آلثـــــــآلث عشر ... الفصــل الأول
في الشقــــــه .. ..
طــالع برا ومن سيجاره لـ سيجاره تقريبـــا ستـــه والحين بـ يده السابعه ..
ابد مو متخيل ان ساره يطلع من وراها كل هذا تعرف واحد وتاخذ من حبــوب بس وش الحبوب اللي اهي تاخذهم منه
راح افتش شنطتها واطلع الحبوب من راسها واعرف شنــــو اهي .. ..
غمض عيونه وتذكر كم مره فراس قاله اذا بتكلم وحـــده لا تكلم قدام خـــواتك : غبـــي غبـــي أنا السبب انا
: لا مو انت السبب وانت فــاهم السالفه غلط
لف على صاحب الصوت وشاف شخص متسند ع الجدار و منزل راسه ويدينه في جيبــــه ماشاف وجهه بس عرف من صوته وهيئته إن .. : بندر !
رفـــع راسه وهو مبتسم : خرعتك !
تركي وهو مصدوم : لا بس انت وش جابك هنا ؟
بندر وهو يشيــل يده ويقرب من تركي ويسحب له سيجـاره من الباكيت: كنت طالع بالصدفه
تركي وهو ياخذ من السيجاره : لا تدخن
بندر وهو يمشي : حــلال عليك وحرام علي !
تركي مسكــه من كتفــه : مو هذا موضوعنا كيف عرفت عنها ؟
بندر بـ بتسامه بارده : مو مجبور اقولك شي
زفر بقوه : طيب وش قصدك اني فاهم غلط
بندر : هم مو مجبور اقولك
تركي : تستهبـــــل علي انت !
بندر وهو يكمــل مشـيه : عندك ساره تقول كل شي
رفـس الارض بقوه وهو يشوف بندر يبعد عنــــه : كيف بندر يدري وانا لا يكون كلهم يدرون وانا اخر من يعلم ! اروح اسأل ساره احسن لي
تــو بروح بس لف ع المكان اللي راح له بندر وابتسم : الله يدومك يابندر على هالحال
أمــا بندر كان يناظر الشمس بـ بتسامه مشـرقــه كـ شروق الشمس ^_^
.
.
وأخيـــراً بعد ربــــع ساعه وصـــلو ..
الريم واهي تناظر البيت من برا كـان مو ضخم ولا قديـــم كـان متواضع ..
مو واضح إنهم كانو من الاغنياء او من الفقراء ..
الياس : كيف راح نكلمهم وكذا وهم مايفهمون علينا ؟
مساعد : اللي عرفته إن خالك عاش في السعوديه وكــلامه سعودي
الريم : كم عمره ؟
بدر : ثلاثين بس مو متزوج
مساعد : يلا دخلو وش فيكم
الياس : ماراح تدخلون معانا ؟
بدر : لا وشدخلنا بالموضوع يلا أدخل انت معاها ..
قــربو من الباب ومسك يدها بقوووه والاثنين شعور خوف وفرح يخالطهم ..
رن الجرس عــدة مرات وفتحت له وحـــده تقريبا عمرها 25 أمريكيـــه ...
الياس لف على مساعد وبدر : منو هذي ؟
مساعد : ماندري يمكن خدامه ولا شي
الياس : طيب تفاهم معاها
قبل لا ابدا الترجمـــه راح تكون بين الاقواس والبعض مساعد راح يترجمهم حق اخوانه وبعض الكلمات اكيد راح تفهمونها ^_^
مساعد قرب لها : hi " هاي "
: hi
مساعد : Where Julia " اين جوليا " ... < كان يقصد الجده "
فتحت له الباب بـ معنــــى دخلو ...
مساعد : يلا دخلو
الريم : اسم جدتي جوليا
مساعد : ايي يلا بسرعه دخلو
الياس : مانعرف مانعرف ادخل معانا
بدر : أدخل أدخل معاهم وانا بنتظر برا
دخلـــو داخل شافوها جالسه ع الكنب يوم شافتهم وقفت بـ بتسامه
أما الياس والريم مذهولين من اللي يشوفونه إذا جدتهم وٍ بالعمر هذا شكلها كذا وشلون امهم ! كيف بتطلع !
