نفسك
طلع مساعد وثـــواني وصحت أسيل وشافت بسيل قبالها
: بسيل
بسيل لف عليها : اسووول صحيتي ؟
اسيل بتعب : وش صار
بسيل : مدري انتي ارتاحي الحين انا اليوم بنام عندك
ابتسمت له بشفايف جافه
رد لها الابتسامه ويوم شافها نامت نام جنبها ع الكرسي وراسه ع السرير
// // //
يسمــع صوت شهقاتها وهو يدخـــــن مو لانه ماعنده احساس او لانه بارد او لانه مايحبـــها
بــس لانه ماعنده اي مبرر يقولها لهآ واستخدم الدخــــآن مثل اي شخص اذا تضايق ماله الا سجارته ..
وقـــف عند محطـــه ونــزل من السياره وتركها تصيـــح وتطلع كل اللي بـ قلبها ..
بعد ماعرف انها كاتمه هالشيء يـــومين ..
سيـجاره ورا سيــجاره ورا سيــجاره ... والحين الرابعــــــه
كـــآن يدخن بـ جنون على إن عارف ان هالشيء مستحيل يخفف منـــه ..
حس إن احد يسحب من السيجاره رفـــع راسه بـ عصبيــــه تو بـ يتكلم الا كــح بقــوه
: مجـــنون صار لي نص سااعه اراقبك وانت تدخــــن
تركي : وانت شكوو فيني ؟
سيف : مالي دخل فيك بس لا شفت احد يعرض نفسه للـ خطر احب اساعده
مآهتم له تركي وطلع الباكيت وانسحب مره ثانيه
تركي وقف بعصبيه : انت وششش تبي مني ؟
سيف : انت اخو بسيل صح ؟
تركي : موو شغلك عطني الباكيت ولا تتدخل
سيف : الا انت اخو بسيل واسيل
تركي : مطوول السالفه ؟
سيف : لا بس احب اعرفك على نفسي انا سيف ولد بو عبد الله
تركي وهو يحط يدينــه في جيب البنطلون ويمشي : ماعرفتك
سيف: أنا ولد طليق اختك اسيل
تركي لف عليه : بس هذا مو يعني انك تتدخل فيني
سيف : ههههههههه من قال اني تدخلت فيك علشانك اخوها قلت لك احب اساعد اي شخص يتعرض للخطر
تركي وهو يركب السياره : اوكـــي شكــرا
سيف وهو يراقب سيارة تركي : حساافه لو ماكان متضايق كـآن سألته عن اسيل اخته وفهمته ابوي وش ناوي عليه
ركب سيارته بعد ماقط باكيت السجاير حق تركي
.
.
في سيارة تركي
كــان نوعا ما أرتآح .. يمكن لانه سيف اشوي غير عليه جـــو
شاف محطــه ثانيه و وقف ..
تركي : رحيل
رحيل بعصبيه : انت شنووو وانت ايش بعد كل اللي سويته عندك شيء بتقول ماابي اعيش معااك مااابي خذني عند امي تحطني في غرفه صغيره طول حياتي
احسن من اعيش عندك دقيـــقه وحده ...غطت وجهها واهي تصيح من قلب : كرهتك كرهتك مابيك
وجعــه قلبه عليها كـــآن وده يصيح عليها بس دموعه حابسه نفسها تـو بـ ينطق بـ شيء الا رن جواله
ناظر في الشاشه " المتصل ملاك "
لفت رحيل على ع الشباك : رد عليها وشوفها وش تبي
أخــذ جواله وفتح الشباك وقـــطه بعــيد
رحيل : هه
تركي : رحيل اسمعيني والله ماقدر اسووق كذا
رحيل بصراخ : مابي اسسمع شيء مااابي
تركي : بس كذا ماقدر اسوق تدرين قومي ننزل عند فندق قريب لما تهدين
مشـى على خط ثاني يدور له فندق وبعد عناء لقــى له فندق وحمد ربه ان مافيه الا غرفه وحده حتى صاله مافيه ..
نــزلت بـ هدوء ودخلت الغرفـــه ..
تركي : نامي الحين وبكره نتفاهم اذا هديتي
رحيل : حتى لو هديت حتى لو ارتحت حتى لو جبت لي عذر يقبله كل العالم انا ماقبله
تركي : هذا يعني إنك ماتبين تسمعين شيء مني
رحيل : لا مابي اسمع منك شيء نوصل السعوديه بروح عند امي وبنتظر طلاقي
تركي وقــف : إييششش طلالالاق ...!
رحيل رجعت تصيح : ايي طلاق انت لو تحس بـ طعم الخيانه مالمتني قررريت كل اللي بجوالك وعرفت انك تقابلهم في شقق وفي مطاعم وغير البنت
اللي تطلب الزواج منك علشان تستر عليها ... نزلت راسها : أنـ أنت انسـ .. إنسان حقـ .. ير حقيييييييييييييير
جلس جبنها : انتي لا تفكرين في هذا كله فكري في اللي بـ بطنك
رحيل : وانت ليييه مافكررررت فيييه
تركي : وربــ
قاطعته بصراخ: لا تحللف بـ الله كذذذذذب
// // //
في السعوديـــه ..
الريم : لا زهقت من الظهران وش رايك نروح مطعم
الياس : ماتغديتي ؟
الريم : لا كنت نايمه
الياس : اوكي اي مطعم تبغين ؟
الريم : اممم مطعم تشيليز يذكرني في فيصل وش رايك نروح له ؟
الياس : اووكــي
.
.
في المطعـــم .. قبل لا يوصل الطلب ..
الياس : كيفك ؟
الريم : ها انا ؟!
الياس : هههههه وش فيك مخترعه ؟
الريم : لا مافي شيء بس مدري فجأه سألت كذا
الياس : مو فجأه ولا شيء بس اشتقت لك من زمان ماسولفنا مع بعض صح ؟
الريم : ايي قبل كنا جالسين في دور واحد وكان ابوي مايخلينا نطلع وعلشان كذا نسولف كثير الحين تغير كل شيء
الياس : نرجع هالايام ليه لا
الريم بـ داخلها " وش تبغاني اقولك ..! اني مدمنــة مخدرات ..؟ ولا اني اطلع مع واحد غريب كل يوم "
الياس : وش فيك سكتي ؟
الريم : سكوتي احسن من اقولك وش فيني وش صار لي انا انتهيت
الياس ببتسامه : هههه طلعت نسب القرابه للي بيني وبينك
الريم عقدت حواجبها : مافهمت ؟
الياس : يعني انا وانتي انتهينا
الريم : انــــت ..!؟ ليه وش فيك ؟
الياس : السكوت افضل مثل ماقلتي
// // //
في السعوديه
آلمغـــرب آلســآعه 7 ونــص
تقريبـــا كلهم في آلبيــت مآحد عنده شغل اليوم ..
وجـن اخذت جوال وسن وطول الوقت تتصل على جوالها لمــآ قالها " مقفـــول "
وســن طول وقتها سـرحآنــــه
بندر كآلعآده يحوس في جواله ومحد يدري وش عنده
اليـــآس قبال التلفزيون من قنـــآه إلى قنـــآه
الريم هم طول وقتها سرحانه
دخل بدر عليهم : السلام
وجن وسن الياس : وعليكم السلام
بدر : وليه حظرة بندر والريم مايردون السلام
الريم رفعت راسها : اوو سوري ماحسيت وعليكم السلام
بندر من غير لا يرفع راسه : وعليكم
بدر وهو يجلس : وش عندكم متجمعين
وجن : من قال متجمعين !؟
وسن : جالسين كلنا في الصاله وكل واحد في شغله
الياس وهو يجلس قبال بدر : بدر وش رايك نسافر قبل لا يجي رمضان
وسن : ايوااا بدووور تكفى والله ابي اغير جوو ابي انسى كل شيء صار
وجن : فكره حلوووه قبل لا تفتح المدارس بعد
الريم عجبتها آلفكره بس خآيفــه تروح والحبوب عندهــآ مخلصــه وبـ كذا راح يعرفون كل شيء
أمــآ بندر ماقال رايـــه
بدر : وانتي ريووم وش قلتي ؟
الريم : فكره حلوه بس مانبغى نطول
وسن : رمضان باقي عليه اسبوع واحنا نبغى نصوم هنا يعني ماراح نطول اكيد
الريم : اذا كذا حلوو
الياس : بس نبي كل اخواااني معنا
بدر : لا هذي صعبه اشوي
وسن : لآ ليييه صعبه
بدر : مدري يمكن مايوافقون خالاتي
الريم : بس اذا سافرنا وين بنروح
وجـن : مافي الا امريكا علشان نتجمع عدل اسيل وبسيل ومساعد
وسن : وهـ سعووووتي مره مشتاقه له
بدر : يعني من جدكم فيصل وفراس وسوير بـ جون معنا بعد تركي نقول تزوج بس هم ماتوقع كلنا
وجن بهمس حق بدر : بدور وسن من بعد السالفه صارت دايم تسرح وماتسولف كثير يمكن هالسفره تنسيها كل شيء
بدر : ع طاري تولين راح تنسجن خمس شهور وراكان مية جلده وثلاث شهور
وجن : احسن يستاهلوووون المفروض حتى تولين تنسجن
بدر : مدري عنهم
الياس : ها بدرري وش قلت بنسافر
بدر وهو يقوم : اوكي بشوف الاوضاع وبستشير امي اذا تبي تجي او لا
فـي الكويت ..
ساره : لا مابي مابي اخاف من امك
فيصل : هههه وش تخافين منه ماراح تاكلك
ساره : بتقولي بعدين كلام يسم البطن
فيصل : يعني ماتعوودتي معليه امشي ولا تعطينها وجه
ساره : طيب ادخل قبل شوفها بالصاله ولا
طل فيصل وماشاف احد بـ صاله : يلا سوووير بسرعه مافي احد
فتحت الباب ودخلت واهي تركض ع الارض اللي فيها اشويــة ماي وزلقت ع الارض
فيصل وهو يطق فخذه من الضحك : ههههههههههههههههههههه رجــــــه
ساره واهي ماسكه ركبتهآ : آآآآح فصوول ركبتي
فيصل : هههههههههههه ياخبله كل هذا خوووف
فراس وهو ينزل : ههههه ماتنلام والله
ساره ترفع البنطلون اللي لابسته : شفت مانلام
فيصل : وش تسوين
ساره : بشوف ركبتي طلع لي دم ولا
فراس بصوت عالي : ياعليااا جيبي لمناديل
فيصل : ماعليك منها دلع بنات مافي ولا نقطة دم
ساره : بس يعووور
فيصل : طيب بسرعه ياهبله قبل لا تجي امي وتوريك كيف الطيحه لعدله
ساره قامت : احللف الحين بتجي بسرعه خذني على اي غرفه
فراس : ههههه تعالي غرفتي
قامت بـ مساعدة فيصل وراحت غرفة فــراس اللي بالدور الارضي اسرع لها
.
.
في غرفـــة فراس ..