كــان واضح عليها التجاعيد في وجهها بس تحاول تخفيهم بـ بعض لمسات الميك آب ..
مساعد بهمس : وش فيكم واقفين قربـــو منها
قـرب الياس قبل وهو لما الحين يناظرها سلم عليها بـ رتباك وسلمت عليه بـ برود وعيونها على الريم ..
قربت الريم منها واهي مستغربه من نظراتها لها مدت يدها لها .. بس الفجأه يوم إن الجده سحبت الريم وضمتها في حضنها واهي تصيح
جوليا واهي ضامه الريم : Similar to my daughter
ابتسم مساعد و وقف جنب الياس ..
الياس بـ همس حق مساعد : وش فيها
مساعد : تقول ان الريم تشبه حق بنتها يعني امك
الياس : جد ! وانا ؟
مساعد : انت ايش ؟
الياس : ماشبه حق امي ؟
مساعد : دامها ماضمتك اكيد لا
الياس : اجل ليه طلعت اشقر
مساعد وهو يناظر جوليا : اش اسكت
الريم كانت واقفه وماتحركت او شي بس كانت مستغربه منها ومتفاجأه ..
حطت جوليا يدها على كتف الريم وصارت تتكلم واهي تصيح وماحد فاهم منها شي
الياس بـ همس : وش فيها بعد ! ؟
مساعد : مدري بس اظنها تذكرت امك
الياس : توقعت اني بحن او شي من كذا بس استغربت من برودي لها ماحسيت ولا شي
مساعد : الظاهر حتى الريم شوف شكلها
الياس : لا شكلها الريم مو مستوعبه بس
اخذت يد الريم وجلستها ع الكنب وقامت جوليا تسلم على مساعد مدت يدها له انحرج اشوي مساعد ومد يده لها
جوليا : soory
مساعد وهو يحرك شعره : no problem
جلست جوليا جنب الريم واهي ماسكه يدها أما الريم متوتره وتناظر الياس ومساعد لـ عل ينقذونها من الموقف اللي انحطت فيه
الياس حق مساعد بهمس : ليه تسلم عليها واهي حرام عليك
مساعد وهو يضرب الياس بـ كوعه : اسكت بتفضحنا انت
جوليا : Thanks ! As long as I want to Meeting With... اسكتت واهي تحاول تتذكر اسمائهم
مساعد : الريم الياس
جوليا : آآآ yas yas
مساعد : Wayne Dare
جوليا : There will soon be here
سمعو صوت الجرس وقامت جوليا تفتح الباب بعد ماستأذنتهم ..
الياس و الريم طبو على مساعد : وش كنتو تقولون ؟
مساعد : اشكرتني وقالت انها من زمان تبي تقابلكم وحاولت تتذكر اسمائكم وقلت
لها بعدين سألتها وين داري اللي اهو خالكم قالت الحين بيجي وبس
مسكت جوليا بـ يد ولدها بعد ماعرفته عليهم على الباب : داري
قامت الريم والياس يسلمون عليه وطبعا سلام بارد وفي الاخير راح مساعد يسلم عليه
داري وهو يجلس ع الكنب جنب الياس : أنقلش !
لف الياس على مساعد يبيه يساعده
قبل لا يتكلم مساعد : تجيد الكلام بالانقلشش ؟
الياس برتباك : ها انا لا آآ لا نو نو
داري ابتسم : كيف حالك ؟
الياس ومازال مرتبك : بخير
لف داري على الريم اللي قالت بسرعه : وانا بعد بخير
داري : ماسألتك
نزلت راسها بـ أحراج اما الياس اطلق ضحكـــه قويه على موقف الريم ومساعد كاتم ضحكته
داري مو فاهم : وات !
سكت الياس ومارد عليه ولف داري على أمــه وصار يتكلم معاها
الياس حق مساعد : وش يقولون
مساعد : شايفني مترجم انت وجهك وش دراني عنهم
الياس : صار لك كم سنه دارس هنا
مساعد : ايي بس في بعض المصلطحات مافهمها بس كأنهم يتكلمون عنكم
الياس : قلت شي جديد يعني اكيد يتكلمون عنا
مساعد : تخيل يقولون انهم يبونكم تجلسون هنا
الياس : لا مستحيل انا من شفت هالداري وانا مارتحت لهم واضح عليه صايع مع هالسلسه اللي في رقبته والحلق اللي بأذنه
مساعد : ههههه يعني وش رايك امريكي
الريم كانت متوتره جالسه بـ وسطهم ومو فاهمه شي من اللي يقولونه ودها تروح
تجلس جنب الياس و مساعد وتتكلم معاهم واضح عليهم فاسقينها ..
لف داري عليهم : ماما فرحانه بسبب قدومكم
الياس : ونحن كذلك
مساعد ضربه بـ كوعه وهو يقول بهمس : تتكلم بالفصحى مع وجهك
داري ابتسم : انا عايش في الرياض اجيد بعض الكلمات تكلم معاي بالرياض ليس بالفصحى
الياس : انت اصلا كلامك نصه بالفصحى وين الرياضي !
داري مافهم : وات !
مساعد بهمس : فشلتنا
داري : تريد الاكل معاً
الياس بسرعه : لا لا مانبي بنروح الحين بدر هناك ينتظرنا وبعد في الشقه ينتظرونا بنطلع
داري لف على مساعد : وات ؟
مساعد ضرب راسه : يرحم امك الياس اسكت
الريم واخيرا تكلمت : لنا لقــــاء اخر ان شاء الله
داري : اوكي اوكـــي لا مشكله
الياس ومساعد وقفو سلمو عليهم بـ برود مثل مادخلو ..
توهم بـ طلعون بس قامت جوليا وجابت الكاميرا وعطت مساعد ..
اخذت الريم و وقفت جنبها ... صورها كم صوره مع الريم
وبعدها صورو كلهم صوره جمـــاعيه ..
وطلعـــــو .. ..
بدر : هــا وش صار ..؟!
مساعد وهو يكش عليهم : مالت عليهم
الريم : يعني وش رايك ناس اول مره بحياتي اشوفهم وش تبيني اسوي
الياس : حتى انا ماتوقعت ان بكون ردة فعلي كذا بس والله ماحسيت بـ شي
بدر : ههههههههه ليه ماسالفتو ولا شي
مساعد : لا ولا شي ساكتين والجده قامت تصيح وضمــت الريم
الريم : اييي اخترعت ضمتني وصارت تصيح وقالت ان انا اشبه امي
الياس : بس والله مالها حق المفروض حتى انا والله اني اشبه امي
بدر : هههههههههه لا مافيك شبـــه منها انت تشبه ابوي
مساعد : وهذا بعد جنني كل كلمه تقولها جدته مساعد وش تقول
بدر : هههههههه اهم شي ارتحتو الحين
الريم : بالنسبه لي ارتحت علشانها اهي بس يعني احس انها ارتاحت وبـ كذا بـ رتاح
الياس : وانا ولا شي مارتحت ماحسستني اني حفيدها
مساعد : هههههههههه خبل غصب اهو تضمك
الياس بـ هبال: ايي اي غصب انا اشبه امي
بدر : انت شفت صورة امك وشفت صورتك فرق السما عن الارض
الياس : الحين مو انتو تقولون الريم تشبهني ؟
مساعد : ايي انت والريم تتشابهون بس في فرق بينك وبين امك
بدر وهو يركب التاكسي : امشوو بسس
.
.