: اسمعو بقولكم شيء كلكم بـ تفرحون
: وووش ..!؟
فراس : من اشوي كلمني بدر وقال ان بنروح أمريكآ بس بنرجع بسرعه علشان رمضان
ساره بـ فرحه : قووووول والله احلللف كلنا كلنا بنرووح امريكا
فيصل : جـــــــد والله ..! بس واثق ان امي بتوافق
ساره بتحطيم : أووه صح ماتوقع امي بتوافق
فراس : لا ليه ماتوافق مو مساعد هناك واكيد تركي برووح
ساره : يعني تتوقع توافق ؟
فيصل : اي انتي يمكن بس وحنا ؟
فراس : ماعليك انا احاول فيها
فيصل : وانا كلمت امي قلت لها في نص رمضان كلنا بنروح السعوديه علشان العيد
ساره : وآآآآآآآآي ماااصدق يعني بـ نتجمع من جديد
فيصل وهو يحط يدينه في جيبه : مدري ليه مو فرحان
ساره : أفـــأ ليه ؟
فيصل : يعني وش الفايده بنظل في امريكا يمكن بس خمس ايام وفي العيد 15 يوم بعدهآ مــدارس وراح يرجع الفراق من جديد
ساره : بس مو احسن من ان نعيش طول حياتنا متفارقين
فيصل : ساره الاشخاص اذا تباعدو لو مسافه قصيره ومايشوفون فيها بعض يمكن قلوبهم بعد تتباعد
فراس : وانا بعد مثل فيصل يمكن فرحان لاني بشوفهم من جديد بس وش الفايده اذا بنرجع نفترق من جديد
ساره : يااهووه بس انتو تحطموووون
فيصل : الفرحه مابتدخل فيني الا لما يتحقق للي في بالي
فراس : وش في بالك ؟
فيصل يغير سالفه : مدري الحين خل هذا على جنب سوير وين بتنامين اليوم
ساره : مدرري بقول حق عبد لله يمر علي
فراس : ومنوو عبد الله هذا ؟
ساره : خالي
فراس : اها انتي جايه معاه ولا مع تركي
ساره : لا معاه وبكره بـ يرجع الامارات
فراس : يعني بكره بتسافرين
ساره ماده بوزها : إيــوا زهق الامارات انتو كلكم مع بعض وانا الحالي لا تركي ولا مساعد
فراس : الله يكون في عووونك طيب ودراستك
ساره : مابي اكمل
فيصل : نعـــــــــم ..! على كيفك هو ماتكملين
ساره : فيصل مابي ادرس بالامارات وع
فيصل : مو تقولين ان خالك يدرس مدري يشتغل هنا
ساره : هنا مو في السعوديه
فيصل : انتي قولي حق امك بتروحين الكويت على اساس بتدرسين مع اسيل بس روحي السعوديه
فراس : هييي تخربها انت تبيها تكذب على امها
فيصل وهو يحك شعره : هآ لآ بسس يعنـ
قاطعته ساره : اصلا خالي يدرس هنا بس حق الشغل بعدين وظيفته ماندري وين بتكون
فراس : اووه صح الحين عطله كيف يدرس
ساره : مدري وش سالفته المهم ان يدرس حق الشغل بعدين ياخذ له وظيفه يمكن حتى في قطر يعني في اي مكان بالخليج
فيصل : امممم هذي صعبه اشوي
ساره : باقي بس ثالث يعني خلاص اطلع احسن
فيصل : ولا تفكررررررين في هالشيء
ساره : فووويصل عاد هذا اسيل رسبت واكيد بتطلع
فيصل : من قال انها بتطلع والله دام راسي يشم الهوا ماحد يطلع من المدرسه
ساره : وهذا راسك يشم الهوا و وسن طلعت ولا بس علينا لانك اكبر فينا
فراس وهو يتمدد ع السرير : اذا بـ تبتدي حنتكم طلعو برا بنام
فيصل : وانت كله ناايم حياااتك كلها نووم
فراس : اطلع وسكر الباب انا مو ساره ولا اسيل
ساره واهي تحط يدها على فمها تتشمت : هههه فشلوووه لقط لقط شوووف تحت السرير خششمك
فيصل : هاها بايخه
ساره : رقمها
فيصل : يااسخفك
ساره : ياخف دمك
فراس وبـ يده المخده : لو ماتنقلعون برا هذي المخده على راسكم
فيصل وهو يتثاوب : آآه حتى انا فيني نووم
ساره ويدها على خصرها : لا ولله تجبوني هنا بعدين تقولون فيكم نوووم مو على كيفكم تسالفون معاي يعني تسالفون
فيصل وهو يطلع : رووحي المطبخ هناك الخدمات سوولفي معهم ... وطلع برا
لفت ساره على فراس : فروووس
فراس : طفي لمبه وراك وسكري الباب
طلعت من الغرفه وهي ماده بوزهـــا : شكلي مالي الا الخدمات ,,,ولا ليه الخدمات وفيصل هنا والله اوريــه بخليه يلعن الساعه اللي جيت فيها الكويت
صعدت فوووق غرفتـــه ودخلت من غير ماتطق الباب
صرخ فيها فييصل : هيييييي البس البـــــس
سكرت الباب وهي تطق راسها : ياوووويلي احراااااااااااااااااااج
طلع لها فيصل في وجهها : غبيه ماحد علمك ان لازم تطقين باب الغرفه
ساره بـ احراج : مدري سووري
فيصل يبـغى يحرجها : شفتي شيء !!
ساره بعصبيه : فيــصـــــل
فيصل بـ براءه : وشو ماقلت شيء
دخلت غــرفته ودخـــل وراها : خير ماقلت لك اني بنام
ساره : الا قلت لي بس مابيك تنام
فيصل : طيــب بجلس علشانك بس لا تنسين هالمعروف اذا طلبت منك شيء *_^
ساره : يعني مثل وش بـ تطلب
فيصل وعيونه ع السقف : يمكن اقولك دوري لي بنت اخطبها او يمكن مثل كذا ماتدرين ... ونزل عيونه وغمز *_^
ساره قربت منه : قوووول والله فصوول تبغى تتزوج ..!
فيصل وهو يرفع كتفــه : قلت يمكن حطي عليها مليون خط احمر
ساره : انا من شفت تركي تزوج قلت اكيد الكل بـ تزوج
فيصل : تقصدين اني غرت من تروك لا
ساره : المهم خلنا من ترووك قولي وش تبي موصفات البنت
فيصل : قلت يمكن
ساره : والله انا ماعندي يمكن ولا مايمكن من بكره بدور لك بنت وترى من السعوديه فهمت
فيصل : انا وش خلاني اقوووولك نسيت انك نششرة اخبار
ساره بخبث وهو تحرك حواجبها : محد قالك تغلط هالغلطه حلها انت
فيصل : يممه تخوفين
ساره : يلا بسرعه طلع لي ورقه وقلم وقولي موصفاتها
فيصل : هههههه اكتبي بـ جوالك
ساره : اووه فكره ... طلعت جوالها يلا وش ؟
فيصل تحمس : ابغاها تكووون بريئـــــه .. وبداخله " زي براءة رحيل ".. وشعرها ناعم واسود .. وبدآخله" زي شعر رحيل "
بشرتهآ بيضــــــه .. وبداخله " زي بشـــرة رحيل "
ساره : طويله ولا قصيره
فيصل : هههههههه مادققت
ساره شكت : مادققت في شنوو ..! فصوول اعترف في بالك وحده وتقول موصفاتها علشان اخطبها لك وتصير كأن مني ترى انا افهمها واهي طايره
فيصل خاف : هيييه سوووير لا تكذبين مافي بالي احد انا اقصد مادققت بالبنت في الحلم
ساره : طيب بحاول اصدق يلا كمل
فيصل : حماره ماني مكمل
ساره : لا خلاص امززح معك يلا كمل
فيصل وهو يتمدد ع السرير : اسمها رحيل هذا شرطي
ساره واهي تفكر : رحييل رحيل مو غريب علي الاسم
فيصل خاف انها تذكر رحيل وحب يقولها اهو بنفسه : ايي رحيل زوجـــة تركي
ساره شهقت : آآ تحبها
فيصل ارتبك : لا من قال بس عجبني اسمها
ساره : على بالي بعد طيب بحاول ادور موصفات زي اللي قلت لي بس صعبه يكون اسمها رحيل
// // //
فــي أمريكـــآ
دخل مســـآعد وليــآن وبـ يدهم بــآقــة ورد في جميع الالوآن والأشكـــال
بسيل يوم شافهم : أوووه صح نسيت شيء يلا باي
اسيل : لحظه بسيل ..... وطلع
مساعد : ماعليك منه ... قرب منها وسلم عليها : الف الحمد الله ع السلامه
ليان واهي تقرب منها بعد مساعد : حمد الله ع االسلامه حبيبتي
اسيل ببتسامه : ربــي يسلمكم
مساعد : كيف العمليه حسيتي فيها ؟
اسيل : لآ كنت نايمه
ليان : هههههه
مساعد : ههههه قلت لك ماتحسين طيب جربتي تمشين
اسيل : لآخايفه مابي اجرب
مساعد : تخافين من وش ؟
اسيل واهي تمسك رجولها : احس ان ماتغير شيء بالعمليه
مساعد : ايي هو كذا بعدين بعد التدريبـــآت بتمشين الحين قومي اوقفي وشوفي وانا بكون جنبك
مسكت يــده وهي خآيفـــه وتحــآول توقف ساعدتها ليان ومسكت يدهآ الثانيه ..
وقفـــت ثـــوآني بعد ماتركوهآ وتــــــو بتطيح بس مساعد مسكها من خصرها
اسيل دمعت عيونها : قلت لكم ان هالعمليه بدووون فايده
ليان : اسووله قلنا لك لازم تدريبات علشان تتمرن رجلك مو كذا على طول
دحل بسيل وهو حـآمل معآه بآقــة ورده كبـــيره : اطلع ثواني وتخلونها تصيح
مساعد : اسكت بس لآ أجي لك بـ عطر ماشي مليوون يضربك على وجهك
بسيل : ول ول خــلاص بسكت بس اول قولي ليه تصيح
ليان : تقول إن العمليه مافي فايده
حط بسيل الباقه ع الطاوله وقررب منها وهو يحط يده على خدها : لآ من قال لازم تمارين علشان تقوه عضلاتك
اسيل ضمتـه : ليييه غصب تخلوووني اتأمل اني بـ مشي مابي اتأمل واتحطم في الاخيير مابي مابي
// // // | |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الإثنين أغسطس 08, 2011 10:22 am | |
|
تكملة الجزء الحادي عشر .. الفصل آلثاني ..
في الشــركــه ..
اليوم مآعنــــده شغل والغريب إن بو عبد الله مآرسل اليوم اي رساله
يطلب فيه المناقصـــه وهذا اللي خايف منــه مايدري هو بـ نفذ تهديده ولا ..!
وكلآمــــــه في رساله الاخيـــره محيرتــــه أكثـــر
تعب من التفكيـــر وقرر يطلـــــع من الشركـــــه
: ريتال اي شيء تحتاجونه اتصلي علي
ريتال : إن شاء الله
طلــع من الشركـــه ع السآعه أربــع وركب سيــــآرته
وكالعاده من يركب سيارته الحاله ولا في غرفــة الحاله
تنعــآد عليـــه شريط حيـــــآته
طــرت في بآلــــه فكــــره شغل سيـــآرته وبســـــرعه رآح لـ بيت
اللي اكثر من خمس شهور ماشافه ..
طق الجرس وفتحته الخدآمه ودخل الصاله
على إنهآ اهي الوحيده اللي ساكنــه فيه بس بيتهآ فـله وروووعه
شافها تنزل من الدرج واهي فرحآنـــه : بـــدر
وقف ورد لها الابتسامه ومن دآخلـــــه ينزف دم كل ماتذكر ان هي
السبب في أنحرآمـــــــه من كل شيء يكرهها من اعماق قلـــبه
بس كآن هالشيء بـ داخله مآيظهـــر لها مشاعره
قرب منها وباس رآســـهآ : كيف حالك ؟؟
هند : بخييير ياوليدي وانت كيف حالك وش مسووي ؟
ابتسم على جنب من كلمـة " وليدي " : بخير الحمد الله ... وجلس ع الكنب
هند : والله ماتدري يابدر كيف زيارتك فرحتني كثير هذي احلى وأروع زيــآره في حياتي
ابتســـم لهآ مجــآمله
هند تكمل : والحمد الله إنك جيت لاني ابي اكلمك في موضوع
بدر : تفضلي ؟
هند : انت تدري يابدر اني مريضــه ويمكن في اي يوم أمووت
بدر : بعد عمر طول
هند : الحـلال يابدر ماحد راح يورثـــه غيرك
بدر انصدم : إيشش ؟؟!
هند نزلت راسها : انت تدري ماعندي احد من بعدك يعني ماحد يورثــه غيرك
بدر : لا اسمحي لي
هند رفعت راسها : بدر الحـــلال كتبته كله باسمك
بدر : عمتـــي من جدك انا ابي مابي ولا شيء من هالحلال
هند عضت على شفايفها من كلمـــة عمتي لما الحين يعتبرهآ عمتـــه مو أمـــه
وهي كذلك أبووه وزوجتــه هم اللي ربـــوه هي ماسوت شيء غير إنها حملتــه تسع شهور وجابته
حتـــى مارضعتــــه .. .. بس تبقـــى الأم أم
بدر : اسمحي لي انا ماراح اقبل الحــلال راح يكون حق عمي سطام وعمآتي ام رواف وام سامي
هند : بس هذا ورث
بدر : اكتبي باسمهم وبالتالي مايبقى عندك شيء اورثـــه
هند : هذا أخر كلامـــــك
بدر : إيــــوآ
هند : بس انت انحرمت من ورث ابوك
بدر : عادي مافي مشكله ماتغير شيء بـ حياتي ... وقال وهو يعض اسنانه : ولآ تنسين ولد الحرام مايورث
هند : هذا عند ابووك لانه عنده اولاد وبنات غيرك بس انا امك وماعندي احد يورثني غيرك
بدر : عندك أخوآنـك عمي سطام وام رواف وام سامي وين راحو
هند : بس اهم اخواني من ابوي
بدر : يبقــــون أخوآنك
زفــرت تزفيره قويــــه : طيب اطلبك طلب
بدر : وش ؟
هند : ابيك تخطب واشوف زوجتــــك
بدر : من قال اني افكر بالزوآج او بالخطبـــه انا الحين كل تفكيري أخوآني وأمآ أنآ مابي من الدنيا شيء وأجري على الله
هند : ليــــه تحررررم نفسسك من اشياء المفروض ماتنحرم منهآ
بدر وقف : أنــآ استأذن تآمري على شيء ؟
هند : رووح والله معك وين ماكنت !
طلع وهو نآدم إن راح لهآ عكـــرت له مزآجهآ بس من دآخلــه كآن في اشــوية ذره فرح إن مآنسآهآ ..
" وتبقى الام أم "
كـــآن هذا الشي يردده دآيمـــآ مهمآ ســـوت فيه مآربتـــه وجآبـته بالحرام بس راح تبقى امه للي جآبـــته
بس في الحقيقه ماكان يشوف أمـــه إلا اللي ربتـه وتعبت عليه ومافرقت بينه وبين اخـــوآنه ..
قطــع عليه حبل أفكـــاره جـوآله اللي رن شاف الرقم غريب ورد ..