: شنو ؟
تركي : قلت لك تعالي اشوي بكلمك برا
قبل لا تروح ساره امسكها وجن وبهمس : سوير في شي في جوالك ماندري عنه ؟
ساره : لا تخافين واثقه من نفسي
تركي : أنتظرك في الشقه الثانيه " كان يقصد شقـة ليان ولمى " ..
لحقـته وشافته يدخل الشقـــه تنفست بخوووف ودخلت ..
شافته جالس ع الكنب ومنزل راسه : وين الحبوب ؟
ساره واهي تجلس ع الكنب بعيده اشوي عنه : اي حبوب ؟
تركي رفع راسه : عن الهباااال وعطيني الحبوب اللي تبلعينها
ساره : أها قصدك الحبوب اللي ابلعها في البيت
تركي قرب منها ومسك شعرها : لا تكذبيييين انا قريت رساله مكتوب ان راح يعطيك حبوب اكثر من عشره وينهم بسسرعه
ساره بـ وجع : آآهـ اترك شعررري
تركي بعصبيه : ماراح اتركك الا لما تعطيني الحبوب
ساره واهي تصارخ من الالام: ماعندي والله ماعندي خلصته كله كله
تركي فك شعرها وقرب منها : وشنو هذي الحبوووب ؟؟
ساره : بقووولك كل شي والله كل شي بس بعد عني
تركي بعد عنها وحط عينه بـ عينها : يلا غررردي
ساره : بصراحه انا يوم مات ريان ولد عمي جات لي حــاله وكل يوم اصيح
واشتكيت حق وحده من البنات وقالت لي اروح مستشفى الامل اتعالج عند دكتور
اسمه اياد
وهو اللي عطاني الحبوب
تركي بعصبيه : وشنووووو بينك وبييييين ريااااااان
ساره بخوف : مابينا شي والله مابينا شي انا بس كنت احبـــه وهو مايدري والله العظيم
تركي : وشنو بينك وبين الدكتور
ساره : هم مابينا شي بس انا عطيته رقم جوالي لاني مابي اعطيه رقم بيتنا علشان ماحد يعرف ومامره كلمني بس بـ رسايل
تركي : ليـــه يقول ابي اشووفك !
ساره : لاني رسلت رساله اشكي وقال يبي يشووفني
تركي نوعا ما ارتاح : والله والله ياساره لو عرفت شي غير اللي قلتيــــه مووتك راح يكووون على يدي
ساره : ليــه مو مصدقني معقوووله تششك فيني ! ولا من كثر البنات اللي تعرفهم صرت حتى ماثق في خواتك
تركي : جـب ! انا موضوع البنات نسيـــــته وهذا ايام المراهقه ومابي اسمع هالكلام سمعتي
ساره مسحت دموعها : طيب بس الله يخليك تركي هالشي يكون سر بيني وبينك
تركي وقف : على شرط !
ساره : وش ؟
تركي : ترجعين السعوديه وتلغييييين كل شي معاه ومافي داعي هالمستشفيات انتي مو مجنونه علشان تتعالجين
ساره : إن شاء لله كل اللي تبيه راح يصير
تركي لف عليها : وانتي لما الحين تحبين ريان !
ساره توهقت: هـا لا عادي نسيته الله يرحمه
تركي : الله يرحمـــه وطلع من الغرفـــــــه ....
تنفست بـ راحه واخيرا قدرت تحــــل كل شي من غير ماتجيب طاري الريم : والله يا ريم لو انتي مكاني قلتي كل شي
دخل عليها بندر ..
ساره خافت : خير ! وش فيك ليكون سمعت شي ؟
بندر : مايهم تعرفين سمعت ولا ... قرب منها و حط على يدها حبوب : هذا الحبوب عطي تركي علشان يصدق اللي قلتيه ... ومشــــى
ساره : بندر لحظه
بندر من غير مايلف عليها : نعم !
ساره : انت تدري عن شي ؟
بندر : مايهم ..... وطلع بسرعه قبل لا توقفـــه وتسأله شي ثاني ..