: ألوو
: هلا هلا البدرررررررررري
بدر : فروووس ..!
فراس : افا نسيتني
بدر : لا والله حشا مانسيتك اخبارك وكيف حالك يقولون تعبان
فراس : ههههه ماتعودت علي يعني دايم تعبان انت بششرني عنك كيفكم ؟
بدر : كلنــآ بخير و طيبين وقررنآ ان شاء لله نسافر
فراس : ايي تو يقــولون لي
بدر : طبعا انت معانا
فراس : اكييييييد السفره فيها مساعد وماروح مآكون أنآ فراس
بدر : هههههههه يعني لو مافيها مساعد مارحت
فراس : هههههه الا ارووح
بدر : هين لو تروووح كآن زرتنـــآ وجيت السعوديه من رحت الكويت وانت ماتحركت مكانك حتى اتصال ماتتصل كثير
فراس : وش اسووي يابدر حياتي صارت اغلبها بالمستشفى وين ارووح
بدر : الله يكوون بعووون الجميع
فراس : المهم متى السفره
بدر : بعد ثلاث ايام بس اتمنـــى تجون بكره لاني حجزت من السعوديه
فراس : اووكي خلاص بكرره ان شاء الله عندكم
// // //
في بيت بو اياد " سطام "
ندى : جنيييييت انت من جدك
ضاري : تكفييييين ندى بس اشوووي
ندى : لا سوووري سوري ماقدر اسوي شيء زي هذا ولو يدري اياد ذبحني انا معك
ضاري : ماراح يدرري صديقيني
ندى : واذا زعلت علي وووسن
ضاري : ماعليك منها انا افهمها بـ كل شيء تكفيين ندوو بعد ثلاث ايام اهي بتسافر وادري ماراح اشووفها
ندى : والله والله اخخاااف ماعرف
ضاري : أنــآ اعلمك
ندى بـ ملل : أووووف منك عنييد وش تبيني اقولها
ضاري : إيــوآ هذا نــدى اللي اعرفها ، اسمعي قولي لها انك بتمرين عليها مع السايق والحالها لا تجيب اختها وجن ولا احد
ندى : آآآآآ تبيني اكذب عليها !
ضاري : يسمونها كذبه بيضــه
ندى : لآ توني ادري ان الكذبات لها الوان
ضاري : بتتصلين الحين ولآ بكف
ندى واهي ترفع جوالها : طيب طيب
اتصلت على وسن اللي ردت بســـرعه : الو
ندى : هااي وسن
وسن : هلا ندو
ندى : وسن بمر عليك لحين مع السايق
وسن مستغربه : ليه ؟
ندى : ابيك في موضوع الحالك طيب
وسن : وش الموضوع ؟
ندى : موضوع وبس يلا تجهززي
وسن بـ شك : يخص ضاري ؟
ندى : مدرري انتي البسي الحين بمر عليك
وسن : أووكِي
بعد ماسكرت منها ..
ندى : في شيء ثاني بعد ؟؟
ضاري : لا احسنتي مشكوووووووووورهـ... وطيران راح على غرفته ..
أخذ له بلـــوزه ســودهـ وفيها رسومآت بالأبيــض مع بنطلون جينز وأخذ لــه كاب أســود وطلــع يركب سيارته ..
بعد ماوصل اتصل على نـــدى تقول حق وسن تطلع ..
.
.
بدر : وووين وين رايحه ؟
وسن بستعجال : بروح مع نــدى مدري وش تبي يلا باي
وطلعـــت بسرعه .. شافت سياره قبالها وركبتهآ استغربت يووم ماشافت نــدى
: محموود وين نـــدى
ضاري وهو يحرك السياره : نــدى في البيت
وسن شهقت : آآآآآآآآآآ ضاااااااااااري !!!
ضاري لف عليها : لبيه *_^
وسن بخوووف لصقت عند الباب : ضاري وش بـ تسوووي بتعيد حركة تولين
ضاري : لآ وش اعيدهآ بس حبيت اودعك قبل ماتسافرين
وسن بـ صراخ : وبـ صفتك ميييييين تودعني
وقــف سيارته على جنب وركب جنبها ورا : بـ صفتي ولد عمك *_^
وسن : ضااري بسرعه رجعنـــي البيت
نــزل راسه : وسن وش فيك والله ماراح اسوي
وسن كسر خاطرها نزلت راسها : طيب بس اشوي وترجعني وماتحركني و ..
قاطعها : ماراح اسوي شيء والله ... حط صبعه على خدها : بس ابي اسولف معاك
بعدت صبعه : اذا بتسوي هالحركات رجعني
ضاري دايخ : احبك
وسن عصبت : ضاااري وبعدين معك ترى والله بنزل من السياره
ضاري قام : ههههههه طيب خلاص اسف
نزل من السياره : يلا انزلي
وسن : وين هنا ؟
ضاري : اذا جلسنا بالسياره بـدووخ ننزل احسن
نزلت راسها واهي تقول بداخلها " اوريك يانديووو بذبحك مو اول مره تحطيني بـ ذه الموقف "
رن جــوآلها وشافت المتصل بدر : ضاااري بدر المتصل
ضاري بـ برود يشغل السيجاره : ردي عليه
وسن : وش اقوله
ضاري : مدري عنك
حقدت عليه وردت : آ لو
بدر : وسن وينك اتصلت بيت عمي بكلمك قالو ماجيتي
وسن برتباك : إيي أ أنـآ بيت شهد آل ****
بدر : أوكي بمر عليك ضروري خمس دقايق وطلعي مع السلامه
طـــآح الجـوآل من يدهآ بخووف : ضـ ضـ اري
ضاري بـ برود : هلا
وسن : بدرر بدر يقول بمر علي وش الحل ؟
ضاري وهو يركب السياره ببتسامه : مشكلتك
انصدمت منـــه : ضااااري انت اللي قلت لي والحين تقول مشكلتك
ضاري : ليه تكذبين عليه ماتدرين اللي يكذب حرام ؟
وسن : كذبت علشانك والله خفت يسوون لك سالفه مثل ذاك اليوووم والحين تقول مششكلتي ... دمعت عيونها : ضاري رجعني
ضاري ماتوقع انها بتصيح : وسن كنت امززح معك والله
وسن بصراخ : مو وقت مززحك السخيف الحين وش الحل
ضاري : اتصل الحين على الياس واقوله ياخذك
وسن : وبدر !
ضاري : اتصلي عليه قولي له بترجعين مع الياس
وسن واهي تمسح دموعها : طيب الياس اهون من بدر اتصل عليه الحين
ضحك عليها واتصل على الياس : هــلآ الياس
الياس مستغرب من اتصاله : ضاري !
ضاري : إيــوآ وينك انت الحين ؟
الياس : في البيت
ضاري : طيب ممكن تجي عند ****
الياس : ليــه ؟
ضاري : علشان تمر على وسن لانه بدر بـ ياخذها
الياس : طيب خلاص بدر ياخذها وش دخلني ؟
ضاري : مو ياغبي انا اخذت وسن
الياس : هااا يعني انت مركب وسن بالسياره ؟
ضاري : ايي مو وقتك بسرعه الحين تعال قبل بــدر لا يجي
سكر منـــه
وسن بخوف : وش يقووول !
ضاري يبي يحرق اعصابها : يقول مايقدر خلاص مافي الا بدر ياخذك
وسن قامت تصيح مره ثانيه : كله منـــــك كلــه منك الحين بدر بـ صرخ علي انا
ضاري : طيب انا الغلطان مو انتي قولي له ماتدرين تحسبيني السايق
وسن : ايي بعدين يصرخ عليك انت
ضاري وهو يغمز : خايفه علي *_^
اسكتت وسن ثواني وكأنها تفكر بعدها قالت : اي صح انا وش دخلني السالفه بتنقلب عليك انت احسسن ... وطلعت لسانها له
قرب لها ضاري ومسح دموعها واهي تبعد : ضااااااري وبعدين معااااااااااك
ضاري : شنو وش سويت بس مسحت الماي اللي على وجهك
وسن : هاها سخييييف
ضاري : ممكن سؤال ؟
وسن : وشو ؟
ضاري : انتي تحبيني ؟؟ .... وقبل لا تتكلم : لآ تعصبين بس سؤال وقولي اي ولا ... يوم شافها اسكتت كمل كلامه : يعني مثلا رواف يحبك ويمسك يدك وكذا بتوافقين وبس بتصارخين عليه ولا انا غير !؟
لفت ع الشباك ونقذها من الموقف الياس اللي وصل : يــلا مع السلامه
ضاري : لحظـ .. نزل من السياره يوم شافها نزلت وراح على جهة الياس : انا قلت لك مر عليها بس ماقلت لك تعال صاروووخ
الياس : انت احسب المسافه بين هالمكان وبين بيتنا يعني احمد ربك ماحد شافك
رن جوال وسن وردت : ايوا هلا بدر ... لا خلاص الياس مر علي ... ايوا ... اوكي ... باي
ضاري بعد ماسكرت : الياس ياويلك لو تقول لـ أحد
الياس : مانيب قايل بس لا تزودها .... ولف على وسن ..: وانتي بعد تسوين في البيت جنازه لو بس احد طرى جنبك ضاري وطالعه معاه !
وسن : الووويس ياحمار وربي انا لو ادري ان هو ماطلعت معه
ضاري : لا تصدقها اهي اللي متصله علي وقالت ابي اطلع
وسن : آآآآآ احلف قوول والله اني انا اللي متصله
ضاري شاف الياس يحوس في الجوال قرص خد وسن وراح سيارته على طول
وسن واهي حاطه يدها في خدها مكان القرصه : حماااااااااااااااااااااااار
الياس : وش ؟
وسن : ولا شيء بس ماعليك منه الياس وربي ان اهو كذب علي مع اخته ندى
الياس وهو يحرك السياره : دامه يحبك ليه مايخطبك
وسن وجهها احمر : كـــل جب ... اخذت علبة المنديل وضربته في راسه
الياس وهو يحك راسه: وجـــع
وسن : المرره الثانيه مو علبة منديل نعــله على راسك
الياس : كلي هوا ترى لو مو انا كان انتي في خبر كان
وسن : الياس لا تقول حق احد تعرف اخوانك ماينقال لهم شيء والله بعدين يعلقون علي
الياس ببتسامه : ههه طيب
// // //
بـعـد ثـــلاث ايـــآم " عيــــــد الأخـــــوه " على قـــولة سـاره ..
تجمــــع الكـــل في بيت ام بدر مآعدآ اللي تعرفونهم اسيل وبسيل ومساعد .... وتركي في الطريق
رفــع جواله وهو فـرحآن في هذي الجمـــعه رســل رساله حق طلال اللي تـــو واصل ..
" انا اليوم بروح امريكا مع اخواني "
ثــواني ووصلت له رساله " طيب ماتقدر تجي لي اودعك "
رسـل له " لا والله ماقدر تركي بـ يجي بعد اشوي وبـ راقب مره ثانيه
" اووكي يووسي بتووحشني "
قفــل جوآله ورآح لـــهم يسسولف معهم ..
بدر : ووووينه تركي لما الحين ماوصل ؟
ساره : يقول فـي الطريق
بدر : وش هالطريق الطويل اهو من امس بالسعوديه
انفتـــح الباب ودخل من تركي : الســلام
: وعليكم السلام
فيصل : اطلع اطلع برا
تركي : ليـــه ؟
بدر : ماعليك منه وين زوجتك
تركي : ماجبتها معاي
بدر : ليـه ؟
ساره : تروووك جيبها علشان نتعرف عليها وتتعود علينا
تركي : لا اهي متضايقه اشوي وتعرفين حامل
بدر : يلا مافي مشكله ماراح نطول حنا
فيصل : طيب يلا قومو نروح المطار
ساره : باااص ولا سيااره ؟
بدر : ههههه الباص خلاص راح
وسن : لا حساااااافــه
فيصل : طيب انا بسوق سياره منو بجي معاي
ساره بصوت عالي : أنـــــــــــآ
فيصل : لا مابيك
ساره كشت عليه : اجل بروح مع تروك
تركي : لا مالي خلق ماراح اسوق بركب مع فيصل
فيصل : هههههاي رووحي مع بدير
بدر : بدير بعينك
وسن برواقه : عينك ولا خشمك هاهاهي
ساره : ياااااااي سخييفــه
وسن ترمش : يابخت السخافه لاني منهم
فيصل : ههههه يعني يابختك يا ترووك
تركي : شقصدك يعني انا سخيف
فيصل : هههه لا ابد ولا شيء
بدر : عن حركات البزاره وخلاص انا بقرر على كيفي منو بـ السياره اول سياره فيصل .. تركي ، وسن ، وجن ، الريم ، الياس
ثاني شيء سيارة فـراس .. ساره ، بندر ، أنـــآ ، فداء
سـاره : لآ والله وووووع مابي مابي
فراس : شنـــو اللي وووع ؟
ساره : لآ أقصـد سيارتكم مابيها كلكم ثقـــال
فيصل : ههههه احسن روحي معاهم يعلمووونك كيف الثقـــل
مـــدت بوزها : جـــــب
ركبــــو كلهم السيــــاره حسب ماقالهم بـــدر ..
في سيارة فــراس ..
ساره زهقــانه : كم باقي و نوصل
فراس : تـــو راكبين
ساره : ايي ادري بس يعني كم المسافه
بدر : يمكن ساعتين
ساره : إيششش ساعتين
مآحد رد عليها و اسكتت .. " لو انا في السياره الثانيه كنت اسولف واضحك وفرحانه مو هنا "
لــفت على بندر وقررت تقزر معــاه تعرفه مافي فــآيده بس تسلي نفسها اشوي
: بندر
بدون مايلف : نعم ؟
ساره : امممم شسموو ممكن جوالك
بندر وهو يناظر الشباك : لآ
ساره : طيب ممكن سؤال
بندر لف عليها ورجع يناظر الشباك
ساره : يعني من هالنظره اعرف انك تسمح لي بسؤالك
بندر بدون مايلف : اخلصي
ساره واهي تقرب من اذنه : انت تكلم وحــــده صح ؟
لف عليها وهو رافع حاجبه : وانتي شكو
ساره واهي تغمز له : انا اختك يعني لي دخل ابيك تعترف لي في كل شيء ولا ترى بقـول حق هذا .... < واهي تأشر على بدر >
لف ع الشباك من غير مايلف على اللي اشرت عليه : هذا اهو جنبك وش اللي يمنعك ؟
ساره ابتسمت فرحانه ان معطيها وجه : امم ابي الستر لك
بندر لف عليها : في شيء ثاني الحين ؟
ساره حست إن بـ فشلها : هــآ !!
بندر : في شيء ثاني !؟
ساره : لآ
ورجــــع لف ع الشباك ... كششت عليه ولفت على فــداء شافتها نايمه واهي حاطه يدها على بطنها
راحت عند بدر اللي جالس قدام : بدوور جيب لي احد من السياره الثانيه اسولف معاه
بدر : أرجعي ورا وانتي ساكته ... مدت بوزها ورجعت ورا
.
.
في السياره الثانيه
وسن : وجـــع ليه دايم تضرب
فيصل : اضرب علشان تتأدبين وتحترمين اللي اكبر منك
وسن : عشـــــتو وش قال اكبر مني ترى بس بـ شهرييين
فيصل : المهم اني اكبـــر يعني احترمي ولا تقولين حمار
وسن : الا حمار وحمار وثلاث حمييير
فيصل وقف السياره ولف ورا : تــــرى ولله يــآ وسن بنزلك من السياره واعلمك منو الحمار
تركي : فووويصل سووق انا لو داري كذا رحت مع فراس ترى والله راسي مالي خلق
فيصل : بسكت علشان تركي مو علشانك حمــــاره
وسن : ششفت شفت تقول عني حماره ماتبي اقولك حمار الا حمااااااااااااار
تركي : يــاربي انا وش للي خلاني اركب سيااارتكم
سكتـــو كلهم ومافي الا صوت الياس اللي يكلم جــوآل ..
لف تركي وبعده لف فيصل على الياس بشـــك
تركي : منو تكلم
الياس تفاجأ وسكت
الريم لفت عليه من اول ماركبت واهي تراقب الياس تبي تعرف منو يكلم وخصوصا ان يكلم وهو متضايق اششوي
بس كان هواش وسن مع فيصل ماسمح لها تسمع شيء ..
فيصل : الياس وش فيك منو تكلم
وسن مستغربه : وش فيكم طابين عليه شاكين فيه ؟
تركي بسرعه : لا مو كذا بس يعني ماخبري الياس عنده اصحاب
الياس وهو منزل راسه : طلال اكلمك بعدين باي ....< قال كلمـــة طلال يبي يوضح حق تركي وفيصل ان يكلمـــه >
سكـــر منه ولف ع الشباك .. اذا وصلنا المطار قلت لكم السالفه ..
| |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الإثنين أغسطس 08, 2011 10:52 am | |
|
الجزء الثاني عشر ... الفصل الاول
.
.
وصلـــو المطار والكل نـــزل ..
فيصل وهو يتمهد : سيارتنا بنخليهم في المطار
بدر : لا اتصلت على اثنين يشتغلون عندي وقلت لهم ياخذونهم
فراس : طيب يلا كل واحد يشيل شنطتـــه بـ نفسه
الريم : ماراح تخلون احد يشيل عنا صراحه شنطتي مره ثقيله
فيصل : عاد الرقيقه هههه
الريم : اي بنت بـ مكاني بتقول عن شنطتها ثقيله مو مسأله رقــه
بدر : خلاص انا اشيلها عنك
ساره : وأنــآ منو يشيلها عني
الياس : انا اشيلها عنك
فيصل : انت بـ كبرك يبي لك احد يشيل شنطتك
تركي : ههههههههه اي والله
الياس : كلووو هوا
فراس : طيب انا بروح انادي هندي يشيل كل شيء لا تسوون سالفه
دخلــــو آلمطار .. ..
فيصل : بدر كم باقي ع الطياره ؟
بدر : تقدر تقول أقــل من ســآعه
فيصل : أجل انا وتركي والياس بنروح وبنجي
فراس : لآ ماحد راح يتحرك
تركي : اشووي بس عندنا سالفه
فراس : ناقشوها اذا وصلنا قلت ماحد يتحرك
فيصل بهمس حق تركي : غصب اهو بدر
تركي : ههههه
وصــلت رساله حق الريم وأهي خآيفـه فراس يقول ماحد يتحرك من مكانه يعني مافي امل تقابل اياد وتاخذ منه الحبوب
فتحت الرساله " أنآ عند دورة المياه تعالي هناك "
الريم حق فراس : فراس ممكن اروح دورة المياه وانت بـ كرامه
فراس : طيب رووحي بس اخذي احد من البنات ولا تتأخرين
الريم توهقت : طيب
ساره : خلاص انا بروح معاها
بدر : شوفو التواليت على جهــة اليمين لا تتأخروون
فيصل راح عند فراس وهو منزل راسه يقلد ع الريم: فراس ممكن نروح انا وتركي والياس ع الطاوله
فراس : هههههههه لا مو ممكن
تركي : يلا عااااد فوووريس اشووي بس مو اطفال احنا
بدر : يعني السالفه مهمه لـ هذي الدرجــــه
تركي : إيي مهمــ... قـــــآطــع كــــلآمــه صراخ اولاد يتهآوشوون لف شــآف بندر معآهم
راحو كلهم يبون يشوفون وش السالفه ..
بندر حق مجموعــة شباب : خلصتــــو !!
الولد الاول بعصبيه : لا ماخلصنا من اي حق تمد يدك على أختـــي
الولد الثاني : والله مـــآسسكت عن هالشيء
تــأفف بندر ومشــــى من غير اهتمام لهم وتركهم يصارخون ويعصبـــون الحالهم
راح لهم بدر : خير اخوي وش السالفه ؟
الاول : وانت منو ؟
بدر : أنـــآ اخوووه
الثاني : هذا التبــن اخووك مد يده على اختي
بدر لف على البنت اللي واقفه وتصيح : كيف مد يده عليك ؟
البنت بصوت عالي : هذا اهو جنبـــك وســـأله
بدر : بنــــدر بـندر !!
كــآن بندر جالس ع الكرســـي مو معصـــب ولا وآضـــح عليه شــيء بس قلبه من داخل يحتــــرق
معقـــوله وتين كـــذا ! تتأسف وتــرجع ! وتكــذب وتقول اني ضاربها ! .... ابتسم على جنب
وطلع جـــوآله وفكـــه اخذ الرقــــم وأكســــره .. وبعدهآ كســـر لبس الجـــوآل وجـــرح صبعـــــه السبآبــــــه
وكتـــب بـالدم " game ovre " ..< اللعبه انتهت >
.
.
في دوِرة الميـــــــــآه ...
الريم : ساره انا بروح وبجـــي
ساره واهي داخل الحمام " وانتم بكرامه " : ريوووم ووووين
ماسمعت حق الريم صووت اعرفت انها طلعـــــت ..
.. كانت تلف يمين يسار خايفه احد يشووووفها : اياد بسرعه عطني الحبوب
اياد وهو يعطيها في يدها : هذآ عشـــرين حبـــــه ونصيحـــه لا تكثرين منهآ لانه في الاخير يمكن ماتنفع معك
الريم بخوف : كيف ماتنفع !؟
اياد وهو يدخــن : يعني في الاخير تبلعين هذا الحبــه مافي فــايده الا الابرآ
الريم شهقت : آآآآآ أبــــــره !!!!!! لا مسستحيل اجربها
اياد : ماقلت انا الحين قلت بعدين علشان كذا اقولك لا تكثرين من الحبوب .... قرب منها وطبع بوسه على نقابها : تروحين وترجعين بـ سلامه
انصدمت من حركتـــــه عمره ماتجرا ومسك يدهــا وهالمره بــوسه !!
كآنت سرحــآنه وفي يدها الحبوب ... اقطعت حبل افكارها ساره : بــو
الريم اخترعت : بسم الله
ساره : ههههههه وش عندك واقفه هنا
الريم بـ رتباك : لا و لاشيء
ساره واهي تتقدم عنها : طيب يلا بسرعه قومي لهم
دخلت الحبوب في شنطتـها ولحقت ســــاره واهي لما الحين تفكر بـ حركـــة اياد الجريئــه بـ نسبه لها
.
.
تركي حق فيصل : وين الياس ؟
فيصل : شوفه في الطاوله جنب بندر
تركي : اهمم طيب مافي الا في امريكا نسأله وش صار عليه
فيصل : ياخوفي ان راح لــه بعد التهديد
تركي : والله اذا سواها بـ تكون انت السبب
فيصل : وش دخلني
تركي : لا ابد ماسويت شيء الولد جاي لك ويقولك السالفه وتقول ماعندي حل من اي جيل انت
فيصل : يــووووه وانا الصادق وش بـ يدي اروح اذبحــه مثلا !
تركي : وتكســــر راسه بعد مو بس تذبحــــه
فيصل : انت تدري اني في الضرب مو شيء بدل ماضربه يذبحني هو
تركي : والله انك مو كفو
فيصل : جب بس جب
تركي : في السياره تقول حق وسن احترمي اللي اكبر منك وحظرتك ليه ماتحترمني !
فيصل : هههههههه وش قلت بس قلت جب
تركي : يجبــــك
فيصل : طيب ترووووك وين رحيل ؟
تركي : عند اهلها
فيصل : وششش من جدك انت ! كيف وانت تقول ماعندها احد
تركي : سالفــه طويله
فيصل : قول ؟
تركي : في الطياره اقولك كل شيء
جــات لهم وجــن : يقولكم بدر يـــلا بنركب الطيـــــاره
دخلـــو كلهم الطياره مع بعض وكل واحد جلس في مكـــآنه المخصص ..
تركي حق الريم : روحي انتي اجلسي جنب بندر وخليني انا جنب فيصل
قــآمت بـ هدوء و جلست جنب بندر لفت عليه : ابي اجلس جنب الشباك
لف عليها : بـريحك هذا الشيء ؟
الريم : آمممم نوعـــاً مآ
وقــف وجلس مكآنهآ ... ابتسمت له وجلست جنب الشبــآك
فـي مكآن ثــــآني ..
ساره : مابي ماراح اجلس الا جنب الشباك
فراس : سوير قصري صووتك خلاص اهي جلست قبل
ساره : مابي مابي
بـدر : وسن انتي الكبيره وهذي بزره خليها تجلس
وسن : لآ والله انا جيت قبـــــل وشوف الورقــه وهذا مكآني
ساره : طيب بدر خلني مكانك
بدر : انا وفراس بالوسط مافي شباك
ساره : يعني وش الحـــل إييي فداء و وجن وينهم
بدر : هذا اهم ورانا على طول وبالوسط
ساره : امممم وبندر
فراس : الريم جالسه جنبه واهي عند الشباك
ساره : يــآ الله مابي مابي ابي الشبــــآك
: أعزآئي المسافرين استعدادا للإقلاع أربطوا أحزمة الأمــآن
بدر وهو يجلس مكآنه : سووير اذا ماجلستي بتطيحين بسسسرعه
جلســــت بخووف وربطت الحــزآم واهي معصبه على وسن : حمـــاره لا تكلميني ولا اكلمك طول محنا مسافرين
وسن : وآآآآآآي اجل بتكون أحلى سفررررررره
أرتفعـــــت الطيــآره والكل صار يمســـك اللي جنبـــه
الريم واهي ماسكه يد بندر : آآآآآهـ اذنــــــي
بندر وهو يبعد يدهآ : سدي خشمك وسكري فمك وغمضي عيونك وتنفسي بقـوه
التفتت عليه واهي مستغربــه وسوت اللي قــآله عليه
فـي المقعـــد اللي ورا ..
فيصل وهو يناظر الشباك : وين تركت رحيل !
تركي : فيصل رحيل قرت كل شيء واعرفت
فيصل بخوف: وش عرفـــــــت !
تركي : انـ إني اكلم بنات
فيصل : وطيـــب وش صــآر !؟
تركي : اللي صار ............
.
.