فتحت يدها وشافت حبتين .. شنو هالحبوب !؟ اعطي تركي ولا ؟ اذا سألتي راح اعطيه ..
حطتهم بـ وسط منديل وطلعت ..
شافت بسيل واسيل تو طالعين من الشقه : وين رايحين ؟
بسيل : زهقنا اشوي وبـ نتمشى
ساره : بس يمكن يجي بدر ومساعد
بسيل : ماراح نبعد كثير تجين معنا ؟
اسيل : ايي تعالي وقولي لي سالفة الجوال
ساره : لا مافي سالفه بس تعرفين تركي عليه حركات وعادي ليه مكبرين السالفه اول مره يعني نتهاوش
اسيل : لا مو اول مره بس هالمرره قويه تصيحين !
ساره : قهرررني بـ بروده
بسيل : طيب بتجين معنا ؟
ساره : لا مالي خلق روحو انتو ..
طلعو من العمـــــــــاره وتمشــــو فــي أجـــواء وآشطـــــن ..
اسيل : بسيل لا تدفني انا اعرف كيف احرك العربانه
بسيل مشى جنبها : أوكي براحتك
اسيل واهي تحرك العربانه بـ واسطـــــة الدراجه : ابي افسخ حجابي
بسيل شهق : آآآ ايشش !
اسيل : تكفـى بسوول والله خمس دقايق ابي اجرب الشعور
بسيل : من جدك انتي ؟
اسيل : إيـــه والله من جدي
بسيل : روووحي بس غبيــــــه في رجـــال
اسيل : ادرري إن في رجال بس ابي اجرب اهم وش يحسووون فيه وحنا في دوله اجنبيه ماحد يعرفني
بسيل : اسسيل بعديني عن السالفه لو احد شافك من أخواني والله يسوي لي سالفه انا مو انتي
اسيل : ماحد بـ شوووفني والله
بسيل بتردد : بس .... امم طيب بعد من واحد للـ عشره وتلبسين حجابك
اسيل بـ فرحه : جد والله فديييييتك تعال عندي اضمك ... وفتحت يدها
بسيل لف عنها : مابي مايدعيني قلبي اشوفك فاسخه حجابك انا بلف وبعد
اسيل : لا والله انا ابي امشي
بسيل : مافيه لا تخليني اهووون
اسيل : طيب طيب .... ابتسمت وفسخت حجابها الوردِي اللي على لون ملابسها
وبسيل يعد : 1... 2....3 ....4 ...5 ...6 ...7
الياس : أسييييييييييييييل فاسخه حجابك
بسيل واسيل جمدوو مكانهم
الياس : صج إنك ماتستحين على وجهك والشرهه على بسيلووو اللي مايتكلم
بسيل لف عليها وشهق : اسيل فاسخه الحجاب
اسيل لبسته ونزلت راسها : بس قلت بجرب
الياس حق بسيل : تسووي نفسك ماتدري يعني
بسيل : الياسوو لو يطلع هالكلام حق أحد ياويلك
اسيل : ايي تكفى الياس وربي بس قلت بجرب يعني
الياس : ماااشاء الله اشووف صاير لكم الأخو الساتر انا عندكم وعند وسن والله يستر عند منو بعد
بسيل : ليه وش فيها وسن
الياس : مو انت ماتبيني اقول حق احد عن اسيل ماراح اقول شفيها وسن
بسيل : لا جد وش فيها يعني فسخت حجابها ؟
الياس : ماراح اقول أنا وعدتها وانت كيف ترضاها لها تفسخ حجابها
بسيل : شسوي فيها جننتني وانت تعرفني ماحب ارد احد ... ورمش
الياس : وترضى بالحرام يعني
اسيل : يعني بالله عليك منو بـ يقعد يطالعني كلهم شقر وبياض منو يبي وحده حنطيه وشعرها مو ناعم و بوني وفوق كل هذا مامشي
بسيل نزل لـ مستواها : فدييييت الكشه والحنطيــــه واللي ما تمشي