فراس وهو يناظر بندر : ماتغيـــر
بدر وهو يقفل جواله : لآ هذا اهو بس عندي واحد يشتغل معاي يعرف اشوي في علم النفس وقالي ان احاول يعني اتحكم فيه اتناجر معاه وكذا
فراس : الله يـــهديه
بدر : انا بس لو اشوف الخدامه اللي كانت سبب هالشيء
فراس : الا صح اهي وش سالفتها بالضبط
[....
ام بدر : بدر انا بطلع مع ابوك وانت اجلس مع بندر
بدر "18" : وين وجن و وسن يجلسون جنبـــه ؟
ام بدر : راحو بيت بيت عمتك ام رواف انتبه على أخوك
بدر : إن شاء الله يمــه
ام بدر : واذا زهقت خله عند الخدامه بس لا تتركــه كثير
بدر : ان شاء الله
طلعت ام بدر ... وجلس بدر يلعب مع بندر اللي كآن عمره "8 سنوات"
دخــل تركي اللي كان عمره " 14 " : بــدر تعال بسرعه
بدر : وووين ؟
تركي : قبل لا يجي أبــــوي بوريك ذاك الفلم اللي قلت لك عنــه
بدر : تــركي كم مرره قلت لك لا تشوف افلام زي كذا ولا ترى بقول عليك ابوي
تركي : لا والله هذا اخر فلم اشوفه بس تعال بوريك مقطع رهيب
بدر : ماراح اروووح وسكر الفلم
تركي : لا مو مقطع اللي في بالك اقصد مقطع كيف البطل يطعــــن المجرم مو انت تحرب الاجرام تعال شوفه
بدر : طيب وبندر ؟
تركي : لا تركه هنا مو زين يشووف زي كذا يلا بسرعه بدر قبل لا يجي ابوي
بدر : طيب ... وبصوت عالي : كامي كامي انا بنزل تحت وخلي بالك على بندر
......]
فراس : وطيب وش صار ؟
بدر : نزلت تحت اشوف الفلم مع تركي وصعدت فوق حق بندر وشفت
[....
بــدر : وين بندر ؟؟
كامي بـ رتباك : هـ هــو نآيم
بدر : يوووه ليـــه بدرري على النــوم
كامي واهي تدخــــل المطبخ : مافي معلووم
دخلـت ام بدر : السلام
بدر : وعليكم السلام
ام بدر : وين اخوك بندر ؟
بدر : انا نزلت تحت وتقول كامي ان اهو نام
ام بدر واهي تناظر ساعتها : بدري على نــومه الساعه ثمــآن
بدر : مدري عنهــا
فــــي صبـــآح يوم التالي
صحــى بدر وراح عند غــرفة بندر بـ ياخـذ جــوآله اللي نســـآه ..
وتفــآجأ يــوم مآشـــآف بنـــدر في السرير ... مآهتم كثـــير ورجـــع غرفتــــه
في الأسبــــوع الثاني ..
دخـــلو الياس وبسيل على بندر كالعاده كل خميس ابوهم يكون مو موجود ويستغلون الفرصـــه
لكـــن المفاجأه يوم شافو بندر يصيــــح
بسيل : بندر ليه تصيح
الياس وهو يشوف خـده : شوف بسيل في خده احمر
بسيل : وهنـــآ في رقبتــه
الياس : في احد ضربك ؟
بسيل : بنــدر تبغاني اقول حق امك
الياس : لا يمكن خالتي بعدين تخاف بقول حق بدر
طلـــع الياس ينــآدي بدر .. وظــل بسيل يحاول في بندر يقول شــيء
بس كــآن بندر جوآبــــه هو دمــوعه ..
دخـــل بدر وانصدم : بنــدر بــندر وش فيك
بعد مآشـآف الأحمــر شك بـ شيء بس منو هــذي اللي بتاخذ طفــل عمره ثمــآن سنوآت ..
بدر : الياس بسيل طلعو برا
بسيل : بسـ
بدر : طلعو برا وانا اقول لكم وش فيه بعدين
طلعــــو بــرا .. ومسك بدر بندر من كتفه : قووولي من اللي سوا فيك كذا
حــس إن بندر مستحيل يقـــول وفســخ بلوزة بندر بـ شوف فيه شيء ولا
والمفـــآجأه يوم شــآف خطـــوط أحمــــر وهذا الدليل ان مضروب بـ خيزرآنـــه
" معقــوله يكون احد مغتصبـــه !! "
....]
فراس : الله كل هذا صار وليه ماحد يدري
بدر : امي قالت لي اخلي هذا سر ماتبي احد يدري فــراس مابيك تقول حق احد
فراس : طيب ومافي غيرك يدري في هالشيء ؟
بدر : ابوي وانا و وجن وبسيل وبندر واسيل وبس
فراس : لا حول الله طيب وكيف عرفتو إن الخدآمـــه
بدر : بعد مآسفرنآهآ تركـــت رساله تتأســـف فيهآ وإلــى يومك وهذا اهو غامض مايضحك مايسولف ولا شيء
فراس : بس اذكر من دخل 13 صار كذا
بدر : تقدر تقــول يوم دخل 13 زآد أكثــــــر
// // //
هاشم : دآنـــه ... دآنـــه
دانه راحت له : نعم بابا؟
هاشم وهو ماسك الجوال : هذا جوال منو ؟
دانه : تذكر ذيك البنت اللي شفتها وفتحت الجوال هذا حقها
هاشم : دانه ماقلت لك لا تاخذين شيء ماهو لك
دانه : عـآرفه بس انا مسكت لجوال وانت سحبت يدي ومعصب كيف بترك الجوال
هاشم : لاحووووول كيف ارجع الجوال حق البنت
دانه : انا اعرفها
هاشم عقد حواجبه : تعرفيهآ ؟
دانه واهي تحاول تتذكر : اسمها اسمها اممم جنان او وجدان لا لا وجن
هاشم : ماشاء الله ومن اسمها بعرفها
.
.
فــي الطياره ..
فداء : وش صار مع جوالك ؟
وجن : مدري مرات اتصل ويرن بس ماحد يـــرد وخلاص يأست
فداء : فيه صور لك ؟
وجن : امم اذكر صورت بس مدري هذا اللي خايفه منـــه
فداء : إن شاء الله اجل مافيه صــور
وجن : إن شاء الله ربي يسمـــع منك
بــعـد سآعتــــِين ..
بحمد الله وصلـــو إلى أرآضـــي أمريكــآ بـ ســلآمــه
وكـــآن الوقت آلوآحـــده ليلآ .. بس الدنيـــآ كلهآ هـــــدوء ..
اخـــذ له فنـــدق اللي حجز عنده قبل لا يوووصل هنـــآ
وعبــآره عن شـقه فيهآ أربع غــــرف وصآلـــه وٍ دورة ميـــآه وحده
دخلــــو كلهم بـ تعب وتفـــرقو في الغـــرف الموجــــــودهـ
وفــي الــــيوم التالي ع الســــآعه 2 آلظهر
أول من صحــى تركي اللي تقريبـــا مانام الا بس سآعتين ..
صحـى ودخل دورة الميآه وغسل وجهه .. وفتح الشبــآك وحس إن الجــو مره حلو على إن بارد ..
أخــذ له جاكيت جلدِي وطلــع بسرعــــه .. شـآف بنآت كثــير بس أول مره مايتهم حق أحد فيهم
قرر يفطــر وينتظر احد يصحـــى ويمطلع معآه شررب له نسكافيه وتفكيــــره كله فـي رحيل ..
كيف يوضح لها هالشيء إن البنت اللي تترجاه يتزوجها واغلب الرسايل اللي قرتهم كلـه قبل الزوآج وقبل مآيعرفهآ
تزوجهآ وطلع مع بنـــآت بس مآجلس معاهم في شقـــه آلحـــآله .. وٍ المشكله مو راضيه تسمــع منه شيء
أبــد مآكآن يلووومهآ يدري إن لو أحد غيرها ســَوت له سالفه وفضحتـــه عند كل اخـــوآنه .. بس اهي غير
حتى يوم طلبت الطلاق حس إن مو من قلبها بس تبي تعبر عن القهر اللي بـ دآخلهآ ..
زفر تزفيـــره قـــويه .. وهو حاط يده على قلبــه مشتاق لها ومحتاج لها وده يعتذر لها وده حتى يصيح جنبها يمكن تغفر له على اللي ســوآه
وقــف وراح المصعد وهو مقرر يصحــي فيصل يتمشى معاه اشوووووي ..
فتــح آلباب اللي كآن مفتــــوح وشاف ساره صاحيه واقفه عند باب دورة المياه ..
ساره : تروووووك يعني معقوله بنجلس هنا مافي الا بس هذا الحمام
تركي من غير اهتمام : وش دراني قولي حق بدر
ساره وهي تطق الباب : الياااااااااااااااسووو صار لك سنــــه هنا
فتـــح الباب الياس وهو معصب : غبيـــــــه يعني ماتنظرين ربـــع ساعه اخلص
ساره واهي تدخل : ايي هين ربــع ساعه صار لك ساعه كااملـه
تــو بـ يرد بس دخلت وسكرت الباب في وجهه ... ورآح يجلس بالصاله عند تركي اللي يدخن ..
تركي وهو يطفي السيجاره : غريبه ماكحيييت العاده بس تشم ريحتــــه تختنق
الياس وهو منزل راسه : تعوودت
تركي : طلال يدخن ؟
الياس : ايوا
تركي : طيب وش صار ع المقاطع
الياس تسند : مدررري تركي تكفى ماعندي غيرك ابي اخذ منه كل شيء صور ومقاطع وكل شيء حتى لو كان على حساب موتي
تركي : اسم الله عليك ، وبعدين اكيد راح اساعدك مو مجنون اخليك كذا بس اصبر نرجــع وأنآ اوريك وش اسوي فيه الحقير
الياس : بس بدووون مآحد يدري غيرك انت وفيصل وبندر
تركي : بندر وش دراه ؟
الياس : طلال رسل له كل شيء
تركي : الحقييييير رسل لي ورسل حق بندر ليكوووون بـ وصل حق كل اخواني
الياس : يقول كل مانفذ اللي يبيه بـ يرسل حق وآحد منكم
تركي : وليكوووون سويت اللي يقولك عليه
الياس بخوف : لآ لآ ماسويـ ..
قاطعه : اليااااس قولي كل شيء عيووونك تقول انك كذاب
نـــزل راسه : والله مو بـ يدي
قـرب تركي بـ عصبيه من الياس وتـــو بصآرخ
الا صحــى فراس : السلام
بعد تركي عن الياس وهو يحتقره : وعليكم السلام
فراس وهو يأشر على دوره المياه : من داخل ؟
تركي : ساره
طلعت ساره ودخل بعدهــــآ فـــراس ... واشوي اشوي الكــــل صحــى
بدر : نروح الحين حق مساعد ولا نخليها وقت ثاني
وسن : لا الحييين ابغى اتطمن على اسيل وش صار معها
بدر : اووكي يلا مشينا
الريم : بنروح مشي ولا بنأجر سياره
بدر : انا افضل مشي
الياس : لا مالي خلق
فراس : خلاص انا والياس واللي يبغى يجي معنا بسيارة تاكسي والباقي مشي
ساره : طبعا انا ابغى مشـــي
تفـــآرقــو .. وبالطبع وصـــلو اللي في تاكسي قبـــل .. بس ظلو برا علشان كلهم يدخلون مره وحده
مآطولو كثـــير وحتــى وصلو البـآقي
ساره : وهـ تعبت
وسن : الحين هنا ساكن مساعد
فراس : ليه مو عاجبك
وسن : ماقلت كذا بس توقعت بيت
بدر : لآااا ههههه غبيه بيت مرره وحده اكيد بـ يسكن بـ شقه
الياس : طيب خلونا ندخل بنظل واقفين
فيصل : عارف ان حنا بنجي ولا !؟
بدر : الا يدري بس مايعرف متى
فراس : طيب ادخلو انــآ أخر واحد بدخل
ساره : لا والله وش معنى
فراس : كيفي بعد ابي اسلم عليه اخر وآحد ابي اخذ راحتي
بدر حق ساره : وانتي على كل شيء بـ تسوينهآ هواش يلا امشي دخلي داخل
مــدت بوزهآ ودخل الكــــل مع بعـــض !
وجن : هم أي شقــه هذي ولا هذي
بدر : اهو قالي ان فــي شقـه ليان زوجــة ابوي مع اختها وهناك فيها اسيل وشقه اهو مع صاحبه ومعاهم بسيل
فراس وهو يضرب الجرس : نجــرب هالشقــه قبل
وسن عايشه جو: جعل تطلع لك أخت ليان في وجهــك وتعشقك وتعشقهآ وتحبك وتحبهآ ونزفكم على بســـآط الأخضـــر
فيصل وهو رافع يــده يدعي : آميـــــن ع الاقل نفتــك ويتزوج
فراس ناظرهم بـ حتقار : كل تبـــن انت واهي
أنفتـــح البــآب فجـــأه واخترعت وسن : آآ بسم الله
خالد وهو لابس بجــآمــة النــوم وعيونه وآرمــه " تو صاحي من النوم " : سـوري ماقصدت اخرعك
فجــأه رفع خالد رآســـه وشاف الكل واقف قبـــآله استغرب وهو يفرك عيــونه : انتو مين
فيصل وهو مايد يده : معاك شرطـــة السعوديه
تركي : نبغــى الأخ مساعد وصاحبه
خالد : العبو غيرها شرطــة السعوديه جــآيه هنآ ليه ! وش اللي يثبت إنكم شرطــه
وسن تعبت من الوقفه : ماعليك منهم يقزرون احنا اخوان مساعد
ضربهآ فراس بـ كتفه وهو يهمس : لا تكلمين رجــال غريب
وسن : وانا وش قلت بس تعبت من الوقفه وابـي ادخل
آلكــل لف عليهم لانه صــوت وسن كبيــــر .. نزلت راسها بـ أحرآج ومن نظرات فراس لهآ
خالد : إيوا اهو قالي إنكم بتجـون بس الحين هو موجود أرتــآحو
كــآن طول الوقت منــزل راسه مـآيبي يدور وسن بين هآلبنـــآت .. يحــس بخــوف وقلق وأحســآس أول مره يحســـه
قطع عليه حبل افكاره فراس وهو يأشر على شقــة لمى : هنـآ شقــة اسيل صح ؟
خالد : لا شقــة لمـى
بدر : اهو يقصد بسيل واسيل وينهم ؟
خالد : أهــآ في المستشفى ومساعد وليان بعد معآهم يمكن هالحين بس لمى موجوده
دخلـــو كلــــهم وجلســـو ع الكنـــب
خآلد : اخليكم والبيت بيتكم اي شبؤ تبغــونه أخذوووه ..... وفجــأه جــآت عيونــه على وجـــن
دخــل بسرعـــه غرفتـــــه وأخيــرا وأخيـــرا شـآفهآ يحــس إن طاير من الفــرحه على خــوف
فتــح جهآزه وهو يتمنى إن الصوره موجوده علشان يتأكــــد بس تــذكر إن هو حذفهـــآ
.
.
قــآم بندر وراح المطبخ
ساره : يعني هو صج قالنا ناخذ راحتنا بس لازم نجــآمل شووفو له حل الغبي
تركي : وش عليك منه يمكن عطشان
ساره : ماصار عطشان الا الحين
وسن : آلزبـــده ليه مانروح المستشفى لهم بنــظل هنـآ يعنـي طول الوقت
تركي وقــف فجأه : لحظــه البنت اللي ساكنـــه هنا وش اسمهآ
كلهم لفـــو عليه بـ نص عين
ساره : ترآك متــزوج استــح
وسن : صـدق جليل الحيا قلنا اذا تزوجت بـ تعقل وتزيـــد
فراس : تركي ترى احنا مو هنا علشان حركاتك
الياس : وانا اقول ليه ماجاب زوجته
تركي : ول الواحد مايقول كلمـــه لكم
فيصل : اسمها لمـى
بدر : ليه وش فيها
جلس تركي وهو يفكر " ضاري ! اول ماتعرف على وحده اسمها لمـى وعرف مساعد عليها ! معقــوله تكون اهي نفسهآ لمـى !
وليــه ساكنــه هنا جنب مساعد ! يعني مساعد طـول وقتــه يعيش في قصـــة حب وأكيد البنت تخدعـــــه ! اذا اللي افكر فيه صح لازم اجبر مساعد يتركها "
وسن : هـآ وش عندنا صرنا نفكر !
ساره : هذا بس قلنا اسمهآ !
بدر : وسن سوووير ترى تركي متـــزوج وزوجتــه هناك وانتو تتكلمون كذا
تركي : يـــآهووه انت وش فيكم ليه تفكيركم يروووح بعييييد
بندر اللي طلع من المطبخ : أنـآ طالع
بدر : ووين !
بندر وهو حاط يده على جيب البنطلون : مدري اي مكان
فراس : لا لحظه لا تطلع بنروح المستشفى حق اسيل
وجن : على طاريها نجحــت العمليـــه ولا !
بندر : مابعد تطلع النتيــجه
الكــل لف عليه مستغــــرب أول شيء إن رد عليهم وثــآني شيء كيف عرف !
فيصل : وانت كيف عرفت إن مابعد تطلع النتيجــه
بندر ابتسم على جنــب
وسن بعصبيه: لحظــــه لحظــــه !! يعني انت تدري من قبل انهم مو هنا صح ??
بندر ببرود : وش تستفدين لجاوبتك .!
فيصل : طيب يــلا قومو نروح لهم المستشفى
وسن لما الحين تناظر بندر واهي منقهره ..
بندر : خير !!
وسن : ماحد قالك من قبل انك سخيف
بندر بـ بتسامه : أنتي اول وحده
بدر : تركي روح قول حق صاحب مساعد إن طلعنـــآ
تركي : طيب
.
.
فــي المستشفـــى .. جــآلس مساعد وليـــآن على كراسي الانتظآر أمآ بسيل دآخــل الغرفـــه عند اسيل ..
وسن واهي تمشي : هذآ هـــــو مســـآعد
لف مساعد عليـــــهم وقــف ببتسامه بعد مآشآفهم كلهم متجمعــــين .. رآحـــت له ساره اول وحـــده : مسااااعد
ضمهآ لـــه وهو يمسح على ظهرهآ : عيون مساعد
يكـــآن ســــلآم كل وآحد من أخــوآنه أحر من الثاني ولآ يخلــــى من دمــوع الاشتياق ..
بعد مآسلم على فيصـــل ركـــض حق فـــراس وضمــــو بعض بقـــــوهـ .. وكــل وآحد يمسسح على ظهر الثـــآني
كــآن ســلآمهم بدون أي كـــلآم ودمـــوعهم هي اللي كـــآنت تتكلم عنـــــهم ..
مسح فــراس دمـــوعه : وحشتني وربــي
مسك إيدين فراس ونزلهم وتحــت ومسح لــه دمــوعه : ليـــه الدمووووع
تركي : بعـــده مايقدر يعبر عن مشاعره الا بـ دموعه
فيصل : ولآ كأن طاق الخمسه والعشرين
مساعد : ههههههه بسكم عنـــه عاد
فراس : منقهرين ليه مانزلت الدموع علشانكم
تركي : من زين دمــوعك علشان ننقهر
بدر قطــع عليهم كلامهم : كيف اسيـــل
مساعد وهو يجلس ع الكرسي : وش اقوولك يابدر هنــاك اسيل مقطعــه نفسها بكــي طلعنا انا وليــآن ماقدرنآ نتحمــل
فداء بلعت ريقهآ : يعنـ يعني العمليـــه مانجحت
ساره شهقت واهي تحط يدهآ على فمهآ : إيششششششش !!
مساعد : دخلـــو عليها يمكن لاشافتنا كلنــآ معآهآ تنسى كل شيء
فيصل : يعني ووش !! من جدك مانجحت العمليـــه
ليان : آلدكتــور غلط في اشياء والحين بدل رجــل وحده صار عندها رجلين ماتقدر تحركهم
تركي بعصبيـــه : فووووضى اهي الدنيا !! وووين اللي سوا لها العمليــــه !
مساعد : الحقيييير انحااااش وحتى ماسجل اسمـــــــــه
الياس : بس بسيل يوم راح يقول ان اهو مخصص دكتور يعني اكيد يعرف الدكتور
مساعد : الدكتور اللي مفروض يسوي العمليــه هناك في مكتبـــــه
بدر : كيـــف يعني مآفهمت
مساعد : التفاصيل مآعرفهآ بسيــل هو اللي يعــرف كل شــيء ..
تــوهم بـ دخلوون الغــرفه بس شافو بسيل طــآلع وعيـــونه منتفخــه وخشمــه أحمر واضح عليه مقطع نفسه بكــي
راح له بدر وحط يده على كتف بسيل : بسيل قولي وش صار حق اسيل !
ضــم بسيل بـــدر وهو يصـــيح : بــدر تكفــى لآ تخلي اسيـــل كذا
مآتحملــت ساره ودخلت على اسيل ولحقتهآ الريم وفــداء ..
شــآفــوهآ نــآيمـــه بس كآن واضح عليهآ أثــآر البكـــي لفو على رجولهآ شآفوهآ ملفــــوفه ..
جلست فــداء ع الكرسي واهي تمسح على راس اسيل وتقــره بعض الايــــآت
اما ساره والريم طلعـــو من الغرفه وهو يصيحووون ..
لفو كلهم عليهم : وش فيها اسيل
الريم واهي تجلس ع الكرسي وتغطي وجهها : نآيمـــه بس واضح عليها التعـــب
فيصل : فهموووني وش صاااار لهآ بــآلضبط ..
بسيل وهو يشرب الماي اللي عطــآه بندر : الفجر وانا كنت قاعد عند اسيل دخــل علينآ وآحد استغربنآ منه اشوي لانه اول مره اشوفه
وقال ان يبي يفحص اســـيل وخــلآني اطلع بـــرا ســآعه كآملــــه يوم إن الشمس طلعت .. طلع اللي دخل عليها وقال إن سوا لها العمليــــه
وإن شاء الله بعد التدريبــــآت ترجع مثـــل أول من فرحتـــي مالاحظت إن هذا الدكتور مو نفســـــه اللي خذنــــآه ونسيت ان الدكتور سوا لها عمليـــه وهذا يعني ثاني عمليــــه
.. وفي الاخير اكتشف
ان اللي جرا عليها العمليـــه مو دكتــور ومايعرف ولا شيء في الطــب بس ليه سوا كذا مــدري ..
مســـك راســـه بقـــوه وفجـــأه طآح عليهــــم
التفتــو كلهم عليه : بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ر
.
.
كــآن يحوووس في جهـــآزه يبي يرجــع صـورة وسن بس كل محآولآته فششلت ..
لآنــه بعد ماحذف الصـوره سـوآ للـ جهآز فرومآت _^ ... طبعاً هــو متعمد مســوي كذا لانه مايبي يـرجع الصوره مهما يكــون
هــذي أخــت مساعد وهو عارف ان الشيطــآن مآزآل موجود علشـــآن كذا حذف كل شيء مايبي يرجع الصوره ..
قـــآم من على الجهــآز بعد مآفشل وقـــرر يطلــع يشم هــــوا ..
شــآف لمــى بعد بتطلــع واهي ماسكــه شنطتهآ وأغراض الكاميرا ..
خالد : وين رايحه ؟
لمـى : زهقت اشوي وقلت بطلع لي هـوآيـــه
خالد : أهمم يعني اول مره تصورين !
لمى : الا وانا صغيره كنت احب اصـور بس تركت التصوير بسبب ظروفي واليوم قررت ارجع له
خالد : طيب وش رايك نروح مع بعض
لمى : أوكي ليش لا بس انت وين كنت ناوي تروح بـ الأســآس
خالد : نفسك زهقت وقلت بطلع
لمى : مساعد وليآن لما الحين بالمشفى ؟
خالد : ايوا وابشرك بعد جآو أخوآن مساعد كلهم
لمى : مو كأن هم اربع تعش !
خالد : إيي بس ماعرف احد منهم بس مساعد يمكن قابلتهم مره بس ماعرفهم شخصيـاً
لمى : وكيفهم !
خالد : ههههه كلهم رجـــــه
لمى : ههههههه اجل مساعد ماطلع عليهم
خالد : لا لاحظت وآحد إن مايهتم في شيء ودايم يـده في جيبـــه و حده كأنهآ شقره هآدئــه اشوي وأخوه اللي اكبر شيء شكله زي مساعد
لمى تحمست : ووواي ابي اتعرف عليهم
خالد : هههههه اتوقع يعني اذا وافقو الاولاد بظلون في شقتنا والبنات عندكم
لمى : يااااليت ابي اعرف عن حيـــآة مساعد اكثر منهم
خالد في دآخله " وأنــآ ابي اعرف عن حيــــآة وسن أكثر "
.
.
فــي المستشفى ..
بدر وهو يناظرهم كيف كلهم حوليـــه والمغذي في يده : ايش
تركي : حمد الله ع الســـلامه
فيصل : ماتشوف شرر
فداء : خوفتنا عليك
ابتسم لهم ... : لا تخافون مافيني الا العافيه بس اشوي حسيت فيني ضغوطآت وين الباقي
ساره : بندر برا وبسيل والريم عند الياس و جن برا بعد
بدر : وكيف اسيل صحت !
ساره : ايي صحت بس ماتكلم ولآ أحد فينآ حتى بســيل كانت بس تناظره وتبتسم له حالتهآ مره مدري كيف
بدر وهو يقوم : بروح اكلمهآ
تركي : لآ لحظه كيف بتقوم والمغذي اللي عليك
بدر : بشيـــله أنآ مافيني الا العافيه
فراس : لا انتظر ربع ساعه ويخلـــص وكلم اسيل على راحتك
تمدد ع السرير وهو مغمض عيــــونه " معقـــوله هذا انتقآم بو عبد الله ! بس اللي مافهمته لما الحين جملتـــه < اللي سويته لكم هالحين اشووويه وراح تتلقووون اكثر>
يكــــون أهو صآحب العمليــه او موصــي أحد على اسيل ! وآلحآدث آهو اللي صآدمهآ ! بس الحآدث طلعت صـــدفه ..