الياس : غبيـــــه انتي ماتدرين إن في هالزمن يدورون البنت العاقله علشان يطالعونها
بسيل : إي صح يحسووون بـ شي غير
تركي جـــاء من رواهم : إييي صح اذا شفت وحده متحجبــه وفجأه فسخت حجابها وناظرها احس بـ تمتع
بسيل واسيل جمدوو مكانهم خايفين إن شاف اسيل واهي فاسخه حجابها
تركي : وش فيكم ؟
الياس : اخترعــو جيت من وراهم
تركي : هههههه الا انتو وش تتكلمون عنــه
الياس : اسيل تقول تبي تفسخ حجابها
تركي : هذا اللي باااقي بعد انا الحين انتقد السعودين اللي بس يجون هالدول يفسخوون حجابهم واخر شي تجي اختي
اسيل : قلت اتمنــــــــى اتمنــــــى ماقلت بسويها
تركي : و لا تتمنين
اسيل : اقوول ترووك كيف تعرفت على رحيل
تركي : ايي هذا اكبر مثـــال شفت رحيل خلــوقه وهادئه ولها قصــه وبـ كذا تزوجتها ويكون في علمكم بعد اني خذتها الشقـــه
شهقــــو كلهم ...
تركي : بس عمري ماحركتها حتى يدها مامسكته لاني حسيت إنها شريفــه وماتستاهل اي شي اسوي لها
الياس : تو من اشوي تقول تحب تشوف البنت المتربيه والمحترمه
تركي : هذا يوم عمري 17 لاني احس بـ تمتع بس يوم دخلت العشرين حسيت ان
هالبنات مايستاهلون صرت ادور على بنات مو متربين سكرو بس هالسالفه لا يجي
فيصل ولا فراس يسون لي محاظره
: هههههههههه
اسيل : طيب ليه ماجبت زوجتك
تركي : مليووون الف مره سألتوني ليه ماجبتها ليه ماجبتها وانا اعيد عليكم ابي اخذ رااااااااحتي
الياس : تبي تاخذ راحتك !
تركي وهو يلف يمين ويسار : بيني وبينكم اهي عرفت عن سوابقي والحين اهي زعلانه بس قلت كذا مابي احد يعرف وياويلكم لو يطلع
اسيل : ياحراام تلقاها الحين مقطعه نفسها بكــي
بسيل : وطيب وش قلت لها ؟
تركي : قلت لها هذا من زماان وايام المراهقه بس مارضت
الياس : ايي اهي تتغلى عليك تبيك تعرف ان اللي سويته مو شي سهل
تركي : لا مو كذا وانا افهمها وحده اتصلت علي وكبرت السالفه
بسيل : يووووووهـ اجل مستحيل ترضى
تركي وهو يرفع كتوفه : مدري تعبت منها تقول أنت شايفني هادئه وماتكلم وكذا خذت راحتك وتزوجتني
اسيل : وانت جد كذا ؟
تركي : لا والله انا يوم خذتها احبها ولا فكررت إن باخذها بس علشان اخذ راحتي والله والله احبهاااااا بس مين يصدق
بسيل : انا اصدقك بس ضدك دامك تزوجتها ليه مابعدت عن هالطريق
تركي : قلت ببعد عن هالطريق بس اللي صار ضدي
الياس : وشنو صار ؟
تركي : غلطت مع وحده وكل يوم تترجاني اتزوجها وانا مدري وش مسوي
شهقـــو كلهم وانحرجت اسيل من هالطاري ..
تركي وهو يتسند ع جدار العماره : ضميري يأنبني من صوب ورحيل من صووب والبنات اللي كل اشوي يتصلون علي من صوووب
بسيل : بس مايصير تركي البنت وش ذنبها ع الاقل تزوجها اسبوع وطلقها بس والله حرام
تركي : فكررت كذا بس ورحيل وش اقولها
الياس : تزوج مع وراها
تركي : واهل البنت !
الياس : يحمدوون ربهم والبنت بعد تحمد ربها
بسيل : طيب انا بتزوجها
شهقو كلهم ولفو عليه : إيششش !
بسيل : ايي وش فيكم اتزوجها اسبوع واطلقها
اسيل : لا لا مستحيل بسيل تتزوجها يعني قلنا عاطفي وحنون مع البنات بس مو كذا
الياس : خلووه يتزوجها اسبوع بس ماراح يطول ع الاقل يستر على البنت
تركي : لا بسيل ماله ذنب في اللي انا سويته
بسيل : قلت اسبوووع اسبوووووووع
تركي : ولا يوميـــــــــن من جدك انت تتزوج وحده كذا تراها صااايعه
صااايعه حتى اذا بتطلع نص شعرها طالع لا يبا والله ماتتزوجها وانت وش ذنبك
في اللي انا غلطت فيه
الياس : ياااخووي ياحبيبي قالك اسبوووع ولا بعد ماراح يحركها بس قدام اهلها ان اهو متزوجها
بسيل : اهي كم عمرها ؟
تركي : انسى انسسى السالفه ماراح اسمح لك
بسيل : طيب قول كم عمرها ؟
تركي : 20 كبرك
الياس : انتو وش فيكم مصعبين السالفه والله عادي
اسيل بـ صراخ : لا مو عادي تزوجها انت بس بسيل لا
الياس نزل راسه : لو اقدر اتزوجها
تركي : خلاص بس ماحد له شغل بالسالفه تتعازمون عليها انتوو خلوها كيفها هذا عقابها وتلقون الحين اهلها اعرفو وخلصو عليها
بسيل : انت ماعندك احساس اذا اهي هذا عقابها انت وش عقااابك اجل لا تنسى انت معاها نفس الشي
تركي وهو يشغل سيجارته : عقابي ان رحيل اعرفت كل شي وتبي الطلاق
اسيل : بسيل دور احد غيرك يتزوجها بس انت لا والله انا ماعندي غيرك ماحد راح يتحملني كثرك تكفى بسيل لا
بسيل : ويعني لو تزوجتها تفكرين بتركك !
الياس : اسيل والله حرام خليه يتزوج البنت واذا عليك انتي اصير لك بسيل لو تبين
اسيل : لا لا مابي
تركي : وانتو بـ كيفكم ياخي قلت ماحد راح يتزووجها تفهموون ولا
بسيل : مو شغلك بتزوجها بتزوجها بتزوجها
اسيل مسكت يده : بسيل
بسيل من غير مايناظرها : اسيل اشش مابي اسمع اعتراض ..... ودخل داخل
اسيل حق تركي : كله منـــــــــــــــــك كلـــه منك
تركي : وانا شدخلني مادريت ان بسوي كذا
الياس : اسيل من جدك انتي اسبوع بس ماراح يطير اهوو
اسيل : وان كذبت عليه مثل ماكذبت على تركي !
تركي : رووحي بس انا ماحد يكذب علي انا اللي كذبت عليها
اسيل : اجل انت انت اللي تتحمل كذبتك
تركي شغل سيجاره ثانيه ودخل داخل عند بسيل يقنعه
الياس : يعني كيف راح تكذب عليه
اسيل : يمكن تخليه يحبها هذولا البنات مو سهلين انتو ماتعرفوون بسيل
الياس : الا نعرفه بس اهو مو غبي بـ صدقها
اسيل : كم دمعه تخلقها وتشوف بسيل يحن عليها انا اعرفه مايتحمل يشوووف بنت
تصيح شفت اليوم شنو سوا حق ساره وشوف شنو يسوي لي قمت اصيح
اصلا انا ساعات اخلق الدموع علشان يوافق على اللي ابيه اهو نقطــة ضعفه الدمووع
الياس : قبل لا يتزوج نفهمه ان يطلقها بعد اسبووع غصب عنه
اسيل : لا لا انتو ماتعرفونه كثري الياس دخلني داخل
.
.
يتبع