رعــص على اسنــــآنه " حقييير حقيييييير والله أوريك مآكوون أنآ بدر ولد سلطـــــــآن "
| |
|
| |
كريزي و ماخدة الدنيا ايزي
تاريخ التسجيل : 13/07/2011 عدد المساهمات : 1785 التقيمآت : 59 تقيمآت المشآركـآت : 2372 العمر : 28
الموقع : مكـة ..~
| موضوع: رد: روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- الإثنين أغسطس 08, 2011 11:18 am | |
| |
آلجزء الثاني عششر .. الفصل الثاني .. فــي الصبـــآح آليـــوم التآلي في امريكـــآ .. فيصل : وانت لما الحين مانمت ؟ بسيل : وين يجيني نووم واسيل خلاص مافي امل تتعالج فيصل : ليه تفقد الامل نقدر نوديها عند دكتور ثاني بسيل : واسيل بتوافق يعني فيصل : أنا بس لو اعرف اللي سوا لها العمليـــه وربي ماخليه لف بسيل الجهه الثانيه وغمض عيونه يمكن يقدر ينـــآم .. تركي وهو يتثاوب : الساعه كم ؟ فيصل يتثاوب : ياخي لا تتثاوب في وجهي تركي : ههههه طيب الساعه كم ؟ ؟ فيصل : مدري اتوقع عشر الياس : لا 11 تركي لف عليه : كلكم صاحيين مساعد : لا انا نايم فيصل : احلام تعيســـه بدر قام وهو يتمهد : صباح الخير : صباح النور فيصل : دام الكل صاحي وش رايكم نروح نفطر برا مساعد قام : ايي والله انا عندي لكم مكان رهيييييب بسيل : نقول حق البنات يجون معانا تركي : لا مانبيهم خلنا الحالنا بسيل رجع ينام : اجل مانيب رايح بدر : قووم ماعليك منه نقول حق اسيل تجي بسيل : جد يلا بروح اغسل وجهي واناديهم مساعد حق بدر : ليــه كذا مانبيهم علشان خالد يجي معانا بدر : طيب قوله يجي معانا عادي فراس : والبنات ! بدر : وش عليهم منه ! فراس : مدري كيفك بدر حق خالد : يلا خالد قووم معانا خالد : لا خذو راحتكم انتو انا بجلس هنا بدر : لا والله اذا ماقمت ماراح نقوم كلنا . . ضرب الجرس وفتحت لمــى الباب بسيل : وين اسيل ؟ لمى في داخلها استغربت منه لا سلام ولا شيء على طول وين اسيل : داخل ؟ بسيل : طيب ممكن أدخل لمـى : اي حياك مافي احد غريب غيري وانا بطلع طلعت وهو دخـــل على طول .. شافهم كلهم نايمين كان يدور بـ عيونه على اسيل .. واخيراً شافها نايمه ع الكنب .. بروح لها الا طاح من رجل وسن اللي قامت واهي تصارخ : وجــــع إن شاء الله بسيل : مدرري مدرري وسن : وش جابك هنا بسيل : جاي اقولكم إن بنطلع نفطر برا وسن : اتحداااااااك احلف انك جاي تقولنا مو جاي تقول بس حق اسيل بسيل وهو يكمل طريقه : صدقتي ولا بـ طقاق وسن : ياقليييل الادب انا اختك الكبيره ساره : اووووووف الواحد مايقدر ينام مرتااااح يكفي هالكنب مو مخلني ارتاح فداء وهي تقوم : والله انا المفروض انام ع الكنب مو انتي وسن ماتت واهي تضرب في بطني والله لو يصير حق ولدي شيء ياويلك وسن : لا تكذبيين عاد انا وين وبطنك ووووين يمكن هذي الريم فداء : الريم اعرفها اذا نامت ماتتحرك وسن : يمكن وجن فداء : حتى وجن ماتتحرك ماااافي غييرك وسن واهي تطق بطن فداء بخفيف : كيفي بطقه وبذبحه مو انا خالته فداء : وسسسين بــلا هالحركات ساره : ههههههه جعله يصير فيه شيء علشان تعرفين ان الله حق فداء :هيييه انتي لا تدعين على ولدي ساره : ياهبله علشان سامي يذبحها فداء : لا والله ادعي على ولدي بس علشان سامي يذبحها اصلا كلمه مني مايخليها تعيش في الدنيا وسن : الله واكبر عنتــــر زمآنه الريم قامت : انتو شنو فيكم من صباح الله خير تتهاوشون والله مانمت عدل بسيل : خلاص قووومي وش له تنامين بنطلع الحين قآمو كلهم مرره وحده يغسلوون ويلبسووون .. ماعدا اسيل ع الكنب .. بسيل : اسيل والله لو ماتروحين ماراح اروح اسيل : ايي حتى انت لا تروح نجلس هنا بسيل : بس انا في نفسي ارووح اسيل : خلاص روح واتركني هنا الحالي بسيل : انا مابي اروح الا معاك اسيل نزلت راسها : بس كيف اروح وانا ما أمشي بسيل : والله اشيلك فووووق ظهري اذا تبين بس قومي ساره : تتعب نفسك وتشيلها فوق ظهرك ليه والعربانه موجوده اسيل : وحظرتكم تركضون وتناقزون وانا جالسه ع الكرسي ساره : ركضي ونقزي معانا عادي اسيل : سوووووير بلا هبال كيف اركض وانا ما امشي ساره : عن المسااخه اسيل ادري فيك تسوين هالحركات يعني تكسرين الخاطر وسن : ايي ترى ماعندنا هالسوالف بتقومين يعني بتقومين ساره : لا على بالك احنا بسيل بـ نترجى فيك وكذا لا بتقومين يعني بتقومين بسيل وهو يقرب العربانه لهم : يلا همتكم خـــذوهآ غصب عنهآ وأهي تصآرخ وخلوهآ في العربآنـــــه .. طلعــــو كلهم .. وطبعـــاً خذو خآلد اللي طاير من الفرحــــه وهــم لمــى طآيــره من الفرحه لانها تحس بتعرف عن حيـــآة مساعد أكثر ويمكن كذا تتقرب منــــه .. وليـــآن معآهم اللي عآدي ولآ همها تطلــــع أو لا .. أهــي بس تبــي الرآحــــه .. فيصل كآن متقدم عنهم لف ورآء وهو يقول : ماشاء الله ماشاء الله كم عددنا فـراس : عيييين الحسوود فيهآ عــود فيصل : هههههههه قلت ماشاء الله فراس : لا تعدد وخلك في حآلك بدر : وين بـ نروح مساعد : خل الهمـــه علي أنآ اوريكم أحلى مكـــآن ساره : الا حنــآ في أي منطقــــه !؟ فيصل : هههههههههههههههههههههههه منطقـــه الريم : ههههههه حمد الله والشكر تركي : يعني بنت في الثانويـــــه جايه امريكآ وتقول منطقـــه بسيل : هههههههه والمشكلـــه أدبي وسن : ههههههههههههه مو اختي مو اختي فشلتنا بـ تبرا منها ساره ماده بوزها : جب انتو كلكم ... وراحت عند مساعد : سعــــوتي حبيبي مساعد يكلم بدر : وطبعا انا خلصت كل شيء وان شاء الله راجع في العيد لكم ساره : سعووووووتي انا اكلمك مساعد : وكذا يعني في العيد ان شاء الله عندكم ساره تصارخ : سعوووووووووووت انا اكلمك لف مساعد على فيصل : عندك ماي عطشان ساره عصبت : مساااااااااعد وجع مساعد لف عليها : هلا نادتيني ساره : لا بدرررري لف على اخوانه : سمعتوها انتو تناديني تركي وبيده سيجارته: لا والله ماسمعت ساره انقهرت : شكرهكم كلكم ماحبكم مساعد : يووه وش قلت انا علشان ماتحبيني بعد ماسمعتك تناديني ساره : الا صار لي ساعه وانا اقول سعووتي سعوتي ماترد بدر : لاحوووول انتو امشو ليه واقفين مساعد وهو يمشي : هذا انتي قلتيها قلتي سعوتي ماقلتي مساعد ساره : سسخيف ماتستاهل احد يدلعك مساعد : الدنيا غصب بعد ! انا مابي احد يدلعني كـــانت معصبــــه وآصل حدهـــا ...راحت عند فراس ومشت جنبه : حنا في اي منطقه ؟ فراس : اسمها ولايـــة وليس منطقه وحنا في واشطن ساره : اييي علشان كذا يضحكون فراس : هههه يمكن في الجهه الثــــآنيـه .. كــآن يمشي الحآله ويتأمل الطبيـــعه قرب منه فيصل : يالحبيب الياس : هلا ؟ فيصل : تتأمل في شنو ..؟ الياس : اتــأمل بلــــدة أمي اللي عاشتها فيصل : امك عاشت في واشطن ؟ الياس : إيــوآ وعندي طلب ودي اقوله حق بدر بس خايف فيصل : شنوو ؟ الياس : ودي اشوف جدتي أم امي وخوآلي وكل أهــل امي فيصل : انت تعرف مكانهم ؟ ومتأكد لما الحين هم هنا وان عايشين ؟ الياس : اعرف مكانهم بس مو متأكد إنهم عايشين أو لا فيصل : غريبـين أهل امريكـــآ يعني تتوقع يدرون ان أمك توفت الياس : مدرري عنهم فيصل : اممم انت مره رحت لهمم اخاف مايصدقون إنك ولدهم الياس : ماذكر اني رحت بس شفت صورتي وانا صغير مع رجـآل ماسكني واضح إن امريكي فيصل ابي اروح لهم ابي اشوفهم الريم : حتى أنــا ودي اروح لهم فيصل : بس انتي مالحقتي عليهم الريم دمعت عيونها : ادري علشان كذا ابي اشوفهم يمكن اشم ريحــة امي ابي اشوف جدتي اللي المفروض تكون بـ مكانة امي فيصل وهو يحط يده على كتوفها : ولا يهمك بعد مانرجع بقول حق بدر الريم وقفت : توعدني فيصل : إيي أوعدك مسحت دموعها وابتسمت ورآحت حق ساره تركي : مسعووود انت وين بتودينا لما الحين ماوصلنا مساعد : يلا باقي ثواني بسيل : طيب قول وين رايحين مساعد : امش وانت ساكت في الجهه الثـــــانيه .. لمى حق ليان : حيااااتهم مررره حلووه معقووله عشتي كذا ليان : ايوا بس ماكنت اشوفهم كثير لانهم كلهم في دور وابوهم مايخليهم يجلسون جنب بعض يوم مات كلهم تفارقو لمى : ليـــه اول مره اسمع ابو يقول لـ أولاده لا تجلسون جنب بعض ليان : حتى انا في البدايه استغربت بس بعدين شفته عادي يمكن مايبهم يتهاوشون او شيء من كذا لمــى : أهـــآ : وهذا اهو بينتاغون مول وجن : وااااااااو مررره ضخم مساعد : ومن داخــل أحلى لمى قربت منهم : ومحلاتهم و ملابسهم مره روووعه لف عليها مساعد بحتقار ومشى قدام عنها بـ يدخل لفت عليها الريم : ملابسهم واكسسوارتهم حلوه ؟ لمى بداخلها منقهره من مساعد وحركتـه ، لفت على الريم ببتسامه : انا يعجبوني بس مدري عن ذوقك ساره جات لها برجــه : وفيـــه العاب وكذا ؟ وسن : ايي صح قوولي لي فيــه العاب خاطري العب لعبه خطررره ساره : ايي والله وجن : الحين انتو بس تسوون تحقيق حق البنت دخلو وشوفو كل شيء بـ نفسكم دخلــو البنات كلهم بـ حماس .. ماعدا فــداء وليان واسيل ولمـــى اللي تنتظر مساعد يدخل .. بدر : وش فيكم مادخلتو معاهم فداء : مدري عليكم انتو اسيل : انا ابي ادخل مع بسيل تركي : الا اقول مساعد فيه بنات وكذا ؟ لف عليه فيصـــل بحده : تركــي تركي يحك شعره : شفيك انت نظراتك تخووف فراس : يعني تترك زوجتك هناك علشان تاخذ راحتك تركي : شفيكم انتو والله امززح بسيل : هههههه احسن تستاهل بدر : طيب يلا قومو نــدخل وجن : بدر نبي رقــم احد منكم علشان البنات يرحون الحالهم واحنا نروح الحالنا واذا خلصنا نتصل عليكم ليان : مايحتاج انا عندي رقم خالد ومساعد نتصل فيهم اسيل : طييب يلا بسووول مرره جوعانه ابي افطر .. دآخـــل المــول .. ساره واهي تاكل شيبس : تدرين ريــووم لو تشيلين حجابك عادي الريم واهي تشرب العصير : ليــه ؟؟ ساره : ماحد بعرف إنك سعوديه الريم : ههههههه ماحد قالك من قبل إنك خبله ساره : إيــــــــوآ كذا ضحكي من زماااان والله عن ضحكتك نزلت راسها ببتسامه حزينه : أكيد بضحك وبفرح ... رفعت راسها : تدرين ليــه ؟ ساره : ليــه ؟ الريم دمعت عيونها : لاني قــريب وانتهــي أبي اعيش حياتي في الدنيا قبل ما ودعها بتقرب من الكل قبــل ماروح علشان احد يذكرني بالخير اوانا في جهنم ساره اخترعت : أعووووووذ بالله وش هالكلام انتي هيييييه شنو جهنم ما جهنم شنوو موت شنو شنو اللي تقولينه مجنــونه انتي استخفيتي نزلت راسها واهي تمسح دموعها .. ساره بـ حنان : الريم انتي مسوويه شيء غلط ! كلامك ترى مرره خطير شنو جهنم انتي وحده تعرفين ربك وتصلين وكل شي خلت العصير على جنب وكملت مشيــها : قوومي ندخل هالمحل شكله حلوو ساره : يعني ماراح تقولين شيء ؟ الريم : اذا حصلت فرصــه بقووول الجهه الثــــانيــــه .. كـــآن يدفها بالعربانه ومن محــل لـ محل .. ولأول مرره يدخلون محلات ومايشترون شيء .. ولا العاده يطلعووون واهم شارين نص اغراض المحل .. بسيل : اسيل لو قلنا لك بتسوين العمليه في مستشفى ثاني وعند احسن دكتــور بتوافقين ؟ اسيل بسرعه : طبعـــاً لا ومستحيل كــآن عندي رجل وحده والحين صار رجلين وشو بعد شنو باقي أنا خلاص رضيت في شكلــي واذا انت مو عاجبك انك تدفني انا ماطلبت منك واقدر ادف نفســي سكت وطلع من المحــل وهو يدفها و وقف عند مكـــآن حلوو ... وقف قبالها ونزل لـ مستواها : اسيل أنآ ماقلت كذا العكس ولله لو تبين اشيلك فوق ظهري وامشي فيك وين ماروح بسويها وانا فرحــآن .... حط يده على خدها : انا لما اقولك سوي العمليـه ثانيه هذا علشانك انتي لاني اعرفك ماتحبين تجلسين وقت طويل ومافي أخـــو يحب يشووف اخته كل يوم متضايقه أبيك تعيشين حياتك .. بعدت يده من على خدها : طيب وانا بعيش حياتي كذا بـ هذا الكرسي ماعليكم مني مسك يدها بـ حنان : اللي تامرين فيـــه انا شنو ابي غير راحتك اسيل من غير ماتناظره : راحتي انكم ماتحسسوني بالنقصان مابي احد يحن علي ولا اكسر خاطر احد ماعليكم مني ومابي احد يقولي سوي العمليـه ولا شيء ولا شيء باسها على خدها وقام : اللي تامرين فيــــــه دفهــا وبدو يتجولون المكــــان وهم ساكتين .. في مكـــان ثاني .. : انتوو وينكم ساعه ادور عليكم ساره : خير وش تبي ؟ تركي : ابي اروح عند المبنى اللي جنب المووول رووووعه ويخوووف المكان ساره : يخووف !! تركي : ايوا شكله مرره رعب الريم : اجل سوري انا ماراح اروح ساره : ماعليك منها اهي ماراح تروح انا بروح تركي : كلنا بنروح بس وين وسن والبنات ؟ الريم : مدري المهم ابغى اشوف البيت الابيض بعد تركي : وع بااايخ ساره : انت وش دراك رايح مرره ؟ تركي : ايي يوم اني في كندا كنت اروح بس ترى بايخ وصغير الريم : اللي اهو ساره : وين فيصل والياس مو كنت تمشي معاهم تركي : كنت اطالع وحده وسرحان الا اختفو ساره : ههههههه تستاهل تركي : جب بس شوفي هذي اللي تمشي كأن اخت ليان ؟ الريم : اي هذي لمى مع وسن ساره : شكلها وسن انسجمت معاها تركي : طيب ناديهم أشــــرو عليهم من بعيد وجـــاو لهم وسن حق ساره: انتي وينك هبلـــه تمشين مع الريم من محل لـ محل انا رحت مع لمى اهي تعرف كل شيء الريم : انا ماقلت لها تعالي معاي اهي اللي جات ساره : مو انا ماعندي ذووق قلت بـ شوفونها امريكيه ولا كذا بصير شيء هنا هناك تركي : انتي هيــــــه شنو بصير شي هنا هناك ساره : اقصد يعني يمكن اتعرف على امريكي ولا شيء تركي : صج ماتستحين على وجهك ساره : والله اذا ستحيت على وجهك بستحي على وجهي وسن : يااالييييييل ابتدا فيلم تويتي وسلفستر الريم : قومي ماعليك منهم خذوني المكان اللي رحتوو وسن : يـــلا تعالي .. تركي حق ساره : انا رجــال وانتي بنت ساره : لا لا مافي فــي فررق تركي لف على وسن : انتـ...سكت اشوي ...: وينهم راحو ؟ لمى وبيدها جوالها : راحو يتأملون المحلات ساره : راحوووو عنـــــــــي !! تركي : احسن تستاهلين ساره : جب اسسكت لمى اي جهه راحو ؟ لمى مندمجه مع الجوال واشرت ع المكان وبسرعه ركضـــت تلحقهم تركي بصوت عالي : سوووووووير تعالي لفـــت واختفت وماشافها " الغبيـــه تركتني مع هذي الحالنا الحين وش اسووي .. خلصت من جوالها وارفعت راسها وتفاجأت انها بس مع تركي ارتبكت اشوي : و وينـ هم ؟ تركي ارتبـــك اكثر من ارتباكها : مـ مدري طبعــاً الموضوع عند لمــى فرري بس علشـــانه اخو مساعد ارتبكت اشوي تركي وهو يرفع جواله : عندك رقم مساعد ولا خالد ؟ لمى كانت بتعطيه رقم خـــالد بس بسرعه غيرت رايها وعطته رقم مساعد .. تبي تشوف موقفه لـ شافها جالسه مع أخوه الحاله وحسب جلستها معاهم اعرفت إن تركي مـــراهق .. .. ابتسمت على جنب ماتدري ليــه حست بالانتصــآر .. تركي : وسن والريم وساره راحو بعد اشوي برجعوون نفس المكان يعني انت تعال ماقدر انا اجي مساعد : طيب وووينكم ؟؟ تركي : عند **** مساعد : أنا قريب منـــك سكـــر منـــه ولف على لمى : ممكن رقـــم خالد بعد ! تــو بتعطيه بس شافت مساعد وخالد جايين لهم : هذا اهو خالد مع مساعد سكـــر جــوآله وأشـــر بـ يده لهم .. مساعد حق خالد : منو هذي اللي مع تركي ؟ خالد : لمى مساعد انصدم : إيشششش متأكد انت خالد : إي متأكد شوف بـ عيووونك وبعدين شفيك كذا كأن احد عطاك كف مساعد : غبيــــه غبيــــه ... وسرع في خطواته وتقدم لهم و عيونه في لمـى يطالعها بعصبيــه : وين البنات لمى خافت من نظراته وارجعت على ورا : الحيين بجووون جـــا لهم خالد : بنمشي الحييين تركي : ايـ .. قاطعه مساعد اللي سحبــــه من يده لـ مكان اشوي بعيد .. ابتسمت لمى بـ نتصار " دام هذي نقطة ضعفك يامساعد انا اوريك " تركي بعصبيه: انت شفيك شفيك ساحبني كذا قدام البنت ثوور انا ثووور ماعرف امشي مساعد : جــب ولا كلمـــه وقولي وش مجلسك عند هذي الحالك تركي بـ شك واستهبال : عادي وش فيها ؟ مساعد : لا والله ... وبحذر : تركي ترى هذي اخت ليــــان وليــآن زوجـــة ابووووك اذا نسيت وانت متزووج واللي تسووويه غلط افهمم لف تركي وعطــــاه ظهره : لا مانسيت مسك كتــف تركي ولفه عليه : اجل هذا وش تسميــــه ؟ تركي : ياهوووه انت وش فيك لجيتني اهي كانت تمشي مع وسن وبعدين الاغبيااااء خواتك مدري وين راحو وشفت نفسي معاها فيها شيء ؟ مساعد : جيت وشفتها ماسكه الجوال وانت ماسك الجوال واهي تنقلك شيء ويوم شفتونا رجعتو الجولات تركي بـ ملل : كنت باخذ رقم خالد اتصل فيه جيت انت وشفت خالد معاك وخلاص اوووف طلـــع باكيت سيجـــآرته واخذ له وحده .. رجعــــو حق خالد ولمـــى .. لاحظ مساعد في لمـى انها تبتسم وفرحـــانه من هالشيء .. خالد : طيب يلا نطلع كلهم برا ينتظرونا تركي : اوكـــي يلا مشــو كلهم مع بعض و وقف مساعد .. لفت لمى عليه بتشوف ليه واقف وبـ كذا تقدم خالد وتركي عنهم ... قرب منها مساعد : على فكره يوم كلمت تركي كنت احذره منك لمى استغربت : تحذره مني ؟ مساعد : يوم خلصتي مني وشفتيني ماعطيتك وجــه مللتي وقررتي تروحين حق تركي ... وقرب منها اكثر : بس حريمتك تاخذين واحد من عايلتنا ومشــــــى عنها .. تاركها بـ صدمتها .. هذا مو بس مايحبهـــا هذا يكرهها كــــره يشك فيــها وكل شي ... مشت واهي منزله راسها فقــدت الأمــل في إنها تتقرب منـــه . . بين ما هم يمشووون مسك يـــده بقووه وسحبــه لـ عنده : ورني جـــــــوالك بسسرعه الياس مستغرب : ليـــه ؟ فيصل : قلت لك ورني جوالك ؟ طلع جوآلــــه من جيبه وسحبـــــه فيصل وفتح ع الرســــايل .. وشاف كل الرسايل من طــــلال فيصل بعصبيه حق الياس : شنوو هذا فهمني !!!؟ الياس بلع ريقــــه : اذا ماسويت كذا طلال راح يفضحني فيصل : وتقووووووله هذا الكـــــلام ! أنت ماتفهم ان اللي تسووويه حرااام حراااام الياس وهو يناظر اخوانه اللي التفتو : فيصل مو وقتــــه شوفهم كلهم يناظرون فينا فيصل لف عليهم ورجع لف على الياس : اخذ الجـــوال ولي شغــــل ثاني معـــــــاك تنفس بـ راحـــــــه ولف يمين شاف بندر يبتسم لـــه عقد حـــواجبـــه وزادت ابتســامة بندر ومشــى الياس : معقوله هو اللي خبر فيصل عن الرسايل ! إيي يمكن هو كان جالس جنبي في الليل ؟ لا بندر اعرفه ماله شغــل في احد يمكن يكون مجرد ابتسامه وسن : شنووو هذا كله مشششي ليـــه ماناخذ لنا تاكسي تعببببت وجن : انا عن نفسي ابي امشي لاني ماتوقع برجــع امريكا مره ثانيه معاكم ابغى احليها الريم : وانـــا بعد فداء : بس أنـــا حامل ماقدر على المشي بدر : طيب لا تسووونها سالفه اللي يبي يمشي يمشي واللي يبي تاكسي يروح ياخذ له فراس حق بدر : تعال متى بنروح عند اهل الياس والريم بدر : اخر يوم علشان الريم والياس مايعلقون عليهم فراس : وليكوون بتاخذ هالجيش بدر : لا وش دخلهم بس انا والريم والياس ومساعد فراس : لا والله حتى انا ابي اروح بدر : انت خلك معاهم ماحد كبير غيرك وبعدين لا جاء الوقت اللي بنروح فيه نتفاهم قطـــع حديثهم خالد : تبغون نروح الحين البيت الابيض ؟ تركي : لا واللي يرحم والديك خلها بكره ابي مطعم انا مساعد : خلاص اجل ناخذ تاكسي ونروح ام ستريت ساره دخلت عرض : وشنو هذا ام ستريت ؟؟ تركي : عادي شاااارع مثل كل الشوارع بس فيه محلات تجاريـــه ومطاعم ساره : كلـــه بسوي نفسه خبره وهو مايعرف شيء وش عليك انا اسأل مساعد تركي وهو يضربها على راسها : كلي تبــــــن حمدي ربـــك اني جاوبتك وقفــــو ثلاث تآكسي وركبــــو فيــــه وتوجهو إلى شارع ام ستريت في سيارة تاكسي .. الريم : عاد هالمره بشتري في بينتاغون شفت اشياء حلوه بس ماشريت الا القليل هالمره باخذ كل اللي خاطري فيه مساعد اللي جالس قدام : ولا يهمك قبل لا ترجعين نروح بينتاغون وتشترين كل اللي ماشريتيــــه الريم : جـــد مساعد ! ؟ مساعد : ايي والله كم ريوووم عندي أنآ ساره : احمم أحمم مساعد : خييير انتي ! ساره : كم ساره عندك ؟ مساعد : ساره !؟؟ امممم كثييير ساره : بس كم اخت اسمها ساره عندك ؟ مساعد : ماعندي ساره : كل تبـــن ززين ولا تكلمني ولا شيء مساعد : ههههههههه امزح عليك وش فيك زعلتي ساره : على بالي بعد حتى انا ابي اروح بينتاغون مول وابي اشتري كل اللي في خاطري مساعد وهو يأشر على خشمه : على هالخششم . . يتبع
|
| |
|
| |
| روآيـة .. أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن ّ-_- | |
|